المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي متي الاستهتار وتخلف يالصحة المدرسية

البدوي
27-05-2014, 06:43 PM
وصلنا الي القرن 24 ومازالت الصحة المدرسية تعيش في القرون الوسطي في التعامل مع المراجعين الذين يدعون مرضي

اعلم ان لن يكون هناك اي رد وﻻ محاسبة وﻻ اي مسؤول بيكلف نفسة وبيستفسر ..... لتحسين الخدمة المغروض في هذا القرن ان تكون افضل الخدمات تقدمها دولتنا لموطنيها ومقيميها ...الذين يعيشون علي ارض الوطن

القصه تتلخص في اخذ مواعيد ومواعيدهم دينصورية بعيدة الامد قد يموت المريض وﻻ يلحق علي موعده للاسف

انا للمره الثانية احضر لموعد بنتي ﻻسنان وعند حضوري من مكان بعيد مسافة 100 كيلو وبعد رجاء المسؤول باخذ اجازه للموعد واخراج بنتي من مدرستها ..... وعند وصولي لصحة المدرسيه المحترمه اكتشفت ان الدكتورة مريضه ولم تحضر شفاها الله واﻻدارة لم يبلغونا بان الموعد قد الغي ... وهذا اهمال وتخلف تكنلوجي عندهم ...وﻻ اعلم من المحاسب علي ذالك

واليوم لدي ايضا موعد بنتي الثانية للعضام وموعدها الساعه 5.30 وعند وصولي ابلغوني ان حضرة الدكتور غير موجود وتم تحويلها لدكتور اخر اي الله واعلم ايش تخصصه مجرد رفعت صوتي الاستفسر عن السبب عدم ابلاغي مسبقا ﻻتجد اي رد من الاسيوي الجالس كأن قطر في زمان اكتشاف البترول الجاليه التي كانت ومازالت تعمل رغم ازدياد اعداد القطرين ... وجلوس الكثير منهم في البيت ...بسبب سوء تخطيط وعدم منهجية التوظيف العشوائي

كازانوفا
27-05-2014, 06:58 PM
وليش ما في بديل للدكتوره ؟؟
يعني الدكتوره لو لاقدر الله ماتت ما في بديل ؟؟؟؟

الله يعينكم

رجل الجزيرة
27-05-2014, 06:59 PM
وصلنا الي القرن 24 ومازالت الصحة المدرسية تعيش في القرون الوسطي في التعامل مع المراجعين الذين يدعون مرضي

اعلم ان لن يكون هناك اي رد وï»» محاسبة وï»» اي مسؤول بيكلف نفسة وبيستفسر ..... لتحسين الخدمة المغروض في هذا القرن ان تكون افضل الخدمات تقدمها دولتنا لموطنيها ومقيميها ...الذين يعيشون علي ارض الوطن

القصه تتلخص في اخذ مواعيد ومواعيدهم دينصورية بعيدة الامد قد يموت المريض وï»» يلحق علي موعده للاسف

انا للمره الثانية احضر لموعد بنتي ï»»سنان وعند حضوري من مكان بعيد مسافة 100 كيلو وبعد رجاء المسؤول باخذ اجازه للموعد واخراج بنتي من مدرستها ..... وعند وصولي لصحة المدرسيه المحترمه اكتشفت ان الدكتورة مريضه ولم تحضر شفاها الله واï»»دارة لم يبلغونا بان الموعد قد الغي ... وهذا اهمال وتخلف تكنلوجي عندهم ...وï»» اعلم من المحاسب علي ذالك

واليوم لدي ايضا موعد بنتي الثانية للعضام وموعدها الساعه 5.30 وعند وصولي ابلغوني ان حضرة الدكتور غير موجود وتم تحويلها لدكتور اخر اي الله واعلم ايش تخصصه مجرد رفعت صوتي الاستفسر عن السبب عدم ابلاغي مسبقا ï»»تجد اي رد من الاسيوي الجالس كأن قطر في زمان اكتشاف البترول الجاليه التي كانت ومازالت تعمل رغم ازدياد اعداد القطرين ... وجلوس الكثير منهم في البيت ...بسبب سوء تخطيط وعدم منهجية التوظيف العشوائي

المفروض إنك تكتب شكواك لخدمات المرضى وهم بيتهمون لموضوعك للمرة الجاية.

ANONYMOUS
27-05-2014, 09:12 PM
والله ياخوك ماتنلام في هالملاحظه

انا و مالي علاقه في الصحه والمستشفيات صادني احراج من الموقف اللي صادك

في ظل التقدم التكنلوجي .. لا استطيع ان اتخيّل اي عذر ..

انشالله تسمعك الجهات المختصه

معماري قطري
28-05-2014, 08:31 AM
وليش ما في بديل للدكتوره ؟؟
يعني الدكتوره لو لاقدر الله ماتت ما في بديل ؟؟؟؟

الله يعينكم

الشيخة في قطر حقوق الدكتور ضائعة .. ما تشوفين المستشفيات جنب بعض .. تحصلين الدكتور يركض من مستشفى لمستشفى لا وإِن إِتصل بهم مسؤول طيروا له الدكتور للبيت

معماري قطري
28-05-2014, 08:51 AM
والله ياخوك ماتنلام في هالملاحظه

انا و مالي علاقه في الصحه والمستشفيات صادني احراج من الموقف اللي صادك

في ظل التقدم التكنلوجي .. لا استطيع ان اتخيّل اي عذر ..

انشالله تسمعك الجهات المختصه

جربت مواعيد مستشفيات أَمريكا والله تستغربون

أَول شيء العيادات والمستشفيات بكل أَنواعها خاصة أَو عامة أَو عسكرية أَو بيزنطية .. كلها مربوطة بسيستم كمبيوتر لطول العمر ولكل أَمريكا الخمسين ولاية دار دار وزنقة زنقة.

ثانياً لو عيادة معينة ما فيها فحص دم تروح تسوي فحص دم إِن شاء الله في أَي مكان تحب بوصفة هذا الطبيب ومن غير تحقيق وسؤال وكل شيء يوصله على النت وانت ما تسوي شيء هذا اجراء اداري منهم.

الوصفة يقول لك الطبيب باكتبها لك وباعطيك اعادة توصيف لثلاث أَو أَربع مرات ولا تراويني ويهك روح للصيدلية وعطهم بطاقتك ويعطونك دواك أَي وقت.

موعدك يتصل بك جهاز آلي ويذكرك بموعدك ويقول لك اضغط 1 للموافقة أَو 2 للإِلغاء قبلها في المساء بيوم.

الموعد لو حضرت ما تتأَخر أَكثر من ربع ساعة وأَحيان كثيرة تدخل وقتك بالضبط .. وقبل لتدخل وانت تنتظر والتلفزيون يشتغل والمجلات حولك والجو هاديء يجيك الدكتور أَو الممرض للباب يفتحه لك ويمسكه ويسلم عليك ويعرفك بنفسه ويدخلك .. ونفس الشيء يطلعك .. ومقابلة أَو ثنتين يستوي معاك مثل الصديق ويدخل في سوالف ويمكن تتبادلون الأَرقام وتتعازمون بسهولة.

كل طبيب وراه رئيس ياخذ منه التعليمات ويكون قريب منه.

كل فرد من طاقم العلاج يشيك كمبيوتره على طول ويحدث البيانات ويرجع حق الإِجراء لو كان شاك إِنه ناسي شيء.

شاقول وشاعدد .. مرات تكون عندي 3 مواعيد وأَخلصهم بأَريحية ومن ضمنهم علاج رياضي في فصل ومدرب ومشاركين كثيرين .. حلقات دراسة تثقيفية عن تأَثيرات السُكَر .. لحد يفهمها الشراب والسكر الله يجعلنا بعيدين عنه .. علاج طبيعي .. كايروبراكتيك وكل شيء بتصوير وبفحوصات وباسطة خبراء.

التصوير للكتف خذ معاي حول ساعة وكل شوي صوروني بوضعية ثانية لدرجة اني خفت انهم مكتشفين شيء فيني.

