المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارتفاع 42 نقطة بسيولة 1,538 توقعاتكم الثلاثاء 27-05-2014

السد العالمي
26-05-2014, 01:23 PM
اغلاق بورصة قطر اليوم الاثنين 2014/05/26

المؤشر: 13,393.34

التغير : 42.8+ (0,32%)

الحجم: 27,693,174

السيولة : 1,538,569,722

عدد الصفقات : 13,231

الرجاء من المشاركين ابداء توقعاتكم ووجهات نظركم الخاصة في تداولات جلسة

الثلاثاء الموافق 27-05-2014

مع خالص الشكر والتقدير لكل المشاركين و تمنياتي للجميع بالتوفيق

السد العالمي
26-05-2014, 01:24 PM
العقلاء ثلاثه -:

من بني قبره قبل ان يدخله
ومن ترك الدنيا قبل ان تتركه
ومن اطاع خالقه قبل ان يلقاه

بوجبر
26-05-2014, 01:28 PM
سيولة عالية والمحافظ بشقيها تتخبط ???

الإمارات
26-05-2014, 01:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافية اخوي السد العالمي على الافتتاح ..

و مبروووك لملاك الريان و المصرف على الارتفاع مرة اخرى ..

و باقي 4 جلسات على تتداول اسواق الناشئة .. و بيدخلون محافظ الجديدة ..

و الله الموفق ..

ثنايا الروح
26-05-2014, 01:52 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وجزاكم الله خير ماقصرتو واستفدنا من كل المواضيع في المنتدى

دربوه
26-05-2014, 01:56 PM
ياخي كرهت السوق هههههه

الرعايه مب شي ^_^

مشتاقة لقطر
26-05-2014, 02:01 PM
اليوم يومنا دربوه خلونا نتنفس شوي مع الريان

مكنتوش
26-05-2014, 02:05 PM
مضاربين المصرف ينتبهون
السهم طالع من 75 من غير استراحة

الجسراوي
26-05-2014, 02:07 PM
انا كرهت مزايا هههههههههه

][ الوحيد ][
26-05-2014, 02:11 PM
الريان يواصل الصعود ,,

Abu Reem
26-05-2014, 02:12 PM
وأنا كرهت ..من يرون الصورة بعين واحدة فقط.....طالما...كانت مصلحة محفظتهم وأسهمهم في ذلك...ثم يرون الصورة بالعينين...بعد ان...تنتهي مصلحتهم.....

لي عودة لاحقا....للحديث عن السوق

قناص 787
26-05-2014, 02:13 PM
وأنا كرهت ..من يرون الصورة بعين واحدة فقط.....طالما...كانت مصلحة محفظتهم وأسهمهم في ذلك...ثم يرون الصورة بالعينين...بعد ان...تنتهي مصلحتهم.....

لي عودة لاحقا....للحديث عن السوق

يا اخي انته كده :nice:

atiq
26-05-2014, 02:13 PM
ياخي كرهت السوق هههههه

الرعايه مب شي ^_^

دربوه ماادري اذا كنت تابع السهم والا لا

في طلب ب 85 الف سهم اخر السوق تنفذ والا انسحب

فكسار
26-05-2014, 02:15 PM
انا كرهت مزايا هههههههههه

:cry2::eek3:

