المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخواني الاعزاء ارجو الاجابه عن سؤالي!!!!!

الروقي
10-06-2014, 07:52 AM
اخواني الاعزاء عندي سؤال ماهو مواصفات اللكزس ال اكس 570 موديل 2012 الى 2014
مواصفات رقم1
مواصفات رقم 2
وهل اذا كان بدون شاشات هل يجي هيدروليك وشنطه اوتوماتيك ولا لا
ارجو الاجابه
وهل اللون الداخلي الوان الاسيات اللون الاسود واللون البرتقالي مرغوب ولالا واي لون داخلي مرغوب وعليه اقبال.

وشكرا

حمد بن سعد
10-06-2014, 08:09 AM
الفرق بين رقم 1 ورقم 2 الشاشات والتيك فقط

رقم واحد شاشات وتيك

رقم اثنين بدون شاشات وبدون تيك

والله يوفقنا وياك

الروقي
10-06-2014, 08:27 AM
يعنيرقم 2هل فيه هيدروليك وهل الشنطه تفتح اوتوماتيك وهل فيه رادار ولالا.لان فرق السعر كبير
شكرا

العربية نت
10-06-2014, 08:29 AM
رقم 2 الشنطة يدوي :) اذا بتاخذ لكزس لاتاخذ الا رقم 1 لان رقم 2 الشكل لكزس بس ولكنه ينقصه الاوبشن هذها غير سعره المرتفع :eek5:

Rider
10-06-2014, 11:18 AM
خذ العلم الفرق ياخوي 1 شاشات 2 بدون شاشات ---- 1 الشنطة اتوماتك 2 عادي --- 1 السيتات فيها تبريد وتدفأه 2 بدون ---- 1 تيك 2 بدون ----
اللون المرغوب البيج بعدين يجي الكري اما الاسود مانصحك
ونصحك تتصل حق عبدالغني البدالة وطلب قسم الكزس وهم يشرحون لك الفرق

Aaziz
10-06-2014, 11:20 AM
خذ العلم الفرق ياخوي 1 شاشات 2 بدون شاشات ---- 1 الشنطة اتوماتك 2 عادي --- 1 السيتات فيها تبريد وتدفأه 2 بدون ---- 1 تيك 2 بدون ----
اللون المرغوب البيج بعدين يجي الكري اما الاسود مانصحك
ونصحك تتصل حق عبدالغني البدالة وطلب قسم الكزس وهم يشرحون لك الفرق

يعني النوع الاقل مافيه شاشات خير شر ؟
حتى الي في الطبلون مافيه ؟

حمد بن سعد
10-06-2014, 12:09 PM
الله يسامح الي عطاني المعلومه غلط مادريت انه كل هلاشياء مش موجوده

اخوي الشاشه الي في الطبلون موجوده الي فيها القارمن

بس نصيحه خذ الفل وعن نفسي اشوف الطارق ارخص مكان يبيع السيارات

الروقي
10-06-2014, 12:33 PM
مشكورين اخواني على الردود بس السؤال المهم الي ماحد جاوبني عليه هل رقم 2 فيه هيدروليك وشاشه اماميه فيها ملاحه ولا لا
والفرق في اسعر عالي جدا تقريبا اكثر من خمسين الف ريال هل تسوى الزيادات هذا المبلغ وكلها لن استعملها انا متاكد بس زينه فقط

ولا شنهو رايكم

العربية نت
10-06-2014, 01:48 PM
ماينفع اخوي اللكزس رقم2 حرام تحط فيه مبلغ 340 الف احسن شئ الفل ومدامك ما تهمك الكماليات انا من رائيي انك توفر وتأخذ الفي اكس آر فهو جيد ومافيه اوبشن زياده ومكينته مكينة لكزس انا انصحك به :)
وفيه شاشه واربع كاميرات وب 290 الف ريال تقريباً :) وبكذا توفر على نفسك 50 الف ريال وخذيت موتر طيب

العربية نت
10-06-2014, 01:53 PM
وشف هالرابط لكزس رقم 2 املط مافيه شاشات :)
http://qatarsale.com/mycar_a.aspx?carid=51581

Rider
10-06-2014, 06:02 PM
بالنسبة الهيدراولك فيها وفيها شاشة اماميه نفيقياشين وكاميرا خلفية للعلم رادار مافيها مجرد كاميرا امامية مثل الي في الفي ةكس ار

وحيد-الشوق
10-06-2014, 07:07 PM
ادفع 350 وموتر بدون تيك وبدون رادار والبريك مايمسك والله موتر مايسوى مع احترامي لعشاقه

النيسان ب312 وفيه مواصفات احسن من اللكزس وخلنا من النيسان وايد مواتر احسن من اللكزس

Aaziz
10-06-2014, 10:39 PM
وشف هالرابط لكزس رقم 2 املط مافيه شاشات :)
http://qatarsale.com/mycar_a.aspx?carid=51581

هذي اقضل مواصفات اشوفها. بالنسبه لي الشاشات الخلفيه ما استفيد منها نهائيا. خصوصا اذا كلمت شاشتين منفصلات.
بالنسبه للتيك بدون مبالغه ادفع فلوس و مايجيني موتر سكانه تيك. لانه يعرق باليد و مسكته صلبه و احيانا يزلق من اليد.
بالنسبه للرادار في التيوتا فهو اثبت فشله كنظام و كذا شخص اشتكى منه لان مافيه سلاسه في مسكه البريك.

انا مش من مستخدمين التيوتا ولكن لو باخذ ماراح اخذ الا اللكسز رقم 2

العربية نت
11-06-2014, 08:07 AM
هذي اقضل مواصفات اشوفها. بالنسبه لي الشاشات الخلفيه ما استفيد منها نهائيا. خصوصا اذا كلمت شاشتين منفصلات.
بالنسبه للتيك بدون مبالغه ادفع فلوس و مايجيني موتر سكانه تيك. لانه يعرق باليد و مسكته صلبه و احيانا يزلق من اليد.
بالنسبه للرادار في التيوتا فهو اثبت فشله كنظام و كذا شخص اشتكى منه لان مافيه سلاسه في مسكه البريك.

انا مش من مستخدمين التيوتا ولكن لو باخذ ماراح اخذ الا اللكسز رقم 2

هلا اخوي بو سعود :) بالنسبة للموتر من ناحية ميكانيكية لايفرق عن رقم 1 ولكن بنحسبها ونقارن من حيث الجودة والقيمة ولاتنسى ان رقم 2 الشنطه عادي يعني يدوي وهذا عيب في موتر قيمته 340 الف فلو حسبتها من ناحية الافضل فبالتأكيد الفي اكس آر فهو فيه شاشه واربع كاميرات ومراتب جلد الي يبغي جلدوهو افضل بكثير من لكزس رقم 2 اما الفل ابشن لكزس رقم 1 ففيه مميزات قد تغض الطرف عن قليلا عن سعره مع انه بعد هو غالي جداً وفي النهاية هي اذواق :)

Aaziz
11-06-2014, 08:39 AM
هلا اخوي بو سعود :) بالنسبة للموتر من ناحية ميكانيكية لايفرق عن رقم 1 ولكن بنحسبها ونقارن من حيث الجودة والقيمة ولاتنسى ان رقم 2 الشنطه عادي يعني يدوي وهذا عيب في موتر قيمته 340 الف فلو حسبتها من ناحية الافضل فبالتأكيد الفي اكس آر فهو فيه شاشه واربع كاميرات ومراتب جلد الي يبغي جلدوهو افضل بكثير من لكزس رقم 2 اما الفل ابشن لكزس رقم 1 ففيه مميزات قد تغض الطرف عن قليلا عن سعره مع انه بعد هو غالي جداً وفي النهاية هي اذواق :)

هلابك زود

اعتبرني مختلف معاك حتى النخاع :)

شوف مثل ماقلت ان الناس اذواق .. بالنسبه لي ما استخدمت لا الفي اكس ار ولا اللكسز كسياره املكها ،، و ما اعتقد بشتري شي منها والله اعلم لاني اعتبرها سيارات ثقيله
بالنسبه للشنطه اشوف ايضا ميزه انها ماتكون اوتوماتك ،، كان عندي النيسان و كانت شنطته اوتوماتك ،، كنت اذا اضغط على الشنطه اخاف تضرب في السياره الي وراه ولا في باب الحوش .

و مش معاك في ان الفي اكس ار افضل من اللكسز رقم 2
نظام الهيدرولك يعتبر فارق كبير بين السيارتين ،، هذا غير ان مستخدمين الفي اكس ار و اللكسز اغلبهم اجمعو على انه فيه فرق كبير في سواقه الفي اكس ار و اللكسز من رناحيه الراحه و ايضا ذكرو ان اللكسز اخف في القومه من الفي اكس ار مع انهم نفس المكينه .

اذا حد اقتنع من كلامي رجاء وحب يكافئني بلكسز رقم اثنين بيضا و من داخل عنابي ماراح اقول لا :nice: