المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .:: مدرس أردني على أستعداد لعمل البحوث والملخصات ::.

qattttttttar
28-08-2006, 10:08 AM
يـوجد لدينـا مدرس أردني الجنسيـة

خبـرة 20 سنـة في مجال تدريس جميع المواد الادبيـة

على أستعـداد تام لأنجـاز أي بحـث أو تلخـيص أي كتاب

والتسـليم بأسرع وقت وبسعـر معقـول

كما أنه على أستعـداد لتـدريس جميع المواد الادبيـة

لجميع المراحل المدرسيـة والجامعـات

على الراغبيـن بأي من هذه الخـدمات

مراسلتـي

سواء على الخـاص أو عن طريق الموضوع نفسـة أو من خلال أرسـال رسالـة على البريد الالكتـروني

Qattttttttar@yahoo.com

qattttttttar
29-08-2006, 05:29 AM
للـرفع وأنا أخــوكم

انسان حساسي
29-08-2006, 09:39 PM
والله اخوي يتروالي منزل الموضوع بدري ..

انطر شهر والا شهرين وشوف الردود ...

qattttttttar
30-08-2006, 01:25 AM
والله اخوي يتروالي منزل الموضوع بدري ..

انطر شهر والا شهرين وشوف الردود ...

تسـلم أخوي الغـألي

انسان حسـاسي

على النصـيحة الطيبـه

وبالفعل مثل ماقلت أنا حاس ان الموضوع نازل بدري

لاكن شنـسوي الرجال حالته كسيفـه ويبغي يستفيـد

فالع تيس
02-09-2006, 01:19 PM
مرحبا أخوي قطـر

مادري بكم سعـر البحث ؟؟

البيرق
02-09-2006, 11:52 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
ياخوان ايش هالاتكالية من كبر على الملخصات وعقبها على الابحاث وبكرة اذا اشتغل خل واحد على مكتبه يشتغل بداله
والله حرام وغير مقبوله واعتبرها غش صريح
تلقا واحد تعب نفسه بالبحث والاخ جايب له بحث جاهز وعلامته اكبر طبعا بفلوسة
ويقدر اذا كان اشطر يخلص معاملات الدكتور اويصير له صبي بشبيك لبيك امر يادكتور
انا اعتبره انحدار في مستوى الجامعة والمفروض الي يصيدونه بجرم هالعملية يعاقب عقاب شديد
ياخوان هذا من الفساد ولاتساهلونه ولاتقولون كبرت السالفة والامم التي ارسل لها المرسلون ماكانوا معتبرين خطاهم كبير بل اعتبروه امر عادي ولامشكلة فيه وهم على الدين الي تعودوا عليه هم وابائهم
اتقوا الله في انفسكم وانا اقولك يأخي انصح هالمدرس ولايخرب رسالة التدريس ولايضيع اخرته بحطام الدنيا

qattttttttar
03-09-2006, 03:11 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
ياخوان ايش هالاتكالية من كبر على الملخصات وعقبها على الابحاث وبكرة اذا اشتغل خل واحد على مكتبه يشتغل بداله
والله حرام وغير مقبوله واعتبرها غش صريح
تلقا واحد تعب نفسه بالبحث والاخ جايب له بحث جاهز وعلامته اكبر طبعا بفلوسة
ويقدر اذا كان اشطر يخلص معاملات الدكتور اويصير له صبي بشبيك لبيك امر يادكتور
انا اعتبره انحدار في مستوى الجامعة والمفروض الي يصيدونه بجرم هالعملية يعاقب عقاب شديد
ياخوان هذا من الفساد ولاتساهلونه ولاتقولون كبرت السالفة والامم التي ارسل لها المرسلون ماكانوا معتبرين خطاهم كبير بل اعتبروه امر عادي ولامشكلة فيه وهم على الدين الي تعودوا عليه هم وابائهم
اتقوا الله في انفسكم وانا اقولك يأخي انصح هالمدرس ولايخرب رسالة التدريس ولايضيع اخرته بحطام الدنيا

أخوي البيـرق على أي أساس حكمـت يالغـالي

أولاً : المدرس مش مرتبط بعقد مع وزارة التربية والتعليم حتى يشترطـوا عليه عدم التدريس الخصوصي ، بل أنه مدرس مستقل يعمل لدى بعض المراكز التعليمية ولدى بعض الطلاب ، وهذا الامر حلال ولايجـوز تحريم ماأحـل الله لأنه في البـداية مدرس متمكن يفهم المناهج كلها ويستطيع أفادة الطالب والتلخيص له ، فهو لم يخالف أي حد من حدود الله بان يسرق الأمتحانات لكي يقدمها للطالب الذي يدرس على طبق من ذهب ولا هو مدرس في مدرسة حتى يحابي الطالب الذي يدرس على حساب طالب أخر وتستيطع العوده إلى هذه الفتوة حتى تعلم الحق من الباطل :

http://www.islamweb.net/ver2/Fatwa/ShowFatwa.php?lang=A&Option=FatwaId&Id=25901

اما في مايخـص بالملخـصات والبحـوث فلم يشتـرط أن يكون للطلاب وتستيطع أن تعود للموضوع حتى ترى بعينك أني لم أذكر في اعلاني بحوث الطلاب في المدارس والجامعات ولاكن يمكن لكل من يريد أن يعد بحث في موضوع معين أن يستعين به وهذا أمر ليس بحرام ولا حتى بجـرم يعاقب عليه ،

لأن الحرام بين والحـلال بين

والرجال ماسـوى شيء غلط