المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احذروا من مخربين ينتحلون صفات رجال الامن والشرطه والداخليه

سبحانك اللهم
09-09-2014, 02:57 PM
انتشرت في الاونه الاخيره ظاهره انتحال صفات رجال الامن والشرطه وعناصر الداخليه وذلك لاستدراج الضحايا لغايات دنيئه ولاهداف رديئه في نفوسهم
فيقومون بابتزازضحاياهم وتهديدهم بحكم منصبهم ومركزهم لدى الدوله وفي واقع الامر فهم لايمثلون الا انفسهم وليس لعناصر الداخليه صلة او حتى علم بذلك
وللتنويه فقد يتسائل البعض كيف يقوم هؤلاء العصابه بتنفيذ مخططاتهم وايقاع الفتيات والشبان في فخاخهم

فطريقتهم جدا مبتكره وغير تقليديه ولعدم سماعنا بهذه الطريقه من قبل فمن الممكن ان نكون نحن احد ضحاياها مستقبلا فالحذر الحذر من هؤلاء المجرمين

وطريقتهم انهم يقومون بالاتصال بك من احد التلفونات الارضيه او حتى ان يكون الاتصال بك عن طريق هاتف محمول برقم مميز وفور ان تجيب بكلمة الو الا وياتيك الرد كالصاعقه
( معاك وزارة الداخليه) او جهاز امن الدوله او مركز شرطة العاصمه او حتى النيابه العامه
وهذا الرد المفاجىء والمباغت سيصيبك بالذهول وفي جزء من الثانيه ستقوم تلقائيا بسرد شريط ماضيك للتذكر ان كنت قد اقدمت على اي عمل يعاقب عليه القانون
او ان تفكر في افراد اسرتك (لك ان تتصور هول الموقف وعنصر المفاجأه)
وبعدها يقول لك ما اسمك وياخذ منك معلومات كثيره وقد يخوض معك بتفاصيل خاصه من حياتك وقد يستعمل اسم مستعار لتضليلك كالعقيد فلان الفلاني وانت وبحسن نيه تقوم بالجواب على جميع اسألته , فانت وعلى حسب تصورك هو ممثل عن جهه امنيه ومن حقه ان يسالك ومن واجبك ان تجيبه على استفساراته التي لاحصر لها
وانت مغيب ومضلل ولاتعلم انها ليست سوى خديعه وشرك قد كمنه لك احد المحتالين
وفي الاخير وبعد ان ياخذ منك مبتغاه سيقول لك سوف نتصل بك لاحقا وقد يعاود الاتصال بك وقد لايعاود الاتصال بك ان انتهى من الغايه من وراء اتصاله
-----------
واذكر انني منذ فترة ستة اشهر سمعت عن امرأه تقوم بالاتصال هاتفيا بفتاه ليل نهار وتقول لها انا من جهاز امن الدوله لمجرد شكها بان هذه الفتاه على صله بزوجها,
وقد هددتها بالسجن والحبس والفضائح والفتاه ليست على صله بهذا الرجال ولم تسمع عنه قط .
وقد استمرت هذه المرأه بالاتصال بهذه الفتاه ولخوف الفتاه من هوية المتصله التي تدعي انها من جهاز امن الدوله لم تتمكن حتى من اخبار ذويها بالحادثه
فالفتاه مرت بحاله نفسيه مروووعه وكانت تبكي ليل نهار وكانت تسيرها هذه المرأه على هواها وتاخذ منها معلومات حتى عن امها وكانت تتلذذ هذه المراه الحاقده وهي تنظر لنفسها بعزه وكبرياء وزهاء نفس وهي تنتحل شخصية عناصر الداخليه ومايمتلكون من نفوذ وهيبه وتستخدم حيلها في غير مايرضي الله وفي مخالفات واضحه للقوانين والانظمه المعمول بها لدى الدوله
---------
وقبل فتره حصلت لي انا شخصيا واتصل بي شخص وقال معاك الداخليه وانا المقدم فلان الفلاني وبعدها اخذ بالشروع في طرح اسالته وبعد ان اجبته قال لي سوف اعاود الاتصال بك لاحقا
وحينها تذكرت انه قد يكون احد المخربين وقد لايكون فعليا من عناصر الداخليه وتذكرت قصة الفتاه وقلت في نفسي سوف اكشفه على حقيقته ان لم يكن من الداخليه
----------
وحينما اتصل بي ثانيه قلت له انت من اي قسم في الداخليه وشنو اسمك الكامل وشنهي رتبتك وعطني اسمك وانا باجيك لين عندك بنفسي لاتاكد بانك فعلا احد عناصر الداخليه فتلعثم وتردد وقال لاتكبر الموضوع وحينما الححت عليه قام بالتوسل الى ان لا اخبر الشرطه بذلك
--------
ورحت مركز الشرطه وقمت بتقديم بلاغ ترويع الناس وانتحال شخصيات رجال الامن وحولونا للنيابه العامه
وحينما وصل الموضوع للنيابه اتدرون مالذي حدث
هنا تكمن الفاجعه
اغلقت القضيه وكأن شيئا لم يكن
حتى انهم لم يتواصلوا معه تلفونيا مع علمهم بجريمته
ولم يتم احضاره عن طريق رجال الشرطه
فيبدو ان انتحال صفات رجال الداخليه لايعتبر جرما حسب علمهم
انتحال صفة رجال الداخليه العين الساهره لحفظ الامن والامان لايعتبرونه موضوع محل اهتمام
وفي الدول الاخرى لو انتحلت صفة او شخصية رجل عادي لكان القانون الذي سينفذه رجال الداخليه وهم من سيقفون لك بالمرصاد وسوف يقبضون عليك وسيكون مصيرك هو ان تقبع في السجن عدة سنوات جزاءا لفعلتك الشنيعه
وهنا ينتحل المخربون صفات من؟ رجالات الداخليه ولا احد يحاسبهم على فعلتهم
هل لم تعد لعانصر الشرطه والداخليه هيبتهم السابقه ليتجرأ عليهم هؤلاء المفسدون ولينتحلو شخصياتهم
ام على قولة القايل في المثل (من أمن العقوبة اساء الادب)
وشكرا لكم

حسن
09-09-2014, 03:07 PM
لا لا لا

مهب الى هذه الدرجه وصلنا ياخوي تصرف فردي ولا حركات استعباطيه تصدر
من سفيهولا معتوه ولا شطانته زايدده
ماتوصل الى انه يترك وخصوصا انتحال اي شخصيه ما فهناك قانون يعاقب عليه
بالنسبه للموضوع اول مره في حياتي اسمعه

وبعدين الانسان بعد مهب لهذه الدرجه يتصلون فيه تلفون ويتصرقع خير ياطير
اي جهه كانت

يبا يقول المثل لاتبوق ولا تخاف هذا انا سياسيي ولو يتم طلبي
من اي جهه يبوون
الحمدلله امش عدل يحتار عدوك فيك

اخبر السحره هم اللي مسندرين العالم

:)

بوعلاوي
09-09-2014, 04:46 PM
لو حد اتصل فيني بقوله لو تبي معلومات تعال قابلني وجها لوجه

اذكر من فتره سافرت تركيا مع رفيجي .. في المطار كلمني ضابط تركي يبي يحقق معاي
سالني انت متهم لك علاقه مع جماعه ارهابيه
ضحكت وقلت له طيب وين الدليل .. قام وسالني مره ثانيه اعترف ولا اوديك السجن
ابتسمت قلت طيب ودني السجن . اتهامك باطل ما عندك اي دليل
الضابط ابتسم وقال كنت معاي بالكاميرا خفيه . ورفيجك طلب مني اخوفك هههههههههههههههههههههههه
اكتشفت هذا مقلب من رفيجي متفق مع الضابط التركي

اهم شي تكون واثق من نفسك ولا تخطا . امشي في طريق المستقيم
اللي يبوق ويخطا هو اللي يخاف

R 7 A L
10-09-2014, 08:07 AM
اول مره اسمع بهذا الشي

ريتويت
10-09-2014, 08:20 AM
اول مره اسمع بهذا الشي

وانا بعد

ameeer3
10-09-2014, 08:38 AM
انتشرت في الاونه الاخيره ظاهره انتحال صفات رجال الامن والشرطه وعناصر الداخليه وذلك لاستدراج الضحايا لغايات دنيئه ولاهداف رديئه في نفوسهم
فيقومون بابتزازضحاياهم وتهديدهم بحكم منصبهم ومركزهم لدى الدوله وفي واقع الامر فهم لايمثلون الا انفسهم وليس لعناصر الداخليه صلة او حتى علم بذلك
وللتنويه فقد يتسائل البعض كيف يقوم هؤلاء العصابه بتنفيذ مخططاتهم وايقاع الفتيات والشبان في فخاخهم

فطريقتهم جدا مبتكره وغير تقليديه ولعدم سماعنا بهذه الطريقه من قبل فمن الممكن ان نكون نحن احد ضحاياها مستقبلا فالحذر الحذر من هؤلاء المجرمين

وطريقتهم انهم يقومون بالاتصال بك من احد التلفونات الارضيه او حتى ان يكون الاتصال بك عن طريق هاتف محمول برقم مميز وفور ان تجيب بكلمة الو الا وياتيك الرد كالصاعقه
( معاك وزارة الداخليه) او جهاز امن الدوله او مركز شرطة العاصمه او حتى النيابه العامه
وهذا الرد المفاجىء والمباغت سيصيبك بالذهول وفي جزء من الثانيه ستقوم تلقائيا بسرد شريط ماضيك للتذكر ان كنت قد اقدمت على اي عمل يعاقب عليه القانون
او ان تفكر في افراد اسرتك (لك ان تتصور هول الموقف وعنصر المفاجأه)
وبعدها يقول لك ما اسمك وياخذ منك معلومات كثيره وقد يخوض معك بتفاصيل خاصه من حياتك وقد يستعمل اسم مستعار لتضليلك كالعقيد فلان الفلاني وانت وبحسن نيه تقوم بالجواب على جميع اسألته , فانت وعلى حسب تصورك هو ممثل عن جهه امنيه ومن حقه ان يسالك ومن واجبك ان تجيبه على استفساراته التي لاحصر لها
وانت مغيب ومضلل ولاتعلم انها ليست سوى خديعه وشرك قد كمنه لك احد المحتالين
وفي الاخير وبعد ان ياخذ منك مبتغاه سيقول لك سوف نتصل بك لاحقا وقد يعاود الاتصال بك وقد لايعاود الاتصال بك ان انتهى من الغايه من وراء اتصاله
-----------
واذكر انني منذ فترة ستة اشهر سمعت عن امرأه تقوم بالاتصال هاتفيا بفتاه ليل نهار وتقول لها انا من جهاز امن الدوله لمجرد شكها بان هذه الفتاه على صله بزوجها,
وقد هددتها بالسجن والحبس والفضائح والفتاه ليست على صله بهذا الرجال ولم تسمع عنه قط .
وقد استمرت هذه المرأه بالاتصال بهذه الفتاه ولخوف الفتاه من هوية المتصله التي تدعي انها من جهاز امن الدوله لم تتمكن حتى من اخبار ذويها بالحادثه
فالفتاه مرت بحاله نفسيه مروووعه وكانت تبكي ليل نهار وكانت تسيرها هذه المرأه على هواها وتاخذ منها معلومات حتى عن امها وكانت تتلذذ هذه المراه الحاقده وهي تنظر لنفسها بعزه وكبرياء وزهاء نفس وهي تنتحل شخصية عناصر الداخليه ومايمتلكون من نفوذ وهيبه وتستخدم حيلها في غير مايرضي الله وفي مخالفات واضحه للقوانين والانظمه المعمول بها لدى الدوله
---------
وقبل فتره حصلت لي انا شخصيا واتصل بي شخص وقال معاك الداخليه وانا المقدم فلان الفلاني وبعدها اخذ بالشروع في طرح اسالته وبعد ان اجبته قال لي سوف اعاود الاتصال بك لاحقا
وحينها تذكرت انه قد يكون احد المخربين وقد لايكون فعليا من عناصر الداخليه وتذكرت قصة الفتاه وقلت في نفسي سوف اكشفه على حقيقته ان لم يكن من الداخليه
----------
وحينما اتصل بي ثانيه قلت له انت من اي قسم في الداخليه وشنو اسمك الكامل وشنهي رتبتك وعطني اسمك وانا باجيك لين عندك بنفسي لاتاكد بانك فعلا احد عناصر الداخليه فتلعثم وتردد وقال لاتكبر الموضوع وحينما الححت عليه قام بالتوسل الى ان لا اخبر الشرطه بذلك
--------
ورحت مركز الشرطه وقمت بتقديم بلاغ ترويع الناس وانتحال شخصيات رجال الامن وحولونا للنيابه العامه
وحينما وصل الموضوع للنيابه اتدرون مالذي حدث
هنا تكمن الفاجعه
اغلقت القضيه وكأن شيئا لم يكن
حتى انهم لم يتواصلوا معه تلفونيا مع علمهم بجريمته
ولم يتم احضاره عن طريق رجال الشرطه
فيبدو ان انتحال صفات رجال الداخليه لايعتبر جرما حسب علمهم
انتحال صفة رجال الداخليه العين الساهره لحفظ الامن والامان لايعتبرونه موضوع محل اهتمام
وفي الدول الاخرى لو انتحلت صفة او شخصية رجل عادي لكان القانون الذي سينفذه رجال الداخليه وهم من سيقفون لك بالمرصاد وسوف يقبضون عليك وسيكون مصيرك هو ان تقبع في السجن عدة سنوات جزاءا لفعلتك الشنيعه
وهنا ينتحل المخربون صفات من؟ رجالات الداخليه ولا احد يحاسبهم على فعلتهم
هل لم تعد لعانصر الشرطه والداخليه هيبتهم السابقه ليتجرأ عليهم هؤلاء المفسدون ولينتحلو شخصياتهم
ام على قولة القايل في المثل (من أمن العقوبة اساء الادب)
وشكرا لكم

ذكرتني في كتاب اسمه ((واقع أغرب من الخيال))

عاشق العديد
10-09-2014, 08:40 AM
والله انا من حد يتصلي يقولي جهاز امن الدوله او شرطه اصكر بويها اقوله تبي شي في طرق ثانيه وارقام الشرطه معروفه

R 7 A L
10-09-2014, 08:41 AM
والله انا من حد يتصلي يقولي جهاز امن الدوله او شرطه اصكر بويها اقوله تبي شي في طرق ثانيه وارقام الشرطه معروفه

فيه حد أتصل لك ؟

صدى الرعد
11-09-2014, 05:27 AM
اخوي حط في بالك لو أي حد يتصلك من أي جهه حكوميه تاكد ان اول شي بيقوله لك من معاي فلان وثاني شي بيقولك لو سمحت تفضل المركز الفلاني عندنا بعض الاسئله ولو شتسوي مايقولك ليش يبونك وان رفضت اتروح يقولك كيفك انا بلغتك تحمل مسوْولية نفسك .
وعن نفسي لو حد يتصلي يقولوي معاك الرتبه الفلانيه واسمي افلان بقوله اسمحلي عطني عنوانك وبجيك لين مكانك وحتى لو رحت له وطلع صاج من حقي اعرف السبب ورا اسئلته وهل الاسئله مرتبطه بسبب استدعائه لي ولا يبي يفر مخي ويربكني

نايم سهران
11-09-2014, 10:39 AM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

شدعوه يا خوك موب لهالدرجه الله يهداك خلك منطقي ،،، احسك حاط بهارات وايد ع الموضوع ،،،

أصلا معروف ما في احد يتصل من الداخلية او امن الدولة او مركز شرطة ألا يقولك فلان بن فلان : اذا قلت له أي ، يقولك ممكن تشرفنا المركز أو المكان الفلاني ,,

اما يقعد يسألك وتجاوبه في التلفون وما يعرف اسمك الكامل هاي موب منطق يا خوك !!!!!!

الواحد إذا واثق من نفسه ان شاء الله يتصل فيه وزير الداخلية شنو المشكله ؟؟؟؟؟

alsoq
11-09-2014, 10:51 AM
ارقام الجهات معروفه وبدلاتهم

وممنوع اي حد يتصل لك من رقمي شخصي او جوال خاص

طبيب قطري
11-09-2014, 11:13 AM
الله يستر ويحفظ بلادنا بلاد الامن والامان

بومحمد55
11-09-2014, 02:14 PM
أنا مستغرب من أكثر الردود ليش مب لهدرجه أنا صارت معاي مرتين
مره في مجمع ومره في الصناعية للعلم كنت عسكري سابق والأشياء صارت معاي أثناء دوامي الرسمي .
يا جماعة الخير لاتستبعدون هالمواضيع .

وأشكر صاحب الموضوع

QTR TV
11-09-2014, 06:36 PM
شر البليه مايضحك والمقصد في وجهة نظري من الموضوع ضرب عصب حيوي لدوله وهو النيابه العامه وتشكيك في حيادها وعدم كفائة قوانينها
انتابني شعور وانا أقرء الموضوع ان الموضوع يخص المكسيك وانصدمة مب من كلمة جهه امنيه بال من ان الموضوع في قطر نعم في ثغرات في القانون القطري وحنا ك مواطنين متحملين هذي الثغرات لانها في مصلحتنا العامه في الاخير لأكن مب لدرجه الي انت طرحتها ارجوا انك تراجع نفسك وتشوف القصور الي انت قصرته في تقديم شكواك وهذا قانون لا يؤخذ بالعاطفة او الشخصانيه بل بالأدلة والإثباتات والأدلاء بالواقعه كما هي في التحقيق وللعلم لا يؤخذ بتحقيق القسم بال بتحقيق النيابه
يعني على سبيل المثال لا الحصر واحد اتصل على واحد وقاله معك مركز العاصمة والمقصد من الموضوع ترويع فقط وهو صاحبه حب انه يضحك معاه لأكن متلقي الاتصال كبر الموضوع واشتكى عليه هنا تأخذ النيابه المقصد من الجرم الذي يعاقب عليه القانون ولاكن تأخذ النيابه سعه أعطاها إياها القانون وهي روح القانون وهذه رحمه من الله ولولاها لااصبح الموضوع صعب جداً

R 7 A L
11-09-2014, 08:11 PM
أنا مستغرب من أكثر الردود ليش مب لهدرجه أنا صارت معاي مرتين
مره في مجمع ومره في الصناعية للعلم كنت عسكري سابق والأشياء صارت معاي أثناء دوامي الرسمي .
يا جماعة الخير لاتستبعدون هالمواضيع .

وأشكر صاحب الموضوع

حدثنا وش صار معاك
و وش سويت ؟

سبحانك اللهم
11-09-2014, 09:30 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

شدعوه يا خوك موب لهالدرجه الله يهداك خلك منطقي ،،، احسك حاط بهارات وايد ع الموضوع ،،،

أصلا معروف ما في احد يتصل من الداخلية او امن الدولة او مركز شرطة ألا يقولك فلان بن فلان : اذا قلت له أي ، يقولك ممكن تشرفنا المركز أو المكان الفلاني ,,

اما يقعد يسألك وتجاوبه في التلفون وما يعرف اسمك الكامل هاي موب منطق يا خوك !!!!!!

الواحد إذا واثق من نفسه ان شاء الله يتصل فيه وزير الداخلية شنو المشكله ؟؟؟؟؟
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يخوي انت يمكن صاير عندك التباس في الموضوع ومافهمته عدل
وعلشان اوضح لك اكثر ان هذول مب ناس من الداخليه وفي العنوان انا كاتب انهم مخربين وناس تنتحل صفاة رجال الامن والداخليه
واذا انت يمكن تقدر تعرف وبامكانك تكتشف صفات رجال الامن من طريقة طرحهم للاساله فغيرك من الناس العوام من النساء وكبار السن وحتى الشباب ماعندهم خبره ومايعرفون الاجراءات المتبعه
لاستدعاء اي شخص وحتى يمكن مايكون عندهم اي خلفيه عن ذلك
واذا انت يمكن من رجال الشرطه وتعرف القوانين واللوائح والانظمه المعمول بها فغيرك مايعرف هالقوانين ويمكن يكونون ضحايه العصبه من الناس
وبخصوص كلامك ان هالموضوع انا ضايف عليه وايد بهارات فحبيت اقولك ان هذي قصه صارت معاي انا شخصيا ومب قاريها في الواتس اب او من مصدر من مصادر نقل المعلومات الغير موثوقه
وكل كلمه انا قلتها ترى امسجله في محضر تحقيق الشرطه و ومثبته ومش من نسج خيالي وللعلم انا خيالي مب واسع لهذي الدرجه ولا اني مؤلف روايات بوليسيه انا قاعد انقل لكم احدثا ووقائع حصلت معاي شخصيا ومع ناس انا اعرفهم
ومب شرط اتصير معاكم هالمواقف علشان اتصدقونها فلو انها ماحصلت معاكم اكيد احصلت مع غيركم فالغايه من هالموضوع اخذ الحيطه والحذر
والله سبحانه وتعالى قال في محكم التنزيل {يَسْأَلُونَكَ عَنِ الْخَمْرِ وَالْمَيْسِرِ قُلْ فِيهِمَا إِثْمٌ كَبِيرٌ وَمَنَافِعُ لِلنَّاسِ وَإِثْمُهُمَآ أَكْبَرُ مِن نَّفْعِهِمَا} فمب شرط انجرب ونشرب الخمر علشان انعرف ان فيه اذى
فمطلوب منا ان احنا انعرف الخير علشان نعمل به ونعرف الشر علشان نحذر منه وانتجنبه
وقياسا على ذلك مب شرط انك يصير معاك هالموقف علشان اتصدقه واذا ماصار معاك يعني هذا اشاعه فالمسلم المفروض اذا ماتعرض لموقف سىء انه يحمد الله ويتشكره مب انه ينكره او مايصدقه
وشكرا لك

سبحانك اللهم
11-09-2014, 09:56 PM
ارقام الجهات معروفه وبدلاتهم

وممنوع اي حد يتصل لك من رقمي شخصي او جوال خاص
انزين اذا على قولتك ان ارقام الجهات الامنيه معروفه , فيمكن هذي معروفه عندك وانت حافظها لكن احنا مانعرفها
وفي اعتقادي ان الشخص الوحيد الي يعرف ارقام الجهات الامنيه هو الي شغال في استعلامات بدالة اوريدو
واذا على قولتك ان ارقام الجهات الامنيه معروفه فمافي داعي نتصل على استعلامات كيوتل فنتصل بك انت احسن لانها معروفه عندك هههههه
افهم من كلامك اني لو مثلا سألتك عن رقم اي مركز شرطه او اي اداره امنيه انك بتعرفه وبتجاوبني؟
انا ممكن يكون عندي المام ودرايه ببعض ارقام مراكز الشرطه والجهات في حالة اذا كان علي وايد بلاغات او راعي سوابق وكل يوم يتصلون بي
والشخص الثاني الي معروفه عنده ارقام بعض الجهات الامنيه هو نفسه الي شغال في تلك الجهات الامنيه
وللاسف الشريحه الكبرى من افراد المجتمع مايعرفون تلك الارقام ومن الممكن يكونون من الضحايا
وبخصوص ان ممنوع على قولتك ان اي فرد من افراد الشرطه يتصل بك من تلفون محمول او من جواله الخاص فابشرك ان معلوماتك مغلوطه وقديمه ويمكن هاي كان قبل على ايام بداية التسعينيات لما ماكان في تلفونة محموله اصلا
اما الحين تغير الوضع وكثير من الاتصالات صارت تجينا من تلفونات شخصيه ومحموله ومصدرها جهات امنيه بعد
وانا باسالك سؤال انت افتح جوالك الحين وشوف الصادر والوارد عندك وبتشوف ان من النادر مابتلقى رقم ارضي واغلب الاتصالات تصدر من هواتف محموله
وشكرا لك

سبحانك اللهم
11-09-2014, 10:26 PM
لا لا لا

مهب الى هذه الدرجه وصلنا ياخوي تصرف فردي ولا حركات استعباطيه تصدر
من سفيهولا معتوه ولا شطانته زايدده
ماتوصل الى انه يترك وخصوصا انتحال اي شخصيه ما فهناك قانون يعاقب عليه
بالنسبه للموضوع اول مره في حياتي اسمعه

وبعدين الانسان بعد مهب لهذه الدرجه يتصلون فيه تلفون ويتصرقع خير ياطير
اي جهه كانت

يبا يقول المثل لاتبوق ولا تخاف هذا انا سياسيي ولو يتم طلبي
من اي جهه يبوون
الحمدلله امش عدل يحتار عدوك فيك

اخبر السحره هم اللي مسندرين العالم

:)
هو انا معاك انه ممكن يكون نوع من انواع الدعابه والمزح لكن هذا لو كان المتصل فيك شخص انت اتعرفه او لو كان شخص خبرك في الاخير انها كانت غشمره او ضحك (مثل الكيمرا الخفيه)
وهذا موضوع ثاني
انا الي قاعد اتكلم عنهم فئه مخربه وناس مالك اي صله ابهم او معرفه سابقه فيهم والغايه من ورى الاتصال مب الضحك والغشمره وعقب ماياخذ منك المعلومات الي هو يبيها وبعد مايحصل على الغايه الي هو يبحق عنها مايعترف لك ابشي ويسكر الموضوع ويعيشك انك فعلا كنت اتصال مع جهه امنيه

وعلى طاري السحره يخوك يقولون انهم قاموا يسحرون من الصوت ههههههه يعني مافي داعي ياخذ معلومات عنك علشان يقدر يسحرك.
يعني حتى السحر تطور الله يكافينا شرهم
وشكرا على مداخلتك

الصغيره
12-09-2014, 01:51 AM
ي رقم يتصل بك وتعطيه الجهات لمعنيه يطلعوووونه لو وين حتى يحددون مكانه وووين

الدنيا مب فوضه

وما استبعد هالشي مادام الهاربين من كفالائهم كثار

يعدلون هروب المكفولين والمتسويلين