دربوه
26-05-2014, 02:16 PM
اليوم يومنا دربوه خلونا نتنفس شوي مع الريان

خيتي الله يهنيكم بس عاد صيري ذكيه بيعي فوق واشتري تحت هههههه

تصدقين من اسبوع ونص وانا كل يوم اخسر بدون ذنب ههههه

دربوه
26-05-2014, 02:19 PM
دربوه ماادري اذا كنت تابع السهم والا لا

في طلب ب 85 الف سهم اخر السوق تنفذ والا انسحب

ياخي انت طيب انسحب هذا كله تدعيم

عقب طاح الدولي كان السهم بيروح 81

عاد اول مابعت انا بخساره دخل الدعم

هم يعرفون محد بيقط لهم اسهم كثيره

من هالشي حطوا هالكميات الكبيره

بدليل انها ماتنفذت والسهم ماطلع ^_^

دربوه
26-05-2014, 02:21 PM
السوق من وجهة نظري فلم رعب

تشتري اسهم وايدك على قلبك

واللي يقول هالكلام مو صحيح بقوله اسمحلي

اول ما طاح دولي 79.9 عقب كان 88

اكثرنا قط اسهمه لعدم ثقتنا ف السوق

دربوه
26-05-2014, 02:23 PM
احب اضيف شغله مافي شي اسمه دخول استثمار هالفتره

اخاف عقب يصير فينا اللي صار بربع مواشي 78

والبيع 12 *_^

الوسيط العقاري
26-05-2014, 02:27 PM
بورصة قطر تقلص جانب من مكاسبها بضغط جني الارباح مع وفرة فى السيولة

26 مايو, 2014 01:33 م

المصدر: خاص مباشر

كتب- رامى سميح:

قلصت بورصة قطر جانب كبير من مكاسبها فى ختام تداولات، اليوم الأثنين، مع تعرض بعض الأسهم القيادية الى موجات جني ارباح محدودة نالت من أدائها، فيما شهدت مستويات السيولة تحسنا ملحوظا لتصل إلى أعلي معدلاتها فى أكثر من شهر.

وأغلق المؤشر العام مرتفعا 0.32% ليغلق مستقرا عند 13393.34 نقطة مواصلا صعوده للجلسة الثالثة على التوالي صوب أعلي مستوياته منذ التدشين.

وقال إيهاب رشاد، المدير التنفيذي لدي مباشر للخدمات المالية :"قدمت الأسهم القيادية دعما كافيا لصعود المؤشرات نحو مستوياتها التاريخية بقيادة البنوك والاتصالات وسهم صناعات قطر".

وزاد مؤشر قطاع البنوك 0.32%، مع ارتفاع سهم مصرف الريان 2.27% إلى 58.6 ريال محققا أعلي مستوياته منذ التدشين، ومصرف قطر الإسلامي 1% إلى 101.1 ريال، وبنك الدوحة 0.77% والبنك التجاري القطري 0.44%.

فيما ارتفع سهم صناعات قطر القيادي، صاحب الوزن النسبي الأكبر فى مؤشر السوق الرئيسي، بنسبة 0.53% إلى 191 ريال وهو أعلي مستوي له منذ التدشين.

وأضاف رشاد، فى افادة لــ"مباشر" :"قد تشهد المؤشرات القطرية حركة تصحيحية محدودة فى تعاملات الغد وهو ماظهر جليا مع بدء المستثمرين فى جني الارباح اليوم على بعض الأسهم خاصة الخدمات والبضائع".

وهبط مؤشر قطاع الخدمات 2.75%، مع تراجع سهم ودام الغذائية 0.81% والميرة للمواد الاستهلاكية 0.54%.

وارتفعت قيم واحجام التداولات إلى أعلي مستوياتها منذ أكثر من شهر، لتبلغ 1.53 مليار ريال مقابل 1.32 مليار ريال، فيما جري التداول على أكثر من 27.6 مليون سهم مقابل 26.8 مليون سهم.

وكان من بين الخاسرين سهم بنك قطر للتأمين بنسبة 1.44%، ليقود مؤشر قطاع التأمين للتراجع 1.19%. كما هبط مؤشر قطاع النقل 0.93%، مع تراجع سهم الملاحة القطرية 0.73% وناقلات 0.68%.

atiq
26-05-2014, 02:40 PM

هذا وقت المضاربين المحترفين

مشتاقة لقطر
26-05-2014, 02:40 PM
خيتي الله يهنيكم بس عاد صيري ذكيه بيعي فوق واشتري تحت هههههه

تصدقين من اسبوع ونص وانا كل يوم اخسر بدون ذنب ههههه
شريته27 وبعته 28.5 مع ضربة سوريا خفت وعقب رجعت شريته باغلى 35.5 وبعته على 43 وطار عني لين 50 رجعت شريت باغلى ب50.6 نزل الين 47 قهرني بس تميت ماسكته لليوم
اخاف ابيع بكرة يطير زيادة وارجع اشتري باغلى

atiq
26-05-2014, 02:41 PM
احب اضيف شغله مافي شي اسمه دخول استثمار هالفتره

اخاف عقب يصير فينا اللي صار بربع مواشي 78

والبيع 12 *_^

زمان اول تغير

<اضرب واشرد>
26-05-2014, 02:58 PM
شريته27 وبعته 28.5 مع ضربة سوريا خفت وعقب رجعت شريته باغلى 35.5 وبعته على 43 وطار عني لين 50 رجعت شريت باغلى ب50.6 نزل الين 47 قهرني بس تميت ماسكته لليوم
اخاف ابيع بكرة يطير زيادة وارجع اشتري باغلى

نستنتج من كلامج أن المستثمر هو الربحان والمضارب آخر سنة فاته الكثير

الجسراوي
26-05-2014, 03:00 PM

وانت الصادق السوق يبي له قلب قوي

السد العالمي
26-05-2014, 03:14 PM
الأمير يوجه برفع نسبة تملك غير القطريين في الشركات المدرجة في بورصة قطر

بن مسلم
26-05-2014, 03:14 PM
ياجماعه كلنا اخوان والاهم وياليت اتفيدونا بتحليلاتكم لانه للامانه في ناس محتاجه لنصايحكم في هالاوقات

roma27
26-05-2014, 03:16 PM
وانا كرهت سهم قطر وعمان صبر ايوب

<اضرب واشرد>
26-05-2014, 03:20 PM

تفاصيل أكثر الله لايهينك ؟

هذه الخطوة متوقعة لكن توقيتها كان مجهول، مؤخرا التجاري رفع النسبة من 20% تقريبا لـ 25%

توجيه الأمير حفظه الله بنسب معينة أم الخيار مفتوح للدراسة كل شركة حسب ماتراه؟

السد العالمي
26-05-2014, 03:23 PM
تفاصيل أكثر الله لايهينك ؟

هذه الخطوة متوقعة لكن توقيتها كان مجهول، مؤخرا التجاري رفع النسبة من 20% تقريبا لـ 25%

توجيه الأمير حفظه الله بنسب معينة أم الخيار مفتوح للدراسة كل شركة حسب ماتراه؟

تامر امر كم اضرب واشرد عندي ههههه

اتفضل

الدوحة-قنا- وجه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى - رئيس المجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية والاستثمار / حفظه الله ورعاه / بالعمل على رفع نسبة تملك غير القطريين في الشركات المدرجة ببورصة قطر.
وقال سعادة السيد علي شريف العمادي وزير المالية الأمين العام للمجلس :" إن رفع نسبة تملك غير القطريين في الشركات المدرجة في البورصة سيكون وفقا للإجراءات القانونية المتبعة، وذلك على النحو التالي :
1) مساواة مواطني دول مجلس التعاون الخليجي بالمواطنين القطريين من حيث تملكهم لأسهم الشركات المدرجة في بورصة قطر .
2) يجوز لغير القطريين، من غير أعضاء مجلس التعاون الخليجي، التملك في أسهم الشركات القطرية المدرجة ببورصة قطر بما لا يجاوز 49% على أن يترك ذلك لرغبة كل شركة على حدة، من خلال تعديل نظامها الأساسي.
3) أن يكون احتساب نسبة تملك غير القطريين المشار إليهم في البند السابق، في أسهم الشركات المدرجة في بورصة قطر، من إجمالي رأس مال كل منها، وليس من أسهمها القابلة للتداول.
4) تقوم كل من وزارة الاقتصاد والتجارة وهيئة قطر للأسواق المالية ، على الفور، باتخاذ الإجراءات اللازمة لوضع هذا التوجيه موضع التنفيذ.

رابط الخبر
http://www.al-watan.com/LatestNews.a...D-2A38338788B8
.

سكتون
26-05-2014, 03:31 PM
تامر امر كم اضرب واشرد عندي ههههه

اتفضل

الدوحة-قنا- وجه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى - رئيس المجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية والاستثمار / حفظه الله ورعاه / بالعمل على رفع نسبة تملك غير القطريين في الشركات المدرجة ببورصة قطر.
وقال سعادة السيد علي شريف العمادي وزير المالية الأمين العام للمجلس :" إن رفع نسبة تملك غير القطريين في الشركات المدرجة في البورصة سيكون وفقا للإجراءات القانونية المتبعة، وذلك على النحو التالي :
1) مساواة مواطني دول مجلس التعاون الخليجي بالمواطنين القطريين من حيث تملكهم لأسهم الشركات المدرجة في بورصة قطر .
2) يجوز لغير القطريين، من غير أعضاء مجلس التعاون الخليجي، التملك في أسهم الشركات القطرية المدرجة ببورصة قطر بما لا يجاوز 49% على أن يترك ذلك لرغبة كل شركة على حدة، من خلال تعديل نظامها الأساسي.
3) أن يكون احتساب نسبة تملك غير القطريين المشار إليهم في البند السابق، في أسهم الشركات المدرجة في بورصة قطر، من إجمالي رأس مال كل منها، وليس من أسهمها القابلة للتداول.
4) تقوم كل من وزارة الاقتصاد والتجارة وهيئة قطر للأسواق المالية ، على الفور، باتخاذ الإجراءات اللازمة لوضع هذا التوجيه موضع التنفيذ.

رابط الخبر
http://www.al-watan.com/LatestNews.a...D-2A38338788B8
.
احلا خبر
اتوقع شركات جديده بتنظم لمؤسر مورجان فالمستقبل
يعطيك العافيه اخوي

معماري قطري
26-05-2014, 04:03 PM
اللي توقعته من زمان وقلت عنه صار وهو زيادة نسبة تملك الأَجانب وفوقها مساواة الخليجي مع القطري في تملك الأَسهم بالحدود القصوى المسموحة للقطري .. يعني النتيجة شيء واحد سيولة قوية بتدخل السوق خلال الأَيام القليلة وارتفاع يسر الناظرين بإِذن الله.

معماري قطري
26-05-2014, 04:06 PM
احلا خبر
اتوقع شركات جديده بتنظم لمؤسر مورجان فالمستقبل
يعطيك العافيه اخوي

خلاص تحددت الشركات وخلصوا ومب معناها إِن هذي الشركات بس اللي بيتم التداول عليها

atiq
26-05-2014, 04:12 PM
والله ياالسد العالمي تستاهل بوسة على خشم على هذا الخبر

مشتاقة لقطر
26-05-2014, 04:35 PM
نستنتج من كلامج أن المستثمر هو الربحان والمضارب آخر سنة فاته الكثير

بالضبط يعني لو شاريتهم وناسيتهم كان من 27.5 الحين 58 بس فوتت 7 ريال بعد 28 وفوتت 7 ريال بعد ال 43
فمادري بكرة ابيع وانتظر التصحيح اشتري مرة ثانية
والا اشرايكم محللين اثق فيكم ولو صار شي عكسي انا اتحمله
بس ابي شوركم
انا من عشاق سهم الريان ولو حصلت فرصة مستقبلية فالدولي احبه بعد ممكن اقسم المبلغ عالسهمين

السد العالمي
26-05-2014, 04:53 PM

اخوي الحبيب atiq انت وباقي الاخوان تستاهلون اكثر ، يارب دوووم نشوفكم مستانسين

الاخوه اللي ما استفادوا من طفرة الموشر خلال الايام الماضيه

عسى ان تكرهوا شيئاً وهو خيراً لكم وعسى ان تحبوا شيئاً وهو شراً لكم

سبحانك يارب
قلت وقولك الحق

ان مع العسر يسرا
ان مع العسر يسرا

الحمد الله اولا واخيراً
وأسأله ان يعوضكم خيراً مما سلف

بوجبر
26-05-2014, 04:59 PM
مع الخبر الممتاز برفع نسب التملك اللعب راح يحلو مع الاسهم المتدنية أسعارها

معماري قطري
26-05-2014, 05:04 PM
بالضبط يعني لو شاريتهم وناسيتهم كان من 27.5 الحين 58 بس فوتت 7 ريال بعد 28 وفوتت 7 ريال بعد ال 43
فمادري بكرة ابيع وانتظر التصحيح اشتري مرة ثانية
والا اشرايكم محللين اثق فيكم ولو صار شي عكسي انا اتحمله
بس ابي شوركم
انا من عشاق سهم الريان ولو حصلت فرصة مستقبلية فالدولي احبه بعد ممكن اقسم المبلغ عالسهمين

