المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مناشده الى اصحاب المسئوليه والقرار!!!!!!!!!

فزاااع
19-07-2014, 01:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبارك عليكم العشرالاواخر والله يبلغنا صيامه وقيامه لافاقدين ولامفقودين
يسعدني ويشرفني باول مشاركه لي في قسم الحوار العام
واللي خلاني اشارك موضوع مهم للغايه او ظاهره منتشره هالايام في بلدنا الحبيبه واذا احنا ماسعينا لتنظيف بلدنا والرقي بها
مافينا غيره عليها واحنا اولى من الغريب ان انحافظ على بلدنا من هذه الظاهره الغريبه فانا اناشد جميع جهات الدولة المسئوله
انها اتشوف حل وبشكل عاجل!!!!!
الموضوع هو:انتشار السائقين الاسيويين بشكل يومي امام المجمعات والهايبرماركت بغرض التوصيل(تاكسي خاص)
فمن ملاحظاتي مثلا عند اللولو هايبرماركت اللي في الغرافه يوجد عند المدخل سائقين اسيويين (هنود) بصراحه حفظت اشكالهم اكثر من علامة اللولو التجاريه وصاروا شعار للولو والله صرت اول ماادخل اللولو ادورهم !!!
عالعموم يدي في ايديكم ونقضي على هالظاهره للحفاظ على بلدناالغاليه وعندي مايثبت كلامي صور للهندي ورقم سيارته
والله يقدرنا على السعي في عمل الخير
اللهم اجعل هذا البلد آمنا في ظل اميرنا بوحمد...اللهم امين

جوال 11
19-07-2014, 01:20 PM
التساهل في تطبيق القانون هو السبب الرئيس لهذه الظاهره وغيرها اصبح الوافد لا يبالي وكأن البلد بلده عدم احترام التنظمة والقوانين

حسن
19-07-2014, 01:24 PM
شكثر بناشد وبناشد المسؤلين واصحاب القرار

مادري ياخوك انا لاحظت كثره من اللي تذكرهم بس ماكنت اعرف انهم سواقين اجره من الباطن
كنت افكرهم سواقين مع معازيبهم ينتظرون برع

واتوقع للاسف هذه الشغله بموافقه كفيله وبعض الكفلاء اللي محسوبين علينا
احنا ياهل قطر لان يحمل جواز عنابي
فهدفهم الربح وطز في سمعه البلاد وقوانينهم
حقيقه

انا اتمنى التشديد في ذالك والجهه المختصه المفروضه تكون اللخويا
تقوم بحمله لذالك
واللي تمسكه تحوله للتحقيق هو وكفيله وينحط بالابلاك لست من التاشيرات
يجب ان يكون هناك قانون رادع لهؤلاء

وشكرا

الوووووعد
19-07-2014, 01:26 PM
فعلا وهذا هو الحاصل ولو تجرأت وتكلمت معاه اوتصرفت بأي تصرف صرت انت المخالف للقانون وتتعرض للمسائله القانونيه
وأول سؤال تنسأل انت عسكري اومدني
والله الغيرة مايبغي لها اكون عسكري اومدني
والله المستعان

فزاااع
19-07-2014, 01:33 PM
المفروض وبصراحه اتكون هناك كاميرات عالاقل خارجيه خاصة بأمن الدوله واتابع هالمواضيع من حوادث وسرقه وامور مخالفه للمرور او اي شي مسئ للوطن
بصراحه مايسوى علينا كأس العالم اللي بيخلي كل شي في بلادنا فررررري
والله يسترعلينا وعلى اعيالنا يارب

ANONYMOUS
19-07-2014, 01:52 PM
من الاولى المطالبه اولا بتوفير عدد كافي من التكاسي ...

اذا وجد العدد الكافي و دخول شركات كثيره هالمجال.. راح تختفي هالظاهره اوتوماتيكيا

لمت اب
19-07-2014, 02:18 PM
يتحمل المسؤليه الذي اصدر قرار
الغاء التكاسي الصفر
وانشاء شركة كروه
مافيه سيارات ولا مواصلات
سيارات كروه ماتوقف للقطري
ماتوقف الا للهنود وللفلبينين والفلبينيات
القطري من يوصله اذا احتاج ؟؟؟؟

الحاجه هي التي جعلت لهؤلاء شغل
اقضي على الحاجه وسينتهون

دوحة الجميع
19-07-2014, 02:20 PM

اذا وجد العدد الكافي و دخول شركات كثيره هالمجال.. راح تختفي هالظاهره اوتوماتيكيا

أنا مؤيد لكلامك ولازم يدورون حل لظاهرة اختفاء التكاسي في الشوارع

khalid525
19-07-2014, 02:49 PM
مثل ما قالوا الاخوان دام التكاسي مب متوفرة في كل وقت ومكان راح تستمر هالظاهرة

وليف الشوق
19-07-2014, 03:04 PM
والله ياخوي موضوعك مميز وكلنا عندنا غيره على هالبلد والحفاظ عليه من كل العماله السائبه لكن ياخوي تقدر تضمن وجود تكاسي او سيارات اجره او ليموزين في مواقع التسوق والمجمعات لبعض الامهات وكبار السن والمطلقات والارامل اللاتي لاحول ولا قوة لهن ؟ انت تعرف ظروف الناس يوم انك تطالب بإلغاء تلك الخدمات التي يقدمها بعض العماله من توصيل من والى المكان ؟ انا حاليا ضد الغاء ظاهر سيارات الاجره الخاصه وفي الوقت الحالي نحتاج لكثير من سيارات الاجرة وسيارات الليموزين في مواقع كثيرة ، لان اللي اشوفه بعض شركات سيارات الاجره بدون ذكر الاسماء لا ترتقي للمستوى المطلوب وكثيره هي الشكاوي من عدم وجود سيارات للتوصيل لكثير الكثير من العائلات وحتى الشباب ، عندك انا مثال في منطقه بعيدة عن الدوحه وكثير من الاحيات احتاج لسيارة تاكسي او سيارة ليموزين وعند اتصالي للشركة لطلب السيارة تكون الحجه انه لا توجد حاليا سيارات او يقومون بتحديد اوقات المجئ للبيت لاخذي الى المكان المطلوب ، والحل قبل البدء في محاربة هذه الظاهر وجود شركات كثيرة لسيارات الاجره والتي تتنافس على الاسعار فبذلك وعند الاكتفاء الكلي لتلك السيارات المرخصه نقوم بمحاربة العماله بشرط عند عدم اكتفاءهم للشروط او عدم وجود ترخيص ، سيدي الفاضل النقد مطلوب واتمنى تتقبل نقدي بصدر رحب ويشهد الله عزوجل ان ليس لي مصلحه في اؤلئك العماله وليس لي سيارات مؤجره ولكن رديت على الموضوع من باب خدمة المجتع وبعدين دام السايق يتقي الله في نفسه وفي عمله على اكمل وجه ليش احنا نحاربة دام يقوم بخدمه انسانيه .
ومبارك عليك ماتبقى من الشهر وكل عام وانت بخير

دنيا الاسهم
19-07-2014, 04:28 PM
المفروض الكل يكون عندنا غيرة على الوطن والهنود والاسيوين مثل ما قال الاخ ما يحترمون القوانين
اذكر ان لخويا امسكوا شخص يوصل الزبائن عند ستي سنتر كان عبارة عن قيلم في قناة الريان
وامسكوة لخويا هذا الاسيوي وحذروا من عدم التعامل مع سيارات الاجرة المشبوهة والغير مرخصة ‘‘
ان شاء الله لخويا تصيدهم هذولا السيارات اللي لاعبين على كيفهم

فزاااع
19-07-2014, 05:00 PM
شرفني مرورك
وبالعكس انا لما اطالب بالتشديد عليهم وفي المقابل يكون هناك البديل ووجود شركه وحده مسيطرة على الشركات مع تدني الخدمه هذي النتيجه المتوقعه او ارتفاع اسعار التوصيل هذا من ضمن الاسباب ولو كل مجمع يفتح يجبرون صاحب المجمع بتوفير سيارات الليموزين كان حصلت الامور طيبه
مثال عندنا دبي في كل مكان منتشر الليموزين والتاكسي وليش مايكون عندنا نفس الخدمه واحسن بعد
والمقصد التنبيه في حال وقوع اي مشكله او جريمه ان تكون الدوله واعيه لهالشئ مثال:
الليموزين او الكروه اول ماتركب قدامك امسجل رقم السياره وهذا شي جيد في حال فقدان اي شي بتكون عارف رقم السياره .
وماراح تركب الليموزين اوالتاكسي الا وانت عارف اسم الشركه نوع من الامان
اما المجهولين ماراح اتطول منهم لاحق ولاباطل ..والله لايجيب المشاكل ويحفظنا ويحفظ امة الاسلام

qatarman8008
19-07-2014, 05:22 PM

كلام سليم.. اصلا لو حطوا تكاسي بعدد كافي وبسعر معقول ما راح تلاقي هالظاهرة منتشرة..
توني من كم يوم راد من السفر وفي المطار لاحظت ان سواقين كروة ما ياخذون اي حد ..
المندوب ياشر له عشان يوقف وهو ياشر بيده انه مشغول..

MaRuKoO
20-07-2014, 05:49 PM
انا شفت حلقه فبرنامج الفزعه عنهم وكانوا يصيدونهم وقال الشرطي بلسانه هذيلا خطر وتوصلهم بلاغات عنهم بكثره من سرقات وتحرش وغيره وحذر من الركوب معاهم

Sari
20-07-2014, 05:54 PM
ممكن اعرف شدخل غيره البلد في المواصلات؟

ابن البيطار
20-07-2014, 06:11 PM
ممكن اعرف شدخل غيره البلد في المواصلات؟

اي والله ونت الصادق
هذي الامور مالنا شغل فيها فيه جهات امنيه مسؤله بلغ عنهم وهم ياخذون اجرائاتهم .