المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخطر20 كتابًا لتعليم السحر في منزل مشعوذة بالدفنة



رجل الجزيرة
24-05-2014, 03:26 AM
حذر من عمليات النصب.. الشيخ عماد البكش:

أخطر20 كتابًا لتعليم السحر في منزل مشعوذة بالدفنة


السحر أنواع.. وعلامات لاكتشاف الإصابة ونصائح للوقاية



http://raya.com/File/GetImageCustom/83020b2c-a7f4-4511-a64b-da371c91274d/316/235

الدوحة - الراية:

كشف الشيخ عماد عبد الرحمن البكش"راقي شرعي" عن العثور على 20 كتابًا من أخطر كتب لتعليم السحر الأسود في منزل مشعوذة بمنطقة الدفنة بعد العثور عليها متوفاة في منزلها، حيث تبين ممارستها السحر والشعوذة منذ فترة طويلة.

وأكد لـ الراية الأسبوعية أنه تمت الاستعانة ببعض المتخصصين لفحص متعلقات الساحرة الراحلة فتبين وجود تلك الكتب والأدوات والكتابات الغريبة، وعدد كبير من الصور للأشخاص ما يعني أنها تعمل بعيدًا عن الأنظار في تلك الأعمال المكروهة.

ويرى أن قطر ضمن أكثر الدول العربية استهدافًا من السحرة والمشعوذين بسبب ارتفاع دخل الفرد، واعتقاد الكثيرين في قدرة السحرة والمشعوذين على علاج الأمراض وتزويج العوانس وتحقيق المودة بين الأزواج، وهذا النوع من الجرائم يجب التصدي له بحزم.

وأشار إلى أن أغلب أنواع السحر والذي يأتي في المرتبة الأولى هو سحر العطف، الذي تقوم به بعض الخادمات من أجل جلب عطف كفيلهن عليهن، فتأتي الخادمة من بلدها حاملة لطلاسم معينة تساعدها على تحقيق رغبتها.

وقالوا يأتي سحر الانتقام في المرتبة الثانية ويكون السبب وراءه الحقد والغيرة والحسد والكراهية، وهناك عدد معين من العقد لإصابة الإنسان بالمرض، وهناك عدد من العقد لتفريق الأهل، أو الزوجين، وهناك عدد من العقد للموت، وأخيرًا سحر المحبة والذي يكون الغرض منه الجلب، والتقريب بين شخصين.

وأوضح أن هناك علامات معينة يستطيع الشخص من خلالها معرفة إذا كان مصابًا بالسحر أم لا، أبرزها التغير المفاجئ للشخص من الحب للكره ومن الاقتراب للابتعاد والشعور الدائم بأعراض صحية لم تكن موجودة قبل قدوم الخادمة.

وعن حجم انتشار هذه الأعمال قال: لا أستطيع تحديد نسبة انتشار هذه الأعمال، فهناك البعض ممن لا يبلغون عن هذه الحوادث، وهناك جرائم خفية، وهناك الكثير من الاتصالات الوهمية التي يتلقاها المقيم والمواطن على أرض قطر سواء من دول من شمال إفريقيا أو جنوب إفريقيا لاصطياد الأشخاص عن طريق إيهامهم بأنهم مسحورون وأنهم لديهم العلاج.

وحذر البكش من التجاوب مع الاتصالات الهاتفية التي تأتي من أرقام مجهولة، أو الرسائل النصية التي تروج للسحر والشعوذة، وأشار إلى أن سيدة وصلت لها رسالة من أحد السحرة الذي يدعي قدرته على حل المشاكل، وتقريب الأزواج، وبالفعل تواصلت معه من أجل التقريب بينها وبين زوجها، وطلب منها تحويل مبلع 5000 ريال له، وبعد يومين اتصل بها وأبلغها أنها قامت بفعل كذا وكذا في هذين اليومين، فقالت له إنها لا تريد منه مراقبتها، ولكن التقريب بينها وبين زوجها، وبعد يومين آخرين حدث نفس الأمر، وهو ما جعلها تنهي الموضوع، وتطلب منه عدم التواصل معها مرة أخرى ولكنها فوجئت بعد ذلك بأن هناك أشياء غريبة تحدث معها وهو ما دفعها للاستعانة بعلماء الدين لحل المشكلة.

كما حذر من وضع الأشخاص صورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي الواتس آب والفيس بوك، مشيرًا إلى أن الساحر لو استطاع جمع الصور والحصول على رقم تليفون الشخص، وبترتيب معين في ذهنه يستطيع عمل السحر لهذا الشخص.

وأوضح أن المشكلة التي تقابله هو عدم استمرار الشخص المسحور في العلاج، فبمجرد أن يشعر بالتحسن ينسى الموضوع، وحينما تعود المشكلة يبحث عن شخص آخر لاعتقاده أن الشيخ الأول فشل في العلاج، فيذهب لشخص في دول أخرى وتكثر التشخصيات لاختلاف الرؤى وهو ما يضر به. وأكد أهمية إنشاء شرطة متخصصة في مكافحة الشعوذة والسحر، لأن آثارها الاجتماعية والاقتصادية خطيرة ، وأن يتم التوعية في كافة مكاتب العمل بخطورة السحر دينيًا وقانونيًا للعمالة المسلمة، وقانونيًا للعمالة غير المسلمة، وحثهم على تسليم أي أدوات خاصة بالسحر مقابل الإعفاء من المساءلة، ما يساهم في الحد من انتشار هذه الأعمال.

ونصح المواطنين والمقيمين بوقاية أنفسهم من السحر، لأن الوقاية خير من العلاج وذلك بقراءة المعوذتين يوميًا، لأنها تقيهم سحر اليوم، قائلاً: السحر قائم في الدنيا ولا يجب إغفاله.

علي راشد: معظم الضحايا يرفضون الإبلاغ

يقول علي راشد: يجب على الأسر التي تعتمد على الخادمات من بعض الجنسيات المعروف عنها ممارسة أعمال السحر ألا يثقوا فيهن ثقة عمياء، وعليهم مراقبتهن وتفتيش حقائبهن وعدم السماح لهن بالتواصل مع آخرين.

وأضاف: المشكلة أن ضحايا حوادث السحر يرفضون إبلاغ الشرطة ويكتفون فقط بتسفير خادمتهم، وهو ما يشجع على انتشار هذه الأعمال، ناصحًا كل من تعرض لأي ضرر من خادمته إبلاغ الشرطة التي تتولى التحقيق معها بحضور رجال الدين، وفي حالة أن ثبت ادعاء المجني عليه تتم معاقبة الجاني بالحبس والغرامة، وإرغامه على فك الأعمال التي قام بها وأضرت بمكفوله قبل سفره.

ورأى ضرورة أن يكون هناك شرطة متخصصة في مكافحة السحر، وأن يتم تأهيل العاملين عليها للتعامل مع قضايا السحر والشعوذة، وحماية المجتمع وتوعيته، مرجعًا سبب لجوء البعض من النساء للدجالين، والذي وصفهم بالقلة إلى الجهل وغياب التوعية والوازع الديني.

عبدالله الخالدي: الدجالون يهددون العقيدة

يحذر عبدالله الخالدي من الانسياق خلف أوهام السحرة والدجالين لما يترتب على ذلك من خطر على عقيدة المسلم ،حيث يؤدي تصديقهم إلى الكفر بالدين.

وأشار إلى أن القليل من الناس هم من يؤمنون بالدجل، وأن من يقوم بهذه الأعمال الخادمات، مطالبًا بإنشاء شرطة لمكافحة أعمال السحر والشعوذة والتنسيق مع وزارة الأوقاف لمكافحة الظاهرة عبر خطباء المساجد، وأن يكون هناك نص صريح في قانون العقوبات معني بهذه الأعمال، فلا جريمة ولا عقوبة إلا بنص قانوني.

وقال: المشكلة الكبرى هنا أن القانون القطري يعتبر السحر والشعوذة ضمن جرائم النصب والاحتيال، والتي يجب لثبوتها توافر أركان جريمة النصب، وأنه ليس هناك نص خاص بهذه الجرائم.


http://raya.com/news/pages/7f7c247f-9a81-42d4-8981-121bf77effe3

النهار
24-05-2014, 04:08 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

رجل الجزيرة
24-05-2014, 04:24 AM
قطر تتصدر الدول المستهدفة.. مواطنون لـالراية الأسبوعية:

مطلوب شرطة متخصصة لمكافحة الشعوذة

خادمات يسيطرن على الكفلاء بالسحر الأسود والأمراض الغامضة

نصابون يبيعون أوهام الشفاء والثراء وتزويج العوانس بالملايين

القانون يعتبر السحر ضمن جرائم النصب وتشديد العقوبة يحقق الردع



http://raya.com/File/GetImageCustom/428115b9-3a40-45f1-ae4c-04dd27712c28/316/235

كتبت - رشا عرفة:

تحولت ممارسة السحر والشعوذة الى هاجس يؤرق العديد من الاسر بسبب احتراف بعض الخادمات الآسيويات والإفريقيات للسحر الأسود للإضرار والسيطرة على مخدوميهم.

ورغم تشديد الرقابة الامنية والعقوبات المشددة الا ان كثيرا من النصابين يوهمون ضحاياهم بقدرتهم على تحقيق الثروة والشفاء من الامراض المزمنة باستخدام السحر، ويجمعون الملايين من وراء تلك الجرائم التي لا يصل معظمها الى مراكز الشرطة بسبب تكتم الضحايا واحجامهم عن الابلاغ عن تلك الجرائم.

ويطالب المواطنون بضرورة إنشاء شرطة متخصصة لمكافحة السحر والشعوذة، لافتين الى ان ارتفاع دخل المواطنين يشجع محترفي السحر والنصب على ارتكاب جرائمهم.

وأكدوا لـالراية أهمية توعية المواطنين بكيفية تجنب الوقوع في براثن السحرة والمشعوذين، لافتين الى ان كثيرا من الاسر تكتشف احتراف الخادمات للسحر بعد سنوات طويلة من العمل لديهم، فضلا عن وقوع بعض المواطنين ضحايا للنصابين الذين يزعمون قدرتهم على علاج تأخر الزواج والحمل والامراض المزمنة.

ودعوا لتشديد العقوبة لردع المشعوذين، وتفعيل دور خطباء المساجد والمؤسسات التعليمية والاجتماعية بمكافحة تلك الظواهر الدخيلة على المجتمع، محذرين من التجاوب مع الاتصالات الهاتفية التي تصل للمواطنين من مجهولين، او من اشخاص غرباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي يدعون قدرتهم على فك السحر.

وشهدت مراكز الشرطة وجهات التحقيق والمحاكم خلال السنوات الماضية العديد من قضايا السحر والشعوذة المتهم فيها خادمات وعمال، منها قضية الخادمة التي تم ادانتها بممارسة السحر للاضرار بطفل لا يتجاوز 7 سنوات، حيث قام الكفيل بابلاغ الشرطة وتحرير محضر بالواقعة، متهما خادمته بممارسة السحر للاضرار بابنه الذي لا يتجاوز عمره 7 سنوات.

وأمام النيابة اعترفت المتهمة بمزاولتها أعمال السحر والشعوذة لاصابة ابن كفيلها بالمرض لضمان استمرارها في رعايته، لافته الى انها تعمل لدى كفيلها منذ 3 سنوات وانها لم تتعرض لاية اساءة في المعاملة.

وبإحالة القضية للقضاء اكدت المحكمة اقتناعها بصحة اسناد التهمة الى المتهمة بعد دراسة تفاصيل الدعوى والاستماع الى الشهود وثبوت جريمة الاساءة الى القرآن الكريم في حقها من كل الجوانب والاركان التي تحققت جميعها.

وبينت انه وبناء على خلو الصحيفة الجنائية للمتهمة من اي جرم يشينها قررت اخذها بقسط من الرأفة وحكمت عليها حضوريا بالحبس لمدة عام مع وقف التنفيذ وابعادها عن الدولة.

وهناك قضية الخادمة التي تعمدت الاضرار بزوجة كفيلها بالسحر الاسود، قبل اكتشاف امرها وابلاغ الشرطة.

فبعد ان تكررت حوادث اختفاء مبالغ مالية من أفراد المنزل قررت زوجة الكفيل تفتيش اغراض خادمتها الاندونيسية، وكانت الصاعقة اكتشاف ملابس خاصة بالزوج والابناء وبعض متعلقاتها الشخصية، وهو ما اثار دهشة الزوجة التي راحت تفتش في كافة ارجاء الغرفة، فعثرت على صندوق خشبي به دمية صغيرة تخترق الدابيس وجهها، واوراق من القرآن الكريم ممزقة وعليها آثار دماء وأوحال، واوراق اخرى مكتوبة بالدماء وبلغة مبهمة، فأيقنت انها تستعين بخادمة منذ 6 أشهر!

واعترفت الخادمة باستخدام السحر الاسود لإصابة زوجة كفيلها بالمرض، وانها نجحت بفضل السحر في التأثير على كافة افراد الاسرة بما فيهم زوجة الكفيل التي غيرت معاملتها لها بفضل السحر الذي تعلمت أسراره قبل قدومها للدوحة فقضت المحكمة بحبسها سنة وابعادها عن الدولة فور تنفيذ العقوبة المقضي بها.

من أشهر تلك الحكايات قصة سيدة عانت ابنتها من مرض غامض جعلها طريحة الفراش، قبل أن تصاب هي الأخرى بحالة من الوهن أقعدها عن الحركة، وقادتها الصدفة إلى اكتشاف السبب، حينما وجدت في غرفة مخدومتها شعرا وعظاما آدمية ودماء وكتبا قديمة مكتوبة بلغة غير مفهومة، وبقايا من صفحات للقرآن الكريم تم حرقها، وتبين أن مخدومتها تستخدم تلك الأشياء في السحر الأسود للإضرار بها وبأبنائها، فأبلغت الشرطة والتي أحالتها للنيابة، قبل أن تقضي المحكمة بحبسها بتهمة ممارسة السحر للإضرار بمخدومتها.

وكشف مصدر قانوني لـالراية أن القانون القطري يعتبر السحر والشعوذة ضمن جرائم النصب والاحتيال، والتي يجب لثبوتها توافر أركان جريمة النصب، بالحصول على منافع مادية من الضحايا بإيهامهم بقدرتهم على الإيذاء أو النفع، وهو ما يتطلب تحرير الضحايا بلاغات ضد المتهمين تتوافر فيها عناصر النصب والضرر والنتيجة، مثلما حدث منذ عدة سنوات بضبط عصابة إفريقية تدعي قدرتها على تسخير الجن لمضاعفة أموال الضحايا بملايين الدولارات.

عبدالحكيم نصر الله: الصدفة تكشف جرائم المشعوذين

يحذر عبدالحكيم نصرالله من التعامل مع رسائل الجوال المجهولة التي تسعى للنصب باسم السحر والشعوذة، مشيرًا إلى أن هناك الكثير ممن يتلقون رسائل عبر الجوال ومكالمات هاتفية من أشخاص مجهولين يقومون بإيهام الشخص بأنه مسحور، ويطالبونه بتحويل مبلغ مالي من أجل فك السحر، مشيرًا إلى أن هناك بعض السيدات ممن ينسقن وراءهم، ويمددنهم بالبيانات ومن ثم يعانين من المشاكل، ويقعن تحت تأثيرهم.

وأشار إلى أن من يؤمن بالدجل والشعوذة قليلون، وغالبيتهم من النساء، وأن من يقوم بجلب هذه الأعمال هن الخادمات.

وقال: لا نستطيع أن نقرر هل نسبة وجود هذه الأعمال داخل قطر كبيرة أم لا، لأن غالبية من يقع ضحية هذه الحوادث لا يقومون بالإبلاغ عنها، كما أن هذه الأعمال لا يستطيع رب المنزل اكتشافها إلا بالصدفة، فقد تقوم الخادمة بعمل السحر وإخفائه في مكان ما لا يستطيع أحد الوصول إليه، أو وضعه في الطعام، مطالبًا بتشديد العقوبة على كل من يقوم بمثل هذه الأعمال.

أحمد السيد: نصابون يطاردون المواطنين عبر الجوال

يطالب المهندس أحمد محمد السيد بإنشاء شرطة متخصصة لمكافحة السحر والشعوذة، يكون منوطًا بها التعامل مع قضايا السحر والشعوذة عقب تحديد الأعمال السحرية وأوصافها ووسائل إثباتها وإداناتها، وكذلك إيجاد وسيلة لحماية المجتمع من خطوط السحر وقنواته.

وأشار إلى أن هناك بعض المواطنين الذين يتلقون اتصالات عبر هواتفهم من أشخاص يدعون أنهم قادرون على فك السحر، وإيهام الشخص بأنه مسحور وأن كل ما عليه هو تحويل مبلغ من المال له ليقوم الساحر بفك السحر.

