تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لم يشهد العالم العربي مثل هذا الحقد من قبل ... أول مرة

TRAVELLER
15-09-2014, 03:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

في سابقة خطيرة لم يشهدها عالمنا العربي والإسلامي مثل هذه الحادثة (توقيف طائرة ركابها من الحجاج المسلمين) .. حصار العرب السنة من الأرض والسماء ...

أرغمت القوات العراقية (إيران) طائرة متجهة من مدينة أربيل العراقية إلى جدة على الهبوط في مطار بغداد وإعتقال بعض الحجاج وكل العادة التهمة لأنهم سنة وعداوة بغداد وحقدها على أربيل التي تميزت بحرية لأهل السنة وحقد مجوسي على كل ما هو مصادر لفرحة وتنمية لمسلمين مسالمين .

ملحوظة : تخالف العراق النظم والقوانين الدولية في هذا التصرف حيث لم يكن على متن الطائرة أي مطلوب وإلا لما سمح لهم بالركوب للطائرة مجرد حقد طائفي لإرغام الحجاج من تغيير مسارهم بدل الكعبة إلى كربلاء.

http://aljazeera.net/news/arabic/2014/9/15/%D8%A5%D8%AC%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D8%A9-%D8%AD%D8%AC%D8%A7%D8%AC-%D9%85%D9%86-%D8%A3%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D9%84-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%87%D8%A8%D9%88%D8%B7-%D8%A8%D8%A8%D8%BA%D8%AF%D8%A7%D8%AF

نوار قطر
15-09-2014, 04:47 PM
لا حول ولا قوة الا بالله .. وحسبي الله ونعم الوكيل

ثابت
15-09-2014, 09:13 PM
ناس عنصرين وحاقدين الله يرد كيدهم في نحرهم

qatara
15-09-2014, 09:14 PM
يبدا الاسلام غريبا ويعود غريبا

(يبدا محارب وينتهي محارب من المشركين والعلمانيين وغيرهم)

طبيب قطري
15-09-2014, 09:20 PM
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

Ţĥę őήę
15-09-2014, 11:03 PM
الموضوع صراعات على السيطرة بين الحكومة المركزية والإقليم
اتمنى نفتك من الطائفية بس مااظن على الخراب اللي تشوفه بسببها

moonبنتnight
16-09-2014, 06:36 AM
لا حول ولا قوة الا بالله .. وحسبي الله ونعم الوكيل ..
ما قوة شوكتهم لا لأنه ساكتين لهم ..

احلى دنياااا
18-09-2014, 11:09 AM
والله كل اللي يصير بالعراق بسبب سنوات القهر والذل اللي كان صدام معذبهم فيها خلت الشيعه ينفجرون ويتحكمون بالدولة حتى لو كان بالقتل والتهديد
ومانقدر ننكر انا عن نفسي رحت وشفت
ولما تدخلت اطراف غريبة بالدولة وطمعت فيها اثاروا بين الناس الفتنه يروحون للشيعه ويقولون لهم لاتنسون سنوات الكبت في عصر صدام وانتم الاكثرية ويروحون للسنه ويقولون لهم ترى الشيعه يبون يذبحون كل شخص سني فقط لانه سني
وطبعا الاخبار والشائعات التي تخص الموضوع ما اكثرها ماتسوي غير شحن للنفوس والفتنه
فعلا الفتنه اشد من القتل دروا البلاد وعثوا فيها الفساد اقتلوا مساكين وفقراء ويتامى واطفال وشيوخ وناس وبشر بغض النظر هم شنو سنه والا شيعه والا اكراد
واحنا نتفرج للاسف
الله يوحد شملهم وينصرهم على من عاداهم

راجي العفو
18-09-2014, 11:14 AM
بغض النظر عن الخبر .. اقول :

قاتل الله الرافضة أحفاد عبدالله بن سبأ اليهودي ..

وفي ناس يقولون لي اليوم : اخوانا !! ..

والله انهم لأخبث من اليهود و النصارى ..

للفائدة : الرافضة كفرهم العلماء سابقا كالإمام مالك و الإمام البخاري و غيرهم ..

بيرق_المجد
18-09-2014, 11:27 AM
والله كل اللي يصير بالعراق بسبب سنوات القهر والذل اللي كان صدام معذبهم فيها خلت الشيعه ينفجرون ويتحكمون بالدولة حتى لو كان بالقتل والتهديد
ولما تدخلت اطراف غريبة بالدولة وطمعت فيها اثاروا بين الناس الفتنه يروحون للشيعه ويقولون لهم لاتنسون سنوات الكبت في عصر صدام وانتم الاكثرية ويروحون للسنه ويقولون لهم ترى الشيعه يبون يذبحون كل شخص سني فقط لانه سني
وطبعا الاخبار والشائعات التي تخص الموضوع ما اكثرها ماتسوي غير شحن للنفوس والفتنه
فعلا الفتنه اشد من القتل دروا البلاد وعثوا فيها الفساد اقتلوا مساكين وفقراء ويتامى واطفال وشيوخ وناس وبشر بغض النظر هم شنو سنه والا شيعه والا اكراد
واحنا نتفرج للاسف

اختلف معك في وجهت نظرك عن وضع العراق الان صدام الله يرحمه لو ماشد عليهم من اول ماحكم كان شفت الطائفيه من الستينات وسيعينات بعد موت صدام طلع الحقد الشيعي الدفين

mr.hamouda
18-09-2014, 11:36 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

حالي الذوق
18-09-2014, 11:40 AM
واحنا نتفرج للاسف

الله يوحد شمل اهل السنه وينصرهم على اعدائهم اعداء الدين

$1$
18-09-2014, 02:02 PM
في عهد صدام الله يرحمه ما شفت البرتقالة ولا ممارسات الزنا
كانت العراقية سنية وشيعية وكل الطوائف عفيفات شريفات مايقبل العراقي السني
لأحد من بنات العراق ان تكون عاهرة من كل الطوائف
لأكن أذناب ايران الروافض اليوم يتمتعون ببنات العراق ومن كل الطوائف وهم من يديرون شبكات دعارة
ببنات العراق أليس هذا عار على كل العراقيين والمسلمين
من يرضى ان يمس عار الآخرين لابد من ان يمس عرضه
كان الله في عون أهل السنه في كل مكان فالخطر عظيم .

بـــــدوي
23-09-2014, 09:29 AM
هيييه ياصدام وينك يابوعداي

عز الله كنت كاتمهم ولانسمع لهم حتى نفس :weeping: