المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاعضاء الغاليين فقط حيااااااااااااااكم

ولد العرب
20-10-2014, 09:48 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحيه طيبه كل باسمه والى الغايبين عسى الله يردهم لنا ردا جميلا :shy:

عنوان القصه ((( امحق رحله ))
وطبعا نقلتها لكم وهي بجد ممتع لي انا شخصيا اخوكم ولد العرب بسبب ان فيها نون النسوة وسبب الرئيسي للتعاسه :secret:

تابعوا القصه
ماتبعه ممتعه :shy:

الطائرة الجزائريه وهوشة حريم

مشعل السديري

قال صديقي الجزائري أرجوك لا تفهمني غلط، فما قلته لك هو عين الحقيقة.
وبدأ يحكي لنا ما حصل على وجه الدقة وقال: ركبت الطائرة الجزائرية (الإيرباص) من الجزائر إلى مطار ( أورلي) في باريس، وعندما كانت الطائرة تعبر فوق مدينة (مرسيليا) سمعنا صراخا وشاهدنا عراكا عند مقصورة (الكابتن)، ولكن قبل أن أصل معكم إلى النهاية، لا بد وأن أشرح لكم ملابسات تلك الفوضى.
فالحكاية وما فيها أن قائد الطائرة أثناء الرحلة قام من مكانه ليذهب إلى (التواليت)، وكان مساعده في القيادة امرأة جزائرية، ويبدو أنها طلبت من المضيفة شيئا فلم تحضره فقامت من على كرسيها لتوبخ المضيفة، فردت عليها المضيفة بكلمات نابية وتعالت أصواتهما من بعيد، وفي هذه الأثناء خرج الكابتن من (التواليت)، ورد بيده باب مقصورة القيادة وأغلقه، لكي لا تزعج الأصوات مساعدته، وذهب ليستطلع سبب تعالي الأصوات، وإذا به يتفاجأ أن مساعدته أمامه ولم تكن في المقصورة، فانطلق سريعا كالمعتوه على أمل أن يفتح الباب ولكن دون جدوى؛ إذ إن أبواب مقصورات الكباتن في الطائرات أصبحت بعد (11 سبتمبر)، لا تفتح إلا من الداخل خوفا من المختطفين، فما كان منه ومن المضيفين إلا أن يأخذوا (الفأس) المعلقة على باب الطائرة الخارجي، ليحطموا الباب المصفح. كانت الطائرة في هذه الأثناء تنطلق وحدها دون قائد، وأبراج المراقبة الأرضية تناديها دون جواب، واضطرت السلطات الفرنسية أن تبعث بطائرات حربية ترافقها خوفا من أن تكون هناك عملية انتحارية، ومن الممكن أن تسقطها إذا ما اقتربت من باريس.
ويمضي الأخ الجزائري قائلا: تعالى صياح الركاب وانتابهم الهلع، وعندما شاهدت أنا ومجموعة من الركاب الكابتن والمضيفين وهم يحاولون تحطيم الباب اعتقدنا جازمين أنهم إرهابيون متخفون بملابس رجال الطيران، فهجمنا عليهم واشتد العراك بيننا وبينهم، واستطاع أحدنا أن يخطف الفأس ويهرب بها إلى مؤخرة الطائرة غير أنهم لحقوا به واستردوها بالقوة، وعندما حاولت أنا أن أنتزعها ضربني أحدهم بها في وجهي وأسال دمائي، فما كان مني إلا أن أهجم على الكابتن وأطرحه أرضا وهو يصيح قائلا: أنا الكابتن أنا الكابتن، وأرد عليه أنت مجرم أنت إرهابي، وأنشبت أسناني في عضده إلى درجة أنه أخذ يصرخ من شدة الألم، غير أن أحدهم ضربني على رأسي وأغمي عليّ، واستطاعوا بعد جهد جهيد أن يحطموا الباب ويمسك الكابتن بمقود القيادة، ويتصل ببرج المراقبة ليشرح لهم ما حصل.
وعلمنا فيما بعد أنه لو لم يفتح باب المقصورة وتأخر عشر دقائق فقط، لكانت المقاتلات الحربية قد أسقطت الطائرة حسب الأوامر. والسبب في كل هذا: خناقة «سخيفة» بين امرأتين !!

امحق رحله

معليه خواتي يوم معكم ولد العرب ويوم ضدكم
:app:

هيلو كيتي
20-10-2014, 09:59 AM
صباح الخير ولد العرب ...

نفسها وصلتني اليوم الصبح واعتقد انها قصه مفبركه ... وهل بالفعل يوجد فأس ؟؟؟؟

مو عارفين اشلون يتهمون المرأه ,, مع انها في النهايه مخلوق في كامل الرقه والجمال ؟؟؟؟

وبعدين غير برمجتك انها سبب التعاسه ... ولا بتكون علاقتك فيهم صدق تعاسه ,, فاتحمل :rolleyes2:

qatari93
20-10-2014, 10:05 AM
ههههههه

الله يعين المسافر اللي كان في هل رحله ..

شنو كان شعوره !!

--

لو كنت مكانهم اخوي ولد العرب وشو ردت فعلك؟!
وانت تشوف واحد يكسر باب الكبتن !!!

sweet qatar
20-10-2014, 10:14 AM
هههههههههههه الجزائريين حتي حريمهم شرار

انت مب ولد العرب الي اعرفه .. وينه الأصلي ليش اختطفتوه :weeping:

همر
20-10-2014, 10:51 AM
مدام جزائريين هم اكيد كانوا يتكلمون شوي شوي

بس بالنسبه للناس الثانيين هواش :(

حمد 2002
20-10-2014, 10:53 AM
والله مب قاري شيء ..

اختصر بالكتابه ..

بو الجوري
20-10-2014, 10:55 AM
عيزان أقرأ الصراحـه ، لكـن دخلت لأنك قلت الغاليين حياكم :shy:

عالعموم ، شكراً عالنقل يا شيخ :nice:

حمد 2002
20-10-2014, 11:12 AM

هههههههاي

حسن
20-10-2014, 11:35 AM

تصدق نفس الشي

والله ماقريت الموضوع الى كمن كلمه ولد العرب مهب الولي

يالله عشان الغالين دخلت

وانا مع راي سويت الاعضاء متغيرين مادي مخطوفين
ولا منهم ذولا مهب ربعنا

شاو دخلت بالغلط

ولد العرب
20-10-2014, 12:27 PM
اعتراض عليكم كلكم

دامكم ماقريتوا ماراح ارد عليكم

مخصووص لسويت قطر :court:

همر همر جزائرين مايدقوون سلف عندنا

حمد 2002 للخلف دوور ينتظرك حسن وبوجوري :weeping:

خالد البلوشي
20-10-2014, 12:48 PM
مساء الخير عزيزي ولد العرب ..

قد تبدو القصة غير حقيقية أو من الممكن أن الكاتب مشعل السديري استخدم الأدوات الساخرة في سرده لهذه القصة حتى يصل لخلاصة شاملة حول تحكيم العقل في الأمور .. سواء صغيرة كانت أو كبيرة .. و من المهم جداً أن لا يذهب العقل ضحية للعواطف والمشاعر خاصة في لحظات الغضب ..

* جئت للمتصفح هنا لأنني من الأعضاء الغاليين :victory: :nice:

راجي الْعفو
20-10-2014, 12:50 PM
وعليك و رحمة الله ..

بس دخلت اسلم لان مالي خص في الغاليين ..

لامار
20-10-2014, 01:15 PM
.

الـغـلطـة مـو غـلـطة الـمـساعـدة . . لا حـرام . .
الـغـلطـة غـلطـة الـكـابـتـن . . لأن هـو اللـي سـكـر الـبـاب . .

صـح وإلا أنـا غـلطـانهـ . .؟!:shy:

.

النهار
20-10-2014, 01:47 PM
هههههههههههههه
فلم هندي ياولد العرب

عاهد بن علي
20-10-2014, 01:52 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فعلآ سالفه جميله
تسلم

Charisma
20-10-2014, 02:06 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحيه طيبه كل باسمه والى الغايبين عسى الله يردهم لنا ردا جميلا :shy:

عنوان القصه ((( امحق رحله ))
وطبعا نقلتها لكم وهي بجد ممتع لي انا شخصيا اخوكم ولد العرب بسبب ان فيها نون النسوة وسبب الرئيسي للتعاسه :secret:

تابعوا القصه
ماتبعه ممتعه :shy:

الطائرة الجزائريه وهوشة حريم

مشعل السديري

قال صديقي الجزائري أرجوك لا تفهمني غلط، فما قلته لك هو عين الحقيقة.
وبدأ يحكي لنا ما حصل على وجه الدقة وقال: ركبت الطائرة الجزائرية (الإيرباص) من الجزائر إلى مطار ( أورلي) في باريس، وعندما كانت الطائرة تعبر فوق مدينة (مرسيليا) سمعنا صراخا وشاهدنا عراكا عند مقصورة (الكابتن)، ولكن قبل أن أصل معكم إلى النهاية، لا بد وأن أشرح لكم ملابسات تلك الفوضى.
فالحكاية وما فيها أن قائد الطائرة أثناء الرحلة قام من مكانه ليذهب إلى (التواليت)، وكان مساعده في القيادة امرأة جزائرية، ويبدو أنها طلبت من المضيفة شيئا فلم تحضره فقامت من على كرسيها لتوبخ المضيفة، فردت عليها المضيفة بكلمات نابية وتعالت أصواتهما من بعيد، وفي هذه الأثناء خرج الكابتن من (التواليت)، ورد بيده باب مقصورة القيادة وأغلقه، لكي لا تزعج الأصوات مساعدته، وذهب ليستطلع سبب تعالي الأصوات، وإذا به يتفاجأ أن مساعدته أمامه ولم تكن في المقصورة، فانطلق سريعا كالمعتوه على أمل أن يفتح الباب ولكن دون جدوى؛ إذ إن أبواب مقصورات الكباتن في الطائرات أصبحت بعد (11 سبتمبر)، لا تفتح إلا من الداخل خوفا من المختطفين، فما كان منه ومن المضيفين إلا أن يأخذوا (الفأس) المعلقة على باب الطائرة الخارجي، ليحطموا الباب المصفح. كانت الطائرة في هذه الأثناء تنطلق وحدها دون قائد، وأبراج المراقبة الأرضية تناديها دون جواب، واضطرت السلطات الفرنسية أن تبعث بطائرات حربية ترافقها خوفا من أن تكون هناك عملية انتحارية، ومن الممكن أن تسقطها إذا ما اقتربت من باريس.
ويمضي الأخ الجزائري قائلا: تعالى صياح الركاب وانتابهم الهلع، وعندما شاهدت أنا ومجموعة من الركاب الكابتن والمضيفين وهم يحاولون تحطيم الباب اعتقدنا جازمين أنهم إرهابيون متخفون بملابس رجال الطيران، فهجمنا عليهم واشتد العراك بيننا وبينهم، واستطاع أحدنا أن يخطف الفأس ويهرب بها إلى مؤخرة الطائرة غير أنهم لحقوا به واستردوها بالقوة، وعندما حاولت أنا أن أنتزعها ضربني أحدهم بها في وجهي وأسال دمائي، فما كان مني إلا أن أهجم على الكابتن وأطرحه أرضا وهو يصيح قائلا: أنا الكابتن أنا الكابتن، وأرد عليه أنت مجرم أنت إرهابي، وأنشبت أسناني في عضده إلى درجة أنه أخذ يصرخ من شدة الألم، غير أن أحدهم ضربني على رأسي وأغمي عليّ، واستطاعوا بعد جهد جهيد أن يحطموا الباب ويمسك الكابتن بمقود القيادة، ويتصل ببرج المراقبة ليشرح لهم ما حصل.
وعلمنا فيما بعد أنه لو لم يفتح باب المقصورة وتأخر عشر دقائق فقط، لكانت المقاتلات الحربية قد أسقطت الطائرة حسب الأوامر. والسبب في كل هذا: خناقة «سخيفة» بين امرأتين !!

امحق رحله

معليه خواتي يوم معكم ولد العرب ويوم ضدكم
:app:

ههههههههههههههه صج لي تهاوشوا البنات اطلع منها ابرك واسلم لك .:rolleyes2:

المحدد بالأحمر غير صحيح :victory:

نوفا91
20-10-2014, 02:16 PM
فضايح هالحريم حزات

:)

حليتان*
21-10-2014, 03:22 AM
اممممم مب اكيد يمكن اذا بسافر وعرفت ان الكبتن مره بكنسل مع احترامي لهم اذا سواقتهم فالشارع جي شلون طياره لا وفوق هاي تتهاوش مع المضيفه

white bird
21-10-2014, 04:09 AM
^

ههههههههههههههههههههههههههههههه

آخر ثلاث ردود ضحكتني ..
درر ..

:(

ولد العرب
21-10-2014, 09:26 AM
مساء الخير عزيزي ولد العرب ..

قد تبدو القصة غير حقيقية أو من الممكن أن الكاتب مشعل السديري استخدم الأدوات الساخرة في سرده لهذه القصة حتى يصل لخلاصة شاملة حول تحكيم العقل في الأمور .. سواء صغيرة كانت أو كبيرة .. و من المهم جداً أن لا يذهب العقل ضحية للعواطف والمشاعر خاصة في لحظات الغضب ..

* جئت للمتصفح هنا لأنني من الأعضاء الغاليين :victory: :nice:

عليك العتب :anger1: وينك قوولي وينك فهمني ياخي وينك :anger1:
ليه الغياب عنا
وليه قلت مشاركاتك
مانبي اعراب جمله
الا اعرفه ارفع واكسر فيك :anger1:

حمد 2002
21-10-2014, 09:27 AM
عرووب ايرد على ناس وناس ،، :)

ولد العرب
21-10-2014, 09:27 AM
وعليك و رحمة الله ..

بس دخلت اسلم لان مالي خص في الغاليين ..

قوول قسم بالله :eek5:

ولد العرب
21-10-2014, 09:28 AM
.

الـغـلطـة مـو غـلـطة الـمـساعـدة . . لا حـرام . .
الـغـلطـة غـلطـة الـكـابـتـن . . لأن هـو اللـي سـكـر الـبـاب . .

صـح وإلا أنـا غـلطـانهـ . .؟!:shy:

.

طيب وش مطلعها بنت اللذينا وتوهق الركاب والسلطات الفرنسيه والحلف ناتو والامم متحده والمشاهديين وولد العرب :anger1: تقهر وترفع ضغط تعاسه وربي

ولد العرب
21-10-2014, 09:29 AM
هههههههههههههه
فلم هندي ياولد العرب

طوووفها وانا اخووك :secret:

ولد العرب
21-10-2014, 09:30 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فعلآ سالفه جميله
تسلم
:con2: مشكوك في امرك
بعلمك بعدين :secret:

ولد العرب
21-10-2014, 09:32 AM
ههههههههههههههه صج لي تهاوشوا البنات اطلع منها ابرك واسلم لك .:rolleyes2:

المحدد بالأحمر غير صحيح :victory:

هو لازم تثبتني بمسمار :waiting:
ياخي اخذ وعط

ولا تدري خلني اتناشب معك
تقول مش صحيح تقفل لباب
طيب انا واحد ماعرف اشغل البنتلي :secret:
يعني طياره لين طياره مثل سياره النهار وسيارتك :rolleyes2:فرق مواصفات

وحنا نعرف كل شي من عم غوغل :(

ولد العرب
21-10-2014, 09:35 AM
فضايح هالحريم حزات

:)

اشكرك على الاعتراف المثير جدا

http://scontent-a.cdninstagram.com/hphotos-xfp1/t51.2885-15/10401606_571100993010554_927079551_a.jpg

ولد العرب
21-10-2014, 09:36 AM
اممممم مب اكيد يمكن اذا بسافر وعرفت ان الكبتن مره بكنسل مع احترامي لهم اذا سواقتهم فالشارع جي شلون طياره لا وفوق هاي تتهاوش مع المضيفه

:eek5: اماف يعني يصير اعرف من بيسوق فينا ويودينا حاله حال من الدكتور بيفحصني :eek5: باااااااااااال بيصير فوضى وخربطه

راجي الْعفو
21-10-2014, 09:37 AM
قوول قسم بالله :eek5:

أنا مسكين .. مركون في زاويه من زوايا المجتمع العالمي !

نوفا91
21-10-2014, 09:40 AM
اشكرك على الاعتراف المثير جدا

http://scontent-a.cdninstagram.com/hphotos-xfp1/t51.2885-15/10401606_571100993010554_927079551_a.jpg

عندي اخوي بيشارك ، تعطوه بنتلي
ههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد البلوشي
21-10-2014, 05:58 PM
عليك العتب :anger1: وينك قوولي وينك فهمني ياخي وينك :anger1:
ليه الغياب عنا
وليه قلت مشاركاتك
مانبي اعراب جمله
الا اعرفه ارفع واكسر فيك :anger1:

ههه ربي يسعدك عزيزي ولد العرب ..

في الفترة الماضية غبت بسبب بعض الظروف و لكن العودة لكم أكيدة لأنكم إضافة جميلة للروح ..

و عتابك حلو أخي الغالي ..

Charisma
21-10-2014, 06:09 PM
هو لازم تثبتني بمسمار :waiting:
ياخي اخذ وعط

ولا تدري خلني اتناشب معك
تقول مش صحيح تقفل لباب
طيب انا واحد ماعرف اشغل البنتلي :secret:
يعني طياره لين طياره مثل سياره النهار وسيارتك :rolleyes2:فرق مواصفات

وحنا نعرف كل شي من عم غوغل :(