المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وجد في حقيبتها علبة دخان فطلقها

أسد الجزيرة
27-05-2014, 09:52 AM
قام مواطن شاب بالرياض بتطليق زوجته التي ارتبط بها حديثاً عقب تفاجئه بوجود علبة سجائر بحقيبتها، على الرغم من تأكيد الزوجة أن العلبة لا تخصها.
وكانت الزوجة وفقاً لصحيفة "صدى" قد سمحت لجارتها بوضع علبه السجائر في حقيبتها، خوفاً من وقوعها بيد أحد أبنائها الصغار، أثناء خروجهم للنزهة
غرب مدينة الرياض، حيث نسيت الفتاة المتزوجة حديثاً إعادة العلبة للجارة قبل عودتهم من النزهة.
واكتشف الزوج وجود علبة السجائر أثناء بحثه في حقيبة زوجته لدى عودتهما عن مفتاح باب المنزل، حيث تفاجأ بوجود علبة السجائر، وحين مواجهته زوجته
نفت صلتها بها محاولةً إقناعه بأنها للجارة، إلا أن الشاب لم يقتنع بتبريراتها وقام بطلاقها وإعادتها لبيت أسرتها.

دام السجاير حرموها العلماء فليش الشباب حلال يدخنون و الحريم لا

Right
27-05-2014, 09:57 AM
أطلعت حشاشة زقاير :omg:

حبر وقرطاس
27-05-2014, 10:01 AM
احسن لها وله.بلا مايعيشون بشك ووجع راس.لان هو حلال يدخن بس هي حرام .لان عند الله حتى عادي الرجل يدخن لانه رجل بس المراه لا لانه عار .هههههه

عثرة جواد
27-05-2014, 10:03 AM
سبحان الله هل هذا الشاب تم تهيئته للزواج قبل الزواج
هاي الي نحن نطالب فيه دورات قبل الزواج للمقبلين ع الزواج وتكون اجباريه ياخذعليها شهادة مثل الفحص
حتى يستطيع كل منهم التفهم وعدم التسرع ف كل الامور ويجب الحوارالهادف بينهم

مختلفة عقليا
27-05-2014, 10:05 AM
السلام عليكم .,

اشفيه هاي ., الطلاق لعبه صار ., !!

الحمدالله افتكت منه .,

الدخان حرية شخصيه .,

والا ليكون المراءة شي يملكه ؟؟

هي كيفها ادخن والا ما ادخن ., اتشيش والا ما اتشيش ., اهم شي العيال ما يصير فيهم شي .,

ويسلموو .,

BoFahed
27-05-2014, 10:11 AM
السلام عليكم .,

الحمدالله افتكت منه .,

الدخان حرية شخصيه .,

هي كيفها ادخن والا ما ادخن ., اتشيش والا ما اتشيش ., اهم شي العيال ما يصير فيهم شي .,

ويسلموو .,

اختي ثقافتنا العربية و الخليجية خصوصا عندنا المرة اللي تدخن مذمومة اخلاقيا بعكس بعض الشعوب الثانيو اللي المرة تدخن وتشيش جنب زوجها

مختلفة عقليا
27-05-2014, 10:25 AM
اختي ثقافتنا العربية و الخليجية خصوصا عندنا المرة اللي تدخن مذمومة اخلاقيا بعكس بعض الشعوب الثانيو اللي المرة تدخن وتشيش جنب زوجها

هلا .,

مال اول انت ., روح جده ودبي ودش سوق واقف ., وبعض الاماكن ., ياخي اللحين حتي في اللمات كل وحده اتييب شيشتها معاها .,

بس علي طاري بنات برع ., اتصدق شبابنا يبون يتزوجون من برع ., يعني (( الزوجه )) ., يعني عادي تعودوا علي (( المحلي )) وعقب روحوا للعالميه ., :victory:

ويسلموو .,

يمامـة
27-05-2014, 10:28 AM
يسوي لها كشف عن الدخان في دمها.................> من حقه هالشي

طلعت بريئة يادار ما دخلك شر طلعت مذنبة يرجعها بيت اهلها...

اما ليش الرجل ما يتحاسب والمرأة تتحاسب

نص العمى ولا العمى كله

كبرنا في مجتمع اصلا كان يرفض التدخين للكل ومن ثم اصبح الرجل يدخن
من غير اهتمام بأي حد فهل مطلوب مننا ان نقبل بأن المرأة الأم مربية الاجيال
اتدخن علشان نقول ما يصير نحاسب المرأة مالم نحاسب الرجل!!

يمامـة
27-05-2014, 10:29 AM
السلام عليكم .,

الحمدالله افتكت منه .,

الدخان حرية شخصيه .,

ويسلموو .,

اعتقد بعد كيفه يقبلها اتدخن ولا ما اتدخن اتشيش ولا ما تشيش

واعتقد الشرع يعطيه الحق في الطلاق لو طلعت بالفعل اتدخن..

اما اللي محذفين في سوق واقف ويدخنون بالسر او العلن هو بريء منهم.

فما يصير نقول عنه متخلف لأنه دافع عن شي يعتقد انه هو على صواب.

Right
27-05-2014, 10:32 AM
السلام عليكم .,

الحمدالله افتكت منه .,

الدخان حرية شخصيه .,

ويسلموو .,

الأمور عندج سهالات !!

R 7 A L
27-05-2014, 10:33 AM
يمكن الزوجة اجنبية غير سعودية بالي مستغربين

الطيب عنواني
27-05-2014, 10:39 AM
يعني شلون من كلامكم كأنكم تقولون عادي الزوجة ادخن إذا زوجها يدخن !!

أولا التدخين أصلاً ابتلاء مهوب نعمه عشان يبرر للزوجة التدخين بعدين إذا كان الزوج يدخن والزوجة ادخن

وشرايكم بالاولاد والبنات وش بينشؤون عليه ؟؟

ثانيا : المرآة الحامل إذا كانت مدخنة كم بيكون الضرر على الجنين

والشي الثالث والأخير : أنا ما قول الرجل اللي طلق زوجته في صواب لكن حتى لو كانت صادقة وأن الباكيت مهوب لها

لصاحبتها وتستر عليها ما أرضى أن زوجتي ترافق هالنوعية من النساء ولا تماشيها في مثل هالأمور ..

DreamBox
27-05-2014, 10:52 AM
الأمور عندج سهالات !!

صدقني عااادي ياخوي .. لاتعور راسك

QTR-1978
27-05-2014, 11:07 AM
أتتن ياحسينوه

قطريه22
27-05-2014, 11:18 AM
شالسالفه ليش كلكم فاهمين الموضوع غلط

يقول لكم السقاير للجاره مب للزوجه الي تطلقت

العنيده
27-05-2014, 11:24 AM
ان بعض الظن اثم ياريته فكر وتعوذ من ابليس
عشان جذيه نقول لازم دورات صبر على الحياه الزوجيه مافيهم حيله :omen2:

نوفا91
27-05-2014, 11:31 AM
ناس صادفوا بحياتهم مشاكل اكبر من زقاير وبداية حياتهم وعرفوا شلون يتفاهمون ويحلونها ..

لكن يطلق وبدون مايتأكد من الموضوع ,,شخص مو مأهل للزواج ابدا ويحتاج دورات مب شرط تنحصر فقط فالزواج حتى في حياته اليوميه ((التعامل مع الاخت والام !!

هداف
27-05-2014, 11:40 AM
موضوع انه طلق زوجته لانه اكتشف انها ادخن هذا شي طبيعي جدا في اي رجل غيور !! لان البنات اللي يدخنون بالعاده من بيئه واطيه !

اما ان يتم تحوير الموضوع الى المساواه بين الرجل والمرأءه ,, بحيث بما ان الرجل يدخن فــ عادي المرأه تدخن ؟؟ !! وين صارت هذي ومن اي
ثقافه جايبينها !! ممكن ها لفكره الغبيه من مجتمعات خارج نطاق الجزيره العربيه بأكلمهااا وليس الخليج فقط

لكن عندنا الرجال يدخنون من سنين الجراد وصفه ارتبطت ارتباط وثيق بالرجال ,, ولم ولن تكون في يوم من الايام عاده مقبوله على النساء خصوصا
بنات الخليج بل على العكس من العيب وقلة الحياااا

كلامي هنا ليس من باب حلال وحرام ,, بل من باب عادات وتقاليد ومعاني تربينا عليها وسانموت عليها ونورثها لعيالنا

أسد الجزيرة
27-05-2014, 11:48 AM
سؤال : سُئل سماحة الشيخ / عبدالعزيز بن عبدالله بن باز _ رحمهُ الله تعالى _ مفتي عام المملكة العربية السعودية السابق هذا السؤال / ما حكم شرب الدخان ؟

جـــــــــــواب : (( الدخان محرّم لكونه خبيثاً ومشتملاً على أضرار كثيرة والله _ سبحانهُ وتعالى _ إنما أباح لعباده الطيبات من المطاعم والمشارب وغيرها ، وحرَّم عليهم الخبائث ، قال الله _ سبحانهُ وتعالى _ [ يسئلونك ماذا أُحل لهم قل أُحل لكم الطيبات ] ( سورة المائدة ، الآية 4 ) . وقال _ سبحانهُ وتعالى _ في وصف نبيه محمد صلى الله عليه وسلم فـي ســورة الأعـــــــراف : [ يأمرهم بالمعروف وينهاهم عن المنكر ويحل لهم الطيبات ويحرم عليهم الخبائث ] (سورة الأعراف ، الآية : 157) والدخان بأنواعه كلها ليس من الطيبات بل هو من الخبائث ، وهكذا جميع المسكرات كلها من الخبائث والدخان لا يجوز شربه ولا بيعه ولا التجارة فيه كالخمر ، والواجب على من كان يشربه أو يتجر فيه المبادرة بالتوبة والإنابة إلى الله _ سبحانه _ والندم على ما مضى والعزم على ألا يعود إلى ذلك ، ومن تاب صادقاً تاب الله عليه كما قال الله _ عز وجل _ { وتوبوا إلى الله جميعاً أيها المؤمنون لعلكم تفلحون ** ( سورة النور ، الآية 31) . وقال _سبحانهُ وتعالى _ : { وإني لغفار لمن تاب وءامن وعمل صالحا ثم اهتدى ** ( سورة طه ، الآية 82 ) والُله ولي التوفيق

فاذا الواحد يعصي الله وجب عليه التوبة و الرجوع الى الله

ولي العهد
27-05-2014, 12:03 PM
اذا التتن مب لها فعلا والله ماعنده سالفه وخيره لها المسكينه اما بخصوص الي يدعون انها حرية شخصية اذا الزوجة ادخن اقولهم كيف حالكم

اروح اتعلم وجيكمomenomen

QTR TV
27-05-2014, 12:25 PM

[/quote]

أولا هذا معرفي الأساسي والخوف من شنو يالذيب اسف يالاسد الحمدالله الخوف ما يجي لا لمن أخطئ وانا رديت عليك على الفقره الي قتبستها منك وإذا انا فهمتك غلط ف انا أسف على العموم ولاكن تراك في الاونه الأخيرة ماشي على نظام خالف تعرف كل مواضيعك ترنفز وهذي حريه لك ولي الحريه أني ارد عليك ... كان من باب أولا انك تحث على حرمت الزقاير مب انك تدخل في أشياء مودك انك تشوفها في مجتمع محافظ مثل مجتمعنا القطري مادري ياخوي في اول موضوعك تقارن يبن المره ورجل وفي آخر رد لك في موضوعك تحرم الزقاره ليتك بدءات بتحريمها على العموم اذا انا فهمتك غلط أكرر أسفي وإذا فهمي لك صحيح ليتك طلعت اسد يالاسد
وانت يا بوعلي شفيك وانا أخوك لأجر حنا ولاغلطنا انقول ليت بس ليت هذا الي قلناه الا اذا انت اترصد لي هذا كلام ثاني خل قلبك كبير وصدرك وسيع ولا تأخذ الأمور بحساسية وتراكم عليك نقاشات الماضي وتخليك مثل لبعير تذخر لخوك لا أخبرك اكبر من هشي وانا أخوك .

