المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بضاعتي في قطر وال dhl , وصل اغراضي ناقصه وكل يوم يقولون بكره

خشوف
23-05-2014, 05:40 PM
طلبت من امازون شواحن جولات 2 وسماعه 1 وسي ديات تعليميه معروفه صار اسبوع الاحد الي طاف جابو كرتون صغير ودفعوني 222 والكرتون الثاني للحين ماوصل اكلمهم يقولون مايدرون متى ؟؟
قهر على الضريبة وعلى التأخير مدري وش الحل كل يوم اكلمهم يقولون بيردون وللحين ؟؟
البضاعه لازم تكون بدون ضريبة هي خاصه ومن كل شي حبه وتعدت 350 دولار

عضو قديم
23-05-2014, 05:46 PM
اختي اذا انتي اشتريتي الاغراض عن طريق الايباي تقدري تعملين شكوى ان البضاعه ناقصة لان صارت لي هالحركة واشتكيت على البايع وطرش لي النواقص وعلى حسابه بعد ومب مهم اذا كان في نواقص من صوب البايع او من الجمارك

طير حوران
23-05-2014, 06:03 PM
اختي العزيزه/خشوف

سؤال واسمحيلي على الفضول

هل هذه المطلوبات غير متوفره في قطر ؟؟!!

سعادة الوزير
23-05-2014, 07:50 PM
اختي العزيزه/خشوف

سؤال واسمحيلي على الفضول

هل هذه المطلوبات غير متوفره في قطر ؟؟!!

اذا ممكن تسمحلي صاحبة الموضوع اني ارد بالنيابة عنها ، اخوي انا من فتح الانترنت في قطر وانا اطلب اغراض من كل دول العالم عبر الانترنت ، وما ابالغ اذا قلت لك ان نسبة التوفير اكثر من 50 بالمئة ، ناهيك عن التخلص من معاناة البحث والتذلل عن الي يسوى والي مايسوى عشان بس يقول لك اذا الشي الي تبيه عندهم ولا لا!

مثال بسيط ، عندي كمبيوتر ديل والشاحن ماله اخترب والوكيل ماعنده ولازم يطلب لي وقيمته 350 ريال ومكتبة جرير ماعندهم الا اليونيفيرسال بقيمة 399 ريال وفي امازون ب 35 دولار يعني حوالي 120 ريال ، وبعد اشتري الله يعز من يسمع نعل طبية واغلا وارقى نعال ب 80 دولار يعني 300 ريال وهني من 1000 ريال وانت طالع ، وقطع غيار السيارات حدث ولا حرج ، طالب شوية قطع سيرفس حق سيارتي قيمتها كلها 1000 دولار ، ويوم حسبت قيمتها لو ماخذها من الوكالة (وهذا لو كانت كلها متوفرة اصلا) توصل قيمتها فوق ال 8000 ريال بعد الخصم ، طبعا الشحن يكلفني من 200 الى 300 دولار حق كل الاغراض الي ذكرتها.

باعتقادي الشخصي ان المشكلة هي ان بعض كبار التجار مب عاجبهم ان معظم الناس يشترون اغراضهم من امريكا وغيرها من الدول ، وهالنسبة قاعدة تزيد وتتضاعف وخير دليل على ذلك كاونترات ارامكس الي مليانه ليل نهار ، واعتقد ان هناك تضييق خفي على استيراد الاغراض الشخصية وخصوصا من خلال شركات الشحن السريع ، قبل كانت الاغراض الشخصية تمر من غير بيان جمركي ولا دفع رسوم جمركية حتى مبلغ 5000 ريال ، وهذا غير التسهيل الواضح لما يشوفونك شخص عادي وطالب لك اغراض شخصية لك وليس للمتاجرة (والسبب يرجع لشيمة موظفي الجمارك القطريين) ، اما الآن فالتضييق واضح جداً ، حيث يلزم اصدار بيان يفصل فيه كل قطعة على حدة مهما كانت القيمة الاجمالية! وماعرف شهالدف من ذلك طالما كانت اغراض شخصية ممكن اي مسافر يجيبها معاه في الطيارة من غير ما تتسجل!! واصبح الترسيم من مبلغ 3000 ريال ، طبعا هذه التغييرات كانت من حوالي سنة ، والان بعد طلعوا بقانون جديد يفرض تسجيل كل البضائع الشخصية عبر نظام النافذه الواحده الي مب عارف شنو الهدف منه غير تأخير البضايع والتضييق على الناس ، وكأن الرسالة الي يبون يوصلونها لنا هي انك تحرم تطلب من الانترنت مرة ثانية وتنجبر انك تشتري منهم!

لبيبة
23-05-2014, 07:58 PM
اذا ممكن تسمحلي صاحبة الموضوع اني ارد بالنيابة عنها ، اخوي انا من فتح الانترنت في قطر وانا اطلب اغراض من كل دول العالم عبر الانترنت ، وما ابالغ اذا قلت لك ان نسبة التوفير اكثر من 50 بالمئة ، ناهيك عن التخلص من معاناة البحث والتذلل عن الي يسوى والي مايسوى عشان بس يقول لك اذا الشي الي تبيه عندهم ولا لا!

مثال بسيط ، عندي كمبيوتر ديل والشاحن ماله اخترب والوكيل ماعنده ولازم يطلب لي وقيمته 350 ريال ومكتبة جرير ماعندهم الا اليونيفيرسال بقيمة 399 ريال وفي امازون ب 35 دولار يعني حوالي 120 ريال ، وبعد اشتري الله يعز من يسمع نعل طبية واغلا وارقى نعال ب 80 دولار يعني 300 ريال وهني من 1000 ريال وانت طالع ، وقطع غيار السيارات حدث ولا حرج ، طالب شوية قطع سيرفس حق سيارتي قيمتها كلها 1000 دولار ، ويوم حسبت قيمتها لو ماخذها من الوكالة (وهذا لو كانت كلها متوفرة اصلا) توصل قيمتها فوق ال 8000 ريال بعد الخصم ، طبعا الشحن يكلفني من 200 الى 300 دولار حق كل الاغراض الي ذكرتها.

باعتقادي الشخصي ان المشكلة هي ان بعض كبار التجار مب عاجبهم ان معظم الناس يشترون اغراضهم من امريكا وغيرها من الدول ، وهالنسبة قاعدة تزيد وتتضاعف وخير دليل على ذلك كاونترات ارامكس الي مليانه ليل نهار ، واعتقد ان هناك تضييق خفي على استيراد الاغراض الشخصية وخصوصا من خلال شركات الشحن السريع ، قبل كانت الاغراض الشخصية تمر من غير بيان جمركي ولا دفع رسوم جمركية حتى مبلغ 5000 ريال ، وهذا غير التسهيل الواضح لما يشوفونك شخص عادي وطالب لك اغراض شخصية لك وليس للمتاجرة (والسبب يرجع لشيمة موظفي الجمارك القطريين) ، اما الآن فالتضييق واضح جداً ، حيث يلزم اصدار بيان يفصل فيه كل قطعة على حدة مهما كانت القيمة الاجمالية! وماعرف شهالدف من ذلك طالما كانت اغراض شخصية ممكن اي مسافر يجيبها معاه في الطيارة من غير ما تتسجل!! واصبح الترسيم من مبلغ 3000 ريال ، طبعا هذه التغييرات كانت من حوالي سنة ، والان بعد طلعوا بقانون جديد يفرض تسجيل كل البضائع الشخصية عبر نظام النافذه الواحده الي مب عارف شنو الهدف منه غير تأخير البضايع والتضييق على الناس ، وكأن الرسالة الي يبون يوصلونها لنا هي انك تحرم تطلب من الانترنت مرة ثانية وتنجبر انك تشتري منهم!

عن إذنج اختي خشوف،

ممكن تقول لي النعل الطبية من اي موقع تجيبها؟ او وشو ماركتها اذا كانت من امازون او ايباي؟

لبيبة
23-05-2014, 08:01 PM
طلبت من امازون شواحن جولات 2 وسماعه 1 وسي ديات تعليميه معروفه صار اسبوع الاحد الي طاف جابو كرتون صغير ودفعوني 222 والكرتون الثاني للحين ماوصل اكلمهم يقولون مايدرون متى ؟؟

اذا من امازون ومن بائع في امازون، كلميه وطالبيه بالناقص، غالبا الجمارك ما ينقص شي من اغراض الناس

وليش تشحنينهم بهالسعر شحن مباشر وبطيء، وارامكس اكيد بيكون ارخص اذا مجرد شواحن وسي ديات، ما في وزن وايد اعتقد

طير حوران
23-05-2014, 08:05 PM

الحديث عن عدد 2 شواحن جوالات وسماعه فقط

ولاداعي لكل هذا الشرح المطول

والسؤال موجه لصاحبة الموضوع لوسمحت

تحياتي

Wolf 91
23-05-2014, 08:28 PM

تحياتي

ماعجبك الرد عشان كذا قلت لصاحبه الموضوع

رده اعتقد بيكون مثل رد صاحبه الموضوع وردي انا بعد

طير حوران
23-05-2014, 08:30 PM
ماعجبك الرد عشان كذا قلت لصاحبه الموضوع

رده اعتقد بيكون مثل رد صاحبه الموضوع وردي انا بعد
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فلتة زمانها
23-05-2014, 09:30 PM
نفس حالتي طالبة اغراض من ايباي ووصلت قطر تاريخ 9 هالشهر
وللحين ما استلمتها على كلامهم في مشكله صايره في الشحن انتظر واشوف

رهج السنابك
23-05-2014, 10:43 PM
سعاده الوزير

انا كان ودي اجرب المشتريات عبر النت
لكن هونت شلون تقول ارخص
وامازون مثلا ياخذ وزن على كل سلعه بروحها
ماعتقد بيكون ارخص اذا حسبنا الشحن وهو اعتقد مايقل عن مبلغ معين مهما كان وزن البضاعه

جبر ال جبر
23-05-2014, 11:36 PM
انا دايمن اطلب والامور توصل كامله من غير نقص صحيح اوقات تتاخر بس توصل

جبر ال جبر
23-05-2014, 11:37 PM
موضوع الرخص والغلا اختلف معاك اوقات من النت اغلى والعكس يعني الافضل تقارن قبل ماتطلب

سعادة الوزير
24-05-2014, 02:51 AM

تحياتي

انا آسف طال عمرك وحقك علي ، ماكنت اعرف ان انت الوحيد صاحب الحق في التعقيب حول شكوى الاخت ، على العموم اسمح لي وكأنك ما قريت شي!

سعادة الوزير
24-05-2014, 02:51 AM
عن إذنج اختي خشوف،

ممكن تقول لي النعل الطبية من اي موقع تجيبها؟ او وشو ماركتها اذا كانت من امازون او ايباي؟

http://www.amazon.com/gp/product/B00D1KIW0Q/ref=oh_details_o08_s00_i01?ie=UTF8&psc=1

هاذي آخر نعال طلبتها.

سعادة الوزير
24-05-2014, 02:53 AM
سعاده الوزير

انا كان ودي اجرب المشتريات عبر النت
لكن هونت شلون تقول ارخص
وامازون مثلا ياخذ وزن على كل سلعه بروحها
ماعتقد بيكون ارخص اذا حسبنا الشحن وهو اعتقد مايقل عن مبلغ معين مهما كان وزن البضاعه

انا اشتري طلباتي من امازون واشحنها الى عنوان شركة myus في فلوريدا ، الشحن الداخلي في امريكا مجاني بالنسبة لاغلب اغراض امازون ، اما الشحن لين هني فحسب الوزن ، وكل ما كثرت الاغراض كان السعر ارخص ، يعني 50 باوند وفوق يوصل السعر تقريبا 5 دولار لكل باوند.

سعادة الوزير
24-05-2014, 02:56 AM
موضوع الرخص والغلا اختلف معاك اوقات من النت اغلى والعكس يعني الافضل تقارن قبل ماتطلب

عندي تاهو والكمبريسر اخترب وفي الوكالة 2200 بعد الخصم ، اشتريته من اي باي اصلي وجديد ب 175 دولار :

http://www.ebay.com/itm/2003-2007-CHEVY-TAHOE-SUBURBAN-YUKON-1500-2500-GENUINE-A-C-COMPRESSOR-KIT-/111122217400?pt=Motors_Car_Truck_Parts_Accessories&hash=item19df6679b8&vxp=mtr

تاجر كشخة
24-05-2014, 07:36 AM
الله يعوضك

لبيبة
24-05-2014, 10:37 AM
http://www.amazon.com/gp/product/B00D1KIW0Q/ref=oh_details_o08_s00_i01?ie=UTF8&psc=1

هاذي آخر نعال طلبتها.

شكراً لك وجزاك الله خير

HotBlood
24-05-2014, 02:44 PM

اول شي اختي ادخلي موقع امازون وروحي حسابك وشوفي اغراضك اذا مكتوب انها وصلت معناتها ما في مشكله مع امازون وفي هالحاله اخذي رقم تتبع الشحنه (Tracking number) وشوفي تاريخ توقع وصول الشحنه(DELIVERY ESTIMATE) وادخلي موقع DHL وحطي الرقم هناك وبعدين ببين وين تاخرت الشحنه.

HotBlood
24-05-2014, 02:53 PM
انا مره شفت ساعه في محل gucci اللي في الدوحه بس ترددت اخذها كان سعرها 7700 ريال تقريبا

ولما رجعت البيت قلت اشيك عليها في امازون

وشريتها من امازون ب 3000 ريال

ومن بعدها قبل لا اشتري اي شي في الدوحه اشيك عليها في النت اول اذا اطلعت ارخص على طول اشتري

وللعلم انا اغلب ثياب اليهال وحتى الاهل شاريهم من النت....على الاقل عندك خيارات كثيره....مب مثل عندنا نفس المحل واحد والا اثنين فاتح في كل المجمعات لدرجه صارت المجمعات عندنا كان مجمع واحد مافي شي يميزه مجمع عن الثاني