المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .....مالقيت لها اسم .....

عثرة جواد
05-11-2014, 10:42 AM
السلام عليكم

تخطاء المراة ف تربية اعيالها .....

وتخطاء ف بعض تصرفاتها ......

وتخطاء ف بعض فهمها لزوجها .....

وتخطاء ف ادارة بيتها ........

النتيجه تقوم الدنياء والا تقعد هي وووووهي ووووو وووهي .

يخطاء الرجل ف تربية اعياله ......

ويخطاء ف بعض تصرفاتة ......

ويخطاء ف بعض فهمه لزوجته ....

ويخطاء ف ادارة بيتها ........

مسكين وش يلحق والا يلحق دوام وبيت وعيال الله يكون ف عونه .

ماهو التفسير افيدوني ؟؟؟؟

بعيد عن الفهم الخاطئ ........والعقول الضيقه .....

BoFahed
05-11-2014, 11:14 AM
مجتمعنا ذكوري اختي ومعروف نفسيا وعلميا بان الام لهم التاثير الاكبر في تكوين شخصية وتربية ابنائها مثلا العديد من اعلام الماضي والحاضر في العلم والفكر والطب والدين والفن والرياضة كانو ايتام

طبعا انا ما ابرر تقصير الاب في التربية بانشغاله بالسعي ل الرزق وبتوفير حياه كريمه لهم بس اكبر امانه ورسالة للمراة هي الابناء اذا قصرت فيها النتيجة كارثية علا الفرد والمجتمع .

عثرة جواد
05-11-2014, 11:19 AM
مجتمعنا ذكوري اختي ومعروف نفسيا وعلميا بان الام لهم التاثير الاكبر في تكوين شخصية وتربية ابنائها مثلا العديد من اعلام الماضي والحاضر في العلم والفكر والطب والدين والفن والرياضة كانو ايتام

طبعا انا ما ابرر تقصير الاب في التربية بانشغاله بالسعي ل الرزق وبتوفير حياه كريمه لهم بس اكبر امانه ورسالة للمراة هي الابناء اذا قصرت فيها النتيجة كارثية علا الفرد والمجتمع .

اسعدتني المداخلة واسعدني المرور

ودي أكون
05-11-2014, 11:23 AM
الزوج والزوجه كلاهما مكملان لبعضهم البعض ..

يوم اتقولين الزوجه تخطأ والزوج يخطأ .. وتطلبين الحل والحل هو باب النقاش والحوار بهدوء .. لسد نواحي النقصل والجهل عند الطرفين ..

النقاط كلها اللي ذكرتيها .. حلها

- الحوار بالحب .. يعني مو انا يافلانه بقوله تعال بتناقش معاك انت مقصر بكيت وكيت وهو يرد عليها بنفس الاسلوب واخس ..؟! .. هذا الاسلوب هو الخاطىء
قدمي الحب له مع الحوار .. راح يقدم لج اللي يرضيج .. والعكس للزوج

- التنازل او التضحيه مطلوبه في الحياه الاسريه لدوامها واستقرارها واستقرار جميع اطرافها من الابوين او الاطفال وحتى الخدم الخ ..

- وفالاخير .. اي نقطه يقدمها الزوج او تقدمها الزوجه .. لازم اتحسس زوجها ان طلبها هذا رغبةً منها في الحفاظ عليه .. حباً فيه .. مو امر او تسلط وفالمقابل هي اتغير من اي شيء هو مايحبه فيها .. المبادره مطلوبه

والله يصلحنا واياكم اجمعين يارب ..

Super Cool
05-11-2014, 11:29 AM
بصراحة لا تلوم المجتمع لأنه متربي على الانحياز من صغره...الناس لازم تميز الفرق بين العدل و المساسواة

الإسلام دين "العدل" و المساواة مب دائماً تجعل الوضع متكافىء بالنسبة للطرفين...فهي حل نص نص دائماً

المشكلة أن احنى لا مسكنا العدل و طبقناه و لا مسكنا المساواة يعني مجتمعنا عوي من الصوبين

مهرة
05-11-2014, 11:36 AM
..

بكل بســــــــــاطــة مطـلقـــة المرة جلمود صنديد فولاذ ,, الرجل لــــــــــــــــوح .!!

اذاً وين نقطة الإرتكــاز >> المرة دائماً علاقة طردية وعكسية وموازية بس راعي الأعمال الشاقة العلاقة دوووم عكسية ..!

مهرة
05-11-2014, 11:39 AM

يوم اتقولين الزوجه تخطأ والزوج يخطأ .. وتطلبين الحل والحل هو باب النقاش والحوار بهدوء .. لسد نواحي النقصل والجهل عند الطرفين ..

- الحوار بالحب .. يعني مو انا يافلانه بقوله تعال بتناقش معاك انت مقصر بكيت وكيت وهو يرد عليها بنفس الاسلوب واخس ..؟! .. هذا الاسلوب هو الخاطىء

- التنازل او التضحيه مطلوبه في الحياه الاسريه لدوامها واستقرارها واستقرار جميع اطرافها من الابوين او الاطفال وحتى الخدم الخ ..

- وفالاخير .. اي نقطه يقدمها الزوج او تقدمها الزوجه .. لازم اتحسس زوجها ان طلبها هذا رغبةً منها في الحفاظ عليه .. حباً فيه .. مو امر او تسلط وفالمقابل هي اتغير من اي شيء هو مايحبه فيها .. المبادره مطلوبه

ودج وودج وضاع ودج ( من صجج) ..! ليش في شي يسمى نقاش وحوار بين الأزواج هذي الأيام .. هذي بس في الكتب وفي الدورات الي يعطونها لهم قبل الزواج ..!

عثرة جواد
05-11-2014, 11:39 AM

كلام جميل وطرح اروع

اسعدتني المشاركة واسعدني المرور

عثرة جواد
05-11-2014, 11:42 AM
بصراحة لا تلوم المجتمع لأنه متربي على الانحياز من صغره...الناس لازم تميز الفرق بين العدل و المساسواة

الإسلام دين "العدل" و المساواة مب دائماً تجعل الوضع متكافىء بالنسبة للطرفين...فهي حل نص نص دائماً

المشكلة أن احنى لا مسكنا العدل و طبقناه و لا مسكنا المساواة يعني مجتمعنا عوي من الصوبين

:app2:

اعجبني رايك وعجبتني جرائتك

يسعدني المرور

طبيب قطري
05-11-2014, 12:37 PM
السلام عليكم

تخطاء المراة ف تربية اعيالها .....

وتخطاء ف بعض تصرفاتها ......

وتخطاء ف بعض فهمها لزوجها .....

وتخطاء ف ادارة بيتها ........

النتيجه تقوم الدنياء والا تقعد هي وووووهي ووووو وووهي .

يخطاء الرجل ف تربية اعياله ......

ويخطاء ف بعض تصرفاتة ......

ويخطاء ف بعض فهمه لزوجته ....

ويخطاء ف ادارة بيتها ........

مسكين وش يلحق والا يلحق دوام وبيت وعيال الله يكون ف عونه .

ماهو التفسير افيدوني ؟؟؟؟

بعيد عن الفهم الخاطئ ........والعقول الضيقه .....

تخطىء ويخطىء.. الاملاء خاطىء..
موضوع حلو وصعب اشكرك..

طبيب قطري
05-11-2014, 12:41 PM
بس صدقيني الحين الرجل اذا اخطاء في حق بيته يتحاسب ، منو قال انه ينعذر؟ بالعكس على طول يتحمل المسؤوليه وازيدج من الشعر بيت هو ايضا يشيل خطأ زوجته ،يعني ان زوجته اخطأت في اي شي على طول ينلام ويقولون مب منها من زوجها اللي ماعلمها وووو، صح ولا انا غلطان؟

ودي أكون
05-11-2014, 01:33 PM
بس صدقيني الحين الرجل اذا اخطاء في حق بيته يتحاسب ، منو قال انه ينعذر؟ بالعكس على طول يتحمل المسؤوليه وازيدج من الشعر بيت هو ايضا يشيل خطأ زوجته ،يعني ان زوجته اخطأت في اي شي على طول ينلام ويقولون مب منها من زوجها اللي ماعلمها وووو، صح ولا انا غلطان؟

هههه صح والله المستعان بس لان بالفعل هاذي هي الحقيقه .. لان الزوج اللي يقدر زوجته مايرضى اتجي عليها كلمه
مع العلم ان بعض الرياييل بالفعل هم سبب خراب بعض الحريم :secret:
فيحاول قد مايقدر يعلمها هذا وذاك .. ويقولها اعلمج وافهمج لان مابي ف يوم من الايام حد ينقد عليج وهلي ما ينقدون بس انا ابيج جي :thumbup1:

R 7 A L
05-11-2014, 01:37 PM
ردينا على هالمواضيع ؟

مابغينا الاسبوعين الي طافت نرتاح من هالخرابيط

Aaziz
05-11-2014, 02:30 PM
================================================== =
http://www.m5zn.com/newuploads/2014/10/19/png//0096cb9c97085f5.png

المحاميه
05-11-2014, 04:34 PM
نظرة المجتمع الشرقي

تخطئ نظرا لكسر حرف ال ظ
وجب التنويه

المحاميه
05-11-2014, 04:35 PM

اشكر فنك :nice:

aloosh
05-11-2014, 07:13 PM
يدعي الرجل دائمأ في كل دعاء
اللهم بارك لي في زوجتي
والزوجة تدعي لزوجها كذلك
علشان الله يبارك لهم ويبارك فيهم

حسن
05-11-2014, 08:30 PM
مسككين الرجل في عصر المراه القويه
بيرضى من ولا بيزعل من

عومه ماكوله ومذمومه

ان تدخل قالو عنه جبار متسلط وان ارخى الحبل قالو خداي

ماله الا ينتحر في عصر الانهزام والتخاذل الدولي

:(

عثرة جواد
09-11-2014, 08:47 AM

قليل الي يتحاسبون او يعاتبونه انه ما علمها

اسعدتني المشاركه والمرور

عثرة جواد
09-11-2014, 08:48 AM
ردينا على هالمواضيع ؟

مابغينا الاسبوعين الي طافت نرتاح من هالخرابيط

جزاك الله خير

عثرة جواد
09-11-2014, 08:50 AM