تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : إزدان _ والجيب المليان

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9

السامر الأسود™
25-10-2014, 12:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله

الأسهم الي أتولى تحليلها وتتبع تحركاتها السعرية في السوق باستعمال بيانتها السعرية المصدرة يوميا ,,
هي قليلة ومعدودة زي ما انتوا شايفين هم:

1. سهم مصرف الريان
2. سهم صناعات قطر
3. سهم ناقلات الغاز
4. سهم البنك الدولي الإسلامي
5. سهم مصرف قطر الإسلامي
6. سهم الخدمات البترولية

المرة هذة بضيف سهم إزدان ,,, للأسباب التالية:

1. له عينة كبيرة في مؤشر بورصة قطر
2. كثرة التساؤلات عنه ,, والمتعلقين فيه
3. لانه لايحلل بالطرق التقليدية البسيطة
4. يتحرك بإدارة مالية عالية الخبرة مباشرة الى السوق

أسأل الله أن يوفقني لرصد وتوقع تحركاته السعرية
أخوكم\ السامر الأسود

H H
25-10-2014, 01:20 PM
اعتقد ان ازدان ماتعتمد ابدا على التحليل الفني , كان لهم اهداف واولها الدخول في المؤشر
واعتقد انهم كانو ناويين على هالشي من فتره طويله وللدخول في المؤشر يحتاجون لحجم تداول ضخم جداً
وهالشي كان مستحيل بالنظر لاحجام التداول للسهم لذلك كان لابد من لفت الانتظار للسهم

ولهالسبب رفعوه لارقام خرافيه لفتره معينه لين ماصارت كل الانظار عليه والاطماع بالثراء السريع تداعب المضاربين.
بعدها مثل ماشفنا صار حجم التداول عالي جداً لفتره وبعدها بدؤوا بتدوير الاسهم وفي منطقه سعريه محدده مايتعداها السهم
وبكذا وصلوا لحجم التداول المطلوب للدخول في المؤشر وبنسبه جداً عاليه وللامانه اشوفها ماتستحقها ابداً.

اذكر ايام التدوير كانوا المحللين ينبهون ان في عملية تدوير للسهم لكن باراء اغلبها بعيد عن الصحه مثل:
في مطلعين بيتخارجون من السهم , واذكر الاخ عتيق اذا ماكنت غلطان كان يسال , ليه ماينفذون الصفقه فالسوق الخاص وانتهينا؟
وبعضهم كانوا يقولون انه تحميه قبل الوصول لاهداف عاليه جداً واغلاق فجوات فالاربعينات وهالكلام كان من محللين محترفين والله يعطيهم العافيه!
والبعض يقول انها حركه عشان يخلون شركة التداول الي هم شارين اسهمها تكسب وتكون بياناتها الماليه قويه و و و الخ
وفالنهايه تفاجأنا بدخولها في المؤشر العام وعلامات الاستفهام اخيراً بدأت تختفي من فوق رؤووسنا ههههههههه

لذلك برايي اننا الان نحتاج نعرف وش الخطوه الجايه وممكن من خلالها نتمكن من (التوقع) لان برايي السهم مايمشي على تحليل فني او حتى اساسي!
يمشي على اهداف المُلّاك والخطوات للوصول لهالأهداف, وعندنا حل ثاني , ان احد من صنّاع القرار يتبرع ويعطينا الاستراتيجيك بلان الخاص بالشركه
في سوق الاسهم وبكذا بتكون عندنا البلوره السحريه الي تخلينا نكح فلوس

يعطيك العافيه وانا اول متابعينك مع ان مالي شي فالسهم لكن ثقتنا فيك كبيرة

alyahri
25-10-2014, 04:22 PM
بعد تنوع استثمارات ازدان ودخولها في المؤشر وهي حلم الكثير من المضاربين والمستثمرين اعتقد حان تحليل السهم وبخبرة اخونا المبدع السامر وجعله الله في ميزان حسناتكم

السامر الأسود™
25-10-2014, 04:24 PM
اعتقد ان ازدان ماتعتمد ابدا على التحليل الفني , كان لهم اهداف واولها الدخول في المؤشر
واعتقد انهم كانو ناويين على هالشي من فتره طويله وللدخول في المؤشر يحتاجون لحجم تداول ضخم جداً
وهالشي كان مستحيل بالنظر لاحجام التداول للسهم لذلك كان لابد من لفت الانتظار للسهم

ولهالسبب رفعوه لارقام خرافيه لفتره معينه لين ماصارت كل الانظار عليه والاطماع بالثراء السريع تداعب المضاربين.
بعدها مثل ماشفنا صار حجم التداول عالي جداً لفتره وبعدها بدؤوا بتدوير الاسهم وفي منطقه سعريه محدده مايتعداها السهم
وبكذا وصلوا لحجم التداول المطلوب للدخول في المؤشر وبنسبه جداً عاليه وللامانه اشوفها ماتستحقها ابداً.

اذكر ايام التدوير كانوا المحللين ينبهون ان في عملية تدوير للسهم لكن باراء اغلبها بعيد عن الصحه مثل:
في مطلعين بيتخارجون من السهم , واذكر الاخ عتيق اذا ماكنت غلطان كان يسال , ليه ماينفذون الصفقه فالسوق الخاص وانتهينا؟
وبعضهم كانوا يقولون انه تحميه قبل الوصول لاهداف عاليه جداً واغلاق فجوات فالاربعينات وهالكلام كان من محللين محترفين والله يعطيهم العافيه!
والبعض يقول انها حركه عشان يخلون شركة التداول الي هم شارين اسهمها تكسب وتكون بياناتها الماليه قويه و و و الخ
وفالنهايه تفاجأنا بدخولها في المؤشر العام وعلامات الاستفهام اخيراً بدأت تختفي من فوق رؤووسنا ههههههههه

لذلك برايي اننا الان نحتاج نعرف وش الخطوه الجايه وممكن من خلالها نتمكن من (التوقع) لان برايي السهم مايمشي على تحليل فني او حتى اساسي!
يمشي على اهداف المُلّاك والخطوات للوصول لهالأهداف, وعندنا حل ثاني , ان احد من صنّاع القرار يتبرع ويعطينا الاستراتيجيك بلان الخاص بالشركه

هلا اخوي هاء.هاء.

تحليلك للسهم عجيب ودقيق وكانك عشت قصته يوم بيوم ,, وانت صادق.

اتفق معاك وهذا احد الاسباب,,, لتحليله بطرق غير الطرق التحليلية الفنية التقليدية,,
يجب استعمال وقراءة معطيات اخرى مثل ماذكرت انت تتبع التدوير احدها,,,ولكنها تبقى فنية تقنية من
حيث كونها حسابية اذا احسنا قرائتها

احب ان انبه على كلمة بالخط الاحمر ايضا لفتت نظري في ردك وتنم عن خبرة

و الله يعافيك ونتشرف بمتابعتك معانا يالغالي

السامر الأسود™
25-10-2014, 05:43 PM
السلام عليكم ,, ورحمة الله

1. سيتم التحليل اسبوعي,, وعند الحاجة والتوفر
2. ستفردت ازدان بطريقة من احدى الطرق الي اقدر اشارككم بها
3. بنتابعه من خلالها ان شاء الله رسم ورقم وشوية معلومات ورسايل

تعريف محركات: Market Makers , صناع السهم, مؤسسات, كبار سيولة, عوارض مضاربية ضخمة, مطلعين
,,مياكر,, السهم والسوق,, صناديق بمعنى مؤسسات ,, مضاربية,, جهات ,, تجميعية واخرى تصريفية ,,كلهم نسميهم
جهات تصريف وتجميع,, خل نتفق عالتعريف عشان يكون التحليل واضح,, فهناك جهتين وحده تسلم والثانية تستلم
بغض النظر عن كونهم مختلفين او متفقين او متعاونين او متنافسين ,,, فالكل في مسار عام في فجوة بين اللوائح والنظم
والكل في منطقة كحلية ,, لا في بيضاء ولا في سوداء,,, والكل بالسليم,, قانونيا.
=========

سنبداء من اخر قمة والى تاريخ اليوم ,,, وباختصار :

أن الجهة التي اسست الموجة باتجاه ال 21.5 ,, صرفت اخر بقايا مركزها عال 20 بتاريخ 1 اكتوبر بتوافق مع دخول ازدان عينة المؤشر
استملت المهمة جهة جديدة ,,بشكل الكتروني,, دون علم مدير الجهة لان كل شي الي والكتروني,,, فنزل الى 19,,, وعقبه اضطر يعمل توازن
حسابي معدل فاضطر الى التدوير لاستخراج العمولة والتصريف بقدر المستطاع وغيره من الطرق كالتبريد ,,

عموما,, عقبها تم التخارج بال 19.5 ومن بعدها بيع ماركت مع مؤشر السوق,,,حتى استملت جهة اخرى من ال 19 وتجميع كل مستوى ال 18-19
مع نزول السوق ثم,, صفت براس المال في يوم ارتداد المؤشر مضاربي اذا تذكرون افتتاح المؤشر مضاربي بفجوة من 12900 تقريبا الى ال 13200

وتم الاستلام من قبل جهة اخرى ثالثة وازنت مابين ال 18.5 وال 17.5 وصرفت خلال اليومين القادمين ,, وحاليا,, السهم متروك لجهة جديدة قادمة

http://www.qatar-ticker.com/do.php?thmb=74 (http://www.qatar-ticker.com/do.php?img=74)
اضغط عالرسم البياني لمعرفة ارقام السهم الحالية و لتتبع القراء مع الرسم

الجهة الجديدة بنسميها - جهة رقم 26 - اذا اخذت السهم واخترقت ال 18.6 فالهدف 19.5 ثم ال 21.5
واذا ضعفت وتركت السهم ,, فالسهم ممكن ينزل عن ال 17.6 لا سمح الله,,, فكميات الاسهم الي تنتقل من
جهة الى جهة تقريبا هي وحده,, كمية ثابتة. عليه العناية بها والا سياتية من يلقنه درس ويضغط عليه حتى
يسلمها عنووووة,,, لجهة اخرى. فالجهة الاخرى هذة ( الاصل) غيووورة جدا. وحدودها,, فارضة نفسها

وجهة نظري؟ قرائتي الشخصية ؟

والله اعلم ,,,ان الاقرب هو الصعود بقوة الى ال 21 ومستواها و الله اعلم لان نه تم تصريف الربع-ثلث على سعر
مربح عند ال 18.3-18.5 ,,, وباقي الكثير ,,, وعليه انا متفائل بالسهم حاليا و الله اعلم

هذة رؤيتي للسهم مع السوق من قرائتي التقنية مؤشرات السهم
و الله أعلى و أجل,,,,افردت السهم بطريقة وان شاء مع الايام تثبت جدواها

وبالتوفيق

Beho
25-10-2014, 11:26 PM
السلام عليكم
أحببت أن أضيف تنبيه بسيط
فقط لكي لا ننسي
أنه بعد إعلان نتائج الربع الثالث مباشرة
سيُرفع الحظر علي تدوالات المطلعين
وهذه الجهة يمكن أن تسميها الجهة 1 أو 27
وأعتقد أنها هي من ستستلم الدفة مرة أخري

ahmed saleh
25-10-2014, 11:59 PM
تحيه الي المحلل القدير السامر
بالنسبه لسهم ازدان والمطلعين
لا اعتقد ان المطلعين في الوقت الحالي غائبين عن الصوره تمام
اعتقد انه قبل ان يتم منعهم تم تدوير السهم ونقل ملكيته لافراد عاديين هم في الاساس المطلعين وذالك حتي يمكنهم التصرريف في هذه الايام لاعتقاد الجميع ان المطلعين ممنوعين وان السهم سوف يرتفع فيكون هناك اقبال كبيرر عليه ويقوم المطلعين بتصريف كبيره علي الافراد (مجرد اعتقاد )

ABO HAMAD
26-10-2014, 12:47 AM

والله اعلم ,,,ان الاقرب هو الصعود بقوة الى ال 21 ومستواها و الله اعلم لان نه تم تصريف الربع-ثلث على سعر
مربح عند ال 18.3-18.5 ,,, وباقي الكثير ,,, وعليه انا متفائل بالسهم حاليا و الله اعلم

وبالتوفيق
[/color][/quote]

هلا أخي السامر اتفق معك في حال اختراق 18.6 الهدف 19.5 واختراقها الهدف 20.5 .. وهذا والله أعلم
وأتمني التوفيق للجميع

nooora
26-10-2014, 07:13 AM
جزاك الله خير السامر موضوع رائع
70 بالميه من محفظتي في ازدان :cool:
ادعوا الجميع الى زيارة معرض رسول صلى الله عليه وسلم في مجمع ازدان بالغرافه

السامر الأسود™
26-10-2014, 05:00 PM
بعد تنوع استثمارات ازدان ودخولها في المؤشر وهي حلم الكثير من المضاربين والمستثمرين اعتقد حان تحليل السهم وبخبرة اخونا المبدع السامر وجعله الله في ميزان حسناتكم

اللهم امين ,,, تسلم اخوي اليهري ,, و إن شاء الله اكون عند حسن ظنكم بي
نورت مكانك

السلام عليكم
أحببت أن أضيف تنبيه بسيط
فقط لكي لا ننسي
أنه بعد إعلان نتائج الربع الثالث مباشرة
سيُرفع الحظر علي تدوالات المطلعين
وهذه الجهة يمكن أن تسميها الجهة 1 أو 27
وأعتقد أنها هي من ستستلم الدفة مرة أخري

ملاحظة قوية وفي وقتها ,, واعتقد بنفس اعتقادك
منور اخوي بيهو

تحيه الي المحلل السامر
بالنسبه لسهم ازدان والمطلعين
لا اعتقد ان المطلعين في الوقت الحالي غائبين عن الصوره تمام
اعتقد انه قبل ان يتم منعهم تم تدوير السهم ونقل ملكيته لافراد عاديين هم في الاساس المطلعين وذالك حتي يمكنهم التصرريف في هذه الايام لاعتقاد الجميع ان المطلعين ممنوعين وان السهم سوف يرتفع فيكون هناك اقبال كبيرر عليه ويقوم المطلعين بتصريف كبيره علي الافراد (مجرد اعتقاد )

كالعادة ,,, تبهرني خبرتك ,, واضافتك ,,, الجميلة والي توضح الصورة وتنير لنا المسار

وبالتوفيق

هلا أخي السامر اتفق معك في حال اختراق 18.6 الهدف 19.5 واختراقها الهدف 20.5 .. وهذا والله أعلم
وأتمني التوفيق للجميع[/quote]

طيب الحمد لله ان فيه محلل اخر يوافقني الراي ,, وتسلم يمناك

جزاك الله خير السامر موضوع رائع
70 بالميه من محفظتي في ازدان :cool:
ادعوا الجميع الى زيارة معرض رسول صلى الله عليه وسلم في مجمع ازدان بالغرافه

و الله يرزقج يا نورة ,, وبالتوفيق و اللهم صل وسلم على محمد وال محمد وصحابته اجمعين[/COLOR]

سلوى حسن
26-10-2014, 07:19 PM
يسلمووووووووووووووو اخي
مجهودك واضح والله

الجسراوي
26-10-2014, 08:10 PM
بارك الله في علمك ورزقك اخي السامر وبالتوفيق

atiq
26-10-2014, 08:20 PM
السامر الأسود ....أي والله نحتاج نظرتك للسهم

الله يوفقك

اكاديمي
26-10-2014, 11:16 PM
كما بلغ العائد على السهم 0.38 ريال قطري للفترة المالية المنتهية في 30/09/2014 ، مقابل 0.27 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

ABO HAMAD
27-10-2014, 01:05 AM
[color="#000000"

وأتمني التوفيق للجميع

حنا نستفيد ونفيد بأذن الله .. وانت علم من أعلام المنتدي
بس تغير بسيط أختراق 20.70 الهدف 19.40 واختراق الترند النازل مهم ... وهذا والله أعلم

الزعفراني
27-10-2014, 08:49 AM
يعطيك العافية اخوي السامر الأسود ( ذكرتنا بأيام الريان .. ومؤشركم الفني الخاص ( مريان أظن هذا اسمه ) .. ذو الصناعة القطرية والابداع القطري .. وين وصل ؟ )

ABO HAMAD
27-10-2014, 12:50 PM

حنا نستفيد ونفيد بأذن الله .. وانت علم من أعلام المنتدي
بس تغير بسيط أختراق 20.70 الهدف 19.40 واختراق الترند النازل مهم ... وهذا والله أعلم
اعتذر عن الخطاء واختراق 18.70 يستهدف 19.40

.:: القيصر ::.
27-10-2014, 03:42 PM

ماعندك مشكلة يا بو احمد

غلط و خذ راحتك

انا داش فيه من 18.60

ماعندي مشكله لو نزل بعد 5 ريال بشيل منه و بخليه لين ولدي عبدالله يدخل المدرسة

نوووو بروبلم :secret:

ABO HAMAD
27-10-2014, 11:05 PM
ماعندك مشكلة يا بو احمد

غلط و خذ راحتك

انا داش فيه من 18.60

الله يرزقك وبخليلك عبدالله ... ودي اقولك بس انت ما عندك مشكله
أتمني لك التوفيق والنجاح

28-10-2014, 07:31 AM
الله يرزقك وبخليلك عبدالله ... ودي اقولك بس انت ما عندك مشكله
أتمني لك التوفيق والنجاح

اللهم امين اجمعين

و يحفظ لك احبابك

قول يابو احمد قول

ودك تقول انه متجه للــ 15 و بعدها للــ 14.50 ولا غيره ؟

مضارب دوسري
28-10-2014, 07:50 AM
كشف الرئيس التنفيذي لشركة ازدان القابضة علي العبيدلي عن استكمال شركته اجراءات الاستحواذ على نحو 20% في ثلاث شركات قطرية مدرجة في بورصة قطر ، احداها مطلع الشهر المقبل و الاثنتين المتبقيتين قبل نهاية العام الجاري .
و اعلن العبيدلي عن قرب انتهاء المفاوضات بين الملاك الرئيسين للشركة و شريك استراتيجي خارجي لبيع حصة مؤثرة في الشركة التي يزيد راس مالها عن 26.5 مليار ريال قبل نهاية العام الجاري .
متحدث: علي العبيدلي
الرئيس التنفيذي لشركة ازدان القابضة

هذا اهم خبر لملاك ازدان
خلاص لا بيع للمطلعين

(العديم)
28-10-2014, 08:21 AM
اختلف مع اخوي السامر في العنوان . العنوان يزيد من الاندفاع ناحية ازدان والناس اصلا مندفعه لها والكثير متعلق . اذا فية هدف استثماري فوق نعم انا مع العنوان اما المضاربات ام الدراهم المعدودة ماتملى الجيب واخاف ايتحول الموضوع من ازدان والجيب المليان الى ازدان والجيب الفلسان :). وتحيه لأخوي السامر على المجهود .

ABO HAMAD
28-10-2014, 10:03 AM
اللهم امين اجمعين

و يحفظ لك احبابك

قول يابو احمد قول

ودك تقول انه متجه للــ 15 و بعدها للــ 14.50 ولا غيره ؟
هلا اخي ابو عبدالله .. الله يجازيك خير ويرحم والديك .. انت ما تفرق معك لو تنزل الي 14 لانك مستثمر بس لو تستثمر بشي يعطي ارباح اقوي يكون استثمار ناجح هذا قصدي .. واتمني لك التوفيق

ABO HAMAD
28-10-2014, 12:08 PM
اختراق قوي وقريب من الهدف واختراقها يستهدف 20.5 .. وهذا والله اعلم

ABO HAMAD
28-10-2014, 12:37 PM
اختراق قوي وقريب من الهدف واختراقها يستهدف 20.5 .. وهذا والله اعلم
ميرووووك النسبه واغلاقها فوق 20.5 .. تستهدف 21.5 .. وهذا والله اعلم

28-10-2014, 03:31 PM
هلا اخي ابو عبدالله .. الله يجازيك خير ويرحم والديك .. انت ما تفرق معك لو تنزل الي 14 لانك مستثمر بس لو تستثمر بشي يعطي ارباح اقوي يكون استثمار ناجح هذا قصدي .. واتمني لك التوفيق

ويرحم والديك

وانا أتمنى لك التوفيق

وان شاء الله بعد اليوم في انفجارات قادمة للسهم

بس نفس ما قلت

(( يبيله نسم ))

غريب الدّار
30-10-2014, 01:33 PM
مساكم الله بالخير

محلليلنا الافاضل

وشرايكم في تداول اليوم؟

هل في دعم قوي ممكن يرتد منه السهم؟
هل لازال في فرصة للشراء؟

أبو~يوسف
30-10-2014, 07:59 PM
الشكر للأخ السامر .
والسؤال : ما هو سر شراء المطلعين من أربعة أيام ؟؟
هل عرض الشريك الاستراتيجي لشراء السهم كان فوق العشرين ؟؟

Aisha
01-11-2014, 12:47 PM
اخونا السامر ياريت تجديد التحليل و رؤيتك للسهم هل شراء ام بيع ام انتظار

السامر الأسود™
02-11-2014, 08:59 PM
يسلمووووووووووووووو اخي
مجهودك واضح والله

وانتي سالمة ,, يا سلوى

بارك الله في علمك ورزقك اخي السامر وبالتوفيق

اللهم آمين ,, واياك يالغالي وتسلم

السامر الأسود ....أي والله نحتاج نظرتك للسهم

الله يوفقك

الليلة نجدد التحليل ,, ونشوف شالي صار وشنو وضع السهم بعد التحركات الاخيرة عليه

كما بلغ العائد على السهم 0.38 ريال قطري للفترة المالية المنتهية في 30/09/2014 ، مقابل 0.27 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

بالتوفيق ,, وتسلم عالمشاركة

حنا نستفيد ونفيد بأذن الله ..

تنووور يا بو حمد ,,, مكانك يااالذيب

يعطيك العافية اخوي السامر الأسود ( ذكرتنا بأيام الريان .. ومؤشركم الفني الخاص ( مريان أظن هذا اسمه ) .. ذو الصناعة القطرية والابداع القطري .. وين وصل ؟ )

يعافيك ,, يالزعفراني,, والمؤشر وخلطته السحرية موجودة عالرابط هذا
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?69360-quot-%D1%E3%ED%C7%E4-RamYan-%C3%E6%E1-%E3%C4%D4%D1-%DE%D8%D1%ED/page70

ماعندك مشكلة يا بو حمد

غلط و خذ راحتك

انا داش فيه من 18.60

يعجبني الي عارف شيبي و وش قاعد يسوي و لديه خطه عملية ومستقبيلة واثقة مدعومه بتحليل ودراسة لاستثماره
و الله يبارك لك في عبود وفي مالك وبالتوفيق اخوي القيصر

اختلف مع اخوي السامر في العنوان . العنوان يزيد من الاندفاع ناحية ازدان والناس اصلا مندفعه لها والكثير متعلق . اذا فية هدف استثماري فوق نعم انا مع العنوان اما المضاربات ام الدراهم المعدودة ماتملى الجيب واخاف ايتحول الموضوع من ازدان والجيب المليان الى ازدان والجيب الفلسان :). وتحيه لأخوي السامر على المجهود .

تحية لك وتقدير مني ,,, و الله يجيب الخير ويبعد الفلس عنا وعنك وعن كل مسلم

ويرحم والديك

وانا أتمنى لك التوفيق

وان شاء الله بعد اليوم في انفجارات قادمة للسهم

بس نفس ما قلت

(( يبيله نسم ))

نسم يالقيصر ,, ونسم واجد,, ما نبيه ينفش : همتك ورضاك ودعاك لنا بالتوفيق يا بو عبد الله

مساكم الله بالخير

محلليلنا الافاضل

وشرايكم في تداول اليوم؟

هل في دعم قوي ممكن يرتد منه السهم؟
هل لازال في فرصة للشراء؟

ارررحب يا غريب الداار ,, منور : و الليلة نجدد وضع السهم ,, تحليله اسبوعي

الشكر للأخ السامر .
والسؤال : ما هو سر شراء المطلعين من أربعة أيام ؟؟
هل عرض الشريك الاستراتيجي لشراء السهم كان فوق العشرين ؟؟

منوور يا بو يوسف والشكر لله,, والحقيقة ان اسباب التحركات تتنوع ويصعب تحديد اي منها
ولايعرفها الا اصحاب المال نفسهم وهذا مايهم دام التحرك السعري يتحول بياني نقدر نحلله وندرس\
الكم والكيف والسعر ,,, نطلع بنتيجة تهمنا احنا كمتاجرين موجيين او صائدين فرص في زحمة تحركات
كبار السوق والاسهم و الله اعلم وبالتوفيق

اخونا السامر ياريت تجديد التحليل و رؤيتك للسهم هل شراء ام بيع ام انتظار

هلا اختي عائشة وإن شاء الله الليلة نجدد التحليل الاسبوعي

السامر الأسود™
03-11-2014, 12:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله ,,,,

تحليل وتقيم لوضع ازدان ودراسة تحركاتها الاخيرة

من تاريخ 22 اكتوبر حتى 29 اكتوبر تم تسليم الكميات التي بحوزة جهة 26 و الي اشتريت حول ال 17.5-18.6 ,,
لجهة اخرى جديدة - جهة 27 ,,, والي بالتالي تسببت بالخبر والمؤشر والتاثير العالمي والاقليمي بالصعود الرائع الى حدود
ال 20.5 تقريبا ,,, هذة الجهة اخر كمياتها كانت اليوم ,,, والسهم حاليا ,, على دعم قوي,, ويبدو انه بيد الافراد ,,

نسبيا ان تماسك الافراد كبارهم وصغارهم مع شوية مؤسسات ذات احجام صغيرة استثمارية ,, عند هذا الدعم ,,
فالسهم احتمال يخالف السوق ويحاول اختبار ال 20.5 و ال 21.5

وان لم يتماسك ملاكه الاخيرين به ,,فهو فيه قدرة ان ينزل لا سمح الله الى ال 18.8 مرة اخرى

رؤيتي الشخصية؟ توقعي و الله اعلم

بما ان الايجابية بدات تقل ,,, فالاغلب انه بينزل ,, و الله اعلم الا اذا يخترق ال 20.7 عشان يصير ايجابي
وان نزل فالدعم هو ال 19.66666 لا سمح الله

و الله اعلى واعلم ,, هذة رؤيتي الشخصية ,, لوضع ازدان ,, و الله يوفقنا واياكم

nooora
03-11-2014, 06:17 AM
بارك الله فيك وجزاك الله خير

03-11-2014, 06:50 AM
بارك الله فيك يالسامر و جزاك الله خير

و بخصوص النسم اللي اتكلم عنه يمكن يمتد لسنتين اذا مب 3 سنين

اتوقع بيصير تطفيش للملاك و تجميد مبالغهم و محاولة ابعادهم عن السهم

و بيكون العذر ان عدد اسهم الشركة كبيرة ومهما تم الشراء ماراح تخلص اسهمها و و و و

الله كريم و الله يكتب للجميع الرزق الطيب

atiq
03-11-2014, 09:31 AM

من تاريخ 22 اكتوبر حتى 29 اكتوبر تم تسليم الكميات التي بحوزة جهة 26 و الي اشتريت حول ال 17.5-18.6 ,,
لجهة اخرى جديدة - جهة 27 ,,, والي بالتالي تسببت بالخبر والمؤشر والتاثير العالمي والاقليمي بالصعود الرائع الى حدود
ال 20.5 تقريبا ,,, هذة الجهة اخر كمياتها كانت اليوم ,,, والسهم حاليا ,, على دعم قوي,, ويبدو انه بيد الافراد ,,

نسبيا ان تماسك الافراد كبارهم وصغارهم مع شوية مؤسسات ذات احجام صغيرة استثمارية ,, عند هذا الدعم ,,

وان لم يتماسك ملاكه الاخيرين به ,,فهو فيه قدرة ان ينزل لا سمح الله الى ال 18.8 مرة اخرى

بما ان الايجابية بدات تقل ,,, فالاغلب انه بينزل ,, و الله اعلم الا اذا يخترق ال 20.7 عشان يصير ايجابي

جزاك الله خير يالسامر على ادخال ازدان من ضمن اهتماماتك والصراحة شرحك ممتع يذكرني بواحد مثلك وشرواك

اذا بتسمح لي عندي تعليق على موضوع الاستلام والتسليم
الجهة 26 سلمت الجهة 27 ...لكن ماتظن الجهة 27 قوية جدا وهي الصانع الحقيقي للسهم والتي منعت السهم من الصعود والان الجهة 27 لا زالت تشتري حول 3.5 مليون سهم حتى نهاية اكتوبر الماضي

السؤال الان هل المطلعين خرجوا من التاثير واصبحوا الافراد هم المسيطرين

اعتقد اذا حصل بيع من المطلعين فساكون مؤيد لوجهة النظر ....اما الان لنرى اين ستذهب 3.5 مليون سهم التي بحوزة 27

السامر الأسود™
04-11-2014, 09:08 PM
بارك الله فيك وجزاك الله خير

واياج اختي نووورة ,, وبالتوفيق

بارك الله فيك يالسامر و جزاك الله خير

و بخصوص النسم اللي اتكلم عنه يمكن يمتد لسنتين اذا مب 3 سنين

اتوقع بيصير تطفيش للملاك و تجميد مبالغهم و محاولة ابعادهم عن السهم

و بيكون العذر ان عدد اسهم الشركة كبيرة ومهما تم الشراء ماراح تخلص اسهمها و و و و

الله كريم و الله يكتب للجميع الرزق الطيب

الله كريم ,, والله لايقووول سنتين يالغالي ,, ان شاء الله نكسب وتكسب جميع قريب

السامر الأسود™
04-11-2014, 09:19 PM
جزاك الله خير يالسامر على ادخال ازدان من ضمن اهتماماتك والصراحة شرحك ممتع يذكرني بواحد مثلك وشرواك

اذا بتسمح لي عندي تعليق على موضوع الاستلام والتسليم
الجهة 26 سلمت الجهة 27 ...لكن ماتظن الجهة 27 قوية جدا وهي الصانع الحقيقي للسهم والتي منعت السهم من الصعود والان الجهة 27 لا زالت تشتري حول 3.5 مليون سهم حتى نهاية اكتوبر الماضي

السؤال الان هل المطلعين خرجوا من التاثير واصبحوا الافراد هم المسيطرين

اعتقد اذا حصل بيع من المطلعين فساكون مؤيد لوجهة النظر ....اما الان لنرى اين ستذهب 3.5 مليون سهم التي بحوزة 27

هلا بعتيق ويجزيك بمثله يالذيب و,,سرتني مشاركتك وفيها خبره

ونعم جهة 27 هي الصانع الحقيقي
المطلعين طلعوت؟ لا ما طلعواا ,, على افتراض ان المطلعين اسما طالعين ولكن فعلا وعملا الفلووس فلووس مطلعين
الافراد؟ نعم كبار الافراد اعتقد ( مجرد اعتقاد ) انهم للحين يشكلون مليون سهم

و الله اعلم وبالتوفيق لك وللجميع

السامر الأسود™
08-11-2014, 06:40 PM

تجديد لوضع سهم إزدان 8 نوفمبر 2014

السهم ومنذ اخر تحليل له هبط الى ال 19.7 وهو اخر اغلاق له يوم الخميس الفايت

السهم ماقصر مع ملاكه المستثمرين والموجيين والمضاربين ايضا ,, فلا عليه لوم ولا عتب اذا تعلق احد
فالسهم اعطى واعطى كثير ,,, واعطى فرص ,,,وان شاء الله بيعطي اكثر ,, بس اوصيكم بالبعد عن الاشاعات
والاخبار المضللة بالسوق بشكل عام ,,, خصوصا الاخبار التي يساء استعمالها والاشاعات الي تجرك دون علم

http://www.qatar-ticker.com/do.php?thmb=90 (http://www.qatar-ticker.com/do.php?img=90)
اكبس عالصورة لتكبيرها اعلاه

السهم هو المؤشر ,,, السهم لاعب قوي بالمؤشر

منذ 3 نوفمبر وحتى 6 نوفمبر السهم بداء بعمليته المعتاده بالتسليم ,,وكان تصريف حتى تاريخ 6 نوفمبر
تصريف كميات الشراء الي باقية من ال 18.6,,, والان هي بيد جهة رقم 28 ويبدو انها ضعيف ويبدو انها مش\صناع السهم الاصليين

السهم اقرب للهبوط و الله اعلم الى 18.55555 لا سمح الله ,,,, وكسر ال 18.0 يعتبر انذار مش طيب على السهم

هذا مالدي ,,, و الله اعلم,, اسال الله ان يوفقني واياكم جميع

Hamad_qa
08-11-2014, 11:29 PM

اختصرت كل الكلام
والشكر موصول للأخ السامر لمحاولته عمل المستحيل

atiq
10-11-2014, 02:31 PM
عساك علقوة اخوي السامرالاسود

اظن تم اكتمال التسليم اليوم......نشوف بكرة التداول اذا رجع فوق 19.6:)

sabdulma
11-11-2014, 10:56 AM
90728

السلام عليكم ...هل يعود ازدان لأيام زمان

atiq
11-11-2014, 02:37 PM

احترت معاهم :rolleyes2:

السامر الأسود™
11-11-2014, 08:02 PM
اختصرت كل الكلام
والشكر موصول للأخ السامر لمحاولته عمل المستحيل

هلا اخوي \ حمد : السهم مستحيل بالتحليل العادي ,, وراجع التحركات .
ولا شكر على واجب ,,, تستاهلون اكثر

تم التسليم ,, صحيح ,, بس يبدو ان المستلم غير قادر على اتخاذ قرار حاليا ,,يمكن معاه حق

90728

السلام عليكم ...هل يعود ازدان لأيام زمان

وعليكم السلام ,,, التاريخ يعيد نفسه

احترت معاهم :rolleyes2:

حار عدوك يا عتيق ,,, والصورة واضحة,,, ابشرك
إن شاء الله دقايق اجدد التحليل بعد اخر 3-4 جلسات

السامر الأسود™
11-11-2014, 08:33 PM

السهم ماقصر مع ملاكه المستثمرين والموجيين والمضاربين ايضا ,, فلا عليه لوم ولا عتب اذا تعلق احد
فالسهم اعطى واعطى كثير ,,, واعطى فرص ,,,وان شاء الله بيعطي اكثر ,, بس اوصيكم بالبعد عن الاشاعات
والاخبار المضللة بالسوق بشكل عام ,,, خصوصا الاخبار التي يساء استعمالها والاشاعات الي تجرك دون علم

http://www.qatar-ticker.com/do.php?thmb=90 (http://www.qatar-ticker.com/do.php?img=90)

منذ 3 نوفمبر وحتى 6 نوفمبر السهم بداء بعمليته المعتاده بالتسليم ,,وكان تصريف حتى تاريخ 6 نوفمبر
تصريف كميات الشراء الي باقية من ال 18.6,,, والان هي بيد جهة رقم 28 ويبدو انها ضعيف ويبدو انها مش\صناع السهم الاصليين

السهم اقرب للهبوط و الله اعلم الى 18.55555 لا سمح الله ,,,, وكسر ال 18.0 يعتبر انذار مش طيب على السهم

السلام عليكم ,,,

السهم للحين ماشي مع تحليله بإذن الله ,, وليس عندي عليه جديد
الا حاجة وحده لا وهي ان السهم كل ماقرب من ال 18.8 ,, زادت كميات الشراء الدوري
الي تلاحظونه بالسهم من شهور,,,في دلاله واضحة على ان هذا الرقم هو من ارقام الصناع

والله اعلم ,, وبالتوفيق جميع

غريب الدّار
12-11-2014, 08:22 AM
السلام عليكم ,,,

الي تلاحظونه بالسهم من شهور,,,في دلاله واضحة على ان هذا الرقم هو من ارقام الصناع

والله اعلم ,, وبالتوفيق جميع

تسلم يالسامر ورحم الله والديك

بالنسبة للاقتباس :
نقدر نقول ان نظرتك تغيرت للسهم انه ممكن يهبط الى 18.55555؟

مع الشكر الجزيل

ابو عبد الرحمن
12-11-2014, 08:56 AM
السلام عليكم ,,,

الي تلاحظونه بالسهم من شهور,,,في دلاله واضحة على ان هذا الرقم هو من ارقام الصناعوالله اعلم ,, وبالتوفيق جميع

أخوي السامر هكذا أفهم أنها منطقة دعم قوية جدا وان شاء الله يبدأ مشوار الصعود

السامر الأسود™
12-11-2014, 12:16 PM

تسلم يالسامر ورحم الله والديك

بالنسبة للاقتباس :
نقدر نقول ان نظرتك تغيرت للسهم انه ممكن يهبط الى 18.55555؟

مع الشكر الجزيل

هلا اخوي,, وانت سالم,, ولا مش هالمقصود ,, للحين,, كل شي وارد والتحليل للحين قائم مثل ماهو و الله اعلم

أخوي السامر هكذا أفهم أنها منطقة دعم قوية جدا وان شاء الله يبدأ مشوار الصعود

هلا بو عبدالرحمان,,, هي منطقة دعم ,,, ولكن لا اقصد الي فهمته انت

و الله اعلم وبالتوفيق جميع

غريب الدّار
19-11-2014, 11:22 AM
قواك الله اخوي السامر

السهم يبي له القاء نظرة ولا عليك امر

السامر الأسود™
19-11-2014, 12:04 PM
هلا بغريب الدار

عندي انا يالسامر ,, خروج و الله ,__
والسوق حرج وحذر مهيب اي صعود مافيه بنوك يخوف,, ومضاربات صغار مستثمرين في اثناء تصريف الكبار في الاسهم الاسلامية

و الله يوفقهم

بشكل عام ,,, ما اظن ازدان قصرت,,, رجعت واعطت واوصيكم ماتقعون في نفس الخطاء مرة ثانية

هم بعج اسال غيري من المحللين يمكن فيه رؤية اخرى

وتسلم على ثقتك رأئي,,, و الله اعلم

و الله يوفقك و الجميع

غريب الدّار
19-11-2014, 12:16 PM
هلا بغريب الدار

عندي انا يالسامر ,, خروج و الله ,__
والسوق حرج وحذر مهيب اي صعود مافيه بنوك يخوف,, ومضاربات صغار مستثمرين في اثناء تصريف الكبار في الاسهم الاسلامية

و الله يوفقهم

بشكل عام ,,, ما اظن ازدان قصرت,,, رجعت واعطت واوصيكم ماتقعون في نفس الخطاء مرة ثانية

هم بعج اسال غيري من المحللين يمكن فيه رؤية اخرى

وتسلم على ثقتك رأئي,,, و الله اعلم

و الله يوفقك و الجميع
بيض الله وجهك يالشيخ

السامر الأسود™
19-11-2014, 09:24 PM
وجهك ابيض اخوي غريب الدار

بالتوفيق

السامر الأسود™
26-11-2014, 09:45 AM
ازدان لها دور صحي ومطلوب حاليا ,,,

ازدان عون طلاب العوين والله المستعان

نتابع ونشوف

H H
26-11-2014, 10:36 AM
ياليت تفسرها اكثر, تنصحنا ندخل فيها بنص السيوله مثلاً ؟ والا لها نزول بعد

السامر الأسود™
26-11-2014, 11:09 AM
سهم مابين ثبات ممل او هبوط متوقع,,, المفروض تكون شنو؟

ابعيد عنه اخوي,,,

مستثمر درويش
26-11-2014, 11:19 AM
سهم مابين ثبات ممل او هبوط متوقع,,, المفروض تكون شنو؟

ابعيد عنه اخوي,,,

السلام عليكم اخوي السامر هل تنصح بالخروج من ازدان والدخول في مزايا بصراحة مزايا سعرها مغري

السامر الأسود™
28-11-2014, 07:12 AM
السلام عليكم وصباح الخير

اخوي السوق خطر جدا ,, واعتقد ان جوابك جاك

بخصوص مزايا ,, واي سهم ثاني,, اطلع من السوق اذا عادك فيه وماطلعت معانا من فوق

و الله يوفقك

السامر الأسود™
30-11-2014, 12:12 PM
ازدان اشوف تهدي شوي عن هل قطر ومساهمين البورصة

شاكرين مقدرين

نحلل وضعها الليلة ضروري ان شاء الله

نراكم لاحقا ان شاء الله

وحيد-الشوق
30-11-2014, 04:27 PM
السهم 16.80 نشتري بكره >> عنده امل يوصل الخمسين مره ثانية :)

السامر الأسود™
30-11-2014, 06:45 PM
هلا بوحيد الشوق

ان شاء الله ما يروووح لل 15.1 لا سمح الله قبل ما يرجع لفوق شوي وكذا وينذر الناس

الله كريم __ وابن ثاني راعي ازدان راعي كرم ,,, وانتوا تستاهلون وان شاء الله كلنا ناخذ درس
من المضاربات _ ونستغل اخر الفرررص بالابتعاد عن المضاربات الغير مدروسة

و الله يوفقكم جميع

Euro
30-11-2014, 07:18 PM
هلا بوحيد الشوق

ان شاء الله ما يروووح لل 15.1 لا سمح الله قبل ما يرجع لفوق شوي وكذا وينذر الناس

الله كريم __ وابن ثاني راعي ازدان راعي كرم ,,, وانتوا تستاهلون وان شاء الله كلنا ناخذ درس
من المضاربات _ ونستغل اخر الفرررص بالابتعاد عن المضاربات الغير مدروسة

و الله يوفقكم جميع

اخوي السامر استغرب نزول السهم بكميات قليله يعني مليونين سهم ويكسر دعوم كثيره و وقت الصعود عشرات الملايين ويالله يالله يكسر له مقاومه وحزات يكسر مقاومات ولا يفتكر مافهمنا هل السهم ماشي ع التحليل ولا ماله شغل بالتحليل وهل يمكن نشوف السهم في مستويات نازله جدا وهل قرار رفع عدد المساهمين الاجانب ايجابي ولا كلام فاضي ؟

السامر الأسود™
30-11-2014, 07:40 PM
هلا اخوي يورو -

صحيح _ بعض التصرفات غير مهضومة,, ومش مفهومة
تصير بكل الاسهم __

السهم مايحتاج اقول لك الموضوع قدامك من صفحة 1 الى اليوم ضابط واياه 100% بإذن الله
لك حرية الرجوع والتاكد

ونعم رفع نسبة تملك الغير قطريين فيه ايجابية __ ولكن هل ازدان بتخلي حد يتملك شي.؟

:)

و الله أعلم والله يوفقنا واياك ومن يسمع

atiq
30-11-2014, 09:35 PM
رصدك كان موفق يالسامر الأسود .....المفروض العنوان يتغير

أخاف احنا مافهمنا قصدك ......لايكون تقصد نطلع فلوسنا من ازدان ونملي جيوبنا :rolleyes2:

السامر الأسود™
30-11-2014, 10:15 PM
الحمد لله رب العالمين ,, اخوي \عتيق.

قصدي واضح اخوي عتيق وتحليلي السابق وتعليقي الاخير ايضا حاولت يكون واضح

انه وبعد ما خلصنا منها وارحت ازدان كل المتعلقين بقوتها __ مفروض الكل برا من ثم

حاليا : الي اقصده ان الي عاده متعلق نتيجة مضاربات السهم ,,, يستغل الفرصة الاخيرة
الي اتوقع جايه للسهم __ لاني و الله اعلم اتوقع ان ماوراها الا ختبار ال 15 لا سمح الله

اتمنى وضحت لك اخوي وللجميع

atiq
30-11-2014, 10:19 PM
الحمد لله رب العالمين ,, اخوي \عتيق.

قصدي واضح اخوي عتيق وتحليلي السابق وتعليقي الاخير ايضا حاولت يكون واضح

انه وبعد ما خلصنا منها وارحت ازدان كل المتعلقين بقوتها __ مفروض الكل برا من ثم

حاليا : الي اقصده ان الي عاده متعلق نتيجة مضاربات السهم ,,, يستغل الفرصة الاخيرة
الي اتوقع جايه للسهم __ لاني و الله اعلم اتوقع ان ماوراها الا ختبار ال 15 لا سمح الله

اتمنى وضحت لك اخوي وللجميع

لا بالعكس قصدك كان واضح جدا جدا جدا

السامر الأسود™
04-12-2014, 06:27 PM
مساء الخير أخوي السامر

انا خذت ازدان على 19.50 حوالي 20 الف سهم وغلط اني ماوزعت اسهمي في كذا شركة والحين خسراني حوالي 80 الف
تنصحني ابيع بخساره ولا اتم في السوق؟؟ وهل نقدر نقول ممكن يرجع السهم لين 19 حتى لو اطلع بخساره بس مب 80 الف

وجزاك الله خير وماقصرت

هلا ومراحب اخوي \ بيربل
أما قبل__

أولا : أشكرك جزيل الشكر على الثقة الي توقعتها فيني لتسألني هذا السؤال
ثانيا: أسأل الله أن يعوض عليك وعلى كل مساهمين سوق قطر.
ثالثا: أشكر جزيل الشكر شبكة الأسهم القطرية على الجهود لنحصل على مكان نلتقي كلنا فيه نفيد ونسفيد
نكسب علم ونكسب أجر_ شاكرينا مقدرين ,, المنتدى بإعتقادي ما مشى طيلة سنين دون لسمات الإدارة الكريمة
فشكرا لكم ,, وشكر سعيكم وكتب أجركم عني وعن\ بيربل وعن كل قطري وكل مساهم بسوق قطر

أما بعد_

أوصيك ياخوي \ بيربل باحد ثنتين وإن شاء الله لن تحملني مسؤولية أمام الله ورسوله فهذا فقط رأئي
ومن جهودي الي اشوفها و الله أعلم,,, اوصيك بان تصبر وتستثمر فيه وتترك المضاربات ان كنت مضارب
او انك تبيع ,, وتاخذ درس قيمته 80 الف ,,,, لعله دافعه شر عنك وعن حلالك

بكل بساطة ارد عليك ,, و الله يوفقنا واياك__ هذا رأئي ورؤيتي الي طلبتها
إن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان وأسلم وتسلم وأعوضك بغيرها

غريب الدّار
04-12-2014, 07:28 PM
عفوا اخوي بيربل شدتني مشاركتك
اذا كنت ماخذ عشرين الف سهم بالسعر اللي ذكرته
هذا يعني ان خسارتك اليوم تقريبا حول ظ¤ظ¥ الف اقل او اكثر بشوي
ماتوصل ثمانين الف

وانا اتمنى السهم يوصل مليون وتبيع وتفتك ياخوي
بس اعتقد انك غلطان في الحسبة
وربي يعوض عليك

السامر الأسود™
04-12-2014, 10:18 PM
صحيح ,, لو بيبيع عال 17.8 تقريبا بتكون خسارته قليله اقل من 80 بحدود 40

معماري قطري
04-12-2014, 10:36 PM
ولو صبر بيغطي خسارته عن قريب وبيرتفع السهم وبيعطيه ربح جيد

بعدين إِزدان يتحول شيئاً فشيئاً لسهم استثماري قوي .. انا صبرت عليه حول 3 سنين وهو في 17 وكنت شاريع ب 24 وأَول ما طلع من الحفرة ووصل 44 بعته وخذت حق صبر الثلاث سنين بمعدل حول 30% عن كل سنة .. رجعت شريت 10500 بمعدل 22 وصابر عليهم حتى لو 3 سنين ثانيين.

Anas_G
04-12-2014, 10:38 PM
ولو صبر بيغطي خسارته عن قريب وبيرتفع السهم وبيعطيه ربح جيد

بعدين إِزدان يتحول شيئاً فشيئاً لسهم استثماري قوي .. انا صبرت عليه حول 3 سنين وهو في 17 وكنت شاريع ب 24 وأَول ما طلع من الحفرة ووصل 44 بعته وخذت حق صبر الثلاث سنين بمعدل حول 30% عن كل سنة .. رجعت شريت 10500 بمعدل 22 وصابر عليهم حتى لو 3 سنين ثانيين.

ماشاءالله انا معجب بطريقتك فالتداول ونظرتك .. ممكن رايك بسهم ناقلات لاستثمار طويل

Purple
06-12-2014, 11:52 AM
هلا ومراحب اخوي \ بيربل
أما قبل__

أولا : أشكرك جزيل الشكر على الثقة الي توقعتها فيني لتسألني هذا السؤال
ثانيا: أسأل الله أن يعوض عليك وعلى كل مساهمين سوق قطر.
ثالثا: أشكر جزيل الشكر شبكة الأسهم القطرية على الجهود لنحصل على مكان نلتقي كلنا فيه نفيد ونسفيد
نكسب علم ونكسب أجر_ شاكرينا مقدرين ,, المنتدى بإعتقادي ما مشى طيلة سنين دون لسمات الإدارة الكريمة
فشكرا لكم ,, وشكر سعيكم وكتب أجركم عني وعن\ بيربل وعن كل قطري وكل مساهم بسوق قطر

أما بعد_

أوصيك ياخوي \ بيربل باحد ثنتين وإن شاء الله لن تحملني مسؤولية أمام الله ورسوله فهذا فقط رأئي
ومن جهودي الي اشوفها و الله أعلم,,, اوصيك بان تصبر وتستثمر فيه وتترك المضاربات ان كنت مضارب
او انك تبيع ,, وتاخذ درس قيمته 80 الف ,,,, لعله دافعه شر عنك وعن حلالك

بكل بساطة ارد عليك ,, و الله يوفقنا واياك__ هذا رأئي ورؤيتي الي طلبتها
إن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان وأسلم وتسلم وأعوضك بغيرها

جزاك الله خير وفي ميزان حسناتك مش بايع وبأذن الله بصبر على السهم لين مايرتفع

السامر الأسود™
06-12-2014, 10:05 PM
عند السهم حاجز قوي وضخم الي هو 17.77777
اذا اخترقه فابشرو بالخير

وهو هدف للمضاربين ايضا

الموج الأزرق
07-12-2014, 12:34 AM
السامر الأسود ...

ما تقدر تنزل موضوع عن اعمال والجيب المليان ..

السهمين متقاربين .. كلاهما أسهم عائلية

سهم اعمال من فتره سمعنا أن له أدراج في بورصات عالمية ..

السامر الأسود™
08-12-2014, 08:44 PM
هلا بالموج الأزرق _ حاضرين . مثلا نقول : أعمال وقمة الجمال

من ال 12.55555-12.7777777 إلى ال 16.000000 ,,,

و الله أعلم ,, بس شلون بتجي ال 12,, ومستواها وحواليها؟

الموج الأزرق
08-12-2014, 09:01 PM
هلا بالغالي المحلل الفني المحترررررف

بإذن الله ما تهبط .. وأشوف سعرها طيب وأفضل من سهم ازدان اللي جاب الفلس لملاكه .. الله يستر عليهم

السامر الأسود™
08-12-2014, 10:59 PM
كل اسهم السوق فيها خير ان شاء الله

الموج الأزرق
09-12-2014, 12:50 AM
كل اسهم السوق فيها خير ان شاء الله

كل التوفيق لملاك الأسهم والله يعوض صبرهم طول هالفترة خيرا كثير ان شاء الله

محروم البورصة 99
09-12-2014, 09:33 AM
انا عندي ازدان على 17.19تنصحوني بالبقاء ولا الخروج بخساره

السامر الأسود™
16-12-2014, 09:29 PM
عادك بالسهم من ذاك اليوم؟

اذا ايه_ انتظر.

على قولة: كبير المتداولين.مايضر الشاة سلخها بعد ذبحها

لا تبيع . الحين وانتظر.
وتابع اخبار سهمك

ونصيحة اخو. ابعد عن المضاربات,, وخلك متاجر موجات
في افضل الاسهم النقية. ذات العوايد الجزلة. والماركز المالية القوية

و الله يوفقك. مسامحة عالتاخير بالرد لضيق الوقت . وتو اشوف سؤالك

السنيور
21-12-2014, 01:54 PM
ممكن حد يحلل لنا الدعوم والمقاومه للسهم بعد الارتفاع اليوم ؟؟

السامر الأسود™
22-12-2014, 10:28 PM
هلا السنيور

تشوف ال 16.9999999999

حاسب منها,,, وراقبها,, اذا اخترقت ,, فهي زينه لل 17.7

و الله أعلم

السنيور
23-12-2014, 12:28 PM
جزاك الله الف خير اخوي السامر

القبطان اكس
24-12-2014, 09:53 PM
السامر

إِيش تحليلك لوقود حاليا ومزايا خلال الفترة الجاية سمعت لهم مشاريع كبيرة

السامر الأسود™
24-12-2014, 11:47 PM
هلا

انت بموضوع ازدان اخوي..

وقود ومزايا وغيرهم من الاسهم اشوف انهم مع المؤشر

والمؤشر ما زال صاعد للحين

يا رب سترك
24-12-2014, 11:50 PM
هلا

انت بموضوع ازدان اخوي..

وقود ومزايا وغيرهم من الاسهم اشوف انهم مع المؤشر

والمؤشر ما زال صاعد للحين
وقود خارج الموشر

السامر الأسود™
24-12-2014, 11:54 PM
صحيح,, مش مؤشر السوق العام الي يحتوي عنيات تختلف كل فترة

هي داخل مؤشر جميع الأسهم اخوي ,,, وايضا المقصد هنا انه بيجيها الي بيجي السوق
او بيجيها الي بيجي الاسهم الي بمؤشر العينات العام

.. الكاش ..
25-12-2014, 12:33 AM
ازدان الى اين

السامر الأسود™
25-12-2014, 12:36 AM
دامها إنها فووووق ال 13.222222 فهي إن شاء الله بخير

القبطان اكس
25-12-2014, 07:14 AM
اخوي السامر

طال عمرك

اسمح لي اذا فاتتني المعلومة لاني ما قريت الردود كاملة بس ايش العلاقة بين مخاطر الشركات او الأسهم الخاصة بشركات العائلة

السامر الأسود™
26-12-2014, 08:11 PM
:eek5: هلا قبطان اكس

سؤاللك مش واضح ولكن الاكيد ان اكثر مايميزها الادارة الجادة والرؤية البعيدة ,,
سياسات الشركات العايلية اقل مخاطرة من الشركات المساهمه واهم شي تستمر ولا تزول

بعضها يجي يبي يكحلها يعميها,, اهم شي الكفائة والاستفادة من الخبرات الخارج عن العايلة وايضا الي ترضاه العايلة

KhalidQ
28-12-2014, 12:12 AM
ازدان تحتاج الى دفعه قوية لختراق 16 و السعر جدا مغري ننتظر السيوله

KhalidQ
29-12-2014, 01:12 AM
مع ان فيه سيوله لكن ما قدر يغلق فوق 16
ولكن يعتبر 90 درهم شي طيب ولكن السهم
عليه تدول كبير

السامر الأسود™
06-01-2015, 12:40 AM
الزين في ازدان ,,, انها تفك تعليقة من هي وهقت,, ومن تعلق بها باذن الله يتخارج بسرعه منها

تحس انه سهم السموحه,, يسمح للي يضارب فيها ويتعلق. ( رساله للمضاربين - دون احتراف ولا تحليل محترف)

ازدان الليله مب راضية علينا ,,, وتهددنا بال 14.8888888 ان ما تمساكت فوقها فال وعد 12.999999 لا سمح الله

السامر الأسود™
20-01-2015, 10:49 PM
من تحليلها قبل اكثثر من اسبوعين ,,,وصلت ازدان لل 14,,, وجديدها هالاسبوع,, تقول ,, لازم اتماسك فوق ال 14.0000000000 عشان ما اروح لل 13.1111111

اذا نوت تطلع وتخالف توقعي,,, فراقبوا ال 15.9999999 باتجاه ال 21.111111111111
و الله اعلم

Stars
21-01-2015, 07:33 PM
من تحليلها قبل اكثثر من اسبوعين ,,,وصلت ازدان لل 14,,, وجديدها هالاسبوع,, تقول ,, لازم اتماسك فوق ال 14.0000000000 عشان ما اروح لل 13.1111111

اذا نوت تطلع وتخالف توقعي,,, فراقبوا ال 15.9999999 باتجاه ال 21.111111111111
و الله اعلم

السهم اصبح قاب قوسين ويتداول عند اقل اسعار له في تاريخه
من في القاع او قريب منه لا يخاف من الم السقوط

ثم الخبر القديم ((إزدان تبيع عقارات بـ 3 مليارات ريال في 2014))
http://www.argaam.com/article/articledetail/427652/%D8%B9%D9%84%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A8%D9%8A%D8%AF%D9%84%D9%8A-%D8%A5%D8%B2%D8%AF%D8%A7%D9%86-%D8%AA%D8%A8%D9%8A%D8%B9-%D8%B9%D9%82%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D9%80-3-%D9%85%D9%84%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%81%D9%8A-2014

هل قيمة البيع ستظاف الى الارباح

هنا ؟!

qtr qtr
21-01-2015, 08:50 PM
اعتقد السهم هذا راح يعود لتاريخه يوم وصل الاربعينات .. فخلال شهر 4 .. والعلم عند الله

وشكلي بشتريه وبنساااااااااه لين يجيني فلان ويبارك لي بان السهم راح خانة ال40 ريال .

