المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شروط التسجيل في المنتدى تمووت من الضحك

ابوناصر503
23-08-2006, 08:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

هاي الشروط من المشرف العام لأحد المواقع" المشهورة فنيا" بعد ان جائته حالة من الطفش من كثر مشاكل الأعضاء والموقع شوفوا شو قال ..........

لقد تغيرت شروط التسجيل في المنتدى لتواكب مرحلة ما بعد الحرب الباردة التي يسببها اعضاء المنتدى

اعرفوا الشروط ....وافهموها....واللي ما بدو هالشروط جعل اصابيعه اللي طقت على الكيبورد للكسر...ولومو عاجبه يطق راسه باقرب حيط ....هون احنا ما بنلعب والي بدو ايانا اهلا وسهلا وايلو ما بدو مع القلعه ....فهمتوا يا غجر

بما ان هذا الموقع موقعي حالي لا بارك الله فيكم وفي الساعة اللي فتحتلكم هالموقع....فاللي بدويسجل معنا يوافق على الشروط غصب عن انفه ....والشروط هي...

1- اللي يسب اي واحد من الاعضاءبدنا نجيه ونقعده على كرسي كهرباء ونضل نعطيه صدمات كهربا وبعدين بنوديه على اقرب مسلخ...لاني قبل شوي قايلكم ما بنلعب هوووووووون افهموا يا غجر

2- لما تكتب موضوع خلي الاعضاء التانين يجوا ويعلقوا ويتهاوشوا بس بحدود وخليهم يدابحوا براحتم .....واللي بيقلبها سب...يا ويله بتكون امه داعيه عليه ...لاني راح بعلقوا من رجليه بالسقف واخلي الي رايح والي جاي يبلش فيه ضرب وبعدين اكتب على وجهه الى متى هده الظاهره ....... لاني بعدني بقلكم ما بنلعب يا نووووووور

3-اللي بيخربط بالدين ....هذا عذابه عذاب راح بخليه يتخيل انه قرد ولا عمره ذاق موز....وابحجز له على اقرب رحله على طياره على الهولولولووو
واخليه يدور بالشوارع يسال انا مين؟؟ ليتعود مره تانيه لاني بقووووول ما بدنا نلعب هون افهموا مشان الله شغلوه هالمخ الي بعده بكرتونته ما اشتغل ...

4- انتو الاعضاء بتكتبوا وبس ما بدنا مراقبين يا اخوان ولا حدا يسوي فيها انو مراقب ما شاء الله عليه وهو حيط والحمدلله افهمتوا ولا افهمكم ....

5-اما السياسه الي بحكي معاهم او عليهم بدي اعلق مشنقته احنا هون ما في ديمقراطيه اطلاقاواصلا ولا عمرنا سمعنا فيها وبعدين شو الديمقراطيه شي بتاكل

6- مسموح الذب...والذب هي كلمه اتيه من الذباب وهي فعل مضارع جمع تكسير مضارع بسيط...فهمتوا...صح ولامش صح...قولوا صح لابارك الله بالساعه اللي جمعة هالخشش فيها...واللي بيزعل من الذب بنخربط وجهه ونخليه يطلع في المرايه ويطلع الاخطاء التسعه عشر....ايه تسعطعش...منتدانا وحنا حرين فيه ...

7- ياويلك ويا سواد ليلك لو تعطي احد كلمة السر الي ما تتسمى....الا عندي سوال ليه سموها كلمة سر...ليه ما سموها كلمة فضيحه ولا شي متل هيك الله لا يعوضكم ما بتعرفوا تخبوا حتى السر .....

8-اللي بيسجل باسماءعشائر او عائلات ...ولا مخله بالادب....هذا بنوديه لا اقرب دراي كلين وبنضفه هناك بادن الله ...وبعدين بناخذه لا اقرب مغطس ...وبنغطسه وبنطلعه...ونغطسه ونطلعه لحتى ينسى اسمه واسم العيله او العشيره الله لا يعوضكم بدكم تقلبوا المنتدى احزاب ما هو هاد الي ناقصني انا .... افهموا احنا هووون ما بنلعب

9- قراتوا الشروط........هاه عجبتكم....فهمتوها...طيب ما عندنا تسجيل هالايام....واللي بدو يسجل معنا يرسل لي ايميل على التلفون وبس افتح التلفون ان شاء الله بسجلو لانه مغلق دوما قصدي حاليا والي بسجلو ازا بكون فيه خير يقابل جدي ....

