المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغريده ناصر بن حمد الخليفه !!!

حسن
05-09-2014, 12:16 AM
دول الخليج ستتعرض في قادم الايام لضغوطات وراؤها اشخاص ومنظمات ودول للحصول على تنازلات ظاهر رسالتهاالانفتاح والحقوق وهدفها تغيير مجتمعات ودولولتعطي مصداقيه لعملهاتقوم بعض المنظمات بتوظيف اشخاص من دول لديهاجاليات كبيره في الخليج يقومون بالاساءة لدول الخليج وكأنهاسبب تعاسة مجتمعاتهم
ويلاحظ اي مراقب تصرف دول الخليج على انفراد في مواجهة تلك المنظمات والدول في وغياب فهم ان اي هجوم على احداهاهو بدايةالهجوم عليهامجتمعه
بعض من يشاركون في كتابة تقارير متحامله على دول الخليج عرب واسيويين من دول لديها جاليات كبيره في الخليج يتم تسييسهاعن طريق الانترنت بشكل مثير
وللاسف ان بعض اهل الخليج يتساهل ما تقوم به بعض هذه المنظمات ويتناسى ان البداية فكره ثم مقاله ثم فلسفه ثم اقتناع ثم تطبيق خارج ما هو متوقع !

استوقتني هذه التغريده

شخص له بعد استراتيجي مثل السفير ناصر بن حمد

هل تتوقعون ذالك هل تؤيدونه الراي

بالنسبه لي انا من مؤيدين هذه التغريده
وكتبت كثيرا في ردوي عن التحولات والتغيرات القادمه

اذا لم نتدارك الوضع

نسمع اراكم في وجهه نظره هل هي صحيحه ولا الايام الجايه بتكشف وتتضح الامور

وماهو دورنا نحن في ضل تلك المتغيرات !!!!

يسعدنا سماع ارائكم في الموضوع

تقبلو تحياتي

:victory:

الجـــوديّ
05-09-2014, 12:20 AM
واااااضح جداً .. على دولة مجاورة .. ومكثفين الانفتاح الاعلامي لدرجة إني مش مستوعبة لوين يبون يوصلون أو بمعنى أصح وين يبون يوصّلون هالدولة العظيمة

النهار
05-09-2014, 12:32 AM
لي عوده للموضوع بوعلي
النوم الحين كابس علي

حسن
05-09-2014, 12:36 AM
واااااضح جداً .. على دولة مجاورة .. ومكثفين الانفتاح الاعلامي لدرجة إني مش مستوعبة لوين يبون يوصلون أو بمعنى أصح وين يبون يوصّلون هالدولة العظيمة

والله ياجاكلين ماعندي علم وماتابع القنوات الا الجزيره
والموضوع مااعتقد يخص دوله يمكن الخليج بكبره
بعدين انا نزلت التغريده ناقصه وعقب كملته لاتتضح الصوره اكثر

شكرا لك ياجاكلين

حسن
05-09-2014, 12:36 AM
لي عوده للموضوع بوعلي
النوم الحين كابس علي

روح نام ابرك لك

تصبح على خير

وننتظرك

النهار
05-09-2014, 12:42 AM

الموضوع اختي اكبر من دوله و دولتين كل دوله لديها عماله خارجيه معرضه للخطر الداهم
ولكم في سنغافوره عبره ياولي الالباب

الجـــوديّ
05-09-2014, 12:56 AM
والله ياجاكلين ماعندي علم وماتابع القنوات الا الجزيره
والموضوع مااعتقد يخص دوله يمكن الخليج بكبره
بعدين انا نزلت التغريده ناقصه وعقب كملته لاتتضح الصوره اكثر

شكرا لك ياجاكلين

الموضوع اختي اكبر من دوله و دولتين كل دوله لديها عماله خارجيه معرضه للخطر الداهم
ولكم في سنغافوره عبره ياولي الالباب

الخوف على هالدولة تحديداً من الانفتاح عندهم صاير متسارع .. تقول صاير استنفار فجائي ..
دولة بهالحجم وتطور مضطرد عاد مادري عنه مدروس أو مو مدروس أو هو جاي نتيجة ضغوط
ينخاف من تطورها ...

عابوا على قطر في بداية انفتاحها .. وصاروا هم اليوم أسرع في الانفتاح عن قطر بذاك الوقت

الله يستر

حسن
05-09-2014, 01:21 AM
الخوف على هالدولة تحديداً من الانفتاح عندهم صاير متسارع .. تقول صاير استنفار فجائي ..
ينخاف من تطورها ...

عابوا على قطر في بداية انفتاحها .. وصاروا هم اليوم أسرع في الانفتاح عن قطر بذاك الوقت

الله يستر

اي والله ياجاكلين شفت صوره اجتماع رجال وسيدات ولكن استغربت
الكذل طالع والوضع سمردحي
ولما شفت الريايل غترهم حمر انصدمت قلت معقوله

انا في حلم ولا بعلم

انااساسا تنباءتبهذا الشي واذكر هذا الشي وعندك من الكويت وحادر
وقالولي انت لابس نظاره سوده
شاسوي الله عطاني قوه الستنتاجيه بحكم الخبره
ومقارنه الاخرين وبحكم نفس المجتمع ومتابعه التغيرات
وياريت تكون زينه كان رفعنا لها العقال
ولكن الاشياء السلبيه

aziz4z
05-09-2014, 05:11 AM
الله يستر على الجميع
قبل سنوات كان الكل يتكلم و يقول وين هالدولة الصغيرة رايحة , منفتحة على كل شيء , راح تصير فيها بلاوي , و يمدحون دولتهم أنها محافظة
الحين بعد سنوات , صار الانفتاح عندهم بشكل فظيع , الجامعات مختلطة , مب بس اختلاط تعليمي , بل للاشياء الاخرى , و مصانع للخمور , مفتوح المجال للجميع , الحين الناس تقول لين ندش قطر كأننا ندش مسجد , بمافيها أمن و أمان

حمد 2002
05-09-2014, 06:07 AM
صح ومب صح ..

لي عوده ..

ساعي الخير
06-09-2014, 08:06 AM
ينخاف من تطورها ...

الله يستر

لا يا أخت جاكلين الذي يقصده الكاتب هو أن ضرورة الانفتاح ماهي إلاّ وسيلة لانتزاع تنازلات سياسية واجتماعية لجالياتهم في بلادنا أقلها منحهم المواطنة، وماقامت به بلادنا من انفتاح وما قامت وتقوم به الدولة التي تشيرون إليها لايكفي لأنه ليس بالمقصود، بل هو حجة فقط للأهداف سابقة الذكر وشكراً

الجـــوديّ
07-09-2014, 11:38 AM
لا يا أخت جاكلين الذي يقصده الكاتب هو أن ضرورة الانفتاح ماهي إلاّ وسيلة لانتزاع تنازلات سياسية واجتماعية لجالياتهم في بلادنا أقلها منحهم المواطنة، وماقامت به بلادنا من انفتاح وما قامت وتقوم به الدولة التي تشيرون إليها لايكفي لأنه ليس بالمقصود، بل هو حجة فقط للأهداف سابقة الذكر وشكراً

ويعني هذول ما لقوا يضغطون علينا إلا بشعوب يأجوج ومأجوح .. وياخذون حق المواطنة بعد !
عيل هذي هجمة شرسة جداً الله يكفينا شرهم ... ويبون يمسكونا من اليد اللي تعورنا ...
وعلشان خاطر عيون التنمية .. باقي شوي ونركع لشعوب يأجوج مع تقديم كامل التنازلات وبوسة على الراس ..

اذا هذا المطلوب وشي سياسة دول الخليج علشان تواجه هالضغوط ؟

قطري سهم
08-09-2014, 07:13 AM
العن لعبة هي لعبة (( السياسة ))

اخاف ردي يوديني ورا الشمس بس بقول جزء من الي فخاطري ؟

بداية ازمة سوريا قام الخليج لها وقعد وبعدها بسنتين تقريبا بدأت الاضواء تتخافت عن سوريا حتى المشايخ كذلك

وبعدها دخلنا في مصر واحداثها وحبتنا مصر عشان الجزيره مغطية الاحداث ويشكرون ويثنون عليها وفي نفس الوقت كانت المنطقة لها تهديدات لو في حد منكم يذكرها من ايران وان جاتها فتره تبي تضع صواريخ على بحر الخليج في حدودها وهداء الموظوع وبعدها دخلنا انتخابات مرسي وبعدها اعتقالة وبعدها ايام ترشيحات السيسي
وبعدها بداية توتر العلاقات الخليجية وبعدها ايران توقع اتفاقيات وتعاونات وانشائات في السعودية وقطر والامارات وماكنها عدو لدود بالامس ....

وماخفي اعظم

ممكن أعرف الخليج إلى أين !!!

R 7 A L
09-09-2014, 11:13 AM
المشكلة ماحد يقدر يحد او يوقف اي شي او يتخذ أي اجراء
لانه في المقابل يوجد قانون قد يكون عالمي او محلي يتناقض مع الاجراء

طير حوران
09-09-2014, 01:28 PM
المشكله في اللي مصدقين ان دول الخليج لديها سياسات وأهداف استراتيجيه !!!!!!!!!!!!!

حسن
09-09-2014, 02:03 PM
المشكله في اللي مصدقين ان دول الخليج لديها سياسات وأهداف استراتيجيه !!!!!!!!!!!!!

حيالله طير حوران

صحيح هذه موجوده بس تختلف من دوله الى دوله على حسب الاولويات

شكرا لك ياطير حوران