المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقعي لسعر الأسمنت

الثاقب
24-08-2006, 09:28 PM
الحقيقه الكثير ايبالغ في سعر شركة الالسمنت

لكن توقعي ان الشركه ستهبط تدريجيا الهدف هو بين 21---19
لذلك اتمنى ان لا يعلق احد فيها لا يوجد ما يبرر ارتفاعه الى 40

وتذكروا 21---19 سترونه قريبا لذلك الحذر الحذر صف ما لديك وانتضر

البيرق
24-08-2006, 10:26 PM
لاتحلم بها السعر
وبتشوف كلامي
وماكنت متوقع ان يوصل لل30

bnb
24-08-2006, 10:33 PM

مع ثقافة ( مع الخيل يا شقراء ) كل شيء معقول
أتتمنى أن لا ينحدر السعر إلى هذا المستوى

سهم طايح
24-08-2006, 11:07 PM
اعتقد بانك تدعو لتدمير السهم

gulfstar
25-08-2006, 10:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخوي الثاقب انت ليش متشائم ثانيا من كلامك احس انك وأثق هل يوجد لديك دليل واذا يوجد لديك دليل ليش ماتبينة لآخوانك في المنتدى عشان ياخذون حذرهم وشكرا لك

بوحمد1
25-08-2006, 10:18 AM
يا بو الشباب العلامة كانت واضحة من يوم الخميس كان رايح فوق وبطلبات شراء قوية ولكن تعطل السوق رحمة وفرصة للي يبي يشتري يوم الأحد بس باللمت اب ونصيحتي لصاحب الموضوع رد خذ اللي بعته حتى لو بخسارة ريال ولا ثنين وعوض بعدين ... ومشكوررر
على إحياء هذا الموضوع المهم وعلى فكرة إذا مش مصدق شوف الطلبات على السهم من أول ثانية قبل الإفتتاح إلى إغلاق السوق ... وسلامتكم

جوكر البورصة
25-08-2006, 10:22 AM
يا بو الشباب العلامة كانت واضحة من يوم الخميس كان رايح فوق وبطلبات شراء قوية ولكن تعطل السوق رحمة وفرصة للي يبي يشتري يوم الأحد بس باللمت اب ونصيحتي لصاحب الموضوع رد خذ اللي بعته حتى لو بخسارة ريال ولا ثنين وعوض بعدين ... ومشكورررعلى إحياء هذا الموضوع المهم وعلى فكرة إذا مش مصدق شوف الطلبات على السهم من أول ثانية قبل الإفتتاح إلى إغلاق السوق ... وسلامتكم

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

الثاقب
25-08-2006, 10:44 AM
يا بو الشباب العلامة كانت واضحة من يوم الخميس كان رايح فوق وبطلبات شراء قوية ولكن تعطل السوق رحمة وفرصة للي يبي يشتري يوم الأحد بس باللمت اب ونصيحتي لصاحب الموضوع رد خذ اللي بعته حتى لو بخسارة ريال ولا ثنين وعوض بعدين ... ومشكوررر
على إحياء هذا الموضوع المهم وعلى فكرة إذا مش مصدق شوف الطلبات على السهم من أول ثانية قبل الإفتتاح إلى إغلاق السوق ... وسلامتكم

بوحمد
انا ودي يوصل 100 لكن خلك واقعي اكثر السهم جمع اولا على 33 ولن يتخطاها ثانبيا يحتاج الى تجمميع ثاني وثالث بين 27 و20

بروة تعمل وارباح ومشاريع عملاقه ب33
اكتتاب البنك التجاري قادم
لا يوجد حافز ما حدث مضاربه بحته لا اكثر ستجد السهم بعدها يتجه للهبوط التدريجي
نصيحت صرف الي عندك وانتضره على 20

انا عن نفسي والله بعته 43 ولن اقترب منه الا 21

الثاقب
25-08-2006, 10:47 AM
انا يا خوي انقل تجربتي مع بروه وكانت ناجحه وحبيت انقلها لكم وانت عار ف الي حصل في بروه

الثاقب
25-08-2006, 10:56 AM
اعتقد بانك تدعو لتدمير السهم

بل الحيطه والحذر

خبير البورصه
25-08-2006, 11:00 AM
طبعاً ولا في الأحلام يوصل 20 ريال السهم العين عليه من جهه معينه تنتظر لم السهم بأقل سعر ممكن وتحاول الضغط عليه بتنزيله اما ان التجميع كان بسعر 33 فهل نسينا ان الريان كان التجميع عليه بسعر 19 ريال وثم انطلق الى 31 اما مقارنة السهم بأسهم اخرى فيجب ان تكون المقارنه عادلة من ناحية النشاط وعدد الأسهم وهل السهم مرغوب ام لا ووقت الأدراج (علماً بإن وقت ادراج بروه كان من اسوء الأوقات) والا لرأينا اسهم خاسرة بأقل من سعر الأكتتاب كالرعايه والطبيه وبعض الأسهم التي لم تحقق لمساهميها ارباح تذكر بالرغم من انها تأسست من اكثر من عشر سنوات

عموما توقعي للسهم يوم البت لمت اب

مقيم
25-08-2006, 11:01 AM
بوحمد
انا ودي يوصل 100 لكن خلك واقعي اكثر السهم جمع اولا على 33 ولن يتخطاها ثانبيا يحتاج الى تجمميع ثاني وثالث بين 27 و20

اخوي ... بروة باعت ارض وربحت ... ولو كل الشركات باعت اراضي تملكها لربحت مثل بروة ... وارجو ان تنظر الى ارباحها في الربع الثالث .. لتحدد سعرها ... اما الاسمنت ... فانصحك ان تقرا نشاطات الشركة ... وستعرف كم قيمة السهم ...

رمــــــاح
25-08-2006, 11:03 AM
كل شي جايز في سوق قابله لكل المتغيرات

الثاقب
25-08-2006, 11:07 AM
طبعاً ولا في الأحلام يوصل 20 ريال السهم العين عليه من جهه معينه تنتظر لم السهم بأقل سعر ممكن وتحاول الضغط عليه بتنزيله اما ان التجميع كان بسعر 33 فهل نسينا ان الريان كان التجميع عليه بسعر 19 ريال وثم انطلق الى 31 اما مقارنة السهم بأسهم اخرى فيجب ان تكون المقارنه عادلة من ناحية النشاط وعدد الأسهم وهل السهم مرغوب ام لا ووقت الأدراج (علماً بإن وقت ادراج بروه كان من اسوء الأوقات) والا لرأينا اسهم خاسرة بأقل من سعر الأكتتاب كالرعايه والطبيه وبعض الأسهم التي لم تحقق لمساهميها ارباح تذكر بالرغم من انها تأسست من اكثر من عشر سنوات

اولا كيف عرفت ان العين عليه
ثاني انا ذكرت بروه وليس الرعايه
ثالثا الشركه حبر على ورق

خبير البورصه
25-08-2006, 11:15 AM
ثالثا الشركه حبر على ورق

كيف عرفت لا استطيع ان اقول ................ ولكن الايام سوف تثبت ذلك
لاحظ ان المؤسسين يمتلكون 20% فقط بينما باقي الشركات التي تأسست يملك المؤسسون فيها 45%

اعرف انك تكلمت عن بروه وانا علقت على بروه واعطيتك مثال على الارباح والتوزيعات لو ان سعر اي سهم يعتمد عليها لرأينا تلك الأسهم دون سعر الأكتتاب

اما حبر على ورق هي في نظرك ولكن غيرك مدرك للمستقبل الواعد للشركه عموما اذا مش مقتنع في الشركه ابتعد عنها

البيرق
25-08-2006, 11:22 AM
ثالثا الشركه حبر على ورق
اخوي من قالك حبر على ورق
مااجيزت الشركة الابتحرك فعلي
ولاتنسى ان السمنت محتاجته المنطقة وبشدة للمشاريع العملاقة الي حاصلة
وانشاء المصانع له عدة طرق منها طريقة التصنيع الجزئي ولو مؤقتا
انت راقب السهم واشتره في احسن فرصة ورد الي بعته ولو بخسارة(هذا اذا كان بعته)
ولا تنسى ان عدد الاسهم قليل
وبتشوف خير بأذن الله
والجميع متفائل به الا الي باعوه اوشاكين به وهم قلة

دلالة
25-08-2006, 11:22 AM
طبعاً ولا في الأحلام يوصل 20 ريال السهم العين عليه من جهه معينه تنتظر لم السهم بأقل سعر

أتمنى تذكر لنا ماهـــي هذه الجهة حتى نستفيد جميعاُ من المعلومات الخاصة التــي أطلعتك عليها هذه الجهة ولماذا هـــي تنتظر لم الســهم بســعر أقل اليس هو مناسب للشــراء الأن كما تدعي أنت في كثيراُ من مشاركاتك ولماذا أنت تدعونا للشــراء وبما أنة هذه الجهة ترى أنة يجب نزول الســهم حتى تشتري فية ولماذا دخولنا لايكون معهم بنفس الســعر لانها أن كانت جهة قوية أعتقد بأنها سوف تنزل سعرة أن رغبت وسترفعة أن رغبت (( معا أحترامي لادارة هذا المنتدى ولكن هذا تطبيل مكشوف للســهم وواضح لادخال ضحايا جدد بأسعار عالية ومن ثم تختفي هذه الجهة أو انها ليس لها أي وجود من الأساس )) الحذر واجب المضاربين يحاولون بأ أي طريقة أدخال ضحايا جدد بأسعار عالية ومن ثم يختفون كما أختفوا بعد الفحص الفني والسلام العالمية وشركات أخرى عديدة لذلك
وجب التنوية

خبير البورصه
25-08-2006, 11:35 AM
أتمنى تذكر لنا ماهـــي هذه الجهة حتى نستفيد جميعاُ من المعلومات الخاصة التــي أطلعتك عليها هذه الجهة ولماذا هـــي تنتظر لم الســهم بســعر أقل اليس هو مناسب للشــراء الأن كما تدعي أنت في كثيراُ من مشاركاتك ولماذا أنت تدعونا للشــراء وبما أنة هذه الجهة ترى أنة يجب نزول الســهم حتى تشتري فية ولماذا دخولنا لايكون معهم بنفس الســعر لانها أن كانت جهة قوية أعتقد بأنها سوف تنزل سعرة أن رغبت وسترفعة أن رغبت (( معا أحترامي لادارة هذا المنتدى ولكن هذا تطبيل مكشوف للســهم وواضح لادخال ضحايا جدد بأسعار عالية ومن ثم تختفي هذه الجهة أو انها ليس لها أي وجود من الأساس )) الحذر واجب المضاربين يحاولون بأ أي طريقة أدخال ضحايا جدد بأسعار عالية ومن ثم يختفون كما أختفوا بعد الفحص الفني والسلام العالمية وشركات أخرى عديدة لذلك
وجب التنوية

وعدت عدد من اعضاء المنتدى الأعزاء بعدم الرد على هذه التفاهات والتظليل للناس واعتقد انك تدخل بأكثر من اسم والهدف واحد مكشووووف ولا ادري سر اختفائك من المواضيع اللي رددت عليكي فيها بالحقائق والارقام وقد اختفيت وتظهر الان في موضوع اخر.

الثاقب
25-08-2006, 11:36 AM
كيف عرفت لا استطيع ان اقول ................ ولكن الايام سوف تثبت ذلك
لاحظ ان المؤسسين يمتلكون 20% فقط بينما باقي الشركات التي تأسست يملك المؤسسون فيها 45%

اعرف انك تكلمت عن بروه وانا علقت على بروه واعطيتك مثال على الارباح والتوزيعات لو ان سعر اي سهم يعتمد عليها لرأينا تلك الأسهم دون سعر الأكتتاب

اما حبر على ورق هي في نظرك ولكن غيرك مدرك للمستقبل الواعد للشركه عموما اذا مش مقتنع في الشركه ابتعد عنها

اولا - ماذا لو ان الايام لم تثبت ذلك ستكون الخساره فادحه لمن اشتراه وما يقتل الانسان الا طول الامل
ثانيا ثانيا بروه اقرب مثل قد ينطبق على الاسمنت
ثالثا 20%في يد المؤسسين فقط هذا يشكل ضغط اكثر على السهم
رابعا نصيحه للمضاربين
المضاربه عليه بين 33و27 لفتره وهوتجميع ثاني و25و20 تجميع ثالث

اما مستقبلا فهناك شركات افضل منه وبنصف سعره وتدر ارباح
خامسا الخروج عن المنطق والدخول في الاوهام تكون نتائجه عكسيه

HUSSAIN
25-08-2006, 11:45 AM

انا معاك اخوي الثاقب 100% .... الاسمنت متجة تقريبا الي السعر اللي حددته .... ليس هناك تحليل فني لكن سلوك و نمط التداول يقول جذي ... اعتقد والله اعلم ان يوم الخميس كانت فعلا متجه الي لمت داون بعد المضاربات و الطلبات الوهمية التي كانت بتعلق ناس وايد ..

والله ورسوله اعلم

خبير البورصه
25-08-2006, 12:58 PM
اولا - ماذا لو ان الايام لم تثبت ذلك ستكون الخساره فادحه لمن اشتراه وما يقتل الانسان الا طول الامل
ثانيا ثانيا بروه اقرب مثل قد ينطبق على الاسمنت
ثالثا 20%في يد المؤسسين فقط هذا يشكل ضغط اكثر على السهم
رابعا نصيحه للمضاربين
المضاربه عليه بين 33و27 لفتره وهوتجميع ثاني و25و20 تجميع ثالث

اما مستقبلا فهناك شركات افضل منه وبنصف سعره وتدر ارباح
خامسا الخروج عن المنطق والدخول في الاوهام تكون نتائجه عكسيه

عندما ترغب في السيطره على مجلس الاداره 20% لاتكفي !!!
بتقولي لي بعد ثلاث سنوان يتغير مجلس الاداره بقولك الشراء بسعر اليوم افضل من الشراء بسعر بعد ثلاث سنوات واللبيب بالأشاره يفهم.
بروه سهم ممتاز وانا شخصياً املك فيه كميه كبيره جداً والحمد لله وايضا املك في الريان اكبر كمية اسهم بين اسهم محفظتي ولكن اسهم المضاربه اللي عندي هي الاسمنت لأن باقي الاسهم استقرت على سعر اما الأسمنت للحين ما استقر ولين يستقر نكون ضاربنا فيه تذكر اني اتكلم مضاربه لا تسوي مثل دلاله اتكلم بالشرق وهي بالغرب والا انتوا اثنينكم واحد.

Thamer_Qat
25-08-2006, 01:18 PM
ثالثا الشركه حبر على ورق

بعد اقل من 18 شهر سوف يبدأ أول أنتاج على حد علمي. وسعره سوف يوازي سعر شركة الأسمنت الحاليه (يعني زايد ناقص). وعلى افتراض بعد 18 شهر السوق بيكون متعافي شوي, سوف يكون سعر الشركه القديمه مش اقل من 300 (ارجع لتاريخ السهم اللي قرب حاجز ال 500 في مارس 2005), ومثل ما افترضنا ان سعر سهم اسمنت الخليج سوف يكون قريبا جدا من سعر سهم الشركة القديمه. يعني بالعربي توقع سعر سهم اسمنت الخليج بعد 18 شهر ب 300 ريال. وبالله عليك على اي اساس تروج بأن سعره العادل اقل من عشرين!!!!
اللي بيجمع السهم الآن ب 30 ويروح ينام عليه, سوف يبيعه ب 10 اضعاف تقريبا بعد 18 شهر. مجرد رأي شخصي وشكرا

نمر بن عدوان
25-08-2006, 01:36 PM
وجب التنوية

شوفي اختي دلاله مع اني كنت مايد لفكرتج السابقه عن السهم لكن الله يخليج لاتتكلمين عن التطبيل لانج اكثر وحده طبل للريان وهو حبر على ورق ومدفوع نص قيمته واسهمه مثل الرز وقلتي ان الهدف الاول 35ريال ومادري على ايش كنتي تبنين كلامج فالله يخليج الي بيته من زجاج لايرجم الناس بالطوب..

الثاقب
25-08-2006, 02:09 PM
بعد اقل من 18 شهر سوف يبدأ أول أنتاج على حد علمي. وسعره سوف يوازي سعر شركة الأسمنت الحاليه (يعني زايد ناقص). وعلى افتراض بعد 18 شهر السوق بيكون متعافي شوي, سوف يكون سعر الشركه القديمه مش اقل من 300 (ارجع لتاريخ السهم اللي قرب حاجز ال 500 في مارس 2005), ومثل ما افترضنا ان سعر سهم اسمنت الخليج سوف يكون قريبا جدا من سعر سهم الشركة القديمه. يعني بالعربي توقع سعر سهم اسمنت الخليج بعد 18 شهر ب 300 ريال. وبالله عليك على اي اساس تروج بأن سعره العادل اقل من عشرين!!!!
اللي بيجمع السهم الآن ب 30 ويروح ينام عليه, سوف يبيعه ب 10 اضعاف تقريبا بعد 18 شهر. مجرد رأي شخصي وشكرا

300 لا اعتقد حد في المنتدى يقتنع بهذا الكلام

Abu Omar
25-08-2006, 02:13 PM
دلاله وبعض الاخوة الذين يخوفون الناس من الاسمنت
لا ادري اي سبب لتثبيط عزيمة الناس والهجوم على كل ما يمت بصله لشركة اسمنت الخليج
لا اريد ان ادخل في النيات ولكن هذا الهجوم الذي يصل لتجريح اي عضو يتناقش معهم يدل على ان وراء الامر شيء
هل تريدون ان ينفك الناس عن الخليج للاسمنت حتى يدخلوا في الريان ولهذا تشنون الهجوم على الخليج .
الريان سهم مضاربي الان ولكن مشكلته كثرة عدد اسهمه مما يجعل حركته المضاربيه صعبه
ولكنه سهم استثماري من الطراز الاول بلا شك وسيندم كل من له محفظه استثماريه لا تحتوي على سهم الريان

اما اسمنت الخليج فهو الحصان الاسود في هذه المرحله
شركة اسلامية
عدد اسهم صغير
نشاط مرغوب جدا
وله انشطه اخرى كالاستثمار وغيره
فهو سهم ذهبي لمن يفهم في الاستثمار او المضاربه
والسهم ولد عملاق ويكفى افتتاحه على 43
والسهم سيكون له قفزات خلال السنة ونصف القادمه
والكثير من المحافظ الاسلامية تود الاستثمار فيه
اخيرا انا لا اتوقع سعر معين للسهم
ولكن اراه مبشر جدا جدا
وهذه ليست دعوه لاحد ان يشتري فيه او يبيعه
ولكن هذه وجهة نظري

Abu Omar
25-08-2006, 02:15 PM
شوفي اختي دلاله مع اني كنت مايد لفكرتج السابقه عن السهم لكن الله يخليج لاتتكلمين عن التطبيل لانج اكثر وحده طبل للريان وهو حبر على ورق ومدفوع نص قيمته واسهمه مثل الرز وقلتي ان الهدف الاول 35ريال ومادري على ايش كنتي تبنين كلامج فالله يخليج الي بيته من زجاج لايرجم الناس بالطوب..
دلاله شكلها اشترت في الريان على غالي وتبغى الناس تشتري فيه وتترك الاسمنت :dance

بوحمد1
25-08-2006, 02:17 PM
بوحمد

الله يوفقك أخوي وإن شاء الله تاخذه بالسعر اللي يعجبك ... وبروة تختص بالعقار والبناء واختها الإسمنت تختص بنفس المجال يعني مش بعيد يكون بينهم إتفاق وإشتراك في المشاريع
وخاصةً أن البلاد تمر بطفره عمرانية غير مسبوقة ... أنا عني وبنظرتي الخاصة إذا كانت كل بطاقة 250 سهم ولخمس أوست أشخاص في الأسرة الواحدة تساوي 1500 سهم وهي عبارة عن إكتتاب ( يابلاش) أتركها وأنساها ولا أعور قلبي ورى التجميع مع المحافظ والهوامير اللي مايرحمون .

ومشكور مرة ثانية ،،،، :nice:

الأختصاصي
25-08-2006, 02:20 PM
احتمال يطلع السهم ويستقر مابين 30 الى 40
لو السستم ماتعطل يوم الخميس اكيد كان راح يوصل 33

Abu Omar
25-08-2006, 02:23 PM
احتمال يطلع السهم ويستقر مابين 30 الى 40
لو السستم ماتعطل يوم الخميس اكيد كان راح يوصل 33
السهم كان بيلمت اذا ما تعطلت البورصه
كان تقريبا طاير إلى 33
وكنت متاكد انه كانت ستكون عروض صفريه
لان العرض اصلا كان قليل
ولكن تعطل البورصه كشف تخطيط وتكتيك المضاربين عليه يوم الخميس
فهل سيتركونه يوم الاحد ام سيعيدون الكرة عليه مرة ثانيه
العلم عند ربي

رمــــــاح
25-08-2006, 03:09 PM
لا تسألو عن سوق انت واصل اليه

صبرااا ال بورصه

مقيم
25-08-2006, 03:19 PM
لااعرف .. لماذا هذا الهجوم على سهم عمره اقل من اسبوع ... يوجد في سوق الدوحة 35 شركة اخرى ... تستطيعون الشراء منها ... وكل يجتهد في هذا المنتدى .. من اجل فكرة هو مقتنع بها ... ومن يريد الاخذ بها ... فهو مسؤول عن قراراته ... لااعرف لماذا يتهم البعض الاخر بالتطبيل او الترجيف ... هل نحن اطفال ... لنركض خلف اي كان ...
وانت اخي سعودي ... كيف يمكن تحليل سهم عمره اقل من 4 ايام ... على الاقل تحتاج الى 10 ايام لكي تفهم نوعا ما اتجاهه

خبير البورصه
25-08-2006, 03:29 PM
الحيقية انا مشاركاتي في هذا المنتدى قليلة واستفيد منة من الخارج بس ملاحظ ياخ خبير بانك جالس بتطبل للسهم ياخي اتقي الله الاخت دلال كلامها صحيح وبالخبرة ماهي محتاج شي لو السهم منو فايدة كان انتا اقل حاجة شريت وانتا ساكت اذا كنت واثق من معلوماتك بس انت بتحاول تجر ناس معاك وتخسرهم انت بتفكر الناس مغفلة انا مضارب في السوق القطري والسعودي والحمدالله بعرف السهم قبل مابيطلع والي حاصل في اسمنت الخليج تصريف مضاربين بحجج واهية ومن تابع حجم التداول والاسهم الي انباعت اول يوم وتاني يوم بيعرف كويس انة في كميات اتعلقوا فيها مضاربين وعاوزين ايصرفوها بس انا في حاجة كدا مستغرب منها كيف بيخلوك اصحاب المنتدى تقول كلام وتستند على اشياء من خيالك وماوقفك عند حدك وانا بعرف كمان انة هذا المنتدى بيحلوا مصلحة الجميع وبيخافو عليها اذا كيف ماتخذو اي اجراء ضدك وانت بتطبل وتهلل ووالله اي طفل صغير بيعرف انة انت خسران وتبقا اتخسر غيرك معاك

ما حد طلب منك انت او غيرك تشتري الاسمنت خلك نايم مكانك احسنلك شكلك اول مره تسمع عن المضاربه

المراقب
25-08-2006, 03:31 PM
السهم لا غبار عليه ويخضع الأن فقط للعرض والطلب...

ويمكن ان يصل إلى ال 20 كما يمكن أن يرتد إلى فوق ال 40.

الخفوس
25-08-2006, 03:31 PM
وجب التنوية
كما فعلتو حضرتكم مع سهم الريان سابقا كان تطبيلكم قائم بشدة وعلقتو الكثير وانا من بينهم لكن طلعت من السهم بخسارة قليلة الحمد الله اذا كنتي تطالبين ادارة المنتدى بتخاذ الاجراء المناسب للعضو المذكور فا انتي من اول يستحق بتخاذ الاجراء المناسب وسوابقيي كثيرة جداجدا

خبير البورصه
25-08-2006, 03:33 PM
:dance

ناسدك
25-08-2006, 03:59 PM
:strong :dance :nice:
ما حد طلب منك انت او غيرك تشتري الاسمنت خلك نايم مكانك احسنلك شكلك اول مره تسمع عن المضاربه

الجنوبي
25-08-2006, 04:14 PM
غزال ومايصيدونه
وآنا أقول لكم اسمنت الخليج ماراح ينصاد لمدة الأسبوع الجاي كامل
وقولوا الجنوبي ماقال

Abu Omar
25-08-2006, 05:07 PM
غزال ومايصيدونه
وقولوا الجنوبي ماقال
:strong :strong :strong

badawais
25-08-2006, 05:14 PM
في المستقبل

عجايب
25-08-2006, 05:20 PM
مجهود طيب

تسلمون

مقيم
25-08-2006, 05:48 PM
انت مخطىء ... اذا تصورت ان سيناريو بروة ... سيتكرر مع الاسمنت

ABO MUBARAK
25-08-2006, 06:40 PM
أنا اتوقع كلام اخونا صحيح ,,,,,,,,,وبعدين هذا راية ..والرأي لايفسد للود قضية .....
وبعدين الشركة راح تبدى بعد عشششششششششرين شهر من آلان.
هذا والله اعلم وأحكم.

