المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Qnb : يعلن عن أول الرابحين في حملة التحويل النقدي من خلال...



مجموعة QNB
22-07-2014, 11:02 AM
QNB يعلن عن أول الرابحين في حملة التحويل النقدي من خلال خدماته المصرفية عبر الإنترنت



في إطار التزامه المستمر بالبحث عن طرق مبتكرة لمكافأة عملائه، أعلن QNB، من أقوى بنوك العالم، عن أول الرابحين في حملة التحويل النقدي من خلال خدمات QNB المصرفية عبر الإنترنت.

وقدم البنك لكل من كارل سيمون بيتس، ولي هدريك، مكافأة تعادل راتباً أساسياً شهرياً واحداً لكل منهما لقاء استخدامهما لخدمات QNB المصرفية عبر الإنترنت في تحويلاتهما النقدية الدولية خلال فترة الحملة التي بدأت في مايو وسوف تستمر طوال معظم أشهر الصيف حتى 31 يوليو.

ولدخول السحب، يتوجب على العملاء تحويل ما لا يقل عن 1000 ريال قطري ليكونوا مؤهلين للفوز براتب أساسي شهري واحد يصل إلى 30 ألف ريال قطري كحد أقصى. وسوف يحصل العملاء على فرصة واحدة لدخول السحب مقابل كل عملية تحويل تزيد قيمتها عن 1000 ريال قطري، حيث تزيد فرص الفوز كلما زادت عمليات التحويل.

http://www.qnb.com.qa/cs/Satellite?blobcol=urldata&blobkey=id&blobtable=MungoBlobs&blobwhere=1355502785834&ssbinary=true

وتشمل الحملة كافة عملاء QNB الذين يقومون بإجراء التحويلات الدولية عن طريق نظام SWIFT، والتحويلات عن طريق البنوك الشريكة (بنك HDFC الهند، وبنك الإسكان للتجارة والتمويل في الأردن)، والتحويلات بين مختلف وحدات QNB البنكية في الدول الأخرى، وذلك باستخدام خدمات QNB المصرفية عبر الإنترنت.

وتتيح خدمات QNB المصرفية عبر الإنترنت للعملاء الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية من خلال شبكة الإنترنت ضمن تجربة تعد الأكثر شمولاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن خلال هذه القنوات، يقدم QNB لعملائه الفرصة لإدارة شؤونهم المالية من أي مكان وفي أي وقت.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة QNB تمتلك أكبر شبكة مصرفية في دولة قطر، و تتواجد في 26 دولة وثلاث قارات.

غايه الطواش
22-07-2014, 11:19 AM
عجل بفوزون فيها الاجانب !

لازم تحويلهات دوليه عشان الفايده , خلوها على جميع التحويلات في نظام الانترنت سواء من شخص لشخص او ضمن الحساب فالاخير كلها تتم برسوم !!