المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عقول تتخبط في الظلام تبحث عن نجاحات ...

شمعة الحب
21-08-2006, 05:07 PM
عندما يعيش الانسان في ظلام دامس تحركه مشاعر الظلم والحقد لما يراه ويتلمسه في غيره من الناجحين .. فيحاول جاهداً الركض خلف اهوائيه في البحث عن انسان سهل المراس يعجنه ويصبغه ويصقله ولو بقشرة خارجيه تؤهله لمنافسة ذالك الذي خاب الظن بسيطرة عليه ...

ان صنع الانسان بكل ما وهبه الله اياه وماميزه به من عقل وفكر ...وادراكه لتفرقة شتى الامور لهي حكمة ربانيه وهبها الله اياها ..لايستطيع انسان آخر ان يتحكم بها ولو حاول وتمكن في تغير وتجنيس الالوان الزائفه وتغليف القشرة الخارجية له ..عقول كبيره نراها تتخبط وتتعثر بما حاولت صنعه تبحث عن خيوط نور تتشبت بها لتجعلها ساطعه على ذلك التغليف الزائف.....

تتصرف كطفل فرح بتغليف لعبة زينة بالالوان وشرايط ونجوم براقه لامعه ..تشد نظرة الكبير لها قبل ذالك الطفل المتلهف لفتح تلك العلبة امدت يداه الصغيرتين قبل الجميع خوفا ان تمتد يدا اخرى وتلتقطها منه .. وبعد فك اطرافها والعجز عن اكمال الباقي منها شاح بنظرته الطفوليه يطلب من يساعده بفك ذالك الشريط الذي حكم ربطه .....

وبعد ان ازيلت الاوراق الملونه والشرائط المحكمه..وتساقطت من يدي الطفل ومن يساعده ضاع الانبهار والتعلق بتغليفة الجميلة المبهرجه ..لم يعد لها اهميه كذالك الانسان لاتستطيع تغيره من الداخل ..لان بداخله قوة ربانيه لايستطيع احد ان يتحكم بتكوينها ..فهو المسيطر على تصرفاته وحركاته وما يدور بعقله وتترجمها سلوكه ان كانت على خطاء ام صواب ...له شخصيته التي تظهره وتبرزه بعد فسخ القشرة والتغليفة الخارجية الزائفه و المبهرجه تاركة شقوق وشروخ واضحة على جدار الزمن ..... لتظهر القشرة الاصلية والحقيقيه الداخلية ...وهي ليست سهله كما تصورت يامن تتخبط في الظلام وتبحث عن نجاحات ليست بيدك مهما حاولت ..

( شمعة الحب عندما يسكنها الحزن ):nice:

M O 7 A M M E D
21-08-2006, 05:43 PM
يا سلام عليج اختي شمعة الحب ..

يعطيج الف عافية .. :)

relaax
21-08-2006, 05:50 PM
يعطيج العافيــــــــه

لاداعي
21-08-2006, 06:22 PM
يعطيج العافيه اختي شمعة الحب على الموضوع الرائع

شمعة الحب
21-08-2006, 09:14 PM
يا سلام عليج اختي شمعة الحب ..

يعطيج الف عافية .. :)

يعافيك اخوي M O 7 A M M E D...شكرا ويسلمووووووووو وياسلام الله على مرورك الراااااائع .....:nice:

شمعة الحب
21-08-2006, 09:15 PM
يعطيج العافيــــــــه

يعافيك اخوي ريلاكس شكرا ويسلمووووووووو ع مرورك الراااااائع .....:nice:

شمعة الحب
21-08-2006, 09:16 PM
يعطيج العافيه اختي شمعة الحب على الموضوع الرائع

يعافيك اخوي لاداعي من وداعي شكرا ويسلمووووووووو ع المرور الااااااااروع .....:nice:

A.L.I
21-08-2006, 09:17 PM
يعطيج العافيه اختي

شمعة الحب
21-08-2006, 10:17 PM
يعطيج العافيه اختي

ويعافيك اخوي A.L.I........شكرا ويسلموووووووووو ع المرور الراااائع ..:nice:

خاربه خاربه
21-08-2006, 11:17 PM
يعطيج العافيه يارب وطلعتي خطيره

شمعة الحب
21-08-2006, 11:44 PM
يعطيج العافيه يارب وطلعتي خطيره

يعافيج اختي خاربه خاربه خلينا نعمرها ..جبتيها على الجرح ....يوووووووووووووووه ياهو شي مدفون ..بس يطلع مع الاحزان والتأسف على احوال الدنيا والغير ..عاد هذي اسلحتي الفتاكه بعد مابي انسفهم عن بكرة ابيهم واحد تلو الاخر:D ..ارضا لنفسي واثبات لذاتي اصقلها بين حين وحين بنفسي ..دون اللجوء والصعود على اكتاف الاخرين ..شكرا ويسلموووووووووووو ع المرور الراااائع ..:nice: