المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرباح "الميرة" النصفية ترتفع الى 113 مليون ريال بـ 96%



خـالد
24-08-2014, 11:22 PM
أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية مؤخرًا عن بياناتها الماليّة للنصف الأوّل من العام 2014 والمنتهي في 30 يونيو 2014، مسجلة نموًا كبيرًا في صافي الربح والعائد على السهم.
وصرّح الدكتور محمد ناصر القحطاني نائب الرئيس التنفيذي للشركة بالقول: إن "أرباح الميرة للنصف الأول من هذا العام نمت بشكل كبير حيث زاد صافي الربح بنسبة 95.8%، إذ سجل 112.8 مليون ريال للنصف الأوّل من العام 2014، مقابل 57.6 مليون ريال للنصف الأول من العام 2013".
وأضاف بحسب "الراية" : "بلغ العائد على السهم للنصف الأوّل من هذا العام المنتهي في 30 يونيو 2014، "5.64" ريال، مقابل "3.16" ريال للفترة ذاتها من العام الماضي".
ويأتي الإعلان الأخير عن النتائج الماليّة في وقت تواصل الميرة خططها التوسعيّة لخدمة المجتمعات المتنوّعة في الدولة وتغطية احتياجات المواطنين والمُقيمين في دولة قطر أينما كانوا، مع تقديم أسعار تنافسيّة تأخذ بعين الاعتبار كل شرائح المجتمع، كما تهدف الميرة من خلال هذه الخطط إلى تحقيق ربحيّة أكبر لمُساهميها.
وفي هذا الصدد، أشار الدكتور القحطاني إلى أن "الميرة تعمل بكل طاقاتها للانتهاء من ورشة العمل الخاصّة ببناء المجمعات الجديدة مع حلول الربع الأخير من العام 2014 لتحقق انتشارًا أوسع يُرضي عملاءها، إذ تعتزم الشركة، فور حصولها على الموافقات والتراخيص اللازمة من الجهات المعنيّة، افتتاح 9 فروع جديدة في كل من الوكرة، الثمامة، الوجبة، معيذر، العزيزية، الذخيرة، المريخ، وجريان نجيمة، بالإضافة إلى استئجار فرع في مول الخليج الذي يفتتح قريبًا".
وتابع بالقول: "إن افتتاح فرع لقطيفية حديثًا دليل إضافي على عزم الميرة تعزيز الخدمات وتنويع المواد الاستهلاكية للمُستهلكين، وتقديم تجربة تسوّق متنوّعة في مساحة واسعة ومريحة مع تجهيزات حديثة، وذلك في خدمة حصريّة لـ24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، بهدف تلبية حاجات المُستهلكين في أي وقت كان".
وتبلغ مساحة البيع لمتجر الميرة في فرع لقطيفية 850 مترًا مربعًا، فيما تسجّل مساحة البناء الكامل 3125 مترًا مربعًا. ويتم بناء الفروع الجديدة للميرة بتصميم عصري وحديث يأتي بمفهوم المجمّع الذي يشمل السوبرماركت إلى جانب المحلات التجارية والمطاعم وغيرها من المتاجر. كما يتم تشييد المولات وفقًا للمواصفات العالميّة والتجهيزات بأحدث التصاميم الداخلية وأنظمة الإنارة التي تضمن تجربة تسوّق مميّزة

طبيب قطري
25-09-2014, 01:41 PM
بالتوفيق..