المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحتي للشباب بخصوص قطر للبترول

QATAR 77
02-07-2014, 10:11 AM
اذا عندك شهادة جامعية ادخل قطر للبترول اما ثانوية بتضيع و بتروح سنين عمرك تحت التدريب
و غيرك الي يشتغل في الداخلية و لا اشغال بيصير سينير و انت توك متثبت

فتك العديد
02-07-2014, 12:09 PM
صادق ياخوي في كل كلمه قلتها الي عنده ثانويه بيضيع مستقبله في قطر للبترول وماراح يحصل الا الضغط والسكر

توشيبا
02-07-2014, 12:21 PM
قد جاني من زمان عرض عمل في البترول وعرض مغري

مع هذا مثل ماقلت يخسسون فيني من بيعطيني حقي منهم

مع العلم اللي مغريني واحد اجنبي ليته قطوي

توشيبا
02-07-2014, 12:23 PM
صادق ياخوي في كل كلمه قلتها الي عنده ثانويه بيضيع مستقبله في قطر للبترول وماراح يحصل الا الضغط والسكر

حتي لو جامعيه بيطفشونك سوا مسوولك قطري او اجنبي

مختلفة عقليا
02-07-2014, 12:50 PM
السلام عليكم .,

يعني كل شركات البترول والا بس قطر للبترول !!

ويسلموو .,

غايه الطواش
02-07-2014, 01:03 PM
الطموح مايوقف على مكان
وافالاخير فيه فرق فالراتب والامتيازات , والمجتهد يقدر يثبت جدارته وقطر للبترول مهب اداره وحده مهب مرتاح في مكان يقدم طلب نقل مكان ثاني !

حسن
02-07-2014, 01:08 PM
حتى غيرها

عندي ولد عمي كان في القاز وسنوات وهو مع هل البدله الصفره الى ان كنا نشوفه
من بعيد كانه سلندر غاز

فنش والحين في الجيش مرشح ودوه امريكا يدرس
ولا كان لين الحين سلندرقاز

وشكرا

" Snake "
02-07-2014, 01:26 PM
ما اتفق معاك في هالشي

مخطط قطري
02-07-2014, 09:16 PM
حتى الجامعي متشحطط ماعليك من السوالف لين تشوف جميع المسؤلين هل قطر وخصوصا المناصب التنفيذية ابشر بالخير ذيك الساع شالفايده راتبي 80 الف واطلع الساعه 4 ومديري هندي معقد نفسيا

وحيد-الشوق
03-07-2014, 04:34 AM
واسمها قطر للبترول !!!!!!!!!!

المحتار20
03-07-2014, 07:31 AM
بعض شركات البترول مايطبق عليهم نضام التقاعد

حفيد الأنصار
03-07-2014, 08:43 AM
الشخص اللي يفكر صح يستمر في تعليمه
حتى وان كان على رأس العمل يدرس انتساب اذ استطاع
سواء في قطر للبترول او غيرها الواحد يسعى في أن يصل الى أعلى مرحلة تعليمية
خاصة الناس اللي مثلنا ي الشباب لأنه العمر الوظيفي امامنا كبير جداا
ولو افترضنا ان اليوم انا عندي خيارات محدودة لكن بكرا بعد 10 سنين مثلا ماعرف ايش راح تصير من تغييرات
كل هالشركات ممكن تتغير انظمتها وراح يبقى معاك شي واحد وهو شهادتك التعليمية
لا تجلس ع شهادتك الثانوية وتقول خلاص هي المتطلب الأن او هي اللي احتاجها ومالها داعي اخذ البكالوريوس
لا وواصل وماتدري ايش اللي بيتغير بالسنوات القادمة وتكون فرصة ظهورك وترقيتك أكبر بأذن الله
ربي يكتب الخير للجميع

QATAR 77
03-07-2014, 08:50 AM
ولو افترضنا ان اليوم انا عندي خيارات محدودة لكن بكرا بعد 10 سنين مثلا ماعرف ايش راح تصير من تغييرات
لا تجلس ع شهادتك الثانوية وتقول خلاص هي المتطلب الأن او هي اللي احتاجها ومالها داعي اخذ البكالوريوس
لا وواصل وماتدري ايش اللي بيتغير بالسنوات القادمة وتكون فرصة ظهورك وترقيتك أكبر بأذن الله
ربي يكتب الخير للجميع

الانتساب ممنوع
تدرس بدون علم الادارة و تحاول تعادل شهادتك مرفوض
التفرغ ممنوع

الافضل الواحد يكمل دراسته الجامعية و يشتغل ممكن يتعب كم سنة و لكن بيرتاح طول العمر

ya3coub
03-07-2014, 10:15 AM
ربي يكتب الخير للجميع

اشكرك أخي الحربي و هذا الصحيح

الانتساب ممنوع
تدرس بدون علم الادارة و تحاول تعادل شهادتك مرفوض
التفرغ ممنوع

الافضل الواحد يكمل دراسته الجامعية و يشتغل ممكن يتعب كم سنة و لكن بيرتاح طول العمر

قطر 77 المشكلة حتى لما تتفرغ و تروح و تدرس على حسابك و ترجع

ما يعادلون شهادتك معنك مستوفي الشروط الرئيسية و للأجانب الي تخرجو معاك و بدفعتك و قبلك بسنه من نفس الجامعه و الفرع و التخصص تعادل شهادتهم خلال 10 دقايق

و القطري يروح يجيب دخول و خروج من الجوازات و اثباتات و الخ من التعقيدات و عقب شهر و نص يردون عليك بالرفض لأنك دارس بفرع بنائا على كلامهم انه مسموح قبل ما تدرس!!!

نصيحه للجميع اقل شي حاليا الشهادة الجامعية و بعد في مضايقات المنافسة اشتدت بالدولة و الكل صار عنده شهادة جامعية و الكثير من حملة الماجستير حاليا.
لحد يوقف دراسة و لحد يفكر يطلع يدرس بدون كتاب رسمي او بعثه من المجلس الأعلى للتعليم الكثير من الشباب القطري درس و تغرب و عانى و بالأخير بدون فايدة ولازم يعيدون دراستهم لأن في مسؤولين ما عجبتهم الجامعه
او ما فكرو يراجعون القانون المتناقض ببعضه للمعادلة

مبرمج QA
03-07-2014, 01:28 PM
اذا عندك شهادة جامعية ادخل قطر للبترول اما ثانوية بتضيع و بتروح سنين عمرك تحت التدريب

:nice:

طلعة الروح
03-07-2014, 01:37 PM
حتى الجامعي متشحطط ماعليك من السوالف لين تشوف جميع المسؤلين هل قطر وخصوصا المناصب التنفيذية ابشر بالخير ذيك الساع شالفايده راتبي 80 الف واطلع الساعه 4 ومديري هندي معقد نفسيا

ما اتفق معاك لأن فيه الزين وفيه الشين.

أين الحل ؟
03-07-2014, 03:34 PM
- اشوية واسطه .
- تكون منافق وعيار .
- تنقل كلام الموظفين ومايدور في العمل الى مسؤولك .
- تجلس في مكتب مسؤولك كل يوم الصبح تتقهوى معاه .
- تطرش له كم نكته على وتس الاب .

تصـــــبح ناجح في عملك وترقياتك وإجزاتك تمشي عسل . ( بتصير جدي وعملي وطيب ونشيط بالعمل راحتك عليك واصبحت من المغضوب عليهم )

الوثيقة
03-07-2014, 05:22 PM
- اشوية واسطه .
- تكون منافق وعيار .
- تنقل كلام الموظفين ومايدور في العمل الى مسؤولك .
- تجلس في مكتب مسؤولك كل يوم الصبح تتقهوى معاه .
- تطرش له كم نكته على وتس الاب .

تصـــــبح ناجح في عملك وترقياتك وإجزاتك تمشي عسل . ( بتصير جدي وعملي وطيب ونشيط بالعمل راحتك عليك واصبحت من المغضوب عليهم )

صح كلامك والله ..هاي اهم شيء في الدوام هههههههههههههه

QATAR 77
03-07-2014, 05:27 PM
-
بتصير جدي وعملي وطيب ونشيط بالعمل راحتك عليك واصبحت من المغضوب عليهم

هذا الي صاير لي حتى يوم يشوفني يكشر السلام يرد بالغصب

أين الحل ؟
04-07-2014, 12:16 PM
صح كلامك والله ..هاي اهم شيء في الدوام هههههههههههههه

أخي الفاضل انا ما اتكلم من فراغ وانما من خبرت حياة .

والحمدالله ناس كثير علمتهم الطريقة وتغيرت حياتهم وترقو في عملهم ( ولا ننسى توفيق الله فوق كل شيء)

طير حوران
04-07-2014, 12:27 PM
نسأل الله تعالى ان يصلح الحال

أين الحل ؟
04-07-2014, 01:09 PM
هذا الي صاير لي حتى يوم يشوفني يكشر السلام يرد بالغصب

أخي الفاضل انت شخص مشاءالله عليك الله عطاك قدره وخاصية في تطوير أداء العمل
نصيحتي لك مثل الغباء في العمل وعدم فهم الشيء وقتس شخصية المسكين وخلك تكسر الخاطر
وتاخر في أداء المعاملات على انك ما تفهمها روح لمسؤولك خله يشرح لك كيف تنجز المعامله
وحسسه انه عبقري وهو الوحيد الى يفهم اكثر في مدحه حاول تتقرب منه أكثر حسسه هو الانسان
الوحيد في العالم الى يستاهل عمل تمثال له للذكرى .جيب معاك خاطري يوم قهوة من البيت وشوية
قيمات وطرش الفراش يقهويه ويقدم له كم حبة قيمات ويقول له هذا من عندك وعقبها ابرع ساعة ادخل
عليه وجيب له كم خبر عن الموظفين .

( وانشاالله امورك راح تكون طيبة وترقياتك راح تاخذها في وقتها وتقييمك راح يكون امتاز طول عمرك ) . ( ولا ننسى التوفيق من الله وهو فوق كل شىء )

ANONYMOUS
04-07-2014, 01:22 PM
أخي الفاضل انت شخص مشاءالله عليك الله عطاك قدره وخاصية في تطوير أداء العمل
نصيحتي لك مثل الغباء في العمل وعدم فهم الشيء وقتس شخصية المسكين وخلك تكسر الخاطر
وتاخر في أداء المعاملات على انك ما تفهمها روح لمسؤولك خله يشرح لك كيف تنجز المعامله
وحسسه انه عبقري وهو الوحيد الى يفهم اكثر في مدحه حاول تتقرب منه أكثر حسسه هو الانسان
الوحيد في العالم الى يستاهل عمل تمثال له للذكرى .جيب معاك خاطري يوم قهوة من البيت وشوية
قيمات وطرش الفراش يقهويه ويقدم له كم حبة قيمات ويقول له هذا من عندك وعقبها ابرع ساعة ادخل
عليه وجيب له كم خبر عن الموظفين .

( وانشاالله امورك راح تكون طيبة وترقياتك راح تاخذها في وقتها وتقييمك راح يكون امتاز طول عمرك ) . ( ولا ننسى التوفيق من الله وهو فوق كل شىء )

( ولا ننسى التوفيق من الله وهو فوق كل شىء )

حبيتها هذي حقت اخر شي

تبيه يكذب وينافق ويجامل ويفتن وينقل كلام واخر شي تقول له التوفيق من رب العالمين

اصلا التوفيق من الله بدون مايسوي نصايحك اللي فوق

أين الحل ؟
05-07-2014, 03:14 PM
( ولا ننسى التوفيق من الله وهو فوق كل شىء )

حبيتها هذي حقت اخر شي

تبيه يكذب وينافق ويجامل ويفتن وينقل كلام واخر شي تقول له التوفيق من رب العالمين

اصلا التوفيق من الله بدون مايسوي نصايحك اللي فوق

تحياتي لك احترم وجهة نظرك يا غالي .

العربية نت
05-07-2014, 03:22 PM
مع احترامي لك ما اشوف انها نصيحه بل تدمير واحباط فاذا كل موظف حصل له بعض الضغوطات في مجال عمله ونصح الاخرين بعدم الالتحاق به على كذا بتفضى اغلب الاماكن للاجانب وبعدين بنشكي من سيطرتهم هذا بدال ما نرتقي في سلم العلم والتطوير حتى نحاول قدر الامكان ان لايكون للاجنبي مكان اي كان هذا الاجنبي وقطر للبترول تعتبر بيئة جيدة من ناحية التطوير والمادة وجميعنا نواجه ضغوط للاسف من قبل الرؤساء القطريين ولكن سوف نجاريهم لمصلحتنا ومصلحة البلد فيمكن في القريب ان شاء الله يذهب هذا المسئول واكون انا مكانه فالكرسي لايدوم لأحد :)

QATAR 77
05-07-2014, 04:13 PM
نصيحتي اي خريج ثانوية ما يصلح لهم قطاع البترول لانه بسهولة ينظلم بداعي التطوير و بعد 10 او 15 سنة يكتشف الحقيقة و لكن في خلال اي مجال ثاني ممكن يصير سينير خلال اقل من 5 الى 6 سنوات

برشلوني قطر
05-07-2014, 06:16 PM
حتى غيرها

عندي ولد عمي كان في القاز وسنوات وهو مع هل البدله الصفره الى ان كنا نشوفه
من بعيد كانه سلندر غاز

فنش والحين في الجيش مرشح ودوه امريكا يدرس
ولا كان لين الحين سلندرقاز

وشكرا

ذبحني التشبيييه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههااااي

كان المفروض اني ف كيو بي. والحمدلله ع كل حال

رفيج دربي كان معاي هو اشتغل فالبترول وانا مارحت واحمد ربي

واذا انك جنيير بدوخ ومايفرق الراتب ذاك الزود.

