المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة للتبرع

tariq ali
26-08-2006, 03:55 PM
يا جماعه شو رايكم تكتبواو بعد تخصيص الاسهم تتبرعوا بهذا المال الحرام لإخوانكم في فلسطين ولبنان والفقراء صح ما بتاخذوا اجر لكن احسن ما تروح للجشعين أكلة السحت
تحياتي

فارس الكلمة
26-08-2006, 04:05 PM
ماذا تقصد بالمال الحرام .. ؟

و من هم الجشعين .. ؟ بارك الله فيك .

majdqatar
26-08-2006, 04:06 PM
يا جماعه شو رايكم تكتبواو بعد تخصيص الاسهم تتبرعوا بهذا المال الحرام لإخوانكم في فلسطين ولبنان والفقراء صح ما بتاخذوا اجر لكن احسن ما تروح للجشعين أكلة السحت
تحياتي

اخوي لا يجوز هذا الكلام انت ترضى تاكل اولادك مال حرام مايصير لو قلت لاهل فلسطين ولبنان انه هذا المال حرام من بنك ربوي وحدد هذا الشيء ترضاها لنفسك
خلها تروح لهم للجشعين احسن ما يرتكب ذنبين يرتكب ذنب واحد احسن من اثنين .

وانا انصح الغاء الموضوع ...........مع احترامي لك اخوي طارق

بوخالد2
26-08-2006, 04:09 PM
حبيبي الله يهديهم خذوا حقهم وزياده وكل يووم في الاخبار تسمع بسرقه عنده هنااك في فلسطين -000 اذا هم يبوقون بعض وين التبرع عيل والشعب الفلسطين مايوصله شي ؟؟

اما لبنان تكفله دوله قطر ببناء بنت جبيل على نفقتها الخاصه ومنطقه ثانيه بعد

المراقب
26-08-2006, 04:17 PM
الفكرة جميلة ولكني لا أعرف الاجابة من الناحية الشرعية.

وقد سمعت من نقل لي فتوى بهذا الخصوص. ربما العلاماء الأفاضل يفيدوا بهذا الأمر.

tariq ali
26-08-2006, 05:28 PM
حبيبي الله يهديهم خذوا حقهم وزياده وكل يووم في الاخبار تسمع بسرقه عنده هنااك في فلسطين -000 اذا هم يبوقون بعض وين التبرع عيل والشعب الفلسطين مايوصله شي ؟؟

اما لبنان تكفله دوله قطر ببناء بنت جبيل على نفقتها الخاصه ومنطقه ثانيه بعد

شكرا ابو خالد
انا لاحظت منك ومن غيرك انكم تستكثرون ما يقدم لاهل فلسطين ولبنان
شو ما بتقدم فهو قليل عليهم وحط نفسك مكانهم ألن تشعر بالسخط على اخوانك ان لم يهبوا لنجدتك ألا يكفيك انهم في الصداره ونحن في الؤخره
بعدين مصادر التبرع والتأكد من الوصول لمن يستحقون موجدوده اذا تريد اعطيك التفاصيل
علشان كم من شخص حرامي نتركهم يموتوا من الجوع
تحياتي

ابوعلي اليافعي
26-08-2006, 05:35 PM
اسمحلي اخي باغلاق الموضوع لانه لايستند الى فتوى شرعيه هل يجوز القيام بهذا العمل ام لا والى ان تصدر فتوى بذلك لايمكن فتح مثل هذه المواضيع