المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لج الله ياام حمد الحقوق للاجانب اسمعو قصتها

QaTaR49999
16-06-2014, 01:50 PM
اسمعو وحكمو في قصة ام حمد اليوم في وطني الحبيب صباح الخير لاحول ولا قوة الا بالله شي يقهر

ويل قاضي الأرض من قاضي السماء..!!

اسمعو القصه: في الدقيقه 48:00

http://www.qatarradio.net/archive/w_06_2014/16062014w1.mp3

بصمة قطرية
16-06-2014, 02:00 PM
لا حول و لا قوة إلا بالله ..
الله يكون في عونج يا أم حمد ..
بعد 40 سنه ..!!!!

qaa
16-06-2014, 02:02 PM
اسمعو وحكمو في قصة ام حمد اليوم في وطني الحبيب صباح الخير لاحول ولا قوة الا بالله شي يقهر

ويل قاضي الأرض من قاضي السماء..!!

http://www.qatarradio.net/archive/w_06_2014/16062014w1.mp3

الله يكون في عونها بصراحه ,,

ووقاحة مقدم البرنامج لا حدود لها يكلم الحرمة وكان موضوعها موضوع بسيط !!

لكن قلناها من قبل برنامج وطني الحبيب ما هو الا مسرحيه وبرنامج تافه ولا يقدم أي شي للمواطن المظلوم

همر
16-06-2014, 02:05 PM
وجااااان يصرفها ويزحلقها ويوزعها محامي الدفاع والمتحدث الرسمي

والمفوض السامي ...

لج الله يا ام حمد ... :weeping:

يمامـة
16-06-2014, 02:08 PM
قولي لي شسالفة عيزانة اسمع البرنامج بكبره

:"(

بوخالد911
16-06-2014, 02:10 PM
الله يسهل عليها

الزعيـم
16-06-2014, 02:12 PM
الله يسهل عليها يارب

لكن ياجماعه اسمحولي القانون قانون ... الاخت متبنيه يعني ابوها مغير في الاوراق الرسميه ...!!

QATAR 77
16-06-2014, 02:13 PM
هل القانون يمنح اللقطاء الجنسية القطرية

QATAR 77
16-06-2014, 02:13 PM
الله يسهل عليها يارب

لكن ياجماعه اسمحولي القانون قانون ... الاخت متبنيه يعني ابوها مغير في الاوراق الرسميه ...!!

ممكن نص القانون

الزعيـم
16-06-2014, 02:15 PM
ممكن نص القانون

اخوي العزيز استفساري مثلك هل يسمح القانون ان اللقيطه او المتبني ان ينسب للأب وياخذ الجنسيه ؟؟

اعتقد لو في قانون يسمح كان ماطلبو سحب جواز الاخت ام حمد

QATAR 77
16-06-2014, 02:17 PM
لانه وحدة رفيجة اختي لقيطة و عندها جواز قطري فما ادري ايش وضع ام حمد

عاهد بن علي
16-06-2014, 02:18 PM
متابع

QaTaR49999
16-06-2014, 02:47 PM
الله يسهل عليها يارب

هي شذنبها اذا متبنيها وعمرها سنتين وعقب خمسين سنه تكلم ويقول مايعرف عنها شي ولا يدري هي من شرايك شل الحل ينسحب جوازها وتنفي ؟ وهي بلادها قطر

اللي يتحاسب الابو مب يقولون له روح دبر لها جواز هي مالها ذنب في شي

kitmat
16-06-2014, 03:19 PM
انا عمي ماخذ لقيطة وهي في اللفة والحين اكبرت وتزوجت وعندها جواز قطري من يوم اهيه ياهل

JN000N
16-06-2014, 04:00 PM
بل!!!!
شهالاسلوب الدووون
شهالمذيع التعبان
ماكملت كلامها المره
حسبي الله ونعم الوكيل

