المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تمتلك الجراءه بالاستقاله اذا لم تعجبك وظيفتك ..

حمد 2002
02-09-2014, 09:25 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الكثير منا كل يوم ايقول اف انا بالدوام واف دوامنا مب شيء .. فهل تمتلك الجراءه بالاستقاله اذا لم تعجبك وظيفتك ؟!

بالتوفيق .. وشكرا ..

monatee
02-09-2014, 09:27 PM
اي ،، واستقلت من وظيفتين خلال 3 سنوات

Dana’1
02-09-2014, 09:32 PM
نعم انا من زمااان قدمتها ولله الحمد والمنه

يمامـة
02-09-2014, 09:35 PM
ما ادري لأني ما جربت ...

QATAR 77
02-09-2014, 09:37 PM
عند الحريم سهالات الاستقالة اما الرجل صعب لانه معظم اعمال النساء يا سكرتارية او اعمال مكتبية و من السهولة الحصول على عمل

اما الرجل فصعب ان يجد عمل يناسبه

عاشق العديد
02-09-2014, 09:40 PM
عادي تيكت ايزي لكن بعقل
يعني ماتقدمها الا ضامن لك وظيفه ثانيه يو نو بيبي

الأسبانية للمصاعد
02-09-2014, 09:40 PM
والله بوشهاب

أنا ينطبق علي هالموضوع

غيرت ظ¤ وظائف ولله الحمد وكل وحده اعلى من الثانية وذلك بسبب عدم الراحة النفسية

اذا البيئة كلش والله لو يعطونك مئة الف ما تقعد

ضوى
02-09-2014, 10:00 PM
اذا ماعجبتني الوظيفة اضمن لي وظيفة ثانيه وبعدها اقول باي باي لوظيفتي القديمة ماقدر اعيش بدون شغل اتعب نفسيا

QATAR 77
02-09-2014, 10:02 PM
هذا ادمان العمل البعض يموت اذا تقاعد عندنا مصري تقاعد بعد الستين تم كم شهر و مات الله يرحمه

QATAR 77
02-09-2014, 10:06 PM
عن نفسي اشتغلت 10 سنين في نفس الوظيفة بدون تطوير و بدون حوافز و بدون اهتمام و لكن كنت احب شغلتي و اداوم بشغف و اجي على الوقت و اطلع على الوقت اوقات اطلع من البيت 4 و نص الفجر عشان دوامي شفتات و الحمد لله وصلت رئيس قسم في مجالي و ادعولي اصير مدير قريب :)

الأسبانية للمصاعد
02-09-2014, 10:09 PM
عن نفسي اشتغلت 10 سنين في نفس الوظيفة بدون تطوير و بدون حوافز و بدون اهتمام و لكن كنت احب شغلتي و اداوم بشغف و اجي على الوقت و اطلع على الوقت اوقات اطلع من البيت 4 و نص الفجر عشان دوامي شفتات و الحمد لله وصلت رئيس قسم في مجالي و ادعولي اصير مدير قريب :)

امين يالذيب واتصير وزير بعد
عاد لا تنسانا وانا اخوك

ابوعلي
02-09-2014, 10:09 PM
ماجربت ولا ابي امر بهالمرحلة لاني مرتاااااااااح في شغلي والحين مرتاح اكثر بفضل الله وبالعكس اوقات اداوم فترتين من راحتي في شغلي

وان جيت الصج اخوي حمد ما يعجبني الشخص الي يتنقل من وظيفة لوظيفة

ودي أكون
02-09-2014, 10:10 PM
صعبه .. الحمدلله رشحت لوظيفتين وبنفس مجال عملي .. لكني رفضت

يمكن اول سبب لاني مرتاحه بوظيفتي ولله الحمد والاسباب الاخري الخوف من البدء من جديد والخوف من نوعية البيئه .. الخ ..

والحمدلله رب العالمين

Ţĥę őήę
02-09-2014, 10:21 PM
من شهرين قدمت استقالتي بعد ما ضمنت شغل ثاني بس طبعا القرار كان صعب لآني من ناحية البيئة كنت مرتاحة جداً بس الشغل نفسه ماعاد يلبي طموحي

CH Engineer
02-09-2014, 10:25 PM
مب سالفة جراءة..

ANONYMOUS
02-09-2014, 10:27 PM
في اختبار على هالموضوع..

بحطه لكم اذا حصلته

طلعة الروح
02-09-2014, 11:45 PM
موضوعك جا ع الجرح

طلعة الروح
02-09-2014, 11:46 PM
من شهرين قدمت استقالتي بعد ما ضمنت شغل ثاني بس طبعا القرار كان صعب لآني من ناحية البيئة كنت مرتاحة جداً بس الشغل نفسه ماعاد يلبي طموحي

البيئة وايد مهمة بالعمل بصراحه وكذلك يحتاج الواحد يكون عنده نوع من الخصوصية شوي
وهالشي مب متوفر في جهات كثيرة.

طلعة الروح
02-09-2014, 11:52 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الكثير منا كل يوم ايقول اف انا بالدوام واف دوامنا مب شيء .. فهل تمتلك الجراءه بالاستقاله اذا لم تعجبك وظيفتك ؟!

بالتوفيق .. وشكرا ..

لو دار فيني الزمن ما كنت استقلت من وظيفتي السابقة بس ظروف الاستقالة كانت أقوى مني ومسوؤلي السابق حسبي الله ونعم الوكيل فيه
كان سبب رئيسي في اتخاذ قرار الاستقالة،، وحاليا توني متوظفه ب شغل جديد وماحس نفسي متقبلة الشغله ولا البيئة ومادري اذا بتكيف معاها ومع طبيعتها ولالا

Abdulla O
03-09-2014, 12:16 AM
الراحة النفسية في العمل اهم من الراتب واهم من اي شي ثاني

كيلو حديد
03-09-2014, 12:43 AM
في رأيي كثيرين ممن يغيرون وظائفهم ناجحون جدا
يكتسبون خبرات أكثر و معارف أكثر وعادة الإنتقال يكون للأفضل

ZURICH
03-09-2014, 12:57 AM
عمري ما استقلت

خاطري استقيل

بس لو استقلت حالياً بخسر .... لازم اكمل

نشوف اخرتها لوين

والحمدلله مرتاح :)

qatari 111
03-09-2014, 01:26 AM
الموظفه سهل انها تستغيل والسبب ماعندها التزامات مثل الموظف اللي يعول بيت واسره ومصاريف والى اخره ... والاستقاله من الوظيفه لها اسباب مثل تطوير عمله او البيئه غير مريحه بسبب المسؤول وضعف الموظف في مواجته واخذ حقه بالقانون . او انتقال الموظف سكنه ويبحث غن وزاره او موؤسسه بالقرب من سكنه .

ولله الحمد مرتااااح اخر راحه بشغلي والبيئه والموظفين ولله الحمد مثل الاخوان رغم كثافة الشغل .

العلياا
03-09-2014, 07:58 AM
كنت في وظيفة سابقة وماارتحت فيها لا امتيازات ولا ترقيات قدمت استقالتي في لحظة طيش وغضب وقعدت فالبيت تقريبا اربع شهور مرت علي كأنهم اربع سنين لان بطبعي اعشق العمل وسبحان الله الله رزقني بوظيفة ما كنت احلم فيها .. اللهم لك الحمد ..

أفضل ان الشخص ما يقدم على استقالته الا من بعد ما يضمن له وظيفة ثانية :)

نور الحور
03-09-2014, 08:24 AM
نعم امتلك الجرأة في الاستقالة .. وأقدمت عليها ولله الحمد .. ربي عوضني بوظيفة أفضل ..

بس مهم يأتي القرار بعد تأني ودراسة واقتناع واستخارة واستشارة أيضاً لو تطلب الأمر في بعض الأحيان .. والبعد عن الاستعجال

وأحيانا يعاني البعض من العكس .. حيث يكون خوفه من التغيير .. وربما مع التأقلم مع وظائف أخرى مانع له عن التغيير والاقدام على قرار الاستقالة ..

المسألة كلها في رأيي تحتاج لحكمة في التوازن بين التروي .. وبين توفر الشجاعة الأدبية للإقدام على خطوة التغيير ..

والله يوفق الجميع يارب ..

نور الحور
03-09-2014, 08:28 AM

الله يسهل لك وتصير مدير قريب ..

أهم شي اللي كاتبه بالوردي .. لا تخليه ولا تتخلى عنه يا QATAR 77:victory:

ريم الشمال
03-09-2014, 08:41 AM
نعم قدمة استقاله تقاعدي من عملي رغم أن سنوات خدمتي تؤهلني أن يتم اعطائي التقاعد ولكن رفض جهة العمل ذلك
رغم أن الراتب كبير قبل التقاعد وتم تنتيفه إلي الربع ولكن أرتأت أن اشتري راحتي النفسيه على البقاء في عمل لا استطيع تقبل من هم في محيطه ولأسباب أخرى
هناك من يعتقد أن الراتب الكبير محفز للبقاء اعتقد أن هذه القاعدة لا يمكن تطبيقها على الكل
هناك نفوس عاليه التعامل بشكل خاطئ يؤدي إلى خسارتها
وتجد أن تعمل براتب أقل من الراتب الكبير ولكن المهم الراحة النفسيه في محيط العمل

كلام ساخر
03-09-2014, 08:43 AM

الله يوفقك يا رب
تدري اخوي
يوم شفت الي كتبته بالوردي
تذكرت الاخت نور الحور
واطالع في الاسم اتاكد
الا مختلف
اهم شي الشغف
:nice:

كلام ساخر
03-09-2014, 08:44 AM
والله يا شباب
الاخ حمد يستاهل يمسك برنامج في التلفزيون
ليس مجاملة
لكنه يتكلم عن مواضيع نشوفها بسيطة
لكنها عميقة
اتمنى اخوي حمد منك شي
تدش دورة اعداد مذيعين في الجزيرة
وصدقني بتكتشف نفسك

نور الحور
03-09-2014, 09:05 AM
الله يوفقك يا رب
تدري اخوي
يوم شفت الي كتبته بالوردي
تذكرت الاخت نور الحور
واطالع في الاسم اتاكد
الا مختلف
اهم شي الشغف
:nice:

ههههههههه .. اي والله أهم شي الشغف كلام ساخر :shy:

Dmy Enabi
03-09-2014, 09:32 AM
شكرا للموضوع حمد
طبعا ممكن ولا أؤمن بما يسمى الأمان الوظيفي إذا لم يلبي قدراتي

7llo
03-09-2014, 09:43 AM
والله لو حصلت وظيفيه ثانيه ومضمونه اقدر اقدم استقالتي بس اقدم استقتالتي على ماميش مستحيل لاني قعدت 3 سنوات ادور شغل لين ماحصلت مستحيل اقدم استقالتي على ماميش

حسن
03-09-2014, 09:59 AM
والله يا شباب
الاخ حمد يستاهل يمسك برنامج في التلفزيون
ليس مجاملة
لكنه يتكلم عن مواضيع نشوفها بسيطة
لكنها عميقة
اتمنى اخوي حمد منك شي
تدش دورة اعداد مذيعين في الجزيرة
وصدقني بتكتشف نفسك

انت من صجك ياكلام ساخر
لا لا لا

انت قاعد تسخر من هذا شسمه نسيته الله يقطع ابليس
يااخي هو هني وقاعدته الشعبيه بين الاعضاء زيرو
تبي يطلع في التلفزيون
هاهاهاها

هذه شخصيه وهميه مثل الكابتن ماجد

ههههههههه

انت لحقت ياكلام ساخر على معاهده السلم
ماشفت شلون الهجوم قبل عليه
المشكله المواضيع القديمه اختفت ولا كان بتعيز وانت تقرا
الموضوع في صوب والردود كلها هجوم على حمد

قال مذيع احسن لو يغني بدال المرطه الله يرحمها
زين

:)

Right
03-09-2014, 11:22 AM
أكيد مع إيجاد الواسطة للشغل الجديد :victory:

ANONYMOUS
04-09-2014, 12:19 AM
في اختبار على هالموضوع..

