المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصديق ومعادلت الشهاده !!!

السياسي١
22-05-2014, 05:20 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شحالكم يالربع

اول شي حبيت استفسر وين اعادل شهادتي ؟

وحبيت استفسر بخصوص التقدير ، انا متخرج سياسه واقتصاد من جامعه بريطانيه معترف فيها بالمجلس الاعلى ، وحصلت على بكالوريوس بدون تقدير بمجموع 300 cridets , unclassfied degree ,وحبيت استفسر هل يصدقونها ويعادلونها كشاهده جامعيه ؟ لاني الصراحه ٧ سنين مع سنين اللغه وتعبت من الدراسه وخايف بالنهايه مايصدقونها ، وبالنهايه لايكلف الله نفسا الا وسعها.

وناطر ردودكم ومتفائل خير ان شاء الله

شكرا

السياسي١
22-05-2014, 06:27 PM
لا اله الا الله محمد رسول الله

مليونيرة مفلسة
22-05-2014, 07:25 PM
ما عندي فكرة و أتمنى يفيدونك

technical
22-05-2014, 07:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ، احذر من الذهاب لهم وتقول لهم كلمة ترى هذه مشكلة شهادتي وهذه ظروفي .... ، قول بثقه شهادتي مصدقه من قبل الخارجية البريطانيه ومن قبل سفارة دولة قطر وهذه ورقة الجوازات !

السياسي١
22-05-2014, 07:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ، احذر من الذهاب لهم وتقول لهم كلمة ترى هذه مشكلة شهادتي وهذه ظروفي .... ، قول بثقه شهادتي مصدقه من قبل الخارجية البريطانيه ومن قبل سفارة دولة قطر وهذه ورقة الجوازات !

مرحبا اخوي، شكرا عالرد ، ولو قلت لهم هالشي بيعادلونها على انها بكالوريوس ؟ وبيصدقونها ؟ ، والاهم مش تعتبر دبلوم ؟

السياسي١
22-05-2014, 07:38 PM
اللهم صلي على محمد عليه افضل الصلاه والسلام

بن غيث
22-05-2014, 08:20 PM
الله يوفقك .. أهم شئ الواسطة في الموضوع
واذا ما عندك واسط ... شهرين تجهيز المستندات .. شهرين المعامله في سفارتها بلندن .. شهرين في اللجنه .. شهرين مصادقة ... شهرين الموظف مش موجود .. شهرين .......

technical
22-05-2014, 08:34 PM
مرحبا اخوي، شكرا عالرد ، ولو قلت لهم هالشي بيعادلونها على انها بكالوريوس ؟ وبيصدقونها ؟ ، والاهم مش تعتبر دبلوم ؟
بسم الله الرحمن الرحيم , الرزق بذي الجلال والاكرام وحده ,

بس ضروري تعتني بتصديق الاوراق اذا انك ما صدقته من بكره الجمعه مع جامعتك ومع سفارتنا في لندن ,

الشاهد احذر من الدخله عليهم بالطريقه المذكوره انفاً و السلام.

السياسي١
22-05-2014, 08:56 PM
مشكورين على الردود ، بس يالربع انا اقصد هل يعادلون شهادتي الي بدون تقدير كدبلوم عالي ؟؟ لانها بدون تقدير و unclassified degree ؟ ، و مكتوب داخل شهادتي Bachelor's degree ، عشان كذا انا خايف من معادلت الشهاده ، وياليت توضحون لي باسرع وقت ويعطيكم الف عافيه

HSN_QTR
22-05-2014, 10:05 PM
اذا شهادتك باجلر دقري

ومصدقه من برطانيا

المفروض تتصدق كشهاده رسميه ومعترفه

اتمنى ان تجدد الدماء ويتغير التشكيل الوظيفي فمجلس الاعلى

لان الدوله تسعى لتعليم افضل للقطرين واخوانا الشياب الي فالمجلس للحين ع النظام القديم

السياسي١
23-05-2014, 03:39 PM
مشكور اخوي على الرد ويعطيك العافيه

فلتة زمانها
23-05-2014, 05:01 PM
ان شاءالله يعادلون شهادتك بكالوريوس وتتوظف باحلى وظيفه ياااارب

Right
26-05-2014, 07:07 AM
ان شاءالله يعادلون شهادتك بكالوريوس وتتوظف باحلى وظيفه ياااارب

آمــيــن