السد العالمي
21-01-2015, 09:20 PM
اعتقد السهم هذا راح يعود لتاريخه يوم وصل الاربعينات .. فخلال شهر 4 .. والعلم عند الله

وشكلي بشتريه وبنساااااااااه لين يجيني فلان ويبارك لي بان السهم راح خانة ال40 ريال .

انا دخلت امس وان شاءالله متفائل

السنيور
22-01-2015, 10:24 AM
ازدان في سعر الحين لو انك تحط وديعه في بنك مايعطيك نفس ربحه الوعد الشهرين القادمين واعتقد انه السعر الحالي انه من الاحلام انك اتشوفه في المستقبل

qtr qtr
22-01-2015, 02:23 PM

الله يوفقنا وياك عالربح الوفير .

Alemadi
27-01-2015, 12:24 AM
الهدوء قبل العاصفه ،، السهم صار له فتره في تداول محصور بين 14-15 وبكميات تداول متواضعه ،، اتوقع انه راح يكسر حاجز 15 خلال الثلاث جلسات القادمه ،، والله اعلم

السنيور
28-01-2015, 08:38 PM
اعتقد بدا الحك من اليوم تداول عالي وان شاء الله انشوف السهم ينتقل الى مراحل جديده خلال الشهرين القادمين

qtr qtr
30-01-2015, 10:59 PM
اخوي السامر الاسود ارجو منك ان امكن التوضيح على السهم بعد ارتفاعه الى 15.30 رد يهبط الى 14.51 .. رغم زيادة حجم التداول فيه غير العاده منذ شهرين تقريبا .

السنيور
02-02-2015, 12:52 AM
اخي السامر ايش توقعك للسهم خلال الشهرين القادمين

qtr qtr
08-02-2015, 08:25 PM

مبروك السهم بدى يتحرك وان شاءالله لخانة ال40 ريال

السنيور
08-02-2015, 09:22 PM
اتوقع بتوصل خانة الاربعين في خلال كم شهر ؟؟

مبروك السهم بدى يتحرك وان شاءالله لخانة ال40 ريال

qatar 86
08-02-2015, 09:59 PM
من صجكم ولا تتغشمرون ؟؟

جعران
08-02-2015, 10:31 PM
الله هداكم 40 شئ خيالي
مع انة وصل 55 الا انه
تكبل في سلاسل من حديد
حده في العشرينات

qtr qtr
08-02-2015, 10:35 PM

اتوقع بتوصل خانة الاربعين في خلال كم شهر ؟؟

ليس كل ما يتمناه المرء يدركه تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

تمني اخوي تمني .. يمكن تصيب ويمكن تخيب

qtr qtr
08-02-2015, 10:41 PM
الله هداكم 40 شئ خيالي
مع انة وصل 55 الا انه
تكبل في سلاسل من حديد
حده في العشرينات

اخوي جعران مافي شي اسمه مستحيل فالبورصه دام انه ارتفع فالخمسينات .. صحيح كلامك السهم يسوى 20 ريال بالكثير ولكن شوف الاسهم اللي ارباحها ونموها تعبان وتوزيع فاشل .. اسعارها مرتفعه مع ان في اسهم توزيعها ونموها افضل منها بكثيير ولكن السوق بيد الصاانع

مخاوي بورصه قطر
10-02-2015, 06:41 PM
إزدان يقفز للأعلى

http://im59.gulfup.com/nJvJoa.png (http://www.gulfup.com/?w5vSKk)

قفز سهم إزدان العقارية القابضة ارتفاعاً خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، محققاً أرباحاً جديدة بلغت نسبتها 3.53% مقارنة بالإغلاق الذي يسبقه وبما يعادل 0.60 نقطة ، ليخترق بارتفاعه الأخير مستوى 17.02 ، هذا المستوى الذي يمثل نسبة 50% من مستويات فيبوناتشي التصحيحية لآخر موجة هابطة على المدى القصير (من 20.95 إلى 13.10) ، وليختبر المقاومة 17.95 الذي يمثل نسبة 61.8% .

ومازالت التوقعات تشير إلى استمرار ارتفاع السهم خلال تداولاته القادمة ، بشرط اختراق مستوى المقاومة 17.95 ، ليستهدف المقاومة التالية والأخيرة من هذه السلسلة التصحيحية عند 19.09 ، الذي يمثل نسبة 76.4% من نفس المستويات التصحيحية .

بوثاني الريان
11-02-2015, 08:42 PM
ازدان والجيب المليان من بكرة اذا دخلت مورغان والله أعلم

الموج الأزرق
25-02-2015, 02:17 AM
هل يُعبر السهم عن عنوان هذا الموضوع .. تفائلوا بالخير تجدوه ... omen

A.Y.A
25-02-2015, 09:44 AM
أخوي السامر ممكن توضح لنا مسار السهم الي أين ؟
بما ان تم نزوله اليوم والبيع فيه بكميات كبيره

متى توقعك للهدف القادم وهل ننتظر أكثر ؟

الموج الأزرق
09-03-2015, 12:48 AM
الدخول التدريجي بالسهم ممتاز ... باقي على الحلو اشوي ... له فجوه حول 14.5 تقريبا ... قد ينوي اغلاقها

باراكودا
09-03-2015, 11:14 PM
يجب تغيير العنوان من إزدان _ والجيب المليان
الى أزدان _ والجيب الخسران .

A.Y.A
11-03-2015, 09:22 AM
هل من جديد في تحليل ازدان وايش اهدافه ؟؟

الموج الأزرق
18-03-2015, 02:25 AM
أقل سعر اليوم 15.05 ريال ،،،، باقي نص ريال يا صانع ازدان ... ونوصل 14.5 ريال

اغلاق جزء من الفجوة مؤشر دخول ... مب شرط اغلاقها بالكامل

توكلوا على الله والله الموفق

بوثاني الريان
18-03-2015, 05:53 AM
بارك الله فيك السامر موفق يالغالي

ابوفارس
18-03-2015, 08:21 AM
بارك الله فيك الموج الازرق على مجهودك
الله يوفقك

الافريقي
23-03-2015, 10:32 PM
اليوم ظهرت شمعة rising window (النافذة المتصاعدة) وهي تعطي دلالة على أن السهم سيواصل الصعود إن شاء الله
بعد ظهور شمعة bullish harami cross يوم الخميس (شارت يومي)
بالنسبة للشارع الاسبوعي انتهى الأسبوع الي فات عل شمعة المطرقة بعد أربع أسابيع سلبية بشموع حمراء
منطقيا أعلنت هالشمعة بداية صعود إن شاء الله بداية من هالاسبوع بدأت تتكون الشمعة الخضراء الأولى

أبو نور
23-03-2015, 10:43 PM
غدا هو أخر يوم تداول قبل انعقاد الجمعيه العموميه, و اي ارتفاع هو لمحاوله الحد من هبوط السهم بعد التوزيع, ننصح بابتعاد المضاربين و المبتدئين عن السهم غدا.
والله تعالي أعلي و أعلم.

23-03-2015, 10:59 PM
اخوي الافريقي يعطيك العافية

بالنسبة للتحليل الكل يبي السهم يتجاوز ال 16 ريال كبداية

المحللين كانوا يتمنون قبل التوزيع يكوت سعره مرتفع

لكن وضع السوق ما كان يساعد

و لازم ماننسى ان بكرة اخر يوم تداول

و الاربعاء الجمعية العمومية

يعني الخميس تتوقع يطلع !!!

من ناحيتي انا كمالك للسهم اتوقع ما يطلع

لان عندنا المساهمين ما شاء الله بعد التوزيع كلهم يبيعون و لو تقول للي خذ التوزيع ها بكم طلع ربحان تلقاه ساكت

لان اللي ربحه بالتوزيع طيره ثاني يوم في البيع

السامر الأسود™
23-03-2015, 11:03 PM
السلام عليكم ,, تعليق واضافة بسيطة ,,ماقريت شالي مكتوب ولكن على عجل احب اضيف ان

مقاومة وهدف تحرك السهم مع الفزة الي جايه ,,, 15.9999999 ,,, -15.8888888 بهذة الحدود

و الله اعلم وبالتوفيق

مضارب دوسري
23-03-2015, 11:39 PM
بس السهم بكره اخر يوم تداول قبل التوزيع

الافريقي
23-03-2015, 11:58 PM
مشكلة ازدان لما تشوف مالشارت تحسه مكبل بالدعوم والمقاومات خاصة الاسبوعي و الشهري ،بيتأرجح بين 14 و 17.3 و 20.5
من أواخر 2012,
ان شاء الله يثبت فوق 15.7 ويتجاوز 15.84 مقاومات عند 15.9 و 16.05

عبد الله
24-03-2015, 11:50 AM
اخوي الافريقي يعطيك العافية

بالنسبة للتحليل الكل يبي السهم يتجاوز ال 16 ريال كبداية

المحللين كانوا يتمنون قبل التوزيع يكوت سعره مرتفع

لكن وضع السوق ما كان يساعد

و لازم ماننسى ان بكرة اخر يوم تداول

و الاربعاء الجمعية العمومية

يعني الخميس تتوقع يطلع !!!

من ناحيتي انا كمالك للسهم اتوقع ما يطلع

لان عندنا المساهمين ما شاء الله بعد التوزيع كلهم يبيعون و لو تقول للي خذ التوزيع ها بكم طلع ربحان تلقاه ساكت

لان اللي ربحه بالتوزيع طيره ثاني يوم في البيع

كلام 100% سليم وللحين موبقادر أفهم تصرف بعض الملاك قد يخسر أكثر من التوزيع بس لازم يبيع كنه القيامة بتقوم

G.M
30-03-2015, 12:54 AM
ربما مازال يجمع بك..!

السد العالمي
05-04-2015, 01:59 PM
الى الحبيب سامر الاسود وباقي الاخوان المحللين

هل من جديد بخصوص الجيب المليان (ازدان) ؟؟؟؟

SeniorTrader
05-04-2015, 02:14 PM
اقترح تغير اسم الموضوع الى

ازدان.. والجيب الفضيان

السد العالمي
05-04-2015, 02:53 PM

ازدان.. والجيب الفضيان

ننتظر وجهة نظر محللينا ، ماتدري ربك ايش كاتب لنا نتمنى نشوف الجيب مليان هالاسبوع

qtr qtr
06-04-2015, 12:13 AM
[SIZE="5"]راح يهدف السهم 16.30 في حالة اختراق المقاومه 15.95 هذا تحليلي التخبيصه وان شاءالله يخترقها فخلال نهاية الاسبوع

http://www.qatarshares.com/vb/attachment.php?attachmentid=92563&d=1428268964

92562

مخاوي بورصه قطر
06-04-2015, 12:57 PM
http://www9.0zz0.com/2015/04/06/12/975991095.png (http://www.0zz0.com)اتوقع ارتفاع السهم خلال تداولاته القادمة ، ويحتاج لتأكيد السهم على عزمه مواصلة الارتفاع ، وذلك عن طريق اختراقه مستوى المقاومة 15.78 ، ليستهدف بعدها مستوى المقاومة 16.29 الذي يمثل نسبة 50% من نفس المستويات التصحيحية السابق ذكرها

الافريقي
06-04-2015, 02:50 PM
صح كلامك نسبة 50% في 16.29 لكن أهم شيء يكون المنطقة بين15.77و15.84 صارت دعم ، و من بعد يقفز فوق 16 اوك مستوى 50% ويمكن يتعدى ل 61% في 16.81 بس مشكلنا مع الصانع يعني لو عل هالريتم أو النسق هذا يمكن نوصل لهالأرقام بعد شهرين لكن طبعا الحبيب عندو رأي ثاني و شطحات كثيرة يمكن في يومين يوصل ل 18

العساس
06-04-2015, 03:24 PM
سهم ازدان لا انصح بالدخول فيه .....سهم خطر ...وخالف جميع التحاليل.

س

ولكن في المقابل اعتقد ان مستوى قاع السهم 14...15 ريال

qtr qtr
06-04-2015, 03:41 PM
مثل ماذكرت وصل المقاومه ل15.95 ولكن ماقدر يخترقها للاسف .. ولكن ممكن يعود اختراقها فخلال هاليومين بأذن الله واذا فشل راح يرد ال15.60 كدعم والله اعلم

qtr qtr
06-04-2015, 03:42 PM

س

السهم هذا ربحني اكثر من مره اللي يدرسه ويتابعه عدل راح يستفيد بأذن الله

الافريقي
06-04-2015, 04:05 PM

س

صح القاع ف 14 وتداول السهم بين 14 و 17.3 و 20.5 يعني محصور من اكثر من سنة
وبين هالارقام دعوم ومقاومات يعني حتى لو غدرنا الصانع وطلع السعر أتصور صعب يفوت العشرينات

العساس
06-04-2015, 05:00 PM
قطر قطر و الافريقى

عسى ربي يوفقكم

ربعاوى
06-04-2015, 05:20 PM
صح القاع ف 14 وتداول السهم بين 14 و 17.3 و 20.5 يعني محصور من اكثر من سنة
وبين هالارقام دعوم ومقاومات يعني حتى لو غدرنا الصانع وطلع السعر أتصور صعب يفوت العشرينات

يعنى اخوى ممكن يوصل ال 20
على نهاية الشهر

الافريقي
06-04-2015, 08:10 PM
والله أخوي ربعاوي نتمنى بس لازم يكسر الترند النازل يعني لو عدّى تقريبا 17لحد 17.2 ثم آخر قمة في 18.49 وقتها تقدر تقول إن شاء الله صعود حلو بس وين الصانع بصراحة يفشل

احسان
07-04-2015, 10:08 AM
عدد اسهم هذا السهم الكبيرة جدا تخرب افضل تحليل وتجعل السهم مخيف لانه لا يعلم متى يضرب الصانع وعندها رش بالملايين

السامر الأسود™
07-04-2015, 10:29 AM
السلام عليكم ,,,\

ازدتن باذن الله الى ال 17.1111111 وقبلها بشويات

و الله اعلم وبالتوفيق

حاليا هي حول ال 15.8 الهدف الاول اخترقته وحاليا للثاني

مبرةوك

الافريقي
07-04-2015, 11:01 AM
بارك الله فيك أخ السامر

<اضرب واشرد>
08-04-2015, 12:01 AM
السلام عليكم ,,,\
و الله اعلم وبالتوفيق
مبروك

عليكم السلام
يعطيك العافية بومحمد
____

وتقديري للهدف 17.7 تقريبا
17 مقاومة وإذا نزل منها فالدعم 16.4

بالتوفيق للملاك

08-04-2015, 12:05 AM
السلام عليكم ,,,\

و الله اعلم وبالتوفيق

مبرةوك

عليكم السلام
يعطيك العافية بومحمد
____

وتقديري للهدف 17.7 تقريبا
17 مقاومة وإذا نزل منها فالدعم 16.4

بالتوفيق للملاك

جزاكم الله خير

و الله يكتب اللي فيه الخير

السد العالمي
09-04-2015, 02:40 PM

ازدان.. والجيب الفضيان

ننتظر وجهة نظر محللينا ، ماتدري ربك ايش كاتب لنا نتمنى نشوف الجيب مليان هالاسبوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي العزيز سنيور شخبار جيبك فاضي ولا مليان بعد مرور 4 جلسات من حديثي معاك ، كان السهم 15.55 واليوم اغلاق 17

الف مبروك لك ولجميع ملاك ازدان

ننتظر اي جديد في التحليل الفني من اخواننا المحللين بيض الله وجيهكم ما قصروا في توصياتهم وتحليلهم

.. الكاش ..
10-04-2015, 09:52 AM
حقق الهدف ولله الحمد اخوي السامر هل من تجدد لسهم وجزاك الله خير

الافريقي
12-04-2015, 11:43 AM
السلام عليكم ، شكلها كما قال البعض من الإخوان محطة مهمة بين 17 و 17.2 لتجاوز الترند النازل

بوعبداللة
12-04-2015, 02:23 PM
مرحبا ... انا خذا على ارتفاع يوم كانت 17.12 وصبرد عليها كم تتوقعون توصل .

ثنايا الروح
12-04-2015, 10:11 PM
سبب ارتفاع ازدان مع ان قطر وعمان وزعت 80 درهم وازدان وزعت40 درهم ما سبب ارتفاعها

السامر الأسود™
14-04-2015, 10:03 PM
السلام عليكم ,,,\

و الله اعلم وبالتوفيق

مبرةوك

هذا التحليل اعلاه ,,سابقا ,, الاسبوع الفايت اعتقد ,,, و وصل ولله الحمد للهدف ,,

حاليا و الله العليم ,, أعلم : ان السهم الى ال 17.777777777 ,, بشرط عدم كسر ال 15.555555

و الله يوفقني واياكم

جرح الزمان
17-04-2015, 09:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوة المحللين ...

هل النموذج في سهم إزدان هو نموذج الكوب والعروة

يرجى الإفادة ... جزاكم الله خير

السامر الأسود™
18-04-2015, 12:17 AM
وعليكم السلام ,,, يا هلا \ جرح الزمان ,, اسمك يحمل معاني واحزان,, هونها يالذيب

ولا ,, يالغالي ,, ما فيه الكوب والعروة ,,, فيه سلامتك ورضاك ,,وكل علم غانك ,,, ودعاك :) لاخوك السامر بالتوفيق

جرح الزمان
18-04-2015, 02:25 PM
جزاك الله خير ... أخوي السامر

الله يسعدك في الدارين

ويوفقنا وأياكم لطاعته

السامر الأسود™
18-04-2015, 02:41 PM
ويجزيك الله بالخير ,,, ويسعدك ومن يسمع ,, اللهم آمين.

السامر الأسود™
19-04-2015, 09:35 PM
تحية وتقدير لكم ,, يا هل ازدان

تو مازانت ,, وزان مرماها

من بكرة كل ما نزلت ,, اوصي بها تشترون اكثر
وكل ما طالعت ,, ايضا اوصي بها,,, لا تبيعون على طول

وفقني الله واياكم للكسب المبارك

فلاح 1970
22-04-2015, 11:51 PM
تحية وتقدير لكم ,, يا هل ازدان

تو مازانت ,, وزان مرماها

من بكرة كل ما نزلت ,, اوصي بها تشترون اكثر
وكل ما طالعت ,, ايضا اوصي بها,,, لا تبيعون على طول

وفقني الله واياكم للكسب المبارك

ازدان والجيب المليان قريب ان شاء الله :)

السامر الأسود™
22-04-2015, 11:58 PM
ازدان والجيب المليان قريب ان شاء الله :)

:nice: :nice:

قلها يا فلاح ,,, ولا تصرح بها ,, انت خبير سوق ولك كلمة

السامر الأسود™
26-04-2015, 09:55 PM
دقت الساعة يا ازداااان بنت ابن ثاااني :nice:

اتوقع تستمر بالصعودااات الى الهداف الجديدة مثل 18.444444 و ال 21.1111 ( هدف \ ررم )

و الله أعلم ,,,

الرايــق
02-05-2015, 09:45 PM
اعتقد السهم بيتحرك بسهولة جدا ان اغلق فوق 17.40
كلامي ليس تحليلا لي ولكن استنتاجا من خلاصة التحاليل الاخيرة

فلاح 1970
08-05-2015, 09:02 PM
دقت الساعة يا ازداااان بنت ابن ثاااني :nice:

اتوقع تستمر بالصعودااات الى الهداف الجديدة مثل 18.444444 و ال 21.1111 ( هدف \ ررم )

و الله أعلم ,,,

هالاسبوع بإذن الله تدق الساااااعه يا بو محمد

والاهداف اكبر من هالارقام

ونقول ان شاء الله بإذن الواحد الاحد

السامر الأسود™
08-05-2015, 09:06 PM
:):)

هلا ,,, اخوي فلاح ,, ويامرحبا بك ,, ومسهلا

صحيح ,, المسكينة دقت ساعتها ,, وغرزت ,, وباقي فيها كم الف سهم تثبت السهم او تنزل شوي
هالاسبوع باذن الله ,, الأحد الفرد الصمد ,, تشوووفها تحلق بجنحانها ,, وبالمؤشر بعد :victory:

منووور يالذيب

فلاح 1970
09-05-2015, 12:59 AM
:):)

هلا ,,, اخوي فلاح ,, ويامرحبا بك ,, ومسهلا

صحيح ,, المسكينة دقت ساعتها ,, وغرزت ,, وباقي فيها كم الف سهم تثبت السهم او تنزل شوي
هالاسبوع باذن الله ,, الأحد الفرد الصمد ,, تشوووفها تحلق بجنحانها ,, وبالمؤشر بعد :victory:

منووور يالذيب

تبقى يا بو مرحبا

بوجوووودك يالشيخ

بنت ابن ثاني بنلبسها عقد الدانه ان شاء الله قريب

السامر الأسود™
09-05-2015, 07:34 AM
:victory:

كفووووو .... واحنا بحضر عرسها إن شاء الله ,, شهودا على الزفاف

وبما انك عارف ليلالي الزفاف من تجاربك السابقة ,, اوصيك تؤتى بالركادة والأناة ,,
لاتهج العروووس ,, وبالاخير لا عروس ولا عريس

ذكي جدااا
09-05-2015, 12:12 PM
مَرَحبا اخوي السامر هل مؤشرات ازدان مازلت ايجابيه

السامر الأسود™
09-05-2015, 08:01 PM
ارررحب مراحب. نعم , مازالت ايجابية ,, وبقوة. وثباتها اخر مرة والى اليوم اضاف قوة نسبية لها

و الله اعلم. هذا تصوري وقرائتي لها ,, بناء على اخر البينات السعرية المعطاه

وابشر بالخير ان شاء الله قريب

nooora
09-05-2015, 08:22 PM
:nice::nice:

alyahri
10-05-2015, 04:44 PM
متى يمتلئ الجيب ياازدان

كبير المتداولين
10-05-2015, 07:26 PM
مساك بالورد ياذيب الذيابه

لاتهون سهم العجوز وعن طبعه مايعوز ناقلات

وشيخ البنوك الي مايفارقً البوك

نبي تحليل موجز مفصل مقيد بسلس

السامر الأسود™
11-05-2015, 12:08 AM

فلاح 1970
11-05-2015, 12:24 AM
لا تستعجلوووون ع رزقكم

الوكاد العد التنازلي بدى ومن بكره احسبوا حسابكم

شوي شوي ع بنت ابن ثاني لحد يزعلها

الوعد فوووووووووووووووووووووووووق

عليمي
11-05-2015, 08:07 AM
لا تستعجلوووون ع رزقكم

الوكاد العد التنازلي بدى ومن بكره احسبوا حسابكم

شوي شوي ع بنت ابن ثاني لحد يزعلها

الوعد فوووووووووووووووووووووووووق

عسى ان شاء الله

طال الصبر يا فلاح والمتعلق مل قلبه

فلاح 1970
11-05-2015, 02:06 PM
عسى ان شاء الله

طال الصبر يا فلاح والمتعلق مل قلبه

قول ان شاء الله قربت قربت :)

بس اختراق بقوه 17.20 - 17.70 نقول فوق هام السحب ان شاء الله

واهم شي ما يكسر ال 16.90 -16.50:nice:

11-05-2015, 03:11 PM
قول ان شاء الله قربت قربت :)

بس اختراق بقوه 17.20 - 17.70 نقول فوق هام السحب ان شاء الله

واهم شي ما يكسر ال 16.90 -16.50:nice:

نتمنى ارتفاع هذا السهم

لان في ناس وايد متعلقين فيه

و ذبحنا وزنه بالمؤشر

نتمنى يرجع للقناة الصاعدة فوق الــ 18.20

عشان يبدء الاكشن

لكن عليه ضغط مب طبيعي بصراحة

القائــد
11-05-2015, 07:43 PM
ازدان ويا ازدان ارحمونا هههههه
متعلقين فيه نبي اهداف جديدة :rolleyes2:

Sasam
11-05-2015, 09:57 PM
هل الدخول بالسهم على الاسعار الحالية جيد

السامر الأسود™
11-05-2015, 10:00 PM
الحمد لله الكريم ,,,, وازدان كريمة بنت كريم ,,,

وياما عطانا هالسهم من فضل الله ,,__ شوية صبر
وكل شي بوقته حلووو ,, :)

فلاح 1970
12-05-2015, 01:45 AM
ازدان ويا ازدان ارحمونا هههههه
متعلقين فيه نبي اهداف جديدة :rolleyes2:

مرحبا يالقائد

كلامي انا واخوي السامر بناء ع شارت يوضح لنا حركة الصانع ولا نحب التطبيل والايام بتشهد بإذن الله

متى بحركه نقول قريب ان شاء الله والارقام مرصوده والصبر حلو

انا حاليا اعتذر عن المشاركه لحين اختراق الارقام

موفقين

احسان
12-05-2015, 09:42 AM
المحللين ما قصرو لكن طبيعة هذا السهم ليتحرك يحتاج سيولة كبيرة غائبة حاليا عن السوق بالاضافة الى عدد اسهم هذه الشركة والبالغة مليارات من الممكن ان تشده للاسفل لفترة محدودة لكن بعد انتهاء الاجازات من الممكن ان يكون له صولات

alyahri
12-05-2015, 04:48 PM
السهم البار متفائل فيه خير

القائــد
12-05-2015, 06:02 PM
مرحبا يالقائد

كلامي انا واخوي السامر بناء ع شارت يوضح لنا حركة الصانع ولا نحب التطبيل والايام بتشهد بإذن الله

موفقين
انا اتغشمر اي ان شاءالله يرتفع عن قريب الحقيقه سهم ازدان ووبعض الاسهم الحمدلله استفدت منهم بفضل الله ثم بجهود الاخوة المحللين امثال استاذنا السامر وابو حمد صار له فترة غايب عن المنتدى ان شاءالله يرجع لنا بالسلامه وغيرهم من الاخوة ما يقصرون
الصبر جميل

<اضرب واشرد>
13-05-2015, 12:47 AM
اعتبارا من تاريخ 29-05-2015 سيتم إضافة ازدان وقطر للتأمين لمؤشر msci
والمناعي في مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة

......................

فلاح 1970
13-05-2015, 02:06 AM
مرحبا يالقائد

موفقين

الحمد لله الكريم ,,,, وازدان كريمة بنت كريم ,,,

وياما عطانا هالسهم من فضل الله ,,__ شوية صبر
وكل شي بوقته حلووو ,, :)

الحمدلله رب العالمين ومبروووووك الانطلاقه مقدما وقلنا شوية صبر والشارت يسبق الخبر

وتو ما زان مرماها يا بو محمد

كفووووووووووووووو

الموج الأزرق
13-05-2015, 06:04 PM
السامر الأسود ... اش رايك في تداول السهم اليوم ( شمعه حمراء مع حجم تداول عالي ) ...

بوسنيدة
13-05-2015, 08:23 PM
فلاح تستاهل الناموس
ازدان من هجن الاصايل :nice:

السامر الأسود™
14-05-2015, 06:04 AM
السلام عليكم ,,, صبحكم الله بالخير

مسماحة على قل التوفر ,, والانشغال

ازدان الى 18.444444,,, اذا هي جاده لازم تخترق هالرقم
باتجاه ال 19.66666666 و الله اعلم ,,,

ومبارك عليكم الززززززفة :victory:

al-abdulla
15-05-2015, 10:12 AM

اختراق قوي لجميع المقاومات والانً نحو خانه العشرينات
اي تجديد للتحليل جزاكمً الله خير

الي أين متوجه السهم؟

فلاح 1970
15-05-2015, 10:26 AM
فلاح تستاهل الناموس
ازدان من هجن الاصايل :nice:

تستاهل الطيب نفداك

القائــد
15-05-2015, 09:48 PM
يعطيك الف عافيه ابو محمد
الجيب صار مليان بمعنى اخر السهم صاير جيب شروكي قديم
ونشكر اخ فلاح والجميع

السامر الأسود™
16-05-2015, 09:13 PM

كفووووووووووووووو

زانت ,, وكفوك الجيد ,,__

السامر الأسود ... اش رايك في تداول السهم اليوم ( شمعه حمراء مع حجم تداول عالي ) ...

هلا بالموج ,, مسامحة مش شاطر شموع ولكن: السهم وصل لل 19.66666 ,,, نراقب ال 21.1111 و الله كريم
الحقيقة الارقام كثيرة وبكل مكان ,,, الواحد قام ينسى ويضيع ,, ولكن هالارقام جديدة وتو فررررش الحين
وفيه ايضا ال 23-24 ,,, موجيا ولكن شوي شوي وحبة حبة ,,يرتاح السهم شويات

اختراق قوي لجميع المقاومات والانً نحو خانه العشرينات
اي تجديد للتحليل جزاكمً الله خير

الي أين متوجه السهم؟

21.1111 الله اعلم

يعطيك الف عافيه ابو محمد
الجيب صار مليان بمعنى اخر السهم صاير جيب شروكي قديم
ونشكر اخ فلاح والجميع

هذا توفيق من الله عز وجل ,, و الله يعافيك ,, ان شاء الله دوم مليان

A.Y.A
17-05-2015, 09:11 AM
الحمدلله على كل حال والسهم أسعدنا كثيراً
وتحليلك افادنا وريحنا يا اخونا السامر

رأيك فيه اليوم ان شاء الله يالسامر ..؟

واختراقه لـ21.11 هل بتكون فيه انطلاقه جديده ولا بيريح السهم ..؟

عساك على القوه ياخوي

يعقوب ذياب
18-05-2015, 02:19 AM
ازدان تعتمد على بكره اذا كملت صعود ممكن توصل الى 23 وهدف ابعد بعد

بس المهم نتابع بكره ونشوف

القائــد
18-05-2015, 12:58 PM
السهم ذاهب خانة19 اظن اغلاق فجوات ولا شو
كاش جاهز للدخول من جديد

1Man
23-05-2015, 08:10 PM

الحمدلله رب العالمين ومبروووووك الانطلاقه مقدما وقلنا شوية صبر والشارت يسبق الخبر

كفووووووووووووووو

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،

ممكن بعض الاستفسارات للاخ فلاح و الاخوة الافاضل المحللين و أصحاب الخبرة في الأسواق:
1- ماذا يعني اضافة سهم إلى مؤشر؟ و لأي سوق يتبع هذا المؤشر؟ وهل هي تشبه الادراج في بورصة أخرى؟
2- ماهي النتائج المتوقعة على قيمة هذا السهم و عدد أسهمه المتداولة محليا؟
3- يستطيع المضاربون و المستثمرون شراء هذا السهم من خارج بورصة قطر؟
4- هل هناك حالات حدثت لاسهم اخرى من بورصة قطر؟ ما هي ؟ و متى؟

وجزاكم الله كل خير،،،

الموج الأزرق
26-05-2015, 11:59 PM
هلا بالموج ,, مسامحة مش شاطر شموع ولكن: السهم وصل لل 19.66666 ,,, نراقب ال 21.1111 و الله كريم
الحقيقة الارقام كثيرة وبكل مكان ,,, الواحد قام ينسى ويضيع ,, ولكن هالارقام جديدة وتو فررررش الحين
وفيه ايضا ال 23-24 ,,, موجيا ولكن شوي شوي وحبة حبة ,,يرتاح السهم شويات

حيالله السامر ويا مرحبا بك ... omen

لا لا تقولها ... انت ذيب وما ينخاف عليك ... :vampire:

ان شاء الله نشوف أرقامك وأكثر ...فالكم طيب مع سهم ابن ثاني

السامر الأسود™
27-05-2015, 12:02 AM
مرااااااااااحب ,,,بالازرق وهله :)

جابها الله يالذيب وزيادة ابشرك و الحمد لله

خل العروس شوي __ ترتاح نفسيا بعد ليلة الزفاف
وفالك الخضرااااااااء يالأرزق ,, __ هدية من العنابي :nice:

الموج الأزرق
27-05-2015, 12:16 AM
مرااااااااااحب ,,,بالازرق وهله :)

جابها الله يالذيب وزيادة ابشرك و الحمد لله

خل العروس شوي __ ترتاح نفسيا بعد ليلة الزفاف
وفالك الخضرااااااااء يالأرزق ,, __ هدية من العنابي :nice:

الطيب بحر ساحله ماله حدود .. قاعه عميق ومتعب كل غطاس
والجود ظل في قفا الشمس ممدود .. ما ينعرف حده ومعناه ينقاس
ومن يجمع الثنتين لا شك محسود .. وانا اشهد انك جامعه در والماس

سلمت يداك وبوركت جهودك وبارك الله في عمرك وحياتك

السامر الأسود™
28-06-2015, 11:10 PM
السلام عليكم ,,,, يالموج الازرق ,, بعد زفافها وليلة اللدخلة ,,, ازدان طلاق

و ورقتها جايه بالطريق ,,, وعليها : تتماسك فوق ال 16.44444 لكي لا نرى ال 14.2222

لا سمح الله ,,,

رؤية ,, حبيت اشارككم بها ,, و الله سبحانه اعلم ,, وبالتوفيق جميع

الموج الأزرق
29-06-2015, 09:26 AM
السلام عليكم ,,,, يالموج الازرق ,, بعد زفافها وليلة اللدخلة ,,, ازدان طلاق

و ورقتها جايه بالطريق ,,, وعليها : تتماسك فوق ال 16.44444 لكي لا نرى ال 14.2222

لا سمح الله ,,,

رؤية ,, حبيت اشارككم بها ,, و الله سبحانه اعلم ,, وبالتوفيق جميع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أعصابك يا بومحمــــــــــــــــــد .... omen

اصبر وفالك طيب ان شاء الله

السامر الأسود™
30-06-2015, 11:45 PM
ارحب يالازرق ,,, من قلب عنابي ,,, ورمضان كريم

وتم ,, الصبر زين وهل الصبر ماجورين ,, نصبر وليه مانصبر

وبالتوفيق

الموج الأزرق
01-07-2015, 12:08 AM
ارحب يالازرق ,,, من قلب عنابي ,,, ورمضان كريم

وتم ,, الصبر زين وهل الصبر ماجورين ,, نصبر وليه مانصبر

وبالتوفيق

يا هلا ومرحبااااااا بك ... والعنابي على راسي من فوق وختمه موجود على قلبي .... وكل عام وأنت بخير ورمضان مبارك عليك والجميع ان شاء الله ... وبإذن الله عزوجل تشوف ما يسرك جزاء صبرك ع السهم ... الله كريم

السامر الأسود™
01-07-2015, 12:51 AM
باذن الله ,,, و الله كريم ,,,

وش تقول في نزولها اليوم 3% هل بداية ايجابية ام سلبية

شنو يطلع واياك

السامر الأسود™
10-08-2015, 11:07 PM
في حال تفاعلت ازدان وايا السوق مضاربيا

فالمنطقة الي بين 17.9999999 وال 18.222222 منطقة تخارج

وشرط اختراق ,,, وبعدها نراقب
و الله أعلم ,, وبالتوفيق

مضارب دوسري
11-08-2015, 01:16 PM
وصل 17.85

الموج الأزرق
12-08-2015, 08:24 AM
متفائلين خير ان شاء الله ... :victory:

السامر الأسود™
16-08-2015, 08:34 PM

و الله أعلم ,, وبالتوفيق

هذة دراسة سلهم ازدان بتاريخ 10 اغسطس اليوم 16 اغسطس صار عليها فوق 1.5 مليون سهم
تداول ,, و وصلت للمنطقة المذكورة ,,,, ماذا اقراء؟ ,,, وماذا تقرأون

بالتوفيق جميع

PP
17-08-2015, 03:19 AM
http://930e888ea91284a71b0e-62c980cafddf9881bf167fdfb702406c.r96.cf1.rackcdn.c om/data/tvc_dab1b67c68c50694f85ae88837013503.png
خفاش

atiq
17-08-2015, 02:38 PM
http://930e888ea91284a71b0e-62c980cafddf9881bf167fdfb702406c.r96.cf1.rackcdn.c om/data/tvc_dab1b67c68c50694f85ae88837013503.png
خفاش

ما ابي اخرب موضوع بو محمد

تهقى الهدف ما يمتد اكثر ....:whistling:

PP
17-08-2015, 05:26 PM
ما ابي اخرب موضوع بو محمد

تهقى الهدف ما يمتد اكثر ....:whistling:

اخطأت في احد النسب عند A, بمعاودة التحليل تكون نموذجين فوق بعض "غررريب"
المهم هذا نموذج اخر شرط اختراق ال 18.35 الخط الاخضر
http://930e888ea91284a71b0e-62c980cafddf9881bf167fdfb702406c.r96.cf1.rackcdn.c om/data/tvc_c79ac5520b978b9834490185d7103fe7.png

نزول تحت الضلع الصاعد من AC يجعلنا نبدء في نماذج سلبية.

هذا النموذج الثاني الي كان فوقه
http://930e888ea91284a71b0e-62c980cafddf9881bf167fdfb702406c.r96.cf1.rackcdn.c om/data/tvc_44e6056e6b63bde0e7b9551ba067aafd.png

السامر الأسود™
17-08-2015, 11:54 PM
هذا هو صلب التحليل التقني,,,, كفو يا محللنا المستقبلي

وفوق هذا اخلاق محلل جلية

كثر التطبيقي ,,, وتابع وايا الاستاذ\ مستثمر بسيط ,, له باع طويل فيها
والمحلل المحترف عبدالرحمن ,,, صار له فتره غايب بس انا اشهد له بالفعل المحترف

بدينا نشوف محللين محللين صح,,, قناص ايضا محترف وغيرهم ما شاء الله

PP
18-08-2015, 01:29 AM
هذا هو صلب التحليل التقني,,,, كفو يا محللنا المستقبلي

وفوق هذا اخلاق محلل جلية

كثر التطبيقي ,,, وتابع وايا الاستاذ\ مستثمر بسيط ,, له باع طويل فيها
والمحلل المحترف عبدالرحمن ,,, صار له فتره غايب بس انا اشهد له بالفعل المحترف

بدينا نشوف محللين محللين صح,,, قناص ايضا محترف وغيرهم ما شاء الله

شهادة اعتز فيها اخونا المعلم الكبير السامر
وايضا المحللين المذكورين ما قصرو

السامر الأسود™
20-08-2015, 06:46 PM

و الله أعلم ,, وبالتوفيق

بإذن الله وبدقة فائقة : ازدان وصلت للهدف ونزلت منه

حاليا ,,, منطقة ال 17.333333 ارتداد او وقف خسارة
في حال الارتداد الهدف 18.1 ,,, في حال الكسر 16.555
ارتداد ونفس الهدف والله اعلم

السهم قوي مازال ,,,, وكسر ال 16.5 يدخل بازمة

نــهــار
21-08-2015, 06:35 AM
بإذن الله وبدقة فائقة : ازدان وصلت للهدف ونزلت منه

حاليا ,,, منطقة ال 17.333333 ارتداد او وقف خسارة
في حال الارتداد الهدف 18.1 ,,, في حال الكسر 16.555
ارتداد ونفس الهدف والله اعلم

السهم قوي مازال ,,,, وكسر ال 16.5 يدخل بازمة

اخوي السامر دخلنا اليوم على افرج 18 بهدف المضاربه والوصول للهدف الي ذكوره اغلب المحللين 19.4 هل تنصح بالخروج او نمسك وننتظر الهدف رايك يهمنا

السامر الأسود™
21-08-2015, 07:25 AM
السلام عليكم ,,,,

واضح من سؤالك هذا والي قبله في مخازن اخوي\ نهار ان فيه احتمال كبيرة يفوق ال 90%
انك تخسر راس مالك كله. أنصحك وأنصح الجميع ( عشان كذا ماجيتك خاص) ان تتركد شوي

وتاخذ مني مايلي:

1. السهم ليس لديه هدف عند ال 19.4
2. تعلم التحليل التقني اسسه عالاقل عشان تقدر تتعرف على مصطلحاته وبالتالي تقرر لما تقراء للمحليين
3. سعر 18 مش منطقة شراء بل منطقة بيع للي اشترى تحت. راجع تحليله اعلاه
4. في الهبوطات القوية لاتشتري الا اذا عندك رسم ورقم امام عينك يسهل عليك قرارك
5. فيه رقم يجبرك عالخروج. اسمه وقف الخسارة. حاليا 17.3 تقريبا

وعليه وباختصار: لا انصحك بالخروج الحين. الخروج كان فوق شوي . الحين امسك سهمك
وشوف ال 17.3-17.4 ,,, ممكن ينزل لها ويرتد. اذا كسرها هبوط اخرج. هذا المستوى يسمى
وقف خسارة. التزم به ولا تغامر.

