المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 76% ارتفاع في مبيعات لاندروفر في النصف الأول من هذا العام



ROSE
23-08-2006, 01:15 AM
76% ارتفاع في مبيعات لاندروفر في النصف الأول من هذا العام


الدوحة - أسامه أحمد موسي: من جديد حققت لاندروفر إنجازاً آخر لها علي صعيد المبيعات، فقد أعلنت صانعة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة للأغراض الرياضية SUV أن مبيعاتها في الشرق الأوسط للنصف الأول من عام 2006 كانت الأفضل لها علي الإطلاق. فقد نجحت الشركة في زيادة مبيعاتها في النصف الأول من هذا العام بنسبة كبيرة وصلت إلي 76% الأمر الذي جعلها تتفاءل الي حد كبير بتحقيق أرقام المبيعات التي حددتها لنفسها هذا العام.

وفي هذا الإطار شهدت شركة الفردان للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات لاندروفر في قطر، أعلي نسبة نمو في المبيعات بزيادة وصلت إلي 199%. وعلي هذا الإنجاز علق روي بيرت، المدير التنفيذي لشركة الفردان للسيارات:" لدينا الآن أقوي مجموعة من السيارات علي الإطلاق وقد ساهمت جميع طرازاتنا بهذه الزيادة في المبيعات، وتدرك شركة الفردان للسيارات النمو الكبير الكامن في قطاع سيارات الأغراض الرياضية الفاخرةSUV ونحن الآن نستعد لإطلاق سيارة جديدة أخري ضمن عائلة لاندروفر هي سيارة LR2". وأضاف:" LR2 هي سيارة الأغراض الرياضية الفذة وجاءت خطوط تصميمها بشكل رياضي وأنيق. وسوف تستقطب هذه السيارة عملاء جدداً وتعزز من قوة المجموعة الحالية من سيارات لاندروفر. وكان الظهور العالمي الأول لسيارة LR2 في المعرض البريطاني الدولي للسيارات الذي أقيم هذا الشهر، ويتوقع أن تصل هذه السيارة قطر في مارس عام 2007 .

وانطلاقاً من حرص شركة الفردان للسيارات علي تقديم أفضل الخدمات لمالكي سيارات لاندروفر وتلبية متطلباتهم علي أكمل وجه، استثمرت الشركة مبلغ 4 ملايين دولار أمريكي في بناء مركز جديد لخدمات ما بعد البيع. وسيضم المركز الجديد أفضل المعدات التقنية وسيقدم أفضل دعم لما بعد البيع لمنح عملاء لاندروفر تجربة امتلاك مثالية مدعمة بأفضل الخدمات علي جميع المستويات.

وبذلك أصبح لشركة لاندروفر الآن مجموعة قوية فاخرة ومميزة من السيارات وهي رينج روفر ورينج روفر سبورت وLR3 وديفندر وسيارة LR2 التي تم إطلاقها عالمياً مؤخراً. وتبقي رينج روفر الملكة المتوجة لهذا الأسطول لما تمتلكه من قدرات لا تضاهي علي الطرقات الوعرة وما تقدمه من تجربة مريحة وراقية في القيادة علي الطرقات الممهدة. أما رينج روفر سبورت "تورر" فهي السيارة صاحبة الأداء المميزة التي تحتل مكانها بين سيارتي رينج روفر وسيارةLR3 السيارة العائلية الفاخرة ضمن عائلة لاندروفر.

سلمان
24-08-2006, 06:44 PM
يعطيج العافيه ياروز على الموضوع

M O 7 A M M E D
24-08-2006, 08:10 PM
يعطيج العافية اختي روز .. :)

ديابلو
25-08-2006, 03:53 AM
يسلموووو ديااتك اختي روز

عفريت ^ كشخه
26-08-2006, 02:55 AM
تسلمين يالغاليه على المعلومات

بوخالد2
26-08-2006, 03:53 AM
يسلمو