الثاقب
25-08-2006, 06:42 PM
انت مخطىء ... اذا تصورت ان سيناريو بروة ... سيتكرر مع الاسمنت
مقيم ليس بالضروره ان يكون نفس بروه ولكن قريبا منه

انا تصوري ان ارتداده واضح في 30 وسعود 33 او 37 او 40 لكن الامر لن يطول سعود بعدها السهم للانخفض وبقوه وحتمال ان يصل الى 20 وبسرعه

انا ناوي ااضارب فيه سأ نتضره حتى اقتنع انه وصل القاع

دلالة
25-08-2006, 06:43 PM
دلاله وبعض الاخوة الذين يخوفون الناس من الاسمنت
لا ادري اي سبب لتثبيط عزيمة الناس والهجوم على كل ما يمت بصله لشركة اسمنت الخليج
لا اريد ان ادخل في النيات ولكن هذا الهجوم الذي يصل لتجريح اي عضو يتناقش معهم يدل على ان وراء الامر شيء
هل تريدون ان ينفك الناس عن الخليج للاسمنت حتى يدخلوا في الريان ولهذا تشنون الهجوم على الخليج .
الريان سهم مضاربي الان ولكن مشكلته كثرة عدد اسهمه مما يجعل حركته المضاربيه صعبه
ولكنه سهم استثماري من الطراز الاول بلا شك وسيندم كل من له محفظه استثماريه لا تحتوي على سهم الريان

اما اسمنت الخليج فهو الحصان الاسود في هذه المرحله
شركة اسلامية
عدد اسهم صغير
نشاط مرغوب جدا
وله انشطه اخرى كالاستثمار وغيره
فهو سهم ذهبي لمن يفهم في الاستثمار او المضاربه
والسهم ولد عملاق ويكفى افتتاحه على 43
والسهم سيكون له قفزات خلال السنة ونصف القادمه
والكثير من المحافظ الاسلامية تود الاستثمار فيه
اخيرا انا لا اتوقع سعر معين للسهم
ولكن اراه مبشر جدا جدا
وهذه ليست دعوه لاحد ان يشتري فيه او يبيعه
ولكن هذه وجهة نظري

أخوي الغالي بالعكس تماماُ أنا ما أخوف أحد من اي ســهم ولكني نبهت من الانجرار خلف الســهم ومن ثم رمي الوم عليناُ بأننا لم نوضح لكم قيمة الســهم الحقيقة ..... الســهم ولد عملاق وكبير وذهبــي وبرونزي وفضي ونادر هذا الكلام الرنان الذي لن يقدم لنا شي عند الخسارة أنا أتمنى منك أن توضح لي متى سيبداء نشــاطة أولاُ وثانياُ كم هي قيمتة الدفتــرية الأن وكم هي الأرباح المتوقعة منة نهاية العام هذا ومن ثم نستطيع التحدث بالغة الأرقام الســهم يستحق 200 ريال و300 ريال ولكن متى ليس الأن طبعاُ والأ لما رأيتة لم يستطيع الأستقرار بالقرب من 45 ريال حتى خمس دقائق في يوم الأدراج ..... ؟؟؟ في أبريل 2008 أحتمال ذلك
المستثمرين ليس عليهم خوف بأذن الله من أمتلاك الســهم ولكنه يحتاج لقليل من الصبر قد تصل لعدد من الأشـــهر ..وقد تصل إلى سنة وأكثر
المضاربين أعتقد بأنهم في حال تم تعديل المتوسط لديهم سوف يرمون الســهم بعد مايتعلق فية الكثيرون بأسعار عالية والمضارب الأن يعرف كيف يقتنص الفرصة ويخرج قبل أي نزول للســهم أذا الضحايا هم سيكونون من لايجيدون المضاربة والمستثمرين
نأتي للأهم من ذلك شــركة عملاقة وستكون حديث الخليج وكانت وتم رفعها إلى 70 ريال الأن هي بســعر 23 ريال لماذا ...؟؟؟ماهي هذه الشــركة ناقلات غاز قطر لماذا
لأنها لاتملك أي أرباح توزع أخر العام وتبقى شــركة على ورق ألا أن نرى أسطول الناقلات يجول في الخليج نأتي لسهمنا الأن
أسمنت الخليج نفس السناريواُ تقريباُ الأ اذا أنتم شيدتوا المصنع قبل أن تشيدة الشــركة رسمياُ كما أعلنت بعد الأدراج أن المصنع سيتم أنشاءه في أبريل 2008 وسيبداء في الأنتاج وتحقيق الأرباح

السوق لايرحم و لايعترف بالشــركات التــي ليس لها أي أرباح أو نشـــاط حتى الأن ودليل بروة من 23 ريال ومعا الأعلان عن الأرباح الجيدة للســهم صعد إلى 36 ريال والســلام العالمية من 15 ريال حتى 19 ريال

أتمنى ان تجيبوني على اسئلتي في اللأعلى حتى تعم الفائدة على الجميع ونستطيع تحديد ســعر مناسب لشــراء أو بيع للسهم دون ظلم أي شخص
وهذه ليست دعوة للشــراء أو البيع الكل حر في قرارتة
ولكن كل ما اتمناه هو التوفيق للجميع أن شاءالله دون خسارة أحد منا

الجويدي
25-08-2006, 06:43 PM
فال الله ولا فالك يالحبيب

majdqatar
25-08-2006, 06:50 PM
التوقع بصراحه صعب ولكن عمليه ادراج السهم لن تمر بدون مضاربه ويجب ان يكون هناك مستثمرين راح يتعلقون بالسهم بالعالي ومن بعدها راح ينزل السهم كما حصل بالريان ليمت اب لمده 3 الى 5 ايام ومن ثم تصريف واضح من المحافظ وايصال السهم الى 50ريال ومن ثم تعليق صغار المستثمرين وهبوط السهم واستقراره ما بين 27 و30 ريال هذا السيناريو اللي متوقع وكما قلت سابقا فيجب ان ياخذ حقه بتعليقنا للسهم
ولا تستغربوا انه يوم الاحد تجدوا السهم بالملاايين مطلوب على الليمت اب ..

اما عن رايي الشخصي انا ساحول ان اجمع السهم على اسعار مختلفه واحتفظ به بالمحفظه لانه سهم كسبان مائه بالمئه ...

الثاقب
25-08-2006, 06:53 PM
فال الله ولا فالك يالحبيب
الجويدي والله اني اتمنى يوصل 500 لكن كل خوفي ان يعلق فيه البعض وانتوا جربتوا الهوامير مايرحمون احد يعلقون لصغار وبيخلونهم فوق لكن لين وصل قاعه محد يقدر ايعلقك شوف في ناس تعلقت في بروه في 40 وفوق وشوف لين الحين متعلقين

الحذر واجب ياخوك

Cash
25-08-2006, 07:28 PM
الاسمنت بيكون عليه مضاربه قويه الاحد والسهم شكله رايح لمت اب

وبورصتنا متعترف بالاسعار والي يقول هذا السهم يسوى هذا السعر ولا غيره والهوامير اذا يبغون السهم يطلع بيطلعونه غصب

والمشكله الاشاعات كثيره وللعلم الاحد بيثت كلامي والخميس الي راح كان الكلام نفسه والسوق فتح وماشفنا المت داون يعني بالعربي الكلام وااايد بس الحقيقه غير

Abu Omar
25-08-2006, 09:44 PM
أخوي الغالي بالعكس تماماُ أنا ما أخوف أحد من اي ســهم ولكني نبهت من الانجرار خلف الســهم ومن ثم رمي الوم عليناُ بأننا لم نوضح لكم قيمة الســهم الحقيقة .....

أخوي او اختي دلاله ما ادري اذا كنت تتوقع نفسك مرجع لدى المستثمرين ليراجعوا اسعار اسهمهم بما تقوله لهم ..... أي تنبيه وأي لوم تنتظره من الاعضاء لا ادري
اتمنى ان تنزل إلى ارض الواقع انت عضو في منتدى فيه آلاف الاعضاء
لا احد ينتظر رأي منك او من غيرك باستثناء اخواننا المحللين بارك الله فيهم
اما بعد ذلك فنحن فقط نتناقش ولا احد يلوم احد لانه ما نبهه

الســهم ولد عملاق وكبير وذهبــي وبرونزي وفضي ونادر هذا الكلام الرنان الذي لن يقدم لنا شي عند الخسارة أنا أتمنى منك أن توضح لي متى سيبداء نشــاطة أولاُ وثانياُ كم هي قيمتة الدفتــرية الأن وكم هي الأرباح المتوقعة منة نهاية العام هذا ومن ثم نستطيع التحدث بالغة الأرقام الســهم يستحق 200 ريال و300 ريال ولكن متى ليس الأن طبعاُ والأ لما رأيتة لم يستطيع الأستقرار بالقرب من 45 ريال حتى خمس دقائق في يوم الأدراج ..... ؟؟؟ في أبريل 2008 أحتمال ذلك

واضح انك لديك خلط كبير بين الاستثمار والمضاربه
ولربما لا تعرف الفرق بينهم
او لربما لا تحسن قرائة ما نكتبه
فنحن نتكلم عن المضاربه
والمضاربه اخوي لا تعترف باي شيء من اسئلتك اعلاه
والمضاربه هي اللي وصلت سهم الرعايه إلى 22 ريال واكثر علما انه يحقق خسائر
والمضاربه هي التي رفعت شركة الخليج للمخازن اكثر من يوم لمت اب بعد اعلانها تحقيق خسائر انتبه بلغت خسارة السهم الواحد (0.15) ريال قطري في النصف الأول للعام 2006 مقابل عائد على السهم بقيمة 0.49 ريال قطري لنفس ‏الفترة من العام الماضي
ومع هذا المضاربه رفعته وللمت اب
فهذا اخوى هو حال المضاربه
علما ان الريان وما ادراك ما الريان مئات الملايين من الاسهم
ومع هذا هو يتداول الان بخمس اضعاف سعره الدفتري علما انه سيحقق ارباح في 2009
فلا ادري لماذا تخاف ان يضارب الناس في الاسمنت
علما انا اشجع كل الشركات الاسلامية وادافع عنهم طالما ان نشاطهم مرغوب في السوق
والاسمنت من افضلهم

المستثمرين ليس عليهم خوف بأذن الله من أمتلاك الســهم ولكنه يحتاج لقليل من الصبر قد تصل لعدد من الأشـــهر ..وقد تصل إلى سنة وأكثر

من اين علمت عدد من الاشهر او سنة او اكثر
اليس هذا ارجاف
ونفس الشيء فعلته ولكن بشكل عكسي اي تطبيل لسهم الريان
فانت اما مطبل لسهم تمتلكه
او تبعد الناس عن سهم لا تمتلكه
وكلا السهمين على الورق مثل ما تقول
بل من الناحية الشرعية يجوز تداول الاسمنت الان
ولا يجوز تداول الريان

المضاربين أعتقد بأنهم في حال تم تعديل المتوسط لديهم سوف يرمون الســهم بعد مايتعلق فية الكثيرون بأسعار عالية والمضارب الأن يعرف كيف يقتنص الفرصة ويخرج قبل أي نزول للســهم أذا الضحايا هم سيكونون من لايجيدون المضاربة والمستثمرين

وهذا ما فعلته انت بعد ان طبلت للريان وتعلق فيه الكثير
وتركتهم بعدها

نأتي للأهم من ذلك شــركة عملاقة وستكون حديث الخليج وكانت وتم رفعها إلى 70 ريال الأن هي بســعر 23 ريال لماذا ...؟؟؟ماهي هذه الشــركة ناقلات غاز قطر لماذا
لأنها لاتملك أي أرباح توزع أخر العام وتبقى شــركة على ورق ألا أن نرى أسطول الناقلات يجول في الخليج

هذا القياس يدل على عدم فهمك لسوق الدوحة
ناقلات انهارت بسبب فتاوي العلماء لانها شركة ربويه
فاستجاب اهل البلد لانهم مسلمين بارك الله فيهم وصار ضغط كبير على السهم
وهناك دليل على ان ما تقوله لا اساس له من الصحه بان هناك شركات تحقق خسائر وسعرها يرتفع مثل الرعاية
وحينما قارنت بين الاسمنت الشركة الحلال المدفوع راس مالها بالكامل
ذات النشاط المطلوب
وصاحبة عدد الاسهم القليلة
بناقلات المدفوع نصف رأس مالها
وذات عدد الاسهم الكثيرة
والتي تتعامل بالربا
بعد ان ضربت هذا المثال تيقنت انك لا تعرف ماذا تكتب وفقط تريد ان يكون لك رأي
انصحك ان تقرا كثيرا في هذا المنتدى قبل ان ترفع قلمك بالهذيان فتضر نفسك وتضر غيرك
فناقلات شركة راح تدفع 5 ريالات فيها بعد كم شهر وشتتوقع يكون سعرها الان
وهل تتوقع المضارب الذكي يدخل فيها

نأتي لسهمنا الأن
أسمنت الخليج نفس السناريواُ تقريباُ الأ اذا أنتم شيدتوا المصنع قبل أن تشيدة الشــركة رسمياُ كما أعلنت بعد الأدراج أن المصنع سيتم أنشاءه في أبريل 2008 وسيبداء في الأنتاج وتحقيق الأرباح
السوق لايرحم و لايعترف بالشــركات التــي ليس لها أي أرباح أو نشـــاط حتى الأن ودليل بروة من 23 ريال ومعا الأعلان عن الأرباح الجيدة للســهم صعد إلى 36 ريال والســلام العالمية من 15 ريال حتى 19 ريال

حينما قرات هذه النقطه ظننت انك تتكلم عن البورصه الامريكية او اعرق البورصات الاوربية
ولكن سوق الدوحه عكس تماما ما تقوله
والدليل كما بينت اعلاه ان هناك شركات لديها خسائر بالملايين وسهمها يرتفع
وهناك الريان الذي سيحقق عائد في 2009 والسهم يتداول بخمس اضعاف قيمته الدفتريه

وهناك اسهم مظلومه وتتداول قريبه من قيمتها الدفتريه

ودليل اخر شركة محققه أرباح خياليه " وقـــــــــــــود " واقف حالها وما ارتفعت !!!
هذا اسمه المضاربه انصحك ايضا ان تفرق بين المضاربه والاستثمار

أتمنى ان تجيبوني على اسئلتي في اللأعلى حتى تعم الفائدة على الجميع ونستطيع تحديد ســعر مناسب لشــراء أو بيع للسهم دون ظلم أي شخص
وهذه ليست دعوة للشــراء أو البيع الكل حر في قرارتة
ولكن كل ما اتمناه هو التوفيق للجميع أن شاءالله دون خسارة أحد منا

تم الرد ولله الحمد
واعلم اخي الكريم ان الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه
ورايي صواب يحتمل الخطا ورأي غيري خطا يحتمل الصواب

