المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدعم والمقاومه سؤال؟

BO KHLIFA
21-05-2005, 11:04 AM
السلام عليكم
بحثت عن مواضيع تتحدث عن الدعم والمقاومة .. وجدت ولله الحمد ولكن لم أجد شخص يتحدث عن كيفية تطبيق هذه النظرية بشكل عملي مدعوم بمثال .. كل الموجود مثال للمعادلة التي يتم حساب الدعم والمقاومة فيها ولكن متى يتم تطبيق القاعدة وكيف لم أجد من يشرحها وأسألتي كالتالي لوسمحتم أجد اجابة عليها :
1- من خلال فهمي اموضوع الدعم والمقاومة استنتجت التالي أن اسعار الدعم والمقاومة تستخرج من نفس يوم التداول يعني اول مايفتح السوق ولكن متى بالضبط كيف احدد الوقت المناسب لحساب الاسعار .هل هذا صحيح ؟
2- ان هذه الاسعار التي نستخرجها تكون خاصه لليوم نفسه ولا يعتمد عليها لغدا . هل هذا صحيح ؟
3- اللي فهمته ان نقاط الدعم هي اللي اشتري فيها السهم ونقاط المقاومة الاسعار اللي ابيع فيها السهم ولكن اللي ملخبطني الدعم الثاني والمقاومة الثانية وكيفية الربط بينها وبين الأولى ..
فياليت أحد من الأخوة الفاهمين لهذه النقاط ويمارسونها يوميا أن يتفضل يشرح لنا طريقة تطبيق قاعدة الدعم والمقاومة أما بضرب مثال عن سهم معين مبين كيفية تنفيذ هذه الخطوات بالتفصيل او يذكر لنا تجربة شخصية حدثت معه في شركة ما خلال مضارباته في الاسهم .

وآسف إن ثقلت عليكم ..
وشكرا

مغروور قطر
21-05-2005, 01:38 PM
اخوي ابو فهد روح منتدى البرامج ودروس وبتحصل شرح وافي عن نقاط دعم والمقاومه

مع تحياتي

BO KHLIFA
21-05-2005, 08:28 PM
شكرا لك اخي مغرور قطر .. فعلا وجدت جوابي للأسئله بالرغم اني بحثت من قبل ولم اجد ولكن الآن وجدت والعتب على النظر ..

لي اقتراح اخي بالنسبة لقسم البرامج ودروس .. حبذا لو تم فصل البرامج والدروس المتعلقة بالبورصة والأسهم في قسم منفصل بدل هاللخبطة اللي حاصله برامج وندوز مع برامج الاسهم وغيرها والدروس تحتاج الى تنظيم لتعم الفائده وفي اعتقادي لو تم اثراء القسم الدروس بدورات حصريه للمنتدى مع ممارسة عملية لتلك الدورات خصوصا مع وجود اهل الخبره بالمنتدى فسيكون هناك اقبال كبيره على هذا القسم