QatarSafety
06-07-2014, 11:57 AM
للأسف اني موظف في قطر للبترول ومحبط ولا عندي اي نفس ولا خلق للدوام
ومشكلتي اني قطري في قطر للبترول لن للأسف القطري محارب ماعليكم من
الدعائيات البراقه من قبل الاجانب وللاسف بعض المسوؤلين الي ظاهرها عسل
وباطنها سم ثعبان .
يا حبايبي انا بعطيكم اشوي مؤجز من الظلم الي نشوفه للأسف على نظر وسمع
أدارتنا اللي اشبها بإدارة ابو الهول للأسف الشديد .

1- من الظلم الي نشوفه ان القطري اذا انتقل الى إدارة او غير وظيفته الى اي مسمى
جديد عطوة برنامج تطفيش وتزهيق عفواً تطووووووير وما أدراك ما التطوير
( الاجنبي من اي جنسية ينتقل بسلاسة مع حبه خشم يعطونه الوظيفه خبط لزق
وعادي يخبص على راحته مافي مشكل ).

2- انا توب جنيير بصراحه احنا فئة المظلومين عشان ما ناخذ سنيير يرصونا تقييم

4 عشان نقعد 3 سنوات تأخير يا جماعة شفتوا شلون القطريين مظلومييييييييييييين.

3 - حق الموظف بيد المدير للاسف مافي احد ياخذ الحق الى رب العالمين سبحانه شفتوا
العدل عندنا في قطر للبترول يعني يذبحك المدير الاجنبي عادي كل شي بيدة.

4- التقييم يغيرة من مسوؤلك المباشر واللي فوقة بعد بما يرضي مزاجه وخططة التدميرية
للشباب القطري والشياب القطريين مثلي هههه من الزهق والله والظلم احاول انسى بضحكه .

انا مسوؤلي البريطاني صكه على عينه بتقييم 4 مثلي عشان ماغير رائة فيني وقال اني اشتغل
عدل بصراحه اشكر حياته قال الحق ولكن قوانين قطر للبترول مجحفه وظالمة للأسف.

اتمنى من سعادة الوزير انه يقراً هالشي حتى يعدل المركب ويصلح ما أفسدة الاجانب للأمانه
يا سعادة الوزير مديرنا الاجنبي لايملك شهادة اكاديمية مع العلم ان متطلبات وظيفته ماجستير
وبشرط نفس التخصص وخبرة من20 الى 25 سنه خبرة وازيدك من الشعر بيت لايملك اي
منها لاتقول لي شلون توظف وطمر قوانين قطر للبترول والخبرة والشهادة والتخصص ربعة
في ادارة قطر للبترول اللي طمروة وبقوة .
في اشياء كثيرة والله الواحد يتألم عشانها في شغلة وتطبق عليه ولا تطبق على غيرة.
مثل قوانين قطر للبترول الي تطبق علينا ولا تطبق على الاجانب
ليش انا مدري ونبي فيها افتاء.

انا وغيري من القطريين في قطر للبترول نتمنى نظام وزارة الداخلييييية
طبقوة علينا فنحن قطريين ونفتخر بة
على الاقل طبقوا علينا قانون الموارد البشرية فنحن اعيالكم وراح مستقبلنا ونحن نكد بكل تفاني وفخر
للخدمة بلادنا .

طبيب قطري
06-07-2014, 01:36 PM
الله المستعان

QATAR 77
08-07-2014, 10:36 AM
وباطنها سم ثعبان .

4- التقييم يغيرة من مسوؤلك المباشر واللي فوقة بعد بما يرضي مزاجه وخططة التدميرية
للشباب القطري والشياب القطريين مثلي هههه من الزهق والله والظلم احاول انسى بضحكه .

انا مسوؤلي البريطاني صكه على عينه بتقييم 4 مثلي عشان ماغير رائة فيني وقال اني اشتغل

اتمنى من سعادة الوزير انه يقراً هالشي حتى يعدل المركب ويصلح ما أفسدة الاجانب للأمانه
يا سعادة الوزير مديرنا الاجنبي لايملك شهادة اكاديمية مع العلم ان متطلبات وظيفته ماجستير

على الاقل طبقوا علينا قانون الموارد البشرية فنحن اعيالكم وراح مستقبلنا ونحن نكد بكل تفاني وفخر
للخدمة بلادنا .

الله يعينك

عاشق العديد
08-07-2014, 10:39 AM
وباطنها سم ثعبان .

للخدمة بلادنا .

والي يقهر ويحسسسك انك بلا قيمه اكثر ~..

انك يغيرون مديرك لمدير قطري ..
وتقول والله يازين المدير الاجنبي ليش خليتوني مع هذا ..

عندنا وعندك خير ..

جوال 11
08-07-2014, 02:52 PM
المشكلة في بعض الشركات هنالك فئة مسيطرة وتحارب المواطن والله يعينه الذي يدخل قطر للبترول كثير من المخلصين تركوا البترول

طلعة الروح
08-07-2014, 06:04 PM

هندي وفاهم شغله وبيطورني كموظف من تحته وبيطور قدراتي وبنفس الوقت معقد او taugh شوي ، احسن من ولد ا لبلد المعقد واللي يحاربني نهارا جهارا وياليت بعد مستفيدين من علمه وخبراته.

المشكلة اذا المسؤول يحاربك لأنه مب واثق من نفسه لأنه يدري أنه أخذها بالواسطة ومب كفو للوظيفة، هالنوعية من المسؤولين لعبته القيل والقال وحركات اليهال وعمل مشاكل تافهه للموظفين لتطفيشهم أو ببساطه (حرب بارده) وهي اهمال الموظف بكل شي لين ما الموظف يعلن رحيله من المؤسسة.

آخ لو الكرسي يحكي ، كان رفس وايد مسؤولين من القعده فوقه:(

أين الحل ؟
09-07-2014, 02:42 PM
هندي وفاهم شغله وبيطورني كموظف من تحته وبيطور قدراتي وبنفس الوقت معقد او taugh شوي ، احسن من ولد ا لبلد المعقد واللي يحاربني نهارا جهارا وياليت بعد مستفيدين من علمه وخبراته.

المشكلة اذا المسؤول يحاربك لأنه مب واثق من نفسه لأنه يدري أنه أخذها بالواسطة ومب كفو للوظيفة، هالنوعية من المسؤولين لعبته القيل والقال وحركات اليهال وعمل مشاكل تافهه للموظفين لتطفيشهم أو ببساطه (حرب بارده) وهي اهمال الموظف بكل شي لين ما الموظف يعلن رحيله من المؤسسة.

آخ لو الكرسي يحكي ، كان رفس وايد مسؤولين من القعده فوقه:(

كلام جميل فعلا اما اخذ المنصب بالواسطة او بالأقدمية وخاصة اصحاب العقول المتحجرة الى سنه اشويه طاير وتفكيرة متوفق من أيام ( مغولينة ) .
ولكن كيف التعامل مع هذه الاشكال حسب وجهة نظري بالعيارة والجنبزه لأن لوحطيت راسك ابراسة راح اتحس انك تتعامل مع طفل بصف الرابع بتحصلة
يألف الموافق ويصدقها ويعمل على نشرها او عديم الثقه وكثير الشكوك ,ينتمى الى حزب معين بالعمل ,كثير الكلام ,نمام, يتكلم على الناس وينسى نفسه
شحيح ,بخيل ,غبي ,معلوماته ضعيفة ,لا يعرف التعامل مع الحاسب الالي او الهواتف الذكية ,يحب التعامل مع هواتف النوكية العادية القديمة ويعشقها ,ضعيف
في اللغة الانجليزية ,يعتمد كثيرا على السكرتيرة في انجاز المعاملات ,يهمش العقول المنتجه ويعمل على محاربتها ,يحب الهدايا واي شي موفت .لا يحب التعامل
مع الموظف القطري ,يعشق التعامل مع المواظف الأجنبي .لا يخرج من دوامة في الوقت المحدد يخاف أن يأتي مسؤول أخر ويجلس مكانه ,يعمل حركات انه قوي الشخصية .

طلعة الروح
09-07-2014, 04:08 PM
كلام جميل فعلا اما اخذ المنصب بالواسطة او بالأقدمية وخاصة اصحاب العقول المتحجرة الى سنه اشويه طاير وتفكيرة متوفق من أيام ( مغولينة ) .
ولكن كيف التعامل مع هذه الاشكال حسب وجهة نظري بالعيارة والجنبزه لأن لوحطيت راسك ابراسة راح اتحس انك تتعامل مع طفل بصف الرابع بتحصلة
يألف الموافق ويصدقها ويعمل على نشرها او عديم الثقه وكثير الشكوك ,ينتمى الى حزب معين بالعمل ,كثير الكلام ,نمام, يتكلم على الناس وينسى نفسه
شحيح ,بخيل ,غبي ,معلوماته ضعيفة ,لا يعرف التعامل مع الحاسب الالي او الهواتف الذكية ,يحب التعامل مع هواتف النوكية العادية القديمة ويعشقها ,ضعيف
في اللغة الانجليزية ,يعتمد كثيرا على السكرتيرة في انجاز المعاملات ,يهمش العقول المنتجه ويعمل على محاربتها ,يحب الهدايا واي شي موفت .لا يحب التعامل
مع الموظف القطري ,يعشق التعامل مع المواظف الأجنبي .لا يخرج من دوامة في الوقت المحدد يخاف أن يأتي مسؤول أخر ويجلس مكانه ,يعمل حركات انه قوي الشخصية .

ههههههههههههه والله وصفك قوي، فعلا تحليلك100% لشخصية المسؤول اللي نطلق عليه بالعامية (عله)
بس في شغلة أحب أنوه عليها مب شرط يكون طاعن ف السن عشان تكون عنده هالصفات لأن شفنا مسؤؤولين أصغر من سن الاربعين وهاذي حركاتهم ( يابلفيت يقلدون الكباريه) وأن هذا هو النظام الصح ف التعامل الاداري ومع الموظفين.
ومثل ما قلنا السبب مرجعه الى ضعف الثقة بالنفس والامكانيات المحدوده.

ابن قطر
09-07-2014, 04:26 PM
للاسف قطر للبترول موسسه للاجانب صارت والقطري عمله نادره ولا يحاربونك نقول للاخ مولوي كمدير شئون الموظفين اجلس مع القطري واسمع ظروفه اذا سعادة الوزير والسيد شيبي اعتقد مكانته مثل وكيل وزاره واقصد كبار موظفين qp مشغولين عليك سيد مولوي السماع وهذا واجب واخونا الغالي صدقني بحول الله مشكلتك راح تنحل

ابن قطر
09-07-2014, 04:31 PM
للاسف حتئ خرجين تكساس ما يعينونهم وبعد الواسطه تشتغل والكل قطريين العوق وين ما ندري قطر للبترول كتيبكم الاخير ترئ فيه وايد مغالطات حسستونا انكم سويتوا كل شي في قطر خفوا علينا عاد شوي وما ينلام سعادة الوزير الي ينلام الي سوئ الكتيب بمناسبة مرور اربعين عام ولنا عوده

fofofo
12-07-2014, 02:44 PM
السلام عليكم والرحمه
فى الموضوع القبلى اللى كان عن قطر للبترول قالوا الوزير يتابع الموضوع بنفسه وقلنا يمكن وبغير شى لاكن الظاهر ان هو فى خبر كاااااان يبى احنا اللى محترقه قلوبنا لان قاعدين ننظلم ولا هو ماهمه شى لان مستلم راتبه وفى مكتبه قاعد ومرتاح وقاعد يقول حق المدرى ينفذون القطريين ولا شسالفه كل شكوى تيله يسكر الموضوع وممفتكر الا فى ربعه والقطريين الباقين فى القلعه كم وزير فى اماكن ثانيه غير والله من مسكوا كلن يمدوحون فيهم ان يحبون القطريين ويطورونهم الا وزير قطر للبترول واللى تحته االى فى الاماكن الرئيسيه ماجفنى منه الا تطفيش

باسم ان القطرى قاعد ف بطاله مقنعه فى المكتب والله ماحد قاعد فى بطاله مقنعه الا اللى فوق والبهنود والاجانب اللى يحطونهم لهم عشان جى يدمرون القطرى

احنا فى رمضان وانا ادعى على كل ظالم يظلم قطرى وانشاءالله الله مايوفقه عشان يحسون بحرقه القلب اللى فينى وسنين عمرنا اللى ضاعت فى قطر للبترول

خــالــد
12-07-2014, 03:28 PM

كلام صحيح 100%

خــالــد
12-07-2014, 03:31 PM

ههههههههههههههه