المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجال المرور ينغصوا متعة المتقاعدين

ابن الجزيرة
07-06-2014, 11:15 PM
نعرف ان قهوة حالول أو الصيادين سابقا من المقاهي الشعبية التي لا زالت أسعارها معقولة

وهي مكان لالتقاء المتقاعدين وكثير من كبار السن

المشكلة هي ان المواقف محدودة ولذا يضطر الكثير لركن سياراتهم على جانبي الطريق أو في الساحة

المقابلة للمقهى ..هذه المنطقة ليست شارع رئيسي ولا يدخله الا من أراد الجلوس في المقهى والوقوف

لا يعيق حركة ولا يضر احد

ما يحدث ان رجال المرور يتفننوا في تعكير هذه المتعة التي بقيت لرواد هذا المقهى بوضع استيكرات

المخالفات

هل هي متعة الجباية ؟ أم حب الأذية؟

أتمنى ان يصل صوت هؤلاء الى إذن السيد مدير المرور ....فقد أعطيت أكثر من خمسين مخالفة لسيارات واقفة أمام وحول مقهى حالول ومعظمها لمتقاعدين..رائيت رجل المرور وهو يستمتع بوضع استيكرات المخالفة على السيارات وفي عينيه رأيت البهجة والفرح..بينما الحزن يطغى على من حصل على هذه المخالفات

يا سادة نحن مع تطبيق القانون ولكن لكل قاعدة شواذ وهذا المكان يجب ان تكون له خصوصيتة!

هل يتم مثلا مخالفة من يقف في جانبي الطريق بالمطعم المقابل؟؟

طلعة الروح
07-06-2014, 11:26 PM
ينبغي عليهم كإدارة مرور وكقهوة شعبيه، ايجاد حلول للمشكلة (بالاتفاق) قبل ان تصبح المخالفات في هذا المكان ظاهره من الظواهر التي من شأنها أن تعيق رواد المقهى من الاستمرار
في الذهاب اليه.

شيخ الديرة
08-06-2014, 05:56 AM
نعرف ان قهوة حالول أو الصيادين سابقا من المقاهي الشعبية التي لا زالت أسعارها معقولة

وهي مكان لالتقاء المتقاعدين وكثير من كبار السن

المشكلة هي ان المواقف محدودة ولذا يضطر الكثير لركن سياراتهم على جانبي الطريق أو في الساحة

المقابلة للمقهى ..هذه المنطقة ليست شارع رئيسي ولا يدخله الا من أراد الجلوس في المقهى والوقوف

لا يعيق حركة ولا يضر احد

ما يحدث ان رجال المرور يتفننوا في تعكير هذه المتعة التي بقيت لرواد هذا المقهى بوضع استيكرات

المخالفات

هل هي متعة الجباية ؟ أم حب الأذية؟

أتمنى ان يصل صوت هؤلاء الى إذن السيد مدير المرور ....فقد أعطيت أكثر من خمسين مخالفة لسيارات واقفة أمام وحول مقهى حالول ومعظمها لمتقاعدين..رائيت رجل المرور وهو يستمتع بوضع استيكرات المخالفة على السيارات وفي عينيه رأيت البهجة والفرح..بينما الحزن يطغى على من حصل على هذه المخالفات

يا سادة نحن مع تطبيق القانون ولكن لكل قاعدة شواذ وهذا المكان يجب ان تكون له خصوصيتة!

هل يتم مثلا مخالفة من يقف في جانبي الطريق بالمطعم المقابل؟؟

عنوان غير موفق لطلب غير معقول. رجال المرور واقفين بالحر والبرد لتطبيق أوامر الدولة, وليس قرارهم الشخصي. وكيف يعرف رجل المرور أن هذه السيارة لمتقاعد أو لغير متقاعد؟

ينبغي عليهم كإدارة مرور وكقهوة شعبيه، ايجاد حلول للمشكلة (بالاتفاق) قبل ان تصبح المخالفات في هذا المكان ظاهره من الظواهر التي من شأنها أن تعيق رواد المقهى من الاستمرار
في الذهاب اليه.

تم الأتفاق مسبقا, ويسمى ذلك الأتفاق ممنوع الوقوف

WARNING
08-06-2014, 07:06 AM
عنوان غير موفق لطلب غير معقول. رجال المرور واقفين بالحر والبرد لتطبيق أوامر الدولة, وليس قرارهم الشخصي. وكيف يعرف رجل المرور أن هذه السيارة لمتقاعد أو لغير متقاعد؟

اكيد ماراح يعرف لأنه اغلبهم اجانب ويبين الحقد من عينهم :vampire:
الحمدالله انه ماعندهم مسدسات ولى اي واحد يخالف بيثورون عليه:whistling:

w.qatar
08-06-2014, 07:09 AM
انتو شوفوا الافراد اللي يخالفون شنو جنسياتهم مريت بموقف من فتره انا طالعه من دوار الجوازات من تحت الجسر و طالعه على فبراير و السيارات اللي جايه من فوق الجسر مب راضيه تسمح لنا نمر مع ان حاطين لهم اشاره يسار و الدوريه قدامنا صافه نزل الشرطي ويكتب الارقام قلت له ما تشوف السيارات اللي جايه من فوق الجسر ما يعطونا فرصه نمر قدامهم قال لي بلهجة مكسره أليج مخالفه اليج مخالفه اتحدى لو هم قطريين شلكلهم بلوش ولا بكستانيين وبعظهم شكلهم بوفلص و سودانيين
احس يدورون الزله ع القطري يخالفونه وفيهم غل و بلا في قلوبهم
لو فيهم خير يروحون المنصوره و طختها صوب تجمعات ربعهم ويخالفونهم

شيخ الديرة
08-06-2014, 07:20 AM

بئولك بتمزح وللا عن جد؟

لو رجل المرور قطري يتمكن من معرفة السيارة اذا كانت لمتقاعد؟

monatee
08-06-2014, 07:26 AM
بئولك بتمزح وللا عن جد؟

لو رجل المرور قطري يتمكن من معرفة السيارة اذا كانت لمتقاعد؟

اي ،، بيشوفها كروزر ومياجر عازل عادي موتر نظيف وصاف الصبح عند القهوه ،،
احتمال 80% سيارة متقاعد :whistling:

ابوالعبد
08-06-2014, 07:29 AM
ولك عنجد شو هاض :p

Abu Muhsen
08-06-2014, 07:39 AM
الحمدالله انه ماعندهم مسدسات ولى اي واحد يخالف بيثورون عليه:whistling:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخي الكريم كل الاحترام والتقدير لشخصك الكريم ..
اخي الكريم نظرية الاجنبي او الغير قطري يحقد على القطري انا عجزت افهمها وقراتها اكثر من مرة ... يعني ليش الاجنبي لازم يحقد على القطري ؟
هل الشرطي اذا كان قطري فهو لن يخالف احد او لن يخالف القطري ؟
قانون المرور هل هو مخصص لكل من يقود مركبة ؟ ام هو مخصص لجنسية معينة ؟

موظف ((حكومي
08-06-2014, 07:45 AM
انا قبل مده في شارع السد لف علي صاحب كروه وصدمني

وقفته بس ماوقف كلمت 999 وقلت لهم الموضوع قالو مالنا دخل في كروه لروح لكروه وقلت سيارتي قالو مالنا شغل

Abu Muhsen
08-06-2014, 07:46 AM
انتو شوفوا الافراد اللي يخالفون شنو جنسياتهم مريت بموقف من فتره انا طالعه من دوار الجوازات من تحت الجسر و طالعه على فبراير و السيارات اللي جايه من فوق الجسر مب راضيه تسمح لنا نمر مع ان حاطين لهم اشاره يسار و الدوريه قدامنا صافه نزل الشرطي ويكتب الارقام قلت له ما تشوف السيارات اللي جايه من فوق الجسر ما يعطونا فرصه نمر قدامهم قال لي بلهجة مكسره أليج مخالفه اليج مخالفه اتحدى لو هم قطريين شلكلهم بلوش ولا بكستانيين وبعظهم شكلهم بوفلص و سودانيين
احس يدورون الزله ع القطري يخالفونه وفيهم غل و بلا في قلوبهم
لو فيهم خير يروحون المنصوره و طختها صوب تجمعات ربعهم ويخالفونهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اختي الكريمة الشرطي القطري ما يخالف مخالفة سير ؟؟ ولا فقط الشرطة ( الفلسطينيين ) والسوادنيين والباكستانيين والبلوش هم الي يخالفون مخالفات سير ؟

زميل في العمل لي تخالف ثلاث مرات في المنصورة كل مخالفة 500 ريال لانه صف على الرصيف جنب العمارة الي يسكن فيها ومافي مواقف حتة تادب ودبر نفسه ...

انا تخالفت مرتين بيوم واحد بين المخالفة الاولى والثانية ساعة وحدة فقط وكل مخالفة 300 ريال... وانا مش قطري ... والسيارة كيا يعني واضحة سيارة مقيم ..