بحطه لكم اذا حصلته

هنا

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?592285-_____ھل-تشغل-الوظیفة-المناسبة______

الجـــوديّ
04-09-2014, 01:32 AM
الاستشفاء بالرحيل

من أصعب القرارات، التي تواجه المرء في مجتمعاتنا العربية قرار الرحيل عن وظيفة أو مجال أو مكان. إذا ارتبطنا بشيء ظللنا أسرى له كأنه حكم مؤبد.

لا بأس أن نستمر في مكان يمنحنا السعادة ونحصد فيه ما زرعنا، لكن من الانتحار أن نبقى في جهة تستنزف طاقتنا بلا مقابل وتبتلع أحلامنا.

الرحيل، كالدواء نضطر إلى أن نتجرع مرارته؛ لنشفى. الكثير شفوا من أحزانهم وآلامهم وأوجاعهم عندما غادروا أماكن أو حتى أشخاصا.

ضحكوا علينا بأمثال كـ: ''امسك مجنونك لا يجيك أجن منه''، أو ''امسك قردك لا يجيك أقرد منه''. صار هذان المثالان وأشقاؤهما سيوفا مسلطة على أعناق أي شخص يرغب في خوض تجربة جديدة فلا يخوضها. فهذه الثقافة اليائسة التي ترفض الجديد وتعزز الانهزامية حرمت الكثير منا من طرق أبواب واعدة بحجج وذرائع واهية.

تؤكد سيرة الرسول ـــ صلى الله عليه وسلم، ومن بعده الصحابة ـــ رضي الله عنهم، وحديثا العلماء المعاصرين، أنه لا نجاح في رحلات كلاسيكية. النجاح سيكون حليف كل من سعى وراء هدفه بكل ما أوتي من شغف وحماسة وإيمان.

أكثر اللحظات صعوبة هي لحظات التفكير بقرار المغادرة. إنه كالحمل تمامًا يرهق ويتعب ويوجع. لكن النتيجة تستحق هذه التضحية.

لقد قرر الشاب كيفن سيستروم، أن يغادر شركة جوجل الشهيرة، التي كان يصعد فيها؛ لأنه مؤمن بأن هناك خيارًا أشهى في انتظاره حتى لو كان صغيرًا وغير واضح المعالم. فالورد الزاهي الجميل ينهض من بذور صغيرة. تحالف كيفن مع زميله مايك كريجر وأسسا في تشرين الأول (أكتوبر) 2010 تطبيق إنستاجرام لمشاركة الصور بعد أن انصرف الأول عن ''جوجل'' والثاني عن ''مايكروسوفت''. لو ظلا في مكانيهما السابقين لما استطاعا أن يحققا حلمهما ويؤسسا الموقع الذي أصبح الملاذ الافتراضي لملايين المستخدمين في شتى أنحاء العالم.

الرحيل لا ينحصر في وظيفة أو جامعة. أحيانا ينبغي أن نرحل عن صديق أو رفيق. يفضل أن نعيد حساباتنا في قائمة أصدقائنا. بعض الأصدقاء يحولون حياتنا إلى جحيم بسبب روتينهم ونمط حياتهم الرتيب. قد تنتقل العدوى السلبية منهم إلينا وحينها سنكتسب صفاتهم وننغمس في سوداوية تغمر حياتنا وتؤثر في مستقبلنا.

إذا فقد أحدنا الرغبة في التغيير عليه أن يفتش مليا في أعماقه ومحيطه لعل هناك ما يستحق أن ننفصل أو ننصرف عنه. ينبغي أن ننتزع بعض ما يحول بيننا وأحلامنا.

إن الرغبة في التجديد كبيرة إذا انطفأت علينا أن نبحث عن السبيل في إشعالها مهما كلف الأمر.

قد يكون الثمن باهظا للعودة إلى فطرتنا. قد يتطلب تغييرا رئيسا في حياتنا. التحلي بالشجاعة هو الخطوة الأهم لاستعادة طموحنا الذي يضيء مشوارنا الشائك.

