المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم افتتاح كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل........



محب قطر 64
12-06-2014, 02:24 PM
كيف كل من الاخوة سيتابعها ؟؟؟ لهواة الكورة من تتوقع للنهائي ؟؟ وبالنسبة لممثل العرب الوحيد الفريق الجزائري ما هي فرصته في مجموعته المتوسطة ؟؟
88937


88938
:victory::victory::victory::victory::victory::vict ory::victory::victory::victory::victory::victory:
غرفة الملابس
88939
88940
88941

قطر مرشحة لاستضافة كاس العالم يجب معرفة تفاصيل تفاصيل الفرق والاعبيين من قبل الجماهير ؟؟؟

بـارود
12-06-2014, 02:45 PM
المشكلة كاس العالم بيصادف رمضان
الواحد وده يتفرغ للعبادة

الجزائر ما أعرف مجموعتهم
بس ما استبعد تأهلهم

وأتوقع النهائي بين
البرازيل x الأرجنتين

محب قطر 64
12-06-2014, 02:56 PM
المشكلة كاس العالم بيصادف رمضان
الواحد وده يتفرغ للعبادة

الجزائر ما أعرف مجموعتهم
بس ما استبعد تأهلهم

وأتوقع النهائي بين
البرازيل x الأرجنتين

اليوم أولى مباريات كاس العالم بين البرازيل وكرواتيا، وجاءت نتائج التوقعات بفوز البرازيل من 68% من المصوتين، في حين توقع 27% منهم التعادل و5% فقط رأوا إمكانية فوز كرواتيا.

نتيجة التعادل السلبي نالت 21% من الأصوات، في حين أن نتيجة فوز البرازيل 2-0 نالت 18% ثم نتيجة الفوز البرازيلي 3-1 نالت 16%.

محب قطر 64
12-06-2014, 03:16 PM
ليس الهدف من الموضوع رياضي فقط لكن ترفيهي حواري للعمل على زيادة محبة الكورة خاصة وان قطر مرشحة لاستضافة كاس العالم

88942

ساعات قليلة وتنطلق فعاليات كأس العالم والذي يستعد القاصي والداني لمتابعته حيث يعد هو المحفل الكروي الأهم والذي ينتظره العالم بشغف كبير ولعل تلك البطولة المقامة بالبرازيل ستشهد العديد من الأمور المستحدثة أبرزها في مجال التحكيم .

فالرذاذ الذي تم الإعلان عن استخدامه في كأس العالم والذي سيساعد طواقم التحكيم في الركلات الحرة ليس بالأمر الجديد على كرة القدم حيث تم استخدامه في عدة مناسبات سابقة لكنها المرة الأولى التي يستخدم في كأس العالم حيث سيقوم بتسهيل المهمة على الحكم حينما يتم تنفيذ الركلة الحرة حتى لا يتعدى المدافعين المسافة المحددة بعشر ياردات وحال تمت المخالفة فسيكون من اليسير إشهار البطاقة الصفراء في وجه المدافع .. كل هذه الأمور هي الإيجابيات النظرية لاستخدام الرذاذ .. فهل ينجح في تقديم المساعدة في تلك البطولة أم لا ؟! يبقى سؤال تجيب عنه الفعاليات المقبلة من كأس العالم .

sweet qatar
12-06-2014, 03:20 PM
الله يعطيك العافية محب قطر

خلكم من الكورة

شنو توقعاتكم لحفل الافتتاح

عادي بسيط مبهر
!!!!


اتوقع البرازيل بتحاول تعكس صورة راقية لها اكثر من مجرد سامبا

ولا شرايك ؟

محب قطر 64
12-06-2014, 03:43 PM
اكيد كل دولة لها سمعتها فأول ما تذكر البرزيل او الارجنتين تذكر مقدرتها الكروية العالمية وشهرو ابناء البلد

الخطايا السبع في التحكيم التاريخية /

88943

1 - يد مارادونا

ليس غريبا على لاعب أعتاد مراوغة دفاعات المنافسين بسهولة أن يصل طموحه إلى مراوغة حكم المباراة وقبله عيون الفريق المنافس والجماهير حين واجه التانجو منتخب إنجلترا في كأس العالم 1986 ولكن الحكم العربي علي بن ناصر لم يتوقع أن يكون مارادونا قد أحرز الهدف بيده خاصة أن فارق الطول بينه وبين الحارس الإنجليزي شيلتون واضحة للعيان وحينها لم يتراجع عن احتساب الهدف ولم يلتفت إلى الاعتراضات المتتالية من لاعبي المنتخب الإنجليزي حول تلك الواقعة.

ولاحقت الفضيحة مارادونا ولم يشفع له إحراز الهدف الخرافي في مرمى بيتر شيلتون وظل الهدف الغير شرعي يؤرقه حتى في نومه ولم تصمت الصحافة الإنجليزية وقتها ووصفت مارادونا باللص الذي سرق فرصة الإنجليز في المونديال.

ومع مرور الوقت وأمام الكثير من المحاولات التالية للاعبين آخرين بإحراز أهداف بيدهم تدارك الاتحاد الدولي الأمر وقام بتغيير وصف حامل الراية إلى الحكم المساعد والذي يستشيره الحكم في الكرات القريبة منه وبعدها وسع الفيفا من الترابط بين الفريق التحكيمي بوضع دوائر اتصال مغلقة بينهم لتداول الآراء في اللعبات المثيرة للجدل.

2 – المتهور سيمونيتش يتسبب في إعتزال بول

كان صعبا أن يستمر الحكم الإنجليزي جرهام بول في الملاعب بعد ان أشهر البطاقة الصفراء ثلاث مرات في وجه الكرواتي جوسيب سيمونيتش أثناء المباراة التي جمعت منتخب بلاده بأستراليا في مونديال 2006 بألمانيا حيث سيتوجب القانون أن يلجأ طرد اللاعب بعد ورقتين صفراوتين ولكن اللاعب أنتظر في الملعب للحصول على البطاقة الثالثة.

واتسم أداء سيمونيتش بالعنف المفرط والمتعمد أثناء اللقاء وكأنه يريد من الحكم أن يطرده بأي طريقة من المباراة بدلا من أن ينتظر مع منتخب بلاده داخل الملعب.


وعقب المباراة وجه جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم لوما شديدا لطاقم تحكيم المباراة بقيادة بول على وقوعه في ذلك الخطأ الفادح.

وكان من المفترض أن يدخل سيمونيتش ضمن قائمة منتخب بلاده المشاركة في مونديال البرازيل ولكن تهور اللاعب دفعه إلى التفوه بعبارات نازية عبر مكبر للصوت عقب حسم فريقه لمباراة أيسلندا في ملحق التأهل الأوروبي إلى المونديال ليعاقب بالإيقاف عشر مباريات كاملة ورفض الالتماس الموجه من الاتحاد الكرواتي لرفع العقوبة أو تخفيفها على أقل تقدير.

3 - بيرت يخشى القتل

مهما مر الزمان لا يمكن أن تنسى واقعة البلجيكي بيرت حكم مباراة إيطاليا وإسبانيا في دور الثمانية في كأس العالم 1934 وأظهر وقتها إلى التغاضي على طرد أغلب لاعبي الأزوري بسبب العنف المفرط امام إسبانيا وذهب سبعة لاعبين أساسيين إلى المستشفى بعد المباراة بسبب تغاضي الحكام عن تنفيذ القانون بسبب تواجد موسوليني في أرض الملعب.

4 - خطأ مونديال 1966 لا يغتفر

أصر المساعد الأذربيجاني توفيق باخراموف أن الكرة التي سددها جيف هرست قد تخطت خط المرمى معلنا عن هدف التقدم للمنتخب الإنجليزي أمام ألمانيا الغربية في المباراة النهائية وكانت النتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما واتجهت المباراة إلى الوقت الإضافي ولكن هرست أكمل الفرحة الإنجليزية وسجل الهدف الرابع في شباك المانشافت ليحصل منتخب الأسود الثلاثة على كأس العالم الوحيدة التي أقيمت على أرضهم.

5 – لامبارد يتألم من هدف ملغي

أطلق الإنجليزي فرانك لامبارد لاعب وسط المنتخب الإنجليزي تسديدة قوية لتمر وتتجاوز خط المرمى الالماني في اللقاء الذي جمع الفريقين في دور الستة عشر من مونديال 2010 ولكن الحكم الأورجوياني لاريوندا يرفض احتساب الهدف بعد أن رفض المساعد منحه أي إشارة تفيد بأن الكرة قد تجاوزت المرمى وكانت النتيجة وقتها تقدم الألمان بهدفين لهدف وكانت تسديدة لامبارد كفيلة بمعادلة النتيجة .

وكان الهدف الملغي هو المفتاح السحري أما جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم كي يتم فتح الباب أمام استخدام تكنولوجيا خط المرمى والذي سيطبق في المونديال الحالي بعد أن تم رفض الفكرة في السابق.

6 – زيكو يسجل ..والحكم يقول وقتك انتهى

كانت مباراة البرازيل والسويد على مشارف الانتهاء ولكن جاء هدف زيكو من ركلة ركنية ليضع البرازيل في المقدمة خلال نسخة 1978 في دور المجموعات ولكن الويلزي كلايف توماس حكم المباراة كان له رأي خاص حين قال أن انه أطلق صافرة نهاية المباراة وليس احتساب الهدف ليضيع الفوز على السامبا وبسبب هذه الواقعة شدد الفيفا على ضرورة اطلاق صافرة نهاية المباراة عندما تكون الكرة في نقطة ميتة لا يمكن أن تمثل صراعا بين اللاعبين عليها.

7 – تيفيز يسجل من تسلل في المكسيك

في دور الستة عشر من مسابقة كأس العالم 2010 نجح كارلوس تيفيز في التقدم للأرجنتين أمام المكسيك ولكن الهدف كان من تسلل واضح ولم تفلح محاولات الاعتراض على الحكم الإيطالي روبرتو روسيتي ، وانتهت المباراة بعد ذلك بفوز التانجو بثلاثة أهداف لهدف.

محب قطر 64
12-06-2014, 05:32 PM
حتحضر المباراة فين؟

بوخالد911
12-06-2014, 07:03 PM
البرازيل فريقي المفضل
وأرشحه وبقوة للظفر بكأس العالم

اليوم أتوقع فوز البرازيل ع كرواتيا
3-1

مشـــــاعر
12-06-2014, 09:34 PM
.

بإذن آإلله مآإتروح إلآإ حق عيآإل آإلتآإنغووو :victory:

محب قطر 64
13-06-2014, 09:49 AM
البرازيل فريقي المفضل
وأرشحه وبقوة للظفر بكأس العالم

اليوم أتوقع فوز البرازيل ع كرواتيا
3-1




:victory::victory::victory::victory::victory:
مبروك بو خالد توقعة مليووووووون بالمية وتفوز بسيارة

خالد البلوشي
13-06-2014, 02:59 PM
الله يعطيك العافية محب قطر

خلكم من الكورة

شنو توقعاتكم لحفل الافتتاح

عادي بسيط مبهر
!!!!


اتوقع البرازيل بتحاول تعكس صورة راقية لها اكثر من مجرد سامبا

ولا شرايك ؟


الحفل جاء بسيطا و السبب محاولة احتواء الغضب الشعبي الرافض لاستضافة البرازيل لهذه البطولة لأسباب معروفة ..

..

محب قطر يا ليت تستمر بهذه الصفحة طول فترة كأس العالم ..

أشجع الأرجنتين و أتمنى فوز راقصو التانجو بالبطولة لكن هناك فرق قد تعرقل هذا الحلم من أهمها : ألمانيا و هولندا و البرازيل و اسبانيا ..

الفرق العربية .. الجزائر أتوقع تأهلها لدور ال16 فمجموعتها ليست بتلك الصعوبة ..

بخصوص توقيت البطولة .. أعتقد ان المباراة الأولى هي التي تدخل مع وقت صلاة العشاء و بكل تأكيد الصلاة أهم من كل شيء ..

و يستطيع كل شخص أن يقسم وقته لمشاهدة هذه البطولة التي تبدأ من ال8 مساءاً و بين ما هو أهم من البطولة من خلال بقيّة يومه ..

خالد البلوشي
13-06-2014, 03:15 PM
مباريات اليوم

______________

الساعة السابعة مساءً

المكسيك x الكاميرون

أتوقع التعادل

______________

الساعة العاشرة مساءً

أسبانيا x هولندا

أتوقع فوز هولندا

______________

الساعة الواحدة فجراً

تشيلي x أستراليا

أتوقع فوز تشيلي

محب قطر 64
14-06-2014, 05:35 PM
88959

تحدث الأرجنتيني الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا في أحد الأستوديوهات التحليلية بعد مباراة إسبانيا والهزيمة الثقيلة التي تعرض لها المنتخب بنتيجة 5-1 أمام هولندا مؤكداً أنَّ ما قاله مورينيو قبل عامين من الآن حول كاسياس كان صحيحاً .

مارادونا في الأستوديو التحليلي أكدَّ وقال :" لا زلت أذكر جيداً حديث صديقي مورينيو حول كاسياس قبل عامين وأنَّه لم يعد كما كان في السابق ، ذلك القرار ،والحديث حينها ، كلَّفه الرحيل عن ريال مدريد ولكني اليوم رأيت كم كان مورينيو محقاً في كلامه".

وكان كاسياس قد أظهر عدة هفوات في مباراة المنتخب الإسباني أمام الهولندي في افتتاح لقاءات المنتخبين في المونديال شاركه بها دفاعه المشكل من راموس وبيكيه ليتجرع بطل العالم هزيمة مريرة من الطواحين الهولندية بنتيجة 5-1 .

وطبعا ما حد بيحلم ان تنهزم اسبانيا 5-0 من هولندا
واكيد ما حد فاز بالمليون بتاع المراهنات

محب قطر 64
14-06-2014, 05:38 PM
مباريات اليوم

______________

الساعة السابعة مساءً

المكسيك x الكاميرون

أتوقع التعادل

______________

الساعة العاشرة مساءً

أسبانيا x هولندا

أتوقع فوز هولندا

______________

الساعة الواحدة فجراً

تشيلي x أستراليا

أتوقع فوز تشيلي


هههههه توقعك صح مع اسبانيا لكن ما كنت تحلم انت انها تنهزم 5-0
لكن المكسيك فازت على الكاميرون

محب قطر 64
14-06-2014, 05:44 PM
وعد الرئيس الإيراني حسن روحاني منتخب بلاده لكرة القدم المشارك في بطولة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل بمكافأة في حال وصل الفريق إلى دور الثمانية.

وقال روحاني خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت موجها حديثه إلى اللاعبين:"إذا أهديتمونا أخبار سارة بتقدمكم فسنفعل نحن أيضا الشئ نفسه معكم".

وتابع روحاني قائلا إنه على الرغم من الضائقة الاقتصادية في البلاد "فإنني سأعمل على أن نجمع لكم الأموال بأي طريقة".

واضاف روحاني أن الشعب لا ينتظر من الفريق معجزة لكن على الفريق أن يعرف أن الملايين من المشجعين الإيرانيين سيتابعون مبارياته بكل اهتمام "وربما كانت الفرق الأخرى أقوى، لكن كل ما نريده هو أن نراكم تقاتلون".

تفيد التوقعات بتدني فرص المنتخب الإيراني باجتياز الدور الأول من المونديال وذلك نظرا لقوة الفرق الثلاثة في المجموعة السادسة التي تضم إلى جانب إيران كلا من نيجيريا و الأرجنتين والبوسنة والهرسك.

ويخوض المنتخب الإيراني أولى مبارياته في المونديال الاثنين أمام منتخب نيجيريا وسيواجه نظيره الأرجنتيني في 21 يونيو الجاري وسيلتقي منتخب البوسنة والهرسك في الخامس والعشرين من نفس الشهر.

كان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الإيراني أكد في تصريحات قبل أيام قليلة أنه يرغب فى اطلاق وصف"الخاسر"على فريقه في كأس العالم بالبرازيل وقال كيروش للصحافة الإيرانية في مقر الفريق في ساو باولو "الناس تتحدث هنا كما لو أن هناك ثلاث منتخبات فقط في مجموعتنا، ولكن الوضع ليس بمثل هذا السوء، لأننا قد نستغل سوء التقدير هذا في مصلحتنا".

محب قطر 64
14-06-2014, 05:45 PM
كانت ردود فعل أبرز الصحف الدولية قوية بعد الهزيمة المذلة التي تلقاها حامل لقب كأس العالم منتخب إسبانيا في مباراته الإفتتاحية بالمجموعة الثانية أمام هولندا 1-5 في مونديال 2014 بالبرازيل.

في ألمانيا عنونت صحيفة "سبورت بيلد": "روبن وزملائه يقدمون علاج متواضع للبطل".

وفي فرنسا عنونت مجلة "فرانس فوتبول": "يا له من إنتقام (في إشارة لنهائي مونديال 2010).

أما صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية سلطت الضوء على لاعبان: "إستعراض من روبن وفان بيرسي".

وفي إيطاليا أيضاً عنونت "كورييري ديللو سبورت": "إذلال إسبانيا ، خماسية لهولندا".

صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية عنونت: "خماسية لهولندا، إذلال إسبانيا، انتقام وحشي".

وعنونت صحيفة "أبولا" البرتغالية: "هولندا الطائرة".

وفي الأخير "جلوبو سبورت" البرازيلية عنونت: "ثأر هولندي".

خالد البلوشي
15-06-2014, 04:13 AM
هههههه توقعك صح مع اسبانيا لكن ما كنت تحلم انت انها تنهزم 5-0
لكن المكسيك فازت على الكاميرون


ما توقعت النتيحة توصل لخمسة ، لكن المنتخب الأسباني يعيش أسوء حالاته .. و هولندا مرشحة قوية كالعادة للبطولة ..

نتائج اليوم الثاني للبطولة

كولومبيا 3 -- 0 اليونان

كوستاريكا 3 -- 1 أوروغواي

إيطاليا 2 -- 1 انجلترا

كوت ديفوار (ما زالت جارية) اليابان


توقع الفوز الإيطالي و الكولومبي و لم أتوقع خسارة أورغواي مطلقا ..

خالد البلوشي
15-06-2014, 04:19 AM
مباريات اليوم

______________

الساعة السابعة مساءً

سويسرا x الإكوادور

أتوقع التعادل
______________

الساعة العاشرة مساءً

فرنسا x الهوندوراس

أتوقع فوز فرنسا

______________

الساعة الواحدة فجراً

الأرجنتين x البوسنة والهرسك

أتوقع فوز الأرجنتين و أتمنى لو ميسي يسجل

خالد البلوشي
15-06-2014, 12:35 PM
http://im87.gulfup.com/qIlq71.jpg (http://www.gulfup.com/?G82SE7)

محب قطر 64
15-06-2014, 07:41 PM
هههههههههههههههه جمال تتنبا بالفوز
يعني حيكسب ملايين من وراها

محب قطر 64
15-06-2014, 07:48 PM
اليوم الارجنتين العملاق ضد البوسنة والهرسك
كان ىالله في عونك يا بوسنة ...... كام
وساحل العاج تكتسح اليابان 2-1

مشـــــاعر
15-06-2014, 09:16 PM
اليوم الارجنتين العملاق ضد البوسنة والهرسك
كان ىالله في عونك يا بوسنة ...... كام
وساحل العاج تكتسح اليابان 2-1


آإلبوسنة فريق مو ضعيف لهآإلدرجة عشآإن نستهين فيه . .
لكن كلنا أمل في منتخب يضم (عمالقة) المبدعين وعلى رأسهم ميسي . .
بإذن الله يقدمون مبآإراة تليق بسمعة إحدى أهم آإلفرق آإلمرشحة للبطولة . .

كل التوفيق للتآإنغووو بإذن الله . .

بوخالد911
15-06-2014, 09:52 PM
أتوقع فوز فرنسا

والله أعلم

خالد البلوشي
16-06-2014, 03:01 AM
http://im48.gulfup.com/0FqB5Q.jpg (http://www.gulfup.com/?Dhbwmk)

خالد البلوشي
16-06-2014, 03:20 AM
نتائج مباريات اليوم الثالث من البطولة
______________


سويسرا 2--1 الإكوادور

______________


فرنسا 3--0 الهوندوراس

______________


الأرجنتين 2--1 البوسنة والهرسك

______________

أهم مافي الجولة هو تسجيل ميسي لهدف الفوز للأرجنتين رغم أن الأداء غير مقنع أو بمعنى أصح كان منتخب البوسنة نداً قوياً و استحق الخروج بنتيجة التعادل

كريم بن زيما أعاد للأذهان قصة تألق زيدان مع فرنسا و أحرز هاتريك رغم أن الهدف الثاني احتسب لحارس مرمى فريق الخصم بالخطأ لأن الكرة اصطدمت به وتغير مسارها للمرمى

سويسرا تفوز بالوقت بدل الضائع و تحرم الاكوادور من تعادل مستحق في رأيي ..

خالد البلوشي
16-06-2014, 03:25 AM
مباريات اليوم

______________

الساعة السابعة مساءً

ألمانيا x البرتغال

أتوقع فوز ألمانيا
______________

الساعة العاشرة مساءً

إيران x نيجيريا

أتوقع التعادل

______________

الساعة الواحدة فجراً

غانا x الولايات المتحدة الأمريكية

أتوقع فوز غانا

و الله أعلم

خالد البلوشي
16-06-2014, 03:28 AM
http://im52.gulfup.com/iuMhwF.jpg (http://www.gulfup.com/?DCl3oC)


الكابتن رشح البرتغال

محب قطر 64
16-06-2014, 12:12 PM
http://im52.gulfup.com/iuMhwF.jpg (http://www.gulfup.com/?DCl3oC)


الكابتن رشح البرتغال
ألمانيا والبرتغال من اقوى المباريات
وان شاء الله ما يخيبش جملك
الصورة الوحيدة اللي بيأكد الجمل عليها بقوة
صعبة المباراة

خالد البلوشي
16-06-2014, 02:21 PM
ألمانيا والبرتغال من اقوى المباريات
وان شاء الله ما يخيبش جملك
الصورة الوحيدة اللي بيأكد الجمل عليها بقوة
صعبة المباراة


أهلين يا محب قطر
الصور انا انقلها للمصداقية
و هالمره الود ودي يخيب رأي الجمل لاني ضد البرتغال قلبا وقالب
لكن ما أنكر دور رونالدو الكبير في الفريق .. إن حضر بمستواه راح يكون للبرتغال شأن و إن ما حضر بمستواه فالفوز حليف ألمانيا ان شاء الله :nice:

محب قطر 64
16-06-2014, 02:37 PM
اتوقع 3-2 لصالح المانيا
كم تتوقع انت ؟؟؟؟
ماذا سيفعل جملك مع الماكينات الالمانية

خالد البلوشي
16-06-2014, 03:41 PM
اتوقع 3-2 لصالح المانيا
كم تتوقع انت ؟؟؟؟
ماذا سيفعل جملك مع الماكينات الالمانية


ان شاء الله الفوز لألمانيا وتخيب توقعات الجمل ..