بوخالد911
08-06-2014, 07:47 AM
أهم شي ما كانوا ساديين الطريج

والله يعيين المتقاعدين

مختلفة عقليا
08-06-2014, 07:48 AM
السلام عليكم .,

اللي يبي يفتح كوفي والا مقهي والا اي شي ., لازم يفكر في العملاء .,

واذا هو ما احترم جيتي لعنده وكان عادي عنده اتخالف ., ف خلي المكان له ابرك .,

الحل ان يحطون باركنات اتكفي العملاء .,

اما رجال المرور بغض النظر عن جنسياتهم في منهم طيبين ., وتكفي وقفتهم في عز القايله والبرد والحر وارمضان ., وغيره ., وفي قاعدين لنا قعده .,

ويخالفون في اماكن يدرون ان احنا مجبروين انوقف بس احس لعاااانه .,

ويسلموو .,

R 7 A L
08-06-2014, 07:52 AM
قوانين المرور يبي لها ترميم

لا خلوا الشيبان المتقاعدين يستانسون
ولا خلوا المراجعين في الابراج في حالهم

شيخ الديرة
08-06-2014, 08:34 AM
قوانين المرور يبي لها ترميم

لا خلوا الشيبان المتقاعدين يستانسون
ولا خلوا المراجعين في الابراج في حالهم

وعندما تصير زحمة, الناس تقول وينكم يا مرور. المرور مهمتهم واضحة, بقاء الشوارع سالكة وسالمة. ولهم في سبيل تحقيق ذلك أساليبهم التي خولهم القانون بتطبيقها.

بأي دولة المرور ملزم بوناسة الشيبان؟؟

من بغى الزين
08-06-2014, 08:39 AM
المشكله انه مافي مواقف ويشوفون بعيونهم ويخالفون وين نروح وفروا لنا مواقف قبل لاتخلفون

R 7 A L
08-06-2014, 08:45 AM
وعندما تصير زحمة, الناس تقول وينكم يا مرور. المرور مهمتهم واضحة, بقاء الشوارع سالكة وسالمة. ولهم في سبيل تحقيق ذلك أساليبهم التي خولهم القانون بتطبيقها.

بأي دولة المرور ملزم بوناسة الشيبان؟؟

مافي اي مرور ملزوم بوناسة الشيبان
كان ردي بمثابة ان المرور مايخلون احد في حالة

شيخ الديرة
08-06-2014, 08:56 AM
مافي اي مرور ملزوم بوناسة الشيبان
كان ردي بمثابة ان المرور مايخلون احد في حالة

المرور مخلين 99 بالمئة من الناس بحالهم, انت تقرر مع أي الفريقين تبقى

AHMED27
08-06-2014, 10:17 AM
مايصدقون يشوفون واحد مخالف

العنيده
08-06-2014, 10:22 AM
الحل مواقف مؤقته والله المستعان مبلغ رمزي وبعدها يحرك
ماعرف المكان اللي تقصدونه بس اذا كان داخل و مايعرقل السير معناته ممكن يسوونه مواقف :rolleyes2:

boamir
08-06-2014, 10:32 AM
والله انا اشوف الحل مب بس في المقهى بس بكل الاماكن نفس بعض المجمعات ومنطقة الابراج
إنه المرور شوي يراعون حالة الناس مع المواقف ويخلونهم يصفون في اماكن حتى لو ممنوعه بس اهم شي مايعرقلون السير ولا يسكرون على حد ولا يقفون على الأرصفه
وفي كثير من الاماكن نفس هذي الواحد يقدر يمشي عمره خصوصا إلي صوب الابراج وعندهم مشاوير واشغال صغيره يعني يوقف سيارته لمدة 5 دقايق ويحرك

غير هاي انا ماشوف حل لا بالمخالفات ولا بغيرها

شيخ الديرة
08-06-2014, 11:30 AM
والله انا اشوف الحل مب بس في المقهى بس بكل الاماكن نفس بعض المجمعات ومنطقة الابراج
إنه المرور شوي يراعون حالة الناس مع المواقف ويخلونهم يصفون في اماكن حتى لو ممنوعه بس اهم شي مايعرقلون السير ولا يسكرون على حد ولا يقفون على الأرصفه
وفي كثير من الاماكن نفس هذي الواحد يقدر يمشي عمره خصوصا إلي صوب الابراج وعندهم مشاوير واشغال صغيره يعني يوقف سيارته لمدة 5 دقايق ويحرك

غير هاي انا ماشوف حل لا بالمخالفات ولا بغيرها

الحلول كثيرة, والعالم مدنهم بعد أكثر زحمة من الدوحة, ولكن لحد الأن نحن متمسكين بالطريقة القديمة للتعامل مع المشكلة, ننتظر الحل من الأخرين.

المؤسسات والدوائر والأسواق عليها مسؤولية توفير الحلول, ولكن بعد أن نرفع مستوى التوقعات ونقول لهم ونكرر ليش ما عندكم مواقف تكفي؟ ليش؟

لحد الأن المشكلة مشكلتنا نحن الزبائن والمراجعين والموظفين, والحقيقة هي مشكلة المؤسسة والمطعم اللي نروحلهم

هل مستعدين تدفعون 10 ريالات لكل ربع ساعة ؟