المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسبــوع واحــد لتنفيذ "اتـفــاق الريـــاض"

fhd4
14-08-2014, 07:17 AM
أوضح الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني في تصريح صحفي أن وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عقدوا اجتماعاً في جدة يوم أمس، بمشاركة الأمين العام لمجلس التعاون بحثوا خلاله سبل دعم مسيرة العمل الخليجي المشترك في مختلف المجالات نحو مزيد من التكامل، تلبية لتطلعات مواطني دول المجلس.

وقال إن وزراء الخارجية أعربوا عن تقديرهم للجهود الحثيثة التي تقوم بها اللجان المعنية بتنفيذ اتفاق الرياض، وأصدروا التوجيهات التي من شأنها أن تساعد في تسهيل مهام اللجنة، للانتهاء من كافة المسائل التي نص عليها اتفاق الرياض، في مدة لا تتعدى أسبوعا، في ضوء الاتفاق الذي وقع عليه هذا اليوم في إطار النظام الأساسي لمجلس التعاون واتفاق الرياض.

http://www.alarabiya.net/ar/saudi-today/2014/08/13/اجتماع-خليجي-لبحث-تداعيات-الأزمة-مع-قطر.html

دستور
14-08-2014, 07:38 AM
قيادتنا الرشيدة ناصرت وتناصر الحق وأهله ومادام هذا هو نهج القيادة فإن الله سبحانه وتعالى سينصرنا وسيعزنا وسيرد كيد من كاد في نحره
فإلى الأمام يا بوحمد وشعبك معك على السراء والضراء

fhd4
14-08-2014, 07:50 AM
قيادتنا الرشيدة ناصرت وتناصر الحق وأهله ومادام هذا هو نهج القيادة فإن الله سبحانه وتعالى سينصرنا وسيعزنا وسيرد كيد من كاد في نحره
فإلى الأمام يا بوحمد وشعبك معك على السراء والضراء

آمين … الحق هو المنتصر في النهاية ولو طال الأمد … لكن الصبر

(المهندس)
14-08-2014, 08:01 AM
مافهمت شي من البيان الصحفي

هل هو عودة السفراء؟

هام السحاب
14-08-2014, 08:55 AM
الاتفاق يشمل جميع دول مجلس التعاون
وعلى ( الجميع ) التقيد فيه

وبإذن الله الأمور طيبة

حسن
14-08-2014, 09:12 AM
ماهو هذا الاتفاق وهل الشعوب الخليجيه هي من تقرر مصيرها بنفسها ؟؟؟؟

حد يقدر يشرحلي أو يقدر يرد على أسئلتي بليز

يمكن انا غلطان ولا الوحيد اللي مب فاهم ولا في نفسي سيم سيم

:(

محمد11
14-08-2014, 09:19 AM
الله يصلح الاحوال ان شاء الله
والله على الي يزرع الفتن مابين الاخوان ..
لاني تفاجئة من بعض صحف الفتنه ومواقع الفتنه
الي الاعلان " مهله اسبوع لقطر " ..
يعني الموضوع واقف على قطر ..
مانشيت لجلب الفتنه للسفهاء ..
حسبي الله ونعم الوكيل

بيرق_المجد
14-08-2014, 11:51 AM

سيم سيم هههههههههههه

مرتبش
14-08-2014, 01:38 PM

هالاتفاق سري او سحري ..تعبنا واحنا نقرا تفسيراته او احلامه

عابر سبيل
19-08-2014, 11:21 PM

حسن
19-08-2014, 11:25 PM
هالاتفاق سري او سحري ..تعبنا واحنا نقرا تفسيراته او احلامه

اي والله يارمتبش نسمع به ولا نعرف وش السالفه

ان شاء الله خير وبس

Dana’1
20-08-2014, 02:46 AM

هههه لا لا منت الوحيد... حتى الجرايد الأوربية ويكيليس ماتعرف شسالفة الا تاريخ الاتفاقية تقريباههههه طبعا كجرايد ومحللين ما يقدرون يسكتون فكل منهم يكتب ويخمن من عنده كلها تخمينات في تخمينات

والشعب الخليجي ... فله شمعه منوره :)

مليت
20-08-2014, 02:56 AM
من أقوال أحمد العناني
لقد كان مفتاح السر في شخصية الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني متانة إيمانه بالله وبقدر الله وشجاعته فيما يقر رأيه فيه أنه الحق ,وذكاؤه العجيب في تقييم المواقف بحيث أنه يعتبر صاحب الفضل الأول في قيام قطر كوحدة إقليمية متماسكة ربما لأول مرة منذ عدة قرون لا مجرد معبر ومرعى لقبائل شرقي الجزيرة العربية

SonicBoom
24-08-2014, 11:01 PM
قويه شوي

ms-qtr
25-08-2014, 12:00 AM
(( قطر ليست تابعة لأحد أو تنتظر توجيها من أحد، بل إن قراراتها نابعة من قناعاتها ومصالحها والقيم التي تؤمن بها))
الشيخ تميم بن حمد ال ثاني

Aaziz
25-08-2014, 04:54 AM
الحمد لله مرتاح من الموقف القطري بخصوص اتفاق الرياض هذا ،، بحيث انه ان شاءالله مافيه شي اسمه تنازلات و تغيير مواقف .
بكل صراحة
انا كمواطن لم اهتم كثيرا لفضيله الشيخ القرضاوي مع تقديري لجميع مشايخنا ،، لو اني ببحث عن موضوع افتاء اتجاهي دائما للشيخ ابن باز و ابن عثيمين رحمهم الله و هذا لا يعني ان للشيخ القرضاوي اختلاف بينيهم ولكن هذا اتجاهي والله اعلم .
لـكــن
اليوم متمسك جدا بموقفي الايجابي تجاه الشيخ القرضاوي و تجاه الاخوان المسلمين ( لا اعلم هل يعني هذا انني اصنف كشخص انتمي للاخوان او لا ) ولكن تمسكي هو تمسك الشخص بالمبداء و القناعات .
لا ارى اي اختلاف بين نهج الاخوان و نهج غيريهم من الفئات بل اجمع كثير من المشايخ الذين اهتم لارائهم ان نهج الاخوان متوافق مع نهج السلف الصالح رضي الله عن صحابه رسول الله .
ولكن يختلف الاخوان عن غيرهم بانهم سياسيين بلحى و هذا مايزعج كثير من معارضيهم من المسلمين < لو بالاسم او من غي المسلمين .
اقف بكل وضوح مؤيد لمواقف دولتي الخارجيه و اعتبرها مشرفه و مبنيه على اساس و مبداء نبيل .
حتى لو ترتب على هذا التمسك سحب سفراء او انسحاب من مجلس التعاون الخليجي الذي نرى اليوم بعض قراراتهم المطروحه للنقاش موجوده في قصاصات جرائد من بدايات الثمانينات . مع تقديرنا لجميع جيرانا من الدول الخليجية .
ولا يوجب الانسحاب من مجلس التعاون اي خصومه مع دول الجوار ،، لعله خير ان شاءالله .

رجل الجزيرة
25-08-2014, 07:12 AM
الحمد لله مرتاح من الموقف القطري بخصوص اتفاق الرياض هذا ،، بحيث انه ان شاءالله مافيه شي اسمه تنازلات و تغيير مواقف .
بكل صراحة
انا كمواطن لم اهتم كثيرا لفضيله الشيخ القرضاوي مع تقديري لجميع مشايخنا ،، لو اني ببحث عن موضوع افتاء اتجاهي دائما للشيخ ابن باز و ابن عثيمين رحمهم الله و هذا لا يعني ان للشيخ القرضاوي اختلاف بينيهم ولكن هذا اتجاهي والله اعلم .
لـكــن
اليوم متمسك جدا بموقفي الايجابي تجاه الشيخ القرضاوي و تجاه الاخوان المسلمين ( لا اعلم هل يعني هذا انني اصنف كشخص انتمي للاخوان او لا ) ولكن تمسكي هو تمسك الشخص بالمبداء و القناعات .
لا ارى اي اختلاف بين نهج الاخوان و نهج غيريهم من الفئات بل اجمع كثير من المشايخ الذين اهتم لارائهم ان نهج الاخوان متوافق مع نهج السلف الصالح رضي الله عن صحابه رسول الله .
ولكن يختلف الاخوان عن غيرهم بانهم سياسيين بلحى و هذا مايزعج كثير من معارضيهم من المسلمين < لو بالاسم او من غي المسلمين .
اقف بكل وضوح مؤيد لمواقف دولتي الخارجيه و اعتبرها مشرفه و مبنيه على اساس و مبداء نبيل .
حتى لو ترتب على هذا التمسك سحب سفراء او انسحاب من مجلس التعاون الخليجي الذي نرى اليوم بعض قراراتهم المطروحه للنقاش موجوده في قصاصات جرائد من بدايات الثمانينات . مع تقديرنا لجميع جيرانا من الدول الخليجية .
ولا يوجب الانسحاب من مجلس التعاون اي خصومه مع دول الجوار ،، لعله خير ان شاءالله .

يعني خلاص أسافر للإمارات عن طريق البر وإلا أخاف يقولون لي: طلع جوازك.

ودي أكون
25-08-2014, 07:23 AM
يعني خلاص أسافر للإمارات عن طريق البر وإلا أخاف يقولون لي: طلع جوازك.

اذا انت تابع للداخليه .. فأنت مستهدف والله اعلم

فرياح ف دوحة الخير أحسن

R 7 A L
25-08-2014, 07:45 AM

شو هالرمسه معقوله ماتعرف الاتفاق
هههههههههههههههههه
الاتفاق يعرفونه ناس ربي خلقهم من اغبى شعوب العالم ويألفون ويصدقون تأليفهم ههههههههههههههه

رجل الجزيرة
25-08-2014, 08:23 AM
اذا انت تابع للداخليه .. فأنت مستهدف والله اعلم

فرياح ف دوحة الخير أحسن

أبغي أروح لصلالة بس مجبور عليهم.