حسن
27-05-2014, 12:29 PM

أولا هذا معرفي الأساسي والخوف من شنو يالذيب اسف يالاسد الحمدالله الخوف ما يجي لا لمن أخطئ وانا رديت عليك على الفقره الي قتبستها منك وإذا انا فهمتك غلط ف انا أسف على العموم ولاكن تراك في الاونه الأخيرة ماشي على نظام خالف تعرف كل مواضيعك ترنفز وهذي حريه لك ولي الحريه أني ارد عليك ... كان من باب أولا انك تحث على حرمت الزقاير مب انك تدخل في أشياء مودك انك تشوفها في مجتمع محافظ مثل مجتمعنا القطري مادري ياخوي في اول موضوعك تقارن يبن المره ورجل وفي آخر رد لك في موضوعك تحرم الزقاره ليتك بدءات بتحريمها على العموم اذا انا فهمتك غلط أكرر أسفي وإذا فهمي لك صحيح ليتك طلعت اسد يالاسد
وانت يا بوعلي شفيك وانا أخوك لأجر حنا ولاغلطنا انقول ليت بس ليت هذا الي قلناه الا اذا انت اترصد لي هذا كلام ثاني خل قلبك كبير وصدرك وسيع ولا تأخذ الأمور بحساسية وتراكم عليك نقاشات الماضي وتخليك مثل لبعير تذخر لخوك لا أخبرك اكبر من هشي وانا أخوك .[/QUOTE]

:ok:

:app2:

بو خليفه 123
27-05-2014, 12:31 PM
هلا .,

مال اول انت ., روح جده ودبي ودش سوق واقف ., وبعض الاماكن ., ياخي اللحين حتي في اللمات كل وحده اتييب شيشتها معاها .,

بس علي طاري بنات برع ., اتصدق شبابنا يبون يتزوجون من برع ., يعني (( الزوجه )) ., يعني عادي تعودوا علي (( المحلي )) وعقب روحوا للعالميه ., :victory:

ويسلموو .,

هههههههههه

متابع من البلكونه

مختلفة عقليا
27-05-2014, 12:33 PM
اعتقد بعد كيفه يقبلها اتدخن ولا ما اتدخن اتشيش ولا ما تشيش

واعتقد الشرع يعطيه الحق في الطلاق لو طلعت بالفعل اتدخن..

اما اللي محذفين في سوق واقف ويدخنون بالسر او العلن هو بريء منهم.

فما يصير نقول عنه متخلف لأنه دافع عن شي يعتقد انه هو على صواب.

هلا .,

من وجهه نظرج مايصير نطلق عليه هالحكم .,

من وجهه نظري متخلف انه استعجل في القرار ., وهو كان يقدر يحله .,

الطلاق من ابغض الحلال ., والدخان شنهو حكمه ., ؟؟ حرام بس عليها بروحه مو علي المجتمع .,

انا فكرت اكبررررررررررررر بوايد من علبه دخان ,’ وانتي حصرتي الموضوع ., في كلمة (( متخلف )) ,’

اني وي ., محد قال مو كيفه يطلق او لا ., بالنهاية هاي قرارهم .,

وبرد واقول من وجهه نظري اللي ادخن او اتشيش ., مو بالضروره اتكون مو زينه ., وتطلق .,

ويسلموو .,

BoFahed
27-05-2014, 12:37 PM
هلا .,

ويسلموو .,

افتخر اني مال اول والشباب ما قصروا وضحوا اللي ذكرته

شراب المرة للسجاير عيب ومنقود وقليل ما نشوف ووحدة قطرية تتجرأ تشرب وما تتجرأ تسوي اشياء العن.

بالنسبة لحدة ودبي الوضع مختلف لانه جده بحكم قربها من الحرم فيها سعوديين اجدادهم من اعراق وثقافات مختلفة (مصر -الشام -الصين -اندونيسيا -تركيا -اوذبكستان الخ الخ.

أسد الجزيرة
27-05-2014, 12:38 PM

وانت يا بوعلي شفيك وانا أخوك لأجر حنا ولاغلطنا انقول ليت بس ليت هذا الي قلناه الا اذا انت اترصد لي هذا كلام ثاني خل قلبك كبير وصدرك وسيع ولا تأخذ الأمور بحساسية وتراكم عليك نقاشات الماضي وتخليك مثل لبعير تذخر لخوك لا أخبرك اكبر من هشي وانا أخوك .[/quote]

حياك الله اخوي وما صار الا الخير بخصوص الموضوع اكبر من السجاير و هو يدخل في امور كثيرة و الرجل الطبيعي ما يرضى مرته تدخن لانه اكيد بيشك فيها من وين تعلمت و اكيد مب متربية و هي بتكون ام عياله و قدوة لهم

عضو قديم
27-05-2014, 12:44 PM
بصراحة بالغ بردة فعلة هذه مع العلم بالنسبة احب شكل المرأة وهي تدخن لكن نقول لها هاردلك كان خشيتي الزقاير بدريشة الحمام من برع

Abdulraman
27-05-2014, 12:46 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

مشاكل
27-05-2014, 12:48 PM
شكله يدور عذر للطلاق وماصدق حصل الباكيت في شنطتها

يعني اللي يدخن يبين من ريحة لبسه وحلجه حتى يبين على وجهه ،،، واخونا هذا مالاحظ هالشي طول هالفترة ؟؟!!!
لا لا صج شكله ماصدق

QTR TV
27-05-2014, 12:56 PM
حياك الله اخوي وما صار الا الخير بخصوص الموضوع اكبر من السجاير و هو يدخل في امور كثيرة و الرجل الطبيعي ما يرضى مرته تدخن لانه اكيد بيشك فيها من وين تعلمت و اكيد مب متربية و هي بتكون ام عياله و قدوة لهم[/quote]

الخير بوجهك وجزاك الله خير على التوضيح

حبر وقرطاس
27-05-2014, 12:58 PM
حتى المراه المدخنه تثير بعض الرجال♡<<< ثقافه افلام امريكيه هههه

حبر وقرطاس
27-05-2014, 01:07 PM
شنو الشغله راس مالها مر هلى اي دكان وخذ باكيت وولاعه .
الرجل من مين يتعلم التدخين فالاغلب ؟من ربعه سواء فالمدرسه او في مرحله الثانويه. لماذا يدخن من سن مبكر ؟حتى يشعر انه قوي ومستقل ويحاكي تلبالغين في تصرفاتهم وانه خطير وداهيه .زين المراه من مين تتعلم التدخين ؟من شله الصديقات المنفتحات والاتي ينظرن ان انهن متساويات مع الرجال + ثقافه افلام ان المدخنه مستقله بنفسها وشخصيتها قويه ومحنكه في التعاطي مع الجنس الاخر.
فكل الاحوال التوجه والسلوك كله غلط في غلط وكلت الطرفين يقعون ضحيه النيكوتين الي يتغلغل فالدم ويصبحون مدمنين .نعم مدمنين واجهوا الحقيقه المره .شركات التبغ تماما مثل تجار المخدرات الي يغوون الساذج بنشوه المخدر ثم يقع فريسه للاجمان ويظل يطلبهم يعكونه ويدفع.
ويضحكون غالبيه الناس على القات ونص اهل الخليج مدخنبن مدمنين حتلهم حال اي مدمن .توابع عصببه وصحيه ونفسيه .المدخن مايعرف يضبط اعصابه في الصيام حتى يفطر على طوووول سيحاره. والا تقوم قيامه فالبيت وفالاخر يتذمرون بعض الرجال لماذا تمقتني زوجتي !!!

alsoq
27-05-2014, 01:24 PM
كان المفروض يئدبها بهجرها كم يوم او يحذرها ويتحقق من جرتها
ومشكله اذا كان عنده اولاد

khalid525
27-05-2014, 01:30 PM
بصراحة بالغ بردة فعلة هذه مع العلم بالنسبة احب شكل المرأة وهي تدخن لكن نقول لها هاردلك كان خشيتي الزقاير بدريشة الحمام من برع

اقولك عاد هههههه

ريميه
27-05-2014, 02:23 PM
موضوع انه طلق زوجته لانه اكتشف انها ادخن هذا شي طبيعي جدا في اي رجل غيور !! لان البنات اللي يدخنون بالعاده من بيئه واطيه !

اما ان يتم تحوير الموضوع الى المساواه بين الرجل والمرأءه ,, بحيث بما ان الرجل يدخن فــ عادي المرأه تدخن ؟؟ !! وين صارت هذي ومن اي
ثقافه جايبينها !! ممكن ها لفكره الغبيه من مجتمعات خارج نطاق الجزيره العربيه بأكلمهااا وليس الخليج فقط

لكن عندنا الرجال يدخنون من سنين الجراد وصفه ارتبطت ارتباط وثيق بالرجال ,, ولم ولن تكون في يوم من الايام عاده مقبوله على النساء خصوصا