علينا أن نؤمن بأن الرحيل كالقهوة مرة لكنها ضرورة تمنح أيامنا إثارة جديرة بها.

المصــــدر (http://www.aleqt.com/2013/12/15/article_807610.html)

نوار قطر
04-09-2014, 07:55 AM
مممم الحمدلله انا اشتغل من 10 سنوات ومرتاحه في شغلي .. بس للامنه فكرت اني اغير شغلي وتراجعت .. ما اضمن اني برتاح نفسيا فيه الدوام اليديد .. بحصل زياده في الراتب أي نعم بس مااضمن الراحة النفسيه

لمعة الالماس
04-09-2014, 09:15 AM
أي عندي جراءة وقدمتها الحمد لله لان ما ارتحت في بيئة عملي الاول والموظفين القدامى حاولوا يعطوني شغلهم لأني جديدة

والحمد لله الله رزقني بجهة عمل ارقى بالتعامل وفاجأتهم بالاستقالة

ziad1971
04-09-2014, 09:33 AM
حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب

Noof_mz
04-09-2014, 03:56 PM
اذا ماكنت سعيد في المكان اللي تشتغل فيه بعد فتره ماراح تعطي في شغلك بالعكس لازم تغير و تبحث عن الفرص الاحسن والتطور الوظيفي

رهج السنابك
04-09-2014, 04:51 PM
نعم تجرأت لاني كنت اعاني من شيطانه وشيطان وتسبب لي ذلك بأذى نفسي وجسدي رغم مالدي من مواهب وامكانيات
ورزقني ربي خير من ما اتمنى مافي مكان كامل لكن على الاقل احقق وانجز واتجنن لاني اعشق الجنون في العمل والابداع والخارج عن المألوف

Class - Qtr
07-09-2014, 01:57 PM
السلام عليكم
الحمد الله بلاد يديرها سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ / تميم بن حمد ال ثاني
حفظه الله ورعاة جعلت الاختيارات كثيرة لكل كفاءة قدمت لهذا الوطن
لذالك الموظف المميز كالاعب المحترف عقود تصله وهو
في مكان عمله

khalid525
07-09-2014, 04:36 PM
لا ما عندي جرأة الحين

الخيالة
07-09-2014, 08:00 PM
للأسف ظلموني ومضطره اقدم استقالتي غصبن عني وماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في اللي سبب في قطع رزقي

بريق الحق
07-09-2014, 08:17 PM
للأسف ظلموني ومضطره اقدم استقالتي غصبن عني وماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في اللي سبب في قطع رزقي
لا يستطيع احد قطع رزقك كان من كان
احسني الظن بالله واعلمي انه ماخذ منك الا ليعطيك ماهو افضل باذن الله

الدوحه1
07-09-2014, 08:28 PM
السلام عليكم
الحمد الله بلاد يديرها سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ / تميم بن حمد ال ثاني
حفظه الله ورعاة جعلت الاختيارات كثيرة لكل كفاءة قدمت لهذا الوطن
لذالك الموظف المميز كالاعب المحترف عقود تصله وهو
في مكان عمله

مب صحيح والدليل العشرات من القطريين الاكفاء والحاصلين على الماجستير والدكتوراه مركونين ومهمشين!!!!

نفسي عزيزه
07-09-2014, 09:06 PM
الله كريم ،، الوظايف صعبه صارت

رفيجي قدم استقالته من العسكريه وحاليا بيقدم على حكومي والله يوفقه

ريتويت
07-09-2014, 09:10 PM
سبحان الله الوحده ماتدري تقدر ام لا.. بهالزمن الضامن هو رب العالمين اولا قبل كل شي وثاني شي الشغل وتحديدا الراتب .. انا لو استقلت مثلا ماعندي دخل ثاني اعتمد عليه عشان اوفر حياه كريمه لنفسي

سعد محمد
08-09-2014, 05:29 AM
والله بهالوقت ومع تزايد اعداد الخريجين والخريجات سواء حاملي الشهادات الثانويه والجامعيه والدراسات العليا صار صعب انك تقدم على استقالتك لصعوبة ايجاد العمل المناسب لك.. الا في حال اذا كنت للحين شاب ببداية الثلاثين او عشريني اما من 35 وفوق لازم تكون عندك خبرات وشهادات حتى تضمن لك وظيفه مناسبه.. لانه الوظايف المناسبه أكثرها لااصحاب الخبرات الكبيره وللخريجين من الشباب وإعطاء الفرصه لهم..