الوسيط العقاري
16-06-2014, 04:18 PM
لا تعليق

الله يعينج يا أم حمد

علي عطا
16-06-2014, 04:59 PM
السلام عليكم
1- انا من اصحاب العلاقة بقضية ام حمد
2- فيه قسم بالقران الكريم (( اقسم بالله العظيم اقسم بالله العظيم اقسم بالله العظيم )) ان الموضوع انحل
3- اشكر اهل قطر اهل الكرم والفزعه والطيب على كل ماسوًه لانهاء الموضوع
4- اشكر وزارة الداخليه بالكامل على تفهمهم ومساعدتهم وتبسيط الاجراءات لأنهاء القضية
5- مثل هذه المواضيع مايقدر مذيع يتفاعل معاها بدون امر واضح قدامه مب اي سالفه يتفاعل فيها وبعدين ياليت ماقلت وماسويت
6- ارجوا من الادارة انهاء الموضوع نهائيا

ام حمد qatar
17-06-2014, 03:27 PM
قانون الرحمه اين محله
السلام عليكم
انا ام حمدويل قاضي الأرض من قاضي السماء..!!

حقوق الانسان في قطر للاجانب
والقطري له الله من الظلم
قصة ام حمد اليوم في وطني الحبيب صباح الخير وتهديدها بسحب جنسيتها ويقولون لها روحي اشتري جواز

http://www.qatarradio.net/archive/w_...16062014w1.mp3 وهذا موضوعي اشكر كل من دافع عني وخصني برحمته ولكن الشكوه لشخص الذي يحلف ويقسم باسم الله زورا وبهتانا انه موضوعي انحل شلون انحل وانا صبح داقه ع وطني الحبيب وهو يقول انحل فاليل حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يحلف بإسم الله كذب واتمني من اداره الموقع عدم تصديق اي شخص لانه انتم المرأه التي تعكس الشارع القطري وانتم قارب النجاه لاي شخص مظلوم اني من اهل هل بلاد وانا مظلومه وبعد هل عمر اطلب الستر والامان لنفسي ولعيالي وادري لو وصل صوتي محد يرضا من الجهات العليا بالظلم كيف ماانسب له وهو تبناني من صغري وانا عمري الحين 54انسب لمن ومن الي يعطي وحده جواز ف ي بلاد لاعاشت فيها ولاشافتها سابقي قطريه حتي مماتي لانه لايوجد لي وطن اله هذا الوطن

غير البشر
17-06-2014, 03:32 PM
لاحول ولاقوه الا بالله

الله يعطيج طوله العمر العمر يا اختي
وتأكدي ان شهاده الزور والكذب والقسم بأن الله يمهل ولا يهمل
وعاقبه من رب العالمين قادم

الله يكون بعونج ان شاء الله ويسهل امورج ويوفر لج حياه كريمه لج ولعيالج

غير البشر
17-06-2014, 03:34 PM
اها يعني موضوع موجود سابقا
افتكرت ان هالموضوع جديد
والرابط مافتح عندي

بحاول اسمعه الحين

ام حمد qatar
17-06-2014, 03:50 PM
لكم كل الحب والاحترام لاداره الاسهم القطريه وانتم النافذه التي يطل منها كل مواطن برئية الامل انا ام حمد (وانه لاسما عظيم) كيف تهوي لك نفسك ان تحلف باسم الله زورا وبهتانا موضوعي ماخلص وشلون يخلص وانا داقه صبح وتكتب فاليل الله علي كل ظالم بس شلون يطلبون اغير جوازي هل من دوله تعطي جواز لشخص لم يعش بها وانا شلون بعرف من انا دام رباني هذا شخص طول هل سنين اتمني صوتي يوصل لانه طلب لايتحمله عقل بشري بعد هذا العمر انتي ليس قطريه بل قطريه وسابقي قطريه لانه قصيت كل عمري في هذه البلاد وبإذن الله سوف انصف بدعواتكم وتوصيل صوتي

غير البشر
17-06-2014, 03:58 PM
بصراحه الي يكلموها في الجوازات مايستحون على وجيهم
ولا عندهم ادب او احترام
هذا اسلوب الواحد يتكلم فيه

انا كنت مؤيد للتبني
لكن الحين عقب هالموضوع
ما اؤيد حد يتبنى واتمنى يسكرون التبني
الا اذا كان هناك عدل
اما على هالوضع مافي عدل

شلون الواحد يتبنى ويعيش الطفل على وضع
بعدها في لمح البصر لما يكبر مالك شي
والجواز ينسحب اي صدمه ذي

اتمنى يوقفون موضوع التبني

JN000N
17-06-2014, 04:02 PM
قانون الرحمه اين محله
السلام عليكم
انا ام حمدويل قاضي الأرض من قاضي السماء..!!

حقوق الانسان في قطر للاجانب
والقطري له الله من الظلم
قصة ام حمد اليوم في وطني الحبيب صباح الخير وتهديدها بسحب جنسيتها ويقولون لها روحي اشتري جواز

http://www.qatarradio.net/archive/w_...16062014w1.mp3 وهذا موضوعي اشكر كل من دافع عني وخصني برحمته ولكن الشكوه لشخص الذي يحلف ويقسم باسم الله زورا وبهتانا انه موضوعي انحل شلون انحل وانا صبح داقه ع وطني الحبيب وهو يقول انحل فاليل حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يحلف بإسم الله كذب واتمني من اداره الموقع عدم تصديق اي شخص لانه انتم المرأه التي تعكس الشارع القطري وانتم قارب النجاه لاي شخص مظلوم اني من اهل هل بلاد وانا مظلومه وبعد هل عمر اطلب الستر والامان لنفسي ولعيالي وادري لو وصل صوتي محد يرضا من الجهات العليا بالظلم كيف ماانسب له وهو تبناني من صغري وانا عمري الحين 54انسب لمن ومن الي يعطي وحده جواز ف ي بلاد لاعاشت فيها ولاشافتها سابقي قطريه حتي مماتي لانه لايوجد لي وطن اله هذا الوطن

عليكم السلام

الله يعينج اختي ام حمد
لكن هالاخ الي داخل ويحولف ويتولف ان الموضوع انحل
شيبي يوصل له يعني
لا حول ولا قوة الا بالله

QaTaR49999
17-06-2014, 04:16 PM
السلام عليكم
2- فيه قسم بالقران الكريم (( اقسم بالله العظيم اقسم بالله العظيم اقسم بالله العظيم )) ان الموضوع انحل
4- اشكر وزارة الداخليه بالكامل على تفهمهم ومساعدتهم وتبسيط الاجراءات لأنهاء القضية
5- مثل هذه المواضيع مايقدر مذيع يتفاعل معاها بدون امر واضح قدامه مب اي سالفه يتفاعل فيها وبعدين ياليت ماقلت وماسويت

حسبي الله ونعم الوكيل فيك وتحلف وتقسم انه لك علاقه وانتهى الموضوع خاف الله في يوم ماينفع الندم فيه
الحمدالله ان الحق طلع ودخلت ام حمد وطلعت كذبك

همر
17-06-2014, 04:17 PM
السلام عليكم

6- ارجوا من الاداره انهاء عضويتك نهائياً..

QaTaR49999
17-06-2014, 04:19 PM
لكم كل الحب والاحترام لاداره الاسهم القطريه وانتم النافذه التي يطل منها كل مواطن برئية الامل انا ام حمد (وانه لاسما عظيم) كيف تهوي لك نفسك ان تحلف باسم الله زورا وبهتانا موضوعي ماخلص وشلون يخلص وانا داقه صبح وتكتب فاليل الله علي كل ظالم بس شلون يطلبون اغير جوازي هل من دوله تعطي جواز لشخص لم يعش بها وانا شلون بعرف من انا دام رباني هذا شخص طول هل سنين اتمني صوتي يوصل لانه طلب لايتحمله عقل بشري بعد هذا العمر انتي ليس قطريه بل قطريه وسابقي قطريه لانه قصيت كل عمري في هذه البلاد وبإذن الله سوف انصف بدعواتكم وتوصيل صوتي

الله يعينج صدقيني اذا صوتج وصل لسمو الامير الله يحفظه ولا معالي رىئيس مجلس الوزراء بينحل موضوعج بأذن الله

غير البشر
17-06-2014, 04:20 PM
السلام عليكم

لو انتهى الموضوع كان مادخلت ام حمد
اذا انتهى الموضوع فعلا الحمدلله

لكن اذا ما انتهى الموضوع وانت اقسمت بالقران كذب
وشهدت شهاده زور
انا اقول لك الله يعينك
صدقني محد يفلت منها

ان الله يمهل ولا يهمل

ان الله يمهل ولا يهمل
ان الله يمهل ولا يهمل
ان الله يمهل ولا يهمل
ان الله يمهل ولا يهمل
ان الله يمهل ولا يهمل
ان الله يمهل ولا يهمل

QaTaR49999
17-06-2014, 04:26 PM
انا مستغرب ليش دخل وحلف انه الموضوع انتهى وموضوع ام حمد ماصار عليه شي اساسا ؟

غير البشر
17-06-2014, 04:31 PM
انا مستغرب ليش دخل وحلف انه الموضوع انتهى وموضوع ام حمد ماصار عليه شي اساسا ؟

اخوي اذا انت لك علاقه بالموضوع راسلني على الخاص
لان ام حمد ماوصلت 50 مشاركه

والله يكتب الي فيه الخير ان شاء الله

بنت الجزيرة
17-06-2014, 04:31 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرفع عنج الظلم يا ام حمد ويعوضج كل خير
والدنيا دواره على من استهزأ بموضوعج وزاد الطين بله

R 7 A L
17-06-2014, 04:34 PM
السلام عليكم

تحلف بالثلاث !!!

QaTaR49999
17-06-2014, 04:36 PM
اخوي اذا انت لك علاقه بالموضوع راسلني على الخاص

لان ام حمد ماوصلت 50 مشاركه

والله يكتب الي فيه الخير ان شاء الله

مالي علاقه فيها بس حطيت الموضوع امس متعاطف معاها وعقب دخل شخص اسمه علي وحلف ان الموضوع انتهى واقسم وقال سكرو الموضوع والحين ام حمد دخلت وتقول هي اللي عليها المشكله والموضوع مانتهى

غير البشر
17-06-2014, 04:37 PM
مالي علاقه فيها بس حطيت الموضوع امس متعاطف معاها وعقب دخل شخص اسمه علي وحلف ان الموضوع انتهى واقسم وقال سكرو الموضوع والحين ام حمد دخلت وتقول هي اللي عليها المشكله والموضوع مانتهى

اها الله يجزاك الخير اخوي في ميزان حسناتك ان شاءالله

الزعفراني
17-06-2014, 04:41 PM
يالربع خفوا اشوي ع الرجال .. يمكن فعلا انحل يعني يقصد خذ وعد بانهاء الموضوع او جاه توجيه لحل الموضوع وفي قيد الاجراء وراح يتم الانتهاء منه .. ما اظن الاخ له مصلحة يقول هالكلام خصوصا وانه سهل الوصول للشخص والتعرف عليه اذا كان يكذب او يدعي شي مش صحيح

وبخصوص الاخت ام حمد الله يفرج همها ويفرح قلبها وقلب عيالهم

المبرمج صلاح
17-06-2014, 05:12 PM
اليوم الساعة 02:45 الظهر

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?587479-%DE%C7%E4%E6%E4-%C7%E1%D1%CD%E3%E5-%C7%ED%E4-%E3%CD%E1%E5&p=9614951#post9614951

QaTaR49999
17-06-2014, 05:35 PM
يالربع خفوا اشوي ع الرجال .. يمكن فعلا انحل يعني يقصد خذ وعد بانهاء الموضوع او جاه توجيه لحل الموضوع وفي قيد الاجراء وراح يتم الانتهاء منه .. ما اظن الاخ له مصلحة يقول هالكلام خصوصا وانه سهل الوصول للشخص والتعرف عليه اذا كان يكذب او يدعي شي مش صحيح

وبخصوص الاخت ام حمد الله يفرج همها ويفرح قلبها وقلب عيالهم

لوانه صادق انتهى الموضوع او قيد الاجراء كان مادخلت ام حمد وكذبته ونفتح الموضوع عقب ماطلب انه يتسكر لكن الله فوق وبياخذ حقها منه

ضوى
17-06-2014, 06:06 PM
مافهمت القصة الصراحة !؟؟ ممكن تفهموني !؟؟

خالد البلوشي
17-06-2014, 06:19 PM
الله يفرجها عليك يا أم حمد لك أصدق الدعوات ..
و أتمنى من أصحاب القرار النظر للموضوع باعتبار أم حمد أبنة لهذا البلد المعطاء وهي كذلك بحق ..

