المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخطوط القطريه تلغي عودتي بسبب غريب جدا

أحسائي
28-08-2014, 07:26 PM
مو معقوله أبدأ لأول مره تصير لي في حياتي مع الطيران ، الخطوط الجوية القطرية تلغي عودتي في بلد الوصول (بلد أجنبي) بناء على إيميل إلكتروني مرسل لي دون أن أرد عليه
عملت لي refund ، ولا اعلم متى أستلم فلوسي ؟

الأضرار التي نتجت بعد الإلغاء :

1- حاله نفسيه في المطار لدرجة ان بعض الموظفين الأجانب الحقراء في المطار يستهزءون بي كوني من أصل عربي .

2- تضرر مادي ومحاولة إتصالات بالأهل لإرسال لي فلوس على الويسترن أونيون لتكفيني في حجز فندق وشراء تذاكر وأجرة التاكسي للعوده بسعر عالي جدا جدا لي ولأفراد أسرتي الخمسه .

3- فوت الفرصه في تسجيل أبني المعاق في المدرسه يوم العوده في بلد المغادره حيث كنت مخطط على ذلك في عودتي .

4- حصول لي إرهاق وتعب نفسي وقلة نوم لمدة ليلتين بسبب القلق من توفر حجز طيران في وقت ضيق ومزدحم مما نتج بعد عودتي من حصول حادث للسياره ادى الى خراب المكينه بأكملها والحمد لله على نجاتي ونجاة أفراد عائلتي من ذلك .

ملاحظه :

تم شراء التذاكر بالبطاقة الإئتمانية وتم إبرازها في رحلة الذهاب في مطار دبي الدولي . وكوني انا صاحب البطاقه

Bin Hood
29-08-2014, 01:55 AM
اسأل الله سبحانه ان يخلف عليك في مالك وتعبك

ان شاء الله تتسهل أمورك ويكون هذا التأخير خيرة

عاشق العديد
29-08-2014, 02:49 AM
مش اول مره علئ القطريه حصلت لي سابقا
وتم رفع شكؤئ والحصول علئ تعويض مادي

abu ali1
29-08-2014, 05:45 PM
اجراء غريب وبدون سبب...[/size]

وليف الشوق
29-08-2014, 09:07 PM
اخي الفاضل انا مقدر ماوصلت اليه حالتك المعنوية والمادية والنفسيه في تلك الظروف ونصيحه مني اثبت جميع الاضرار التي لحقت بك وقدمها لادارة الخطوط القطرية بكتاب رسمي وانتظر ماسوف يقدمونه لك من مساعدة او تعويض اذا رأت الادارة انك فعلا متضرر او اللجوء الى الجهات الرسميه في حال عدم متابعة موضوعك وهذي نصيحه مني لك من جهد شخصي وحسب اعتقادي ولا اعلم عن كيفية وطريقة التعويض القانوني وحسب القانون الملزم لكلا الطرفين ( العميل والناقل ) وانصحك قبل البدء في اي شي أقرأ قوانين الناقل او أسأل عن الطريقة التي لحقت بك من ضرر ومن هو المتسبب الاول

مبرمج QA
31-08-2014, 07:13 PM
سأل الله سبحانه ان يخلف عليك في مالك وتعبك

ان شاء الله تتسهل أمورك ويكون هذا التأخير خيرة

وحيد-الشوق
01-09-2014, 09:51 AM
شيء يقهر فعلا. حطيت نفسي مكانك

ماعرفت ايش سبب الالغاء بعدين من الفاضي يشوف الايميل المفروض الاتصال أكثر من مره وارسال عدة ايميلات القطرية احيانا قمة في الواقحة يليت ماتسكت لهم ياخوي والله ياخذ حقك

أحسائي
02-09-2014, 01:45 PM
ماشاء الله على تلك الردود وأنا قاعد انتظر الردود على إيميلي ما ادري ليه ماشفت رسالة تنبيه على الإيميل

على العموم أخواني هذي خيره لي نعم لأنه يوجد شخص على نفس رحلتي لربما لو رآني لقد تسبب لي مشاكل عائلية ما لها أول ولا آخر بل إن زوجتي فرحت فرحا شديد أن ألغيت رحلتنا بسبب ذلك .
ولكن انا أتصلت بموظفة الخطوط القطرية على المكتب الرئيسي من نفس المطار وقالت لي راح نودع المبلغ عن طريق بطاقتك الإئتمانية وراح يصير بعد شهر في حساب البطاقة الإئتمانية ، هل يحتاج أراجعهم او اتصل عليهم لمعرفة رقم الطلب او تذكير او غيره

أخوي انا عندي مايثبت من فواتير اتصال بالأهل والبنك وتحويلات بنكية جرت في ذلك اليوم وعندي فاتورة قطر السياره في دبي بواسطة سيارة نقل سيارات ، لو انا مقيم في قطر لقدمت شكوى وطالبت بتلك التعويضات ، أنا ما أريد إلا بس يرجعون لي فلوس إسترداد التذاكر بشكل عاجل وبدون رايح جاي وإتصالات

ماجد البدر
02-09-2014, 01:55 PM
عليك بالمحاكم و الله يعنيك

أحسائي
13-09-2014, 11:13 AM
الأخ ماجد نريد طريقة بعيدة عن المشاكل ، نريد أسم شخص مميز موظف في الخطوط القطرية يمتاز بالمثاليه والذكاء وأكثر إخلاص في عمله وإتقانا ومصداقيه:telephone:

peace-qtr
18-09-2014, 09:09 AM
الله يعينك ياخوي

المحاميه
18-09-2014, 09:14 AM
ياخوي مافهمت سالفتك بالضبط

دااانة قطر
18-09-2014, 09:38 AM
الله يعينك
عندي شكوى على القطرية وين اقدمها

مستثمر_
19-09-2014, 07:00 PM
وكل محامي وريح بالك

أحسائي
19-09-2014, 11:13 PM
أوكل محامي علشان 5000 ريال سعودي
الناس توكل محامي علشان ملايين ردودكم غريبه !!!! ما أحد منكم يتعامل مع الخطوط القطرية ؟؟؟شيء غريب فعلا
معقوله قطر يحدث فيها هكذا ؟؟؟؟ ومن وين ؟؟؟؟ من شركة طيران ؟؟؟ ماني مصدق
أنا إذا طرحت مشكلة في أي منتدى تأتيني الحلول من كل جانب ، أما هنا كأنه تعزيه الله يبعدنا
على العموم إذا أستلمت فلوسي إن شاء الله بخبركم
إلى العضو المحاميه شلون تبي تعرفي السالفه وأنتي ما قرأتي أول مشاركه

العم جوجل ماقصر عطاني موضوع مغلق على المنتدى بخصوص هذي المشكلة
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?456869-%C7%D3%CA%DD%D3%C7%D1-%C8%CE%D5%E6%D5-%C7%E1%CD%CC%D2-%DA%E1%EC-%C7%E1%CE%D8%E6%D8-%C7%E1%DE%D8%D1%ED%C9/page2

أحسائي
27-09-2014, 08:50 AM
الرقم 44496552 خطأ
ممكن أحد يعطيني رقم موظف عربي ومتى يكون دوامه ؟

قلب شاعر
29-09-2014, 12:30 AM
اخوي تقدم بشكوى رسميه كتابيه لهم .. وحولها قضائيه اذا عندك ادله وطبعا شوفلك مستشار فاهم اقعد معاه واطلب تعويض مادي وراح تكسبها بأذن الله ,,

أحسائي
29-09-2014, 10:57 AM
قصدك يعني أسافر الى الدوحه وارفع خطاب لهم هناك ؟
طيب الخطاب اللي أرفعه عربي ولا أنجليزي ؟ لأن أغلب الموظفين أجانب موعربيين ولا يعرفون شيء من اللغه العربيه
وبعدين الدليل اللي عندي هو رقم الحجز اللي موجود في سجلاتهم وأرقام التذاكر الإلكترونيه

طبيب قطري
30-09-2014, 10:00 PM
الله يعينك

أحسائي
15-10-2014, 01:47 PM
سافرنا إلى الدوحة
أتجهت إلى برج القطريه رقم 2 كان موجود فيه أثنان سيكيورتي هندي وفلبيني وكانت البوابات من النوع التي تفتح بالبطاقه
السيكيورتي حاول يخدمني بالإتصال على السنترال داخل المبنى لكن سألني هل تعرف أسم شخص أو موظف معين تذهب له قلت له لا
أريد التوجه إلى قسم المحاسبه ، لم يستطيع ان يدخلني ، ثم قال توجه برج القطريه رقم 1 هناك مايخص الإسترداد
ذهبت إلى برج القطريه رقم 2
تخيلو ياشباب كانت المصيبه العظمى قابلت موظفه مصرية ولاتفهم شيء ولاتعرف شيء أبدا نهائيا عطيتها رقم الحجز
إيش ردت علي قالت لي أحنا مالنه دخل بقسم الإنترنت ( يعني تقصد موقع القطريه الإلكتروني ) روح أتصل عليهم بالرقم وتفاهم معهم
تخيلو حتى الرقم اللي عطتني إياه خطأ ، لا وكان معاها موظفة مصريه اخرى قاعد تسمع حوارنا ولانطقت بشيء ولا همها شيء
المهم اليوم الثاني دخلت على المدير وكان مصري الجنسيه كان إستقباله رحب وجيد وأنتقد الموضوع وطلب مني ان أرفع شكوي إيميل إلى أكبر الباكر مع إرفاق أوراق ثبوتيه بالأضرار التي حصلت معي

storm..
16-10-2014, 05:58 PM
تبشر بالعوض ان شاء الله بيعوضونك بمبلغ مادي زين وبشرنا اول باول شيصير معاك

أحسائي
22-10-2014, 09:33 PM
إظاهر أنه رجع لي المبلغ لكن مخصوم منه قريب الثلث
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
هم اللي يعملون المشكلة وانا أتحملها

إذا صار شركة طيران كبيرة في قطر تعامله كذا كيف راح قطر تستقبل كأس العالم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!:eek5:

المعنى88
23-10-2014, 05:52 PM
إظاهر أنه رجع لي المبلغ لكن مخصوم منه قريب الثلث
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
هم اللي يعملون المشكلة وانا أتحملها

إذا صار شركة طيران كبيرة في قطر تعامله كذا كيف راح قطر تستقبل كأس العالم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!:eek5:

راح تستقبل بدون وجع راس ........... :tease:

أحسائي
11-11-2014, 06:41 PM
بالعكس انا موحاقد على إستضافة قطر لكأس العالم كما تعتقد أخي الكريم بل بالعكس هذا يعكس إستقطاب الدولة ويدعو إلى تطويرها سياحيا وعمرانيا
وهذا أيضا من صالح دول مجلس التعاون ، لكن أقول الله يعين اللي بيركب الخطوط القطريه