المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عودة السفراء

الصمت
28-08-2014, 08:12 PM
أبشركم ان كل من الأطراف الثلاث قدّم تنازلات والأسبوع القادم عودة السفراء . وانتهت الأمور على أفضل من السابق ( الخبر من مصدر بجريدة الراية ) إن شاءالله يكون الخبر صحيح ، دعواتكم بأن الله يصلح ما في النفوس

ودي أكون
28-08-2014, 08:27 PM
الله يصلح الاحوال يارب .. وان شاءالله يكون الخبر صحيح ..

بريق الحق
28-08-2014, 09:09 PM
هههههه استغفرالله البعض يحسس ان القدس بترجع للمسلمين

بوعلاوي
28-08-2014, 09:13 PM
انا يهمني فقط علاقتنا مع السعوديه تكون ممتازه
والله يحفظ قطر والشيخ تميم

Most Wanted
28-08-2014, 09:43 PM
وانت صادق
والله يكتب اللي فيه الخير

جوال 11
28-08-2014, 09:48 PM
اتمنى الذي حصل لا يجعل الكراهية بين شعوب الخليج ولا يلتفت المواطن الخليجي لاي خلاف بين الحكومات مهما حصل حيث بدا شحن النفوس والتطاول على كل جهة سواء الحكومات او الشعوب ، شعوب الخليج بين قربى في الانساب وعلاقات لا يمكن ان تؤثر عليها مثل هذه الخلافات التي ستحل بحكمة قادة الدول .

نجدي قطري
28-08-2014, 09:52 PM

نفس الإحساس بالضبط!

بوجاسـم
28-08-2014, 10:04 PM

+1:nice:

alsoq
28-08-2014, 10:10 PM

:nice:

$1$
28-08-2014, 10:38 PM
قال الله تعالى (إنما المؤمنين اخوة ) الله يديم الأخوة بين المسلمين اجمع وان يألف بين قلوبهم

مضارب دوسري
28-08-2014, 10:38 PM

++++++1

بريق الحق
29-08-2014, 12:30 AM
خلنا نرجع علاقتنا مع الله بحق وبصدق ولا يضرنا من خذلنا هذا هو المهم

Bin Hood
29-08-2014, 01:34 AM
قال الله تعالى (إنما المؤمنين اخوة ) الله يديم الأخوة بين المسلمين اجمع وان يألف بين قلوبهم

بسم الله الرحمن الرحيم

(إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ)

cavok
29-08-2014, 01:43 AM
خليجييييييييييين

غايه الطواش
29-08-2014, 01:49 AM
ان شالله
وانا يهمني علاقتنا مع كل دول الخليج تكون ممتازه مهب بس السعوديه

atiq
29-08-2014, 07:33 AM
هههههه استغفرالله البعض يحسس ان القدس بترجع للمسلمين

والله ياخوان مافي فرق بين الدول كلهم .مهما صار فاحنا أخوة مسلمين وتربطنا بين جميع الدول علاقات أسرية وقبلية

واحب أذكركم بأحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم

....فمن هجر فوق ثلاث فمات دخل النار.*
وفي حديث آخر أيضًا:*من هجر أخاه سنة فهو كسفك دمه

.. الكاش ..
29-08-2014, 09:04 AM
الله يجمعنا على الخير ان شاءالله

JN000N
29-08-2014, 09:14 AM
امس قريت خبر ف جريدة اماراتيه فالطياره عن سبب زيارة الوفد السعودي ضيق علينا الصراحه لكن عقب قلنا دام جريدتهم والكاتب منهم ماستبعد التلفيق
الحمدلله الله يهدي النفوس

مــاي ورد
29-08-2014, 09:37 AM
الله يصلح أحوال المسلمين ويديم عليهم النعم

للأسف بعض الناس من دول أخرى يضيق عالقطري ونسمع تعليقات لما نسافر خارج البلاد داخل الخليج او خارجه

بعض الناس مهمتهم نشر الكره و العدوان وليس الصلح وهذا ليس من اخلاق المسلمين

أتمنى التواصل و المحبة تكون بين المسلمين و الشعوب نفسها ولاتحكمها السياسات لان بينا دين و صلة رحم واشياء اكبر من انها تتزعزع بسهولة

Aaziz
29-08-2014, 06:50 PM
اكيد الله يصلح الحال

ما اتمنى اسمع اي تنازلات او تغيير في المواقف من جانبنا ،، ممكن نتناقش و تفهمون موقفي ولكن لا اتنازل لان المسئله مسئلة مبداء و قناعات
و الحق بيظهر اليوم ولا بكره ،، و الي يكابر و له غايات غير شريفه تدفعه لاتخاذ مواقفه مصيره ينكشف اليوم ولا بكره .