و مع الزعفراني في عدم سرعة الحكم على العضو علي عطا ربما أخذ وعودا بإنهاء المشكلة المهم أن يأتي ويبيّن سبب كتابته الرد بحل المشكلة بشكل قاطع .. فلننتظر الرد لنحكم و نحن على بيّنة

بصمة قطرية
17-06-2014, 08:59 PM
و أنا مع الزعفراني و خالد ..
ما أعتقد الشخص بيحلف بهالطريقة كذب ..!!
واضح من كلامه إنه واثق من اللي يقوله ..
ما نستعجل القرار و نظلم الرجال ..
ننتظره يدخل و يرد ..
بإذن الله أم حمد بتنحل مشكلتج ..
الله يسخر لج عيال الحلال ..

king fish
17-06-2014, 09:04 PM
الله يسهل امورك بس مستغرب من تصرف الوالد !!!!!

الحياة الخالدة
17-06-2014, 10:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا : لا حول ولا قوة إلا بالله .. وحسبي الله ونعم الوكيل

ثانيا : إذا كان هناك شخص من إدارة المنتدى او من الذين تفاعلوا مع الموضوع يثق بالله العلي العظيم وبالقسم لما فتح مرة اخرى الموضوع ولما يتم اتهامي واهانتي وللاسف الشديد

ثالثا : شكرا للكل ولام حمد ايضا .

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أخي الكريم .. أنا من أغلق الموضوع بناءً على قسمك و كلامك .. و أنا من أعاد فتحه بناء على طلب صاحبة الشأن أم حمد
أنت تقول أن الموضوع تم حله و انتهى .. و صاحبة الشأن تقول أنه لم يحل

فمن نصدق ؟؟!!

عاشق العديد
17-06-2014, 11:01 PM
اتمنئ من تدخل صاحب السمو في هذا الموضوع

lion66
17-06-2014, 11:07 PM
افااااا ....

ضوى
19-06-2014, 01:47 PM
الحين الموضوع انحل والا لا ؟

غير البشر
19-06-2014, 01:53 PM
اتمنى من الاخ محمد عطا والاخت ام حمد يوضحون اكثر

يمكن محمد عطا بقصد ان الموضوع انحل جزء منه او ماشي في الحل

وام حمد للحين ماشفاتج نتيجه على الواقع
اتمنى التوضيح اكثر من محمد عطا يعني الموضوع انجل كامل وانتهى
واذا انتهى الموضوع ليش ام حمد للحين تنادي بأعلى صوتهاااااااا

غير البشر
19-06-2014, 02:15 PM
سبحان الله ناس انعدمت الانسانيه فيهم
مادري مايؤمنون با الاخره ان في حساب وعقاب
الي يوقف مصالح الناس والي يضرهم

لاحول ولاوقوه الابالله

ياااااااااااااااااااارب رحمتك

منسقه
19-06-2014, 06:45 PM
ذي مشكلتنى ناكل الواحد ومانعطيه مجال نتحسب وندعي على شخص مانعرفه وï»» نعرف موضوعهم عدل احنى سمعنى من ام حمد بس الشخص دخل وحلف وقسم وماعتقد انه بيكذب ﻻن ماعنده شي يقنعنى فيه اكثر من القسم وبعدين احسها صعبه حد يجيك ويقولك جيب الجواز حتى لو بالتبني والله ان عندي ناس واعرفهم بالتبني ما انسحب جوازهم وﻻ قالولهم شي بس شكل الموضوع فيه شي وفي موضوع ثاني وعلى اساسه انسحب منهم الجواز حكومه قطر ماتظلم حد الناس هي تظلم عمرها مع احترامي لج ام حمد هل انتي متاكده ان الموضوع بس تبني وﻻ في شي ثاني ﻻن صعبه صعبه يسحبونه من غير سبب وعلى تبني ترى الرحمه ولله الحمد للحين في اهل قطر موجوده انا اعتقد دام الريال دش وقال كلمته ان الموضوع فيه شي ثاني والحكومة من كثر المشاكل مافي غير سحب الجنسيه ﻻن مستحيل مايكون هناك في شي ثاني وللعلم ترى الجواز للقطري اصل وفصل ولغيره ملك للحكومه وللدوله اذا ما تسنع ومشى مثل الخلق ياخذونه منه لان يكون مب كفو وﻻ اهل لحمل ذي الجنسيه احترامي لاصحاب الموضوع وللعلم لا تنسون احنى الحريم لين صار اقل شي سوينها مصيبه وهوليله وﻻ نعطي حد مجال يتكلم لين يخلص موضوعنى انا اقول للاخت ام حمد الله يعينج اذا الموضوع بس على تبني والله يعين عيالج اذا الموضوع فيه شي ثاني وانتو الصبح تكلمتو بالبرنامج والعصر نزلتو موضوع احنى ماندري متى ابتدت مشكلتكم واصبرو شوي عطو الناس مجال تحصل حل بس في ليله وضحاها ينحل الموضوع وانا والله من كثر ما ااسمع عن الموضوع في الدوام حبيت اشاركم الراي بس صج ماتسوى عليه اللي دش وحلف هههههه احس راحت عليه ههههههه شكرا للجميع

ضوى
19-06-2014, 07:04 PM
الغريب في الموضوع نكات جديدة ظهرت بس عشان ترد بالموضوع ، ورا الموضوع شي شنهو هو الله وحده العالم

zlzal_qtr
19-06-2014, 07:22 PM
الله يعينج يام حمد بأذن الله لي وصل موضوعج لسمو الامير ولا رئيس مجلس الوزرا بيخلص موضوعج

zlzal_qtr
19-06-2014, 07:31 PM
انا مستغرب من بعض الردود المره في مصيبه الله يعينها ياليت تعينونها ومادخلت المنتدا اللا ماعندها طريق توصل صوتها الا عن طريق المنتدا اللي مب قادر ينفعها على الاقل يدعيلها ان الله يفرج همها وهم كل مسلم

يوسف0
19-06-2014, 08:43 PM
ممكن مايبونها تاخذ من الورث فبهدلوها

الله يعينها

سبحانك اللهم
19-06-2014, 09:34 PM
الله سبحانه وتعالى قال في محكم التنزيل
(ادعوهم لابائهم هو اقسط عند الله)
لكن المشكله مب مشكلة انتماء ابوي المشكله اهني مشكلة انتماء وطني
طبعا الموضوع واضح ان الاب ماعنده مانع ان ام حمد تنتسب له لكن الظاهر ان في السالفه موضوع ورث ومن حق اعياله الحقيقيين الي من صلبه انهم هم نفسهم بس الي يورثونه من عقب عينه
وهذا حق مشروع لهم واعتقد ان ام حمد بعد ماهمها موضوع الورث والتركه لكن الي همها مصيرها ومصير اعيالها في حال اذا ما انسحبت منها الجنسيه
ليش مايتم اعادة النظر في المواضيع الي مثل هذي وبعدين مسكينه هي قطريه بالتجنس واعيالها مب قطريين يعني ايش الي بينقص منكم اذا خليتوها تحتفظ ابجنسيتها القطريه
يعني هي مجنسه من عمر 14 سنه وصار لها اربعين سنه والحين تبون تسحبون جنسيتها عنها عقب هالعمر وفي ناس صار لهم اقل من عشرين سنه واحصلوا على الجنسيه القطريه
وبعدين هي مجنسه يعني لا من حقها تحصل على ارض ولا قرض وهي كبيره في السن يعني اكيد بتكون متقاعده فماتستاهل تتبهدل عقب هالعمر ابموضوع مصيري مثل هذا
لو بس تسمعون صوتها ترى اتحسونها قطريه مثلنا ونبرة صوتها متغيره واتحسونها شايله اهموم كبيره ماعاد عامل العمر يسعفها انها تتحملها ومافي داعي يذكرونها ابماضيها ويفتحون لها جرح قديم يعور قلبها ويعايرونها ابطفولتها وانها لقيطه وماعرف ايش فهذا الي حصل لها الله كاتبه عليها وهي مالها ذنب فيه والمره مرت ببتلاءات الله يعينها عليها ومأجوره باذن الله عليها
وبعدين وين اتروح شنو هالكلام يعني مافي أي بلد بيتستقبلها وهي دمها قطري وعايشه طول عمرها في قطر
ترى ولله صعب انها تمشي على ارض غير ارضها واتشوف ناس غير ناسها
اذا عن ورث هي ماتبي تورث اخوانها وخواتها لكن هي تبي بس كرامتها المسلوبه منها هذا اذا خليتوا فيها كرامه يا لجنة الجوازات المحترمه
يعني ايش الي بينقص من خزينة الدوله اذا احتفظت ابجنسيتها ؟؟؟
مسكينه مجنسه يعني باقولها بعد مره لامن حقها تحصل على ارض ولا قرض يعني بس راتبها التقاعدي وبس
مايسوى على الناس انهم ينحطون في هالمواقف الحرجه في اخر ايام حياتهم
اكيد لو يسمع سمو الامير تميم او سمو الامير الوالد الله يحفظه او سمو رئيس مجلس الوزراء ماراح يسكتون وبيردون لها حقها لانهم يحسون ابمعاناة ابناء هالبلد اكثر من رجال الجوازات
الله ييسر امرج ويسهل دربج ويسدد خطاج ويفرج همج ويسخر لج الي يوقف معاج

عاشق العديد
19-06-2014, 11:41 PM
ذي مشكلتنى ناكل الواحد ومانعطيه مجال نتحسب وندعي على شخص مانعرفه وï»» نعرف موضوعهم عدل احنى سمعنى من ام حمد بس الشخص دخل وحلف وقسم وماعتقد انه بيكذب ﻻن ماعنده شي يقنعنى فيه اكثر من القسم وبعدين احسها صعبه حد يجيك ويقولك جيب الجواز حتى لو بالتبني والله ان عندي ناس واعرفهم بالتبني ما انسحب جوازهم وﻻ قالولهم شي بس شكل الموضوع فيه شي وفي موضوع ثاني وعلى اساسه انسحب منهم الجواز حكومه قطر ماتظلم حد الناس هي تظلم عمرها مع احترامي لج ام حمد هل انتي متاكده ان الموضوع بس تبني وﻻ في شي ثاني ﻻن صعبه صعبه يسحبونه من غير سبب وعلى تبني ترى الرحمه ولله الحمد للحين في اهل قطر موجوده انا اعتقد دام الريال دش وقال كلمته ان الموضوع فيه شي ثاني والحكومة من كثر المشاكل مافي غير سحب الجنسيه ﻻن مستحيل مايكون هناك في شي ثاني وللعلم ترى الجواز للقطري اصل وفصل ولغيره ملك للحكومه وللدوله اذا ما تسنع ومشى مثل الخلق ياخذونه منه لان يكون مب كفو وﻻ اهل لحمل ذي الجنسيه احترامي لاصحاب الموضوع وللعلم لا تنسون احنى الحريم لين صار اقل شي سوينها مصيبه وهوليله وﻻ نعطي حد مجال يتكلم لين يخلص موضوعنى انا اقول للاخت ام حمد الله يعينج اذا الموضوع بس على تبني والله يعين عيالج اذا الموضوع فيه شي ثاني وانتو الصبح تكلمتو بالبرنامج والعصر نزلتو موضوع احنى ماندري متى ابتدت مشكلتكم واصبرو شوي عطو الناس مجال تحصل حل بس في ليله وضحاها ينحل الموضوع وانا والله من كثر ما ااسمع عن الموضوع في الدوام حبيت اشاركم الراي بس صج ماتسوى عليه اللي دش وحلف هههههه احس راحت عليه ههههههه شكرا للجميع
صصصدق والله لا ياشيخه اها فدوام زين عيل ام حمد الله يسسر امورج ولكن بعض الناس استغفر الله كوكب المرريخ تبرا منهم

غير البشر
20-06-2014, 12:27 AM
الغريب في الموضوع نكات جديدة ظهرت بس عشان ترد بالموضوع ، ورا الموضوع شي شنهو هو الله وحده العالم

والله العظيم يا ضوى من امس في بالي وقاعد افكر
بنفس هالنقطه
بس مابغيت اذكرها عشان ماندخل في موضوع ثاني

كلامج صحيح شي واصح الصراحه :rolleyes2:

بوحارب
20-06-2014, 01:08 AM
طبعا الموضوع واضح ان الاب ماعنده مانع ان ام حمد تنتسب له لكن الظاهر ان في السالفه موضوع ورث ومن حق اعياله الحقيقيين الي من صلبه انهم هم نفسهم بس الي يورثونه من عقب عينه
وهذا حق مشروع لهم واعتقد ان ام حمد بعد ماهمها موضوع الورث والتركه لكن الي همها مصيرها ومصير اعيالها في حال اذا ما انسحبت منها الجنسيه
ليش مايتم اعادة النظر في المواضيع الي مثل هذي وبعدين مسكينه هي قطريه بالتجنس واعيالها مب قطريين يعني ايش الي بينقص منكم اذا خليتوها تحتفظ ابجنسيتها القطريه
يعني هي مجنسه من عمر 14 سنه وصار لها اربعين سنه والحين تبون تسحبون جنسيتها عنها عقب هالعمر وفي ناس صار لهم اقل من عشرين سنه واحصلوا على الجنسيه القطريه
وبعدين هي مجنسه يعني لا من حقها تحصل على ارض ولا قرض وهي كبيره في السن يعني اكيد بتكون متقاعده فماتستاهل تتبهدل عقب هالعمر ابموضوع مصيري مثل هذا
لو بس تسمعون صوتها ترى اتحسونها قطريه مثلنا ونبرة صوتها متغيره واتحسونها شايله اهموم كبيره ماعاد عامل العمر يسعفها انها تتحملها ومافي داعي يذكرونها ابماضيها ويفتحون لها جرح قديم يعور قلبها ويعايرونها ابطفولتها وانها لقيطه وماعرف ايش فهذا الي حصل لها الله كاتبه عليها وهي مالها ذنب فيه والمره مرت ببتلاءات الله يعينها عليها ومأجوره باذن الله عليها
وبعدين وين اتروح شنو هالكلام يعني مافي أي بلد بيتستقبلها وهي دمها قطري وعايشه طول عمرها في قطر
اذا عن ورث هي ماتبي تورث اخوانها وخواتها لكن هي تبي بس كرامتها المسلوبه منها هذا اذا خليتوا فيها كرامه يا لجنة الجوازات المحترمه
مسكينه مجنسه يعني باقولها بعد مره لامن حقها تحصل على ارض ولا قرض يعني بس راتبها التقاعدي وبس
اكيد لو يسمع سمو الامير تميم او سمو الامير الوالد الله يحفظه او سمو رئيس مجلس الوزراء ماراح يسكتون وبيردون لها حقها لانهم يحسون ابمعاناة ابناء هالبلد اكثر من رجال الجوازات

جعل من جابك في الجنة على هالكلام الطيب
وبيض الله وجهك :)

QaTaR49999
20-06-2014, 11:30 PM

هذا والله الكلام العدل بيض الله وجهك وجعل والديك الجنه الله يسر امور ام حمد ويعينها على مصيبتها

KR4Tech
21-06-2014, 12:53 AM
لا حول و لا قوة إلا بالله ..

وحيد-الشوق
22-06-2014, 08:42 PM
ربي ييسر امرج يا ام حمد ويفك كربتج

بنت الجزيرة
22-06-2014, 10:54 PM
وينج يا ام حمد طمنينا عليج
عسى امورج طيبة "

حمد بن سعد
24-06-2014, 10:10 AM