المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شنو هالاستهتار يا مستشفى الرميله

be cool
13-07-2014, 12:57 PM
السلام عليكم...

انا الحين اكتب الموضوع وانا منقهره حدي...

والسبب ان اليوم كان عندي موعد تجميلي في مستشفى الرميله

وماخذه الموعد من تاريخ 25.07.2012 يعني من سنتين انطر هال موعد

ولين رحت اليوم قالولي ان الدكتور الكلداري قدم استقالته من شهر 6

وكل المواعيد تكنسلت...

شلون تكنسلت المواعد؟ ليش ماحولوا العمليات الى دكتور ثاني ؟

يعني الحين بعد انطر سنتين عشان عمليتي ولا شنو؟

شنو هالاستهتار والامبالاه؟

ابي حل ال هالمشكله في اقرب وقت ممكن....

خزامئ
13-07-2014, 12:59 PM
الله يعوض عليش

عاشق العديد
13-07-2014, 01:04 PM
الله يعينج ياختي والله يشفيج ..

مالج الا المستشفيات الخاصه .. وهذا استهتار وعدم اهتمام بالناس ..

كازانوفا
13-07-2014, 01:14 PM
كان المفروض اتابعي كل 3 شهور عشان تعرفي ايش المستجدات على ساحة الدكاتره كل يوم والثاني موال جديد عندهم

be cool
13-07-2014, 01:20 PM
انا رحت لهم شهر اربعه هالسنه وسويت تحاليل وقعدت مع الدكتور وكل شي كان تمام.... واليوم اصدموني

abu m7md
13-07-2014, 01:32 PM
الله يعينج انا حاس بالي تحسين فيه
لو كنت موجود هناك فالوقت الي رحتي لهم كان خلصتج بس للاسف انا مب موجود
مالج الا تقابلين الاداره وتكلمينهم بس مايكون اسلوبج محترم لازم يكون اشوي خشن وترصين عليهم بالكلام
وخلي مسجل الصوت شغال يسجل كل كلمة يقولونها وبعدها اشتكس عليهم وهدديهم :)

او

انج تروحين على التامين الصحي تسوينها في مستشفى خاص

ماتشوفين شر مقدما

عثرة جواد
13-07-2014, 01:50 PM
الله يعينج هاي مستشفياتنا عادي لاجديد

بس بعداقولج استخيري يمكن الله مب كاتبها لج

مانشوفين شر

وليف الشوق
13-07-2014, 02:03 PM
شدعوه يااختي يعطونج موعد بعد سنتين ؟ ليش وش الموضوع ؟ يعني الدكتور مقرر تكون مدة العمليه او الجراحه بعد سنتين ولا اهما مواعيدهم جذي ؟

رشدان
13-07-2014, 02:22 PM
مالج الا تقابلين الاداره وتكلمينهم بس مايكون اسلوبج محترم لازم يكون اشوي خشن وترصين عليهم بالكلام

او

ماتشوفين شر مقدما

اسمحلي اخوي ماأيدك في ان اسلوبها لازم يكون مش محترم لأن اي واحد يقدر يحتج لحصوله على حقه وبإسلوب محترم لأن العقلانية وألإحترام في التعامل تدل على الثقة في حجة المحتج. وعندج بدائل اخرى اخت بي كول في اختيار طبيب آخر وبموعد قريب بالتواصل مع المدير الطبي للرميلة او المدير ألتنفيذي لمستشفى الرميلة
او المدير التنفيذي للعلاقات العامة . مع عدم تنازلك وإحتفاظك بحقك بالمطالبة قانونياً لعدم اخطارهم لك بإستقالة الطبيب بوقت كاف ليتسنى لك ألإختيار بطبيب آخر او مستشفى خاص.

shadad
13-07-2014, 02:36 PM

او

ماتشوفين شر مقدما

خوش نصيحه صراحه. والصوت المسجل بدل ما يصير لها يصير عليها ؟ّّّ!!! ههههه شكلك شغال بالمستشفى وتبي توديها ورا الشمس . ايش رايك عجره وتسجل فيديو.؟ بو محمد مالك حل صراحه. تعال قطر سبيد يالوحش :nice:

نرجع للموضوع ..مو كانه سنتين وايد ؟! اختي ..راجعي قسم علاقات المرضى وان اشاء الله تنحل مشكلتك. لكن المفترض انهم كانوا يخبرونك بمسجات اس ام اس او بالتلفون وقت ما تكنسل الموعد وعلى طول يطرحون لك خيار تغيير الدكتور والموعد.

بومحمد911
13-07-2014, 05:07 PM
صحيح والدكتور كلداري فتح له عيادة خاصة في الدحيل

بانغ بانغ
13-07-2014, 05:12 PM
اهم شي فيه المواقف be cool

@north_star@
13-07-2014, 09:26 PM
المفروض المواعيد تتحول لدكتور ثاني والله يعينج

ضوى
13-07-2014, 09:35 PM
واللي بيستقيلون وايد تلاحقوا على نفسكم ياللي عندكم مواعيد على اخر السنة مابيتم في رميله الا الاخصائين الاستشارين كلهم بح

doha70999
13-07-2014, 11:28 PM
هل التأمين يغطي العمليات التجميلية؟؟ اللي اعرفه لا!!!

abu m7md
14-07-2014, 12:45 AM
اسمحلي اخوي ماأيدك في ان اسلوبها لازم يكون مش محترم لأن اي واحد يقدر يحتج لحصوله على حقه وبإسلوب محترم لأن العقلانية وألإحترام في التعامل تدل على الثقة في حجة المحتج. وعندج بدائل اخرى اخت بي كول في اختيار طبيب آخر وبموعد قريب بالتواصل مع المدير الطبي للرميلة او المدير ألتنفيذي لمستشفى الرميلة
او المدير التنفيذي للعلاقات العامة . مع عدم تنازلك وإحتفاظك بحقك بالمطالبة قانونياً لعدم اخطارهم لك بإستقالة الطبيب بوقت كاف ليتسنى لك ألإختيار بطبيب آخر او مستشفى خاص.

هذي نصيحة مجرب واهي بكيفها
لاني جربت معاهم اللين مانفع اضطريت اكون معاهم خشن واستووا معاي سيده :)

خوش نصيحه صراحه. والصوت المسجل بدل ما يصير لها يصير عليها ؟ّّّ!!! ههههه شكلك شغال بالمستشفى وتبي توديها ورا الشمس . ايش رايك عجره وتسجل فيديو.؟ بو محمد مالك حل صراحه. تعال قطر سبيد يالوحش :nice:

نرجع للموضوع ..مو كانه سنتين وايد ؟! اختي ..راجعي قسم علاقات المرضى وان اشاء الله تنحل مشكلتك. لكن المفترض انهم كانوا يخبرونك بمسجات اس ام اس او بالتلفون وقت ما تكنسل الموعد وعلى طول يطرحون لك خيار تغيير الدكتور والموعد.

تقصد اني اقراء الاسم اقول ليش اللون مب ازرق هههههههههههههههههههههههههههههه اثاريك مثلي سلتوح اهني ههههههههههههههههههه
افا يا شوشو لا توصي حريص هالمنتدى تقزيره انا فيه
ولا قطر سبيد في عروقي يمشي مانخليه

hanayen
14-07-2014, 02:14 AM
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم عساه خير ان شاء الله

الصغيره
14-07-2014, 07:46 AM
المشكله ما يستهمون بالوقت وخاصه تكوني مكنسله سفره ومعتمده على هالموعد من رايي ارفعي قضيه علىهم وكسبيها وبالراحه

الوقت الوقت ماحد مهتم وتلاقين الموظفات مش مستهمات اصلا بالاتصال والاخبار

ويمكن بعد

خيره لك

وزارة الصحة العامة
14-07-2014, 12:23 PM
أختي الكريمة

يرجى التواصل معنا على الأرقام التالية : 44070233 -44070270 ، وذلك اثناء فترة الدوام الرسمي .

الامتياز
14-07-2014, 12:24 PM
انا عندي حالة غريبة وما ادري اذا مرت على حد
اذا خلصتي من العلاج يقولون لك لازم تيجين بتاريخ معين مثلا بعد شهر عشان يعطوك موعد
يعني موعد عشان الموعد
اقول لهم ما يصير اتصل
يقولون لا
لا زم تيجين
اقول يصير اطرش الخدامة وايا السواق يقولون لا
ما ادري شنهي الفكرة

be cool
15-07-2014, 08:14 AM
قدمت شكوى في قسم الشكاوي في مستشفى رميله....

وقدمت شكوى في المجلس الاعلى للصحه...

وبنجوف الحين شلون بتكون ردة فعل هالجهتين...

لان صج ظلم الي قاعد يصير .. تخيلوا انطر الموعد من سنتين واقدم على اجازه ومرتبه كل شي واخر شي يقولونلي تكنسلت المواعد .... قهر وظلم وعدم مبالاه...