المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده من الاعضاء اصحاب الخبره

ahaat
29-09-2014, 12:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرجاء من الاعضاء من لديه خبره بشراء كاميرات المراقبه الخارجيه والداخليه من موقع امازون الامريكي افادتي بالاتي :

اولاااا: هل تتناسب قوه الكهرباء بامريكا مع قوة الكهرباء بقطر ؟ واذا لا ماهي قوه الفولت المفروض مراعاتها اثناء الشراء

ثانيااااا: ماهي افضل الانواع المناسبه من موقع امازون الامريكي وخاصه التي تعمل على الواي فاي ؟؟؟؟

ثالثااا: اذا كان هناك احد من الاعضاء قام بشراء اي نوع من الكاميرات من هذا الموقع وتم تركيبها ارجو افادتي بافضل الانواع ووضع رابط نوع الكاميرا من موقع امازون

رابعاااا: ساضع رابط لاحدى هذه الكاميرات واتمنى افادتي هل تتناسب مع قوه الكهرباء بقطر وهذا هو الرابط:

http://www.amazon.com/gp/product/B00CL8F98W/ref=ox_sc_act_title_1?ie=UTF8&psc=1&smid=ATVPDKIKX0DER

شاكره للجميع مقدماااا للمساعده

اختكم : اهااات

ahaat
29-09-2014, 12:44 PM
للرفع

ضوى
29-09-2014, 12:47 PM
بالنسبة للفولت ابدا مافي مشكلة ، رايدو بشير يقدر يحول لك الفولت ليناسب كهرباء قطر

ahaat
29-09-2014, 02:28 PM
بالنسبة للفولت ابدا مافي مشكلة ، رايدو بشير يقدر يحول لك الفولت ليناسب كهرباء قطر

يعطيج العافيه اختي ضوى على التوضيح .. جزاج الله خيرر

المبرمج صلاح
29-09-2014, 03:22 PM
هلا اخوي

فعلا كهرباء امريكا 110 فولت وقطر 220 فولت عند الشراء من امريكا التاكد من انها تدعم 220 بتلاقي شي مكتوب 110-240 هذا يدعم كل الدول

هذا النوع من الكاميرات اللي انتا حاط الرابط تدعم كهرباء كل الدول من 110 الي 240 فولت ما عندك مشكلة

الدليل الصورة الاخيرة تحت كلمة Power

وسلامتك مش محتاج اي شي الا بس تسوي لها اعدادات وخلي بالك ليست الاستخدام الخارجي ( يعني تركبها داخل البيت فقط )

بالتوفيق لكم جميعا ان شاء الله وأي استفسار انا حاضر لكم

ahaat
29-09-2014, 03:40 PM
هلا اخوي

فعلا كهرباء امريكا 110 فولت وقطر 220 فولت عند الشراء من امريكا التاكد من انها تدعم 220 بتلاقي شي مكتوب 110-240 هذا يدعم كل الدول

هذا النوع من الكاميرات اللي انتا حاط الرابط تدعم كهرباء كل الدول من 110 الي 240 فولت ما عندك مشكلة

الدليل الصورة الاخيرة تحت كلمة Power

وسلامتك مش محتاج اي شي الا بس تسوي لها اعدادات وخلي بالك ليست الاستخدام الخارجي ( يعني تركبها داخل البيت فقط )

بالتوفيق لكم جميعا ان شاء الله وأي استفسار انا حاضر لكم

اخوي المبرمج صلاح كفييت ووفيت وشكراااا على التوضيح والحمدلله انها طلعت تدعم فولت كل الدول

شاكره لك وجزاك الله خيررر