المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الميرة تفتتح 9 فروع جديدة هذا العام و15 فرعاً العام المقبل



Beho
02-11-2014, 06:13 AM
الميرة تفتتح 9 فروع جديدة هذا العام و15 فرعاً العام المقبل
الشرق القطرية - 02/11/2014

تواصل شركة الميرة للمواد الإستهلاكية "ش.م.ق" سعيها الدائم من أجل مواكبة مسيرة التطور وقفزات النمو فى الدولة عبر مضيّها فى عمليات التوسّع والتطوير والتخطيط مع توجهها لافتتاح 9 مولات جديدة فى الاشهر المقبلة، داخل الدوحة وخارجها، وذلك ضمن معايير عاليةَ الجودة تضم أحدث التجهيزات. كما من المتوقع أن تفتتح 15 فرعاً جديداً خلال عام 2015.

وأفصحت "الميرة" عن بياناتها المالية المرحلية لفترة التسعة أشهر المنتهية فى 30 سبتمبر 2014، مسجلةً نمواً كبيراً فى صافى الربح العائد الى المساهمين وكذلك العائد على السهم.

ووصل صافى الربح الى 161.1 مليون ريال قطرى مقابل 90.9 مليون ريال قطرى لنفس الفترة من العام الماضي، مسجلا زيادة بنسبة 77.2 فى المائة.

كما بلغ العائد على السهم 8.05 ريال قطرى للفترة المالية المنتهية فى 30 سبتمبر 2014، مقابل 4.84 ريال قطرى لنفس الفترة من العام 2013

وأشاد الدكتور محمد بن ناصر القحطاني، نائب الرئيس التنفيذى لشركة الميرة، بالتقدّم الّذى حققته الشركة شاكراً جميع الموظفين والعاملين، وقال: "لقد سجلت الميرة نتائج مالية مرضية مرّة أخرى، الأمر الذى يشجعنا على متابعة خطة توسعنا فى السنوات المقبلة. لقد وضعت خدمة العملاء التى تقدمها الميرة وامتثال الشركة لمعايير الجودة والصحة والنظافة الدولية فى مصافى الشركات الرائدة فى القطاع.

بالنسبة للميرة، تشكّل النتائج المالية أكثر من مجرد أرباح، اذ تعتبر دليلاً اضافيا على اكتسابنا لثقة وتقدير عملائنا، وبالتالى تحويل متاجرنا الى الوجهة المفضلة للتسوق".

تواصل عمليات البناء في الميرة فرع الوكرة

وتعتمد الميرة نهجاً استراتيجياً فى تأمين الموارد يرتكز على توفير سلع ذات جودة عالية حيث تستهدف البلدان التى تتشارك مع دولة قطر معايير التميز والجودة، كسوق لمنتجاتها.

وفيما تواكب الميرة معظم المعارض والفعاليات المعنية بقطاعها لتأتى بكل ما هو جديد، تسعى الميرة لتوسيع اختياراتها عالميَاً، من خلال الاستيراد من بلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، تركيا، وأوروبا الوسطى، وذلك للحصول على أفضل وأنسب الخيارات لعملائها. ومع اطلاعها عن كثب على ما توفره السوق الدولية، بات للميرة قدرة اكبر للقيام بالخيارات الصائبة والأنسب.

انَ معاييرالجودة بالنسبة للميرة من أهمَ المعايير فى نهج الاستهلاك، اذ تستورد الميرة حاليا المواد الغذائية العالية الجودة وبأسعار تنافسية من تركيا بشكل رئيسى وكذلك من تايلاند وفيتنام. تشمل المواد الغذائية المستوردة من تركيا البقول، والشوكولاتة، والبسكويت والحلويات والعصائر ومعجون الطماطم والعسل، والبيض، والدجاج المثلَج وزيت الزيتون والزيتون والفواكه والخضار، فى حين يتم استيراد معظم الفواكه والخضراوات المعلبة من تايلاند والمأكولات البحرية كالأسماك المثلجة والتونة المعلبة من فيتنام.

كما يتم استيراد سلع أخرى من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، لزيادة التشكيلة والتنوع فى الميرة، فيما تأتى السلع الأخرى مثل المفروشات والأثاث بالاضافة الى الأدوات المنزلية من كل من فيتنام والصين.

فرع الوجبة قيد الانشاء

وأوشكت الميرة على الانتهاء من ورشة العمل الخاصة ببناء المجمعات الجديدة لتحقق انتشاراً أوسع يرضى عملاءها. وفور حصولها على الموافقات والتراخيص اللازمة من الجهات المعنية، ستفتتح الميرة فروعها فى كل من جريان نجيمة، الوكرة، الثمامة، الوجبة، معيذر، العزيزية، الذخيرة، والمريخ، بالاضافة الى استئجار فرع لها فى مول الخليج الذى يفتتح قريباً.

وتأتى اعمال بناء هذه المولات الجديدة فى اطار استراتيجية الميرة التى ترمى لخدمة المجتمعات المتنوعة فى قطر وتغطية احتياجات المواطنين والمقيمين فى البلاد اينما كانوا مع تقديم اسعار تنافسية تأخذ بعين الاعتبار كل شرائح المجتمع.

وليف الشوق
02-11-2014, 06:53 AM
بادرة طيبه من ادارة الميره وليس بغريب على جهودهم الجبارة لسد احتياجات المواطنين والمقيمين من السلع لتكون في متناول الجميع وقريبه منهم ،، واتمنى من الجهات الاخرى العمل على الانتشار الواسع لتكون المنشأ قريبة من المناطق مثل وقود لتقوم بتكثيف محطاتها داخل المدن كما المعمول حاليا في الطرق السريعه