علاج الأَسنان له اجراءات وقصة ثانية طويلة وأَول جلسة فحوصات وتقييم مستحيل يسونها هنيه.

الطواريء فيها تأَخير بسيط بسبب ان الطبيب اللي جاني كان يشتغل على كم مريض وحسب الحالة الطارئة وبالصدفة كان مصري وكان زعلان من قطر وزين ما عضني بس.

العنيده
28-05-2014, 08:58 AM
زين اقلها سستم مسجات اعتذار عن المواعيد
حد يتصل
والدكتور مافي غيره مثلا طوارئ يغطي الحالات

والله المستعان

البدوي
28-05-2014, 12:58 PM
وين نظام امريكا وين قطر ...... بصراحة ظلمت في المقارنة ..... علي العموم احنا ننتقد لتحسين الخدمة وليس لتجريح
كلنا مقصرين .... بس لحد اï»»همال وعدم اï»»هتمام وï»» مباï»»ه

وزيدكم من الشعر بيت مافيه مسؤول كفو ايرد وï»» يقدر يرد

ماقول اï»» حسبي الله ونعم الوكيل

وزارة الصحة العامة
29-05-2014, 12:53 PM
الأخ البدوي

يرجى التواصل مع قسم رضا العملاء في المجلس الأعلى للصحة على الأرقام 44070233 - 44070270

رجل الجزيرة
29-05-2014, 03:38 PM
جزاكم الله خير على التجاوب.

رجل مثالي
29-05-2014, 04:05 PM

اعلم ان لن يكون هناك اي رد وﻻ محاسبة وﻻ اي مسؤول بيكلف نفسة وبيستفسر ..... لتحسين الخدمة المغروض في هذا القرن ان تكون افضل الخدمات تقدمها دولتنا لموطنيها ومقيميها ...الذين يعيشون علي ارض الوطن

القصه تتلخص في اخذ مواعيد ومواعيدهم دينصورية بعيدة الامد قد يموت المريض وﻻ يلحق علي موعده للاسف

انا للمره الثانية احضر لموعد بنتي ﻻسنان وعند حضوري من مكان بعيد مسافة 100 كيلو وبعد رجاء المسؤول باخذ اجازه للموعد واخراج بنتي من مدرستها ..... وعند وصولي لصحة المدرسيه المحترمه اكتشفت ان الدكتورة مريضه ولم تحضر شفاها الله واﻻدارة لم يبلغونا بان الموعد قد الغي ... وهذا اهمال وتخلف تكنلوجي عندهم ...وﻻ اعلم من المحاسب علي ذالك

واليوم لدي ايضا موعد بنتي الثانية للعضام وموعدها الساعه 5.30 وعند وصولي ابلغوني ان حضرة الدكتور غير موجود وتم تحويلها لدكتور اخر اي الله واعلم ايش تخصصه مجرد رفعت صوتي الاستفسر عن السبب عدم ابلاغي مسبقا ﻻتجد اي رد من الاسيوي الجالس كأن قطر في زمان اكتشاف البترول الجاليه التي كانت ومازالت تعمل رغم ازدياد اعداد القطرين ... وجلوس الكثير منهم في البيت ...بسبب سوء تخطيط وعدم منهجية التوظيف العشوائي

ان شاءالله تتطور الصحة المدرسية وكانت قبل
صرحاً ممتازا والآن تريد شي من المميزات

بوحارب
29-05-2014, 06:04 PM
قمة الفوضى في الصحة المدرسية انا مجربها بنفسي مع مواعيد الوالده

ياخي يكفي اذا رحت للموعد يعطونك رقم الدخول في ورقة ومكتوب بخط اليد !!!!!

وين عايشين احنا وليش هذا الإهمال كله !

Riku3
31-05-2014, 12:18 AM
ظ¤ مواعيد علشان تحديد موعد حق عمليه ما يعرفون ليش بيسوونها لي لان الاشعه ما بينت شي ولا قدرت اوصل لرئيس قسم العظام وللاسف كل ما اروح لموعدي يدخلوني على واحد ثاني يعتذر يا مسافر يا اليوم ماجا .. صارلي سنه على هالحاله.