المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسئول بلجيكي ينزع نقاب أميرة قطرية بأحد شوارع بروكسل

بريق الحق
19-08-2014, 08:55 PM
لجينيات.. توترت العلاقات بشدة بين قطر وبلجيكا بعد أن نزع مسؤول بلجيكي نقاب أميرة قطرية في أحد شوارع العاصمة البلجيكية بروكسل.

فقد أقدم القائد المسؤول عن البرتوكول في بروكسل، بنزع نقاب أميرة قطرية ولجأ إلى القضاء من أجل رفع دعوى ضدها بزعم خرقها القانون وارتدائها حجاباً يخفي كل ملامح وجهها.

وبدورها، لجأت الأميرة القطرية إلى القضاء، متهمة المسؤول البلجيكي، جان ماري بير، بالضرب والجرح حسب ما أفادته أمام النيابة العامة ببروكسل بشأن تطورات الحادثة التي تمت حين كانت الأميرة تتمشى بمعية مرافقتين لها في شارع “لافيوليت”، فاستفسرن باللغة الإنكليزية عن الطريق المفضي إلى “الساحة الكبيرة”، ليفاجأن بالمسؤول البلجيكي يرفض إرشادهن إلى ما سألن بشأنه, وفقا لصحيفة الرأي العام.

المسؤول البلجيكي لم يحجم فقط عن إجابة النساء الخليجيات بل نزع نقاب إحداهن، حيث يقول جان ماري إن الأميرة كانت تخفي كامل وجهها، مضيفاً: "لقد أجبت بأنني لا أتحدث إلى نساء لا أرى وجوههن، لعلي بذلك أفهمها أن ارتداء النقاب محظور في بلجيكا، ولأنها بدت غير مستوعبة لما كنت أقوله، نزعت نقابها”.

ويقر المسؤول البلجيكي بأن نزع نقاب السيدة التي تقول إنها أميرة قطرية غير قانوني، لكنه يسوغ ما قام به بخرق آخر من قبل الأميرة القطرية، على اعتبار أنها ارتدت النقاب بالرغم مما ينص عليه القانون في المسألة.

من جانبها، أكدت سفارة قطر لدى بروكسل وقوع الحادثة دون أن تدلي بأية تفاصيل إضافية، أو تصدر بياناً بشأن ما تعرضت له السيدة في قلب العاصمة البلجيكية، ولا أي كشف عن الخطوات التي سيجري اتخاذها للرد على هذا التصرف.

وكالات

اين من يتكلم عن حوار الاديان وخرابيطهم ملة الكفر واحده تحارب الاسلام في كل مكان
يارب يصدر قرار يمنع فيه اللبس العاري بشكل كامل

بريق الحق
19-08-2014, 08:57 PM
قال ابن إسحاق: وحدثني عاصم بن عمر بن قتادة أن بني قينقاع كانوا أول يهود نقضوا العهد، وحاربوا فيما بين بدر وأحد.

قال ابن هشام: فذكر عبد الله بن جعفر بن عبد الرحمن بن المسور بن مخرمة، عن أبي عون قال: كان أمر بني قينقاع أن امرأة من العرب قدمت بجلب لها فباعته بسوق بني قينقاع، وجلست إلى صائغ هناك منهم، فجعلوا يريدونها على كشف وجهها فأبت، فعمد الصائغ إلى طرف ثوبها فعقده إلى ظهرها.

فلما قامت انكشفت سوأتها فضحكوا بها، فصاحت، فوثب رجل من المسلمين على الصائغ فقتله، وكان يهوديا، فشدت اليهود على المسلم فقتلوه، فاستصرخ أهل المسلم المسلمين على اليهود، فأغضب المسلمون فوقع الشر بينهم وبين بني قينقاع.
بسبب نقاب امراة حرب اليهود فمن لها

بانغ بانغ
19-08-2014, 09:08 PM
معقول هالكلام ؟

المهم كانت لي مشاركة من كم يوم بهذا للاطار والنتائج المتوقعة من التواجد في اوروبا

الله ايسر امورهم

رهج السنابك
19-08-2014, 09:24 PM
عليه من الله مايستحق

Bin Hood
19-08-2014, 09:49 PM
يقولون دولة قانون و مؤسسات !

طيب لماذا لم يذهب للشرطة او المحكمة ؟

المحاميه
19-08-2014, 09:52 PM
الله يسلط عليهم

أش هالتعسف

وين عيل الحرية وكل واحد كيفه ف لبسه ومحد يتدخل ف حد الخ

أتمنى نقاطعهم
لان معاملتهم كل مالها وتسوء واحنا شلي حادنا عاد

.. الكاش ..
19-08-2014, 10:07 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

فاهم وساكت
19-08-2014, 10:36 PM
وين المصدر؟

TRAVELLER
19-08-2014, 10:47 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

الواقع يستدعي من سفاراتنا بتعيين بعض الأفراد المسلمين في المطارات الأوروبية لحماية رعايها من هذه التصرفات التي كثرت في الآونة الأخيرة من الكارهين للإسلام ،، وفي بلجيكا من المسلمين الذين يفدون أخوانهم من المسلمين بأرواحهم وعلى دراية ووعي بالقوانين الأوروبية وهذا السفيه هو من خالف القانون البلجيكي بتصرفه ولا يحق له بمد يده على أي شخص كائن من كان دون تصريح قانوني حيث أن بعض السياح يرتدون زي أقنعة المهرجين في أيام الإحتفالات دون أن يطلب منهم أحد بخلعها في نفس هذه المطارات ،، تصرف عنصري بحت مستفز لمشاعر المسلمين .

حسن
19-08-2014, 11:19 PM
لا تعليق

!!!

Dana’1
20-08-2014, 12:01 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

الواقع يستدعي من سفاراتنا بتعيين بعض الأفراد المسلمين في المطارات الأوروبية لحماية رعايها من هذه التصرفات التي كثرت في الآونة الأخيرة من الكارهين للإسلام ،، وفي بلجيكا من المسلمين الذين يفدون أخوانهم من المسلمين بأرواحهم وعلى دراية ووعي بالقوانين الأوروبية وهذا السفيه هو من خالف القانون البلجيكي بتصرفه ولا يحق له بمد يده على أي شخص كائن من كان دون تصريح قانوني حيث أن بعض السياح يرتدون زي أقنعة المهرجين في أيام الإحتفالات دون أن يطلب منهم أحد بخلعها في نفس هذه المطارات ،، تصرف عنصري بحت مستفز لمشاعر المسلمين .

مو من حقة يمد يدة ويشيل نقابها هذي مايختلف عليها اثنين...يقدر يخالفها بس
لان حسب ما عرفت من احدهم إن النقاب في بلجيكا ممنوع مثل فرنسا

بصراحة المفروض قطر تحط قانون لبس العباية أو جلابية اي شي طويل وساتر فضفاض اجباري ..وتحرر مخالفة لمن لم تلتزم بشروط الزي وفي وقتها

بومحمد حسن
20-08-2014, 12:35 AM
السلام عليكم يا اخوان انا اقول طالت وتشمخت ، ادعوا جميع الاخوه القطرين والغياره ان يضربوا اي مرأة شبه عاريه في المولات او الشوارع والمعاملة بالمثل والبادي اظلم

مسمس12
20-08-2014, 12:39 AM
استغفر الله لاتعليق

وحيد-الشوق
20-08-2014, 12:40 AM
يليت نسوي فيهم مثل مايسوون السعودية مسنعينهم عدل اما احنا مفاصيخ في بلادنا ومحد كفو يتكلم اخخخ يالقهر متى نعاملهم بالمثل وندخلهم قطر بفيز

بعدين بلجيكا شفيها رايحين لها احد اسوء الدول الي مريت عليها لاسياحة ولاشوراع عدلة فوضى وكلها حواري قديمة

LiL iNVe$ToR
20-08-2014, 12:47 AM
اميرة لابسه نقاب ..وفي اوروبا؟

خرابيط :)

بن لادن
20-08-2014, 03:38 AM
1- لو قطري تعدى على اي اجنبيه حتى لو بكلمه كان انحذف فالسجن الى اشعار اخر

2- مازلنا كشعب نحترم اجسادهم العاريه ولانقدر انعبر عن رأينا ونقول لهم تستروا

3- مازالوا يتدفقون للعمل في قطر والقانون يحميهم وينصرهم ويجدون كل الترحيب والتسهيل

4- ادارة المخدرات والمسكرات تم تعديل اسمها لإرضائهم

رغم كل هذا ينعتونا بالتخلف والكسل والجهل من قعر دارنا

جاسم الدوحة
20-08-2014, 05:25 AM
وين المصدر؟

1+++++

عميد الريان
20-08-2014, 06:29 AM
السلام عليكم يا اخوان انا اقول طالت وتشمخت ، ادعوا جميع الاخوه القطرين والغياره ان يضربوا اي مرأة شبه عاريه في المولات او الشوارع والمعاملة بالمثل والبادي اظلم

الله يهديك بس يا بو محمد الحين راعي الدكان ماتقدر تزعق عليه يسحبك في المركز شلون تبينا نضرب اجنبية أقولك بيعلقونا من ارجولنا لو نسويها

ودي أكون
20-08-2014, 06:43 AM
احنا مانقول اميره قطريه !

انا بعد ابي اعرف وين المصدر بالاول :)

الريبال
20-08-2014, 07:02 AM
اميرة لابسه نقاب ..وفي اوروبا؟

خرابيط :)

وإذا أميرة .. يعني ماتلتزم بالنقاب ؟؟؟

أبشّرك .. في الأمراء من هو أكثر تمسكاً بالعادات والتقاليد مني ومنك
وفيهم من هو أكثر تديّناً مني ومنك ..
مثل مافيهم من هو أكثر انفراطاً مني ومنك :)

قطري 777
20-08-2014, 07:50 AM
اميره قطريه من المقدمه مبين على الناقل سعودي ماعندنا اميرات عندنا شيوخ بعدين لو الخبر صحيح فشرهتي ع المرافقين الي معهااا وبعدين بصراحه انا كل سنه اصيف في اوربا ودايمن مع العائله ولله الحمدمااشفت منهم الا كل احترام حتى الشعب الفرنسي الي اسمع انه نفسيه ماشفت منه الا الزين ولو فيه دوله تحظر النقاب بدوري انا كسائح احترم هشي لا تلومنهم فيه متشددين وارهابين ومن حقهم يحتاطون ..

الأسبانية للمصاعد
20-08-2014, 07:56 AM
اميره قطريه من المقدمه مبين على الناقل سعودي ماعندنا اميرات عندنا شيوخ بعدين لو الخبر صحيح فشرهتي ع المرافقين الي معهااا وبعدين بصراحه انا كل سنه اصيف في اوربا ودايمن مع العائله ولله الحمدمااشفت منهم الا كل احترام حتى الشعب الفرنسي الي اسمع انه نفسيه ماشفت منه الا الزين ولو فيه دوله تحظر النقاب بدوري انا كسائح احترم هشي لا تلومنهم فيه متشددين وارهابين ومن حقهم يحتاطون ..

أؤيد كلامك مية مية

مشكلة ربعنا , ان لم تكم معي فانت ضدي

وايد ناس تكلموا من قبل من الاعضاء بإخفاء الهوية الخليجية في اوروبا.

اتذكر من كم سنة , طلعت لنا سالفة الحريم الغريبات اللي ايدشون بيوت الناس بالنقاب .... وبعض الرجال تنكر بالنقاب وصارت مشاكل يمكن اوائل التسعينيات .

ايحبون المشاكل

خاصة دولة اوروبية , يعني بالفيت رايحة دعوة وارشاد ,

في الأخير امفوشر

الأسبانية للمصاعد
20-08-2014, 07:56 AM

أؤيد كلامك مية مية

اتذكر من كم سنة , طلعت لنا سالفة الحريم الغريبات اللي ايدشون بيوت الناس بالنقاب .... وبعض الرجال تنكر بالنقاب وصارت مشاكل يمكن اوائل التسعينيات .

ايحبون المشاكل

في الأخير امفوشر

موظف ((حكومي
20-08-2014, 07:58 AM
اهم شي

نقاطعهم

الأسبانية للمصاعد
20-08-2014, 08:01 AM
شوفوا هذا الرابط من الأخ بنغ , ذكر نفس اللي صار في الواقع

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?591181-افتخر-إني-مش-خليجي

ودي أكون
20-08-2014, 08:05 AM
أؤيد كلامك مية مية

ايحبون المشاكل

في الأخير امفوشر

لو سمحت يا أخ .. لا تحط ف ذمتك الكلام اللي كاتبه!
ولا تشوف الناس كلها بعين طبعك !

مايعجبكم اللي تتغطى واللي ماتتغطى .. مادري شلي يعجبكم أنتو !

الأسبانية للمصاعد
20-08-2014, 08:08 AM
لو سمحت يا أخ .. لا تحط ف ذمتك الكلام اللي كاتبه!
ولا تشوف الناس كلها بعين طبعك !

مايعجبكم اللي تتغطى واللي ماتتغطى .. مادري شلي يعجبكم أنتو !

الحجاب هو اللبس الشرعي للرأس . اللي تبي تلبس نقاب , تلبسه في بلادها مش عندهم .

الدليل اللي صار

راجي العفو
20-08-2014, 08:12 AM
صبحك الله بالخير .. وبغض النظر عن صحة الخبر من عدمه ..

لو أن الناس استوعبوا كلام العلماء حين قالوا بحرمة السفر إلى بلاد الكفر ( بغرض السياحة ) ، لقلّت مثل هذه الأمور ..

ولكنهم يسعون لتحقيق ما تهواه نفوسهم دون التفات لضوابط الشرع ..

فتكون النتائج كمثل هذا الموقف ..

أصلح الله الحال ..

w.qatar
20-08-2014, 08:16 AM
و عندنا رعاياهم مفاصيخ ولا حد يقدر يقول لهم انتو تخدشون الحياء و ما تطبقون القانون القطري

راجي العفو
20-08-2014, 08:19 AM
أؤيد كلامك مية مية

ايحبون المشاكل

في الأخير امفوشر

الله يحيك اخوي ..

الموضوع مب موضوع انت معي و لاضدي ، وإنما هو متعلق بدينك انت وديني ..

واما كونها رايحة دعوة و ارشاد ، انا معك ان المفروض ما تروح ، بس لو طاح الفاس في الراس و راحت ، لا يعني أنها تكملها و تتنازل عن الشعائر الدينية الاخرى ، وللعلم ، كثير من النسوة قد يكن داعيات من لبسهن و هم لا يشعرون ......

بوركت ..

ودي أكون
20-08-2014, 08:20 AM

الدليل اللي صار

يا حلو الكلام .. يتفصخون عندنا واحنا دوله اسلامية .. عاادي
اما احنا انتستر عندهم ممنووع ..

ماشوفكم سويتوا نفس ماسووا ومنعتوهم من اللبس العاري !!

لا تحسسني اخوي ان السالفه سالفة نقاب مو تحزب وتحيز وسالفة دين وعنصريه!

راجي العفو
20-08-2014, 08:22 AM

الدليل اللي صار

أخوي العزيز ,,

مفهوم الحجاب بأنه القطعة التي توضع على الراس ، هو مفهوم غير صحيح ، وهذا المعنى منتشر عند كثير من الناس ..

بل الحجاب هو ما يستر جميع جسد المرأة و يظهرها متسترة ،

بوركت

غريب الدّار
20-08-2014, 08:22 AM
المصدر :
com.أي كلام.www

الأسبانية للمصاعد
20-08-2014, 08:25 AM
الله يحيك اخوي ..

الموضوع مب موضوع انت معي و لاضدي ، وإنما هو متعلق بدينك انت وديني ..

واما كونها رايحة دعوة و ارشاد ، انا معك ان المفروض ما تروح ، بس لو طاح الفاس في الراس و راحت ، لا يعني أنها تكملها و تتنازل عن الشعائر الدينية الاخرى ، وللعلم ، كثير من النسوة قد يكن داعيات من لبسهن و هم لا يشعرون ......

بوركت ..

غفر الله لك يا شيخنا

والله هذا قصدي .

ان مافي داعي ايروحون وتمشاية لا وبالنقاب .

لو كنت اجنبي باخاف صراحة , فمن كذا , انا اتفق معك

بس الأخت اللي اتنرفزت , انا اتحدى اي وحدة اصلا ترضى انها اتسافر ومعاها شلة بنات لا ولابسة نقاب , انها اتكون في كامل عقلها في ظل هالظروف والمعطيات اللي الواحد قام ايخاف وهو في بلاده من الأجانب

والله من راه القصد ولا احمل ضغينة تجاه احد او عنصرية .

الحمدلله خايفين ربنا

تسلم شيخنا

الأسبانية للمصاعد
20-08-2014, 08:26 AM
يا حلو الكلام .. يتفصخون عندنا واحنا دوله اسلامية .. عاادي
اما احنا انتستر عندهم ممنووع ..

ماشوفكم سويتوا نفس ماسووا ومنعتوهم من اللبس العاري !!

لا تحسسني اخوي ان السالفه سالفة نقاب مو تحزب وتحيز وسالفة دين وعنصريه!

تكلمنا وطحتوا فينا . شوفي المواضيع ذات العلاقة

ودي أكون
20-08-2014, 08:28 AM
تكلمنا وطحتوا فينا . شوفي المواضيع ذات العلاقة

راح اعتمد ردك اللي على الاخ راجي العفو .. لِما فيه من حسن نيه

بس اعترض عن كلامك اللي كان ردك فيه (( المفوشر )) الخ

غفر الله لنا اجمعين ان شاءالله والله المستعان

الأسبانية للمصاعد
20-08-2014, 08:28 AM
شيخنا بريق الحق , وين اختفيت غفر الله لك .

راجي العفو
20-08-2014, 08:35 AM
غفر الله لك يا شيخنا

والله هذا قصدي .

ان مافي داعي ايروحون وتمشاية لا وبالنقاب .

لو كنت اجنبي باخاف صراحة , فمن كذا , انا اتفق معك

بس الأخت اللي اتنرفزت , انا اتحدى اي وحدة اصلا ترضى انها اتسافر ومعاها شلة بنات لا ولابسة نقاب , انها اتكون في كامل عقلها في ظل هالظروف والمعطيات اللي الواحد قام ايخاف وهو في بلاده من الأجانب

والله من راه القصد ولا احمل ضغينة تجاه احد او عنصرية .

الحمدلله خايفين ربنا

تسلم شيخنا

الله يحيك أخوي .. اميــن ويغفر لك أيضا ..

وأنا مب شيخك ياطيب ، أنا أخوك في الله ، الله يطول عمرك و اعمارنا في طاعته ..

واحنا القصد من حديثنا الاصلاح قدر الإمكان .. نتعاون في ذلك ..

الله يحفظك ..