كلامي هنا ليس من باب حلال وحرام ,, بل من باب عادات وتقاليد ومعاني تربينا عليها وسانموت عليها ونورثها لعيالنا

ايه والله صدقت ياخوى وكفووو عليك

Right
27-05-2014, 02:30 PM
صدقني عااادي ياخوي .. لاتعور راسك

زين قلت لي ياخوي ، طلع المذهب وسيع !!

hanayen
27-05-2014, 02:33 PM
مخه قد التبغ اللي موجود داخل العلبه احسن لها اذا عقليته بهذا المستوى

قناص 787
27-05-2014, 02:35 PM
هلا .,

ويسلموو .,

عاد الله يهديج ما جبتي أمثله الا هالاشكال ...... والله عندي رد بس شاقول

غير الله يهديج و يصلحج ان شاالله

Dana’1
27-05-2014, 02:40 PM
يسوي لها كشف عن الدخان في دمها.................> من حقه هالشي

طلعت بريئة يادار ما دخلك شر طلعت مذنبة يرجعها بيت اهلها...

اما ليش الرجل ما يتحاسب والمرأة تتحاسب

نص العمى ولا العمى كله

كبرنا في مجتمع اصلا كان يرفض التدخين للكل ومن ثم اصبح الرجل يدخن
من غير اهتمام بأي حد فهل مطلوب مننا ان نقبل بأن المرأة الأم مربية الاجيال
اتدخن علشان نقول ما يصير نحاسب المرأة مالم نحاسب الرجل!!

المفروض الحياة الزوجية تبنى عالثقة والاحترام
إذا المرأة أحلفت وانفت صلتها به... كان صدقها
أما فحص ... هذا على شي كااااااايد لبنات البيت الشريفات الي ينطعن بشرفهن

تدرين أنا صار معي موقف كاااايد أقوى من سالفة هالسجاير... أنا نفسي خفت لأن مافي مجال تتصدق حتى
وأنا ما أعرف كيف صار ... بس الحمدلله فعلا يالله لك الحمد يارب أن زوجي تمهل بالموضوع
لين بانت السالفة واتضحت الحقيقة... دخل علي بوجة وملامح غير الي طلع بهم

الأخطاء واردة كبيرة كانت او صغيرة
الزوجين لازم وضروري يكون بينهم ثقة واذا انعدمت الطلاق أفضل

معماري قطري
27-05-2014, 03:59 PM
الأمور عندج سهالات !!

ههههههههه طحت على العوق .. خايف تدخن بعد الله يستر

معماري قطري
27-05-2014, 04:02 PM

تدرين أنا صار معي موقف كاااايد أقوى من سالفة هالسجاير... أنا نفسي خفت لأن مافي مجال تتصدق حتى
وأنا ما أعرف كيف صار ... بس الحمدلله فعلا يالله لك الحمد يارب أن زوجي تمهل بالموضوع

مؤيد لكل ما قلتيه .. التهور كارثة والبعض متسرع في كل شيء وظالم لنفسه ولغيره وهذا هو استوى قصة .. يعني لو افترضنا زوجته تدخن وحلفت له إِن الزقاير مب لها ما يقدر يكشف كذبها ويشم ريحتها وقت من الأَوقات.

qatara
27-05-2014, 04:03 PM
اشوا ما فتش جوالها

هههههههههههههههههههه

وطن
27-05-2014, 04:04 PM
الموضوع هذا ما ناقشناه في المنتدى من كم أسبوع؟؟

:omg:

امـ حمد
27-05-2014, 04:05 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
هو الخسران

qatara
27-05-2014, 04:06 PM
السلام عليكم .,

الحمدالله افتكت منه .,

الدخان حرية شخصيه .,

ويسلموو .,

حريه شخصيه في فرنسا في اسرائيل
مهب في مجتمعنا الاسلامي
ولا هي من عاداتنا ولا من تقاليدنا
كعرب ومسلمين

الحياة الخالدة
27-05-2014, 04:14 PM
الموضوع هذا ما ناقشناه في المنتدى من كم أسبوع؟؟

:omg:

و الله يا وطن أنا شبهت عليه بس ما لقيت رابط الموضوع القديم

معماري قطري
27-05-2014, 04:14 PM
أَحس السالفه فيها تلفيق وتأَليف وما دخلت عقلي .. جارتها عطتها باكيت الزقاير بسبب ما تبي عيالها يدرون هذي فيها شيء بالنسبة لي

وطن
27-05-2014, 04:15 PM
أشوه طلع عندي ثبات

يمكن تلاقينه في الاستراحة
ولا المحذوفات

:funny:

قناص 787
27-05-2014, 04:19 PM
حتى انا شبهت عليه بس احسه متغير مهب الاولي :eek5:

الحياة الخالدة
27-05-2014, 04:21 PM
حتى انا شبهت عليه بس احسه متغير مهب الاولي :eek5:

ما علي .. يخلق من الشبه أربعين

قناص 787
27-05-2014, 04:31 PM
ما علي .. يخلق من الشبه أربعين
:nice:

JN000N
27-05-2014, 05:02 PM
الله يرحم ايام لين سمعنا عن بنت تدخن نشمئز منها ونوخر عنها
وقد مانقدر نحط حواجز وحدود ماتتعداها
مب الخوف ان نتاثر منها ونسوي مثلها كنا نخاف من ريحة خبر حد يشوفنا معاها ويقول مافيهم خير حالهم من حالها تدخن ويدخنون اشكره
نخاف ع سمعتنا من كلام الناس
كل شي عيب صار عادي الحين وكل شي حرام صار مجرد عيب ومع الوقت بيتحلل

عموما بالنسبه للموضوع
جان زفها ولعن خيرها وخلاها تتادب ماتستر ع وحده ع غلطانه تدخن وتخاف ع عيالها
يمكن هذيك حيوانه متخادمه مع زوج هذي وبالعماله حطت زقتير ف شنطتها ويلاقي سبب هو ويطلقها
ويمكن بالعماله تبي تسوي مشاكل بينهم
ويمكن صج تدخن بنت اللذينه وماتبي عيالها يشوفون بس شذنب العروسه يقولون توهم يداد وعليه
زين هو سوبر مان مايعرف يستوي ريال الا اذا طلق ونشر غسيلهم

ANONYMOUS
27-05-2014, 09:23 PM
بسكم تبريرات

مثل الجليس الصالح وجليس السوء كحامل المسك ونافخ الكير. رواه البخاري ومسلم.

وفي حديث آخر. رواه أحمد وغيره أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: المرء على دين خليله فلينظر أحدكم من يخالل

escape

غير البشر
27-05-2014, 09:28 PM
السلام عليكم .,

الحمدالله افتكت منه .,

الدخان حرية شخصيه .,

ويسلموو .,

:eek5::rolleyes2: من صجج حريه شخصيه

يعني عادي زوجته تدخن وتعتبر حريه شخصيه لها
منطق غريب عجيب :rolleyes2:

JN000N
27-05-2014, 11:22 PM
:eek5::rolleyes2: من صجج حريه شخصيه

يعني عادي زوجته تدخن وتعتبر حريه شخصيه لها
منطق غريب عجيب :rolleyes2:

عادي خذ وخل
بنات وايد ومنهم بنات قبايل مطيحين ف قهوه معروفه ف السد غير الاماكن الثانيه
يشيشون وامورهم طيبه
وبنات يدخنون ويقولون لك عادي حرية شخصيه ياخي

بوخالد911
27-05-2014, 11:29 PM
فعلاً قالها الحبيب المصطفى : القوي من يملك نفسه عند الغضب

jeep-srt8
28-05-2014, 01:13 AM
ردود بعض الاخوات غريبة

يقولك هاي شفيه كيفها ومادري شنو

شرايك المرة تطلع وتجي متى ماتبي ,, تربي اولاد او ماتجيب اولاد بكيفها بعد

بعض نسائنا قامو يفقدون قيمة المرأة الحقيقية

والغرب فعلا بدت تتوغل عاداتهم فينا

الله يتر علينا من الي جاي

واعتقد بالنسبة للقصة انه يمكن كان هذا سبب عشان يطلع يمكن كرهانين بعض او في 100 سبب ولكن ,,,

نتمنى الشباب المقبلين عالزواج وبعض الحريم بعد يتثقفون ب ثقافة تقديس الحياة الزوجية لانها حياة اخرى ... وليست تجربة او نزهه !!