Orbit
25-08-2006, 11:02 PM
أخوي او اختي دلاله ما ادري اذا كنت تتوقع نفسك مرجع لدى المستثمرين ليراجعوا اسعار اسهمهم بما تقوله لهم ..... أي تنبيه وأي لوم تنتظره من الاعضاء لا ادري
اتمنى ان تنزل إلى ارض الواقع انت عضو في منتدى فيه آلاف الاعضاء
لا احد ينتظر رأي منك او من غيرك باستثناء اخواننا المحللين بارك الله فيهم
اما بعد ذلك فنحن فقط نتناقش ولا احد يلوم احد لانه ما نبهه

واضح انك لديك خلط كبير بين الاستثمار والمضاربه
ولربما لا تعرف الفرق بينهم
او لربما لا تحسن قرائة ما نكتبه
فنحن نتكلم عن المضاربه
والمضاربه اخوي لا تعترف باي شيء من اسئلتك اعلاه
والمضاربه هي اللي وصلت سهم الرعايه إلى 22 ريال واكثر علما انه يحقق خسائر
والمضاربه هي التي رفعت شركة الخليج للمخازن اكثر من يوم لمت اب بعد اعلانها تحقيق خسائر انتبه بلغت خسارة السهم الواحد (0.15) ريال قطري في النصف الأول للعام 2006 مقابل عائد على السهم بقيمة 0.49 ريال قطري لنفس ‏الفترة من العام الماضي
ومع هذا المضاربه رفعته وللمت اب
فهذا اخوى هو حال المضاربه
علما ان الريان وما ادراك ما الريان مئات الملايين من الاسهم
ومع هذا هو يتداول الان بخمس اضعاف سعره الدفتري علما انه سيحقق ارباح في 2009
فلا ادري لماذا تخاف ان يضارب الناس في الاسمنت
علما انا اشجع كل الشركات الاسلامية وادافع عنهم طالما ان نشاطهم مرغوب في السوق
والاسمنت من افضلهم

من اين علمت عدد من الاشهر او سنة او اكثر
اليس هذا ارجاف
ونفس الشيء فعلته ولكن بشكل عكسي اي تطبيل لسهم الريان
فانت اما مطبل لسهم تمتلكه
او تبعد الناس عن سهم لا تمتلكه
وكلا السهمين على الورق مثل ما تقول
بل من الناحية الشرعية يجوز تداول الاسمنت الان
ولا يجوز تداول الريان

وهذا ما فعلته انت بعد ان طبلت للريان وتعلق فيه الكثير
وتركتهم بعدها

هذا القياس يدل على عدم فهمك لسوق الدوحة
ناقلات انهارت بسبب فتاوي العلماء لانها شركة ربويه
فاستجاب اهل البلد لانهم مسلمين بارك الله فيهم وصار ضغط كبير على السهم
وهناك دليل على ان ما تقوله لا اساس له من الصحه بان هناك شركات تحقق خسائر وسعرها يرتفع مثل الرعاية
وحينما قارنت بين الاسمنت الشركة الحلال المدفوع راس مالها بالكامل
ذات النشاط المطلوب
وصاحبة عدد الاسهم القليلة
بناقلات المدفوع نصف رأس مالها
وذات عدد الاسهم الكثيرة
والتي تتعامل بالربا
بعد ان ضربت هذا المثال تيقنت انك لا تعرف ماذا تكتب وفقط تريد ان يكون لك رأي
انصحك ان تقرا كثيرا في هذا المنتدى قبل ان ترفع قلمك بالهذيان فتضر نفسك وتضر غيرك
فناقلات شركة راح تدفع 5 ريالات فيها بعد كم شهر وشتتوقع يكون سعرها الان
وهل تتوقع المضارب الذكي يدخل فيها

حينما قرات هذه النقطه ظننت انك تتكلم عن البورصه الامريكية او اعرق البورصات الاوربية
ولكن سوق الدوحه عكس تماما ما تقوله
والدليل كما بينت اعلاه ان هناك شركات لديها خسائر بالملايين وسهمها يرتفع
وهناك الريان الذي سيحقق عائد في 2009 والسهم يتداول بخمس اضعاف قيمته الدفتريه

وهناك اسهم مظلومه وتتداول قريبه من قيمتها الدفتريه

ودليل اخر شركة محققه أرباح خياليه " وقـــــــــــــود " واقف حالها وما ارتفعت !!!
هذا اسمه المضاربه انصحك ايضا ان تفرق بين المضاربه والاستثمار

تم الرد ولله الحمد
واعلم اخي الكريم ان الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه
ورايي صواب يحتمل الخطا ورأي غيري خطا يحتمل الصواب

ذيب ياعمر
الاخ دلالة لايزال يستخف بعقول الاعضاء يعتقد بان الناس لاتفقه مايدور من حولها وما يذكر من اغلاط كثيرة مقصودة لغاية في نفس يعقوب

ياخي اذا كانت شركة بروة بنفسها صرحت لاتوجد نيه لتوزيع اسهم مجانية ويظهر علينا الاخ دلالة بشاعة سمعت من اشخاص بان بروة سوف توزع اسهم مجانية !!! هل تعتقد يادلالة بان الناس لاتقراء الجرائد ولا تشاهد وسائل الاعلام حتى تستخف عقولهم ؟؟؟

خبير البورصه
25-08-2006, 11:11 PM
ذيب ياعمر
الاخ دلالة لايزال يستخف بعقول الاعضاء يعتقد بان الناس لاتفقه مايدور من حولها وما يذكر من اغلاط كثيرة مقصودة لغاية في نفس يعقوب

ياخي اذا كانت شركة بروة بنفسها صرحت لاتوجد نيه لتوزيع اسهم مجانية ويظهر علينا الاخ دلالة بشاعة سمعت من اشخاص بان بروة سوف توزع اسهم مجانية !!! هل تعتقد يادلالة بان الناس لاتقراء الجرائد ولا تشاهد وسائل الاعلام حتى تستخف عقولهم ؟؟؟

الآن وقد ضاقت على دلاله الدائره تختفي ولاتظهر الا بموضوع جديد يعطيكم العافيه اخواني واعضاء المنتدى امثالك وامثال الأخ عمر ماراح يعطوا الفرصه لمثل هؤلاء المتلاعبين

Cash
26-08-2006, 01:00 AM
الآن وقد ضاقت على دلاله الدائره تختفي ولاتظهر الا بموضوع جديد يعطيكم العافيه اخواني واعضاء المنتدى امثالك وامثال الأخ عمر ماراح يعطوا الفرصه لمثل هؤلاء المتلاعبين

الله اكثر من امثالكم واتمنى الي بالمنتدى يتركون المصالح الشخصيه والواحد المفروص يحب الخير لاخيه المسلم

فاهد العذبة
26-08-2006, 01:01 AM
انا توقعي شفتوا اللي صار في سهم مصرف الريان داون دوان وعقب اسبوع لمت اب انا اتوقع هالسيناريو بيتكرر مع الاسمنت

فاهد العذبة
26-08-2006, 01:02 AM
انا توقعي شفتوا اللي صار في سهم مصرف الريان داون دوان وعقب اسبوع لمت اب انا اتوقع هالسيناريو بيتكرر مع الاسمنت

سيف العز
26-08-2006, 02:17 AM
كلن يجر الجمر لقرصه . اللي باع يبيها تنزل واللي ماباع يبيها تطلع .. سنع ابن آدم

مراقب الاسهم
26-08-2006, 02:41 AM
دلاله لازم تجيب لها طامه ولا ماترتاح

يعني اما تطبيل ولا ترجيف حل وسط مافي

والله ياجماعه بديت اشك انها مدعووووووووووومه من هوامير

طبلت لناقلات باسم ريم قبل سنه وحددت تاريخ 15\9 انطلاقه للسهم
واللي عنده اسهم احتفظ فيها في ذاك الوقت والنتيجه

تصريييييييييييييييييف وانهيار السهم االى اليوم من 60 -------الى 23

بعد ذالك اتجهت للتطبيل للريان وانه سيتجه ل35
والناس قضبوا اسهمهم وبعدها

تصرررررررررررررررررررريف قبل هذا السعر ب4ريال وصولا الى 26

هذه المره عكس اتجهت (((للترجيف)))))

وبما انها اتجتهت للرجيف للسهم فعلموا ان السهم بأذن الله طاااااااااااااااااالع

واذا طلع سهم فووووق تاكدوااا ان الاخت دلاله وغيرها ذراع للهوامير في السوق من خلال المنتدى

واحتمال لهم اسماء عديده رنانه بعيده عن الشك

فواحد يدخل المنتدى باسم وويرفع والثاني يسكنها على صدره ويصلحها ويشووووت باسم ثاني

والناس تضيع بالطوشه

http://img237.imageshack.us/my.php?image=1588157515851578157516041575158716051 6061578hn6.gif

اترك لكم هذا الشارت لاسمنت الخليج
اسمنت الخيج لو لمت ليوم واحد فقط شي طيب الحقيقة بس هدف السهم لايزال بعيد جدا ويمكن اقل من 25 ريال
ولايزعلون علينا ملاك السهم بس البيع واضح والتصريف علية

الاخ مضارب سعودي لمذا التركيز على اول مشاركاتك على سهم الاسمنت ؟

وفي الوقت نفسه تقول انك مضارب في السوق القطري من فتره ولكن قليل المشاركات

وكانت المضاربه في عز ذورتها بل السوق باحسن حالاته على الاطلاق قبل شهر من المضاربه بين بروه والريان والسلام والمواشي والاجاره وغيرها

ما السبب اللذي اخرجك عن صمتك وجعلك تشارك و تضع شارت بموضوع الاسنمت؟؟؟؟

واسالك بالله وستحاسب عليها يوم القيامه

هل تملك بالاسمنتت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المستثمر22
26-08-2006, 03:32 AM
:nice:

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

خبير البورصه
26-08-2006, 06:52 AM

واذا طلع سهم فووووق تاكدوااا ان الاخت دلاله وغيرها ذراع للهوامير في السوق من خلال المنتدى

فواحد يدخل المنتدى باسم وويرفع والثاني يسكنها على صدره ويصلحها ويشووووت باسم ثاني

والناس تضيع بالطوشه

وكانت المضاربه في عز ذورتها بل السوق باحسن حالاته على الاطلاق قبل شهر من المضاربه بين بروه والريان والسلام والمواشي والاجاره وغيرها

دلاله + الثاقب + مضارب سعودي = كلهم شخص واحد نفس الاسلوب في الكتابه ونفس مستوى الفهم تكلمهم عن المضاربه يكلمونك عن الاستثمار

من الرياض
26-08-2006, 09:56 AM

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

من الرياض
26-08-2006, 10:13 AM
http://img237.imageshack.us/my.php?image=1588157515851578157516041575158716051 6061578hn6.gif

اترك لكم هذا الشارت لاسمنت الخليج
اسمنت الخيج لو لمت ليوم واحد فقط شي طيب الحقيقة بس هدف السهم لايزال بعيد جدا ويمكن اقل من 25 ريال
ولايزعلون علينا ملاك السهم بس البيع واضح والتصريف علية

اذا انت مضارب سعودي نفسة الذي في منتديات الاسهم السعودية بيض الله وجهك وانا من متابيعنك هناك وتاكد القافلة تســـــير ........................................ ولا تهتم
واتمنى منك ان تشارك بتحليلاتك وخاصة في القاطاع الزراعي

دخيلك
26-08-2006, 11:40 AM
اذا انت مضارب سعودي نفسة الذي في منتديات الاسهم السعودية بيض الله وجهك وانا من متابيعنك هناك وتاكد القافلة تســـــير ........................................ ولا تهتم

نتمنى عدم التجريح ..ولسنا في حاجة الى الأسهم المتكرتنه ..

مضارب سعودي فازع لدلاله .. واظن انها اهي نفس الشخص مجرد تغيير اسامي

تبغى تحليل في القطاع الزراعي يا بويا :eek2:

دخيلك
26-08-2006, 11:50 AM
دلاله + الثاقب + مضارب سعودي = كلهم شخص واحد نفس الاسلوب في الكتابه ونفس مستوى الفهم تكلمهم عن المضاربه يكلمونك عن الاستثمار

كبير يا خبير البورصة

(( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ))

دلالة.. اتظن بأن رواد المنتدى هم من الفئه اللتي يجب ان تكون في المراكز النفسيه والمرضيه .. ام أنهم ناقصي عقول وفهم.. ام انهم دبس !

اللهم رد كيدهم في نحورهم اللهم امين

دخيلك
26-08-2006, 02:21 PM
ممكن ان توضح لنا كيفية تحليل سهم الأسمنت بالرغم انه مضى على تداوله 4 ايام ؟ وهل ممكن الأخذ به ؟

أخي الكريم

حدث العاقل بما يعقل

خبير البورصه
26-08-2006, 02:42 PM
ممكن ان توضح لنا كيفية تحليل سهم الأسمنت بالرغم انه مضى على تداوله 4 ايام ؟ وهل ممكن الأخذ به ؟

أخي الكريم

حدث العاقل بما يعقل

لاحظت اخوي دخيلك شيقول المضارب السعودي اللي مسوي تحليل عن الاسمنت فتح صفحه السوق ويعتقد انها عطلانه يعني بعد مايدري ان السوق مغلق اليوم ومكتوب في صفحه بث الأسعار وضع السوق مغلق ويقول مضارب سعودي ياخي روح سوق الغنم ضارب ابرك لك ولنا :funny:

مراقب الاسهم
26-08-2006, 02:44 PM

ضيف عليهم

الاخ
من الرياض

شوف المشاركه

والله
قلت لكم
وااحد يرفع والثاني يكبس

الاخوان من السعوديه نحترمكم وعلى عيني وراسي من فووووووووق ويوجد الكثير منهم بالمنتدى ومنهم عمالقه في التحليل الله يعطيهم العافيه

الحمدلله الممنتدى مفتوووح ومايفرق بين احد جميعهم (((مستثمرين))) في السوق

بس ليش مشاركاتكم ماطلعت الا بالاسمنت؟؟؟؟

بعدين اذا انتو صج من السعوديه المفروض يكون لكم تعامل خاص مع المنتدى
فالاسهم القطريه لايوجد بها قطاع زراعي

Orbit
26-08-2006, 02:54 PM
وااحد يرفع والثاني يكبس

دخيلك
26-08-2006, 03:14 PM
لاحظت اخوي دخيلك شيقول المضارب السعودي اللي مسوي تحليل عن الاسمنت فتح صفحه السوق ويعتقد انها عطلانه يعني بعد مايدري ان السوق مغلق اليوم ومكتوب في صفحه بث الأسعار وضع السوق مغلق ويقول مضارب سعودي ياخي روح سوق الغنم ضارب ابرك لك ولنا :funny:

هاهاهاهاها ... أخي خبير البورصة اشرايك في المقوله اللي تقول (( شر البلية ما يضحك )) هل تنطبق في هذه الحاله ؟

يا أخوان من غير ارجاف ولا تطبيل ... ما هو ادنى سعر وصل اليه سهم اسمنت الخليج ؟ 30.1 ..وعلى اي اساس السهم سيكسر ذلك السعر ويعاود الهبوط ؟ هل رأيتم ما حدث بداية التداول يوم الخميس .. صعود فعلي وليس بوهمي كما قيل من العضو دلاله..لماذا نعود ونكرر الكلام ؟ الأمثله كثيره يا أخوان ... الريان وبروه اوضحهم وأجلهم .. ولله العظيم ما يبيلها تحليل السهم سيعاود الأرتفاع بأذن واحد أحد وأن غدا لناظره لقريب

عبــ الرحمن ــد
26-08-2006, 06:32 PM
اعتقد انه من الصعب إجراء تحليل فني لسهم الاسمنت الحديث الولادة والله أعلم

البيرق
26-08-2006, 10:38 PM
وانت اتطالعهم ومتحسر:funny: :funny: :funny:

البيرق
26-08-2006, 10:47 PM
إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة سيف العز

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

:funny: :funny: :funny: :funny:
وانت خلك وانطر مثل رفيقك :deal:

البيرق
26-08-2006, 10:50 PM
اقول اطلع منها بس قال فازع انا مافزعت لها انا اتكلم وكلامي مدعوم بشارت للسهم وماجبت كلام فاضي ومن راسي وراجع السهم اليوم في سوقكم وقولي ايش صار معاه وصل الرقم الي ذكرتة ولا لسا لاني فتحت على سوقكم والظاهر الصفحات عطلانة
بكرة بتشوف شارتك للسهم

ابوعلي اليافعي
26-08-2006, 11:50 PM
الرجاء من الجميع الالتزام بالموضوع نفسه واحترام الاراء المختلفه لمافيه مصلحة المنتدى ..

majdqatar
27-08-2006, 12:05 AM
اول حاجة انا احترم جدا هذا المنتدى والقائمين علية واستفدت منهم كثير لذلك افضل المشاهدة من الخارج بس لما يوصل الموضوع الا حد التجريح والتطبيل والهدف منة تعليق ناس في السهم تدخلت ووضحت في الشارت وضع السهم وخرجت من صمتي مثل ما انت قلت اما عن الاسمنت الحمدالله لا املك فية سهم واذا حبيت اشتري فية بنتظره عند 24 واحتمال يرتد منها وراح ادخل علية اما الان فالازال السهم في حالة تصريف واخيرا بالنسبة للاخوة الذينا ايقولون كيف تقدر اتحلل سهم عمره 4 ايام في السوق انا على استعداد على تحديد مسار سهم عمره ساعة والحمدالله انني في هذا المجال شهاداتي ودراستي وخبرتي يمنحوني الثقة في ذلك كميات السهم من بيع وشراء والصفقات الي تمت على السهم وحجمها واسعارها اكبر دليل لدي واي ارتداد للسهم لو استمر ساعة يعتبر شي طيب ولكن السهم متجه لاقل من 25 ريال واحتمال يكون منها الارتداد وانا موجود حتى ترى كلامي على السهم وقول ماقال مضارب وبلاش تطبيل

اخي العزيز الفاضل انا ابشرك واحترم رايك جدا بالنسبه لخبرتك في هذا المجال خانك التحليل ولن اطيل عليك في هذا او اندخل في مهاترات واحنا كلنا اخوان واهل ودينا وتقاليدنا واحده والحمدالله
بالنسبه للسعر الذي تنتظره فهو عباره كابوس وليس حلم وانا اقول لك سهم الاسمنت سيبقى فوق 33 الى 45 في هذه الحدود واؤكد لك انك ستنتظر كثيرا وسنين ويمكن عقود حتى تصل الى سعر اقل من 25 او حتى 25 بعد مايرفع ويوزع اسهم مجانيه عشر مرات ممكن ان يصل لسعرك اما الان لا يوجد شيء تصريف او تجميع للسهم الا بعد مرور 6اسابيع على الاقل من ادراجه
تحياتي لك اخوي مضارب

مراقب الاسهم
27-08-2006, 01:22 AM
اول حاجة انا احترم جدا هذا المنتدى والقائمين علية واستفدت منهم كثير لذلك افضل المشاهدة من الخارج بس لما يوصل الموضوع الا حد التجريح والتطبيل والهدف منة تعليق ناس في السهم تدخلت ووضحت في الشارت وضع السهم وخرجت من صمتي مثل ما انت قلت اما عن الاسمنت الحمدالله لا املك فية سهم واذا حبيت اشتري فية بنتظره عند 24 واحتمال يرتد منها وراح ادخل علية اما الان فالازال السهم في حالة تصريف واخيرا بالنسبة للاخوة الذينا ايقولون كيف تقدر اتحلل سهم عمره 4 ايام في السوق انا على استعداد على تحديد مسار سهم عمره ساعة والحمدالله انني في هذا المجال شهاداتي ودراستي وخبرتي يمنحوني الثقة في ذلك كميات السهم من بيع وشراء والصفقات الي تمت على السهم وحجمها واسعارها اكبر دليل لدي واي ارتداد للسهم لو استمر ساعة يعتبر شي طيب ولكن السهم متجه لاقل من 25 ريال واحتمال يكون منها الارتداد وانا موجود حتى ترى كلامي على السهم وقول ماقال مضارب وبلاش تطبيل

انا اعرف ومتيقن تماما ان لايوجد ((((مستحيل في عالم الاسهم )))
فاكل شي وارد

وتحليل فني لسهم عمره ساعه
وجهه نظر نحترمها ممكن يكون عندك موهبه او قدره خارقه محد اكتشفها

ماشي كلامك

انا دخلت على الرابط اللي حاطه ومافهمت منه شي لقيت صوره دعايه فاضحه بالاعلى
وشخابيط تذكرني بدرس رياضيات خصوصي

ممكن تفسر لنا او تفك لنا التي اعتبرها الطلاسم بالنسبه لي
حيث انني جاهل بالتحليل
ولكن

اسمع انه فيه مؤشرات مثل
الماكد
والريسي
البولنقر
والشموع اليابانيه
ونسب فيبوناشي
وغيرهم

اين هذه المؤشرات؟ واي منهم السلبي؟؟ واي منهم الايجابي ؟ واين تقع السلبيه والايجابيه فيهم بالضبط التي جعلتك تثق ان سهم في هبووووط وتصريف والهدف القادم له دون 25

هذا الرابط التحليلي اللذي وضعته انت http://img237.imageshack.us/my.php?image=1588157515851578157516041575158716051 6061578hn6.gif

القرقفان
27-08-2006, 12:10 PM

والناس تضيع بالطوشه

كفوا عليك

القرقفان
27-08-2006, 12:13 PM

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

العديد
27-08-2006, 12:44 PM
غزال ومايصيدونه
وقولوا الجنوبي ماقال
وهذا السهم صدناه اليوم على 30.1 :deal:

ابو الاسهم
27-08-2006, 07:33 PM
وهذا السهم صدناه اليوم على 30.1 :deal:
سعر حلو

مراقب الاسهم
27-08-2006, 11:17 PM
انا اعرف ومتيقن تماما ان لايوجد ((((مستحيل في عالم الاسهم )))
فاكل شي وارد

وتحليل فني لسهم عمره ساعه
وجهه نظر نحترمها ممكن يكون عندك موهبه او قدره خارقه محد اكتشفها

ماشي كلامك

انا دخلت على الرابط اللي حاطه ومافهمت منه شي لقيت صوره دعايه فاضحه بالاعلى
وشخابيط تذكرني بدرس رياضيات خصوصي

ممكن تفسر لنا او تفك لنا التي اعتبرها الطلاسم بالنسبه لي
حيث انني جاهل بالتحليل
ولكن

اسمع انه فيه مؤشرات مثل
الماكد
والريسي
البولنقر
والشموع اليابانيه
ونسب فيبوناشي
وغيرهم

اين هذه المؤشرات؟ واي منهم السلبي؟؟ واي منهم الايجابي ؟ واين تقع السلبيه والايجابيه فيهم بالضبط التي جعلتك تثق ان سهم في هبووووط وتصريف والهدف القادم له دون 25

هذا الرابط التحليلي اللذي وضعته انت http://img237.imageshack.us/my.php?image=1588157515851578157516041575158716051 6061578hn6.gif

الاخ مضارب سعودي
مازلنا بانتظار التحليل فالوقت يمضي والجهد يذهب
ويمكن المحليليين ((((العليميه))) الللي مايقدرون يحللون سهم عمره ساعه يسبقونك

لا تجي بعد كم يوم عقب هبوط وتقولنا هذا التحليل
ترا لافات الفوت ماينفع الصوت

CNBC
28-08-2006, 02:14 PM
انا على استعداد على تحديد مسار سهم عمره ساعة والحمدالله انني في هذا المجال شهاداتي ودراستي وخبرتي يمنحوني الثقة

ننتظر تواجدك معنا يوم الاثنين المقبل لتحليل سهم البركة بعد ساعة من التداول :strong الذي سوف يطرح الاثنين المقبل في بورصة دبي العالمية والبحرين

ابو الاسهم
28-08-2006, 02:41 PM
لا يمكن فنّياً عمل تحليل للسهم في الوقت الحالي مهما ادعى البعض

ولكن من التداول يبدو ان هناك دعم على سعر 30

majdqatar
28-08-2006, 03:04 PM
انا لا افهم بالتحليل ولكن افهم انه الشركه يتم تحليلها المفروض على الاقل ان تكون هناك 3 ميزانيات على الاقل للشركه ومن ثم يتم تحليلها ..كيف تحللون شركه لحد الان ما عندها موقع جاهز ولا انتجت ولا حققت ارباح اعتقد انه التحليل الفعلي سيبدا لشركه الاسمنت اخر سنه 2010 . اللي يقدر يشتري على مراحل ويخلي الاسهم بمحفظته الى 2010 راح يجني ارباح محققه وقويه .

دخيلك
28-08-2006, 03:31 PM

يا مضارب سعودي

تحليلك لسهم عمره ساعه واحده سيعتبر انجاز يشهد له تاريخ الأمه كلها (لاحول ولا قوة الله بالله)

وتحليلك الذي تقول انه مبني على اسس وقواعد ونظرا لشهادات الدكتوراه التي تحملها .. جعلك تنتظر سهم اسمنت الخليج بسعر 24 .. خاب ظنك ... وخابت تحليلاتك معى الأسف

أخرج من مخبأك .. وأعترف انك كنت مخطىء وقل للجميع انه كان مجرد توقع وليس بتحليل يا بويا

خبير البورصه
28-08-2006, 04:36 PM
يا مضارب سعودي

تحليلك لسهم عمره ساعه واحد سيعتبر انجاز يشهد له تاريخ الأمه كلها (لاحول ولا قوة الله بالله)

وتحليلك الذي تقول انه مبني على اسس وقواعد ونظرا لشهادات الدكتوراه التي تحملها .. جعلك تنتظر سهم اسمنت الخليج بسعر 24 .. خاب ظنك ... وخابت تحليلاتك معى الأسف

أخرج من مخبأك .. وأعترف انك كنت مخطىء وقل للجميع انه كان مجرد توقع وليس بتحليل يا بويا

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

أبوتركي
28-08-2006, 06:41 PM
اول حاجة انا ماستخبيت منكم ولا حاجة وموجد وبتابع كل كلمة بتكتبوها وبشكر سوالكم عني اما بخصوص شهاداتي وخبرتي الي بتحدد الاسهم وسعرها فلاحتظتم السهم اليوم وصل سعر 29 ريال وانا اعتبرها خطوة للاتجاه الى الهدف المنشود 24 ريال ويمكن نوصل هدفنا بعد يومين والحمدالله انا املك شهادات في الاقتصاد وعلوم الرياضيات واحب اضيف حاجة مهمة انا كما عندي شهادة في علوم النفس وكل شهاداتي وخبرتي بتخليني واثق جدا وتمنحني كل يوم حاجة جديدة ويكفي تعرف انة انا بعرف لبرنامج لبولتوم اب داون وانا من مبرمجية ( قيمة الاشتراك في البرنامج هدا 10 الاف دولار وحاجة فوقها ) يمكن اكتر من راس مال ناس كتير في السوق و كمان بعمل دارسات خاصة الان على برنامج الانت وات بور ماركت وهدا برنامج خاص بسوق الخليج والاسواق الناشئة ولو بس حاب تشترك معاهم بس هايكلفك اقل حاجة 15 الف دولار وبيسئلوك ااذا كنت بتملك الدكتوارة في الاقتصاد ومن اي جامعة بالضبط واذا كانت من جامعة غير معترف فيها بيرفضوا اشتراكك معاهم وحاجاتت كبيرة لسة تحتاج اقل حاجة 10 سنوات من الخبرة في التداول والمضاربات وكذلك العلاقات بمضاربين قطرين كتير متصلين بالسوق مباشرة ومابيخلو علي في حاجة وهذا بيخلني واثق جدا لما بتحدث عن سهم وانا لما وعدتكم انه بينزل لحد 24 ريال تاكد راح ينزل

السلام عليكم أخوي ... لو أنا أشتريت واحد من هالبرامج اللي قلت عنهم .. البرنامج بيقولي متى (أي يوم أو أسبوع) بيوصل سعر السهم 24 ريال ؟؟

المراقب
28-08-2006, 06:55 PM
وصل السهم إلى 24 أو 22 او 20 ممكن كما يمكن يصل إلى 30 - 32 - 34 ...

