المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شخبار رمضان معاكم اخواني -{ المدخنــين } -شارك-

mr ali
30-06-2014, 05:35 AM
كل عام وانتوا بخير
صارلي سنة ونص ادخن , ومن فترة وانا ودي اقطع التدخين لاني بديت ألاحظ انها حالة مرضية ونفسية سيئة , مثلا قبل ما اسوي اي شي لازم ادخن , غير الكحة والاسنان والاداء الرياضي ..
وبديت افكر ان مب لازم أدخن لان في ناس وايد ما تدخن وعايشة حياتها طبيعي...
اول يوم رمضان - قبل اذان الفجر بساعة دخنت زقارة وتسحرت وتميت قاعد وطول هالمده اشعر بشي غريب , اشم كل شي اقوى , وكل ما اكون فاضي اتذكر الزقارة , ونمت بعدين وقمت قبل الفطور بساعة , وبعد ما خلصت من الفطور , دخنت لي زقارة وكانت قوية وايد لدرجة ان صادني كسل وخمول فنمت وضاع اليوم , وقمت قبل السحور بنص ساعة !!!!
يعني دخت زقارتين فقط باول يوم رمضان . بدل نص باكيت بشكل اعتيادي يومي .
بصراحة ترك التدخين صعب واتمنا من الاخوة يشاركونا بتجاربهم بأي شي يخص التدخين لتعم الفائده
وأيامكم حلوة .

T A L A L
30-06-2014, 05:49 AM
^

الربع نفس حالتك :rolleyes2: استغرب واذا قلت لهم توكم من 10 دقايق ..
كلهم نفس الجواب : قاعد نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــص يوم ما خنت وش فيك !
يعني تخيل وهو يقول كلمة نص تقول سنة مو كم ساعة , ادمان صايبكم :eek5:
والله مرض وقسم بالله , انا وصلت مرحلة اقول لهم ترى والله تدخنون قدامي بدخن وياكم ..
عشان عالاقل ترحمون حالي شوي , بس لا حياة لمن تنادي هذا ابتلاء الله يبعد عنكم هالعادة الخايسة ..

-

JN000N
30-06-2014, 06:06 AM
لان انت حاط ف بالك التدخين
وماعندك العزيمه والاراده عشان تتركه

توك سنه ونص ادمنتها
الوالد الله يعافيه فوق الثلاثين سنه يدخن والحمدلله من سنتين تركها وبدا ف رمضان عشان رمضان يساعد في ترك العادات السيئه
الله يقويك وان شاء الله تتركها
لازم فالبدايه صعوبه والشيطان بعد مب مقصر فيك بس عقب فتره بيسهل الموضوع ومابتتعب

ذيب ازغوى
30-06-2014, 06:36 AM
والله انتظر الأذان بفارغ الصبر مع جرة السبيل وكأنك زعيم زعماء افريقيا

abu m7md
30-06-2014, 09:13 AM
قال تعالى: إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ.......[الرعد:11

ANONYMOUS
30-06-2014, 09:40 AM
والله انتظر الأذان بفارغ الصبر مع جرة السبيل وكأنك زعيم زعماء افريقيا

هههههههههههه اهم شي اقعد,, لاتجر ونت واقف بتطوطح

طبيب قطري
03-07-2014, 01:28 AM
متابع من بعيد

نتفـه
03-07-2014, 08:38 PM
الله يفك كل مدخن من هالزقاير .. يبيي لكم اراده

عاشق العديد
03-07-2014, 09:21 PM
:( :weeping:

ذيب ازغوى
03-07-2014, 11:50 PM
هههههههههههه اهم شي اقعد,, لاتجر ونت واقف بتطوطح
عيب عليك قالولك راسي خفيف

مشاكل
04-07-2014, 12:03 AM
ربعي المدخنين يقولون طعم الزقارة يستوي احلى فرمضان بعد الشوق والحرمان

طير حوران
04-07-2014, 02:28 AM
كل عام وانتوا بخير
صارلي سنة ونص ادخن , ومن فترة وانا ودي اقطع التدخين لاني بديت ألاحظ انها حالة مرضية ونفسية سيئة , مثلا قبل ما اسوي اي شي لازم ادخن , غير الكحة والاسنان والاداء الرياضي ..
وبديت افكر ان مب لازم أدخن لان في ناس وايد ما تدخن وعايشة حياتها طبيعي...
اول يوم رمضان - قبل اذان الفجر بساعة دخنت زقارة وتسحرت وتميت قاعد وطول هالمده اشعر بشي غريب , اشم كل شي اقوى , وكل ما اكون فاضي اتذكر الزقارة , ونمت بعدين وقمت قبل الفطور بساعة , وبعد ما خلصت من الفطور , دخنت لي زقارة وكانت قوية وايد لدرجة ان صادني كسل وخمول فنمت وضاع اليوم , وقمت قبل السحور بنص ساعة !!!!
يعني دخت زقارتين فقط باول يوم رمضان . بدل نص باكيت بشكل اعتيادي يومي .
بصراحة ترك التدخين صعب واتمنا من الاخوة يشاركونا بتجاربهم بأي شي يخص التدخين لتعم الفائده
وأيامكم حلوة .

الشيخ وين الصلاه من كل هذا ؟؟؟

عساك ماانت من اللي صيام بس؟؟

Rider
04-07-2014, 04:51 AM
والله اتمنى من الاخوان ترك التدخين انت رجل لا تخلي شي من الزقاره تهزك هي ترى والله مب رجوله يعني شوفوني ادخن

لقمان
06-07-2014, 06:50 AM
ترك التدخين يبى ارادة قوية ان دخنت اكثر من 35 سنة مدخن رسمى وتقريبا اكثر من 6 سنوات تدخين ممكن فى اليوم سيجارة او نصف سيجارة والحمدالله من بعد هذة المدة تركت التدخين فى رمضان ترا رمضان اسهل شى لترك التدخين بشرط ما فى سهر بليل تنام تقريبا الساعة العاشرة والنص بليل وتقوم قبل السحور بنصف ساعة انشاالله راح تترك التدخين