العنيده
08-09-2014, 09:38 AM
اذا وصلت مرحلة بالعقل ماقدر اكمل فيها بدون تهور ولا سرعه في القرار
ممكن بس الافضل اكون اقلها ضامنه مكان ثاني و ضامنه يكون افضل عشان مااتحسف :victory:

POINT
20-09-2014, 09:10 PM
مب صحيح والدليل العشرات من القطريين الاكفاء والحاصلين على الماجستير والدكتوراه مركونين ومهمشين!!!!

قلنالكم لا تطورون من نفسكم وتدشون في خطوط الماجستير والدكتوراه، ماتسمعون الكلام.
تسوى عليهم الحين؟؟

وبخصوص الي بيقدم استقالته، وين بيروح يعني؟
مابيلاقي شغل، بيطيح عند جون و مارك و ميري و تالا.. هذا اذا ماخذ عصمان مكانة.

لما يتفعل التقطير، اهني يصير خير.

لما المسؤولين ينجبرووون بنسبة تقطير معينة ويرسلون هياكلهم التنظيميه بشكل دوري للمعاينة، اهني يصير خير
بس طول مافي مدراء و مسؤولين يهاجمون اخوهم القطري ويفضلون الاجنبي، لا تغامر

سهم عتيج
21-09-2014, 12:15 AM
الاستشفاء بالرحيل

[COLOR="#0000CD"]
من أصعب القرارات، التي تواجه المرء في مجتمعاتنا العربية قرار الرحيل عن وظيفة أو مجال أو مكان. إذا ارتبطنا بشيء ظللنا أسرى له كأنه حكم مؤبد.

لا بأس أن نستمر في مكان يمنحنا السعادة ونحصد فيه ما زرعنا، لكن من الانتحار أن نبقى في جهة تستنزف طاقتنا بلا مقابل وتبتلع أحلامنا.

الرحيل، كالدواء نضطر إلى أن نتجرع مرارته؛ لنشفى. الكثير شفوا من أحزانهم وآلامهم وأوجاعهم عندما غادروا أماكن أو حتى أشخاصا.

أكثر اللحظات صعوبة هي لحظات التفكير بقرار المغادرة. إنه كالحمل تمامًا يرهق ويتعب ويوجع.

المصــــدر (http://www.aleqt.com/2013/12/15/article_807610.html)

كلامك سليم وسأضرب لك مثالا على كلامك

ضع ضفدعاً في وعاء ملئ بالماء و ابدأ بتسخين الماء تدريجياً .
ستجد أن الضفدع يحاول جاهداً أن يتكيّف مع ارتفاع درجة حرارة الماء التدريجي بضبط درجة حرارة جسمه معها .
و لكن عندما يقترب الماء من درجة الغليان ، يعجز الضفدع عن التكيّف مع الوضع
هذه المرة ، لذا يقرر في هذه اللحظة القفز خارج اﻹناء , يُحاول القفز ولكن دون جدوى ﻷنه فقد كل قوته خﻼل عملية التأقلم مع درجة حرارة الماء المرتفعة , و سرعان مايموت .

الشاهد هو

هذه النظرية تذكر في التعابير المجازية، والجوهر منها هو أن الناس يجب عليهم أن يكونوا حذرين من التغيرات التدريجية السلبية التي تحصل حولهم حتى لا يعانوا من خسائر مفجعة بعد فوات الأوان

منقول

مضارب دوسري
21-09-2014, 12:23 AM
انتظر اتجرا اقدم على هذه الخطوه
وبعدها اتراجع
وارجع اتجرا
واتراجع :(

الصغيره
23-09-2014, 03:56 AM
كنت ادور على وظيفه وتعبت لين لقيت وظيفه اعطيتها كل ما اقدر من جهد وتطوير لكن عندما صدمت بالاداره وهضم حقي وتعبي قدمت استقالتي غير محسوف عليها ورفضت وقدمتها ثاني وثالث ورابع لين قبلوها وطلعت لكن كنت مرتاحه

بعدها صرفت النظر عن ان ابحث عن وظيفه مره ثانيه واخترت الراحه ولله الحمد

علي قطر
23-09-2014, 07:00 AM
بالتوفيق للجميع اهم شي الاستقرار

POINT
23-09-2014, 09:43 PM
كنت ادور على وظيفه وتعبت لين لقيت وظيفه اعطيتها كل ما اقدر من جهد وتطوير لكن عندما صدمت بالاداره وهضم حقي وتعبي قدمت استقالتي غير محسوف عليها ورفضت وقدمتها ثاني وثالث ورابع لين قبلوها وطلعت لكن كنت مرتاحه

بعدها صرفت النظر عن ان ابحث عن وظيفه مره ثانيه واخترت الراحه ولله الحمد

هذا الي يبون يوصلونا له، نصدم بهضم حقنا على الرغم من العطاء والمجهود فالتطوير
نختار "الراحة"

لا يا أختي الفاضلة، هذا البلد الكريم المعطاء محتاج لج و لي و لجميع الطاقات والدماء الشابة
مش عشان صدمتي بتجربة وحدة، خلاص تنكسرين وتسكرين الباب

بنـ ابوها ـت
24-09-2014, 08:04 AM
نعم اجرا لم انظلم واشوف الظلم قدامي وما اقدر اسوي اي شي قدمتها من اربع شهور دون حسافه رغم حاجتي للوظيفه بس الوضع العام متأزم فشل فالادارة وظلم وكلن يصعد ع ظهر الثاني للاسف

أين الحل ؟
24-09-2014, 10:13 AM
من وجهة نظري أسباب تقديم الاستقالة :
1- وجود فرصة عمل ذات مدخول مادي افضل من الوظيفة السابقة .
2- عدم استقرار الحالة النفسية بالعمل .
3- ظلم المسؤول او المؤوسسة للموظف .

ملاحظة : يجب عدم تقديم الاستقالة الا بعد الموافقة النهائية للحصول على الوظيفة الثانية من الجهة المختصة .

بنـ ابوها ـت
24-09-2014, 10:29 AM
من وجهة نظري أسباب تقديم الاستقالة :
1- وجود فرصة عمل ذات مدخول مادي افضل من الوظيفة السابقة .
2- عدم استقرار الحالة النفسية بالعمل .
3- ظلم المسؤول او المؤوسسة للموظف .

ملاحظة : يجب عدم تقديم الاستقالة الا بعد الموافقة النهائية للحصول على الوظيفة الثانية من الجهة المختصة .

والله صحيح هذا الكلام هذا الكلام من اخر تجربة بحطة حلق في اذني لاني جربت الاستقاله بدون ضمان اي مكان ثاني وهذا الاصعب

حسن
24-09-2014, 12:30 PM
قرار الاستقاله صعب يؤخذ في السابق من الرجال وخصوصا هو المسؤل عن الالتزامات
من صرف وغيره
فا يفرق بينه وبين المراءه

الموظفه ماعنده اي مانع في تقديم الاستقالات
وبعدين السابق غير والحين غير
من حيث التعليم ووفره فرص العمل بشكل كبير جدا ورواتب خياليه

فالامتيازات لعبت دور كبير في عمليات التنقل

رُفق المجنّا
24-09-2014, 10:58 PM
لا ليس لأنني أخاف التغيير ولكن لأنني مقيّد بشرط جزائي !

:(

معماري قطري
24-09-2014, 11:05 PM
انا من كنت 14 واحتمال 13 للحين في نفس الوظيفة وإِن تغير المسمى الوظيفي .. أَلحين وصلت الخمسين ربيعاً والحمد لله

ممنوع اللمس
25-09-2014, 02:32 AM
لا والله ما استقلت
اخاف استقيل واتندم واقول ليتني ما ستقلت