وقال: وللأسف ما زال هناك بعض الناس وإن كانوا فئة قليلة خاصة النساء اللائي يؤمن بهذه الأمور، واللائي يكن صيدًا سهلاً لهؤلاء الدجالين، مشيرًا إلى أن هناك مجموعة من الأسباب وراء ذلك، وهي رغبة الزوجة في التقريب بينها وبين زوجها، أو ضمان عدم زواج زوجها عليها، أو تكون سعيدة الحظ دائمًا، أو يلجأ الرجل للسحرة من أجل توفيقه في مشروع خاص به.


http://raya.com/news/pages/7987d00a-c518-4fc1-913c-06b1347cba0b

تاجر كشخة
24-05-2014, 07:34 AM
حسبي الله عليها

راس مشعاب
24-05-2014, 10:17 AM
لا شرطة ولاهم يحزنون
اللي نحتاجه هو زيادة الجرعة الايمانية بس
لان المؤمن الذاكر الله دوما في ذمة الله
ومن كان في ذمة الله لو اجتمع سحرة الارض كلهم
ماضروه
(( ولا يفلح الساحر حيث اتى ))

أسد الجزيرة
24-05-2014, 11:16 AM
لانه الطلب كبير من الحريم

بوخالد911
24-05-2014, 11:21 AM
المواظبة على الأذكار اليومية كفيلة لحفظنا من السحر

اللهم احفظنا من شر اعمال السحر

القائــد
24-05-2014, 11:23 AM
لا شرطة ولاهم يحزنون
اللي نحتاجه هو زيادة الجرعة الايمانية بس
لان المؤمن الذاكر الله دوما في ذمة الله
ومن كان في ذمة الله لو اجتمع سحرة الارض كلهم
ماضروه
(( ولا يفلح الساحر حيث اتى ))
اي والله اخوي مثل ما تفضلت ، يجب على الكل ان يحصن نفسه بالاذكار ، في بعض انواع سحر تأخذ من المعالج وقت طويل ، شخصيا متابع حالة مريض الى الان الله ما كتب له الشفاء ، الساحر الله يأخذه موكل على المريض جيش اذا مات واحد يدش فيه ثاني جيش من شياطين فدائيين من اجل الساحر شوف وقاحة العمل ، طبعا مافي شي أقوى من كلام الله ، لدرجة ان الخبيث قام يهددني عشان أنا واقف مع المريض ، اقصد الخبيث الشيطان داخل المريض وهذا خبيث مب مجرد شيطان هو ملك الشيطان وكل شياطين في الفريج واقف ينبه يسانده اهم شي ما يطلع من جسد المريض ، كل هذا من الحسد وكراهية من بعض الناس لبعض ، الحين الناس تعمل سحر من بلدان آسيوية ، أعطيكم مثال الهندوس والبوذي الي يجون بلادنا لو تلاحظ رابط بيده حبل او حبل في رقبة الله يعزك مثل الكلب هذيله يلجأون للسحرة عشان يربط له على يده او ارقبته عشان ماحد يأذيه وما تقرب منه أصلا ، الله يشفي جميع مرضى المسلمين أية الكرسي وآخر آيتين من سورة البقرة والإخلاص والمعوذتين والأذكار مهمه كل صباح ومسا، وبعد كل صلوات

قناص 787
24-05-2014, 12:16 PM
بس لازم يكون في قانون يجرم هذا الشي يعني لازم يكون في اجراء ضد

كل من يتعامل مع المشعوذين و المشعوذين نفسهم

مــاي ورد
24-05-2014, 12:21 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

حسن
24-05-2014, 01:19 PM
هل هذا الموضوع قديم ولا جديد

الضمين
24-05-2014, 01:28 PM
الله يكفينا الشر

كازانوفا
25-05-2014, 01:18 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

Rosso
25-05-2014, 02:57 PM
بالنسبة لموضوع الصور وارقام التلفون
ليش ما نشوف المشاهير مسحورين؟

امـ حمد
25-05-2014, 03:58 PM
حسبي الله ونعم الوكيل على كل مشرك ومشركه وعلى كل ساحر وساحره
مايخافون الله

نتفـه
25-05-2014, 05:21 PM
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

moonبنتnight
26-05-2014, 06:43 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله ..


علي راشد: معظم الضحايا يرفضون الإبلاغ

يقول علي راشد: يجب على الأسر التي تعتمد على الخادمات من بعض الجنسيات المعروف عنها ممارسة أعمال السحر ألا يثقوا فيهن ثقة عمياء، وعليهم مراقبتهن وتفتيش حقائبهن وعدم السماح لهن بالتواصل مع آخرين.

وأضاف: المشكلة أن ضحايا حوادث السحر يرفضون إبلاغ الشرطة ويكتفون فقط بتسفير خادمتهم، وهو ما يشجع على انتشار هذه الأعمال، ناصحًا كل من تعرض لأي ضرر من خادمته إبلاغ الشرطة التي تتولى التحقيق معها بحضور رجال الدين، وفي حالة أن ثبت ادعاء المجني عليه تتم معاقبة الجاني بالحبس والغرامة، وإرغامه على فك الأعمال التي قام بها وأضرت بمكفوله قبل سفره.

بدون ذكر دولهم ولكن أغلب جنسيات الخدمات معروفين بسحر .. مفروض يتم تفتيش الخادمة من مطار الدوحة قبل الدخول تفتيش دقيق .. وأذا تثبت وجود سحر مع الخادمة يتم ترحيلها فوراً ..

راشد محمد
26-05-2014, 08:07 AM
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

معماري قطري
26-05-2014, 08:13 AM
هالساحرة مثابرة اللي قدرت تجمع 20 كتاب عن السحر

أَول مره اسمع عن ساحرة شاطرة تعبت نفسها في الدراسة ويمكن كانت تحضر شيء وانفجر بها وخلصنا منها

أسد الجزيرة
26-05-2014, 08:21 AM
ناوية على الدكتوراه

tawareq
26-05-2014, 01:02 PM
طيب اذا فيه ناس يسيون طبوب وسحر وين نبلغ ؟

هل راح يستجيبون للبلاغ ؟

أسد الجزيرة
26-05-2014, 01:09 PM
للأسف القانون ما يجرم التعامل مع السحر و لا يعاقب فاعله

بخصوص البلاغ بيوجهونج للاوقاف

طلعة الروح
26-05-2014, 11:04 PM
زين وضحايا السحر شنو وضعهم ، هل تعرفوا عليهم وقدروا يحذرونهم؟

CH Engineer
27-05-2014, 12:03 AM
انزين دامك ملم بالموضوع وتعرف الساحره او المحقق
اساله قوله البيت للبيع

أسد الجزيرة
27-05-2014, 12:06 AM
مع الجن و لا بدون

CH Engineer
27-05-2014, 01:53 AM
اذا بيدفعون الايجار مع الجن.. بس بدون تاجير داخلي وحركات بشريه مالها داعي

كازانوفا
27-05-2014, 07:15 AM
هالساحرة مثابرة اللي قدرت تجمع 20 كتاب عن السحر

أَول مره اسمع عن ساحرة شاطرة تعبت نفسها في الدراسة ويمكن كانت تحضر شيء وانفجر بها وخلصنا منها


ان شالله بيجيها يوم وبينقلب عليهااا كل اعمالها
لاززززم هتنول شي منه عاجل غير اجل يارب العالمين

BoFahed
27-05-2014, 08:32 AM
اذا بيدفعون الايجار مع الجن.. بس بدون تاجير داخلي وحركات بشريه مالها داعي

مافيه امل يطلعون والامثلة كثيرة ومشهوره في اكثر من بلد

القائــد
27-05-2014, 01:45 PM
ناوية على الدكتوراه

هههههههههههههه

القائــد
27-05-2014, 01:50 PM
طيب اذا فيه ناس يسيون طبوب وسحر وين نبلغ ؟

هل راح يستجيبون للبلاغ ؟
بلغ الشرطة مباشرة لكن الي يبلغ الشرطة بانه ضحية السحر من فلان كيف يثبت ؟ شخص الي عمل سحر واعترف زين وإلا ما نقدر نثبت عليه ذلك

القائــد
27-05-2014, 01:52 PM
ان شالله بيجيها يوم وبينقلب عليهااا كل اعمالها
لاززززم هتنول شي منه عاجل غير اجل يارب العالمين
نعم بالرقية والقران بينقلب العمل بإذن الله والله يكون في عون المرضى

القائــد
27-05-2014, 01:58 PM
انزين دامك ملم بالموضوع وتعرف الساحره او المحقق
اساله قوله البيت للبيع
هههههههه بخصوص بيت الساحرة الله يعين الي بيسكن فيه أتمنى من الأوقاف ان يرش فيه ماء مقروء قبل لا يسكن في حد ،