محب قطر 64
16-06-2014, 04:11 PM
باقي اقل من 3 ساعات على اقوى مباراة المانيا والبرتغال
ما هي مراسيم حضورك للمباراة يعني تكون جماعية في عصير وووو

panda
16-06-2014, 04:20 PM
تمنيت لو أكون غداً في البرازيل :weeping:

محب قطر 64
16-06-2014, 05:03 PM
تمنيت لو أكون غداً في البرازيل :weeping:
والله والله تمنيت من اول يوم اكون بالبرازيل لكل المباريات
لكن خلنا مع جمل البلوشي

خالد البلوشي
16-06-2014, 07:20 PM
والله والله تمنيت من اول يوم اكون بالبرازيل لكل المباريات
لكن خلنا مع جمل البلوشي



الله يسعدك اخوي محب
الجمل اتضح ان اسمه شاهين
و حتى المعلق عصام الشوالي تكلم عنه من شوي
نوافيكم بالنتايج لاحقا

خالد البلوشي
16-06-2014, 07:54 PM
http://im80.gulfup.com/zHXYjn.jpg (http://www.gulfup.com/?ccG29C)

خالد البلوشي
16-06-2014, 09:45 PM
http://im74.gulfup.com/TtZNyd.jpg (http://www.gulfup.com/?6AGEod)

خالد البلوشي
17-06-2014, 03:12 AM
نتائج مباريات اليوم الرابع من البطولة

______________

ألمانيا 4 -- 0 البرتغال

______________

إيران 0 -- 0 نيجيريا

______________

غانا 1 -- 2 الولايات المتحدة الأمريكية

______________


الألمان يلقّنون البرتغال درساً في فنون كرة القدم .. رونالدو معذور وواضح انه يلعب المباراة وهو متحامل على نفسه بسبب الأصابة
بيبي انطرد بشكل ساذج و تسبب في تأزم موقف البرتغال أكثر خاصة والفريق كانوا خسرانين بهدفين أمام العملاق الأوروبي المخيف
أسوأ مباراة في البطولة لحد الآن هي مباراة إيران و نيجيريا ..
آخر عشر دقايق من مباراة غانا و أمريكا جاءت دراماتيكية .. غانا تحرز التعادل و من ثم أمريكا تسجل هدف الفوز وسط فرحة هستيرية
البرتغال ما زال لها أمل و كبير جدا في المجموعة ..
مبروك يا محب قطر فوز ألمانيا .. لكن خسرنا (شاهين) اللي ترشيحه طلع غلط وما لقيت له ترشيحات جديده ..

خالد البلوشي
17-06-2014, 03:17 AM
مباريات اليوم

______________

الساعة السابعة مساءً

بلجيكا x الجزائر

أتمنى فوز الجزائر لكن بلجيكا تعيش افضل حالاتها على الاطلاق
ومعاها كوكبة من النجوم البارزين في أقوى الدوريات الاوروبية
______________

الساعة العاشرة مساءً

البرازيل x المكسيك

أتوقع فوز البرازيل

______________

الساعة الواحدة فجراً

روسيا x كوريا الجنوبية

أتوقع فوز روسيا

و الله أعلم

محب قطر 64
17-06-2014, 09:33 AM
http://im74.gulfup.com/TtZNyd.jpg (http://www.gulfup.com/?6AGEod)
مسكين كان عامل شاطر هو عمل اللي عليه وهو عاملها لعبه وبيتنبا

محب قطر 64
17-06-2014, 09:36 AM
http://im80.gulfup.com/zHXYjn.jpg (http://www.gulfup.com/?ccG29C)السيف أصدق انباء من الكتب ------------------- في حده الحد بين الجد واللعب
والمكن الالماني كالسيف كذب كل المتنبئين

محب قطر 64
17-06-2014, 09:41 AM
اتمنى فوز الجزائر وقلوبنا ودعائنا لها
اعشق البرازيل واحن على المكسيك مظلومة دايما
واتمنى فوز كوريا على روسيا
لكن الواقع
اتوقع
بلجيكا 3-1 للجزائر
3-2 للبرازيل
2-1 لروسيا

محب قطر 64
18-06-2014, 12:01 AM
انتهت المبرتان
هزيمة الجزائر 2-1
ونعادل الابرازيل والمكسيك بدون اهداف

محب قطر 64
18-06-2014, 02:49 PM
88985
كذب المنجمون ولو صدقوا
جاؤا بالشعوذ و السحر ورغم ذلك خسرت الكاميرون

محب قطر 64
18-06-2014, 02:50 PM
يأمل حامل اللقب المنتخب الاسباني في تفادي الخروج المبكر عندما يقابل الكتيبة التشيلية مساء الاربعاء على ملعب ماركانا ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم التي تقام في البرازيل .

يدخل المنتخب الاسباني اللقاء بعد الكارثة التي تلقاها في المباراة الاولى بخسارته القاسية امام وصيفه في النسخة الماضية المنتخب الهولندي بهدف مقابل خمسة ، ويأمل المدير الفني للروخا في ايجاد التوليفة المناسبة لخوض غمار اللقاء وقد تحدثت بعض الصحف عن اجراء عدة تبديلات في التشكيلة الاساسية ابرزها دخول متوسط نادي اتلتيكو مدريد كوكي عوضاً عن تشافي ومشاركة متوسط نادي بايرن ميونخ خافيير مارتينيز في عمق الدفاع بجانب المدافع راموس ولكن كل هذا يبقى تكهنات الصحف الاوروبية وعلينا النظر قبل بداية اللقاء وما سيفعله المدرب فيسنتي ديل بوسكي .

وفي المقابل يدخل المنتخب التشيلي اللقاء بعد الفوز الرائع في المباراة الاولى على نظيره الاسترالي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد وفي حال فوز كتيبة تشيلي في اللقاء فهذا يؤدي الى تأهلهم الى الدور الثاني بجانب المنتخب الهولندي اذا مافاز على استراليا وهذا يعني خروجا مبكرا لابطال العالم كما فعلتها ايطاليا في النسخة الافريقية عندما خرجوا من دور المجموعات بعد ان كانوا ابطال العالم في برلين .

وسيعتمد المنتخب التشيلي على تحركات المهاجم الكسيس سانشيز مع انطلاقة الظهير الايمن ايسلا مع تمريرات لاعب خط الوسط فيدال ، علماً ان المنتخب الاسباني في النسخة الماضية انهزموا في المباراة الافتتاحية وكان اللقب من نصيبهم في النهاية فهل يتكرر هذا السنياريو ام ان لتشيلي رأيا اخر .

خالد البلوشي
18-06-2014, 05:31 PM
الجزائر كانوا على وشك الخروج بالفوز
لكن المدرب أخطأ في فتح المساحات في الشوط الثاني أمام فريق يتميز بسرعة لاعبيه كالمنتخب البلجيكي
لو استمر بنفس تكتيك الشوط الأول لفرحنا بأول فوز عربي للفريق الوحيد الذي يمثل العرب ..

البرازيل ما زال وضعها آمن من وجهة نظري .. و التعادل أمام الكاميرون سيؤهلها للدور الثاني و هي قريبة جدا من التأهل و لكن كمستوى فما زالت البرازيل بعيدة عن المنتخبات المُرشحة للبطولة : هولندا و ألمانيا و الأرجنتين التي أتمنى أن تحرز البطولة ..

روسيا و كوريا .. مباراة مُملة و انتهت بالتعادل و لتظل فرصة الجزائر قائمة في هذه المجموعة السهلة بعض الشيء ..

محب قطر .. يا صديقي .. لو أردت أن تستمع بالملفات المرئية للأهداف و الجداول والتغطية المكثفة للبطولة فعليك بزيارة موضوع الأخ سعود العمادي في استراحة المنتدى فهو متصفح مغري لك كمحب ومتابع للبطولة ..

محب قطر 64
18-06-2014, 06:42 PM
شو اسم موضوع الاخ سعود العمادي بالاستراحة
لكن البرازيل تكسب الكاميرون بسهولة

مزيون الدوحه
18-06-2014, 08:21 PM
مباراة ولا احلى بين هولندا واستراليا
الدقيقه 60 والاستراليين ند قوي للهولنديين
حاليا النتيجه 2 - 2

خالد البلوشي
18-06-2014, 09:44 PM
مباراة ولا احلى بين هولندا واستراليا
الدقيقه 60 والاستراليين ند قوي للهولنديين
حاليا النتيجه 2 - 2


من أجمل مباريات البطولة
و استراليا خرجت من البطولة مرفوعة الرأس ..

حتى خسارتها من تشيلي شهدت تفوق نسبي في أجزاء من تلك المباراة .


محب قطر

هذا رابط موضوع الأخ سعود

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?587483-%C7%CE%C8%C7%D1-%E6%E4%CA%C7%C6%CC-%DF%C3%D3-%C7%E1%DA%C7%E1%E3-%E5%E4%C7-%E3%DA-beIN-SPORTS

خالد البلوشي
19-06-2014, 12:13 AM
الخبر السيء في مباراة هولندا و استراليا هو إصابة المدافع الهولندي مارتينس بارتجاج في المخ والتي تعني بشكل قاطع انتهاء البطولة بالنسبة له ..

و أسبانيا ودعت البطولة ..و فشلت استراتيجية المدرب ديل بوسكي في صنع منتخب منافس للبطولة بسبب اعتماده على الأسماء التي يبدو أنها وصلت للنهاية مع المنتخب .. بالاضافة الى تراجع مستوى بعض النجوم ويبدو أن الإرهاق بسبب ضغوطات اللعب طوال الموسم قد أثرت على المنتخب الذي يلعب نجومه في كبار فرق أوروبا .. و قد تصدق المقولة التي نفاها ديل بوسكي و التي تقول أن أسبانيا يحضر بقوة عندما يكون برشلونة في قمة مستواه .. ويبدو هذا واضحا بعد خروج بطل العالم و تخليه عن لقبه بسهولة ..

هاردلك محبين أسبانيا و استراليا ..

خالد البلوشي
19-06-2014, 01:11 AM
http://im70.gulfup.com/RHgzpf.jpg (http://www.gulfup.com/?M85tWF)



صورة لن يفهم تفاصيلها سوى عشاق برشلونة و مدريد

محب قطر 64
19-06-2014, 11:39 AM
اليوم الكرة الافريقية ضد الكرة المريكية الجنوبية
والافريقية ضد الاوربية

محب قطر 64
19-06-2014, 11:44 AM
http://im70.gulfup.com/RHgzpf.jpg (http://www.gulfup.com/?M85tWF)



صورة لن يفهم تفاصيلها سوى عشاق برشلونة و مدريد






فيديو خروج اسبانيا


http://hihi2.com/2014/06/18/p252293.html

خالد البلوشي
19-06-2014, 11:45 AM
اليوم الكرة الافريقية ضد الكرة المريكية الجنوبية
والافريقية ضد الاوربية




طيب يا محب قطر اعترف انت تميل لمين
الكرة الافريقية او اللاتينية او الاوروبية
عن نفسي اميل للكرة الاوروبية الممتعة

محب قطر 64
19-06-2014, 11:52 AM
فعلا اعشق الكرة الاوربية لانها تملى العقل ومرسومة فعلا رياضة ممتعة للنظر والعقل
واحب البرازيلية لمهاراتها وفنونها
واحن على الافريقية
والعربية جابت لي الضغط

محب قطر 64
19-06-2014, 11:58 AM
88995
--- هل يملك حارس منتخب المكسيك 6 أصابه
لا، لا يملك حارس منتخب المكسيك لكرة القدم ستة أصابع، لكن هذه الإشاعة انتشرت مثل النار في الهشيم في مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، بعد أن صد جييرمو أوتشوا ستة أهداف للبرازيل في المباراة التي جمعتهما أمس.

وفاجأ أوتشوا البرازيليين بصده لكرات مهاجميهم المتكررة على مرماه، مما جعل البعض ينشر صورة لكف الحارس المكسيكي وقفازاته مضيفاً إصبعاً سادساً، لكن هذه المزحة تحولت إلى تساؤل عند الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر موقع "ذا بروفنس" صورة للحارس وهو يلوح بيده في نهاية الجولة الأولى من مباراة المكسيك والبرازيل في ملعب كاستيلاو، ويظهر فيها أوتشوا بخمسة أصابع. وأكد الموقع من خلالها أن الصورة المتداولة ما هي إلا مزحة بعد أن أثبت تعديل الصورة على برنامج "فوتوشوب".

خالد البلوشي
19-06-2014, 12:21 PM
فعلا اعشق الكرة الاوربية لانها تملى العقل ومرسومة فعلا رياضة ممتعة للنظر والعقل
واحب البرازيلية لمهاراتها وفنونها
واحن على الافريقية
والعربية جابت لي الضغط




اما العربية

اتفق معك انها ترفع الضغط لكن عندنا مواهب جميلة وكبيرة واللي ينقصنا هو الفكر الشامل ..لو تشوف اي لاعب عربي يحترف في اوروبا فنسبة تميزه كبيرة و ينجح بعكس المحيط العربي اللي يعاني من سوء التخطيط و التنظيم... نشوف لاعبين عرب متميزيين بحق مع انديتهم في اوروبا .. المهدي بن عطية .. عادل تعرابت ..سفيان فيغولي .. كريم بن زيما و الكثير من الاسامي اللي تبدع و تتألق مع الفكر الكروي الصحيح و الناجح ..

محب قطر 64
19-06-2014, 12:39 PM
نشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية كاريكاتيراً مضحكاً يشرح الفرق بين اسبانيا في مونديال 2010 والتي فاز باللقب، واسبانيا 2014 التي خرجت من الدور الأول.

الصحيفة أشارت إلى تقدم اللاعبين بالعمر، وعدم قدرتهم على مجاراة الخصوم بدنياً ولا تطبيق اسلوبهم التيكي تاكا الذي بات عجوزاً هرماً.
88997

خالد البلوشي
19-06-2014, 11:31 PM
نشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية كاريكاتيراً مضحكاً يشرح الفرق بين اسبانيا في مونديال 2010 والتي فاز باللقب، واسبانيا 2014 التي خرجت من الدور الأول.

الصحيفة أشارت إلى تقدم اللاعبين بالعمر، وعدم قدرتهم على مجاراة الخصوم بدنياً ولا تطبيق اسلوبهم التيكي تاكا الذي بات عجوزاً هرماً.
88997





آامجاد المنتخب الاسباني ارتبطت بالفترة الذهبية لبرشلونة
هذه الحقيقة المرة لديلبوسكي

خالد البلوشي
20-06-2014, 01:29 AM
http://im72.gulfup.com/tok5oU.jpg (http://www.gulfup.com/?gd70cW)

خالد البلوشي
20-06-2014, 01:30 AM
http://im71.gulfup.com/EnLLNg.jpg (http://www.gulfup.com/?E7coNT)

خالد البلوشي
20-06-2014, 01:31 AM
http://im50.gulfup.com/Gu5GBS.jpg (http://www.gulfup.com/?yZWlQp)

محب قطر 64
20-06-2014, 11:47 AM
89014
الضغط والجدية و رجولة بالعب
89015

محب قطر 64
20-06-2014, 09:06 PM
غدا ناااااااااااااااااااااااااااااااار
الارجنتين و ايران ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ألمانيا وغانا واش يسوي غانا المسكين
نيجيريا والبوسنة والهرسك

محب قطر 64
20-06-2014, 09:10 PM
الهبلة نسيت حالها

89021

بسبب تحايلها على القانون
الشرطة البرازيلية تفتح تحقيقاً مع مشجعة قعيدة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعجزات دائماً تحدث في كرة القدم، لكن ليست لدرجة أن تقوم سيدة قفزاً من الكرسي المتحرك في مدرجات كأس العالم فرحة بأداء السامبا، هذا ما ألقت عليه الضوء صحيفة " ميرور" البريطانية، بعد انتشار صور لتحايل الجماهير للحصول على التذاكر.

التقرير نشر صورة لمشجعة برازيلية قفزت من على الكرسي المتحرك في المدرجات لمتابعة أداء السيلسياوي، وهو ما جعل الشرطة تفتح تحقيقًا عاجلاً في الواقعة، وفي تذاكر السوق السوداء.

الاتحاد الدولي "الفيفا" قد خصص تذاكر معينة لذوي الاحتياجات الخاصة والمساجين وكبار السن، إلا أن هذه الصورة المتلقطة أثارت غضب كبير من قبل الشرطة البريطانية التي قررت التحقيق في الواقعة.

التقرير أشار إلى أن الشرطة حصلت على أكثر من 22 صورة من المدرجات فيها مخالفات وتحايل على القانون، وهو ما سينتج عنه عقوبات مغلظة بحسب الصحيفة.

خالد البلوشي
21-06-2014, 01:31 PM
الهبلة نسيت حالها

89021

بسبب تحايلها على القانون
الشرطة البرازيلية تفتح تحقيقاً مع مشجعة قعيدة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعجزات دائماً تحدث في كرة القدم، لكن ليست لدرجة أن تقوم سيدة قفزاً من الكرسي المتحرك في مدرجات كأس العالم فرحة بأداء السامبا، هذا ما ألقت عليه الضوء صحيفة " ميرور" البريطانية، بعد انتشار صور لتحايل الجماهير للحصول على التذاكر.

التقرير نشر صورة لمشجعة برازيلية قفزت من على الكرسي المتحرك في المدرجات لمتابعة أداء السيلسياوي، وهو ما جعل الشرطة تفتح تحقيقًا عاجلاً في الواقعة، وفي تذاكر السوق السوداء.

الاتحاد الدولي "الفيفا" قد خصص تذاكر معينة لذوي الاحتياجات الخاصة والمساجين وكبار السن، إلا أن هذه الصورة المتلقطة أثارت غضب كبير من قبل الشرطة البريطانية التي قررت التحقيق في الواقعة.

التقرير أشار إلى أن الشرطة حصلت على أكثر من 22 صورة من المدرجات فيها مخالفات وتحايل على القانون، وهو ما سينتج عنه عقوبات مغلظة بحسب الصحيفة.


و من كانت له حيلة فليحتال يا محب قطر .. ههه

بالأمس لم أتفاجئ بخسارة إيطاليا .. فبعد غياب مونتييلفيو بسبب الإصابة عن مركزه الحساس بالمنتخب كلاعب ارتكاز توقعت ان ايطاليا سوف تعاني .. وراح نشوف مباراة مولعة نار بين الطليان والاروغواي لحجز بطاقة التأهل وكل أمنياتي أن يكسب الطليان اللقاء رغم قوة الأروغواي ,,

الفوز الفرنسي متوقعا لكن بالخمسة ؟! هالشي يخلينا نتحسف على عدم وجود منتخب قوي كالسويد في البطولة بدلاً من سويسرا و عدة منتخبات أوروبية أظهرت تواضعها في البطولة ..

واليوم اتمنى الفوز للأرجنتين و اتمنى يحرز ميسي هاتريك

مشـــــاعر
21-06-2014, 06:44 PM
غدا ناااااااااااااااااااااااااااااااار
الارجنتين و ايران ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


كل التوفيق لأبطآإل التانغوو . .
وعقبال مايصكون إيرآإن بآإل 5 آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين . .

محب قطر 64
22-06-2014, 12:09 AM
الارجنتين في الدقيقة 90 تحرز هدف الفوز

خالد البلوشي
22-06-2014, 12:19 AM
هلا والله اخوي محب قطر

أداء غير مقنع من الارجنتين .. لكن نتمنى انها تكون محطة عابرة و النتيجة هي الاهم من الاداء في مثل هالمباريات المغلقة

وغانا كادت ان تحدث المفاجأة .. وكلوزه عادل رقم رونالدو الظاهرة في عدد الاهداف ليشاركه في لقب الهداف التاريخي في بطولات كاس العالم ...

محب قطر 64
22-06-2014, 04:35 PM
لا تنسوا اليوم السابعة مساءا الجزائر و كوريا الجنوبية
مباراة متكافئة لا ترفعي ضغطنا يا جزائر وتسرينا بالاول وبعدين تنغلبي
-- امريكا والبرتغال المغلوبة العاشرة مساءا

محب قطر 64
22-06-2014, 04:51 PM
89037

...................... ماسر النجوم الأربع على قميص المنتخب الآورجواني ؟!

كل منتخب يشارك في كأس العالم يضع على قميصه عدداً من النجوم توازي عدد المرات التي فاز فيها بالبطولة حال حمل التاريخ فوزه بكأس العالم لكن الغريب أن منتخب الآورجواي يضع على قميصة أربع نجوم بينما فاز مرتين فقط بكأس العالم عامي 1934 , 1950 .. فماسبب النجوم الأربع ؟

السبب يكمن في أنه قبل تنظيم بطولة كأس العالم للمرة الأولى عام 1930 كانت هناك بطولة أوليمبية موثقة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم والفائز بها يعد بطلاً للعالم حيث فاز بها منتخب الآورجواي في عامي 1924 , 1928 لذا فقد وضع أربع نجوم على قميصه .

هذا وقد حصد منتخب الآورجواي ثلاث نقاط حتى الآن في كأس العالم بفوزه في الجولة الماضية أمام المنتخب الإنجليزي بينما خسر جولته الأولى أمام كوستاريكا .. فهل يضع النجمة الخامسة بنهاية تلك البطولة ؟

خالد البلوشي
22-06-2014, 05:02 PM
نتمنى أن يُحالف الحظ والتوفيق منتخب الجزائر في مواجهته أمام كوريا .. و أتوقع الفوز للخضر إن شاء الله ..

اليوم يُصادف الذكرى السنوية ال 20 للهدف الذي سجله اللاعب الكولومبي في مرماه بالخطأ و تسبب في مقتله بعد البطولة ( والله و مرت الايام )

أتمنى أن تفوز أمريكا على البرتغال رغم أن الكفة قد ترجح رونالدو ورفاقه ولكن عامل الإصابة ربما يؤثر كثيرا عليه و على رفاقه في المنتخب البرتغالي ..

محب قطر 64
22-06-2014, 05:32 PM
ليه ليه امريكا تفوز انا اتمنى البرتغال تسحق امريكا 5-2
تعرف على المنتخبات المتأهلة لدور ال16 حتى الآن:

هولندا , تشيلي , كولومبيا , كوستاريكا , الارجنتين.

تعرف على المنتخبات المغادرة من كأس العالم حتى الآن:

استراليا , البوسنه , الكاميرون , انجلترا , اسبانيا

محب قطر 64
22-06-2014, 11:41 PM
النتيجة للان بين الجزائر و كوريا 4-2
والله مفاجاة

محب قطر 64
22-06-2014, 11:58 PM
مبروك للجزائرانتشرت على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي صورة للزعيم الكوري كيم يونغ أون إلى جانب زوجته وعدد من ضباط الجيش وهو يرتدي وشاح بالعلم الجزائري، كما ظهر العلم الجزائري في خلفية الصورة، ونشرت بعض الصحف العربية خبراً مفاده أن الزعيم الكوري أصدر أوامره للشعب بتشجيع منتخب الجزائر في مباراته ضد كوريا الجنوبية.

وبعد أن بحثنا عن الصورة على غوغل تبين أن الصورة الأصلية لا تحتوي على علم الجزائر والعلامات التي رسمتها زعيمة الزعيم الكوري على وجهها، ويبين ذلك أن الصورة مفبركة على الفوتوشوب، كما أن جودة الصورة السيئة تؤكد هذا الاستنتاج.
89051


89052

خالد البلوشي
23-06-2014, 12:07 AM
هلا والله اخوي محب قطر
انا اتمنى تفوز امريكا لاني برشلوني وكل برشلوني يتمنى اقصاء البرتغال من باب التنافس الكبير بينه رونالدو و ميسي
.
.
الحزائر حبست الانفاس رغم الفوز خوفا من تكرار سيناريور مباراة بلجيكا ... لكن و لله الحمد كسبت الجزائر و ان شاء الله تكسب اللقاء القادم امام روسيا ..

و صحيح ان الصورة الخاصة بالرئيس الكوري الشمالي اتضح انها فوتشوب لكن بكل تاكيد راح يفرح بخسارة عدوتهم اللدودة كوريا الجنوبية

محب قطر 64
23-06-2014, 02:10 PM
اليوم كلها مباريات قمة
البرازيل اتوقع 3-1 الكاميرون
هولندا وتشيلي مباراة قوية ند لند قوي صعب الواحد يتوقع الفوز يمكن تعادل 2-2
كرواتيا ولمكسيك كرواتيا الحصان الاسود لكن المكسيك تلجمه 3-0
اليوم احضر المباريات الثلاث عالبحر ممممم ...................

محب قطر 64
23-06-2014, 02:14 PM
دفع الانتصار الجزائري على نظيره الكوري الجنوبي برباعية مقابل هدفين ، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثامنة لمنافسات كأس العالم ، الصحف الألمانية لمدح محاربي الصحراء ، خاصة أنهم باتوا مرشحين لملاقاة المنتخب الألماني إذا ما تأهلوا لدور ال16 بعد ملاقاتهم المنتخب الروسي يوم الخميس المقبل.

وعنونت صحيفة "بيلد" ذائعة الصيت بقولها : حفلة جزائرية ، مشيرة إلى أن الجزائرين انفجروا في غرف الملابس كناية عن انتقاداتهم لمدربهم خليلوزيتش ، ومن ثم كان الأنفجار الأكبر في الملعب .

ووصفت صحيفة "ِشبيجل" لاعبي الخضر بالمبارزين ، وامتدحت أداءهم الثابت في المباراة .

واعتبرت صحيفة "فوكس" أن محاربي الصحراء دمروا الدفاع الكوري الجنوبي الذي وصفته بالأضحوكة .

وذهبت صحيفة "اكسبريس" أبعد من ذلك عندما أشارت إلى أن المنتخب الجزائري ضرب الكوري الجنوبي بيد من حديد بانتصار مستحق .

ونوهت مجلة "كيكر" إلى أن الانتصار الجزائري يعد انتصاراً لمنتخبات شمال إفريقيا عامةً .

وأشارت مجلة "شتيرن" إلى أن الانتصار الجزائري هو الأول منذ 32 عاماً ، ويدعم حظوظ المنتخب بالتأهل لدور ال16 لملاقاة ألمانيا .

محب قطر 64
23-06-2014, 02:16 PM
أفرزت نتائج الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة في كأس العالم عن نتيجة ستخدم مصلحة فريقين متواجهين في الجولة الثالثة الأخيرة ، وهو ما لا يمكن التعامل معه من خلال نظام اللعب في التوقيت الموحد.

فبعد تعادل غانا وألمانيا 2-2 ، وتعادل أمريكا والبرتغال 2-2 ، بات يكفي المنتخب الألماني (4 نقاط) والأمريكي (4 نقاط) التعادل لضمان التأهل ، بحيث يتصدر منتخب الماكينات المجموعة ويحل فريق يورجن كلينسمان في المركز الثاني.

وتمتلك كل من غانا والبرتغال نقطة واحدة ، وسيتواجهان فيما بينهما ، وكل النتائج الممكنة في المباراة بينهما ستتوقف فائدتها على نتيجة مباراة ألمانيا والولايات المتحدة ، حيث لو تعادل الأخيران سيستفيدان ويتأهلان.

ألمانيا باتت في موقف حرج ، فهي متهمة منذ عام 1982 بالتآمر لإخراج الجزائر من الدور الأول بالاتفاق مع النمسا.

محب قطر 64
23-06-2014, 11:37 PM
لحتى الان 2-1 لصالح البرازيل

خالد البلوشي
24-06-2014, 12:11 AM
بعد الهدف الثالث للبرازيل اتوقع ان المباراة انتهت فعليا
لكن فرصة لنيمار يزيد غلة الاهداف و ياخذ صدارة الهدافين من فان بيرسي

محب قطر 64
24-06-2014, 02:34 PM
مارادونا هو الأعظم .. مارادونا أعظم من بيليه " .. أغنية لا يتوقف مشجعو الأرجنتين عن ترديدها في أي مكان يذهبون إليه وفي أي مباراة يحضرونها بكأس العالم ،على الرغم أن البطولة مقامة بالبرازيل .

وتستفز هذه الأغنية الكثير من البرازيليين كلما ،وعادة ما تدفعهم لتشجيع الفريق المنافس للمنتخب الأرجنتيني في أي مباراة ،وهو ما حدث في لقاء مباراة التانجو الأخيرة أمام إيران ،لدرجة دفعت مدرب إيران البرتغالي كارلوس كيروش يتوجه بالشكر للجماهير البرازيلية في المؤتمر الصحفي الرسمي.

وأدى الإستفزاز الأرجنتنيني للبرازيليين إلى حدوث إشتباكات كبيرة أمام ستاد مينيراو بمدينة بيلو هووريزنتي ،ما دفع الشرطة إلى إعتقال ما يقرب من 20 مشجعاً أرجنتينياً .

يذكر انه في حالة فوز المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني في كل مبارياتهما ،فإنه من المتوقع أن يلتقيا في نهائي المونديال على ملعب ماراكانا بمدينة ريو دي جانييرو يوم 13 يوليو، وفي حالة حدوث ذلك فإنها ستكون المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان بالنهائي.

وطالبت الشرطة البرازيلية مثيري الشغب من قبل أنصار الفريق الأرجنتيني بمغادرة البلاد خلال 72 ساعة وذلك تفادياً لاعتقالهم مجدداً وعدم العودة للأراضي البرازيلية طوال فترة كأس العالم.

وزاد الأمر سوء في المونديال قيام ميسي بنشر صورة على حسابه الخاص بالفيس بوك وهو يضع حذاءه أمام الجمهور البرازيلي ،عندما كان يشاهد المباراة الإفتتاحية.


وتعد حالة العداء بين مشجعي الفريقين تاريخية منذ قديم الأزل ،وبدأت على الوجه السياسي عندما دارت حروب بين إسبانيا والبرتغال اللتين كانتا يحتلان البلدين ، لكنها إنتقلت بعد ذلك للمجال الرياضي في كافة المنافسات بصفة عامة وفي كرة القدم بصفة خاصة.

محب قطر 64
24-06-2014, 02:34 PM
اليوم ايطاليا و الاورجوي

محب قطر 64
24-06-2014, 02:37 PM
أكد الإيفواري كولو توريه مدافع فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أن الله والاسلام هما أهم جزء في حياته ويتبعهما عائلته ثم مسيرته الكروية.

وقال كولو توريه في مقابلة مع موقع "بيشون اسلام" أنه لا يجد أي صعوبة في ممارسة شعائره الدينية في إنجلترا.

وأشار إلى أن ارسنال وليفربول يخصصان مساحة داخل الملعب التدريبي للفريق لإداء الشعائر الدينية بشكل يومي.

واعترف اللاعب الإيفواري بأن هناك صعوبة في صوم شهر رمضان في أيام المباريات، مؤكدا أنه لا يوجد "شخص كامل".

خالد البلوشي
24-06-2014, 03:29 PM
كأخلاقيات نبيلة و تعكس الصورة المشرفة للاعبين المسلمين في الدوري الأنجليزي
أجد أن كولو توريه و يايا توريه مثالين يجب الأحتذاء بهما و كذلك النجم الرائع ميدو مدرب نادي الزمالك الحالي و المحترف السابق في البريميرليغ ..

وما زلت أذكر موقف يايا توريه قبل موسمين عندما فاز في إحدى المباريات بجائزة أحسن لاعب وكانت الجائزة عبارة عن زجاجة خمر من النوع الفاخر فرفض استلامها وقال على الهواء انا مسلم و الإسلام حرّم علينا الخمر و أرفض هذه الجائزة .. فما كان من لجنة المسابقات بالاتحاد الأنجليزي إلا أن قامت بإلغاء هذه الجائزة بعد هذا الموقف الرائع من الكابتن توريه ..


