المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معاناة المواطنين من المكتب الطبي فى لندن

قطر العطاء
06-06-2014, 05:10 PM
كما هوواضح من العنوان ،ومن واقع تجربة اعيشها حاليا لظروف مرض احد افراد الاسرة ومرافقتي له ، فان التعامل مع المكتب الطبي فى لندن مرض يضاف على ما يعانيه المواطن .
فالملحق الطبي مع الاحترام لشخصه من الواضح انه فوض امور المكتب لاشخاص من الجنسيات العربية يفعلون ما يشاؤون دون حسيب ولا رقيب ، والدخول لمكتبه والذي دائما يعج بريحة العود والبخور يشعرك بانك ليس مرحب بك ، وانا هذه الاجواء الامبراطورية التي يعيشها الملحق الطبي ليست من الاساس لخدمتي كمواطن !!!
اما فوضي المترجمين والسائقين فحدث ولا حرج ، وعدم متابعة المرضي ومواعيدهم هو العرف السائد لدي المكتب ، حتي اصبحت اتسائل هذا العدد الكبير لخدمة من !!!!
حقيقة هذه مشاهدات سريعه من واقع اعيشه حاليا ، اتمني ان تصل الى متخذ قرار يريح المواطن ويضع عين حريصة على اموال الدولة في الخارج ، كما اتمني ممن له تجربة ان يخالفني او يؤيدني .

alsoq
06-06-2014, 05:58 PM
انا اويدك
ان الاجانب هم من يخيط ويميط في المكتب الطبي
وكانك تشحذ منهم

الكل عنده خبر من هم بدوله من اكبرهم الى اصغرهم تعتقد ها الشاكوي المتكرره ما توصل توصل وعندهم خبر
القطري يروح للعلاج يدور الشفاء بعد الله سبحانه
والسفير راقد في العسل كم سفير تغير هذا يدل على فشل ها السفرا وعدم قوه شخصيتهم

والله ان فيني حره على ما يعمل باهل قطر من الاجانب وهم ياخذون مبالغ خياليه

storm..
06-06-2014, 06:11 PM
كلم عبدالله الانصاري ماراح يقصر معاك:nice:

محمد سعيد
06-06-2014, 08:42 PM
بحكم تجربتي مع السفارة القطرية في لندن

ناس في قمة الروعة تخدم المواطن بكل ذمة وضمير

اما بخصوص المكتب الطبي

تعاملة معاهم وكل واحد يقطني على الثاني

ومشغولين وعليهم ضغط مثل ماشفت

المفروض يزيدون عددهم عشان الخدمة تكون احسن

قطر العطاء
06-06-2014, 11:04 PM
شكرا علي المشاركة بس الموضوع يتعلق بالملحق الطبي وليس السفير
انا اويدك
ان الاجانب هم من يخيط ويميط في المكتب الطبي
وكانك تشحذ منهم

الكل عنده خبر من هم بدوله من اكبرهم الى اصغرهم تعتقد ها الشاكوي المتكرره ما توصل توصل وعندهم خبر
القطري يروح للعلاج يدور الشفاء بعد الله سبحانه
والسفير راقد في العسل كم سفير تغير هذا يدل على فشل ها السفرا وعدم قوه شخصيتهم

والله ان فيني حره على ما يعمل باهل قطر من الاجانب وهم ياخذون مبالغ خياليه

بوخالد911
06-06-2014, 11:07 PM
يا ريت توصلها مباشرررررررررة للسفير القطري / المنصوري

قطر العطاء
06-06-2014, 11:07 PM
مستحييييييل يرد على احد ، اقصي شي راح يخلي السكرتيرة ترد عليك ،يعني ما سوينا شي هي الخصم والحكم !!!وانا مجرب هالشي اكثر من مرة وتقدر تجربه .
كلم عبدالله الانصاري ماراح يقصر معاك:nice:

h2004
06-06-2014, 11:21 PM
الله يشفي كل مريض ويفرج عن كل مكروب .. والله ان السيد عبدالله الانصاري تعاملت معاه فهو رجل يعلم الله لايقصر في مساعدة اي انسان ومتفاني في عمله وبشوش ومخلص ولكن مهمته ومكانه صعب جدا فهو يتعامل مع مرضى.. ربي يوفقه وييسر اموركم ..