ما ادري السفراء ليش ماخذين اكبر من حجمهم ،، كل يوم في دول العالم ينسحبون سفراء و يحتجون و يطردون من دول
و يرجعون بهدوء ،، ماندري ردي بعد خروجهم بيوم ولا بسنوات .

توشيبا
29-08-2014, 08:47 PM
تغريدات الاماراتي راشد الفلاحي
@AlfalahiR

@AlfalahiR: السلام عليكم ورحمه الله و بركاته / بعض الاخبار للتو وصلت لي عن الاوضاع الخليجيه وموقف قطر وزياره الوفد السعودي للإمارات

@AlfalahiR: الإتفاقيه التي وضعتها الإمارات و السعوديه كانت تنص على إغلاق قناه الجزيره و دعم السيسي و تسليم المطلوبين الا ان قطر رفضت الإتفاقيه

@AlfalahiR: بعد شهر من المناوشات و النقاشات بين وزراء الخارجيه تم تعديل الاتفاقيه بدلا من إغلاق قناه الجزيره الى ان تتغاظى الجزيره عن موضوع مصر

@AlfalahiR: و عند مقابلة الوفد السعودي للشيخ تميم ابلغهم الشيخ تميم ان قطر لن تتنازل عن مواقفها الداعم للشعوب و فجر الشيخ تميم مفأجاه من العيار الثقيل

@AlfalahiR: وهي ان قطر لا تمانع الخروج من مجلس التعاون الخليجي ان استمرت هذه المهازل وفي هذا الوقت شعر الوفد السعودي بالخجل عما يحدث بين دول المجلس

@AlfalahiR: لاسيما ان السعوديه تعتبر الدوله الكبيره و التي يجب ان تحضن جميع دول مجلس التعاون وفور إبلاغهم بهذا القرار من الشيخ تميم غادر الوفد السعودي

@AlfalahiR: إلى الإمارات و ابلغتهم بما حدث في الدوحه / الا ان الوفد السعودي تراجع عن الإتفاقيه و لكن في الوقت نفسه الإمارات كان ثابته في موقفها

@AlfalahiR: الملخص / الإمارات ورطت الممملكه العربيه السعوديه في هذه الإحداث ونتمنى من السعوديه ان تعيد النظر في حساباتها لا يعقل ان يسير محمد بن زايد

@AlfalahiR: دوله بثقل وحجم السعوديه / و ان لم تتغير الاتفاقيه التي نصت عليها الدول الثلاث فإن قطر سوف تتخلى عن مجلس التهاون

@AlfalahiR: رساله تحيه من مواطن إماراتي الى الشيخ الشاب تميم بن حمد لمواجهة هذه الضغوط الكبيره والتصرف بحنكه و حكمه/ادامك الله يا تميم العز لشعبك الكريم

@AlfalahiR: هذه الاخبار تم تسريبها من لقاء الوفد السعودي بمحمد بن زايد اليوم /لكي تعلم يا عزيزي المغرد بان هناك الكثير من الشرفاء غير راضين عن هذا الوضع

@AlfalahiR: تغريده اخيره عن هذا الموضوع / اذا عاد السفير السعودي لدوله قطر فمن الممكن ان تبدء قناه الجزيره بفضح الموقف الإماراتي من احداث المنطقه وشكرا
خاص الحصيلة : حل الخلافات الخليجية القطرية ، وعودة السفراء خلال أيام

Miss
29-08-2014, 11:58 PM
خلنا نرجع علاقتنا مع الله بحق وبصدق ولا يضرنا من خذلنا هذا هو المهم
بالضبط
اعتمادنا على الله فقط

بريق الحق
30-08-2014, 01:15 AM
بالضبط
اعتمادنا على الله فقط

هذا هو الحق
نرضي وفلان وعلان ونغضب رب العالمين وندري ان هولاء على خطاء وحكوماتهم .........
اسئل الله ان يصلح حال الراعي ويجعله يحكم شرع رب العالمين

أستغفرك يارب
30-08-2014, 01:21 AM
الله يلم الشمل

و الكل غالي و عزيز مش السعوديه فقط

Bin Hood
30-08-2014, 01:40 AM
السلام عليكم يا اخوان يرجى الدقة لان الموقف حساس لكي لا نصبح مثل البعض

وهذا ما لمسته من الا عضل بشكل عام

المهم بالنسبة لي رجعوا السفراء ام لم يعود الموقف واحد

وعلاقتي بشعب قطر وحكومتها وأقاربي غير قابلة للمساومة

ZURICH
30-08-2014, 02:12 AM
حتى ان اختلفنا

نبقى اخوان وأحبه

ان شاء الله اليوم نسمع اخبار طيبة

ام ناصر1
30-08-2014, 06:51 AM
اعتقد الازمة من اساسها مفتعلة ،وماله داعي تضحيم الامور
القطريين مايستغنون عن اهل الخليج ، واهل الخليج مالهم غناة عن قطر

وحيد-الشوق
30-08-2014, 09:18 AM
اكثر دولة حاربت قطر هذي الفتره هي الامارات وهي السبب في افتعال المشاكل وتكبير الأزمة شغالين سب وشتم فينا حتى في اسماء فاجره ومخرجين فيديو كليبات فاضحه تحول حسابهم في تويتر من حساب اعلامي الى سياسي يوميا سب في قطر وكلام غير صحيح وتلفيق ليش هذا ومن يكون السيسي عشان ندعمه وليش مصر سبب في مشكلتنا اصلا

عيسى111
30-08-2014, 09:30 AM
ما كان لله دام واتصل وما كان لغير الله انقطع وانفصل

بوعلاوي
30-08-2014, 10:03 AM
@AlfalahiR: الإتفاقيه التي وضعتها الإمارات و السعوديه كانت تنص على إغلاق قناه الجزيره و دعم السيسي و تسليم المطلوبين الا ان قطر رفضت الإتفاقيه

وليش حاربوا الدكتور محمد مرسي المسلم حافظ القران ويخاف ربه وكان يريد الخير لمصر وللامه الاسلاميه

عكس السيسي الذي يحارب الله والاسلام وقتل اكثر من 5000 واغلق المساجد واغلق قنوات الاسلاميه وساعد اليهود ضد اهلنا في غزة . ودمر الاقتصاد المصري

هل ندعمه ليقتل الشعب ويحارب غزة وليبيا وتونس وتركيا

جبر ال جبر
30-08-2014, 02:20 PM
ادعو بتوفيق للوزراء الان هم ف الاجتماع وبعد ساعه النتايج ،،، انا احاتي اقتصادنا بس ولا ماهمني وجودنا في مجلس التهاون ولابقينا فيه

نجدي قطري
30-08-2014, 02:27 PM
ادعو بتوفيق للوزراء الان هم ف الاجتماع وبعد ساعه النتايج ،،، انا احاتي اقتصادنا بس ولا ماهمني وجودنا في مجلس التهاون ولابقينا فيه

تكفى وافنا بالأخبار يا جبر.

Sari
30-08-2014, 02:38 PM
الله يصلح الشان ويوحد كلمتهم

بريق الحق
30-08-2014, 02:56 PM
امرنا بيد الله سبحانه وتعالى

(المهندس)
30-08-2014, 04:52 PM
@AJALive: وكالة الأنباء الفرنسية نقلا عن وزير الخارجية العماني: تم التوصل إلى حل للمشاكل الداخلية مع #قطر خلال اجتماع وزراء الخارجية المنعقد بجدة

الشلهوب
30-08-2014, 05:40 PM
الصباح. عودة السفرا الى قطر سيتم اي وقت