المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لغة الخواتم في أصبع المرآة!!!

khaldoon
23-08-2006, 02:29 PM
لغة الخواتم في أصبع المرآة!!!

الخواتم الذهبية:

شخصية حادة مشاعرها منطلقة عفوية حريصة على ابهار العيون وخاصة من بنات جنسها.

الخواتم الفضية:

تدل على البرودة والهدوء والثقة وصفاء النفس تهتم صاحبتها بالنواحي الفكرية وتنتابها مشاعر عدم الثقة أحيانا ولكنها سرعان ما تتمالك نفسها وتعود إلى طبيعتها.

الماس والاحجار الكريمة:

إذا كان الخاتم هنا كبير الحجم غريب الشكل فإن من تحمله هي امرأة متناقضة متقلبة تميل الى القلق والمعاناة العاطفية أما إذا كان الخاتم رفيعا أو متوسطا ينسجم مع شكل الإصبع وفي مكانه المناسب فإنه يدل على شخصية خجولة متحفظة ذكية تميل الى كتمان أسرارها .
مكان الخاتم!!!

ومن تفضل وضع الخاتم في إصبع معين فإنها تكشف أيضا بعض جوانب شخصيتها فإذا وضعته مثلا في...
× الإبهام: إنه يدل على شعور عال بالذات وثقة زائدة الى حد الغرور.
× السبابة: تواضع وسعة الصدر والسماحة لدرجة التفريط في الحقوق الشخصية حتى لا يغضب منها الاخرون... بحاجة الى قدر أكبر من الثقة بالنفس والشعور بالأمان.
× الوسطى: يدل على عقلية ناضجة تعشق المثالية في السلوك والتصرف ولذلك فهي عرضة لتأنيب الضمير عند أقل هفوة لا يعجبها الانسان السطحي الذي يهتم بالمظهر دون الجوهر ولكن يعيبها محاولة فرض ارائها على الاخرين دون ان تدري.
× الخنصر: تتحمل متاعبها ومتاعب غيرها بصبر واستسلام احيانا وخصوصا فيما يتعلق بالاسرة رغم اعتقادها بانها شخصية متميزة تتمتع بقدرات خاصة لا تملكها غيرها.
× البنصر: انه يدل على شخصية تتمتع بالمشاعر الرقيقة والشفافية لا تتقبل فكرة التنازل عن ارائها كلامها يحمل صيغة الامر دون ان تشعر ولكن الاخرين لا يفهمون طبيعتها الجادة والتزامها لذلك فهي بحاجة الى تعلم المرونة في التعامل ومراعاة ظروف وطبائع الاخرين.

امرأة بلا خواتم

اذا رفضت المرأة ارتداء الخواتم او اكتفت بدبلة الخطوبة او الزواج فان ذلك يدل على شخصية غير نمطية تحب التجديد وتكره المظاهر كما تكره النفاق والزيف تميل الى الوحدة متهمة من الاخرين بالغرور ولكنها في الحقيقة متواضعة جدا تفضل السهر مع كتاب او مجلة او فيلم هادف او برنامج ثقافي على الاشتراك في حفل يشارك فيه المشاهير والنجوم .

خاتم في كل اصبع
المرأة التي تهتم كثيرا بوضع الخواتم في كلتا يديها أو أصابع إحدى اليدين تكشف دون أن تدري عن شعورها بعدم الأمان وحاجتها الى الحماية حتى من نفسها وقد يعني ذلك الرغبة في اجتذاب اهتمام الاخرين ولفت انظارهم اليها أو نوعا من فقدان الثقة بالنفس والتستر وراء دفاعات نفسية ومظهرية واهية.

ايش رأيكم بهذا الكلام هل هو صحيح؟؟؟؟؟

منقووووووووووووووووووووووول

ندى البحرين
23-08-2006, 03:19 PM
مشكور اخوي على هالموضوع
وبصراحه انا ما اقدر اطلع من البيت واصابعي ما فيها خاتم احس شي ضايع مني لازم يكون في كل يد خاتم

السهم الذهبي 2007
23-08-2006, 03:19 PM
لغة الخواتم في أصبع المرآة!!!

الخواتم الذهبية:

شخصية حادة مشاعرها منطلقة عفوية حريصة على ابهار العيون وخاصة من بنات جنسها.

الخواتم الفضية:

تدل على البرودة والهدوء والثقة وصفاء النفس تهتم صاحبتها بالنواحي الفكرية وتنتابها مشاعر عدم الثقة أحيانا ولكنها سرعان ما تتمالك نفسها وتعود إلى طبيعتها.

الماس والاحجار الكريمة:

إذا كان الخاتم هنا كبير الحجم غريب الشكل فإن من تحمله هي امرأة متناقضة متقلبة تميل الى القلق والمعاناة العاطفية أما إذا كان الخاتم رفيعا أو متوسطا ينسجم مع شكل الإصبع وفي مكانه المناسب فإنه يدل على شخصية خجولة متحفظة ذكية تميل الى كتمان أسرارها .
مكان الخاتم!!!

ومن تفضل وضع الخاتم في إصبع معين فإنها تكشف أيضا بعض جوانب شخصيتها فإذا وضعته مثلا في...
× الإبهام: إنه يدل على شعور عال بالذات وثقة زائدة الى حد الغرور.
× السبابة: تواضع وسعة الصدر والسماحة لدرجة التفريط في الحقوق الشخصية حتى لا يغضب منها الاخرون... بحاجة الى قدر أكبر من الثقة بالنفس والشعور بالأمان.
× الوسطى: يدل على عقلية ناضجة تعشق المثالية في السلوك والتصرف ولذلك فهي عرضة لتأنيب الضمير عند أقل هفوة لا يعجبها الانسان السطحي الذي يهتم بالمظهر دون الجوهر ولكن يعيبها محاولة فرض ارائها على الاخرين دون ان تدري.
× الخنصر: تتحمل متاعبها ومتاعب غيرها بصبر واستسلام احيانا وخصوصا فيما يتعلق بالاسرة رغم اعتقادها بانها شخصية متميزة تتمتع بقدرات خاصة لا تملكها غيرها.
× البنصر: انه يدل على شخصية تتمتع بالمشاعر الرقيقة والشفافية لا تتقبل فكرة التنازل عن ارائها كلامها يحمل صيغة الامر دون ان تشعر ولكن الاخرين لا يفهمون طبيعتها الجادة والتزامها لذلك فهي بحاجة الى تعلم المرونة في التعامل ومراعاة ظروف وطبائع الاخرين.

امرأة بلا خواتم

اذا رفضت المرأة ارتداء الخواتم او اكتفت بدبلة الخطوبة او الزواج فان ذلك يدل على شخصية غير نمطية تحب التجديد وتكره المظاهر كما تكره النفاق والزيف تميل الى الوحدة متهمة من الاخرين بالغرور ولكنها في الحقيقة متواضعة جدا تفضل السهر مع كتاب او مجلة او فيلم هادف او برنامج ثقافي على الاشتراك في حفل يشارك فيه المشاهير والنجوم .

خاتم في كل اصبع
المرأة التي تهتم كثيرا بوضع الخواتم في كلتا يديها أو أصابع إحدى اليدين تكشف دون أن تدري عن شعورها بعدم الأمان وحاجتها الى الحماية حتى من نفسها وقد يعني ذلك الرغبة في اجتذاب اهتمام الاخرين ولفت انظارهم اليها أو نوعا من فقدان الثقة بالنفس والتستر وراء دفاعات نفسية ومظهرية واهية.

ايش رأيكم بهذا الكلام هل هو صحيح؟؟؟؟؟

منقووووووووووووووووووووووول

يعطيك الف عافيه على هذا النقل الجميل والمفيد الدائم منك يا اخ خلدون اسمح لي بهذا السؤالين :
1- ماذا عن خواتم الرجال ؟ و هل تطبق هذه القواعد ع الرجال كذلك؟
2 يا اخ خلدون نرى الان الخواتم في اصابع الارجل وماهو تعليقك على هذا ؟
وشكر

khaldoon
23-08-2006, 03:21 PM
مشكور اخوي على هالموضوع
وبصراحه انا ما اقدر اطلع من البيت واصابعي ما فيها خاتم احس شي ضايع مني لازم يكون في كل يد خاتم

الشكر لكي اخت ندى البحرين على تفضلك بالمرور واضافتك الحلوه للموضوع
جزاكي الله كل خير ما قصرتي والله يزيدك ان شاء الله

ندى البحرين
23-08-2006, 03:25 PM
مو تفهم انه كل صبع بها خاتم لا انا قصدي كل يد بها خاتم واحد فقط

واشكرك اخوي

khaldoon
23-08-2006, 03:30 PM
يعطيك الف عافيه على هذا النقل الجميل والمفيد الدائم منك يا اخ خلدون اسمح لي بهذا السؤالين :
1- ماذا عن خواتم الرجال ؟ و هل تطبق هذه القواعد ع الرجال كذلك؟
2 يا اخ خلدون نرى الان الخواتم في اصابع الارجل وماهو تعليقك على هذا ؟
وشكر

الله يعافيك اخوي الغالي السهم الذهبي ويبارك فيك ويبارك لنا بطلتك الحلوه
بالنسبه اخوي للسؤال الاول
لا اعرف اذا كان ينطبق على الرجال ام لا .....لانني لم البس يوما خاتما في اصبعي الا خاتم الدبله الوحيد والذي البسه الان فقط ولم البس غيره...فلا اعرف الجواب على هذا السؤال وكما تلاحظ اخي الكريم انني عندما طرحت الموضوع انهيته بسؤال هل ما ذكر صحيح بالنسبه للنساء لانني غير متأكد من الموضوع

السؤال الثاني: تعليقي على هذا انني بالنسبه لي لا احب هذه العاده ولم اهتم بها في يوم من الايام صراحة ....يعني لو اقتصرت على خاتم واحد اعتقد انها معقوله ولكن لو زادت عن هذا الحد اشوفها مبالغ فيها...سامحوني على رأيي الشخصي

khaldoon
23-08-2006, 03:31 PM
مو تفهم انه كل صبع بها خاتم لا انا قصدي كل يد بها خاتم واحد فقط

واشكرك اخوي

والله فهمت عليكي واحييكي على ذوقك في اختيار العدد واشوفه منطقي جدا
يعطيكي الف عافيه

:nice: :nice: :nice:

M O 7 A M M E D
23-08-2006, 03:41 PM
خاتم في كل اصبع

اتخيل المنظر شلون بيكون ههههههههههه..

وتسلم اخوي الغالي على الموضوع الرائع .. :)

يابعدهم كلهم
23-08-2006, 03:41 PM
احييك يالغالي على الموضع الحلووو :nice:

عقبال لنا ونلبس هالخاتم :shy: ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تسلم اخوي خلدون :app:

khaldoon
23-08-2006, 03:43 PM
خاتم في كل اصبع

اتخيل المنظر شلون بيكون ههههههههههه..

وتسلم اخوي الغالي على الموضوع الرائع .. :)

:funny: :funny: :funny: :funny:
جزاك الله كل خير يا الغالي محمد على مرورك الرائع وتعليقك الاروع
بارك الله فيك ما قصرت واشكرك على هذه الطله الحلوه يا الغالي

khaldoon
23-08-2006, 03:44 PM
احييك يالغالي على الموضع الحلووو :nice:

عقبال لنا ونلبس هالخاتم :shy: ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تسلم اخوي خلدون :app:

امين يا رب العالمين وان شاء الله نفرح فيك قريب يا الغالي يا بعدهم كلهم
جزاك الله كل خير على مرورك الرائع والله يعطيك الف عافيه

ROSE
23-08-2006, 09:38 PM
أما إذا كان الخاتم رفيعا أو متوسطا ينسجم مع شكل الإصبع وفي مكانه المناسب فإنه يدل على شخصية خجولة متحفظة ذكية تميل الى كتمان أسرارها .
مكان الخاتم!!!

بس ماظن انه صح ههههههههههههههههه

تسلم اخوي خلدون

jajassim
23-08-2006, 09:55 PM
.....لانني لم البس يوما خاتما في اصبعي الا خاتم الدبله الوحيد والذي البسه الان فقط ولم البس غيره...

:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

مرحبا بك وبموضوعاتك المتميزه أخوى خلدون والتي تبقى وساما لمنتدي شبكة الأسهم القطرية ،، من المتعارف عليه عند جميع الشعوب هو دبلة الخطوبه وهذه موجوده في كل بلد ولا أحد ينكر ذلك ولكن المهم والأهم هو نظرة الشخص لها من حيث قبوله واعتقاده تبعاً لتغير التفكير من شخص لآخر فهي رمز متعارف عليه بأنه بداية الرابط الزوجي واخبار الآخرين بارتباطه0 فهي ذات قيمة كبيرة لدى بعض الناس على الجنسين والبعض يعتبرها مجرد شكل أو غرض يؤدى في حينه ثم يتلاشى وكذلك من وجهة نظري بأنها مهمة لمسايرة العصر والوقت الذي نعيشه
ولو رجعنا للوراء وبحثنا عن أدله تجيز استخدامها والرسول صلى الله عليه وسلم اجاز في عدة مواضع وكره لبسها في عدة مواضع ولكل منهما اسبابه ولكن اريد أن انبه الى شئ معين وهو أن الرسول عليه الصلاة والسلام قال : (( التمس ولو خاتماً من حديد )) .. اشارة منه إلى شيئين مهمين جدا وهما : دفع المهر حتى ولو كان يسيرا والآخر هو جعل بداية الزواج والارتباط بالخاتم ،،

على العموم أشكرك يالغالي على هالموضوع ،، والله رجعتني وراء 15 سنة ذكرتني بأيام الخطوبة :dance :dance ،، لبست الدبله وانا اتنافض من الخوف crazy

غزلان
23-08-2006, 10:38 PM
الماس والاحجار الكريمة:

إذا كان الخاتم رفيعا أو متوسطا ينسجم مع شكل الإصبع وفي مكانه المناسب فإنه يدل على شخصية خجولة متحفظة ذكية تميل الى كتمان أسرارها .

شكرا للموضوع الحلو

khaldoon
24-08-2006, 08:51 AM
أما إذا كان الخاتم رفيعا أو متوسطا ينسجم مع شكل الإصبع وفي مكانه المناسب فإنه يدل على شخصية خجولة متحفظة ذكية تميل الى كتمان أسرارها .
مكان الخاتم!!!

بس ماظن انه صح ههههههههههههههههه

تسلم اخوي خلدون

جزاكي الله كل خير اخت روز وكل التقدير والاحترام لرأيك...انت ادرى مني واشكرك على هذه الاضافه القيمه

khaldoon
24-08-2006, 09:02 AM

مرحبا بك وبموضوعاتك المتميزه أخوى خلدون والتي تبقى وساما لمنتدي شبكة الأسهم القطرية ،، من المتعارف عليه عند جميع الشعوب هو دبلة الخطوبه وهذه موجوده في كل بلد ولا أحد ينكر ذلك ولكن المهم والأهم هو نظرة الشخص لها من حيث قبوله واعتقاده تبعاً لتغير التفكير من شخص لآخر فهي رمز متعارف عليه بأنه بداية الرابط الزوجي واخبار الآخرين بارتباطه0 فهي ذات قيمة كبيرة لدى بعض الناس على الجنسين والبعض يعتبرها مجرد شكل أو غرض يؤدى في حينه ثم يتلاشى وكذلك من وجهة نظري بأنها مهمة لمسايرة العصر والوقت الذي نعيشه
ولو رجعنا للوراء وبحثنا عن أدله تجيز استخدامها والرسول صلى الله عليه وسلم اجاز في عدة مواضع وكره لبسها في عدة مواضع ولكل منهما اسبابه ولكن اريد أن انبه الى شئ معين وهو أن الرسول عليه الصلاة والسلام قال : (( التمس ولو خاتماً من حديد )) .. اشارة منه إلى شيئين مهمين جدا وهما : دفع المهر حتى ولو كان يسيرا والآخر هو جعل بداية الزواج والارتباط بالخاتم ،،

على العموم أشكرك يالغالي على هالموضوع ،، والله رجعتني وراء 15 سنة ذكرتني بأيام الخطوبة :dance :dance ،، لبست الدبله وانا اتنافض من الخوف crazy

جزاك الله كل خير يا الغالي جاسم على تفضلك بالمرور واضافاتك القيمه للموضوع واللي اثرته بشكل رائع

يا اخي لازم يعني تكشفنا وتقولها صراحة وبعدين معاك ههههههههههههههههههه
اخوي جاسم انا البس خاتم الدبله لاني تعودت عليه صراحة ومب متضايق منه ولانه زوجتي عندها اعتقاد غير قابل للتغيير انه عدم لبسي للخاتم معناه اني عندي نيه ان اعود لايام العزوبيه وان اظهر اني عازب وغير مرتبط وعلشان طبعا امهد لاقامة علاقات فبتصير بعدين تمللني بأسئلتها ...يعني احسن من وجع الراس:nice: :nice:

khaldoon
24-08-2006, 09:04 AM
الماس والاحجار الكريمة:

إذا كان الخاتم رفيعا أو متوسطا ينسجم مع شكل الإصبع وفي مكانه المناسب فإنه يدل على شخصية خجولة متحفظة ذكية تميل الى كتمان أسرارها .

شكرا للموضوع الحلو

الشكر لكي اخت غزلان على تفضلك بالمرور الرائع اللي شرفني
جزاكي الله كل خير ما قصرتي والله يعطيكي الف عافيه

jajassim
24-08-2006, 09:06 AM
جزاك الله كل خير يا الغالي جاسم على تفضلك بالمرور واضافاتك القيمه للموضوع واللي اثرته بشكل رائع

يا اخي لازم يعني تكشفنا وتقولها صراحة وبعدين معاك ههههههههههههههههههه
اخوي جاسم انا البس خاتم الدبله لاني تعودت عليه صراحة ومب متضايق منه ولانه زوجتي عندها اعتقاد غير قابل للتغيير انه عدم لبسي للخاتم معناه اني عندي نيه ان اعود لايام العزوبيه وان اظهر اني عازب وغير مرتبط وعلشان طبعا امهد لاقامة علاقات فبتصير بعدين تمللني بأسئلتها ...يعني احسن من وجع الراس:nice: :nice:

:dance :dance :dance

السهم الذهبي 2007
24-08-2006, 09:20 AM
الله يعافيك اخوي الغالي السهم الذهبي ويبارك فيك ويبارك لنا بطلتك الحلوه
بالنسبه اخوي للسؤال الاول
لا اعرف اذا كان ينطبق على الرجال ام لا .....لانني لم البس يوما خاتما في اصبعي الا خاتم الدبله الوحيد والذي البسه الان فقط ولم البس غيره...فلا اعرف الجواب على هذا السؤال وكما تلاحظ اخي الكريم انني عندما طرحت الموضوع انهيته بسؤال هل ما ذكر صحيح بالنسبه للنساء لانني غير متأكد من الموضوع

السؤال الثاني: تعليقي على هذا انني بالنسبه لي لا احب هذه العاده ولم اهتم بها في يوم من الايام صراحة ....يعني لو اقتصرت على خاتم واحد اعتقد انها معقوله ولكن لو زادت عن هذا الحد اشوفها مبالغ فيها...سامحوني على رأيي الشخصي
اتقدم لك بالشكر الجزيل على اجابتك المتواضعه وان دلت فانها تدل على روح اخلاقك الحلوه والرفيعه
والله يكثر من امثالك لانك انت النبراس والعضو المميز فوق الراس ومني تستاهل الكاس
وبطيبتك ومشاركاتك فرضت احترامك على جميع الناس.

khaldoon
24-08-2006, 09:34 AM
:dance :dance :dance

crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy

khaldoon
24-08-2006, 09:40 AM
اتقدم لك بالشكر الجزيل على اجابتك المتواضعه وان دلت فانها تدل على روح اخلاقك الحلوه والرفيعه
والله يكثر من امثالك لانك انت النبراس والعضو المميز فوق الراس ومني تستاهل الكاس
وبطيبتك ومشاركاتك فرضت احترامك على جميع الناس.

الشكر والتقدير لك يا الغالي السهم الذهبي على تفضلك بالمتابعه
اخوي الغالي انا تليمذ في مدرستك وكل ما اقدمه هو نقطه في بحور ابداعاتكم يا الغالي السهم الذهبي

جزاك الله كل خير ما قصرت والله لا يحرمنا من طلتك المميزه