(بوطلال)
07-06-2014, 12:06 AM
عبدالله الانصاري رجل واصل ويستمع الى اي شكوى والطاقم المتواجد يعمل في المكتب من اكثر من 20سنه وفيهم الخير هذي بعد كلمة حق عن تجربه ويجب ان تقال.

alsoq
07-06-2014, 12:12 AM
شكرا علي المشاركة بس الموضوع يتعلق بالملحق الطبي وليس السفير

اجل سفير ليش هناك علمآ ان المرضى هناك بكثره السفير له دور بكل ما يهم المواطن في لندن من صغيره وكبير

يرسل تقرير انه فيه خلل في المكتب الطبي وهذا اقل شي تسويه السفاره ترفع ما يحصل للجهات في قطر

كل سفاره في اي بلد تخدم المواطن ومن حقه يلجا لسفاره اي وقت ويقابل السفير ويشتكي على المكتب الطبي

ولا المكتب الطبي مو محسوب خارج النطاق

مراد2015
07-06-2014, 09:11 AM
الصراحة الله يشفي مريضك وجميع مرضى المسلمين
|{ قَآًلَ تَعَآلَىَ : وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ }|

من واقع تجربة المكتب الطبي معاملتهم ومتابعة المرضى القطريين في لندن ماافيها كلام ممتازه

وسعادة السفير خالد المنصوري

وشهادة حق كان يزور المرضى القطريين في مستشفيات لندن بين فترة وفتره

لله يوفقك ويشفي مريضك
ا
|{ قَآًلَ تَعَآلَىَ : وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ }|

حسن
07-06-2014, 09:16 AM
الصراحه كلمه حق يجب ان تقال
مدير المكتب الطبي عبد الله الانصاري رجل سمعته توب من يوم كان في المانيا
والكل يشكر عليه
وهذا واجبه ولكن لما كنت بالمانيا مرو علي مرضى فعلا مرضى بس مهب جسميا
عقليا

يجيك يطلب من المكتب ادفع فواتير ماي الصحه ولا تعال طرشلي سياره باروح اتشرى
شي عجيب
في ذي الله يعز الحكومه اللي عزتهم صراحه
ولا كان

جوال 11
07-06-2014, 11:59 AM
المكتب الطبي يحتاج لموظفين قطرين لرئاسة كل قسم أما ما يحدث حاليا فهو مافيا من هذه الجنسية نهاية العام الماضي تعرض مواطن قطري لمرض قبل سفرة الى الدوحة بأسبوع واستوجب عمل عملية طارئة له ورفض الملحق الطبي معالجته عن نفقة الدوحة وتكلف علاجه حوالي 4700£ وهنالك دكتور رفض إرسال تقارير المريض للدوحة لأخذ موافقة التعويض لكن حسب كلام بعض الأشخاص المعرفة الشخصية للملحق تحل جميع مشاكلك وتتعالج على نفقة الدولة دون موافقة

قدام
08-06-2014, 10:19 AM
الله يطرح فيهم البركه ان شالله لخدمة المواطنين

AHMED27
08-06-2014, 11:32 AM
الله المستعان

Right
08-06-2014, 12:23 PM
السيد/ عبدالله الأنصاري

ونعم الرجل وسمعته سابقته ، وأهل قطر دائماً يمدحون فيه

منذ كان مدير المكتب الطبي في بون ، وحتى بعد نقله إلي لندن

كان ولا يزال يذلل الصعوبات التي تواجه المرضى ومرافقينهم

فـــ جزاه الله خير الجزاء

abo ahmed55
19-07-2014, 11:30 PM
انا متآكد من الي كتب موضوع معاناة المواطنيين في المكتب الطبي في لندن مادش المكتب ولا جلس مع المدير لان مافي واحد من القطريين كلم عبدالله الانصاري وطلع زعلان حتى السايح القطري لما يحتاج المساعده الطبيه يوفرونها له انا جيت سنة 98 و 2001 و 2005 مع ولدي للعلاج ذهبت للمكتب الطبي و اردت ان اقابل مدير المكتب كل يوم اجيهم يقولون المدير في اجتماع وجيت سنة 2009 و 2011 و 2014 و حصلت فرق كبير في المعامله و مكتب المدير مفتوح طول اليوم لخدمة القطريين و المرضى الخليجيين حاسدينا على معاملة المكتب الطبي من خدماته للمرضى القطريين وانا متاكد الي كاتبيين عن المكتب الطبي مايحبون الخير حق القطريين والله يوفقك و يكثر من امثالك يا اخوي: عبدالله الانصاري

الحاقول
19-07-2014, 11:58 PM
الملحق الطبي عبدالله الانصاري افضل ملحق طبي في قطر وخدمات المكتب الطبي خمس نجوم وهذه شهاده لوجه الله

h2004
20-07-2014, 12:48 AM
المكتب الطبي يحتاج لموظفين قطرين لرئاسة كل قسم أما ما يحدث حاليا فهو مافيا من هذه الجنسية نهاية العام الماضي تعرض مواطن قطري لمرض قبل سفرة الى الدوحة بأسبوع واستوجب عمل عملية طارئة له ورفض الملحق الطبي معالجته عن نفقة الدوحة وتكلف علاجه حوالي 4700£ وهنالك دكتور رفض إرسال تقارير المريض للدوحة لأخذ موافقة التعويض لكن حسب كلام بعض الأشخاص المعرفة الشخصية للملحق تحل جميع مشاكلك وتتعالج على نفقة الدولة دون موافقة

اخي العزيز جوال اتفق معك تماما فيماهو اضافة كفاءات قطرية جديدة لكل قسم ومساعدين للملحق الطبي تجنبا لما ذكرته ..

المحقق كونان
20-07-2014, 01:58 AM
عبدالله الأنصاري رجال والنعم فيه

مكتبه مفتوح للكل بدون موعد

وطاقم المكتب الطبي معاملتهم طيبه

سليمان احمد
20-07-2014, 02:36 AM
شهاده لله بان السيرد / عبدالله الانصاري رجل بكل ماتحمله الكلمه من معني

اقسم بالله العضيم انه في مره من المرات ايام ماكان في المانيا ان الرجل

بسبب خطا من الشخص اللي استقبلنا اضطرينا نركب تكسي ونتوجه للمكتب الطبي

انه تركنا في المكتب وطلع يحاسب راعي التكسي وانه وفر لنا سياره ورتب لنا السكن

وخدمنا وتاسف منا على الخطا وماشفنا منه الا كل خير

هذا الرجل هو الشخص المناسب في المكان المناسب

باختصار رجل يعمل باخلاص ويقدر الناس ويهتم بشؤون المواطنين المرضى

وهذا ماهو مطلوب من كل شخص في مكانه لكن بامانه هذا الرجل يوضع فوق الرآس

وانا بصراحه اشكر الدوله والحكومه اللي خلت مثلهذا الشخص في هالمكان

وكم من كف رفع بالدعاء له بالتوفيق لانه باختصار يتلمس شؤون الناس لله

وهذا ماجعل كل الناس يدعون له بالتوفيق وسر محبه الناس له لانه يخدم الجميع د

هذا غير الاجر اللي له ان شاء الله عند الله لانه يساعد الناس باكثر من طاقته واحيانا حتى في اجازاته

ومن لايشكر الناس لايشكر الله فجزاه الله خير عنا وعن كل اهل قطر وكثر الله من امثاله

فيلسوف زمانه
20-07-2014, 09:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله
أشهد بالله إنه والنعم بعبدالله الأنصاري المدير الطبي في لندن
هذا الرجل أتمنى يمسك وزارة الصحه رجل بابه مفتوح مهوب لحد دون أحد
كان يرد على جواله على طول يستمع لك ويساعدك على قدر الإستطاعه
واجهته في مكتبه وكان أخر الدوام مكتبه فاضي وقلت له إحتسب الأجر فأنت في جهاد
تأثر بهذه الكلمه وقال صحيح قلت نعم ترد على هذا وتذلل الصعوبات عاى المرضى وكان يرسل
الدكتور ممدوح يدور على كل مريض بيكون عنده عمليه وجواله والتليفون ما يفصل على طول
من غير اللي يجونه في مكتبه ويرد حتى أنصاص اليالي رجل بمعنى الكلمه

موظف ((حكومي
20-07-2014, 09:38 AM
انزين انك مارحت للمانيا

عثرة جواد
20-07-2014, 09:44 AM
الله ييسر الامور

بس ماضاع حق وراة مطالب

sout qatar
20-07-2014, 11:06 AM
كما هوواضح من العنوان ،ومن واقع تجربة اعيشها حاليا لظروف مرض احد افراد الاسرة ومرافقتي له ، فان التعامل مع المكتب الطبي فى لندن مرض يضاف على ما يعانيه المواطن .
فالملحق الطبي مع الاحترام لشخصه من الواضح انه فوض امور المكتب لاشخاص من الجنسيات العربية يفعلون ما يشاؤون دون حسيب ولا رقيب ، والدخول لمكتبه والذي دائما يعج بريحة العود والبخور يشعرك بانك ليس مرحب بك ، وانا هذه الاجواء الامبراطورية التي يعيشها الملحق الطبي ليست من الاساس لخدمتي كمواطن !!!
اما فوضي المترجمين والسائقين فحدث ولا حرج ، وعدم متابعة المرضي ومواعيدهم هو العرف السائد لدي المكتب ، حتي اصبحت اتسائل هذا العدد الكبير لخدمة من !!!!
حقيقة هذه مشاهدات سريعه من واقع اعيشه حاليا ، اتمني ان تصل الى متخذ قرار يريح المواطن ويضع عين حريصة على اموال الدولة في الخارج ، كما اتمني ممن له تجربة ان يخالفني او يؤيدني .

بالعكس الملحق الطبي عبدالله الأنصاري والنعم فيه انا متعامل معاه ودخلت عليه المكتب أكثر من مره خدوم ويحاول يساعد المواطنين كثر مايقدر حتى لوتتصله على جواله الشخصي يرد عليك ويسااعدك والموظفين الي فالمكتب الطبي للأمانه مايقصرون سواء في حجز المواعيد أو المترجم ومرات مايردون عليك لأن يكون عندهم ضغط اتصالات حتى لو رايح علاج على حسابك الخاص وكلمت المكتب الطبي يرسلونلك سيارة تاخذك من المطار وترجعك المطار وتاخذ للموعد ويرتبونلك مواعيد ومترجمين طبعا كله على حساب الدولة الله يعز حكومتنا

واذا بغيت جوال عبدالله الأنصاري برسله لك عالخاص بيساعدك

ابن البيطار
20-07-2014, 06:21 PM
سبحان الله . الانسان الي سمعته طيبه مهما حاول احد تشويه سمعته حتى ولو بحسن نيه او بموقف صار وياه وحكم فيها على الشخص انه سيء اقول سبحان الله تنقلب عليه الايه هنا الموضوع في الاساس انتقاد للملحق الطبي وتحول الى مدح وذكر لمحاسن هذا عبدالله الانصاري لانه فعلا يستحق ذلك ولايستحق غير الكلمه الطيبه.

عيون الدوحة
20-07-2014, 06:28 PM
أنا جربت أمريكا والمانيا
امريكا اول يوم توصل يفتحون لك حساب في البنك وينزل لك الراتب دايركت في الحساب
المانيا كل أسبوع تتشحطط في البنك عشان تستلم الراتب

ومكتب لندن الكل يمدح فيه

جبر ال جبر
21-07-2014, 01:52 AM
حسب ماسمع المانيا ولندن وامريكا الملاحق الطبيه هناك هابين ريح ويساعدونك ضمن حدود صلاحياتهم

Right
21-07-2014, 01:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله
أشهد بالله إنه والنعم بعبدالله الأنصاري المدير الطبي في لندن
هذا الرجل أتمنى يمسك وزارة الصحه رجل بابه مفتوح مهوب لحد دون أحد
كان يرد على جواله على طول يستمع لك ويساعدك على قدر الإستطاعه
واجهته في مكتبه وكان أخر الدوام مكتبه فاضي وقلت له إحتسب الأجر فأنت في جهاد
تأثر بهذه الكلمه وقال صحيح قلت نعم ترد على هذا وتذلل الصعوبات عاى المرضى وكان يرسل
الدكتور ممدوح يدور على كل مريض بيكون عنده عمليه وجواله والتليفون ما يفصل على طول
من غير اللي يجونه في مكتبه ويرد حتى أنصاص اليالي رجل بمعنى الكلمه

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

Thamer_Qat
22-07-2014, 02:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

لم استطع ان اكتم شهادتي في حق هذا الرجل المخلص لوطنه ولعمله ولقيادته الكريمة. فالساكت عن قول كلمة الحق شيطان اخرس حاشاكم

مشاركاتي في الآونة الأخيرة كانت قليله جداً ولكن لما قرأت هذا الموضوع أردت ان أدلو بدلوي بما يمليه علي ضميري.

قررت السفر على نفقتي الخاصه وبشكل سريع جداً الى لندن في اول رمضان الحالي وذلك بسبب مرض ام أولادي المفاجئ. بحثت عن رقم الملحق الطبي وحصلت عليه عن طريق بدالة السفاره في لندن وبالتالي حصلت على جوال الاستاذ عبدالله الأنصاري الخاص. وليس لي معه اي معرفه مسبقه وكنت اسمع عنه في وطني الحبيب وكيف كانوا الناس يشكرونه دائماً وشاءت الظروف ان التقيه وأتعامل معه ومع المكتب الطبي في لندن.
والحمد لله والمنه رجعنا من يومين فقط بعد ان من الله على الأهل بالشفاء.

ومن هذا المنبر أودّ ان اشكر الأخ عبدالله الأنصاري وأشكر د. ساميه وسكرتيرته كريستينا و د. بركات وباقي العاملين في المكتب على كل مابذلوه في تسهيل وترتيب رحلتنا العلاجية

بوحارب
23-07-2014, 01:53 AM
من تجربتي فأن جميع الموظفين يخدمون المريض القطري

حتى اللي رايح علاج على حسابه يخدمونه باللي يقدرون عليه

بس احيانا يكون فيه ضغط كبيييييير على الموظفين بسبب كثرة المرضى
لذلك تصير الخربطة في المواعيد والمواصلات

والصراحة بعض المرضى ومرافقينهم ما ينعطون وجهه

يطلبون كل شي كنهم مب شايفين خير !!!

اما السيد الخلوق المحترم المتواضع الطيب / عبدالله الأنصاري

لاتكفي الكلمات في وصف طيبة واحترامه للناس

فجزاه الله كل خير ووفقه لكل خير :)

بصمة قطرية
23-07-2014, 02:10 AM
الأخ عبدالله الأنصاري كفووو و ما يقصر مع حد أبداً ..
و يرد على كل الإتصالات ..
كلمته شخصياً من قطر و خلص لي الموضوع و أنا معاه على الخط ..
و في لندن ما كان يقصر كلش خدوم و طيب
الله يجزاه خير و يوفقه ..
المشكلة الضغط وايد كبير على المكتب الطبي
هاي اللي يخليهم ينسون و يغلطون ..
المفروض يزيدون عدد الموظفين لأن المرضى القطريين اللي يتعالجون
في لندن عددهم كبير الله يشفيهم و يشفي مرضى المسلمين ..

غير عنهم
23-07-2014, 03:39 AM
والله عبدالله الانصاري والمكتب الطبي في لندن يمدحونه ولكن البلا مكتب قطر في بون المانيا اهو الي لازم يتابع