و الله يوفقنا واياكم جميع

يعقوب ذياب
21-08-2015, 07:44 AM
هلا باخوي نهار

استسمحك يالغالي يالسامر انا ذكرت بالحرف انه مفترق الطرق لسهم ازدان هو 19.45 وليس كهدف فالاغلاق فوق هذا الرقم يوحي بالايجابيه

بس للتوضيح

السامر الأسود™
21-08-2015, 07:50 AM
هلا بو ذياب

مسموح ومعذور والمواضيع مش حكر لاحد دون حد للعلم وانت عزيز اصلا
حاجة ثانية,,, راقب نقطة رقم 2,,, ادعو الجميع لتعلم عالاقل
مصطلحات التحليل عشان لما يقرأون ما يصير سوء فهم وقرار

وهالكلام مب لنهار بس للجميع يعني ,,,, وموفقين,

يعقوب ذياب
21-08-2015, 07:52 AM
:nice:
هلا بو ذياب

مسموح ومعذور والمواضيع مش حكر لاحد دون حد للعلم وانت عزيز اصلا
حاجة ثانية,,, راقب نقطة رقم 2,,, ادعو الجميع لتعلم عالاقل
مصطلحات التحليل عشان لما يقرأون ما يصير سوء فهم وقرار

وهالكلام مب لنهار بس للجميع يعني ,,,, وموفقين,

مضارب دوسري
21-08-2015, 09:53 AM
هل نقدر تقول المحافظ الاجنبيه اللي اشتروا 2.5 مليون سهم في اسبوع
بياكلونهم الطعم :) ؟

ايضا نفس المحافظ هي اللي تشتري في التجاري

وانها نفس هذي المحافظ هي اللي حاولت التحكم
في بروه وقطر للتامين سابقا وفشلت ؟

السامر الأسود™
21-08-2015, 01:07 PM
هلا بو محمد

محد يدري بو محمد و الله وحده أعلم بالي صاير خلف الشاشات

ولكن: جوابي لا. شرائهم نجاة ,,, تعديل وخروج. ( اغلاق منصات\ ماركز)
جزء والباقي افتتاح مراكز هابطة_ شورت سيلينق يالذيب

PP
21-08-2015, 04:48 PM
هدف ابو ١٩.٤ كان بشرط اختراق ال ١٨.٣٥

ما اقدر اقول اكثر من الي قاله السامر,
تقبل مروري

PP
22-08-2015, 04:16 AM
نقول بسم الله نبدء

ازدان يا ازدان
شكلها هي الي بتطيح السوق بسرعه لاهداف السامر
كالعادة, سهم النكبة
http://930e888ea91284a71b0e-62c980cafddf9881bf167fdfb702406c.r96.cf1.rackcdn.c om/data/tvc_4968a34c0e2f538ee5c1c9505fa49256.png

1- دايفرجن سلبي The odds say it will break the trend
2- السهم محصور في مثلث متماثل,, كونه اتى بعد صعود فهو تصحيح لاكمال المشوار لتحت
94298
3- لم تتركني الفراشات فهو نموذجي المفضل لان هدفه بعيد

هدف الفراشة الاولى 16.46ish
هدفه الثاني 15.70 متزامن معا شيكوسبان + بحساب قمه وقاع كأقرب هدف للمثلث ايضا قريب جدا منه

الشروط:-
1- كسر الترند
2- النزول تحت ال 17.20

تحياتي

PP
23-08-2015, 02:32 PM
وصلنا للهدف الاول تقريبا بشمعة ذات ذيل طويل على فريم الساعة ( شيء جيد) ولكن شمعة سلبية على اليومي
اتمنى نكون في منطقة PRZ وهدف تقريبا (17.6)
http://930e888ea91284a71b0e-62c980cafddf9881bf167fdfb702406c.r96.cf1.rackcdn.c om/data/tvc_29ba4394c00dbe15d18364a62170b343.png
احتمال اغلاق الفجوة وارد + التركيز على المؤشر الان
دعم السهم منطقة 16.6-16.4 قوية كسرها الى 15.7

مساهم أول
30-08-2015, 12:09 AM
نظرتك للسهم يالسامر الأسود .... جزاك الله خير على مشاركاتك الرائعة

السامر الأسود™
30-08-2015, 12:15 AM
هلا بالذيب ,,,

مقاومة 18.2222222
دعم : 16.99999999 و 16.555555

وقف خسارة : الهبوط تحت 16.4 ,,,

اذا صار اختراق ال 18.888888 ,,, هدف 21.11111

و الله أعلم

اسعاف
31-08-2015, 02:05 PM
اليوم في اخر التداول
ستة ملايين ونص سهم على سعر السوق شراء
يقابلها ثمان مائةالف بيع س س
وارتفع تسعة عشر الا درهما
سهم مضاربي جذاب

السامر الأسود™
31-08-2015, 03:36 PM
هلا اخوي اسعاف

تحرك قوي وسريع الحقيقة للأهداف

نجدد وضع السهم والسوق لاحقا بالليل ,,

وبالتوفيق :victory:

Q.P
04-09-2015, 06:42 PM
اسجل حضوري معكم ومتابعتي لهذا السهم

السامر الأسود™
06-09-2015, 10:00 PM
هلا بالذيب ,,,

مقاومة 18.2222222

و الله أعلم

ازدان عالباب,,, يا تدخل بيتها يا تروح بيت اهلها ,, وزعلها عالعود الوطني ,,
بيطلع لفوووق باذن الله ,, وهي تقول ابي اقعد بالبيت او اروح بيت اهلي,, فهل تنزل ام ترتفع ؟
الله اعلم ولكن الاكيد انها عند مفترق طرق ,, الارقام للحين فعالة ,, و الله أقوى و أعلم

السامر الأسود™
07-09-2015, 04:47 PM
ابشركم ,, ازدان طاعة شيبتها ( الوطني)

إن شاء الله الى العليا يا هلها

PP
08-09-2015, 12:36 AM
http://930e888ea91284a71b0e-62c980cafddf9881bf167fdfb702406c.r96.cf1.rackcdn.c om/data/tvc_ae2392b6b1bc71eaa373654ec39b36a7.png

يعقوب ذياب
08-09-2015, 07:28 AM
الى 20.8 ان شاء الله في حاله تجاوز 19.45

السامر الأسود™
08-09-2015, 04:12 PM
هلا بالذيب ,,,

مقاومة 18.2222222

و الله أعلم

ازدان عالباب,,, يا تدخل بيتها يا تروح بيت اهلها ,, وزعلها عالعود الوطني ,,
بيطلع لفوووق باذن الله ,, وهي تقول ابي اقعد بالبيت او اروح بيت اهلي,, فهل تنزل ام ترتفع ؟
الله اعلم ولكن الاكيد انها عند مفترق طرق ,, الارقام للحين فعالة ,, و الله أقوى و أعلم

ابشركم ,, ازدان طاعة شيبتها ( الوطني)

إن شاء الله الى العليا يا هلها

مبروكة ازدان بنت ابوها ,, لو انها بنت ,, كان خطبتها,, المبروكة
انشهد انها صارت فال خير عالسوق ,, قامت وطاعت شيبة السوق ( الوطني)

وبتدعمه باذن الله لما يظعن بالسن ,, وصار ظاعن ,, شبة الضو بنت شباب الضووو

باختصار ,,, متفائل بالسهم للحين و الله يوفق ملاكه ,,, وزي ما ذكر بو ذياب ارقامه اعلاه عالعين والراس

باتجاه الفال وهل الفال ,,, اهداء خاص للموج الأزرق ,, صديق ومتابع الموضوع

الموج الأزرق
08-09-2015, 06:17 PM
مبروكة ازدان بنت ابوها ,, لو انها بنت ,, كان خطبتها,, المبروكة
انشهد انها صارت فال خير عالسوق ,, قامت وطاعت شيبة السوق ( الوطني)

وبتدعمه باذن الله لما يظعن بالسن ,, وصار ظاعن ,, شبة الضو بنت شباب الضووو

باختصار ,,, متفائل بالسهم للحين و الله يوفق ملاكه ,,, وزي ما ذكر بو ذياب ارقامه اعلاه عالعين والراس

باتجاه الفال وهل الفال ,,, اهداء خاص للموج الأزرق ,, صديق ومتابع الموضوع

أكيد بتطيع شيبتهاااا ... ولا مالها مكان عندناااا

سلامي عليك معطر بالياسمين وبريح العود متبخر نرسله بس للحلوين علشان خاطر عيونهم الغاليين .... وتسلم ع الهدية ... :nice:

السيلاوي
08-09-2015, 06:39 PM
وان شاء الله اعمال راح تلحقها محللنا القدير السامر

السامر الأسود™
20-09-2015, 06:06 PM
الحين جاء ,,دورج يالعروووس : ازدان بنت ابوها ,,,

السهم ,,, بمجرد اختراق ال 18.9999999999999999 هذه المرة ,, الهدف الأول: و الله أعلم ,, 22.0000000
وقف خساااارة كسر ال 16.888888888888 لا سمح الله

موفقين خير يا ملاك السهم وصناعة ,, انشهد انك كفوووو سهم وكفوووو شركة ,, وكفوووو عرب

السامر الأسود™
30-09-2015, 11:10 PM
السلام عليكم ,,ومسيتو بالخير

ازدان ,, قربت زفتها ,,, يا الموج الأزرق

توافقني التصور؟

السامر الأسود™
01-10-2015, 01:40 AM
الحين جاء ,,دورج يالعروووس : ازدان بنت ابوها ,,,

السهم ,,, بمجرد اختراق ال 18.9999999999999999 هذه المرة ,, الهدف الأول: و الله أعلم ,, 22.0000000
وقف خساااارة كسر ال 16.888888888888 لا سمح الله

موفقين خير يا ملاك السهم وصناعة ,, انشهد انك كفوووو سهم وكفوووو شركة ,, وكفوووو عرب

http://store1.up-00.com/2015-09/1443652608981.png (http://www.up-00.com/)

رصد وافصاح عن نموذج هارمونيك بسهم ازدان

نقوووول خل نشوف ال 21.88888888-22.00000000 اول باذن الله عشان نشوف الي فوووقه

الموج الأزرق
01-10-2015, 01:56 AM
السلام عليكم ,,ومسيتو بالخير

ازدان ,, قربت زفتها ,,, يا الموج الأزرق

توافقني التصور؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،،

أوافقك التصور يالغالي ... وبإذن الله الكل يفرح بأحلى زفة ... :omg:

السامر الأسود™
01-10-2015, 06:42 PM
باذن الله يالذيب

السامر الأسود™
04-10-2015, 02:44 PM
http://store1.up-00.com/2015-09/1443652608981.png (http://www.up-00.com/)[/URL]

رصد وافصاح عن نموذج هارمونيك بسهم ازدان

نقوووول خل نشوف ال 21.88888888-22.00000000 اول باذن الله عشان نشوف الي فوووقه

http://store2.up-00.com/2015-10/1443958149171.png (http://www.up-00.com/)[URL="http://www.up-00.com/"]

المووووج الأزرق وش اخبارك :)

المشكلة ان الاجارة بنفس طريقة التوقيت
شكل الاجارة عجوز فاطر.. وهذة تو بنت!!

تعبير فرحة بالصعود و الله يتمم ويبارك فيها وفي ملاك أسهمها

عن نفسي أتوقع مزيد من صعودات فيها و الله يوفقكم

مضارب دوسري
04-10-2015, 03:24 PM
اغلاق اليوم طيب للسهم
نص السيوله فالسهم حطيتها مضاربه والله يوفق

اسعاف
04-10-2015, 04:10 PM
وانا بعت

اسعاف
04-10-2015, 04:11 PM
وانا بعت
وانتظر ينزل

الموج الأزرق
04-10-2015, 09:10 PM
http://store2.up-00.com/2015-10/1443958149171.png (http://www.up-00.com/)

المووووج الأزرق وش اخبارك :)

المشكلة ان الاجارة بنفس طريقة التوقيت
شكل الاجارة عجوز فاطر.. وهذة تو بنت!!

تعبير فرحة بالصعود و الله يتمم ويبارك فيها وفي ملاك أسهمها

عن نفسي أتوقع مزيد من صعودات فيها و الله يوفقكم

الحمد لله والشكر ...

أبشررررر بالسعد وهدف للسهم حول 23 ريال .... ان شاء الله omenomenomen

السامر الأسود™
05-10-2015, 05:06 AM
هلا بالموج الأزرق ,, السلام عليكم .

قوية 23 ,, شوي __ خل نقول 20.8 ثم 21.5 ثم 22
وقف خسارة كسر ال 18.4 لا سمح الله

وكلها خير وبركة والله يوفقك ملاكه

العيبان
05-10-2015, 07:16 AM
بوجه نظري مازل سعره فرصه ذهبيه للمدي المتوسط والطويل

الموج الأزرق
05-10-2015, 10:17 PM
هلا بالموج الأزرق ,, السلام عليكم .

قوية 23 ,, شوي __ خل نقول 20.8 ثم 21.5 ثم 22
وقف خسارة كسر ال 18.4 لا سمح الله

وكلها خير وبركة والله يوفقك ملاكه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

نلتقي هناك ان شاء الله .... :vampire:

omen
omen
omen

PP
09-10-2015, 10:10 AM
وصل هدف مضاربي عند 20, كتبت في احد المشاركات من الاسعجال
http://930e888ea91284a71b0e-62c980cafddf9881bf167fdfb702406c.r96.cf1.rackcdn.c om/data/tvc_4f256c2161e50e02147d22ab610d1c56.png

السهم فوق 19.6 ممتاز فوق فيبوناتشي 61

الهدف الثاني وهو هدف المثلث القديمممم انا حاط 20.5 هدف متحفظ,, استاذنا رم الله يذكره بالخير كان حاط 20.90
الهدف الثالث وهو21.15 لرأس وكتفين مشوه

http://930e888ea91284a71b0e-62c980cafddf9881bf167fdfb702406c.r96.cf1.rackcdn.c om/data/tvc_0f8e4dd2c35db521e99dfe2deae010bc.png

السامر الأسود™
10-10-2015, 09:59 PM
هلا بالفهد

تشدني ال 20.5 ,,بشكل كبير هي وال 20.8 ,,,

اتفق واياك يا فنان,,, و الله كريم ,, التفاؤل المدروس والمعقول ,,أنيق
على قولة الأستاذ\ رم

كسر ال 18.9 يلغي ,,,,هذا لا سمح الله

مضارب دوسري
19-10-2015, 09:07 PM
مرحبا بو علي
سهم ازدان فوق جميع المتوسطات
لذلك يصعب علي تحديد مقاوماته يبيله احد اخبر مني
اما الدعوم اقدر
http://www12.0zz0.com/2015/10/19/20/315223798.png (https://www.0zz0.com)

المقاومات
20
20.20
20.50

الدعوم
19.66 متوسط 10
19.35 متوسط 20
18.77 متوسط 50 اسي

اخوي بو علي فيه تقاطع سلبي للماكد

عتيق اليس هذا تقاطع سلبي ف الماكد !!!!!

PP
19-10-2015, 09:10 PM
باقي 3 اسابيع فقط ويكون لازدان مجال للخروج فوق الغيمة (على الاسبوعي )

سؤال للمحللين,
هل ممكن نشوف سعر34 مستقبلا؟
انا اشوف ممكن

atiq
19-10-2015, 09:32 PM
عتيق اليس هذا تقاطع سلبي ف الماكد !!!!!

صحيح

السهم متشبعة شراء و أعتقد بنشوف 18.95

الله اعلم