انا عندي الريان من ال 25 وللحين محافظ عليه

وكانت عندي كمية كبيرة من 7 ريالات تقريبا وبعتها ب 12 وغلطان اني ما حافظت عليها كاستثمار للحين

نصيحتي للكل لا تستبعدون أَسعار الماضي لبنوك مهمة مثل المصرف والدولي ووراهم الريان .. والماضي كان وضع السوق زين والإِقتصاد ليس بهذه القوة ولا حتى بربعها .. وصل المصرف ل 240 والدولي ل 560 تقريباً ولست بمتأَكد من الرقمين .. من الآن ل 2022 وضع سوقنا بيكون قوي ومطمن ووضع اقتصادنا بيكون أَفضل من الماضي بكثير.

اللي متخوف من شركة فاشلة أَو مجهولة المصير مثل الاجارة وبروه وغيرهم يحط فلوسه في هذي الشركات أَو غيرها من المضمونه وينساها استثمار لعدة سنين.

الإمارات
26-05-2014, 05:05 PM
مبروووك على الخبر ارتفاع النسب !!

<اضرب واشرد>
26-05-2014, 05:36 PM
لا أخفيكم أن هذه الأيام المنتدى (مونسني) لا أكف عن الضحك مع قراءة التوقعات والتحليلات والنغزات والهوشات و و و

ههههههههههههههههههه

الله يحفظكم والكل يطلع آخر السنة ربحان

هبوب الكوس
26-05-2014, 05:46 PM
السوق بشكل عام حتى الخميس اخر حلاوة

كبرو اليمه حق السبيطي هههه

سكتون
26-05-2014, 05:48 PM
خلاص تحددت الشركات وخلصوا ومب معناها إِن هذي الشركات بس اللي بيتم التداول عليها
اخوي اي شركه تعدل من نسب التملك وتعدل وضعها تدخل المؤشر بعد موافقة مؤسسة مورجان تقدر تشوف المقابله في cnbc العربيه ان لقيت الرابط بطرشه لك

مقيم
26-05-2014, 05:50 PM
اخوي اي شركه تعدل من نسب التملك وتعدل وضعها تدخل المؤشر بعد موافقة مؤسسة مورجان تقدر تشوف المقابله في cnbc العربيه ان لقيت الرابط بطرشه لك
صحيح اخوي
حتى الشركات الحالية سيتعدل وزنها في المؤشر بعد زيادة النسب

roma27
26-05-2014, 05:59 PM
ماكنتوش متى بتحمل بقطر وعمان

معماري قطري
26-05-2014, 06:05 PM

ما قصرت مصدق يالغالي

بس بالنسبة لي الأَهم كل شركات السوق بتكون موجودة للتداول وشركات المؤشر مجرد وزن ترفع المؤشر وتنزله مثل شركات مؤشر سوقنا

<اضرب واشرد>
26-05-2014, 06:13 PM
عينة من الأعضاء توضح حيرة، ناس متفائلة وناس متخوفة ومتشائمة

بعد جلسة الغد الثلاثاء ستزداد أعداد المتفائلين أو المتشائمين على حساب الطرف الآخر إلى أن يحصل اجماع على الصعود أو الهبوط، بالكثير بعد تداول الأربعاء سيتفق الأغلبية على رأي واحد

سيولة عالية والمحافظ بشقيها تتخبط ???

و مبروووك لملاك الريان و المصرف على الارتفاع مرة اخرى ..
و باقي 4 جلسات على تتداول اسواق الناشئة .. و بيدخلون محافظ الجديدة ..

ياخي كرهت السوق هههههه
الرعايه مب شي ^_^

مضاربين المصرف ينتبهون

اللي توقعته من زمان وقلت عنه صار وهو زيادة نسبة تملك الأَجانب وفوقها مساواة الخليجي مع القطري في تملك الأَسهم بالحدود القصوى المسموحة للقطري .. يعني النتيجة شيء واحد سيولة قوية بتدخل السوق خلال الأَيام القليلة وارتفاع يسر الناظرين بإِذن الله.

مع الخبر الممتاز برفع نسب التملك اللعب راح يحلو مع الاسهم المتدنية أسعارها

أحلى خبر
من متى وأنا أقول لكم السوق الى 14000 نقطه هههه
إنتو مابتسمعوش الكلام ليه :victory:

14 الف ؟؟؟؟؟

كم انتي متواضعة !!!!

يعني المليارات اللي منتظرة ،، والافراد اللي باعو ويبيعون منذ شهور

كل هؤلاء سيرفعون السوق 600نقطة فقط ؟؟؟؟

قولي كلام غير ده

من بكرة هجوم علي كل الاسهم شعاركم ياروح ما بعدك روح يالاسهم

Abu Reem
26-05-2014, 07:15 PM
وانت ما هو رايك اخي اضرب واشرد بصفة عامة عن السوق للفترة القادمة سواء ارتفع او انخفض اليومين القادمين. .......نورنا برأيك ؟؟

*

qatar i
26-05-2014, 07:17 PM
السوق غدا راح يكون اخضر غامق

يعني هل فيه خبر افضل من هذا ننتظره !!

عابر سبيل
26-05-2014, 07:28 PM
"بيتك": عملية تصحيحة تشهدها اسواق المال الخليجية في الفترة الحالية
كونا - 26/05/2014

قال بيت التمويل الكويتي (بيتك) ان اسواق الاسهم الخليجية تشهد حاليا عملية تصحيح صحية بعد أن وصلت إلى أعلى مستوياتها في عدة سنوات متوقعا مزيدا من الانخفاض في المدى القريب في بعض الاسواق خصوصا انها وصلت إلى حالة عالية من التشبع في عمليات الشراء.

واضاف (بيتك) في تقرير عن اسواق المال الخليجية اليوم ان حدوث اي انخفاض في هذه الاسواق مستقبلا سيكون محدودا ولن يتجاوز المستويات التي سجلتها هذه الاسواق نهاية الربع الاول من العام الحالي وذلك كون مديري الصناديق يتتبعون المؤشر القياسي وسيقومون بالاستثمار فقط في الأسهم الجديدة بعد ترقيتها بشكل فعلي بدءا من الثاني من يونيو المقبل.

واضاف ان اداء اسواق الاسهم الخليجية كان جيدا العام الحالي اذ لا تزال في الصدارة حتى بعد التراجع الأخير حيث تجاوزت في مكاسبها معظم المكاسب المحققة في الأسواق العالمية المتقدمة خلال هذا العام.

وذكر التقرير ان الأرضية الصلبة للاقتصادات الخليجية بالإضافة إلى معدل النمو الجيد المدعوم بقوة القطاعات النفطية وغير النفطية في المنطقة فضلا عن زيادة الإنفاق على البنية التحتية هي العوامل التي جعلت الأسواق الخليجية مصدرا كبيرا لجذب التدفقات الأجنبية خاصة بالنظر إلى التوتر السياسي الأخير في أوروبا.

وعن تاثر سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) عن الأسواق الخليجية الأخرى قال انه بمجرد انتقال أسهم الامارات وقطر من مؤشر الأسواق الأولية (شبه الناشئة) إلى مؤشر الأسواق الناشئة في نهاية مايو الجاري سيسمح ذلك تلقائيا باستحواذ مؤشرات السوق الكويتي على نسبة أكبر في مؤشر الأسواق الأولية ليجعلها أكبر مكون في مؤشر مورجان ستانلي للأسواق الأولية.

واشار الى ان المؤشر الوزني لسوق الكويت للاوراق المالية تمكن من تحقيق زيادة قدرها 7.74 في المئة منذ بداية العام الحالي وحتى 22 مايو الجاري مبينا أن على الرغم من ان مكاسب مؤشر سوق الكويت الوزني أقل من اقرانه في دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى إلا أنها تبقى واحدة من أفضل أسواق الأسهم أداء عند المقارنة بالأسواق العالمية الرئيسة.

وعن الاسواق الخليجية قال تقرير (بيتك) انه iبعد الاعلان عن القائمة النهائية لمكونات مؤشر مورجان ستانلي للأسواق الناشئة في 14 مايو الجاري شهدت أسواق الأسهم الخليجية تراجعا قويا في مؤشراتها خصوصا الأسواق التي تم ترقيتها.

