المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرص العمل للقطرين !

M7ammd
18-05-2014, 12:21 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

حبيت اتناقش معاكم و اسمع ارائكم في افضل الطرق للبحث عن فرص عمل للقطرين

كلنا يعرف ان هناك طرق كثيرة و مثل مكاتب التوظيف و التقديم عن طريق الايميل او الفاكس او حتى الذهاب مباشرة الى جهة العمل المراد التقديم فيها

لكن في وجهة نظهركم ماهي افضل طريقة لتقديم ؟

احب قطر
18-05-2014, 12:22 PM
انك تعرف احد وتعطيه اوراقك علشان يخلصك

الدوحه1
18-05-2014, 12:23 PM
الواسطه

العنيده
18-05-2014, 12:27 PM
من سنه قدمت عن طريق موقع للتوظيف بدون ذكر اسامي وسبحان الله قالت لي عنه وحده اجنبيه تقول في فرص للكل
وبعد شهر بالضبط جاني اتصال وعرض وظيفي بجهه حكوميه الحمدلله ..
وعرفت من الجهه اللي انا فيها الجديده ان في بشؤون الموظفين شخص يكون مختص يدور موظفين عن طريق هالاماكن
والحمدلله على كل حال كل شي بامر الله يتسهل :shy:

بانغ بانغ
18-05-2014, 12:29 PM
قدم وخلص إجراءاتك وعقب كلم حد ،
أنصحك اتدش على الكبير تبعهم واتكلمه مباشرة او اتشوفه في مسجد او مجلس لان المسئولين فيهم خير بس اللي تحت هم الدقة

مختلفة عقليا
18-05-2014, 12:31 PM
السلام عليكم .,

في طريقتين .,

شريفه ., البحث في الجريده والنت ., وزارة العمل ., وانت اتروح للجهه المعنيه ., وتعطيهم السي في ., واتم اتراكض يوميااااا ., بس اخر شي طريقه شريفه .,

وفي الطريقه الوصخه ., الواسطه / وحب الخشوم ., وهاي سريعه ما يمديك اتحط السي في الا توظفت ., سبحان الله اتوفر الشواغر .,

يسلموو .,

HSN_QTR
18-05-2014, 12:36 PM
شكلها الواسطه

لاني قطري ومتخرج من برطانيا

ومالقيت شي

^_^

أسد الجزيرة
18-05-2014, 12:37 PM
كم معدلك

بوحارب
18-05-2014, 12:45 PM
المعرفه والواسطة

العنيدة طرشيلي الموقع لاهنتي

M7ammd
18-05-2014, 01:11 PM
انك تعرف احد وتعطيه اوراقك علشان يخلصك

ههههههه

ما شاء الله صريح

M7ammd
18-05-2014, 01:12 PM
الواسطه

اكيد لها دور كبير

M7ammd
18-05-2014, 01:12 PM
من سنه قدمت عن طريق موقع للتوظيف بدون ذكر اسامي وسبحان الله قالت لي عنه وحده اجنبيه تقول في فرص للكل
وبعد شهر بالضبط جاني اتصال وعرض وظيفي بجهه حكوميه الحمدلله ..
وعرفت من الجهه اللي انا فيها الجديده ان في بشؤون الموظفين شخص يكون مختص يدور موظفين عن طريق هالاماكن
والحمدلله على كل حال كل شي بامر الله يتسهل :shy:

ممكن ترسلينه لي عالخاص ؟

M7ammd
18-05-2014, 01:13 PM
قدم وخلص إجراءاتك وعقب كلم حد ،
أنصحك اتدش على الكبير تبعهم واتكلمه مباشرة او اتشوفه في مسجد او مجلس لان المسئولين فيهم خير بس اللي تحت هم الدقة

الله يعطيك العافيه اخوي وكلام سليم

M7ammd
18-05-2014, 01:15 PM
السلام عليكم .,

في طريقتين .,

شريفه ., البحث في الجريده والنت ., وزارة العمل ., وانت اتروح للجهه المعنيه ., وتعطيهم السي في ., واتم اتراكض يوميااااا ., بس اخر شي طريقه شريفه .,

وفي الطريقه الوصخه ., الواسطه / وحب الخشوم ., وهاي سريعه ما يمديك اتحط السي في الا توظفت ., سبحان الله اتوفر الشواغر .,

يسلموو .,

وعليكم السلام

والله ردك ضحكني الله يجزاك خير للامنة جبتها صح

M7ammd
18-05-2014, 01:16 PM
شكلها الواسطه

لاني قطري ومتخرج من برطانيا

ومالقيت شي

^_^

غريبة!

