المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار خط الهاتف والنت للفيلا الجديدة

][ Q6r ][
02-06-2014, 10:54 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

استفسار خط الهاتف والنت للفيلا الجديدة

الافضل مكان المناسب تركيب سوكت الهاتف والفايبر النت ،، لشكل وحجم الجهاز

صوره من النت للتوضيح
وخاص جنب التلفزيون الصاله اشوفه مكانه مب حلو وخاص اذا بتسوي ديكور حول التلفزيون

ممكن افكاركم واقترحاتكم افضل مكان :)

معماري قطري
03-06-2014, 07:54 AM
انا ركبت الخط الأَرضي في مدخل موزع بين المطبخ وغرفة الطعام والصالة .. ورا كتف قوس .. والثاني في الدور الأَول ركبته قريب زاوية ومخفي وراء طاولة وعليها جهاز الراوتر .. ولو كان في أَي مكان ويبين شكله بالعكس مب قبيح ولا شاذ جهاز حلو.

Riku3
03-06-2014, 08:04 AM
انا ركبت الخط الأَرضي في مدخل موزع بين المطبخ وغرفة الطعام والصالة .. ورا كتف قوس .. والثاني في الدور الأَول ركبته قريب زاوية ومخفي وراء طاولة وعليها جهاز الراوتر .. ولو كان في أَي مكان ويبين شكله بالعكس مب قبيح ولا شاذ جهاز حلو.

على حسب التركيب .. عندي انا مركب جنب التلفزيون وحاطينه لي في بوكس ابيض حلو وشكله مب مأثر على المكان .. بس امس كنت عند واحد ومركبينه له جنب باب المجلس بمكان صعب يحط اثاث فيه وبدون صندوق وحاطين 3 فيش ووايرات ظاهره ! .. شكله قبيح .

اقترح تحطه ورى قطعة اثاث .

الفني
03-06-2014, 01:36 PM
مرحبا بالجميع احسن مكان يتركب فيه جهاز الفايبر جنب بوكس التلفون الكبير الي له بايب رايح برع يعني هو بوكس كبير فيه بايب رئيسي للكيوتل وموزع منه حق الغرف والطابوق الأول احسن مكان له هاي لان هالبوكس يكون قريب مكان الديبهات والكهرباء .

][ Q6r ][
04-06-2014, 06:17 AM

اخوي معماري قطري المدخل الموزع مكان حلو بس لو ماعندك :)
وكتف القوس مكان جيد ومافكرت فيه ووبالخريطه عندي مكان مجمع كيبل اريدو في عمود من اعمده الشبابيك في ممر ،،
اقترحت بان الكهربائي يوصل من المجمع الرئيسي ويوصله الى تحت الدرج ويكون هناك بوكس اريدو ومع خط الهاتف ،، شرايك ؟؟

][ Q6r ][
04-06-2014, 06:20 AM
مرحبا بالجميع احسن مكان يتركب فيه جهاز الفايبر جنب بوكس التلفون الكبير الي له بايب رايح برع يعني هو بوكس كبير فيه بايب رئيسي للكيوتل وموزع منه حق الغرف والطابوق الأول احسن مكان له هاي لان هالبوكس يكون قريب مكان الديبهات والكهرباء .

يامرحبا فيك اخوي
صح كلامك بس عندي بالخريطه مكانه في عمود من اعمده الشبابيك اللي في الممر ،، واذا بحطه بكون مخفي خلف الستاره

معماري قطري
04-06-2014, 08:23 AM
[ Q6r ][;9587440']اخوي معماري قطري المدخل الموزع مكان حلو بس لو ماعندك :)
وكتف القوس مكان جيد ومافكرت فيه ووبالخريطه عندي مكان مجمع كيبل اريدو في عمود من اعمده الشبابيك في ممر ،،
اقترحت بان الكهربائي يوصل من المجمع الرئيسي ويوصله الى تحت الدرج ويكون هناك بوكس اريدو ومع خط الهاتف ،، شرايك ؟؟

المشكله بث الوايرلس يحتاج لمكان مفتوح

الفني
04-06-2014, 04:08 PM
[ Q6r ][;9587444']يامرحبا فيك اخوي
صح كلامك بس عندي بالخريطه مكانه في عمود من اعمده الشبابيك اللي في الممر ،، واذا بحطه بكون مخفي خلف الستاره

صح بس كنت من اول تقدر تغيير مكانه ترى هالشي عادي تقدر تغييرمكانه اذا كان مكانه في نص الصالة والمجالس لان احسن مكان له هو جنب مجامع الكهرباء بوكس التلفون والتلفزيون ويتغطى ببوكس الخشب ...

الفني
04-06-2014, 04:20 PM

مرحبا اخوي بالنسبه للوايرليس امر سهل تقدر تركب مقويات في البيت كله مع توزيعه صح وخلاص حليت مشكله الوايرلس لانك غطيت البيت بالشبكة اللاسلكية كامله اذا بغيت هالشبكة تراني في الخجمه امر وابشر خير

][ Q6r ][
04-06-2014, 06:29 PM

هاي المشكله بس لها حل تركيب مقوي

][ Q6r ][
04-06-2014, 06:30 PM
صح بس كنت من اول تقدر تغيير مكانه ترى هالشي عادي تقدر تغييرمكانه اذا كان مكانه في نص الصالة والمجالس لان احسن مكان له هو جنب مجامع الكهرباء بوكس التلفون والتلفزيون ويتغطى ببوكس الخشب ...

شكل بغير وبخلي البوكس الرئيسي مكانه وبسوي وصله لين تحت الدرج او مكان ثاني

الفني
04-06-2014, 06:59 PM
قصدك تغير مكان اجهزة الكيوتل اعتقد غير الكيوتل محد يقدر يسوي هالشغله لان قبل كان يمدون كابل عادي بس الحين قعدين يمدون فايبر وهاي غيرهم محد بيسويلك فاذا عند رقم الشخص الي جاء من الكيوتل اتصله وقوله

معماري قطري
04-06-2014, 08:35 PM
مرحبا اخوي بالنسبه للوايرليس امر سهل تقدر تركب مقويات في البيت كله مع توزيعه صح وخلاص حليت مشكله الوايرلس لانك غطيت البيت بالشبكة اللاسلكية كامله اذا بغيت هالشبكة تراني في الخجمه امر وابشر خير

ما تقصر والله يعني الأُمور هشكل محلولة

][ Q6r ][
04-06-2014, 11:20 PM
قصدك تغير مكان اجهزة الكيوتل اعتقد غير الكيوتل محد يقدر يسوي هالشغله لان قبل كان يمدون كابل عادي بس الحين قعدين يمدون فايبر وهاي غيرهم محد بيسويلك فاذا عند رقم الشخص الي جاء من الكيوتل اتصله وقوله

اخوي للحين ماحطيت الارضيه قاعد اوزع الكهرباء والسوكتات ومكان التلفزيون والتلفون والنت
وعندي البوكس الرئيسي لكيوتل اللي هو عندي مكانه ممر بين واحد من اعمده الشبابيك طبعا الستاير بتقطيه
قلت اسوي وصله من البوكس لين مكان ثاني اللي هو تحت الدرج
وحط لهم حق السوكتات وحق النت ويحطون جهازهم الفايبر

الفني
05-06-2014, 01:36 PM
[ Q6r ][;9589382']اخوي للحين ماحطيت الارضيه قاعد اوزع الكهرباء والسوكتات ومكان التلفزيون والتلفون والنت
وعندي البوكس الرئيسي لكيوتل اللي هو عندي مكانه ممر بين واحد من اعمده الشبابيك طبعا الستاير بتقطيه
قلت اسوي وصله من البوكس لين مكان ثاني اللي هو تحت الدرج
وحط لهم حق السوكتات وحق النت ويحطون جهازهم الفايبر

اخوي كلامك صح اذا تبي اي مساعده تراني في الخدمه لان هاي شغلتنا بس يبيلنا زيارة لان الحين الوقت المناسب تقدر تسوي اي شي والصراحة ركب بوكس كبيرة تحت الدرج او عند الكهرباء وسويلك وصله بايب 2 انش وخله البوكس الثاني يتوزع منه على البيت كامل والطابوق الاول من البوكس الاول اذا احتجت اي شي تقدر تتواصل معاي

][ Q6r ][
05-06-2014, 05:04 PM
تسلم اخوي ماقصرت ،، وان شاء الله بينا تواصل