ضوى
28-05-2014, 01:39 AM
من وجهة نظري تسرع جدا في الطلاق ، كان الاجدر به انه يتحرى الحقيقة مب اولها طلاق اعوذ بالله ، والوم الزوجة بعد انه تصاحب مثل هالاشكال ، خافت على عيالها يلعبون بالزجاير ماخافت على نفسها وسمعتها !؟

جيفنشي قطر
28-05-2014, 02:26 AM

معااك قلباا وقالباا
والله يكثرر من امثالك ..

سبحانك اللهم
28-05-2014, 03:23 PM
طبعا من طريقة سرد وطرح ناقل الروايه للقصه وللوقائع التي حصلت وكيف وقع الطلق ترى يبين للقارىء ان الزوج طلقها مش لانها اترافق حريم سيئي السمعه على حسب تصوره وانما السبب كان مجرد شكه في انها هي التي كانت تخصها هذه السجائر
وفي كلا الحالات هو ماعنده سالفه وسخيف وتافه حده بمجرد شكه في زوجته
يمكن الله رايد لها خير تفتك منه هذا واحد مايستاهلها
يعني هو يمكن يكون مدخن ويحضر حفلات ويشيش ويسافر ابروحه وهي شايفه وعارفه وساكته علشان اتحافظ على بيتها وهو الله بالخير

فلوس
28-05-2014, 04:37 PM
المرأه عنوان للجمال عنوان للخجل والحياء
مو حاطه هوز بحلجها وتنفخ دخان جنها جزوز تريلة

سؤال :من فيكم يرضى يتزوج بنت تدخن؟

ابن الجزيرة
28-05-2014, 05:13 PM
متخلف وشكاك وافضل ألف مرة للبنت أنها أفتكت منه قبل ان ينجبوا أطفال وتصبح الأمور أسوء حالا

لم يكلف نفسه السؤال والتحري....هزلت

لبتونه
29-05-2014, 08:48 AM
طلقها مره وحده سهله كلمه طلاق لهدرجه

حتى لو طلعت علبه لها يقدر يعالجها او يعاقبها او يهجرها

ويشوف توب او لا

عقب يقرر يستمر معاها او لا

حرام والله زواج وطلاق صار بسهوله

BoFahed
29-05-2014, 08:59 AM
متخلف وشكاك وافضل ألف مرة للبنت أنها أفتكت منه قبل ان ينجبوا أطفال وتصبح الأمور أسوء حالا

لم يكلف نفسه السؤال والتحري....هزلت

اخوي ترا للاسف زاد عدد البنات اللي يدخنون وكله بالخش شفت انا حلقة الثامن ومع داووود وطلعت بنت في الجامعه تقول اعداد كبيرة من البنات عندي بالسكن الجامعي يدخنون!!!!!! مع انه المجتمع السعودي اكثر تحفظ فد هالمواضيع بس تغير الجيل والفكر والمؤثرات

بوحارب
29-05-2014, 12:31 PM
الحمد لله فيه بنات ينكرون هالشي والله يثبتهم

يمامـة
29-05-2014, 12:40 PM

غالبا تفكير الرجل مب مثل تفكير المرأة وخاصة في امور الثقة..
الرجل تلقينه من يدخل الشك في قلبه ينمو هالشك في كل تصرفات زوجته..

وبالتالي لو بنروح للعدل بغض النظر عن موضوع الثقة لأن العلبة موجودة اساسا في شنطتها
فتخيلي كانت لها من الاساس وحلفت وقالت مب لي .. شنهي فايدة هالثقة حزتها ؟

فموضوع الثقة في مثل هالأمور مالها محل من الاعراب،،
يعرض عليها تكشف عن وجود النيكوتين في الدم وافقت راح وكشف طلعت التيجة سلبية
لها طيبة الخاطر وبتزيد الثقة فيها وبيطلب منها تتجنب تحط نفسها في مواقف تهدم الثقة..

طلعت النتيجة ايجابية يكون حزتها ما ظلمها ولا خلى الناس يتكلمون فيه ويقولون ليش طلقها
لمجرد انه شاف علبة الزيجارة في شنطتها..

اما بخصوص يعالجها او يهجرها او يصبر عليها،، الرجال حسب الموقف بيتصرف
لربما هو يدخن لكنه ما يبي زوجته اتدخن فما في شي يمنعه من انه يرتبط بوحدة اتدخن.