المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار الله يبارك فيكم

blackjacket
24-05-2014, 07:05 AM
عندي باب درابزين يبي له صبغ
ممكن اي واحد يصبغه لي ولا لازم محلات الدرابزين ؟
ابي احسن نوع برشر بمب الي يركب فوق عند دينمه الماي
كل ماركبت واحد احترق بعد فتره ونفس الشي بغيت العوامه الاتوماتيك الي داخل درام الماي
لانه بدلت اثنين نفس الشي يختربون بسرعه
بغيت محل مختص للاشياء هذي
وشكرا

بوNasser
24-05-2014, 08:36 AM
عندي باب درابزين يبي له صبغ
ممكن اي واحد يصبغه لي ولا لازم محلات الدرابزين ؟
ابي احسن نوع برشر بمب الي يركب فوق عند دينمه الماي
كل ماركبت واحد احترق بعد فتره ونفس الشي بغيت العوامه الاتوماتيك الي داخل درام الماي
لانه بدلت اثنين نفس الشي يختربون بسرعه
بغيت محل مختص للاشياء هذي
وشكرا

بالنسبة للمضخات ماني خبير ويمكن الشباب يفيدونك اكثر، بس فيه انواع زينة (يمكن غالية شوي)، انا مركب مضخة ضغط من الشركة البحرية من نزلت البيت (قبل حوالي 8 سنوات)، وما صادفتني مشاكل الا اشياء بسيطة مثل ضبط قوة ضغط الماي، وذيك الايام كان يستخدمون الكورة الزرقاء فوق المضخة، والضبط كان يدوي.

https://sp1.yimg.com/ib/th?id=HN.608017479211945569&pid=15.1

الحين معظم المضخات يضبط الضغط فيها الكتروني، و حتى توقف بنفسها لو مافيه ماي في الخزان يعني ما يحتاج عوامة (لكن انصح بتركيبها احتياطيا).

http://cdn.dealsdirect.net/m/products/557/56557/4/product1_56557_600x600.jpg

خذ لك مضخة مناسبة وأصلية من عبيدان (انجليزية) او ايطالية من تدمر أو الشركة البحرية وغيرها من الشركات المعروفة.
----

http://i.ebayimg.com/t/Water-Tank-Liquid-Fluid-Level-Controller-Sensor-Float-Switch-/00/s/NTAwWDUwMA==/$(KGrHqF,!iEFBOhBcDquBQgMNBuosQ~~60_35.JPG

العوامات نفس الشي الأصلية صعبة تخترب او تحترق بسرعة، لأنها من نوع (ركب وانسى) ولا فيها اجزاء مفتوحة الا وصلة الكهرباء، الا اذا كان التركيب غلط من الأساس ويسبب التماس كهربائي.

ركب مثل اللي في الصورة (بس صناعة انجليزية او ايطالية اصلية) وانسى

بالتوفيق لك وتحياتي للجميع

ابوعلي
24-05-2014, 08:43 AM
اخوي بابعث لك على الخاص ارقام صباغين للدرابزين خذت ارقامهم من ناس ولكن للحين ماجربتهم

blackjacket
24-05-2014, 09:58 AM
بوناصر كفيت ووفيت
عبيدان الاتوماتيك الي عنده مايركب عل دينمات الثانيه بس علي الي عنده
انا عندي دينمه ماركه مولر ماعليها كلام المشكله في الاتوماتيك الي يركب فوق الدينمه
ماتعرف منو وكيل مولر ؟ بالنسبه للتدمر ماعزفت مكانهم بس رحت للشركه البحريه لكن الاتوماتيك عندهم صغير قلت يمكن مايستحمل ضغط الدينمه

بوعلي ماقصرت وصلني الرقم
با

Azizuk
24-05-2014, 10:42 AM
ممكن عنوان محل عبيدان وين بالضبط

وبالنسبة للديناميت انا شفت عند عربي دينمات ريش ستانلس ستيل من الداخل خفيفه على الدنمه ومآلها صوت

وعندهم ريش حديد أرخص وكلهم صناعة إيطالية

وأكثر الطلب على الاستانلس ستيل

الموجود من نص بار دينمه صغيرة الى فوق العشرة بار ويمكن اكبر حق المشاريع الضخمة

البيت حجم كبير يحتاج دينمه 2 بار اذا عندك حمامات بعدد 15 مع المطابخ

ويركب دينمتين مع نظام لوحة كهربائية كمنظم لتوزيع فترات عمل كل دينمه بمثابة دينمه احتياط مع نظام الدوران الماء حجم كبير وعدد ثنين لتسريع وصول الماي على جميع البيت

محلات الطيب في طريق سلوى بعد عنده شغل حلو سخانات أمريكية ونظام ودينمات أسترالية مع منظم كهربائي يجئ من استراليا جاهز

واللي عنده اي معلومات لا يبخل علينا

بوNasser
24-05-2014, 01:39 PM
بوناصر
...
.............
بالنسبه للتدمر ماعرفت مكانهم بس رحت للشركه البحريه لكن الاتوماتيك عندهم صغير قلت يمكن مايستحمل ضغط الدينمه
...
.............

الله يحييك اخوي

تدمر لهم مكانين الله يسلمك

محلهم الرئيسي في طريق سلوى وانت جاي الدوحة قبل جسر مدماك على اليمين (محل كمبيوترات pc one سابقا)

محلهم الثاني في شارع الهندسة، اللفة اللي قبل اشارات الدفاع المدني (تقاطع دوار مجنون) وقبل محطة البترول، يعني بعد مبنى اشغال تلف يمين كأنك رايح نجمة يجيك محل تدمر على اليسار.

بوNasser
24-05-2014, 01:52 PM
ممكن عنوان محل عبيدان وين بالضبط

وبالنسبة للديناميت (الله يستر، ديناميت وعند عربي) انا شفت عند عربي.....
..............................

شوف طال عمرك

محل عبيدان في الجهة المقابلة من اشارات مجنون باتجاه اشارات حفصة، فيه اشارات الفطيم والهوندا سابق، او تقاطع الدوحة الجديدة مع فريق بن درهم،

محل عبيدان قبل الاشارات واعتقد حتى قبل البنك والسفريات على اليمين

على خبري عبيدان وكيل مضخات جراند فوس الانجليزية

blackjacket
24-05-2014, 02:15 PM
تسلمون يا شباب
وانا خذت لي موزع الماي بريطاني و العوامه ايطاليه وان شالله تدوم