المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنصحونى اشترى بورش

kmk
22-06-2014, 12:44 PM
مساء الخير ..شباب خاطرى فى بورش جى تى اس.رحت الوكاله قالى لحد الان مافى تغير على ال جى تى اس التيربو بينزل شهر 11

هل تنصحونى اخذ التيربو طبعا التيربو فيس لفت بتغير .. الرجاء الافاده. ولكم الشكر والاحترام.

حمد بن سعد
22-06-2014, 12:57 PM
الي اعرفه 2016 بتغير وبتعد عن التيربو جي تي اس عن تجربه مالها حل

Mr-Khalifa
22-06-2014, 02:12 PM
نصيحتي لك لا تاخذ الكيان خصوصا في هذه الفترة

لان مثل ما الكل عارف ان هناك تغيير واحتمال يكون التغيير عالمكينة والقير .. وممكن ينزل بقير pdk

انتظر لين شهر 8 وبعد الاعلان قرر

واذا مستعجل انصحك بال ml63 أو x5 طبعا 8 سلندر

بالتوفيق

قطر ديلر
22-06-2014, 10:25 PM
انتظر وخذ الشكل الجديد

المجروح81
22-06-2014, 10:43 PM
والله تبي الصج اشوف الكيان سياره عاديه ومالها هيبه في الشارع
انصحك تنتظر الفيس لفت يمكن يصير احلى

احب قطر
23-06-2014, 12:11 AM
http://www.worldcarfans.com/114060576325/barely-disguised-porsche-cayenne-facelift-spied-once-more

صور الكايين 2015 اللي عليه فيس لفت

qatari 111
23-06-2014, 10:31 AM
خذ لك رنج فوج ب480 الف من غير سوبر فل مواصفات
وحجم اكبر وهيبه

الحـ(درب)ـب
23-06-2014, 11:44 AM
مايستاهل تحط فلوسك بشي ممكن يتغير

ولاتصدق كلام الوكيل يبي يصرف اللي عنده ومجبور يقول لك مابيتغير

وحيد-الشوق
23-06-2014, 08:17 PM
لاتاخذه احسن بيتغير قريب والوكيل تعيس زيد فلوسك واخذ رنج اذا تبي شيء كشخه

al-obaidly
24-06-2014, 02:08 AM
موتر اميه في الميه لكن الوكيل صفر في صفر

kmk
24-06-2014, 07:39 AM
اشكركم جميعاااااااااااااا على ابداء رايكم فعلا انرتو طريجى ربى يوفقكم

al-dirham
27-06-2014, 02:15 AM
والله الشيخ انا بقولك كلام وانت وراحتك بعدين تقرر ،، انا عندي بورش كيان اس موديل 2011 ،، الموتر حلو وصناعه المانيه وانت خابر الصناعه الالمانيه شلون ،، لكن بقولك ان وكيلنا اتعس وكيل سيارات يمكن تواجهه في الوجود ،، يعني لو ماخذ عراوي والله بيعاملونك افضل ،، الموتر من عقب الضمان تتلعوز وياه ،، خصوصا اذا ماجددت ضمانه ،، عيال اللذين في الوكاله تودي لهم الموتر يشيكون عليه يقولون لك كل شي تمام وانا اكلمك من واقع تجربه ،، موتري ماعمره دخل غير الوكاله حتى احيانا اغسله في الوكاله لان خايف من المغاسل تغسله وتشمخه والا تسوي فيه شي ،، بس خله يخلص الضمان ولا تجدد ،، تطلع لك مليون عله بسبت تعاسه التشييك ،، انا قبل اسبوع موتري توني مطلعه من الشركه بعد ماتم عندهم حوالي شهر وشوي ،، طلعت لي طقه في القير قبل فتره والطقه مزعجه وديته لهم قالو لي الجامبينات اليمين واليسار يبيلها تبديل مع كم شغله في الدفريشن ،، قلت لهم شدعوه والله لو اني اقنص في الموتر ،، كلمت شركه البروش في دبي على اساس يصلحونه على ضمانهم ردو علي بالرفض على اساس اني ماشيك موتري اول باول ،، شلون ماشيك وانا كل شي اسويه في الوكاله ،، ويوم قلت لهم خلاص بصلحه على حسابي ووقعت على الفاتوره ،، تخيل شغل الموتر قالو لي ياخذ يوم او يومين بالكثير ،، والله العظيم تم اسبوع عندهم ويوم رحت لهم قالو ماسوينا شي في الموتر طبعا قلبت الدنيا عليهم ،، وفي الاخير بالياله صلحوه ،، طبعا كل هذا بدون مايعطوني موتر موقت استعمله ،،

في الاخير اقولك اخوي انت وراحتك ورغبتك ،، الموتر لو الوكيل مهتم في الزبون الموتر ماعليه كلام بس لما الوكيل يطلع عينك بتكره الموتر وبتكره اسم الوكاله بكبرها ،، وانا قريب بطرش ايميل حق الشركه الام في المانيا عشان يلقون لهم حل مع وكيلنا المحترم ...

والسموحه على الاطاله الغالي واتمنى لك كل التوفيق في اي اختيار ،،

محمد11
27-06-2014, 10:12 AM
والله الشيخ انا بقولك كلام وانت وراحتك بعدين تقرر ،، انا عندي بورش كيان اس موديل 2011 ،، الموتر حلو وصناعه المانيه وانت خابر الصناعه الالمانيه شلون ،، لكن بقولك ان وكيلنا اتعس وكيل سيارات يمكن تواجهه في الوجود ،، يعني لو ماخذ عراوي والله بيعاملونك افضل ،، الموتر من عقب الضمان تتلعوز وياه ،، خصوصا اذا ماجددت ضمانه ،، عيال اللذين في الوكاله تودي لهم الموتر يشيكون عليه يقولون لك كل شي تمام وانا اكلمك من واقع تجربه ،، موتري ماعمره دخل غير الوكاله حتى احيانا اغسله في الوكاله لان خايف من المغاسل تغسله وتشمخه والا تسوي فيه شي ،، بس خله يخلص الضمان ولا تجدد ،، تطلع لك مليون عله بسبت تعاسه التشييك ،، انا قبل اسبوع موتري توني مطلعه من الشركه بعد ماتم عندهم حوالي شهر وشوي ،، طلعت لي طقه في القير قبل فتره والطقه مزعجه وديته لهم قالو لي الجامبينات اليمين واليسار يبيلها تبديل مع كم شغله في الدفريشن ،، قلت لهم شدعوه والله لو اني اقنص في الموتر ،، كلمت شركه البروش في دبي على اساس يصلحونه على ضمانهم ردو علي بالرفض على اساس اني ماشيك موتري اول باول ،، شلون ماشيك وانا كل شي اسويه في الوكاله ،، ويوم قلت لهم خلاص بصلحه على حسابي ووقعت على الفاتوره ،، تخيل شغل الموتر قالو لي ياخذ يوم او يومين بالكثير ،، والله العظيم تم اسبوع عندهم ويوم رحت لهم قالو ماسوينا شي في الموتر طبعا قلبت الدنيا عليهم ،، وفي الاخير بالياله صلحوه ،، طبعا كل هذا بدون مايعطوني موتر موقت استعمله ،،

في الاخير اقولك اخوي انت وراحتك ورغبتك ،، الموتر لو الوكيل مهتم في الزبون الموتر ماعليه كلام بس لما الوكيل يطلع عينك بتكره الموتر وبتكره اسم الوكاله بكبرها ،، وانا قريب بطرش ايميل حق الشركه الام في المانيا عشان يلقون لهم حل مع وكيلنا المحترم ...

والسموحه على الاطاله الغالي واتمنى لك كل التوفيق في اي اختيار ،،

شخبارك شلونك
شغت ردك بخصوص البورش وان عندك طقه ف القير
ياخي انا توني ماخذ بورش جي تس اس 2014
امس اذا اخلي الموتر ف d من غير ريس يوم يبدل القير من 1 الى 2 تجيني طقه الموتر توه ماشي 11 الف

خاطري.تشوف الموتر وتسوقه وتجربه لكن خبره انا كرهت الموتر بسبت الوكاله

jaf111
27-06-2014, 02:03 PM
نصيحتي لك لا تاخذ الكيان خصوصا في هذه الفترة

لان مثل ما الكل عارف ان هناك تغيير واحتمال يكون التغيير عالمكينة والقير .. وممكن ينزل بقير pdk

انتظر لين شهر 8 وبعد الاعلان قرر

واذا مستعجل انصحك بال ml63 أو x5 طبعا 8 سلندر

بالتوفيق

ml63 عليه تغيير فيس لفت ومن داخل بعد

jaf111
27-06-2014, 02:04 PM
الجي تي اس ماعليه تغيير

التغيير على التيربو والأس

al-dirham
02-07-2014, 04:29 AM
شخبارك شلونك
شغت ردك بخصوص البورش وان عندك طقه ف القير
ياخي انا توني ماخذ بورش جي تس اس 2014
امس اذا اخلي الموتر ف d من غير ريس يوم يبدل القير من 1 الى 2 تجيني طقه الموتر توه ماشي 11 الف

خاطري.تشوف الموتر وتسوقه وتجربه لكن خبره انا كرهت الموتر بسبت الوكاله

اذا الطقه اللي انا خابرها اكيد من الجامبينات والاكسل كامل لازم تتبدل ،، والوكيل عندنا طبعا الله بالخير عادي يقولك الموتر مافيه شي لانها صارت لي من قبل ،، انا اقول ودها الوكاله افضل لان عليها ضمان وبيتصلح على الضمان غصبن من ورى خشمهم ،، وخلهم يبدلون كل شي يتعلق بهالموضوع ،، روح عند مديرهم المصري اسمه وليد قوله هالكلام ،، دام موترك على الضمان الافضل تروح لهم ولو انهم ماينحشمون بس شتسوي لازم تروح لهم ،،

والله يوفقك الغالي ،، وانصحك اتابعهم يوم بيوم ، لان الفلبن اللي هناك راقدين على اذنهم اذا ماتلعن خيرهم والا ينسون موضوعك ،، وطبيعي طبيعي يعطونك موتر تستعمله لانك تصلحه على الضمان واذا قالو ماعندنا موتر قولهم بشتكي عليكم في حماية المستهلك ،، لان قانون ان يعطونك موتر ترى موجود في بنود حمايه المستهلك واساس انت موترك عليه ضمان فلازم يعطونك موتر ،، والله يكون في عونك الغالي ،،

مخطط قطري
02-07-2014, 05:44 PM
لاتخلي شي في خاطرك خذلك واحد الحين مستعمل الله مكثرهم في قطر سيل والمعارض والمنتدى هنيه 2013 مافيه فرق بينه وبين الجديد شي بضبط مثله بتصيده تحت 300 بس احرص على انه يكون نظيف ووممشاه بسيط وفول ابشن واهم شي الرنغات وطيب خاطرك فيه وخله عندك سنه تغير الشكل اصفقه بيكون مازال ماسك سعره وماخسرت فيه وايد ماتغير الشكل خله عندك البورش ورنج ولكزس 4 ويل هالسياراات بتحديد لاتاخذها من الوكاله نصيحة خذهم من السوق لانه بسرعه يبدلون فيهم اشياء بسيطه ويطيح سعر الموديل الي قبل ويكون مامر عليه سنه