المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إستمرار سلسلة المخالفات الصحية بالمطاعم والصالونات



غزلان
08-06-2014, 12:29 AM
محمد العقيدي


رغم وجود قوانين ورقابة صارمة على مختلفة المطاعم، إلا أننا نجد البعض منها يضرب بالقوانين عرض الحائط حيث أنهم لا يتقيدون بالقوانين الصحية الواضحة، والتي تلزم كافة العاملين في المطاعم بارتداء القفازات أثناء تجهيز الساندويتشات وباقي المأكولات الأخرى للزبائن.


وتصر بعض المطاعم على ارتكاب مثل تلك المخالفات من خلال وجود عاملين يقومون بتجهيز مأكولات ووجبات مختلفة دون ارتداء القفازات، وهو ما يؤكد على مخالفة تلك المطاعم للقوانين.


عدم إرتداء القفازات


ورصدت عدسة " الشرق " تلك المخالفات التي وقعت بأحد المطاعم الشهيرة على طريق النصر، وان أغلب العاملين في ذلك المطعم لا يرتدون القفازات، وان مثل تلك المخالفات تتكرر في مطاعم آخر بمنطقة الصناعية، فضلا عن أن هذا المطعم يبقي الأكل مكشوف ومعرض للغبار والهواء الملوث خاصة أنه يقع بشكل مباشر بالقرب من شارع الوكالات بالصناعية.


ويحتاج الأمر إلى وقفة صارمة من قبل البلدية لتكثيف الجهود والرقابة وتشديد العقوبات على كل من لا يلتزم بالقوانين الصحية الواضحة.


كما أن مخالفات القوانين الصحية تتكرر من نوع آخر في صالونات الحلاقة الرجالية، حيث أن العاملين في تلك الصالونات لا يرتدون في أغلب الأحيان الكمامات الواقية أثناء عملية الحلاقة، بالإضافة إلى أن بعض الصالونات لا تلتزم بالنظافة حيث انتشار الشعر هنا وهناك ، ولا يتم تنظيف معدات وأدوات الحلاقة بشكل صحيح، وان استمرار المخالفات في صالونات الحلاقة ينذر بانتشار الأمراض المعدية .



--
موسم الصيف ورمضان يحتاجون الى اكسترا في الرقابه والجولات التفتيشيه صحه الناس مب لعبه والله:ok2:

العلياا
08-06-2014, 08:39 AM
المخالفة اغلاق شهر والا شهرين ويرجعون يفتحونهم
وكان الله غفور رحيم

نفس التلاعب في الاسعار ونفس الممنوعات تلاقينها تستخدم شلون مادري !!

هذا بالنسبة للصوالين النسائية