واضاف ان سوق دبي المالي شهد أكبر تراجع حيث بلغ الانخفاض في مؤشره 12.47 في المئة منذ 14 مايو الجاري تلاه مؤشر أبوظبي بانخفاض قدره 5.30 في المئة وتراجع مؤشر السوق القطري بنسبة 3.24 في المئة في حين شهدت أسواق الأسهم الأخرى في المنطقة انخفاضا طفيفا باستثناء سوق عمان الذي ارتفع 0.62 في المئة.

واوضح ان الانخفاض الاخير الذي شهدته الاسواق الخليجية خلال الايام القليلة الماضية جاء بعد أن هرع المستثمرون لجني أرباحهم عندما وصلت أسعار الأسهم إلى أعلى مستوياتها في عدة سنوات مشيرا الى ان العديد من المستثمرين الدوليين كانوا موجودين في الاسواق الخليجية منذ يونيو 2013.

http://www.argaam.com/article/articledetail/426007/بيتك-عملية-تصحيحة-تشهدها-اسواق-المال-الخليجية-في-الفترة-الحالية

ame32480
26-05-2014, 07:31 PM

عاد انا شريت من اللي قطوا فالدولي :shy:

<اضرب واشرد>
26-05-2014, 08:02 PM
وانت ما هو رايك اخي اضرب واشرد بصفة عامة عن السوق للفترة القادمة سواء ارتفع او انخفض اليومين القادمين. .......نورنا برأيك ؟؟

*

أنت شايف ياخوي

المؤشر يرتكب إعدامات ميدانية اليوم شنق رجل أو صلبه بالأحرى :) والثوار محتارين يكملون المشوار ولا ينسحبون من الشوارع
مع الحيرة والبلبلة هذي + وتوقف الثورة السعرية آخر جلسة نراقب جلسة الغد، التوقف ممنوع لازم يتجاوز 13446 ويحقق أرقام جديدة، التوقف علامة تصريف

الإستقرار بين 13200 - 13450 الثلاثاء والأربعاء سلبي، الكلام للطبقة الكادحة "المضاربين"، أما المستثمر يغني "وشعلي من الناس وشعلى الناس مني"
ستحدث إنشقاقات من احدى الفريقين وينضمون للفريق الآخر خلال الجلستين القادمتين "المتفائلون والمتشائمون"

وأنا هنا لا أدعو للبيع ولا للشراء، أذكر (فقط) نطاقات سعرية الدخول فيها غير موفق، ونطاقات سعرية إيجابية للتجميع والدخول، ولن يحتاج الأعضاء محللين فهم سيعرفون بأنفسهم بالمتابعة اللصيقة للتداول إذا السوق سيهبط ويتفقون على ذلك، كما اتفقوا بعد جلسة الأربعاء الماضي أن جلسة الخميس خضراء مرتدة لأعلى..بناء على ارتداد الداو ودبي وعلى متابعتهم للجلسات وتباطؤ هبوط المؤشر

الكلام عن المؤشر طبعا، أسهم سيكون هبوطها فرصة للتجميع كما حدث في الهبوط الأخير ثم انطلقت، وباعها من باعها وندم

نراقب جلسة الغد وماكدها وحركات الصانع آخرها

imar
26-05-2014, 08:09 PM
نصيحه لوجه الله
دعكم من المؤشر ركزووووو على أسهمكم:telephone:

بوجبر
26-05-2014, 09:27 PM
غداً ان شاء الله شراء مسيعيد من بداية الجلسة وبسعر السوق

<اضرب واشرد>
26-05-2014, 09:34 PM
:) :(

http://www11.0zz0.com/2014/05/26/18/879221535.png (http://www.0zz0.com)

سكتون
26-05-2014, 09:36 PM
ما قصرت مصدق يالغالي

بس بالنسبة لي الأَهم كل شركات السوق بتكون موجودة للتداول وشركات المؤشر مجرد وزن ترفع المؤشر وتنزله مثل شركات مؤشر سوقنا

ان شالله الخير جاي لجميع الاسهم والله يوفقنا جميع

الجسراوي
26-05-2014, 11:32 PM
احساسي السوق في نزول للحبايب اللي بيدشون

Marubozu
26-05-2014, 11:36 PM
Sell in May and go away

بوحارب
26-05-2014, 11:54 PM
وانا كرهت سهم مسيعيد ;)

khaldoon
27-05-2014, 12:30 AM
انا عندي الريان من ال 25 وللحين محافظ عليه

وكانت عندي كمية كبيرة من 7 ريالات تقريبا وبعتها ب 12 وغلطان اني ما حافظت عليها كاستثمار للحين

نصيحتي للكل لا تستبعدون أَسعار الماضي لبنوك مهمة مثل المصرف والدولي ووراهم الريان .. والماضي كان وضع السوق زين والإِقتصاد ليس بهذه القوة ولا حتى بربعها .. وصل المصرف ل 240 والدولي ل 560 تقريباً ولست بمتأَكد من الرقمين .. من الآن ل 2022 وضع سوقنا بيكون قوي ومطمن ووضع اقتصادنا بيكون أَفضل من الماضي بكثير.

اللي متخوف من شركة فاشلة أَو مجهولة المصير مثل الاجارة وبروه وغيرهم يحط فلوسه في هذي الشركات أَو غيرها من المضمونه وينساها استثمار لعدة سنين.

الدولي وصل وقتها 581

CH Engineer
27-05-2014, 12:36 AM
كل المؤشرات سلبية والشمعة سلبية

بس لو قلت بكره السوق احمر شنو بتستفيد يعني بتستانس لو سهمك نزل لانك جبتها وقلت احمر

خلنا نقول بكره ارتفاع والسوق اخضر عالاقل نتفائل :weeping:

الوسيط العقاري
27-05-2014, 12:41 AM
ارتفاع غدا بحدود 200 نقطه

مع سيولة ملياريه ..

بالتوفيق للجميع والله يربحكم

دربوه
27-05-2014, 04:50 AM
انا امس بعت اسهمي بخساره

بس اليوم بالراحه ارتفاع باذن الله عقب الخبر

وبشتري باول السوق باذن الله

بوجبر
27-05-2014, 06:26 AM
اليوم التداول تاريخي للبورصة القطرية

الإمارات
27-05-2014, 06:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله المعنويات عاااااااالية .. بالتوفيق للجميع يارب ..

رابح 2013
27-05-2014, 08:08 AM
ارتفاع غدا بحدود 200 نقطه

مع سيولة ملياريه ..
بالتوفيق للجميع والله يربحكم

ان شاء الله بتشوف مئتين زيادة على المئتين ،،، ومع المليار مليار ثاني،،،،

ثنايا الروح
27-05-2014, 08:11 AM
ان شاء الله ارتفاع والله اعلم الله يسر مافيه الخير

مضارب دوسري
27-05-2014, 08:29 AM
الله يكتب اللي فيه الخير
والله يوفق الجميع لما فيه الخير

دربوه
27-05-2014, 08:48 AM
امين قلت المختصر اخوي مضارب

ساعات تستوي حكيم هههههههه

مكنتوش
27-05-2014, 08:51 AM
واحد سندويش فلافل يامعلم

جوعان يالربع بعدني ماتريقت:shy:

عابر سبيل
27-05-2014, 08:53 AM
للتذكير:

اليوم اعلا نتائج "فودافون"

"
أعلنت شركة فودافون قطر بأن مجلس إدارتها سيجتمع
يوم الثلاثاء الموافق 27 مايو 2014 ، وذلك لمناقشة البيانات المالية
عن السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2014.
"

الجسراوي
27-05-2014, 08:55 AM
كل المؤشرات سلبية والشمعة سلبية

بس لو قلت بكره السوق احمر شنو بتستفيد يعني بتستانس لو سهمك نزل لانك جبتها وقلت احمر

خلنا نقول بكره ارتفاع والسوق اخضر عالاقل نتفائل :weeping:

عشان الصناع يعكسون كلامنا ههههههههههه قول احمر يخضرونه لك ولما تقول اخضر يحمروووووونه

دربوه
27-05-2014, 08:58 AM
خلاص دام جي السوق احمر ^_^

مضارب دوسري
27-05-2014, 09:05 AM
امين قلت المختصر اخوي مضارب

ساعات تستوي حكيم هههههههه

الله يكتب اللي فيه الخير
والله يوفق الجميع لما فيه الخير
والله يرزقنا ويرزق الجميع