JN000N
27-05-2014, 05:16 PM
خل يعدلون القانون مال السحر
وبنروح نشتكي
ليش ماعانينا من عيال الحرام الي يسوون سحر ؟
بس مانقدر نشتكي شنقول تعال والله واحد مسوي سحر حق ولدنا تعالو مسكوه؟

القائــد
27-05-2014, 11:12 PM
خل يعدلون القانون مال السحر
وبنروح نشتكي
ليش ماعانينا من عيال الحرام الي يسوون سحر ؟
بس مانقدر نشتكي شنقول تعال والله واحد مسوي سحر حق ولدنا تعالو مسكوه؟
هني المشكله مثلا الشخص الي فيه مس وتقرآ عليه والجني لو استسلم للقاري راح يساله الشيخ من ارسلك يقول بو فلانه الجني هذا ما يقدر يشهد في النيابه هههههههههه مافي قانون ، احيانا الجن يكذب وبعض العمل الساحر يكون رابط لسانه ما ينطق عن مكان العمل وين مدفون او من مسويه ، لكن في ايات يقراه المريض وينام يشوف في المنام الشخص الي مسوي له عمل والله اعلم ،لكن شيخ الي يعالج حتي لو عرف ما يقول عكس المشعوذين ، على العموم حتى لو حد شاف شخص مسوي نفسه يعالج بالقران ومب مصرح من الدوله مفروض نوقفه ، الجهل منتشر بين الناس في هذه المسائل والله يشفي مرضى المسلمين

JN000N
27-05-2014, 11:18 PM
هني المشكله مثلا الشخص الي فيه مس وتقرآ عليه والجني لو استسلم للقاري راح يساله الشيخ من ارسلك يقول بو فلانه الجني هذا ما يقدر يشهد في النيابه هههههههههه مافي قانون ، احيانا الجن يكذب وبعض العمل الساحر يكون رابط لسانه ما ينطق عن مكان العمل وين مدفون او من مسويه ، لكن في ايات يقراه المريض وينام يشوف في المنام الشخص الي مسوي له عمل والله اعلم ،لكن شيخ الي يعالج حتي لو عرف ما يقول عكس المشعوذين ، على العموم حتى لو حد شاف شخص مسوي نفسه يعالج بالقران ومب مصرح من الدوله مفروض نوقفه ، الجهل منتشر بين الناس في هذه المسائل والله يشفي مرضى المسلمين

اي المطوع مايقول عشان ماتستوي مشاكل اكثر
بس مرات نعرفهم ونعرف ان هم ورا السالفه ماينخطي فيهم معروفين شالحل معاهم
ودك تولع فيهم غاز ف بيتهم وتقول اكسدنت باي مستيك

القائــد
28-05-2014, 12:23 AM
اي المطوع مايقول عشان ماتستوي مشاكل اكثر
بس مرات نعرفهم ونعرف ان هم ورا السالفه ماينخطي فيهم معروفين شالحل معاهم
ودك تولع فيهم غاز ف بيتهم وتقول اكسدنت باي مستيك
اختي احيانا يكون المرض من الحسد ، والحسد مب شي بسيط في حاله اعرفها كان من السحر والحسد مع بعض السحر خلص لكن الحين لنا يقراون عليه ايات حسد يتآلم المريض، حتى لو بطل العمل مب شرط الشيطان يطلع من الجسد اذا كان عمل قديم تلاقيه بايعها يموت ولا يطلع يكون موكل عليه شيطان ثاني لو طلع مب احسن له هذيله فدائين للسحرة الشيطان الي داخل يستعن بالشياطين في الفريج، وشيوخ في الخليج مع احترامي لهم مب اي شيخ يعالج وايد شيوخ يخافون يكون في علمج كلام الله آقوى لكن الشيخ يخاف ، مثلا مريض لو فيه ملك الشيطان وعنده فدائين ظ¢ظ*ظ* واحد يبي له مجهود كبير الشيخ لو شافه ان موضوع طويل عريض ما يعور راسه الخلاصه ما تعرفين من الي حسدج مافي دليل ، الواحد زيت الي يستعمله للطبخ والملح وكل شي يقرآ عليه احسن له وافضل الشياطين في كل مكان يجري في بني ادم مجرى الدم الحين يالس جنبك وانتي تكتبين الوقت متآخر الكل ينام احسن الوقت عندي العشا
:nice: