المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاندية الرياضية

عثرة جواد
11-08-2014, 09:47 AM
مع التقدم الي وصلنا له والثقافة العالية والوعي ف كل الجوانب

الا انة ماتزال عقبات وايد من الجانب الرياضي للنساء

ع سبيل المثال "الاندية الرياضية كل الانشطة فيها مجانيه للشباب

بس احنا لونبي التمرين لازم ندفع دم قلبنا ع شان نشترك ف الصالات الرياضيه

ليش الدولة ماتحط اوقات للبنات ف الاندية اتكون مخصصه لنا وتكون مجانية

لانة مب الكل يقدر يدفع المبالغ الي تستغلنا فيها الصالات 4000 الاف للاشتراك اشدعوة

والدولة الحمدلله حاطة يوم رياضي تحثنا ع الرياضة والشباب لهم صالات مجانيه هاي الي نبية

"""اتمنى يكون ارد ف نفس الموضوع """

Riku3
11-08-2014, 10:46 AM
حتى الشباب يدفعون مافي شي ببلاش .. الاندية الرياضية التابعه للدولة تحتضن الرياضيين من الجنسين مب اي واحد عادي يقدر يدخل ويتمرن ببلاش ويطلع .. ولو بغينا نشترك في الاندية الخارجية اقل شي 3500 ريال في السنة في الاندية الجيدة او فوق 7000 لو تابع لفندق بس مب كل الاندية تخصص وقت للنساء ..

انصحك بالصالات المخصصه للنساء في اسباير لان حسب مروري على صالات الرجال هناك فهي على مستوى عالي جداً وبأسعار رمزية واعتقد صالات النساء هناك بنفس المستوى .

رأيي الشخصي لو ما كنتي تحتاجين المسبح للتمرين .. وبس بتكتفين بالتمارين العادية فليش ما تجهزين صالة منزلية وما راح تكلفك شي خصوصاً ان النساء ما يحتاجزن اوزان ثقيله او اجهزة كثيرة ! .. غرفة 5×5 بمكيف .. فيها بينش محترم يمكن تغيير وضيعه التمرين به ومعاه بار واوزان خفيفه ما تتجازو 40 كيلو / جهاز مشي / جهاز دراجه(سيكل) / دنابل اوزان كيلو لين 25 للدنبل الواحد / جهاز عام (الجهاز الي يجي فيها تمارين كثيرة مجتمعه بجهاز واحد) / وفي بارات تتعلق بالجدران حق تمارين التعلق لو هذا يهمك / جهاز لتمارين الرجل او تخصصين مكان لتمارين السكوات معاه بار واوزان اذا هذا يهمك وأي جهاز ثاني تشوفينه مفيد ..

ولو تسويين مع الغرفة حمام الله يعزك للشور وتحطين ثلاجه صغيرة للماي بتكون بنفس مستوى بعض الصالات الرياضية عندنا لو مب احسن :] .

وتغطين الارضية بمثل هذا :-
89715

وكان الله غفور رحيم ..

jassim_007
11-08-2014, 11:16 AM
انصحج باسباير
اسعار رمزية و بدون استغلال و بطش التجار و اهتمام من المدربين مع توفر الاجهزة و جميع المرافق اللازمة للتدريب

طبعاً في جم و في كورسات لياقة مع تمارين سويدية و مسبح + الي حاب يمشي على نظام غذائي في مختصين يهتمون بهل الامور و كلها باسعار رمزية..

عثرة جواد
11-08-2014, 11:49 AM
حتى الشباب يدفعون مافي شي ببلاش .. الاندية الرياضية التابعه للدولة تحتضن الرياضيين من الجنسين مب اي واحد عادي يقدر يدخل ويتمرن ببلاش ويطلع .. ولو بغينا نشترك في الاندية الخارجية اقل شي 3500 ريال في السنة في الاندية الجيدة او فوق 7000 لو تابع لفندق بس مب كل الاندية تخصص وقت للنساء ..

انصحك بالصالات المخصصه للنساء في اسباير لان حسب مروري على صالات الرجال هناك فهي على مستوى عالي جداً وبأسعار رمزية واعتقد صالات النساء هناك بنفس المستوى .

رأيي الشخصي لو ما كنتي تحتاجين المسبح للتمرين .. وبس بتكتفين بالتمارين العادية فليش ما تجهزين صالة منزلية وما راح تكلفك شي خصوصاً ان النساء ما يحتاجزن اوزان ثقيله او اجهزة كثيرة ! .. غرفة 5×5 بمكيف .. فيها بينش محترم يمكن تغيير وضيعه التمرين به ومعاه بار واوزان خفيفه ما تتجازو 40 كيلو / جهاز مشي / جهاز دراجه(سيكل) / دنابل اوزان كيلو لين 25 للدنبل الواحد / جهاز عام (الجهاز الي يجي فيها تمارين كثيرة مجتمعه بجهاز واحد) / وفي بارات تتعلق بالجدران حق تمارين التعلق لو هذا يهمك / جهاز لتمارين الرجل او تخصصين مكان لتمارين السكوات معاه بار واوزان اذا هذا يهمك وأي جهاز ثاني تشوفينه مفيد ..

ولو تسويين مع الغرفة حمام الله يعزك للشور وتحطين ثلاجه صغيرة للماي بتكون بنفس مستوى بعض الصالات الرياضية عندنا لو مب احسن :] .

وتغطين الارضية بمثل هذا :-
89715

وكان الله غفور رحيم ..

مشاء الله عليك فكرتك رؤؤؤعه اعجبتني حتى اختياراتك ف الاجهزه يبين عليك متمرس

عساك ع القوة

اسعدتني مداخلتك ومرورك

عثرة جواد
11-08-2014, 11:50 AM
انصحج باسباير
اسعار رمزية و بدون استغلال و بطش التجار و اهتمام من المدربين مع توفر الاجهزة و جميع المرافق اللازمة للتدريب

طبعاً في جم و في كورسات لياقة مع تمارين سويدية و مسبح + الي حاب يمشي على نظام غذائي في مختصين يهتمون بهل الامور و كلها باسعار رمزية..

اسبير بعيدة وااايد انا ف الشمال ماقدرالتزم ف التزامات وايد غيره

اسعدتني المداخله والمرور

الخيالة
11-08-2014, 07:55 PM
انا رحت كذا صالون ماعجبتني المكان صغير والريحه مادري شلون كتمة و بعض الصالونات أسعارهم نار اشتراك شهرين فوق ظ،ظ*ظ*ظ*ظ* ريال شدعوه مبالغ خياليه بعضهم شريت لي اوزان و كوره وبعض الأشياء للرياضة وصرت اتمرن في البيت

R 7 A L
11-08-2014, 08:27 PM
من قال عندنا اندية رياضية بمعنى الكلمة ؟
كلها كلام فاضي

عثرة جواد
12-08-2014, 08:16 AM
انا رحت كذا صالون ماعجبتني المكان صغير والريحه مادري شلون كتمة و بعض الصالونات أسعارهم نار اشتراك شهرين فوق ظ،ظ*ظ*ظ*ظ* ريال شدعوه مبالغ خياليه بعضهم شريت لي اوزان و كوره وبعض الأشياء للرياضة وصرت اتمرن في البيت

انا استغرب ليش عندنا كل شي اغلا من الدول المجاورة وين حماية المستهلك الي كل مانتصل فية يقول مب شغلنا

انت تقدرين تحطين غرفة رياضه غيرج مب قادر

اسعدني المرور

عثرة جواد
12-08-2014, 08:17 AM
من قال عندنا اندية رياضية بمعنى الكلمة ؟
كلها كلام فاضي

انشهد وبعضهم يتمون وراك وراك الا تشترك بل فيت يخافون ع صحتنا

اسعدني المرور

حسن
12-08-2014, 08:27 AM
مشكلتي ماعرف عن موضوع الانديه شي يعني زيرو
بس ماخبر حد يروح انديه رياضيه من الكثير اللي اعرفهم
وانتا اتدرب مشترك فيه صاله وادفع يعني مافي شي بلاش
عندك الاسباير يقولون زين ويمدحونه ورخيص اسعار رمزيه على مايقلون وعندهم حمام سباحه

انا الصراحه عندي راي اشوفه افضل يجب على الدوله تخصص
لكل وزاره نادي خاص بها على مستو عالمي
والله خاطري اشوف هذه الفكره

وشكرا

عثرة جواد
12-08-2014, 08:53 AM
مشكلتي ماعرف عن موضوع الانديه شي يعني زيرو
بس ماخبر حد يروح انديه رياضيه من الكثير اللي اعرفهم
وانتا اتدرب مشترك فيه صاله وادفع يعني مافي شي بلاش
عندك الاسباير يقولون زين ويمدحونه ورخيص اسعار رمزيه على مايقلون وعندهم حمام سباحه

انا الصراحه عندي راي اشوفه افضل يجب على الدوله تخصص
لكل وزاره نادي خاص بها على مستو عالمي
والله خاطري اشوف هذه الفكره

وشكرا

مشكور اخوي حسن ع المداخلة وع فكرة انا ((بنت ))

الصالات اسعارها مرتفع
اسعدني المرور

يمامـة
12-08-2014, 11:43 AM
الاندية الرياضية اليوم وللأسف الشديد تفتح ابوابها للذكور والإناث
للانخراط في الالعاب الرياضية..

ولكن ما تتكلمين عنه يا عثرة هو مراكز متخصصة للرياضة الجسدية
من مشي على الاجهزة او السباحة او الايروبكس وغيرها من الانشطة
اللي الهدف منها ممارسة الرياضة فقط دون الالتحاق بأندية تطلب منج التسجيل
و المشاركات في بطولات..

مثل هالمراكز كل يدفع لها ذكور او اناث..

راجي العفو
12-08-2014, 11:49 AM
الرياضة في البيت للنساء .. ما في أجمل منها ..

سوي اللي تبين بمملكتك ..

عثرة جواد
14-08-2014, 08:19 AM
الاندية الرياضية اليوم وللأسف الشديد تفتح ابوابها للذكور والإناث
للانخراط في الالعاب الرياضية..

ولكن ما تتكلمين عنه يا عثرة هو مراكز متخصصة للرياضة الجسدية
من مشي على الاجهزة او السباحة او الايروبكس وغيرها من الانشطة
اللي الهدف منها ممارسة الرياضة فقط دون الالتحاق بأندية تطلب منج التسجيل
و المشاركات في بطولات..

مثل هالمراكز كل يدفع لها ذكور او اناث..

انا الي اعرفة ان الاندية الرياضيه يوجد بها قاعات مجهزه ويتم تمرين الشباب بل مجان وعندهم مدرب بعد لو احتاجو

اسعدني المرور

عثرة جواد
14-08-2014, 08:21 AM
الرياضة في البيت للنساء .. ما في أجمل منها ..

سوي اللي تبين بمملكتك ..

بعض التمارين تحتاج مدرب حتى يتعود عليها الشخص ويعرف اشلون الطريقه

ولان الي اعرفه كل عضله لها تمرين معين

اسعدني المرور

راجي العفو
14-08-2014, 09:21 AM

اسعدني المرور

اممم ..يعني مو ذاك الاحتياج اللي يخليك تتمرنين خارج البيت ..

ممكن الاستعانة بالخبيرات وارشاداتهم ..

لها حلول ..

بالتوفيق ..

pure
14-08-2014, 09:26 AM
تدررين انا خاطري بكل فريج يسوون ميني نادي

يكون فيه مسبح و اجهزه وفيه رياضه تفاعليه مثل السله , كرة اليد , الريشه , التنس

بجذي بنحبب الناس بالرياضه بتكون ممتعه مب شقى وعذاب

بيكون متنفس لكل المشاعر السلبية والضغوطات والتوتر تطلع الوحده من النادي متشققه و هرمونات السعاده تتنثر من يمينها ويسارها .

pure
14-08-2014, 09:30 AM
ومن هالمنطلق انا حابه انصح العنصر النسائي اهتموووووووووووو بالرياضه

مب شرط شي صعب وايروبيك لا بس المشي نص ساعه بس مشي وجوفي تأثيرها شلون عليج

على المخ وعل النفسيه و المفاصل والعظام وحتى على البشره

داومو اسبوع بس وكثرو ماي وابعدو عن المطاعم وجوفي نفسج و الفرق : البشره , النفسيه , الحركه .

وانتي احكمي Is it worth it

Riku3
14-08-2014, 09:34 AM
انا الي اعرفة ان الاندية الرياضيه يوجد بها قاعات مجهزه ويتم تمرين الشباب بل مجان وعندهم مدرب بعد لو احتاجو
اسعدني المرور
الاندية الرياضية تمرن اللاعبين الي تابعين لها فقط وما تفتح للناس العاديين .. الناس الي تتمرن في مراكز خاصة تدفع مبالغ لدخول هالصالات .

اسعدني المرور
هالايام اليوتيوب يغنيج عن اي مدرب او مدربه او تستأجرين مدربه كم يوم في الاسبوع لمدة شهر علشان التأسيس وبعدها تستعينين بالفيديوهات في اليوتيوب او موقع بديبلدينج.كوم .. لان حتى المدربين في قطر يتكلمون من خبرة وكثير يعطون نصايح متناقضه بينهم وبين مدربين ثانيين .. ومن الي لاحظته اشوف ان كثير من المدربين عندنا في الصالات خبرتهم ضعيفه او ما يساعدون الا لو تدفعينلهم مبلغ محترم علشان يصير مدربك الخاص .

عثرة جواد
14-08-2014, 09:54 AM
تدررين انا خاطري بكل فريج يسوون ميني نادي

يكون فيه مسبح و اجهزه وفيه رياضه تفاعليه مثل السله , كرة اليد , الريشه , التنس

بجذي بنحبب الناس بالرياضه بتكون ممتعه مب شقى وعذاب

بيكون متنفس لكل المشاعر السلبية والضغوطات والتوتر تطلع الوحده من النادي متشققه و هرمونات السعاده تتنثر من يمينها ويسارها .

ياليت والله وتكون بسعار رمزية

اسعدني مرورج

عثرة جواد
14-08-2014, 09:56 AM
الاندية الرياضية تمرن اللاعبين الي تابعين لها فقط وما تفتح للناس العاديين .. الناس الي تتمرن في مراكز خاصة تدفع مبالغ لدخول هالصالات .

هالايام اليوتيوب يغنيج عن اي مدرب او مدربه او تستأجرين مدربه كم يوم في الاسبوع لمدة شهر علشان التأسيس وبعدها تستعينين بالفيديوهات في اليوتيوب او موقع بديبلدينج.كوم .. لان حتى المدربين في قطر يتكلمون من خبرة وكثير يعطون نصايح متناقضه بينهم وبين مدربين ثانيين .. ومن الي لاحظته اشوف ان كثير من المدربين عندنا في الصالات خبرتهم ضعيفه او ما يساعدون الا لو تدفعينلهم مبلغ محترم علشان يصير مدربك الخاص .

فكرة ممتازه شكلك رياضي

اسعدتني مداخلاتك

عثرة جواد
14-08-2014, 09:57 AM
ومن هالمنطلق انا حابه انصح العنصر النسائي اهتموووووووووووو بالرياضه

مب شرط شي صعب وايروبيك لا بس المشي نص ساعه بس مشي وجوفي تأثيرها شلون عليج

على المخ وعل النفسيه و المفاصل والعظام وحتى على البشره

داومو اسبوع بس وكثرو ماي وابعدو عن المطاعم وجوفي نفسج و الفرق : البشره , النفسيه , الحركه .

وانتي احكمي Is it worth it

يسلمو ع النصايح حبيبتي

اسعدني المرور

Taiki
14-08-2014, 04:48 PM
حاليا ادرس امكانية فتح جم و مسبح نسائي

بس مشكلته ميزانية + ارض ..

يلا مين يستثمر :)