المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمه حق بحق المجموعه

majdqatar
23-08-2006, 11:24 PM
اخواني الاعزاء

اود في البدايه اني لست متعاطفا مع المجموعه ولا انكر ان هناك بعض الاخطاء فيها واحيانا الاخطاء تاتي من العملاء اما لجهلم ببعض الامور الفنيه او لعدم معرفه اليه عمليه المجموعه على الرغم ان اي خطا ممكن ان يخطاه الموظف او المسؤول بالشركه قد يحمله ذلك مبالغ ومشاكل في غنى عنها بالاضافه لخساره عمله وقطع رزقه .

من هنا اعرف باننا نحب المجموعه ونحن لا نشتكي عليها بقدرما نريد اداء متطور لها وهذا هدفنا جميعا فشكوانا على المجموعه لهدف الرقي بالشركه وتطويرها اكثر ..ولكن لو اردنا ان نقول ونقارن المجموعه بشركات اخرى فمن الظلم ان نقارنها لانها بشهاده معظم عملاءها وغير عملاءها بانها الافضل .
اما عمليه كل ادراج في السوق فالامر والمشاكل التي تحدث كانت ساريه على جميع الشركات واني اتذكر يوم ادراج الريان الذي كان الجميع ينتظر ادراجه كنت اتداول عن طريق النت بسهوله وكانت الاتصالات عاديه وكنت تحصل حد يرد عليك على طول في ثاني مره او ثالت ..
اذن المشكله في تطوير مشكله الاتصالات ولا يتحملها الموظف او المسؤول وانما الاداره
نفسها ..
اخيرا المجموعه هي الافضل وهي التي تقدم خدمات بدون وجود منافس حقيقي وتستحق الشكر على جميع ما تقوم به ..دائما تحدث معي مشاكل عاديه مع المجموعه ولكن سرعه انهاءها تجعلني اتمسك بها اكثر واكثر .وانا اقترح عليكم اذهبوا للشركات الاخرى بدون مسميات ولاحظو الفرق وصدقوني راح تطلع من عندهم وتروح للمجموعه فورا ..
والله على ما اقول شهيد باني لا ادافع عن الشركه وانا كنت من اول منتقديها .
انا لا انكر الفشل ولكن لا انكر النجاح ايضا للمجموعه او غيرها

الناوي
23-08-2006, 11:43 PM
العتب على قد العشم
المجموعة كنا نعتقد انها الافضل ولكنها خذلتنا في الاوقات المهمة والحرجة.
وإذا كنت تقول انها الافضل فلعدم وجود المنافس الكفؤ.

majdqatar
23-08-2006, 11:58 PM
العتب على قد العشم
المجموعة كنا نعتقد انها الافضل ولكنها خذلتنا في الاوقات المهمة والحرجة.
وإذا كنت تقول انها الافضل فلعدم وجود المنافس الكفؤ.

نعم انا معك في هذا وعلى فكره هذا كان متوقع قبل ادراج الاسمنت ولكن مشكلتنا نحن نتحدث عن السلبيات فقط ولا نعالجها ولا نتحدث عن الايجابيات وكيف نطورها هذا الهدف من الموضوع ..

مراقب الاسهم
24-08-2006, 03:28 AM
المجموعه

مثل نمله اللي ودتها تشيل فيل بس موعارفه

عليها ضغط هاءل من المستثمرين ولكن هذا الضغط الاسف لايقابله استجابه في التوسع

والان هي في الفتره الحاليه
اسؤا شركه وساطه في السوق وم يوجد ماايميزها عن غيرها سوى ((( سهوله شاشه التداول ))) فقط

ممكن بعد فتره ترجع لتالقها لان الريان و وكثره حسابات الخليجيين هو السبب الرئيسي
في تردي خدمات المجموعه ((وخاصه هي ااستقطبت اكبر شريحه فيه وهم السعوديين)))

ولكن بالتدريج هؤلاء المستثمرين سيقل عددهم و سيذهبون بعد قبض ثمن البيع

يعني اذا وصل سعر الريان فوق 40 اعرف ان المجموعه اوكي

khaldoon
24-08-2006, 07:01 AM
يعطيك العافيه اخوي

memo
24-08-2006, 08:16 AM
خوى اللى يفصل إن كانت المجموعة بتطور و بتسبق هو واحد بتعامل مع السوق من 5 سنين
يشوف الخدمات كل سنه فى جديد يكفى انها اول من ادخل خدمة الرسائل القصيره

و اول من .....
واول من....
......