المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يوجد عندنا بروكرز معتمدين فالبورصه

SOUD.QA
20-09-2014, 07:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني وخواتي حبيت استفسر إذا عندنا نفس الغرب نظام البروكرز سماسره فالبورصه يضاربون للشخص ولهم نسبه معينه من الارباح سألت كذا شركه قالوا عندنا بس للي محفظته بالملايين وانا محفظتي على قدي واللي يقول منهم روح البورصه دور لك على افراد يضاربون :rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

عندكم فكره إذا في جهه معتمده بهالامور فقطر بما ان المال عديل الروح والواحد يبغي يسوي كل شي قانوني ليضمن حقه بعدم النصب والخساير

شاكر لكم مقدما

بالمرصاد
20-09-2014, 10:31 PM
من هالناحية مافي شي مضمون 100%

qews
21-09-2014, 07:59 AM
اخوي روح البنوك عندها محافظ وعندك محفظه اموال محافظ ماخذه جوائر بالاستثمار الممتاز والشبه المضمون واذا تبي راس المال مضمون وانا مجرب روح البنك الخليجي يضمن لك راس المال ويتفاهم معاك بالنسبه المتوقع للربح وحاسب تتقبل اي بروكر لان حزه الانهيار هو غير مسؤول بتاتا بيقولك السوق قلب ضدي واذا ماتعرف سوالفهم اسال الناس الي تعاملت معاهم ايام الازمه الماليه ومر مبنى البورصه وجوف الهواش والمشاكل الي صارت

ذكر فلوسك تعبان عليها لاترميها في لشخص غريب

معاند احساسه
22-09-2014, 08:06 PM
انا اقول خلك معانا وتعلم احسلك لاتامن حلالك لأي شخص والقرار لك في شركه اذا تبيها راسلني على الخاص وموفق

السنيور
22-09-2014, 08:37 PM
انا اقول خلك معانا وتعلم احسلك لاتامن حلالك لأي شخص والقرار لك في شركه اذا تبيها راسلني على الخاص وموفق

اخوي انا عضو جديد ماقدر اطرش على الخاص ممكن اتطرشلي البيانات علشان اتوصل مع الشركه واكون شاكر لك

SOUD.QA
22-09-2014, 11:40 PM
من هالناحية مافي شي مضمون 100%

معاك حق ما في شي مضمون فعالم المال

اخوي روح البنوك عندها محافظ وعندك محفظه اموال محافظ ماخذه جوائر بالاستثمار الممتاز والشبه المضمون واذا تبي راس المال مضمون وانا مجرب روح البنك الخليجي يضمن لك راس المال ويتفاهم معاك بالنسبه المتوقع للربح وحاسب تتقبل اي بروكر لان حزه الانهيار هو غير مسؤول بتاتا بيقولك السوق قلب ضدي واذا ماتعرف سوالفهم اسال الناس الي تعاملت معاهم ايام الازمه الماليه ومر مبنى البورصه وجوف الهواش والمشاكل الي صارت

ذكر فلوسك تعبان عليها لاترميها في لشخص غريب

إن شاء الله بتواصل معاهم في اقرب وقت وشاكر لك ردك ياليت تقول لي عن تجربتك مع الخليجي مرتاح معاهم وإذا عندك رقم حد فهالقسم ياليت ترسله لي ما عليك امر

الحمدلله استفدت كم مره من خلال الاعضاء الله يطرح فيهم البركه ما يقصرون بس لمشاغل خاصه هالفتره ما اقدر اتابع البورصه خلال اوقات التداول منتظر منك بيانات الشركه

اخوي انا عضو جديد ماقدر اطرش على الخاص ممكن اتطرشلي البيانات علشان اتوصل مع الشركه واكون شاكر لك

الله يوفقك اخوي

الزعفراني
23-09-2014, 07:55 AM
البروكريه في شركات الوساطة في قطر معروفين ومسجله اساميهم بشكل رسمي لدى إدارة السوق ومرخص لهم من قبل شركة الوساطه

ومثل ما قالوا لك يشتغلون للي محافظهم كبيرة .. اذكر على ايام 2005 اللي عنده 2 مليون وطالع يخصصون له بروكر خاص كخدمة من شركة الوساطه

يتولى عملية ادخال الاوامر بس هل كان يدير هذه الاموال ماعندي خبر

معاند احساسه
23-09-2014, 08:04 AM
تم الرد ع الخاص :victory: