المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التمرد بقافية الأفراح

وثائقي
28-07-2014, 03:36 PM
أخال نفسي كلما وددت الكتابة والإسترسال في طرحي بأنني أجعل من ذاتي شخصٌ غير إعتيادي حينما بزغ فجر هذا اليوم وإنشق نوره وأشرقت شمسه توجه الجموع لأداء صلاة العيد ورأيت الأطفال في زينتهم وبأروع إطلالاتهم وطلعهم البهي آتين من كل حدب وصوب وفرحة عارمة لا تفارق محياهم فتفكرت في نفسي رغم سعادتنا في هذا العيد المبارك إلا أن هنالك هاجس يحول بين فرح هؤلاء الأطفال وبين فرحنا ككبار، فرحة يشوبها بعض الإنكسار أحياناً وقد نعتبره تمرد إخترق هذه الألحان ليرتكز في مقدمة الركب لينصب رايته لا ليقلقك إنما ليذكرك بأحبائك ومحبيك ممن حال بينك وبينهم برزخ الفراق فوددت أن يشاركوك الأفراح بأجسادهم الساكنة الصامتة وآخرون خيم عليهم طيف الوداع مع أحبائهم ممن هم بين ظهرانيهم فحكمت الظروف لتصبح فيصلاً قد يبدي كينونته أحياناً وقد يفصح عنها بحب تغشى القلوب ونحر الأفئدة عوائق صدحت بفناء إكتظه هم اللقاء وعلقم الحرمان بعد أن أزف الرحيل بعنائه وأدبر بقائه أنت من ستشاطرك الدموع ويعانقك الخضوع لما آلت إليه حالك الضعيفة ولا تملك إلا بأن تحمد الله سبحانه بأن جعلنك من خير أمة أخرجت للناس ..

لا حرمكم الله سعدكم وجمعكم مع محبيكم وجعل بينكم مودة وألفة لا تزول وكل عام وأنتم بخير ..

بقلم وثائقي

حمد 2002
29-07-2014, 07:01 PM
شكرا على الموضوع الرائع

وثائقي
29-07-2014, 09:28 PM
شكرا على الموضوع الرائع

العفو أخي الفاضل ..

كلـ الود ..

Aaziz
29-07-2014, 11:00 PM
اللهم امين ،، الف شكر على المقالة
رحم الله امواتنا و امواتك و اموات المسلمين و جمع الله شملك مع من تحب .
و كل عام و انت بخير اخي وثائقي

وثائقي
29-07-2014, 11:47 PM
اللهم امين ،، الف شكر على المقالة
رحم الله امواتنا و امواتك و اموات المسلمين و جمع الله شملك مع من تحب .
و كل عام و انت بخير اخي وثائقي

وانت بصحة وسلامة ومن العايدين الفايزين

شكراً لتفضلك اخي الغالي Aaziz

القبطان سلفر
30-07-2014, 12:03 AM
قرأتها اكثر من مره وفي كل مره اكتشف زاوية جديدة من القطعة لم اراها في المرة الاولى .

تحية لقلمك اخي الكريم وثائقي وتقبل صادق التحايا .

وثائقي
30-07-2014, 01:07 AM
قرأتها اكثر من مره وفي كل مره اكتشف زاوية جديدة من القطعة لم اراها في المرة الاولى .

تحية لقلمك اخي الكريم وثائقي وتقبل صادق التحايا .

يعتبر مبتدئاً بالنسبة لقلمك أخي الفاضل وبالنسبة لكتاباتي فأتعمد إخفاء بعض معانيها للتضح بعد التمعن في القراءة وأدهشتني فطنتك لذلك ..

شرفني مرورك العبق ..

تقديريـ ..

Locale
30-07-2014, 04:10 AM
اللهم افرغ علينا صبراً

وثائقي
30-07-2014, 08:34 AM
اللهم افرغ علينا صبراً

اللهم آمين ..

بوركتـ ..

طبيب قطري
31-07-2014, 11:29 PM
اشكرك

فيصل99
01-08-2014, 12:18 AM
شكرا على الموضوع الذي طرحه قلمك الرنان .. واتمنى مواصلة ابداعاتك

وثائقي
01-08-2014, 07:08 AM
اشكرك

العفو أخي الفاضل ..

شكرا على الموضوع الذي طرحه قلمك الرنان .. واتمنى مواصلة ابداعاتك

شكراً لإطراءك وسنستمر طالما هنالك اقلام تلتهب بحرارة الاشواق ونيران الحنين ..

إنحنائيـ ..