أخوي محب قطر شو توقعاتك اليوم .. إيطاليا و أروغواي ؟

أتمنى تأهل الطليان بسبب أن منتخب اورغواي يشكل عقدة وهاجس للمنتخب الأرجنتيني الذي طالما تعرقل أمام هذا المنتخب .. و مهمة إيطاليا صعبة ومعقدة أمام هذا المنتخب العنيد

محب قطر 64
24-06-2014, 04:15 PM
المبارة متكافئة لفريقين يملكون نفس خيارات الفوز
ايطاليا يكفيها التعادل لاللتاهل
والاوغوي لابد من الفوز
اعتقد ان فوزالاورغوى ارحج 2-1

خالد البلوشي
24-06-2014, 06:39 PM
صحيح يا خوي محب قطر .. الأورغواي حسب المعطيات هي الأقرب للفوز
و لكن إيطاليا اعتادت اللعب تحت هذه الضغوطات و أتمنى فوز الطليان وخروج أورغواي .. سننتظر و نرى .. ولم يبقى إلا القليل لبدء المباراة

خالد البلوشي
24-06-2014, 07:47 PM
نهاية الشوط الاول من مباراة ايطاليا و اروغواي بالتعادل السلبي
النتيجة لحد الآن لصالح الازوري

خالد البلوشي
24-06-2014, 08:27 PM
ايطاليا ناقصة العدد منذ الدقيقة 58 بعد طرد ماركيزو .. ما لحقت اشوف حالة الطرد..

خالد البلوشي
24-06-2014, 08:39 PM
سواريز يواصل مسلسل العض و الضحية هذه المرة المدافع الايطالي كيلليني

خالد البلوشي
24-06-2014, 08:40 PM
غوديين يتقدم لأورغواي في الدقيقة 81

خالد البلوشي
24-06-2014, 08:55 PM
الاورغواي تتاهل بعد الفوز و ايطاليا تودع البطولة
وما زال مسلسل سقوط الكبار مستمر

خالد البلوشي
25-06-2014, 12:53 AM
كولومبيا تكسب اليابان بنتيجة 4 -- 1


و الكوت ديفوار تتعرض لظلم فادح على ما يبدو بضربة جزاء وهمية في الوقت القاتل لتفوز اليونان بنتيجة 2 -- 1

المتأهلان كولومبيا و اليونان

محب قطر 64
25-06-2014, 08:33 AM
الأورغواي و كوستاريكا تتأهلان

محب قطر 64
25-06-2014, 09:31 PM
مبروك فوز البوسنة على ايران 3-1
وفوز الارجنتين على نيجيريا 3-2
الجمهور يهلل لهدفي ميسي و صامت لهفي احمد موسى بالارجنتين العملاق

سعود العمادي
25-06-2014, 09:37 PM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?587483-اخبار-ونتائج-كأس-العالم-هنا-مع-beIN-SPORTS&p=9631460#post9631460

خالد البلوشي
26-06-2014, 01:18 AM
الأرجنتين ونيجيريا مباراة و لا أروع .. و أعجبني بشدة اللاعب النيجيري أحمد موسى والذي تابعته في أبطال أوروبا من خلال فريقه الروسي ..
لاعب مميز بحق و هدفه الأول على الأرجنتين هدف من طينة الكبار ..

و أما البوسنة و الهرسك فقد استحقوا تماما الانتصار على إيران و من المؤسف حقاً أن دزيكو ورفاقه لم يتأهلوا لدور ال 16

ميسي .. أتمنى حقا أن يتربع على صدارة الهدافين و أن يحمل كأس العالم .. و لكن المهمة ليست بسهلة و ننتظر منهم الأقوى خاصة في الدفاع الذي ضُرب في أعماقه أكثر من مرة ..

كلام ساخر
26-06-2014, 09:00 PM
بيباي البرتغال بيباي غانا
بيباي رونالدو بيباي جيان
امريكا تستحق التاهل صراحة
مباراتها مع البرتغال كانت تستحق فيها التاهل
اما اليوم فكانت مباراتين مملتين جدا
اتمنى الفوز للخضر على الدب الروسي

محب قطر 64
26-06-2014, 10:27 PM
المفروض تتاهل غانا لقد ابعت امام المانيا
لكن اداءها سيء اليوم امام البرتغال
الفساد المالي والسياسي خربي المنتخب
الرئيس الغاني بنفسه تدخل
باي باي غانا

خالد البلوشي
26-06-2014, 11:20 PM
الجزائر تتأخر بهدف من روسيا ...
نتمنى العودة السريعة للخضر

خالد البلوشي
26-06-2014, 11:50 PM
انتهى الشوط الاول بتقدم روسيا بهدف على الجزائر
نأمل بعودة صحيحة و قوية بالشوط الثاني
و التعادل يكفي الجزائر في حال لم تفز كوريا على بلجيكا بأكثر من هدفين

خالد البلوشي
27-06-2014, 12:05 AM
بداية الشوط الثاني .. و هجمه خطيرة للروس و الحمدلله ضاعت

خالد البلوشي
27-06-2014, 12:19 AM
الجزائر تحرز التعادل بالدقيقة 60

التأهل بات قريبا ان شاء الله

خالد البلوشي
27-06-2014, 12:28 AM
باقي 20 دقيقة

خالد البلوشي
27-06-2014, 12:51 AM
بعد منتخب المغرب 86
و منتخب السعودية 94
ها هو المنتخب الجزائري يكرر الانجاز و يصل لدور ال16
الف مبروك من المحيط إلى الخليج

محب قطر 64
27-06-2014, 12:55 AM
مبروك يا خالد
وتتاهل الجزائر
مبروك للعمادي و لمشاعر
ستتذكرون الحدث ما حييتم

خالد البلوشي
27-06-2014, 01:02 AM
فرحة عارمة و يستاهلون والله يا محب قطر الف مبروك و المباراة القادمة امام المانيا راح تكون مباراة صعبة و ثقيلة و بنفس الوقت فرصة ثمينة للجزائر لرد الاعتبار بعد مؤامرة 82 لكن اكرر ان المانيا ضيف ثقيل بس الله يسهلها ع الجزائر

بوخالد911
27-06-2014, 01:04 AM
الف مبروك للعرب بتأهل الجزائرررر:nice:

كلام ساخر
27-06-2014, 01:07 AM
تاهل مستحق
بعض اللاعبين الجزائريين عيبهم عدم الاحتفاظ بالكرة
صحيح بسبب الضغط
لكن بعض الأخطاء فادحة
ان شاءالله يقدمون مباراة قوية امام الجرمان
ويستعيدون ذكريات 82

خالد البلوشي
28-06-2014, 07:19 PM
سنتابع الشوط الأول من مباراة البرازيل و تشيلي
و بعدها ستبدأ الطقوس الرمضانية الجميلة بصلاة التراويح بعد فريضة العشاء
كل عام و أنتم بخير و مبارك عليكم شهر رمضان الفضيل

خالد البلوشي
28-06-2014, 07:24 PM
البرازيل تتقدم عن طريق ديفيد لويز بالدقيقة 18

خالد البلوشي
28-06-2014, 07:35 PM
تشيلي تعود و تتعادل عن طريق سانشيز بالدقيقة 32

خالد البلوشي
28-06-2014, 09:00 PM
نهاية الشوط الثاني بالتعادل مما يعني الدخول في شوطيين إضافيين
المباراة يبدو أنها في غاية الخطورة على البرازيل ... اتمنى لهم التوفيق من أجل نيمار و آلفيس

خالد البلوشي
28-06-2014, 09:29 PM
بقى على الشوط الاضافي الثاني عشر دقائق فقط
يبدو ان المباراة ستذهب إلى ركلات الترجيح

خالد البلوشي
28-06-2014, 09:39 PM
كادت الهجمة الاخيرة لتشيلي في الدقيقة 119 ان تحسم الامور لولا العارضة التي وقفت بجانب البرازيل

انتهت المباراة و بانتظار ركلات الترجيح ... اتمناها برازيلية

خالد البلوشي
28-06-2014, 09:55 PM
الركلات الترجيحية
البرازيل 3
تشيلي 2

ألف مبروك للفريق للبرازيلي

محب قطر 64
28-06-2014, 10:28 PM
النهائي ما له طعم بدون البرازيل
المباراة كانت متكافئة
كادت تشيلي ان تقصي البرازيل لو لعبة االضربات صح

خالد البلوشي
28-06-2014, 10:41 PM
تخيل اخوي محب قطر لو الكره الخطيرة واللي تصدت لها العارضة في الدقيقة 119 تخيل لو جت بالمرمى على البرازيل ..

ستكون مصيبة للبرازيل و للمتابعين كذلك فخروج صاحب الأرض يعني خسارة الجماهير الغفيرة و معها سنفقد المتعة ..

و تشيلي أثبتوا انهم كبار حقاً .. نرفع لهم القبعة ..

محب قطر .. مبارك عليك شهر رمضان الكريم و الله يتقبل منك ومن الجميع صالح الأعمال ..

خالد البلوشي
28-06-2014, 11:46 PM
نهاية الشوط الأول بتقدم كولومبيا على اورغواي بهدف رائع جدا عن طريق رودريغز

خالد البلوشي
29-06-2014, 12:51 AM
كولومبيا تتأهل و أروغواي تخرج من البطولة

اللقاء انتهى بنتيجة 2--0 لصالح كولومبيا

و يا له من نجم رائع وواعد اللاعب رودريغز صاحب الهدفين

نلتقي بالغد إن شاء الله

بوخالد911
29-06-2014, 12:54 AM
مبروك للبرازيل وكولومبيا

Win8
29-06-2014, 01:07 AM
مبروك للبرازيل وهاردلك لتشيلي

محب قطر 64
29-06-2014, 10:13 AM
مارادونا يقاضي جريدة هندية .. ويؤكد : تأهل الجزائر أمر صحي
أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا أن تأهل المنتخب الجزائري للدور الثاني وتمثيل الكرة العربية أمر "صحي جدا" في بطولة كأس العالم 2014 لكرة القدم والمقامة حاليا بالبرازيل.

وأوضح مارادونا ، في تصريحاته لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية ، أن "تأهل المنتخب العربي الوحيد في المونديال البرازيلي أمر صحي وجاء عن جدارة تامة بعدما استفاق هذا المنتخب الحماسي والذي أعتبره تألقا في آخر مباراتين أمام كوريا الجنوبية وروسيا حيث حقق انتصارا عربيا وأفريقيا جديدا بالفوز برباعية جعلت الأنظار تتجه إليه والتركيز عليه.

وكانت هناك مخاوف من أن هذا المنتخب قد لا يستطيع تخطي الدب الروسي ، لكن ثقتي كانت كبيرة في أنهم سيعبرون عقبة الروس نظرا للحماس الكبير وبالفعل حققوا ما أرادوا من خلال التعادل 1/1 وهو ما كانوا يخططون إليه بشكل عام".

وأضاف :"الإصرار كان واضحا على لاعبي الفريق الجزائري بتحقيق نتيجة العبور إلى الدور الثاني، فقد كان سفيان فيجولي ينزف وأصر رغم ذلك على الاستمرار، ونزيف هذا اللاعب جاء نتيجة الحماس أيضا لاصطدامه برأس زميله في كرة مشتركة. ورغم تقدم الروس بهدف ، نجح المنتخب الجزائري في استعادة زمام الأمور وخطف هدفا جعلهم يتأهلون للدور الثاني وهم يستحقون ذلك".

وأوضح :"بالفعل ، كنت متعاطفا مع الجزائر لسبب مهم جدا ، وهو أنني كنت أرغب في أن يتواجد منتخب يمثل الكرة العربية في الدور الثاني، لأن المنطقة العربية بها الكثير من المنتخبات الجيدة، لكن هناك ثغرات في كرتها جعلتها لا تتمثل في المونديال بأكثر من منتخب".

وأضاف :"يمكن القول إن المنتخب الجزائري لم يغتصب تأهله للدور الثاني ليكون مع الكبار بل جاء ثمرة جهد وعمل كبيرين، ولكنه سيلتقي خصما قويا ، وهو المنتخب الألماني الذي تذكرت فور علمي بأنهما سيلتقيان في 2014 بالبرازيل ، تلك الواقعة التي حدثت في 1982 بأسبانيا ، عندما وقعت تلك المؤامرة الشهيرة بين ألمانيا والنمسا وحالة التواطؤ التي تمت بين هذين المنتخبين لكي يصعدا معا ، ويبعدا الجزائر عن البطولة وكنت وقتها ضمن منتخب بلادي الأرجنتين وشعرت بالحزن الشديد".

وعبر مارادونا عن سعادته بما قدمه المنتخب الكوستاريكي من مستويات رائعة في البطولة ، وقال :"عندما يلتقي مع المنتخب اليوناني اليوم في دور الستة عشر ، نتوقعها مباراة مثيرة."

وبالفعل استحق المنتخبان الوجود في هذا الدور بعد العطاء الكبير لهما في المجموعة حيث تألق المنتخب الكوستاريكي وتصدر مجموعته النارية متقدما على أوروجواي وإيطاليا وإنجلترا.

وفي المقابل ، حل منتخب اليونان وصيفا في مجموعته خلف المنتخب الكولومبي متخطيا منتخبي كوت ديفوار واليابان".

وكشف مارادونا النقاب عن تكليفه محامي لمقاضاة صحيفة هندية نشرت تصريحات كاذبة على لسانه كما نشرت مقالات تحمل توقيعه. وأكد مارادونا على ضرورة أن يكون الاحترام متبادلا بين الجريدة والقراء في كل بقاع العالم.

وأضاف :"نقلت صحيفة تايمز أوف إنديا الهندية تصريحات على لساني ، وكذلك كتابة مقالات تنسبها لي وهذا غير صحيح بالمرة لأنني ملتزم بالتحليل فقط في وسيلة إعلامية مكتوبة واحدة في العالم وهي جريدة "الاتحاد" الإماراتية بالإضافة إلى التحليل الذي أقوم به للتلفزيون الفنزويلي من خلال برنامج (الأعسر)".

وقال :"كلفت محاميا كي يقاضي الجريدة الهندية حيث وصلتني الكثير من الرسائل من الأصدقاء في أماكن مختلفة يوجهون اللوم لي على بسبب التصريحات في هذه الجريدة وكان ردي عليهم إن الجريدة الهندية تقوم بفبركة هذه التصريحات ، ومن غير المنطقي أن تقوم وسيلة إعلامية بهذه الحيلة الغريبة وغير المنطقية بالمرة".

محب قطر 64
29-06-2014, 10:17 AM
غدا .. الجزائر في مواجهة خائنها القديم

في الخامس والعشرين من يونيو عام 1982 ، استضاف ملعب (المولينون) بمدينة خيخون الإسبانية واحدة من أسوأ المباريات سمعة في تاريخ كرة القدم، تلك التي فاز فيها المنتخب الألماني على نظيره النمساوي بهدف نظيف، في ختام لقاءات الدور الأول للمجموعة الثانية من مونديال إسبانيا.

أطلق على تلك المواجهة "مباراة العار" ، والسبب أن فوز المنتخب الألماني بفارق هدف أو اثنين كان سيمنح الفريقين بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية للبطولة، أما أي نتيجة أخرى فكانت ستأهل أحدهما برفقة المنتخب الجزائري، الذي كان يترقب النتيجة وهو يملك نفس رصيد النمسا ويتقدمان على ألمانيا بنقطتين (وقتها كان الفائز يحصد نقطتين وليس ثلاثة كما هو الحال الآن) بعد فوزه قبلها بيوم في أوبييدو على تشيلي 3-2.

خرجت الجزائر من البطولة وبدت المؤامرة واضحة للعيان، وهو ما دفع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منذ ذلك الحين إلى إقامة مباراتي الجولة الأخيرة في نفس التوقيت للحيلولة دون وقوع تلاعب جديد في المستقبل، لكن الغصة ظلت في حلق (الخضر) الذين شاهدوا حلمهم في بلوغ الدور الثاني بمشاركتهم المونديالية الأولى يتداعى بصورة ظالمة.

افتتحت الجزائر مبارياتها في البطولة على نفس الملعب بفوز تاريخي على ألمانيا المتوجة عامي 1954 و1974 (ستضيف لقبا ثالثا في 1990) بالفوز -على نفس ملعب خيخون- بهدفين لرابح ماجر ولخضر بلومي، مقابل هدف لكارل هاينز رومينيجه.

شارك (ثعالب الصحراء) مرتين أخريين في المونديال عامي 1986 و2010 دون توفيق كبير، حيث انتظر الفريق إلى نسخة البرازيل 2014 كي ينفض الغبار عن أفضل صورة له، وفي غياب للمؤامرة حقق حلما انتظر 32 عاما بالتأهل إلى دور الستة عشر، دون أن يعلم أن القدر سيقدم له فرصة الثأر واضعا في مواجهته خائنه القديم : منتخب المانشافت.

حطم فريق (الأفناك) في البرازيل العديد من التابوهات، حيث أنهى الغياب العربي عن الدور الثاني للمونديال على مدار عقدين، وسجل للمرة الأولى في تاريخ العرب وأفريقيا أربعة أهداف بنفس اللقاء، في الفوز على كوريا الجنوبية 4-2 ، بعد خسارة لم تكن واجبة أمام بلجيكا 1-2 ، قبل أن يقطع تذكرة التأهل بالتعادل بهدف أمام روسيا في الجولة الأخيرة.

احتلت الجزائر المركز الثاني في المجموعة الثامنة، لتجد في المواجهة ألمانيا المرشحة للقب وبطلة المجموعة السابعة بفوز كاسح على البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو برباعية نظيفة مع الرأفة، ثم تعادل بهدفين أمام غانا وفوز بهدف على الولايات المتحدة.

وفازت الجزائر على ألمانيا في المباراتين اللتين جمعتا المنتخبين حتى الآن ، لكن مواجهة الغدمن نوع آخر.

ستكون مباراة ملعب (بيرا ريو) في بورتو أليجري بين اثنين من أعلى مدربي البطولة خططيا ، البوسني وحيد خليلودزيتش مدرب الجزائر ، والألماني يواخيم لوف ، فيما ستتحول المواجهة في الملعب إلى صراع بين فريقين لا يتعبان يقود أحدهما سفيان فيجولي وإسلام سليماني (هداف الأفناك بهدفين) ورفيق حليش والحارس رايس مبولحي، والآخر توماس مولر (هداف المانشافت بأربعة أهداف) وفيليب لام وميروسلاف كلوزه الساعي للانفراد بلقب الهداف الأول لبطولات كأس العالم.

ويعرف لوف ما ينتظره حيث يؤكد "إذا كان هناك من يصدق أو يعتقد -وأعتقد أن ذلك شعور عام بين الجماهير- أن الجزائر خصم سهل وأنه يمكننا البدء من الآن في التفكير بالمنافس التالي، فهو إذن يرتكب خطأ فادحا".

ويؤكد كلا الفريقين ، اللذين يلتقي المنتصر منهما مع الفائز من مباراة فرنسا ونيجيريا، أنه لا معنى للثأر بعد مرور 32
عاما، لكن بالتأكيد أجواء ملعب المولينون ستبقى حاضرة في بورتو أليجري.

خالد البلوشي
29-06-2014, 08:46 PM
مفاجأة ثقيلة قد تحدث اليوم
فالمكسيك متقدمة حتى الدقيقة 85 على هولنده بهدف نظيف
باقي 5 دقائق فقط و قد تخرج هولنده

خالد البلوشي
29-06-2014, 08:48 PM
شنايدر يعيد هولنده بعد تسديدة قوية ولجت شباك المكسيك في الدقيقة 87

خالد البلوشي
29-06-2014, 08:54 PM
الحكم يحتسب ضربة جزاء لصالح هولنده
و هولنده تتقدم بالهدف الثاني و الامور حسمت تقرييا

خالد البلوشي
29-06-2014, 08:57 PM
مبروك لهولندا و هاردلك المكسيك

محب قطر 64
30-06-2014, 04:58 PM
يخوض منتخب الجزائر اليوم مهمة صعبة للغاية أمام نظيره الألماني، لقاء يأتي لحساب دور الستة عشر من كأس العالم، ورغم كل الترشيحات التي تصب في صالح الماكينات الألمانية، فإنه من غير المتوقع أن يستسلم الخضر بسهولة.

المانيا حققت انتصارين في الدور الأول، وعانت في مباراة واحدة فقط كانت أمام غانا، وتحدث قائد المنتخب فيليب لام بعدها قائلاً "يا لها من مواجهة مرهقة"، في حين اعترف توماس مولر بتعرضه للمفاجأة من الحماس الغاني، وأكد المدرب يواكيم لوف على نجاح "عدوانية غانا الإيجابية" بتعطيل بعض خطط الألمان.

المانيا الحالية منتخب مرشح فوق العادة للفوز باللقب، يتفوق فنياً ويتفوق من ناحية الجودة والانضباط على المنتخب الجزائري بعيداً عن كل العواطف، بل يتفوق على معظم المنتخبات المشاركة في البطولة، وهذا ما اعترف به المدرب وحيد خليوزيتش عندما قال "ألمانيا هي المرشحة لتحقيق الفوز ولكننا نستطيع تقديم مفاجأة."

وبما أن عديد الجوانب لا يمكن مجاراة المانيا فيها، فإن الذهاب لتحديهم في مجالات تفوقهم سينهي المباراة بشكل خاطىء، والأفضل الذهاب إلى مجالات اعترفوا بانزعاجهم منها، فهم لا يحبون اللعب البدني القوي القائم على الاحتكاكات، وظهرت أمريكا عندما أرادت إبقاء خسارتها 1-0 معتمدة عليه، فتم تحجيم شيء من خطورة مولر ورفاقه، أما مسألة الجري واللعب السريع جداً فظهرت فوائده أمام غانا، التي استفادت من بطء مدافعي المنتخب الفائز بكأس العالم 3 مرات من قبل.

ويجمع المراقبون على أن لعب الجزائر بانفتاح هجومي كامل وسعيها إلى الاستحواذ الأكبر قد يكون قراراً انتحارياً، لكن ذلك لا يمنع من اللجوء إلى الأسلوب المذكور أعلاه كلما امتلك الخضر الكرة وهذا ما فعلته غانا، فالسرعة وعدم التحضير الهادىء للهجمات تهز انضباط الدفاع الألماني، واللعب البدني يحد من تحركات لاعبي خط وسطهم، ولربما إن تم تطبيق ذلك بنجاح، تكون مباراة مختلفة عما يتصورها كثيرون.

بقي الإشارة إلى أمر مقلق واحد عما سبق، وهو أن المنتخب الجزائري لا يمتلك لياقة منتخب غانا، بل إنه يعاني على الصعيد البدني بشكل يظهر جلياً في الدقائق الأخيرة، وظهر ذلك في أول مباراتين أمام بلجيكا وكوريا الجنوبية، لذلك سيكون اللجوء إلى هذا الأسلوب محتاجاً للذكاء والتركيز من اللاعبين حتى لا ينقلب عليهم.

محب قطر 64
30-06-2014, 07:34 PM
89165

رئيس أوروجواي يسب الفيفا أثناء استقبال منتخب بلاده

وصف رئيس أوروجواي خوسيه موخيكا مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بأنهم "مجموعة من الأوغاد" بعدما وقع الفيفا على نجم البلاد المهاجم لويس سواريز عقوبة إيقاف طويلة الأمد بسبب اعتدائه بالعض على لاعب منافس ، مما كان من أسباب خروج منتخب البلاد من بطولة كأس العالم الحالية بالبرازيل من دور الـ16 .

وأدلى موخيكا بهذه التعليقات في مطار "كاراسكو" بمدينة مونتيفيديو الأحد لدى استقباله منتخب أوروجواي العائد إلى بلاده بعد الخروج من كأس العالم. وقام التليفزيون الحكومي في أوروجواي بتسجيل تعليقات موخيكا التي انتهى بها الأمر على مواقع الإنترنت.

وفي مقطع الفيديو الذي نشر على موقع "يوتيوب" على الإنترنت ، يقول موخيكا "سحقا!" ويضع يده على فمه بعدما يقول التعليق المهين أثناء نظره إلى الكاميرا.

وكان موخيكا ، الذي سبق أن انتقد عقوبة الفيفا في حق سواريز ووصفها بالقاسية ، في استقبال اللاعبين والمدرب أوسكار تاباريز حيث صافحهم بمجرد هبوطهم من الطائرة.
وكانت الجماهير ، التي ضمت العديد من الأطفال المرتدين قمصان المنتخب الوطني ، احتشدت في المطار رافعة أعلام أوروجواي واللافتات والبالونات ذات اللونين الأزرق والأبيض. ولوح اللاعبون للجماهير ، فيما منح عدد منهم توقيعاتهم للجماهير ووقف آخرون للتصوير مع المواطنين.

وقال المدافع دييجو جودين : "إنه أمر جميل. إنني فخور بشعبنا وفخور لأنني من أوروجواي".

بينما قال لاعب خط الوسط إجيديو أريفالو ريوس : "إن تعاطف المواطنين معنا أمر مهم. إننا ممتنون لهم. ونأمل أن نحقق نتيجة أفضل في البطولة المقبلة".

وكانت أوروجواي خسرت صفر / 2 أمام كولومبيا السبت في دور ال16 من مونديال البرازيل بعد يومين من قرار الفيفا بإيقاف سواريز لمدة طويلة بسبب قيامه ب"عض" المدافع الإيطالي جورجو كييليني خلال مباراة بدور المجموعات.

خالد البلوشي
01-07-2014, 12:29 AM
http://im57.gulfup.com/5LffUL.jpg (http://www.gulfup.com/?lCQb3z)

محب قطر 64
01-07-2014, 09:07 AM
الصحف الألمانية : فوز مرتجف للمانشافت وأداء قتالي للجزائريين
فرحة على استحياء .. بدت عليها الصحف الألمانية بعد الفوز غير المقنع لمنتخب بلادها على حساب المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف واحد ، ضمن دور ال16 من كأس العالم .

بدت صحيفة "بيلد" ممتعضة من الأداء وتساءلت موجهة استفساراً للمدير الفني يواخيم لوف قائلةً :"ما أسباب هذا الانتصار المرتجف ، وواصلت انتقاداتها بالإشارة إلى أن المانشافت لعب دون خط دفاع في غياب هومليس أو حتى لاعب ارتكاز ، ممتدحةً أداء شورله وحده".

وسارت صحيفة "فوكس" على ذات المنوال وعنونت :"ألمانيا المرتجفة تصل لدور ال8" ، ووصفت صحيفة "شبيجل" أداء محاربي الصحراء بالقتالي ، وفوز المنتخب الألماني بالدراماتيكي بعد أداء متشنج."

ووصفت صحيفة "اكسبريس" المباراة شكلت ليلة كابوسية ومرعبة ، أنهاها المنقذ شورله".

واعتبرت مجلة "كيكر" غياب المدافع هوميلس بمثابة المرض الذي أصاب الدفاع الألماني ، لكن الحارس نوير حل بديلا عنه.

كما وصفت مجلة "شتيرن" أداء منتخب بلادها بالمحرج ، وأن الحظ وقف لجانبه أمام محاربي الصحراء.

وتساءلت صحيفة "دير شبيجل" عن انخفاض مستوى اللاعبين بشكل عام وتوماس مولر بشكل خاص، بعد إضاعته لكم هائل من الفرص داخل منطقة الجزاء ، ممتدحة أداء الحارس رايس مبولحي

مـراحـب
01-07-2014, 09:33 AM
خسارة ما فازت الجزائر ، ، ، حّرني الحكم

عاشق العديد
01-07-2014, 09:43 AM
:weeping:
خسارة ما فازت الجزائر ، ، ، حّرني الحكم

محب قطر 64
01-07-2014, 10:11 PM
مباراة الارجنتين وسويسرا محسومة مسبقا للارجنتين
الحظ السيء للجزائر اوقعها مع ألمانيا
لو وقعت مع اي دولة اخرى لتأهلت
ألمانيا أقوى الفرق للآن وهي المؤهلة للكاس بعد خروج الكبار وظهور البقية بغير المستوى

محب قطر 64
02-07-2014, 09:27 PM
شاهد حارس الجزائر يفطر على تمر أثناء المباراة ..!

89203

خرج المنتخب الجزائري من بطولة كأس العالم المقامة في البرازيل وهو مرفوع الرأس ، فلم يكن يستحق الإقصاء ولكن هذه هي كرة القدم ، ابتسمت في النهاية للمنتخبات الكبرى رغم أن المنتخبات الأخرى قاتلت حتى النهاية واستحقت هي الأخرى التأهل .

والتقطت اللكاميرات لقطة جميلة لحارس الجزائر امبولحي وهو يفطر على تمر بعد أن حل موعد الإفطار في البرازيل أثناء المباراة مما يبرز مدى حرص هذا اللاعب الكبير على الصيام حتى مهما كانت أهمية المباراة ورغم شدة الحرارة ، لذلك وفق كثيرا في هذه البطولة وكان كالأسد في عرينه .
http://www.youtube.com/watch?v=f-4WQokr49Q

محب قطر 64
04-07-2014, 04:26 PM
عوامل تحدد الفائز بين فرنسا والمانيا:

الحسم أمام المرمى:
عانى المنتخب الألماني كثيراً طوال البطولة الحالية من اللمسة الأخيرة، فرغم خلقه لعدد كبير من الفرص فإنه لا يسجل منها إلا نادراً، واستعادة هذا المنتخب لمسته القاتلة سيعطيه أفضلية في مواجهة الديوك، واعترف يواكيم لوف قائلاً "مشكلتنا ليست في الأسلوب، مشكلتنا تتمثل باللمسة الأخيرة".

على الجانب الأخر، يعرف الفرنسيون أن الفريق الذي لا يستفيد من فرصه التي تسنح له أمام المانيا سيتم معاقبته بعد ذلك، فرغم سوء الدفاع في المانشافت لكنه يعالج نفسه أثناء المباراة وتقل الفرص التي يتلقاها مع مرور الوقت، والاستفادة مما يسنح لهم من فرص، عامل يساعدهم على الانتصار.

اللياقة البدنية:
تدخل المانيا مواجهة فرنسا مثقلة بإرهاق 120 دقيقة أمام الجزائر، وأثار تعب من نزلات البرد التي كشف عنها المدرب يواكيم لوف يوم أمس بإصابة 7 لاعبين بها، وهذا يعني أن الألمان مطالبون بحسم المباراة في وقتها الأصلي، بل في وقت مبكر منه، لأن مرور الدقائق سيكون لصالح رجال ديديه ديشامب.

فرنسا تملك فريقاً حيوياً ومن أفضل الفرق من حيث اللياقة البدنية في البطولة حتى الآن، ويحبون تقديم كرة سريعة لكن عليهم الحذر من إرهاق أنفسهم من دون فاعلية، لأن ذلك سيعطي الألمان فرصة الصمود بدنياً لوقت أطول.

الأذكى في إدارة المعركة البدنية .. سيكون أقرب للفوز!

معالجة عيوب خط الدفاع:
قد ينخدع البعض بالدفاع الفرنسي ويتحدث عن قوته وتماسكه، لكن الواقع يقول إن فرنسا لم تتعامل مع منتخبات بهجوم قوي وذات إبداع مثل الذي تملكه المانيا، لحظات قليلة من مواجهة نيجيريا كشفت عن معاناة الأطراف الفرنسية ومعاناة الفريق ككل أمام المهارات الفردية، كما ظهر عيب واضح في حماية المنطقة المحيطة بمنطقة جزائهم مما يسمح للأخرين بأخذ فرصة التسديد على الحارس هوجو لوريس بشكل مباشر.

في المانيا، العيوب الدفاعية واضحة، فقلب دفاع بطيء، وظهيران هما بالأصل قلوب دفاع، ومساندة متأخرة من خط الوسط مع نسيان الضغط بعض الأحيان، كلها أمور تجعل مرمى نوير تحت التهديد دوماً.

الدخول بنفس العيوب الدفاعية من أي من الفريقين انتحار .. ومن يعالج هو الأقرب للانتصار!
:victory::victory::victory::victory:

اتوقع المانيا 3-2 لفرنسا
هي تصفية اوروبية مقابل تصفية لاتينية

محب قطر 64
05-07-2014, 10:26 AM
تأهل المانيا على حساب فرنسا 1-0
وتاهل البرازيل
يعني النهائي الماني برازيلي
وننيمار رسميا خارج التشكيل
يعني مبروك كاس العالم للالمان على ارض البرازيل

محب قطر 64
05-07-2014, 03:35 PM
هدايا ثمينة من أمير قطر لمنتخب الجزائر
89228
حسبما أفادت مجلة فرانس فوتبول الشهيرة أن الشيخ تميم بن خليفة امير قطر قد وجه دعوة الى لاعبي المنتخب الجزائر و الجهاز الفني ليقوموا بزيارة قصره في الدوحة لمدة يوم و تكريمهم فيه .
حيث أفادت المجلة أن اللاعبين البالغ عددهم 23 لاعب و الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم سيحصل كل منهم على ساعة ثمينة مرصعة بالجواهر و الألماس .
يذكر أن المنتخب الجزائري قد لاقى استقبالاً جماهيرياً حاشداً في العاصمة الجزائر بعد مشوار في نهائيات كأس العالم .

محب قطر 64
05-07-2014, 08:57 PM
الارجنتين تفوز على بلجيكا 1-0
وتتاهل لاول مرة منذ 1990 وتكسر العقدة
انبسطي يا مشاعر

خالد البلوشي
06-07-2014, 01:01 PM
اعتقد أن الارجنتين ستواجه أول منتخب صعب ولكني متفائل رغم غياب دي ماريا اللاعب المؤثر في وسط الميدان الارجنتيني ..