M7ammd
18-05-2014, 01:16 PM
كم معدلك

انا موظف جامعي و لي خبرة مب قليلة بس حبيت اناقشكم فهالموضوع

M7ammd
18-05-2014, 01:17 PM
المعرفه والواسطة

العنيدة طرشيلي الموقع لاهنتي

هههههههههه

كلنا نبيه يا بوحارب

بانغ بانغ
18-05-2014, 01:33 PM
السلام عليكم .,

في طريقتين .,

يسلموو .,

كان زين استخدمتي كلمة أفضل من وصخة

الدنيا كلها واسطة وأحيانا الواسطة إيجابية وتنفذ ناس

حتى الأنبياء طلبوا واسطة يوم موسى عليه السلام طلب من الله ان يرسل معه أخيه هارون رسولا،،،

ياما ناس فقارة تعالجت برع وتوظفت واستفادت كله بالواسطة الخيرة والإيجابية

مختلفة عقليا
18-05-2014, 01:39 PM
كان زين استخدمتي كلمة أفضل من وصخة

الدنيا كلها واسطة وأحيانا الواسطة إيجابية وتنفذ ناس

حتى الأنبياء طلبوا واسطة يوم موسى عليه السلام طلب من الله ان يرسل معه أخيه هارون رسولا،،،

ياما ناس فقارة تعالجت برع وتوظفت واستفادت كله بالواسطة الخيرة والإيجابية

هلا .,

لحظه اخوي ., حريتك اتوقف لين اتعدي علي حريه غيرك ., وهاي اللي يصير في الواسطه .,

وطبعا سيدنا موسي ما طلب واسطه ., اخوي هو دعاء الله وطلب من الله ., في فرق الله يرضي عليك .,

اللي تعالجوا وخلصوا امورهم في الواسطه ., نعم استفادوا ., بس فكر فيها من ناحيه اللي توسطوا عنده ., ما يمشي الا بالواسطه وحبه الخشم .,

زين اللي ماعنده واسطه ., يموت ؟؟ والا شنو ., ؟؟

نعم الواسطه من وجهي نظري (( غلط ووصاخه )) ,’ ممكن اتفيد ناس وايد صح ., بس هي اتضر غيرها .,

الواسطه تنفع في وجهه نظري ., بس في الصلح .,

ويسلمووو .,

Right
18-05-2014, 01:50 PM
أفضل وأنجع وأسهل الطرق هي: الواسطة

قدام
18-05-2014, 01:51 PM
الأسف : الواساطة او معرفه
او ( حظك حلو )

Nojoom
18-05-2014, 01:51 PM
يا اخون الواسطه مش طريقه وضخه بالعكس اذا انت انسان اجتماعي وعندك معارف وتستخدم هالمعارف لتخليص امورك

انا ماشوفها طريقه وصخه . بالعكس هذا شي حلو

يعني في موضوع التوظيف لما تكون لك معارف ( واسطه ) وتسهل امورك وتتوظف شنهو العيب فيها

الواسطه ( الوصخه او الخبيثه ) اهي الي تخليك تاخذ حق غيرك . او تظلم غيرك في مقابل انصافك

في التوظيف ماضن بيفصلون قطري على شان يوظفون قطري عنده واسطه

في النهايه انا من رائي الي عنده معارف ويقدر يخلص عمره بالشرط انه مايكون فيها هضم لحقوق ناس ثانين ... يكون شي طيب وواسطه حميده :)

qatarman8008
18-05-2014, 02:01 PM
الواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسطة..
:tease::tease:

..عاشق قطر..
18-05-2014, 02:05 PM
والله ياخوان الي يبي يتوظف لازم يسعى ويدور

والله العظيم انا لي 3 شهور وكل يوم اقدم بمكان ولله الحمدالله توظفت من شهر

الدعوه مش واسطه وبس الدعوى انك اتابع معاهم مب تقعد بالبيت ويتنطر لين يتصلون فيك..

وبالتوفيق للجميع..

باراكودا
18-05-2014, 02:09 PM
أصدرت اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء، فتوى حول التفريق بين الواسطة والشفاعة، وما يقع بينهما من خلط في مفهوميهما عند البعض، وفيما يلي نص الفتوى:
وأصدر مفتي عام المملكة عبدالعزيز آل الشيخ , فتوى شرعية حول الفرق بين الشفاعة الحسنة والواسطة. والتي جاء فيها أن "الشفاعة الحسنة التي فيها مساعدة الإنسان للوصول إلى حقه وقضاء حاجته أو دفع الظلم عنه أو الإصلاح بين الناس مشروعة شرعا, أما الشفاعة السيئة التي فيها توسط يؤدي إلى الاعتداء على حقوق الآخرين أو ظلم لهم كتقديم شخص على غيره في استحقاق أو إعطائه مالا يستحق أو كان فيها ما يضر بالمصلحة العامة فذلك محرم شرعا".
من جهته عبر معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الاستاذ/ محمد بن عبدالله الشريف، عن شكره وتقديره وامتنانه لسماحة مفتي عام المملكة العربية السعودية، وأعضاء اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء على تجاوبهم مع الهيئة، وتعاونهم المستمر، وإسهاماتهم الملموسة في تبصير الناس بأمور دينهم وما يعود عليهم بالنفع في دنياهم، وحثهم المتواصل على أهمية تجنب الوسائل المفضية إلى الفساد بشتى أشكاله وصوره، وذلك من خلال اللقاءات والمحاضرات والخطب. سائلا المولى عز وجل أن يحفظ هذه البلاد من كل مكروه وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار، وأن يقيها شر الفساد ما ظهر منه وما بطن.

Abdullah_89
18-05-2014, 02:13 PM
قدمت عن طريق احدى مواقف التوظيف الأجنبيه من زمان وجاتني مكالمة من البحرين وحده اجنبيه وسوت معاي مقابله بالتلفون وقالت لك بنسق لك

ثاني يوم كلمتني على اساس الوظيفة الشاغره في فندق قسم ال hr قلت لها اوكي

كان الموعد مع بنك بروة وخلصت لقائي مع اللي المفروض تكون مديرتي وكل شي كان اوكي والحمد لله .. لكن لما رحت اقابل مديرتها اللي هي ماسكة ال hr كانت نفسية وشايفة عمرها ومو عاجبها شي وأسلوبها بمعنى الكلمة كان (( وقح )) واسف على اللفظ بس خلتني أكره الشغل فالمكان قبل لاأتوظف .. وحست أ، مو عاجبني أسلوبها وماردوا علي عالوظيفة طبعا .. وهالكلام من سنة ونص تقريبا

أصلا عادي يكون عندك واسطة في مكان وتتوظف وانت قاعد فالبيت :) تصير في وايد أماكن

ya3coub
18-05-2014, 03:07 PM
والله ياخوان الي يبي يتوظف لازم يسعى ويدور

والله العظيم انا لي 3 شهور وكل يوم اقدم بمكان ولله الحمدالله توظفت من شهر

الدعوه مش واسطه وبس الدعوى انك اتابع معاهم مب تقعد بالبيت ويتنطر لين يتصلون فيك..

وبالتوفيق للجميع..

صحيح كلامك أخوي

اهم شي بالنسبة لي النية و التوفيق من رب العالمين

تخرجت شهر 6

و رجعت الدوحة و من قبل رمضان باسبوع و انا ما تم مكان ما دخلته وزارات و شركات ادخل اقابل المسؤولين استفسر و اشوف التعامل كيف و على اساسه ارسلهم السيفي

و لله الحمد بعد عدة مقابلات اثناء رمضان توظفت بتاريخ 20/8 اول اسبوع بعد رمضان

اخر شي الواسطة و الواسطة بدون مؤهلات ماهي بمضمونه ممكن الي توسطلك يطلع او يمن عليك

و عقب ما يطلع الدور على الي وظفهم عن طريق واسطته

abu m7md
18-05-2014, 03:13 PM
ك العادة
اول صفحة بعدين يستوى الموضوع خربطيشن

لاتعليق

العنيده
19-05-2014, 08:13 AM
قدمت عن طريق احدى مواقف التوظيف الأجنبيه من زمان وجاتني مكالمة من البحرين وحده اجنبيه وسوت معاي مقابله بالتلفون وقالت لك بنسق لك

ثاني يوم كلمتني على اساس الوظيفة الشاغره في فندق قسم ال hr قلت لها اوكي

كان الموعد مع بنك بروة وخلصت لقائي مع اللي المفروض تكون مديرتي وكل شي كان اوكي والحمد لله .. لكن لما رحت اقابل مديرتها اللي هي ماسكة ال hr كانت نفسية وشايفة عمرها ومو عاجبها شي وأسلوبها بمعنى الكلمة كان (( وقح )) واسف على اللفظ بس خلتني أكره الشغل فالمكان قبل لاأتوظف .. وحست أ، مو عاجبني أسلوبها وماردوا علي عالوظيفة طبعا .. وهالكلام من سنة ونص تقريبا

أصلا عادي يكون عندك واسطة في مكان وتتوظف وانت قاعد فالبيت :) تصير في وايد أماكن

اتوقع اتبعت اسلوب التطفيش مريت شخصيا بهالموقف وقدرت امشي رايي عليها ولله الحمد :tease: انا قالت لي احتمال ماتعجبينا وننهي عقدج قلت لها قطريه قالت من حقنا فترة تجربه " والله المستعان " ..
عشان نمسك يبيله صبر :)