المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيع بورش كيان باقصاده موديل 2006

مستثمر-قطر
21-08-2006, 01:24 AM
السلام عليكم ورحمه الله

حبيت اعرض عليكم بورش كيان موديل 2006

الموصفات
شاشه - بصمه - تلفون - طبلون خياطه - جلد كامل من الداخل - تيك كامل مع قبضات الباب -
ستاير خلفيه - بالعربي فل فل ابشن :dance

مواصفات تيربو وللعلم تامين شامل تامينه ينتهى في شهر 7 سنه 2007 :dance

وراعيه دافع فيه مقدم 16 الف وناوى يبيعه باقصاده :eek2:

القسط علا بنك قطر الوطنى -قيم القسط4240 ريال omen

للي بياخذ كاش ب 299 الف و اقصاد 368 الف omen

اللون رمادى غامق علا اسمنتى وللعلم مافيه منه الا 3 في الدوحه من هالون وبهالمواصفات omen

مستثمر-قطر
21-08-2006, 01:25 AM
علا فكره الموتر --- اس --- 8 سلندر وللعلم ال - اس - مرغوب اكثر من التيربو والكيان العادى

ولد قطــــــر
21-08-2006, 11:33 AM
الله يوفقك في بيعته اخوووووي .. بس وجه الكاييين 2007 تغييير كامل والليتات الي قدام اللي ورا والطبلون عليه تغييرات بسيييييطه .

سعادة الوزير
21-08-2006, 11:43 AM
قال الله تعالى في سورة الأعراف :

(فأوفوا الكيل والميزان ولا تبخسوا الناس أشياءهم ولا تفسدوا في الأرض بعد إصلاحها) "الأعراف:85".

اخي العزيز (ولد قطر) ارجوا ان تتقبل نقدي بصدر رحب، صاحب السيارة يبي يبيعها وحدد السعر، تقدر انك تساومه على سعره وتقول له السعر المعقول الي تبيه، بس لا تكرهه في سيارته الله يصلحك.

اخوك/ سعادة الوزير

مستثمر-قطر
21-08-2006, 12:43 PM
صدقت اخوى سعاده الوزير ومشكور علا هالكلام الطيب

عضو قديم
21-08-2006, 01:47 PM

(فأوفوا الكيل والميزان ولا تبخسوا الناس أشياءهم ولا تفسدوا في الأرض بعد إصلاحها) "الأعراف:85".

اخي العزيز (ولد قطر) ارجوا ان تتقبل نقدي بصدر رحب، صاحب السيارة يبي يبيعها وحدد السعر، تقدر انك تساومه على سعره وتقول له السعر المعقول الي تبيه، بس لا تكرهه في سيارته الله يصلحك.

اخوك/ سعادة الوزير
:nice: :nice: :nice:

بوخالد2
21-08-2006, 02:54 PM

اخوك/ سعادة الوزير

جزاك الله خير انشاءالله

اسم جديد
22-08-2006, 12:44 AM
:looking:
!!!!!!!!!!!!!!!

شامخ قطر
22-08-2006, 01:12 AM

اخوك/ سعادة الوزير

احلا كلام اخوي سعادة الوزير
ولو حد من الربع ولا اخوك اشترى سيارة جديدة لاتقول لو كان كذا كان احلا
مثل لون او اي شي من كمالياتها حتى لايكره السيارة بعد ما اختارها وتعب وهو يفكر ويبحث عن سيارته الي تناسبه .

يعطيكم العافية

_QTR_
23-08-2006, 09:51 AM
الله يوفقك