كانت توقعاتي للسهم بين 20 - 25 منذ البداية ولا تزال.

فهناك ملايين للبيع ... وربما أيضا موضوع طرح بنك الخليج سيؤثر أكثر ...

دخيلك
28-08-2006, 07:04 PM
لا حول ولا قوة اللى بالله

يا مضارب سعودي .. عجزت وانا اتناقش معاك ... وصدقني اذا وصل الأسمنت 25 انا راح ابيع اللي فوقي واللي تحتي عشان اشتري فيه ... وبنتظر مدة لن تتجاوز الاربع سنوات .. وبعدها سأبيع الأسهم وانشالله بشتري كوكب من الكواكب! ... الله يوفق الجميع

خبير البورصه
28-08-2006, 07:08 PM
اول حاجة انا ماستخبيت منكم ولا حاجة وموجد وبتابع كل كلمة بتكتبوها وبشكر سوالكم عني واعتذر عن تاخري في الرد لانشغالي بالسوق الامريكي والسوق السعودي اما بخصوص شهاداتي وخبرتي الي بتحدد الاسهم وسعرها فلاحتظتم السهم اليوم وصل سعر 29 ريال وانا اعتبرها خطوة للاتجاه الى الهدف المنشود 24 ريال ويمكن نوصل هدفنا بعد يومين والحمدالله انا املك شهادات في الاقتصاد وعلوم الرياضيات واحب اضيف حاجة مهمة انا كما عندي شهادة في علوم النفس وكل شهاداتي وخبرتي بتخليني واثق جدا وتمنحني كل يوم حاجة جديدة ويكفي تعرف انة انا بعرف لبرنامج لبولتوم اب داون وانا من مبرمجية ( قيمة الاشتراك في البرنامج هدا 10 الاف دولار وحاجة فوقها ) يمكن اكتر من راس مال ناس كتير في السوق و كمان بعمل دارسات خاصة الان على برنامج الانت وات بور ماركت وهدا برنامج خاص بسوق الخليج والاسواق الناشئة ولو بس حاب تشترك معاهم بس هايكلفك اقل حاجة 15 الف دولار وبيسئلوك ااذا كنت بتملك الدكتوارة في الاقتصاد ومن اي جامعة بالضبط واذا كانت من جامعة غير معترف فيها بيرفضوا اشتراكك معاهم وعلى فكرة طلبوني مبرمج معاهم ومدخل بيانات خاص لاسواق الخليج وحاجات كبيرة لسة تحتاج اقل حاجة 10 سنوات من الخبرة في التداول والمضاربات والعمل على برنامج كتيره ومهمة وكذلك العلاقات بمضاربين قطرين كتير متصلين بالسوق مباشرة ومابيخلو علي في حاجة وهذا بيخلني واثق جدا لما بتحدث عن سهم وانا لما وعدتكم انه بينزل لحد 24 ريال تاكد راح ينزل

:eek: ما ادري انا احول والا ايش السالفه ادنى سعر اليوم 29.5 حسب نشرة سوق الدوحه ويقول متابع ياخي مع احترامي لك اسلوبك وكتاباتك ما ادل على انك بالمستوى اللي تتكلم عنه

مراقب الاسهم
28-08-2006, 07:09 PM
اول حاجة انا ماستخبيت منكم ولا حاجة وموجد وبتابع كل كلمة بتكتبوها وبشكر سوالكم عني واعتذر عن تاخري في الرد لانشغالي بالسوق الامريكي والسوق السعودي اما بخصوص شهاداتي وخبرتي الي بتحدد الاسهم وسعرها فلاحتظتم السهم اليوم وصل سعر 29 ريال وانا اعتبرها خطوة للاتجاه الى الهدف المنشود 24 ريال ويمكن نوصل هدفنا بعد يومين والحمدالله انا ااملك شهادات في الاقتصاد وعلوم الرياضيات واحب اضيف حاجة مهمة انا كما عندي شهادة في علوم لنفس وكل شهاداتي وخبرتي بتخليني واثق جدا وتمنحني كل يوم حاجة جديدة ويكفي تعرف انة انا بعرف لبرنامج لبولتوم اب داون وانا من مبرمجية ( قيمة الاشتراك في البرنامج هدا 10 الاف دولار وحاجة فوقها ) يمكن اكتر من راس مال ناس كتير في السوق و كمان بعمل دارسات خاصة الان على برنامج الانت وات بور ماركت وهدا برنامج خاص بسوق الخليج والاسواق الناشئة ولو بس حاب تشترك معاهم بس هايكلفك اقل حاجة 15 الف دولار وبيسئلوك ااذا كنت بتملك الدكتوارة في الاقتصاد ومن اي جامعة بالضبط واذا كانت من جامعة غير معترف فيها بيرفضوا اشتراكك معاهم وعلى فكرة طلبوني مبرمج معاهم ومدخل بيانات خاص لاسواق الخليج وحاجات كبيرة لسة تحتاج اقل حاجة 10 سنوات من الخبرة في التداول والمضاربات والعمل على برنامج كتيره ومهمة وكذلك العلاقات بمضاربين قطرين كتير متصلين بالسوق مباشرة ومابيخلو علي في حاجة وهذا بيخلني واثق جدا لما بتحدث عن سهم وانا لما وعدتكم انه بينزل لحد 24 ريال تاكد راح ينزل

سبحان الله

ولله في خلقه شؤون

شهاده علم نفس بالاسهم :con2: :con2: :con2:
انا سمعت عنها خووووش شهاده الله يبارك لك بهالشهاده :app: :app: :app:

عقبال انشالله دكتوراه في بيطره الاسهم الانتثولوجي
بالصحه وعنايه الاسهم الهيلوجييه الغير لوجستيه omen omen

بس عيب هالعلم انا مايمشي على البرنامج مالك ابو 10ألاف دولار

بس انا متيقن من قدراتك الخارقه مشالله انك راح تسوي برنامج جديد لها

نرجع لومحور حديثنا
بس ماقلت لنا يا الحبيت وين تحليليك بسهم الخليج ؟ وين المؤشرات الفنيه ؟ واين منهم السلبي واي منهم الايجابي؟ واين تقع السلبيه والايجابيه فيهم
يامضارب في السوق السعودي والامريكي والله اعلم يمكن في جزر البهاما

مراقب الاسهم
28-08-2006, 07:19 PM
وعليكم السلام اخوي ايوا تستطيع تحديد سعر السهم ولكن تحتاج لحاجات اضافية اخرى مهمة جدا اولا عدد الصفقات وعلى كم اتنفذت وحجم السيولة في السوق وعدد الشركات فية والسيولة الموزعة عليهم واين كان تركيز المضاربين في هذا اليوم هل على سهمك ام سهم اخر وكم هي متوسطات الشراء والبيع وهل البيع كان لمستثمر بسيط ام مضارب محترف وكم قمية السهم عند الادراج وكم هي الاسهم المملوكة للمؤسين وهل هم مهتمين لارتفاع سهم شركتهم ام لا واسئلة كتيرة بالانجليزي وقد تستغرق منك ساعة او ساعتين للاجابة عليها يعني انت بتدخل البينات وهو بيوضح لك اما عن مصداقيتة هذه البرنامج فهي تصل الا 30% ويعتبر 70% خطاء ولكن بتوفر مضاربين لك في السوق (( علاقات عامة واصدقاء مخلصين )) تحقق منها 20% وكذلك بوركرية سريعين ويملكون بديهه ويخبروك ان كانت الصفقات المنفذة على سهمك هي تجميع ام تصريف انت كدا بتحقق 20% وراح يوصل معاك تحقيق الهدف 70% و30% اخطاء والباقي توفيق من الله وانا جربتهم على السوق السعودي والامريكي والحمدالله الخسارة قليله وخسارتي هي من الربح فقط

عدل كلامك :nice: :nice:

انا سمعت من كثر دقه البرنامج لازم تذكر جحم شماع الهوامير هل هو 56 او 58

الان لازم الحسبه تكون دقيقيه جدا بهالبرنامج العجيب
فالهامور ابو شماع مقاس 58 راح ينشغل بالنسفه وهذه راح تاخذ من وقت في الاتصال في سحب او تنفيذ امر :D :D

يا عمي روووووووووووووووووووووووووووووووووووح زين

خبير البورصه
28-08-2006, 07:28 PM
عدل كلامك :nice: :nice:

انا سمعت من كثر دقه البرنامج لازم تذكر جحم شماع الهوامير هل هو 56 او 58

الان لازم الحسبه تكون دقيقيه جدا بهالبرنامج العجيب
فالهامور ابو شماع مقاس 58 راح ينشغل بالنسفه وهذه راح تاخذ من وقت في الاتصال في سحب او تنفيذ امر :D :D

يا عمي روووووووووووووووووووووووووووووووووووح زين

اخوي مراقب الأسهم نسيت نوع تليفون الهوامير هل نوكيا والا اريكسون لأن نوكيا اسرع بالاتصال فيكون ذو تأثير ايجابي على الأوزون وطبقات الجو السفلى والعليا (على وزن لمت اب وداوون) :anger1:

الثاقب
28-08-2006, 07:34 PM
:eek: ما ادري انا احول والا ايش السالفه ادنى سعر اليوم 29.5 حسب نشرة سوق الدوحه ويقول متابع ياخي مع احترامي لك اسلوبك وكتاباتك ما ادل على انك بالمستوى اللي تتكلم عنه

اخي خبير البورصه ماله داعي التجريح الرجال ايقول رايه

أبوتركي
28-08-2006, 07:37 PM
وعليكم السلام اخوي ايوا تستطيع تحديد سعر السهم ولكن تحتاج لحاجات اضافية اخرى مهمة جدا اولا عدد الصفقات وعلى كم اتنفذت وحجم السيولة في السوق وعدد الشركات فية والسيولة الموزعة عليهم واين كان تركيز المضاربين في هذا اليوم هل على سهمك ام سهم اخر وكم هي متوسطات الشراء والبيع وهل البيع كان لمستثمر بسيط ام مضارب محترف وكم قمية السهم عند الادراج وكم هي الاسهم المملوكة للمؤسين وهل هم مهتمين لارتفاع سهم شركتهم ام لا واسئلة كتيرة بالانجليزي وقد تستغرق منك ساعة او ساعتين للاجابة عليها يعني انت بتدخل البينات وهو بيوضح لك اما عن مصداقيتة هذه البرنامج فهي تصل الا 30% ويعتبر 70% خطاء ولكن بتوفر مضاربين لك في السوق (( علاقات عامة واصدقاء مخلصين )) تحقق منها 20% وكذلك بوركرية سريعين ويملكون بديهه ويخبروك ان كانت الصفقات المنفذة على سهمك هي تجميع ام تصريف انت كدا بتحقق 20% وراح يوصل معاك تحقيق الهدف 70% و30% اخطاء والباقي توفيق من الله وانا جربتهم على السوق السعودي والامريكي والحمدالله الخسارة قليله وخسارتي هي من الربح فقط

مشكور أخوي على الشرح الوافي. بس عندي بعض الأستفسارات
مب مشكلة الأنجليزي... ندخل البيانات بالأنجليزي..
بس كيف أعرف اذا المؤسسين مهتمين لأرتفاع سهم شركتهم أم لا ؟
شلون أعرف وين كان تركيز المضاربين في اليوم؟
شلون أعرف كل صفقة على كم تنفذت؟ ما أعتقد هذي المعلومات موجودة للجمهور!
شلون أعرف اذا كان البيع لمستثمر بسيط (مثلي يعني) أو مضارب محترف؟
البيانات اللي يحتاجها البرنامج الصراحة صعبة ... من وين نجيبها ... ما عندنا هالمعلومات هني.
هل توجد نسخة من البرنامج للتجربة... وهل في موقع ممكن ننزل البرنامج منه.
ما قصرت أخوي ويعطيك العافية

مراقب الاسهم
28-08-2006, 07:44 PM
اخوي مراقب الأسهم نسيت نوع تليفون الهوامير هل نوكيا والا اريكسون لأن نوكيا اسرع بالاتصال فيكون ذو تأثير ايجابي على الأوزون وطبقات الجو السفلى والعليا (على وزن لمت اب وداوون) :anger1:

الله يذكرك بالشهاده

لازم يكون الشحن والسيرفس بالتلفون لايقل عن 3حبات لان هم هذا لها تاثير على السرعه في صيد الخط

ولا برنامج اشتراكه الشهري 10الاف دولار تطفوفه هالشغلات البسيطه :looking: :looking:

عيل شلووووون عيل عجيييييييييييب:nice: :nice:

مراقب الاسهم
28-08-2006, 07:58 PM
اما عن مصداقيتة هذه البرنامج فهي تصل الا 30% ويعتبر 70% خطاء ولكن بتوفر مضاربين لك في السوق (( علاقات عامة واصدقاء مخلصين )) تحقق منها 20% وكذلك بوركرية سريعين ويملكون بديهه ويخبروك ان كانت الصفقات المنفذة على سهمك هي تجميع ام تصريف انت كدا بتحقق 20% وراح يوصل معاك تحقيق الهدف 70% و30% اخطاء والباقي توفيق من الله وانا جربتهم على السوق السعودي والامريكي والحمدالله الخسارة قليله وخسارتي هي من الربح فقط

تدفع 10 آلاف دولار وتدخل بيانات لمده ساعتين واخر شي نسبه المصداقيه بالبرنامج 30% الى 70% وتتعمد على بروكريه 20% وعلاقات عامه 20%

وش بقا بعد

عيل وين راحت الشهاداتك يا دكتور :con2: :con2: :con2:

CNBC
28-08-2006, 08:06 PM
اول حاجة انا ماستخبيت منكم ولا حاجة وموجد وبتابع كل كلمة بتكتبوها وبشكر سوالكم عني واعتذر عن تاخري في الرد لانشغالي بالسوق الامريكي والسوق السعودي اما بخصوص شهاداتي وخبرتي الي بتحدد الاسهم وسعرها فلاحتظتم السهم اليوم وصل سعر 29 ريال وانا اعتبرها خطوة للاتجاه الى الهدف المنشود 24 ريال ويمكن نوصل هدفنا بعد يومين والحمدالله انا املك شهادات في الاقتصاد وعلوم الرياضيات واحب اضيف حاجة مهمة انا كما عندي شهادة في علوم النفس وكل شهاداتي وخبرتي بتخليني واثق جدا وتمنحني كل يوم حاجة جديدة ويكفي تعرف انة انا بعرف لبرنامج لبولتوم اب داون وانا من مبرمجية ( قيمة الاشتراك في البرنامج هدا 10 الاف دولار وحاجة فوقها ) يمكن اكتر من راس مال ناس كتير في السوق و كمان بعمل دارسات خاصة الان على برنامج الانت وات بور ماركت وهدا برنامج خاص بسوق الخليج والاسواق الناشئة ولو بس حاب تشترك معاهم بس هايكلفك اقل حاجة 15 الف دولار وبيسئلوك ااذا كنت بتملك الدكتوارة في الاقتصاد ومن اي جامعة بالضبط واذا كانت من جامعة غير معترف فيها بيرفضوا اشتراكك معاهم وعلى فكرة طلبوني مبرمج معاهم ومدخل بيانات خاص لاسواق الخليج وحاجات كبيرة لسة تحتاج اقل حاجة 10 سنوات من الخبرة في التداول والمضاربات والعمل على برنامج كتيره ومهمة وكذلك العلاقات بمضاربين قطرين كتير متصلين بالسوق مباشرة ومابيخلو علي في حاجة وهذا بيخلني واثق جدا لما بتحدث عن سهم وانا لما وعدتكم انه بينزل لحد 24 ريال تاكد راح ينزل

ماشاءالله تبارك الرحمن كل هذه الخبرات متوفرة في منتدانا

المهم نرجع محور حديثنا سهم البركة بيطرح الاثنين كما ذكرت نحتاج لخبرتك العريقة أخي مضارب لتحديد أتجاه السهم في ساعة من مولده بحكم البرامج الدراسات التي تعتمد عليها

وبخصوص السوق الامريكي ما الوضع المالي لشركة inter video الاسم المختصر ( IVII ) مع العلم بأن هناك حديث يدور بين ملاكه بأن من المحتمل أن تحقق الشركة خسائر في نهاية السنة بسبب التأمينات اذا ماخانتني الذاكرة

Thamer_Qat
28-08-2006, 10:58 PM
ياجماعه خفوا على الرجال ترى قطعتوه. في عمركم ماشفتوا واحد خراط.
بالمناسبه, اقطع يدي ان كان يحمل ثانويه بس الخراط خراط والله يعينه. :con2:

ابو الاسهم
28-08-2006, 11:02 PM
العدل ان يكون نسبة سعر الاسمنت كشركة مدعومة متعددة النشاطات مقارنة بشركة الاسمنت الاولى مثل نسبة بروة الى العقاريّة

ولكن هذا سيأخذ وقت حتّى يتم تصفية الاسهم من صغار المستثمرين

مكنتوش
29-08-2006, 10:34 AM
شكرا لك لكن هل شاهدت ماذا يحدث لسهم الاسمنت اليوم وكيف انة لايستطيع الثبات بالقرب من ال 29.90
الحمدالله انني واثق جدا من كلمة اقولها وتبقى الايام بيننا وغدا هو موعدنا المنتظر معا ال 24 ريال اما عن سهمك اعدك ان كنت غير منشغل بسوق اخر سوف اكون متواجد معاك وسوف احاول مساعدتك واحدد لك سعر للدخول او الخروج او العكس ولكني لا اعدك بتواجدي لانشغالي في كلا من بورصة قطر والسعودية والبورصة الامريكية
دور الشردة ياجماعة الخير

CNBC
29-08-2006, 10:56 AM
شكرا لك لكن هل شاهدت ماذا يحدث لسهم الاسمنت اليوم وكيف انة لايستطيع الثبات بالقرب من ال 29.90
الحمدالله انني واثق جدا من كلمة اقولها وتبقى الايام بيننا وغدا هو موعدنا المنتظر معا ال 24 ريال اما عن سهمك اعدك ان كنت غير منشغل بسوق اخر سوف اكون متواجد معاك وسوف احاول مساعدتك واحدد لك سعر للدخول او الخروج او العكس ولكني لا اعدك بتواجدي لانشغالي في كلا من بورصة قطر والسعودية والبورصة الامريكية

وصلت الرسالة بخصوص البركة !!!

طيب نرجع لشركة inter video الوضع المالي لشركة وحبذا لو يكون اليوم بما أنك مشغول الان بسوق الامريكي ولذلك للأهمية يهمني جدا معرفة وضع الشركة

أغلاق السهم 12.649 $

http://www.moq3.com/pics/up/e_23_08_06/ecc811bbbb.gif (www.moq3.com)

زمان الصمت
29-08-2006, 11:38 AM
بل لايوجد مبرر لنزول سعره الى هذه الاسعار التي ذكرتها

مراقب الاسهم
29-08-2006, 11:46 AM
انا لم اهرب ولا شي بالعكس انا راح اكون متواجد معاكم وهذه الايام لدي بعض المشاغل وهناك دراسة للسوق القطري وتتعلق بالمضاربين مفادها او استنتاج هذه الدراسة انه لايوجد قطري غير مضارب عموما هذه الدراسة سوف تطرح للنقاش العام في هذا المنتدى الرائع لنناقشها جميعا ونستفيد منها مستقبلا ويوجد بها بعض التجارب لمضاربين قطرين اي ان الدراسة تتحدث عن واقع لتجارب مضاربين وكيف ان هناك محافظ عملاقة تسبب المضاربين القطرين في اخراجها مذعورة من السوق او حولها من المضاربة ا لا الاستثمار مجبره ويجب ان نستفيد جميعا ولكن كيف في سوق مضاربي طبعا هذه الدراسة سوف توضح لنا كيف فيها جميع النقاط وهي لمجموعة من الاختصاصين والخبراء

الاخ مضارب سعودي

بامكانك تفتح موضوع جديد للنقاش عن المضاربه ومناقشه تلك الدراسه

وانا اول من يشارك فيه

ولكن
بس حبيت اذكرك

عنوان الموضوع (((اسنمت الخليج))) وانت محلل صاحب قدرات خارقه
قلت ان السهم متجه ل24 من خلالك التحليل

وين هذا التحليل؟؟ واين المؤشرات السلبيه فيه التي تنبأت بان السهم نزووول ؟؟؟؟

من الرياض
29-08-2006, 01:51 PM
انا لم اهرب ولا شي بالعكس انا راح اكون متواجد معاكم وهذه الايام لدي بعض المشاغل وهناك دراسة للسوق القطري وتتعلق بالمضاربين مفادها او استنتاج هذه الدراسة انه لايوجد قطري غير مضارب عموما هذه الدراسة سوف تطرح للنقاش العام في هذا المنتدى الرائع لنناقشها جميعا ونستفيد منها مستقبلا ويوجد بها بعض التجارب لمضاربين قطرين اي ان الدراسة تتحدث عن واقع لتجارب مضاربين وكيف ان هناك محافظ عملاقة تسبب المضاربين القطرين في اخراجها مذعورة من السوق او حولها من المضاربة ا لا الاستثمار مجبره ويجب ان نستفيد جميعا ولكن كيف في سوق مضاربي طبعا هذه الدراسة سوف توضح لنا كيف فيها جميع النقاط وهي لمجموعة من الاختصاصين والخبراء

اخوي بس ممكن اتوضح لي ايش صار اليوم في بيشة الزراعية

غريب الدار1
29-08-2006, 02:36 PM
يا أخوي المضارب السعودي أنا أخوك من الامارات

ممكن تعطينا تحليلك لسوق دبي وشو تنصح فيه ...

Orbit
29-08-2006, 04:40 PM
بس حبيت اذكرك

عنوان الموضوع (((اسنمت الخليج))) وانت محلل صاحب قدرات خارقه
قلت ان السهم متجه ل24 من خلالك التحليل

وين هذا التحليل؟؟ واين المؤشرات السلبيه فيه التي تنبأت بان السهم نزووول ؟؟؟؟
يقول واثق من كلامة والوعد بكره نشوف الاسمنت 24

ماورانا شي ناخذ اجازة بكره ونتابع وصول الاسمنت 24

اربط حزامك ياولد هبوط اظطراري لخلل فني في شاحن

البطارية 3 حبات

المراقب
29-08-2006, 05:02 PM
نحط طلبات شراء من الحين على 24 وننتظر ماسج المجموعة ...

فاهد العذبة
29-08-2006, 05:13 PM
ماراح ينزل من دون ال27 ريال يالربع بالعقل سهم بدايته قوية من فوق الاربعين ريال ينزل تحت الثلاثين بسهوله اليوم نزل بس اطرافه متشبثه في الثلاثين وبكره بيكسر حاجز الثلاثين وتوقعي حوالي 32 و31 ونص وممكن اب

Orbit
29-08-2006, 05:18 PM
نحط طلبات شراء من الحين على 24 وننتظر ماسج المجموعة ...
نسيت والله شلون رفيجنا يقول الوعد بكره 24 والمت داون لبكره 27

مراقب الاسهم
29-08-2006, 07:25 PM
اخوي بس ممكن اتوضح لي ايش صار اليوم في بيشة الزراعية

يا أخوي المضارب السعودي أنا أخوك من الامارات

ممكن تعطينا تحليلك لسوق دبي وشو تنصح فيه ...

غريب الدار1

المشكله في اول مشاركاته التركيز على ((هذا الموضوع بالذات)))

واحد يرفع والثاني يكبس
على قدر الرفع ياتي الكبس

مضاريب سعودي اشكرك جدا قدمت نموذج جاد وهادف
للمنتدى يمكن الاستفاده منه
الله يعطيك العافيه

ولنا في هذا الموضوع عبره

واتمنى من المشرفين اغلاق الموضوع
حتى لا يتطور الامر ويصل الى مسرحيه ساخره
اسمها (((بيشه)))

Orbit
29-08-2006, 07:39 PM
اسمها (((بيشه)))

بيشه
نسخ ولصق من المنتديات السعودية

CNBC
29-08-2006, 07:55 PM
غريب الدار1

المشكله في اول مشاركاته التركيز على ((هذا الموضوع بالذات)))

واحد يرفع والثاني يكبس
على قدر الرفع ياتي الكبس

مضاريب سعودي اشكرك جدا قدمت نموذج جاد وهادف
للمنتدى يمكن الاستفاده منه
الله يعطيك العافيه

ولنا في هذا الموضوع عبره

واتمنى من المشرفين اغلاق الموضوع
اسمها (((بيشه)))

مب قبل

طيب نرجع لشركة inter video الوضع المالي لشركة وحبذا لو يكون اليوم بما أنك مشغول الان بسوق الامريكي ولذلك للأهمية يهمني جدا معرفة وضع الشركة

أغلاق السهم 12.649 $

http://www.moq3.com/pics/up/e_23_08_06/ecc811bbbb.gif (www.moq3.com)

المراقب
30-08-2006, 12:46 PM
بالمختصر ...... أين إتجاه السهم صعود او هبوط.

إذا صعود إلى أين؟

وإذا هبوط إلى أين؟

أبوتركي
30-08-2006, 12:55 PM
شكرا للنقاش البناء والمشاركات الفعالة فعلا السهم اثبت وبجدارة ان حاجز ال 30 ريال قوي وليس يكسر بكل سهولة وانا عندما وصلني انة تم تاجيل طرح البنك التجاري للاكتتاب واتضحت الصورة لي ولاغلب المستثمرين بان التخصيص ليس بالكبير حاولت جاهد ان اوضح لكم مسار السهم وان اتركة لكم هناء لتستفيدوا ولكن لانشغالي بامور اخرى اعتذر منكم جدا ولكن وجب الحذر الان السهم على شفتي حفرة ووهو على كف عفريت سعر 30 ريال جيد للسهم ولكن انا انصحكم بدخول فية فوق سعر 31 ريال ان تخطاها سيكون هدف السهم جدا رائع اما دون ذلك فاعتقد ان السهم في ايدي محترفين وكما هو واضح عرض كميات للبيع توحي بانها للمكتتبين وتم تحديد الكميات ب 521 سهم كي تدخل الطلبات ضننا منها انه هذه هي اسهم مكتتبين ولكن الحجم واضح جدا اليوم ماتم بيعة من السهم بهذه الكميات يعادل مليونين ومئتين وخمس وعشرون الف سهم حاجز ال 31 المقاومة العنيفة في مسار السهم التي قد تعود بنا الا مادون ال 29 ريال اما عندما نتخطاها ان شاءالله انني سوف احدد لكم اين الهدف وهو جدا رائع كما اراه الان ان تحقق اما ان لم يتحقق وبكميات طلب قوية فوق ال 31 ريال فالهدف سيكون اقل من 29 ريال

ياخوي ... لو سمحت أفيدنا يعني خلاص ما ننتظر ال 24 ريال ونشتري دلحين على 30 ريال ؟؟ أفيدنا لو سمحت.

Orbit
30-08-2006, 01:03 PM
مع احترامي لك

ولكن انا انصحكم بدخول فية فوق سعر 31 ريال ان تخطاها سيكون هدف السهم جدا رائع اما دون ذلك فاعتقد ان السهم في ايدي محترفين وكما هو واضح عرض كميات للبيع توحي بانها للمكتتبين وتم تحديد الكميات ب 521 سهم كي تدخل الطلبات ضننا منها انه هذه هي اسهم مكتتبين
هذا ماكان يريده منكم مضارب سعودي البيع باقل من 30 ويحذر من ان السهم سوف يصل الي 24 والان يقول الدخول 31 الله يعوضهم اللي خذو برايك باعو باقل من 30 على امل وصول السهم 24 باين ان البطارية مشحونة اكثر من 3 حبات

زمان الصمت
30-08-2006, 02:11 PM

اخوي تقصد سعر السهم والا سعر كيس الاسمنت:con2:

CNBC
30-08-2006, 02:12 PM
أخي مضارب لو تكرمت inter video
للأهمية القصوى

رحال
30-08-2006, 02:23 PM
اخوي ... بروة باعت ارض وربحت ... ولو كل الشركات باعت اراضي تملكها لربحت مثل بروة ... وارجو ان تنظر الى ارباحها في الربع الثالث .. لتحدد سعرها ... اما الاسمنت ... فانصحك ان تقرا نشاطات الشركة ... وستعرف كم قيمة السهم ...
:nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

مكنتوش
30-08-2006, 03:28 PM
أخي مضارب لو تكرمت inter video
للأهمية القصوى
يا اخي افهم كانت زله لسان منه انه خبير في السوق الامريكي واتحدى ان يحلل سهمك
اسائل نفسك ليش يتهرب من سهمك بعدين مادري من وين جايب هذا السهم

CNBC
30-08-2006, 06:07 PM
شارت جديد لسهم اسمنت الخليج موضح فية جميع الاهداف وبالتوفيق ان شاءالله للجميع

30-08-2006 م

http://img174.imageshack.us/my.php?image=1588157515851578157515871605160615781 5751604158216041ld9.gif

والحمدالله انا املك شهادات في الاقتصاد وعلوم الرياضيات واحب اضيف حاجة مهمة انا كما عندي شهادة في علوم النفس وكل شهاداتي وخبرتي بتخليني واثق جدا وتمنحني كل يوم حاجة جديدة ويكفي تعرف انة انا بعرف لبرنامج لبولتوم اب داون وانا من مبرمجية ( قيمة الاشتراك في البرنامج هدا 10 الاف دولار وحاجة فوقها ) يمكن اكتر من راس مال ناس كتير في السوق و كمان بعمل دارسات خاصة الان على برنامج الانت وات بور ماركت وهدا برنامج خاص بسوق الخليج والاسواق الناشئة ولو بس حاب تشترك معاهم بس هايكلفك اقل حاجة 15 الف دولار وبيسئلوك ااذا كنت بتملك الدكتوارة في الاقتصاد ومن اي جامعة بالضبط واذا كانت من جامعة غير معترف فيها بيرفضوا اشتراكك معاهم وعلى فكرة طلبوني مبرمج معاهم ومدخل بيانات خاص لاسواق الخليج وحاجات كبيرة لسة تحتاج اقل حاجة 10 سنوات من الخبرة في التداول والمضاربات والعمل على برنامج كتيره ومهمة وكذلك العلاقات بمضاربين قطرين كتير متصلين بالسوق مباشرة ومابيخلو علي في حاجة وهذا بيخلني واثق جدا لما بتحدث عن سهم وانا لما وعدتكم انه بينزل لحد 24 ريال تاكد راح ينزل

صيده جديدة " سرقة فنية أو بمعنى أخر سرقة جهد فني "

الشارت المرفق من برنامجك اللي تكلمت عنه بـ10000 $ اللي لايستخدم الا من قبل خبراء كما زعمت مسروق من هذا الموقع اضغظ على الرابط بالاسفل وقارن بين الشارتين مع رسم بعض الخطوط الفنية ونقول هذا برنامج عالمي

http://www.occkw.com/Charts/OrientChart_ar.asp
قم بدخول على سوق الدوحة على يمين الشاشة وأختر أسمنت الخليج
وقارن وسوف أرفع الشارت لاحقا وذلك لتعطل برنامج التمحيل لدي
لاتنس أخوي مضارب توفينا بأخر أخبار السوق الامريكي وخاصة inter video

من الرياض
30-08-2006, 06:54 PM
بيشة سهم مضاربة من الدرجة الاولى لذلك اذا ماتتقن فن المضاربة ولك علاقات ممتازة بهوامير مضاربة محترفين يقدرون ايصعدون السهم لو صار اي شي ابسيلوتهم ويفيدونك ابكل شي عن السهم مانصحك الدخول فية

مشكور ياحبينا يابوسارة والله ايوفقك

من الرياض
30-08-2006, 07:01 PM
صيده جديدة " سرقة فنية أو بمعنى أخر سرقة جهد فني "

الشارت المرفق من برنامجك اللي تكلمت عنه بـ10000 $ اللي لايستخدم الا من قبل خبراء كما زعمت مسروق من هذا الموقع اضغظ على الرابط بالاسفل وقارن بين الشارتين مع رسم بعض الخطوط الفنية ونقول هذا برنامج عالمي

http://www.occkw.com/Charts/OrientChart_ar.asp
قم بدخول على سوق الدوحة على يمين الشاشة وأختر أسمنت الخليج
وقارن وسوف أرفع الشارت لاحقا وذلك لتعطل برنامج التمحيل لدي
لاتنس أخوي مضارب توفينا بأخر أخبار السوق الامريكي وخاصة inter video

ياخي انتا كتير متحامل على اخونا ابوسارة ليش انت قلت فية بعض الاضافات الفنية واكيد هادي حاجات متعوب عليها والمفروض تشكره واذا ماهو عاجبك التحليل لاتاخذ فية وشوف لك سهم اخر ابوسارة ماترك لمساتة الفنية علية واكيد ابوسارة شاطر ومايكشف كل اوراقة وهو قال برنامج خاصة يعني تبقاه ايقولوك تعال اوريك ايه قاعد بعمل انا واكتشف اسرار العبة والصفقات انت بيكفيك تاخذ منة وتحمد ربك كمان لما بيقول لك نازل يعني بينزل السهم باشارة من اصبع اخونا مضارب ولما بيقول لك السهم طالع بيطلع باشارة من اخونا مضارب وانتا لو ماكنت واثق في كلامة وتحليلاتة كنت مش جالس بتترجاه في كل موضوع ايحلل لك اسهم السوق الامريكي

أبوتركي
30-08-2006, 07:09 PM
ياخي انتا كتير متحامل على اخونا ابوسارة ليش انت قلت فية بعض الاضافات الفنية واكيد هادي حاجات متعوب عليها والمفروض تشكره واذا ماهو عاجبك التحليل لاتاخذ فية وشوف لك سهم اخر ابوسارة ماترك لمساتة الفنية علية واكيد ابوسارة شاطر ومايكشف كل اوراقة وهو قال برنامج خاصة يعني تبقاه ايقولوك تعال اوريك ايه قاعد بعمل انا واكتشف اسرار الصفقات انت بيكفيك تاخذ منة لما بيقول لك نازل يعني بينزل السهم باشارة من اصبع اخونا مضارب ولما بيقول لك السهم طالع بيطلع باشارة من اخونا مضارب وانا لو ماكنت واثق في كلامة وتحليلاتة كنت مش جالس بتترجاه في كل موضوع ايحلل لك اسهم السوق الامريكي

والله عجييييييييييييييييييب....... ما شاء الله !!! لهذي الدرجة !!!؟؟؟؟ :funny: :funny: :funny:

يا ناس يا هو !! في شي بهالعالم جذي !!!!

CNBC
30-08-2006, 07:17 PM
ياخي انتا كتير متحامل على اخونا ابوسارة ليش انت قلت فية بعض الاضافات الفنية واكيد هادي حاجات متعوب عليها والمفروض تشكره واذا ماهو عاجبك التحليل لاتاخذ فية وشوف لك سهم اخر ابوسارة ماترك لمساتة الفنية علية واكيد ابوسارة شاطر ومايكشف كل اوراقة وهو قال برنامج خاصة يعني تبقاه ايقولوك تعال اوريك ايه قاعد بعمل انا واكتشف اسرار الصفقات انت بيكفيك تاخذ منة لما بيقول لك نازل يعني بينزل السهم باشارة من اصبع اخونا مضارب ولما بيقول لك السهم طالع بيطلع باشارة من اخونا مضارب وانتا لو ماكنت واثق في كلامة وتحليلاتة كنت مش جالس بتترجاه في كل موضوع ايحلل لك اسهم السوق الامريكي

نحن ضد السرقات الفنية وجهود الغير أم بخصوص " أترجاه " حشا لله أني ماترجيته لكن أصراري على طلب التحليل لشركة الامريكية لمعرفة مامدى قدرتة على التحليل ومصداقيتة للتحليل وواضح جدا قدرتة على التحليل من خلال تهربة من الموضوع

كنت أتمنى التعليق من مضارب سعودي على ردي في هذا الرابط مشاركة رقم 12
لكن تجاهل الرد لاسباب ........ ؟
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=59365&page=2
أنتظر تعليقك على مشاركة رقم 12

أخي الكريم نحن هنا نتحدث عن المصداقية ولا مجال للعب لما يترتب عليه خسائر لبعض صغار المستثمرين بمن ياخذ التحليل لاشخاص لايجيدونه

دلالة
30-08-2006, 07:34 PM
اولا اهلا فيك اخوي غريب الدار ويسعدني جدا الاجابة على استفسارك سوق دبي انا لست بمستثمر فية ولكن ان بغيت نصيحتي عندما تحقق ربح جيد منة اخرج وتوجه للسوق القطري الان الطفرة في السوق القطري قريبة جدا ومتوقع له ارتفاعات جيدة في الفترة القادمة وان شاءالله راح تستفيد ان كنت مضارب ام مستثمر الاسعار الان تعتبر هي النصف مقارنة بالاعوام السابقة وهو الان قريب جدا من مرحلة نهاية التصحيح وانا ومجموعة من المضاربين السعودين الان بصدد الخروج من جميع اسواق المنطقة ومن ضمنهم احلى سوق في العالم سوق ابو متعب وتوجة للسوق القطري بكل سيولتنا للمضاربة اليومية فية وكذلك هناك من خرجو في الفترة السابقة والاسابيع السابقة وهم متجهين للسوق القطري جميع المؤشرات تدل على ان شهر 10 و11 و12 هي الاشهر الذهبية للشراء والمضاربة والاستثمار اما 1 و2 و3 هي للاحتفاظ بالاسهم وعدم التفريط فيها وتنسا الكاش قليلا حتى منتصف 3 او بداية 4 وراح اتدبل راس مالك اقل شي مرة او مرة ونصف وان شاءالله لنا تحليل مفصل للسوق القطري في الايام القادمة واسهم منتقاه فية وسوف احاول افادتكم بكل ما استطيع ولن ابخل عليكم في شيء اهم شي دعائكم

يزاك الله الف خيـــر أخوي مضارب السعودية فعلاُ كلامك منطقي جداُ وهذا ما أنا متوقعتة الله أيوفقك أن شاءالله

دخيلك
30-08-2006, 08:12 PM
اشكركم على عدم اغلاق الموضوع .... لانه يوجد لدينا طاقات كامنه وذكاء خارق للعاده يجب استغلالها ... كما هو موجود في بعض الشباب .. لول

مضارب سعودي ومن الرياض .... كيف حالكم اعزائي ؟

مضارب سعودي .... الأسمنت متى بيوصل 24؟ ... لا تتهرب وجاوب .. لا تحللي سهم مكيرش وبيشه يا بويا !

وأعضاء العصابة معروفين وانا كلي يقين ان الموضوع اصبح ساحه للتهريج والضحك عليكم ....

يالله ضحك بلاش لأعضاء المنتدى .. اللي يبي يضحك يقرى وبس ههههههههههههههههههههههههههههههه

أبوتركي
30-08-2006, 08:18 PM
أشوف الأفضل أغلاق الموضوع

:funny: :funny: :funny: