المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصراصير الألمانية في قطر تثير الذعر والهلع بين السكان

سبحانك اللهم
21-09-2014, 03:25 AM
هدد حاكم المانيا النازيه ادولف هتلر او كما يسمونه ( الفوهرر) بغزو العالم بالتعاون مع دول المحور ولكنه مني بهزيمه نكراء جعلته يفضل الانتحار عوضا عن القاء القبض عليه حيا في مخبأه,
ولكنه صدر الينا جيشا جرارا لا طاقة لنا به ولايمكن لاي قوة الوقوف في وجهه,
انه الصرصور الالماني , او كما نسميه نحن الزهيوي , اقلق مضجعنا , واسهرنا الليالي الطوال في سبيل محاولة القضاء عليه
-------------

الارهابي ليس كل من يحاول القيام باعمال شنيعه لازهاق حياة الابرياء من الناس
وانما الارهابي هو ايضا من يحاول القيام باعمال مريعه لنشر الذعر والخوف بين الآمنين من الناس
------------
ولتعلمون صدق ما ادعي فليفتح احدنا صفحة الاعلانات المبوبه لاي صحيفه محليه ولينظر بنفسة عدد الاعلانات المخصصه لشركات مكافحة الحشرات والصراصير,,
تبي تفتح مشروع ناجح وزباينه مضمونه افتح شركة مختصه في مكافحة الحشرات والصراصير (لاتفتح شركة مقاولات او معرض سيارات) حتى لاتكون عرضه للخساره
------------
خلوني اسالكم سؤال من منا ما يخاف من الزهيويه؟
كلنا انخاف من الزهيويه صح هههههههههههههه
يعني اول شي انسويه لما ندخل الى دورة المياه ان نتلفت فوق وتحت وورى الباب ولما نتأكد ان مافي ازهيوي ندخل الحمام
لكن اذا حدث لاقدر الله ان تواجد هذا الارهابي ( الزهيوي ) في الحمام فاول شيء سنحاول القيام به هو الهروب من المواجهه
وسيصيح الشخص الذي تعرض لهذا الموقف المخيف باعلى صوته وهو يقول( تعالوا لحقوا علي ازهيوووي ازهيووووووووي في الحمام )
من حقه ان يطلب العون والمدد من افراد اسرته
وسيلتم الجميع من حوله وهم في حالة خوف وذهول من هول الموقف فأفراد المنزل كلهم الان عرضه لهذا الخطر,,
وغالبا مايتم استدعاء الخادمه للقيام بالقضاء عليه وسحقه ( بالنعال ) للخروج من هذا المأزق
------------
انزين ليش احنا انخاف من الزهيويه؟
ممكن يذبحنا ؟ الجواب هو لا
يعض او يلسع او يلدغ لدغه مميته؟ الجواب هو لا
مقرف ومقزز ؟ الجواب هو نعم
انزين اذا مقرف او مقزز فهذا الشي مايستدعي ان انخاف منه كل هالخوف,,
انزين في وايد حشرات وحيوانات مقرفه ومقززه لكنا مانخاف منها كل هالخوف,,
يعني في رجال لو جبت له جلب اجرب مسعور مب خايف منه لكن الزهيوي يخاف منه ,,
الناس الوحيدين الي مايخافون من الزهيويه هم كبار السن والاطفال الشجعان ( بعمر سنه الى 4سنوات ) الي لو هديت عليه مب بس ازهيوي هذا لو حطيته في مستعمرة كلها زهيويه بينتفهم وبيعلقهم من شواربهم بعد اذا تبيون ههههههههههه
حافظوا على اطفالكم لان هذول الي يمتلكون الشجاعه الكافيه لانقاذ حياتكم من الزهيويه
-----------
يعني اتلاقون رجال طويل عريض ومنظره يبعث في النفس الهيبه ويمكن يكون اسمه خالد تيمنا باسم الصحابي الجليل خالد ابن الوليد المعروف بشجاعته وقوته , وفي الاخير يخاف من الزهيويه,, ليش جذي يابوليد
-----------
والحريم والنسوان عاد هذول موضوعهم ثاني فما يخافون من الزهيويه وبس هذول يخافون من البريعصيه والعناكب وحتى الحيوانات الاليفه مثل الارانب والقطط,,
يعني كل شي متحرك اتخاف منه حتى لو هوا المكيف كان يهف على اورقه او فاين او كيس وشافته يتحرك بتصرخ اباعلى صوتها لطلب الغوث والعون والمدد هههههههه
-----------
يعني انت لو تبي زوجتك تعمل لك احساب وتسمع كلامك لاتقول لها باتزوج عليج والدين حلل اربع لان اول شي بتسويه بتقولك طلقني او هي بتوفر عليك العناء وبتروح المحكمه علشان تخلعك ,, صدقني لاتحاول تستخدم اسلوب القوه والتهديد بالزواج من اخرى مع الحريم علشان ماتعاندك واتحط في بالها واتشن عليك هجمه مضاده واتطلعك منها خسران..
----------
هد عليها ازهيوي في الغرفه وشوف اشبيصير فيها هههههههههه
طبعا خيار صعب هذي انا ادري لانك انت بعد مثلها اتخاف من الزهيويه
----------
انا اعرف شخص قالي ان زوجته عنيده وصاير بينها وبين امه خلاف وماتبي اتسلم عليها ولا حتى اتزورها,,
انه جمع كم جراده وحطهم في زجاجه وسكر عليهم ودخل عليها الغرفه وقال لها البسي عباتج وخلينا انروح حق امي ولا ترى بافتح الغرشه وبيطيرون عليج الجراد وبيطيحون فيج عض مثل ماياكلون اوراق الشجر ,, ورب الكعبه ان يقولي خااااافت منه خووووووف جنها شايفه عفريت والبست ابسررررعه عباتها وراحت حق امه واستسمحت منها وبوستها ,,
ومن يومها وهي عامله له الف احسااااب ههههههههههه ( خلك سياسي ولاتستعمل القوه ) في بعض الاشياء لها تأثير قووي ونتايجها فعاله
هذي احدى الخيارات المطروحه
----------
انزين المشكله وعرفناها والحل ان البلديه اتشد حيلها وتستخدم ادويه فعاله للحد من انتشار الزهيويه لاني اشك في مسألة القضاء عليهم( مستحيل نقدر نتخلص من الزهيويه)
يعني مب اترش لنا مبيدات اتساعد على تكاثر الزهيويه ههههههه
ياجماعه ترى انا قمت اشك ان البلديه في اتفاق بينها وبين الزهيويه لان كل مايجون عمال البلديه ويرشون الدوا الا ويزيدون الزهيويه مب يموتون ههههههههه
----------
المفروض يكون في دورات تثقيفيه اتعلمنا اشلون انتغلب على هالخوف الي فينا من الزهيويه ههههههه
وحبيت اذكركم بعد ان في اشخاص يقولون ان من فوائد التحاقنا بالشرطه والقوات المسلحه انهم علمونا اشلون انتغلب على خوفنا الزهيويه( تحياتي لحماة الوطن ورجال الشرطه والقوات المسلحه البواسل) الي مايخافون من الزهيويه

احنا لازم مانقول من يخاف من الزهيويه ؟ لان العدد بيطلع بالملايين الي يخافون من الزهيويه
احنا لازم انقول من مايخاف من الزهيويه؟ واهني بيطلعون لنا ناس شجعان يعدون على اصابع اليد الواحده وهذول لازم انكرمهم او نعطيهم وسام لشجاعتهم
--------
ليش الجيل السابق ماكانوا يخافون من الزهيويه وجيل الفيس بوك وتويتر والانستقرام يخافون من الزهيويه؟ واشلون نقضي على هالحاله والظاهره الغريبه الدخيله على مجتمعنا,,
الي هي ظاهرة وفوبيا الخوف من الزهيويه

موضوع يستحق النقاش وانتظر ردودكم وشكرا جزيلا لكم

CH Engineer
21-09-2014, 03:38 AM

CH Engineer
21-09-2014, 03:39 AM

سبحانك اللهم
21-09-2014, 04:11 AM

وربي انك صبيت قلبي وخوفتني ابهذي الصوره وافتكرت صج طلعلي ازهيوي ههههههههه

ممنوع اللمس
21-09-2014, 04:44 AM
قريت سطر وسطر لا لأن الموضوع طويل
بس ضعت فالطوشه ولا فهمت شي

عالعموم الله يقويك ����

سبحانك اللهم
21-09-2014, 04:56 AM
قريت سطر وسطر لا لأن الموضوع طويل
بس ضعت فالطوشه ولا فهمت شي

عالعموم الله يقويك 😑😁
ههههههههه وانتي كلا بس تقرين سطرين وثلاث واتشقحين هههههههههه

ريتويت
21-09-2014, 05:25 AM
والله خفت وانا اقري موضوعك لان انا اصلا عندي عقده من الصراصير من زمان.. لما كنت صغيره كانو يمشوون علي ويلحقوني في كلً مكان فالبيت حتي فالمدرسه وفالسياره.. مره فتحت شنطه المدرسه لقيته طار فوجههي ومره وانا فالسياره لقيته يمشي علي ومره رحت اقط الزباله لقيت قطوه الفريج الي كنت احبها والعب معاها ماسكته فحلجها وطلعت تاكل الصراصير وانا مادري كرهتها وكل ماشوفها الف وجههي الصوب الثاني عشان لاتشوفني وتلزق.. من الاخر اكره الصراصير اكثر من اليهود ولا هم واليهود واحد لان مالهم داعي فهالدنيا الا القرف والخرعه يع يع يع.. اي احنا البنات فعلا نكره الصراصير لانها مخلوقات عديمه الاحساس وملقوفه وعديمه الاحساسً لانها ماتحس نفسها مقرفه مع ان معروف عنها انها الحشره الي لو لامست جسم الانسان تشرد عشان تنظف جسمها منها.. وماتدري يمكن نظره الصرصور او الصرصوره غير العكس مثلا.. اتمني بالنهايه ان البلديه يشوفون لنا حل نهاااءي للقضاء علي هالحشره التعيسه وشكرا

سبحانك اللهم
21-09-2014, 05:38 AM
والله خفت وانا اقري موضوعك لان انا اصلا عندي عقده من الصراصير من زمان.. لما كنت صغيره كانو يمشوون علي ويلحقوني في كلً مكان فالبيت حتي فالمدرسه وفالسياره.. مره فتحت شنطه المدرسه لقيته طار فوجههي ومره وانا فالسياره لقيته يمشي علي ومره رحت اقط الزباله لقيت قطوه الفريج الي كنت احبها والعب معاها ماسكته فحلجها وطلعت تاكل الصراصير وانا مادري كرهتها وكل ماشوفها الف وجههي الصوب الثاني عشان لاتشوفني وتلزق.. من الاخر اكره الصراصير اكثر من اليهود ولا هم واليهود واحد لان مالهم داعي فهالدنيا الا القرف والخرعه يع يع يع.. اي احنا البنات فعلا نكره الصراصير لانها مخلوقات عديمه الاحساس وملقوفه وعديمه الاحساسً لانها ماتحس نفسها مقرفه مع ان معروف عنها انها الحشره الي لو لامست جسم الانسان تشرد عشان تنظف جسمها منها.. وماتدري يمكن نظره الصرصور او الصرصوره غير العكس مثلا.. اتمني بالنهايه ان البلديه يشوفون لنا حل نهاااءي للقضاء علي هالحشره التعيسه وشكرا
ههههههههههه الله يعينج ابصراحه ووضعج جدااا مأساوي وصعب وحالتج يرثى لها ههههههههه
اتمنى ابصراحه البلديه تسمع ندائج واتحط اداوي حق الزهيويه بدل ماهي قاعده تعطيهم مقويات ومغذيات تساعد على التكاثر والانجاب ههههههههه

MAZEN37
21-09-2014, 06:20 AM
الحاله صعبه

سبحانك اللهم
21-09-2014, 06:23 AM
لا لا شكلك رايق ولا هو تاثير الزحمه ولا الدوامات ولا الحشرات من الصبح.. اقول طرشلي ريوق اشوف وشاي كرك بس من مطعم مضمون مابي القي صرصووووور فالسندويشه
ههههههههه تبين ريوق من كنتاكي هذا انظف شي موجود عندنا ههههه

ريتويت
21-09-2014, 06:32 AM
ههههههههه تبين ريوق من كنتاكي هذا انظف شي موجود عندنا ههههه

يع يع شو هالقرف هيدايازلمه عشان القي ريشه

ودي أكون
21-09-2014, 06:57 AM
اهلاً اهلاً .. ماشاءالله الجماعه حكوك حك اخوي ماخلوا لي شيء مع ان المفروض انا اللي استلمك هاا هههههه

اللي فهمته ان العنوان غلط.. وهالشيء صحيح .. ولو انت حاط الموضوع بنفس العنوان ف منتدى ثاني كان ما شفت اعتراض .. بس لان منتدانا هذا يعتبر منتدى شبه رسمي او عالاقل متابع من قبلهم .. فعلشان جي الاتزان والانتقاء الجيد للمواضيع مطلوب بارك الله فيك ..

اما لاسلوبك ف الطرح والافكار .. جداً ممتازه ماشاءالله عليك

اما لـ باقي الموضوع .. مافيني اكتب عنه لاني والله بديت احس بقرف بس باقي الغشعريره ايييي خ

ولد العرب
21-09-2014, 07:47 AM
هذا هو رفيقي من الحين حي الله العضو سبحانك اللهم رابط بالاستراحه عندنا :nice: اعصابه ثلج :eek5:

R 7 A L
21-09-2014, 07:49 AM
للحين غير مستوعب مواضيعك

ولد العرب
21-09-2014, 07:50 AM
للحين غير مستوعب مواضيعك

هههههههههههههههههههههههههههههه

اصبر عليه بينكشف بيطلع حمد2:rolleyes2:

اقولك بيصير رفيقي الصدووق

R 7 A L
21-09-2014, 07:53 AM
هههههههههههههههههههههههههههههه

اصبر عليه بينكشف بيطلع حمد2:rolleyes2:

اقولك بيصير رفيقي الصدووق

من يوم كتب عن غزة
في موضوع الحيوانات
ومواضيع الحيوانات وانا حاط علامة استفهام

ولد العرب
21-09-2014, 07:55 AM
من يوم كتب عن غزة
في موضوع الحيوانات
ومواضيع الحيوانات وانا حاط علامة استفهام

والله بيعجبك بذكرك ههههه انت اصبر عليه نسيت معيض اول ايامه كيف كان عن الاجانب وماالاجانب شفه الحين شلون زززاحف اخونا سبحانك عليه اسلوب مميز بس خله شوي وابشر به
صدقني بيختفي معيض بيصير معلقه نت تراث

R 7 A L
21-09-2014, 08:04 AM
والله بيعجبك بذكرك ههههه انت اصبر عليه نسيت معيض اول ايامه كيف كان عن الاجانب وماالاجانب شفه الحين شلون زززاحف اخونا سبحانك عليه اسلوب مميز بس خله شوي وابشر به
صدقني بيختفي معيض بيصير معلقه نت تراث

بنشوف

بس اعجبتني معلقه نت تراث هههههه

خلاص لاتحول الموضوع دردشة يحذفونه ههههههه

ولد العلي
22-09-2014, 02:28 AM
شركة تطرح «بسكوت الصراصير بالبندق» وقطعة واحده منه مصنعة من 40 صرصور وهو مفيد للجسم وخاصة للأطفال على حد زعمهم!

https://twitter.com/TheArabHash/status/510759124192096259/photo/1

عاشق العديد
22-09-2014, 04:15 AM
بالعكس امرن الباي لما اسحقهم

توشيبا
22-09-2014, 08:43 PM
لوعت كبدي الصور في الردود