المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : " رنج " ذهبية تخطف الانظار في لندن (صور)

غزلان
05-08-2014, 11:06 PM
http://cdn.akhbaar24.com/ad0fa11c-1d3d-4096-8cfc-cff95adddb10.jpg

لفتت سيارة رنج روفر معدلة ذهبية اللون بلوحات سعودية الانظار في شوارع لندن .
وذكرت (ديلي ميل) أن السيارة التي يبلغ سعرها 150 ألف جنيه استرليني (حوالي 700 ألف ريال) قد تم اجراء تعديلات عليها من قبل شركة هامان الألمانية للسيارات وتم رصد ها في المواقف الخاصة بأحد فنادق العاصمة البريطانية الفخمة في ضاحية نايتسبردج.

وقالت ان السيارة تعد واحدة من السيارات الفخمة التي يتم جلبها سنويا من منطقة الخليج الى بريطانيا خلال العطلة الصيفية .

ونقلت الصحيفة عن أحد سكان العاصمة البريطانية القول ان سيارات الرانج روفر غالبا لا تلفت الانظار في لندن ولكن هذه السيارة السعودية مختلفة تماما مشيرا إلى ان السيارة خطفت الاضواء من سيارة رولز رويس شبح كانت تقف بجانبها وهذا أمر ليس شائعا.

~ ~ ~

سؤالي موجه لكل الخليجين سواء رجال او نساء

اقول متى بنكون اكثر عقلانيه وبنتخلص من السلوكيات السلبيه في السفر؟

متى بننقل للشعوب تعاليم واخلاق وسماحه دينا الأسلامي ..حتى نثبت لهم - اننا خير امة خرجت للناس -؟

المصدر (http://akhbaar24.argaam.com/article/detail/181990/رنج-ذهبية-سعودية-تخطف-الانظار-في-لندن-صور)

رهج السنابك
05-08-2014, 11:22 PM
فلوس زياده = مخ خربان

ريتويت
05-08-2014, 11:24 PM
هذا دليل الهبل والعبط وعدم الثقه بالنفس عبالهم ان الناس مقياسهم الفلوس والمفوشر .. بالذات في لندن شمعني فلندن بالذات وصوب هارودز تصير هالمصخره!! يعني حسسوني انهم شاريين لندن بفلوسهم وهي بلادهم الثانيه وثلاث ارباع العالم مرقدين هناك شسالفه!!! الحمدلله علي نعمه العقل

ريتويت
05-08-2014, 11:30 PM
اغلبيه الي يفوشرون بالسياير الفارهه وارقامهما هدفهم شيين: انا واحد عندي فلوس ..والشي الثاني جلب اكثر عدد من البنات الصايعات او الي نفس طخته

كيلو حديد
05-08-2014, 11:42 PM
الغالبية لا يرى لنفسه قيمة بذاتها
لكنه يرفع قيمته بأمور أخرى
ولهذا الناس معجبون بالسيارة وليس بصاحبها
البريطانيون يستسفهون من ينفقون اموالهم بأمور تافهه
يستمتعون معهم ولكنهم لا يفعلون فعلهم
نقدر نقول اجتمع اللئم مع السفه
اقدر اوصف الموتر بمنظره بانه كشخه أما من يملكه فلا تقييم له عندي إلا بالمعرفه والعشرة .

start555
06-08-2014, 12:17 AM
تحكمون على شخص من لون سيارته :omg::omg:

Aaziz
06-08-2014, 12:27 AM
سؤالي موجه لكل الخليجين سواء رجال او نساء
اقول متى بنكون اكثر عقلانيه وبنتخلص من السلوكيات السلبيه في السفر؟
متى بننقل للشعوب تعاليم واخلاق وسماحه دينا الأسلامي ..حتى نثبت لهم - اننا خير امة خرجت للناس -؟

المصدر (http://akhbaar24.argaam.com/article/detail/181990/رنج-ذهبية-سعودية-تخطف-الانظار-في-لندن-صور)

عندما نكف عن التسويق لتصرفاتهم المرفوضة

7llo
06-08-2014, 01:27 AM
اللون جلاد

بحر شرق
06-08-2014, 04:02 AM
في احلى منها فيراري مطلي بالذهبي

بوحارب
06-08-2014, 12:52 PM
السفرة الجاية شكلي بودي معاي الهدد وبصبغة ذهبي مذهب مثل الذهب :)

العلياا
06-08-2014, 01:04 PM
من حلات اللون يعني !!

الحمدلله والشكر على نعمة العقل :)

بـارود
06-08-2014, 02:30 PM

لا تنسى تلحس التواير stp هههه

R 7 A L
06-08-2014, 02:33 PM
هذي هي الدنيا
الناس والبشر مختلفين

تبون كل هل الكورة الارضية مثل بعض بالتفكير !

BoFahed
06-08-2014, 02:56 PM
الغرب يصنع طايرات وصواريخ ... والشرق الاوسط ضاع نفطه بلاشــي

والله يالربع هذيلا يكسرون الخاطر ما لقوه عناية ولا حد يوجههم الكل لاهي عنهم وتربية خدم

مب مقدرين النعمه ولا تعبوا بالفلوس وفارغين من الداخل

كل مره اتذكر الفيديو اللي نزله التلفزيون البريطاني ومقابلينهم واخر شي واحد يصيح لانه بيرجع بلاده (للحر والزهق علا قولتله ) وبيهد لندن هههههههههههههههههه شر البلية ما يضحك

Qatar Perfume
06-08-2014, 03:23 PM
ناس ماشافو خير و حديثيين نعمه و توهم عارفين لندن

يعني اشفيه تكسي لندن والله حلو و كشخه

عنيــــد
06-08-2014, 03:43 PM
مريض اسال الله له الشفاء

النهار
06-08-2014, 04:50 PM

تبي مرافق ترى حاضر اعجبك

qatara
06-08-2014, 04:58 PM
الله لايواخذنا

الدوحه1
06-08-2014, 05:01 PM
مره كنت في لندن لعلاج الوالده(الله يرحمها).
كنت واقف عند باب المستشفى انتظر وصول الطبيب الجراح عشان استفسر عن حالة الوالد..
المهم نزل واحد راكب "سيكل" ودش المستشفى .. وشوي الا الممرضه تناديني ان الطبيب الجراح وصل ويبي يكلمك عن حالة الوالده..
دشيت على الطبيب الا هو نفس الشخص اللي كان راكب سيكل!!!
عقب ماخلصنا من الكلام سألته انت ليش راكب سيكل وانت طبيب جراح ومعروف في لندن وتقدر تركب افخم سياره..
قال لي انه يسوي عمليات في اكثر من مستشفى في لندن وان استعمال "السيكل" للتنقل بين المستشفيات اسرع من السياره وفي نفس الوقت رياضه!!!

اتخيلوا لو حد منكم شاف مسئول عود في البلد جاي الشغل بسيكل طبعا اذا كان ساكن قريب من مكان شغله؟؟؟؟؟؟

Dmy Enabi
06-08-2014, 05:02 PM
كيفهم إنتو ليش زعلانين
الله يزيده من خيره ونعيمه
على حله
دعوا الخلق للخالق
حكمتوا عليه من سيارته
أمركم غريب

shadad
07-08-2014, 07:35 AM
المهم نزل واحد راكب "سيكل" ودش المستشفى .. وشوي الا الممرضه تناديني ان الطبيب الجراح وصل ويبي يكلمك عن حالة الوالده..
عقب ماخلصنا من الكلام سألته انت ليش راكب سيكل وانت طبيب جراح ومعروف في لندن وتقدر تركب افخم سياره..
قال لي انه يسوي عمليات في اكثر من مستشفى في لندن وان استعمال "السيكل" للتنقل بين المستشفيات اسرع من السياره وفي نفس الوقت رياضه!!!

اتخيلوا لو حد منكم شاف مسئول عود في البلد جاي الشغل بسيكل طبعا اذا كان ساكن قريب من مكان شغله؟؟؟؟؟؟

صدقت .

شبح الصمت
07-08-2014, 07:44 AM
مع احترامي للجميع

الرجال مهب ذنبه انه نزل سيارته لندن والا اي دولة اجنبيه

الاعلام فخم لموضوع اكثر من اللازم

والموتر جذب عيون الكثير

اذا واحد راح يدرس اهناك وآلا سياحة وراح يطول من حقي اني انزل سيارتي ليش ادفع لي واجر لي سيارة بالقيمة الفلانية

يعني كلن حر بلي يسوويه

قطري 777
07-08-2014, 08:29 AM
لحوووول خلو الشباب يستانسون ليه انتوا ناشبين وسع انت ويااااااااااااه >>> واحد منهم هههههههاي

قطري 777
07-08-2014, 08:31 AM
مع احترامي للجميع

الرجال مهب ذنبه انه نزل سيارته لندن والا اي دولة اجنبيه

الاعلام فخم لموضوع اكثر من اللازم

والموتر جذب عيون الكثير

اذا واحد راح يدرس اهناك وآلا سياحة وراح يطول من حقي اني انزل سيارتي ليش ادفع لي واجر لي سيارة بالقيمة الفلانية

يعني كلن حر بلي يسوويه

هذا الكلام الصح كلن حر بحلاله وبلبسه وحياته ...... الله عليك ياشبح

شبح الصمت
07-08-2014, 08:36 AM
لحوووول خلو الشباب يستانسون ليه انتوا ناشبين وسع انت ويااااااااااااه >>> واحد منهم هههههههاي

هذا الكلام الصح كلن حر بحلاله وبلبسه وحياته ...... الله عليك ياشبح

دوس يا قطري دوس

حلاته انزل موتري واستكشف بنفسي الاماكن

مهب عيب ولا هو حرام الي انا مسويه

بس من نزل موتره قالوا منزله حق بنات ولا شوو

الشو اوكي بنات لا تحطون في ذمتكم

عندي الربع رايحين المانيا منزلين 6 مواتر ومودين معاهم طيورهم وناس عقل ..

بوحارب
07-08-2014, 09:45 AM
لا تنسى تلحس التواير stp هههه
ما يبيله كلام ههههههه

تبي مرافق ترى حاضر اعجبك

خلك جاهز انت بس

اهم شي المرافق يكون على مودي ;)

غايه الطواش
07-08-2014, 09:53 AM
شي الموتر

بس غريبه ماحطو عن اللمبورغيني الذهبيه

عثرة جواد
07-08-2014, 10:07 AM
صباح الخير

اصحاب العقول الفارغة لايمكن انت تتخلص من السلبيه المطلقه لاذالك لايجب ان نعيرهم اي اهتمام ويتغلف افعالهم بتجاهلها

اما سوالج الثاني : اعتقد عندما نربي جيل يحمل هم الاسلام الصحيح الناضج

Qatar Perfume
07-08-2014, 10:35 AM
اذا كلن حر بحلاله .. الله يهنيهم و يزيدهم

بس السؤال هالسيارات ماتطلع الا في لندن و لا رمضان عالكورنيش ليش!!

حفيدعمر
07-08-2014, 10:42 AM
نعم انت صادق

حسن
07-08-2014, 11:32 AM
الصراحه الخليجين اذا سافرو اوربا الكثير منهم يترك سمعه سيئه عنا في بلدانهم
ومن الطرفين الشباب والنساء
امس اشوف في التويتر عن صور جرايدهم مصورين الحريم ومصورين السيارات
الخليجيه والهجوم على لندن بشكل غريب
حسب مااسمع من الكثير ان لندن تشوف فيها اشكال والوان من انواع الفساد الاخلاقي والتصرفات الغريبه
من مغازل وغيرها

سبحان الله دول تتقدم ودل تتخلف

شي مخزي

حمد 2002
07-08-2014, 11:50 AM
طيب ش المشكله اذا الله الواحد رازقه فلوس ويبي ايسوق سيارته خلال فتره الاجازه الصيفيه باوربا بدل مايأجر سيارات هناك ؟

طيب وانتوا ماجفتوا تصرفات الاجانب في بلدانا الخليجيه والعربيه ؟

ليش دايما احنا كخليجين انضن ضن السوء بربعنا معنه يمكن الي سواه هالرجال الي صدر سيارته للخارج لاهو حرام ولا عيب ؟

وشو احسن يلعب بالفلوس وينفقه على امور سلبيه كالراقصات والمسكرات ولا بسياره ؟

لين متى بنرتقي بطريقه تفكيرنا ياعرب ؟

شبح الصمت
07-08-2014, 11:52 AM
طيب ش المشكله اذا الله الواحد رازقه فلوس ويبي ايسوق سيارته خلال فتره الاجازه الصيفيه باوربا بدل مايأجر سيارات هناك ؟

ليش دايما احنا كخليجين انضن ضن السوء بربعنا معنه يمكن الي سواه هالرجال الي صدر سيارته للخارج لاهو حرام ولا عيب ؟

لين متى برتقي بطريقه تفكيرنا ياعرب ؟

:secret:

:telephone:

escape

مش ممكن

عثرة جواد
07-08-2014, 11:56 AM

سبحان الله عندما يجتمع العلم بل عمل يرتقي العقل عن سفاسف الامور

وحيد-الشوق
07-08-2014, 12:00 PM
السيارة دفشه وبايخة من قلللللب

الشكل العادي احلى

qtr7
08-08-2014, 02:52 AM
فكثير من الناس تتوق نفسه إلى أن يُشار إليه بالبنان أو أن يكون هو حديث المجالس أو أن يُسمع قوله أو يُكتب، لذا قد يسعى بعضهم بكل سبيل إلى تحقيق ذلك ولو على حساب مخالفة الدين والأخلاق، إذ من خصائص الشهرة أنها تؤز المرء إلى المغامرة أزًّا، ويدعى إلى تبرير كل وسيلة موصلة إليها دعّا، وهنا مكمن الخطر ومحمل الشوك الذي لا ينتقش. ا

ابن الجزيرة
08-08-2014, 11:07 AM
عبد العزيز المحمد الذكير

الميسورات اللواتي يردن السفر على الخطوط السعودية نحو وجهة الشمال (أوربا) يخترن الدرجة الأولى بطبيعة الحال . وحاشيتهن من خادمات وراعيات أطفال يركبن الدرجة السياحية ، وثمة وسيلة ربط بين الوصيفات الأفريقيات حيث يركبن درجة رجال الأعمال ، أو الأفق ، ليكنّ عند طلب العمّات أو يحملن الجواهر وأدوات الزينة ، أو العباءات وما أشبه .

وكان المسافر العادي المتجه نحو الشمال لا يجد المزاحمة من قِبَل الخادمات والعمالة . أما الآن فعليه أن لا يستغرب وجود عاملات يحملن رُضّعاً ، مع ما يرافقهن من حليب وحفائظ ، و" تغييرات مفاجئة ! " خصوصا في السفرات الطويلة نحو الشمال الأوربي وأمريكا وكندا .

فما يُعانيه راكب السياحية في الطائرة السعودية المتجهة إلى آسيا (كثرة الخادمات) سيُعانيه اليوم في الطائرة السعودية المتجهة شمالا، فالأسرة السعودية الراكبة في الدرجة الأولى تعهد برعاية الرضيع ونظافته إلى مربية أو خادمة - وكان الله في عون من ساقه كمبيوتر حجز المقاعد وقذفهُ إلى جوارها فى رحلة طويلة.

بكتابتي هذه ليس لديّ من الحلول العملية ما ينفع ، إلا بتبني أفكار عصرية تبتعد عن الطبقية الموجودة فقط لدى ناقلنا الوطني (السعودية) .

الباحثون عن أماكن في الدرجة الأولى يبحثون عن ماهم بحاجة إليه . فالبعض منا يريد أن يرى نفسه في وسط يتناسب ومقامه ، ويكون إلى جوار شخصيات أو قامات ذات مقام . ومنهم من يبحث عن الراحة وسعة مجال الكراسي والابتسامة المستمرة من جهاز الخدمة . وهم على حق ، فمن يكره ذلك؟ والبعض لا هذا ولا ذاك فقد جاءته التذكرة في الأولى ، ولا يُعقل أن يُعيدها إلى جهة الإصدار ليطلب تذكرة في الدرجة السياحية . وعندنا مصطلح اسمه ( أبغريد ) Upgrade . كأن يكون المرء يحمل تذكرة الدرجة السياحية ، ثم عند الإغلاق يجد من " يرفعه " إلى الأولى . وقد حصل الكثير من الاعتراضات ، حيث يجد شخصية بارزة إلى جانبه رجل من عامة الناس طوال الرحلة.

هل تعلم أن رئيس الوزراء البريطاني ، ديفيد كاميرون ، الذي زار الإمارات الجمعة الماضية ، وصل على متن إحدى طائرات "الاتحاد"، هو والوفد المرافق له . وفيما يبدو أن هذا الخبر عادي ، ف"طيران الاتحاد"، يحقق تميزاً عاماً بعد عام ، يجعله في مصاف شركات الطيران الأولى عالمياً ، إلا أن المفارقة أن رئيس الوزراء البريطاني ، الذي يعتبر ثاني أصغر رئيس وزراء في تاريخ بريطانيا ، لم يقدم راكباً مقعداً في الدرجة الأولى ، بل كان هو ووفده في مقاعد الدرجة السياحية .

عندها عرض الإماراتيون ، وهم أهل كرم وضيافة ، على رئيس الوزراء البريطاني ، أن يحصل على مقاعد في مقصورة الدرجة الأولى ، رفض بلطف ، مؤكداً أن بلاده التي تمر بأزمة اقتصادية ، تقتضي ربط الأحزمة ، تستدعي أن يكون هو القدوة في تخفيض النفقات ، وكيف يكون قدوة إذا كان مقعده في الدرجة الأولى!!.

نفسي عزيزه
08-08-2014, 11:25 AM

ههههههههههههههههههههه وركب عليه بوالين

،،،،،،،،

اي والله صدقتي ياغزلان دايما العرب ينقلون الاشياء السلبيه عكس الايجابيه من جذي يسرقونا ويقتحمون الفنادق الله الحافظ

غزلان
10-08-2014, 02:50 PM
اشكركم على المشاركه في الموضوع

يعطيكم العافيه

يمامـة
10-08-2014, 02:52 PM
:secret:

:telephone:

escape

مش ممكن

اعتقد يعاني من صدمة عدم اكتمال العيدية النصاب المخطط له :weeping:

يمامـة
10-08-2014, 02:52 PM
اشكركم على المشاركه في الموضوع

يعطيكم العافيه

الله يعافيج يا غزيل وكل عام وانتي بخير..

غزلان
10-08-2014, 02:53 PM

لين متى بنرتقي بطريقه تفكيرنا ياعرب ؟

لي رتقيت بطريقة تفكيرك بالأول:)