10-بالنسبه للبريد ان شاء الله في السنه الجايه زي هالحزه ما حنا حاطينه كخخخخخخخخخخخ....ماعنا

11-بالنسبه للمحادثات انا بحكي انه نطلع رحله برا احسن منها منشم هوا ومنها الي حاب يعبر عن عواطفه يعبر( عبر يا حبيبي عبر الهي تعبر عليك شاحنه )

ملاحظه......

اللي بنكتشف انه رجال ويكتب باسماء رجال قصدي اناث(بيني وبينكم ما ضل بنات هاي الايام ) ...ولابنت تكتب باسماء رجاليه هدول بنخلي اشكالهم كلمات متقاطعه يصعب حلها ...

الي انعمى على ضوه والله لا يبارك فيه وبدو يسجل ياخد نفس عميق ويضغط على
موافق
والي الله يرضى عليه وبدو يريحني يضغط على لا اوافق وينقلع يسكر الصحفه ويضوي على منتدى غير منتدانا

لا اوافق

تحياتي
منقول لترفيه

بوخالد2
24-08-2006, 01:57 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

شمعة الحب
24-08-2006, 02:19 AM
يازينها من شروط الصراحه اروووووع بندين اعجبوني يازنمي.....وينه هذا المشرف اللي نسمع به ولانشوفه..عاد احلى شي لي جاتك رساله وفي الاخير ملاحظة لانريد الرد على الرساله وتتفاجاء من عضو آخر يقولك انا طلبت اعتزل وهم ردوا علي برفض للاعتزال تقول ولا مردونا في عصره ..عاد هنيه العنصرية شلون ردوا بالحمام الزاجل اضككككككككك كركككككككككر:D

*اللي بيخربط بالدين ....هذا عذابه عذاب راح بخليه يتخيل انه قرد ولا عمره ذاق موزه....وابحجز له على اقرب رحله على طياره على الهولولولووو
واخليه يدور بالشوارع يسال انا مين؟؟ ليتعود مره تانيه لاني بقووووول ما بدنا نلعب هون افهموا مشان الله شغلوه هالمخ الي بعده بكرتونته ما اشتغل ...

*بالنسبه للمحادثات انا بحكي انه نطلع رحله برا احسن منها منشم هوا ومنها الي حاب يعبر عن عواطفه يعبر(عبر يا حبيبي عبر الهي تعبر عليك شاحنه)
:dance :dance :dance :dance :dance
يعطيك العافيه اخوي ابوناصر503...اختيار ترفيهي موفق ......تسلم....::nice:

مزيون_قطر
24-08-2006, 02:35 AM
يعطيك العافيه وبصراحه شروط حلووه ههههههه

aljaber1
24-08-2006, 07:37 AM
ابوناصر503 ....

كل الشكر والتقدير الطيب حضورك
بانتظار قادمك الاجمل ...

بوحمد1
24-08-2006, 08:01 AM
هههههههههههه

khaldoon
24-08-2006, 08:36 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يعطيك الف عافيه اخوي

ابوناصر503
24-08-2006, 11:22 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هلا بابوخالد شرفني مرورك ونورت متصفحي

ابوناصر503
24-08-2006, 11:24 AM
يازينها من شروط الصراحه اروووووع بندين اعجبوني يازنمي.....وينه هذا المشرف اللي نسمع به ولانشوفه..عاد احلى شي لي جاتك رساله وفي الاخير ملاحظة لانريد الرد على الرساله وتتفاجاء من عضو آخر يقولك انا طلبت اعتزل وهم ردوا علي برفض للاعتزال تقول ولا مردونا في عصره ..عاد هنيه العنصرية شلون ردوا بالحمام الزاجل اضككككككككك كركككككككككر:D

*اللي بيخربط بالدين ....هذا عذابه عذاب راح بخليه يتخيل انه قرد ولا عمره ذاق موزه....وابحجز له على اقرب رحله على طياره على الهولولولووو

*بالنسبه للمحادثات انا بحكي انه نطلع رحله برا احسن منها منشم هوا ومنها الي حاب يعبر عن عواطفه يعبر(عبر يا حبيبي عبر الهي تعبر عليك شاحنه)
:dance :dance :dance :dance :dance
يعطيك العافيه اخوي ابوناصر503...اختيار ترفيهي موفق ......تسلم....::nice:
هلا بشمعة الحب عسا ايامك كلها حب في حب وسعادة دائمة
شرفني مرورك تحياتي

ابوناصر503
24-08-2006, 11:27 AM
يعطيك العافيه وبصراحه شروط حلووه ههههههه
نور متصفحي مرورك مزيون قطر شرفتني تحياتي لك

ابوناصر503
24-08-2006, 11:29 AM
ابوناصر503 ....

كل الشكر والتقدير الطيب حضورك